نقاش المستخدم:ف. الطيب/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من A3bdula3ziz في الموضوع دعوة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


A question

I am a contributor on WikiEducator and have written on Ikebana Teaching, while trying to start an article in Arabic I could not find a reference on ikebana so I was starting one. The confusion came from the spelling of the word. I spelt it alef, yeh,kaf,beh, noon,alef. The one in wikipedia started by you was spelt differently. how can we avoid this type of difference or confusion from "translating" Japanese words into Arabic My versionI thought it was the closest to to the Japanese pronunciation ايكبنا #تحويل [[1]]Nadia El Borai]

رسالة من الأب عوف

أرجو من الإبن الطيب أن يتوجه حاليا لصقحة احداث جارية ويعدل النتيجة (الروزنامة ) نحن في اغسطس ياراجل ياطيب . والدك --أحمد محمد عوف 16:09, 6 أغسطس 2005 (UTC) مزقعك التاريخي ربطته بصفحتي كميتخدم لأنه مشرف للغاية . أرجو أن تضع خريطة فلسطين بالعربية في صفحتي للأهمية الخبرية الأيام القادمة وصورة القدس لأنهما ليسا بالموسوعة زأو ضعهما في أخبار جارية ولاتنس خريطة قطاع غزة لوحدها والضفة لوحدها إن امكن . حاول مشاركتي في الصفحة بقدر امستطاع .لأن الصفحة مخطط لها لتكون لها جماهيرية وحاول ان تغطي الرياضة بالدول العربية مع التركيز علي صور اللاعبين .لتعطي ببصفحة حيوية والدك --أحمد محمد عوف 16:17, 6 أغسطس 2005 (UTC) لاحظ الأخبار الطبعة الإنجليوي من وكبنيوز بدأت تأخذ عنا طريقة وضع الخرائط والفرنسية اخذت طريقة وضع الأعلام للبلد حسب الخبر .وقارن بين الطبعة العربية والطبغات الخري ويهمني رأيك .--أحمد محمد عوف 16:27, 6 أغسطس 2005 (UTC)


ياعم فراس احنا في شهر سبتمبر بالأحداث الجارية وكل عام وانت طيب ياراجل ياطيب ستصوم واللي زي كل سنة تصوم . والدك --أحمد محمد عوف 11:46, 18 سبتمبر 2005 (UTC)


رسالة من مبتدئ3

أهلا فراس إني أكتب لك اليوم

  • أولا لأطلب منك ردا على رسالتي أسفله فأنت لم ترد علي (إذا كنت أزعجك الرجاء إعلامي و لن أتصل بك مجددا. إلتزامك الصمت أفهمه كموافقة على هذا)
  • أنا معجب بجودة مقالاتك حول اليابان إسمح لي أن أقترح عليك الكتابة في المواضيع التالية:
    • كاي زن
    • فلسفة يابانية في قيادة المؤسسات و الجودة
    • بوشيدو

و شكرا مبتدئ 12:20, 11 يونيو 2005 (UTC)

شكرا سأقوم بأخذ ذلك بالحسبان و أحاول تحويل المقال الرئيسي حول السيبرنيتيك إلى مجموعة وصلات إلى السيبرنيتك في العلوم الرياضية و الهندسية و السيبرنيتك في العلوم الإنسانية. (كم أنا مرتاح لعدم إزعاجي لك :-))

رسالة من مبتدئ2

شكرا طيب على ملاحظتك بخصوص الأعداد المركبة. هل هذه هي الترجمة الصحيحة ل complex Number إذا كان كذلك فأنا سأقوم بالتعديلات اللازمة( أنا آسف لهذا الخطأ فلغتي العربية العلمية محدودة جدا و أنا أحاول دائما ترجمة المصطلحات حسب فهمي لذلك فأنا دائما سعيد بملاحظات من هذا النوع) و شكرا مبتدئ 20:50, 28 مايو 2005 (UTC)

رسالة من مبتدئ

لدي طلب إن كان لديك وقت أن تذهب إلى الصفحات التي حررتها ( وهي موجودة على صفحتي أي صفحة تعريفي) و أن تقرأ بعض مواضيعي و أن تعطيني رأيك أو نقدك أو تصحيحاتك و خاصة أن تعطيني رأيك إن كان الموضوع مفهوم أي هل تصل المعلومة إلى القارئ ففي حالة العكس فإنه علي إعادة صياغة المقالات. سأكون شاكرا لك إن قمت بذلك أو غيرك من المستخدمين و أتمنى أن لا أكون أكتب مقالات أو عن أشياء لا تهم أحدا مع الشكر مسبقامبتدئ 13:33, 16 مايو 2005 (UTC)


بهذه أقدم للمستخدم
ف. الطيب
شهادة لامتيازه

بطل ويكيبيديا
تتوجه بالذهب، وذلك لـ
لبناءه عدد هائل من المقالات تتعلق بالشرق الأقصى
ودوره في بناء
موسوعة ويكيبيديا الحرة
قدمها ميسرة (نقاش)

أحسنت في زيادة المعلومات عن مواضيع جزائرية! أنا أيضا أحاول أن أضف معلومات عن الجزائر، لكن ليس لدي كتب كثيرة عن الموضوع. لكن يجب أن أؤكد شيءا: تقول أن كاتب بعض مقالتك شخص آخر. هل سمح الكاتب باستعمال نصوصه في ويكيبيديا، أو هل ماتوا قبل 1923 (على ما أعتقد)؟ فإنه مهم جدا أن نحترم حقوق التوزيع هنا، كما ذُكر في الصفحة الرئاسية.

وثانيا، إذا أضفت العلاقات الداخلية (باستعمال [ [ ] ]) تشجع الكاتبين الآخرين وتربط بين المقالات.

-مصطفى 06:57, 30 مارس 2004 (UTC)


أهلا بك، أنا بالفعل مسرور لمساهماتك بشكل علم، لكن آخر عدد من المقالات عن شخصيات، بيدو أنك أخذت محتواها من موقع آخر وكما يبدو فإن هذه المواقع تضع محتوياتها بتراخيص تمنعك من نسخ المقال من موقعهم. وبناء على حقوق النسخ في الموسوعة فإن هذه المحتويات غير قانونية، ويجب حذفها. إليك الحلول الممكنة:

  1. أن تقوم بمسح ما أرسله حول هذه الشخصيات، وإعادة كتابة الموضوع بلغتك. بالنسبة لنا، وجود ثلاثة أسطر قانونية أفضل من صفحات غير قانونية.
  2. الإتصال مع أصحاب المواقع التي أخذت منها المقالات، وسؤالهم إذا كانوا هم حاملوا الحقوق لهذا المقال، وإذا كان ذلك، أخذ الموافقة منهم على أعادة نشر المقالة في الموسوعة في ظل رخصة الوثائق الحرة.

أتمنى حل المشكلة بأسرع وقت، ولك جزيل الشكر والتقدير على جهودك في الموسوعة. -- Isam 13:25, 30 مارس 2004 (UTC)


شكراً لكم، كنت قد فكرت في موضوع الحقوق الفكرية، و سأحاول على كل حال التصرف في المقالات المعنية و اختصارها ما أمكنني ذلك. إلا أن لي ملاحظات:

  • بعض المقالات مخزنة عندي و كنت قد نقلتها من بعض المواقع على الشبكة، و الملاحظ أن أكثر هذه المواقع قد زال من الشبكة. فلا سبيل إلى وضع روابط إليها لأنها لن تعمل. و قد لاحظتم أن أحاول قدر الإمكان ذكر المصادر و وضع الروابط متى توفرت. السؤال: كيف السبيل إلى أن يستفيد الآخرون من هذه المادة من دون أن نعتدى على حقوق الآخرين.

قلت: لا بأس بأن أنقلها كما هي، - و بعض هذه المقالات شامل لا يحتاج إلى مراجعة -. فيمكن لمن يريد أن يقتبس منها و يتصرف فيها و يعيد صياغتها لتناسب هذه الموسوعة، و لا يشترط أن أقوم أنا بذلك بل كل من يستطيع فله ذلك. المهم ذكر المصدر. عدد هذه المقالات المعنية لا يتجاوز الخمسة.

  • أغلب المقالات القصيرة (حتى 20 سطرا) و التي لاذكر فيها لمصادر قمت بترجمتها بنفسي من لغات أخرى و مصادرها متعددة. و سأحاول أن أراجع المصادر متى ما أمكن. فلا خوف من هذه الناحية.
  • أحاول حاليا الإتصال بأصحاب بعض المواقع على الشبكة لطلب الإذن في إضافة مواد جديدة للموسوعة. و سأفيدكم بالجديد لاحقا.
  • الخلاصة: إذا رأيتم أن يتم حذف هذه المقالات فالرأي رأيكم و لا مانع عندي.

أخي، يرجى التوقف بشكل كامل عن وضع محتويات من مواقع أخرى في الموسوعة .. لا يكفي أن تقول أن المصدر هو كذا وكذا، لكن يجب أن يكون المصدر الذي أخذت منه موافق على إستعمال النص في الموسوعة، وتحت رخصة الوثائق الحرة. نشاطك مشكور، لكن وضع مقالات من مواقع أخرى في الموسوعة فيه أذى كبير للموسوعة. كافة المقالات التي تم وضعها من مواقع أخرى سيتم تجميدها، لمدة 5 أيام، وأتمنى خلالها أن يتم تصحيح الوضع القانوني لهذه المحتويات، وإلا سنطر آسفين لحذفها.. نشاطك رائع، وتنمنى دوامه، لكن موضوع "نسخ المحتويات وتقلها" حساس حدا، ولا يمكن التهاون به، وخصوصا أن الخادمات للموقع، ومؤسسة ويكيبيديا الغير ربحية، في دولة تحترم قوانين الملكية الفكرية، وسنعرض المؤسسة للمشاكل القانونية بسبب النصوص المنسوخة. أتمنى منك الحذر الشديد عند النقل من المواقع، وعدم النقل إلا في حال كان النص الأصلي يسمح بالترخيص الموجود في الموسوعة. -- Isam 18:45, 31 مارس 2004 (UTC)

أخي الطيب. بإمكانك إتّباع الطريقة التي أمشي عليها. فأنا أقوم على ترجمة المواد من الموسوعة الإنجليزية وفي أحيان أخرى أقوم على إعادة صياغة النص العربي من شتّى المواقع العربية بإسلوبي الركيك لأني لا أملك الوقت الكافي للقيام بالبحث العلمي وإعداد المواضيع. بالطبع العملية تأخذ من وقتي الكثير مقارنة بالقص واللصق، ولكني على يقين بأن المشرفين على الموقع لن يقوموا بحذف موضوع قمت بإعداده ولا أعرّض ويكيبيديا للمساءلة القانونية. ولا تنس الكم الهائل من المعلومات التي يمكنك الحصول عليها عندما تبذل قليلا من الوقت في قراءة نص انجليزي ومن ثمة ترجمته للعربية.

أبو سليمان

قمت بتعديل بعض المواضيع و تلخيصها، و البعض الآخر مستقى من مواقق لوكالات سياحية حكومية و لا أرى أننا سنضرهم إذا ما عرفنا بهم. على كل حال قمت بارسال رسائل للمعنيين و أنا في انتظار الرد.

ثانيا: قمت بمراسلة بعض المواقع، في انتظار الردود الأخرى، فقد تم الحصول على إذن صاحب موقع نواه www.nowah.net و هو موقع مختص في الإلكترونيات لنقل المواضيع من هناك.

و هذ نص الجواب من مدير الموقع

+++++++++++++++++
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكركم على ثقتكم الغالية بالموقع و يشرفني العمل معكم و أن يكون موقع نواه مصدركم في مجال الإلكترونيات و إذا لديكم أو استفسارات غير موجوده فممكن أن أجهزها لكم .
و تستطيعون أن تأخذوا مواضيع عن الموقع بشرط ذكر الرابط و إذا أمكن وضع شعار الموقع مع الرابط .
و لكم جزيل الشكر . . .
إبراهيم عبد الرحمن
مدير الموقع
شبكة نواه للإلكترونيات
++++++++++++++ انتهى

أرجو من الإخوان المشرفين أن يقومو يتعميم الخبر على الأعضاء، فقد لا أستطيع أن أقوم بالعمل لوحدي و كل مساهم جديد فهو اضافة.
كما رأيتم مدير الموقع يطلب اضافة شعار الموقع، و لو أنه لا يصر على ذلك، قلت: يمكن أن نفتح صفحة خاصة لشكر كل المواقع التي تساهم في الموسوعة. أرجو مناقشة الموضوع، و شكرا.

ف. الطيب

02/04/2004
تم الحصول على موافقة صاحب موقع و منتدى فيزياء العرب لنقل المواضيع من هناك.
و هذا نص الجواب.......
++++++++++++
مرحبا فيكم جميعا
أخي العزيز / ف . الطيب
نشكركم كل الشكر على طلب الإذن وهذا دليل على صدق أمانتكم
ونتشرف بأن نكون مصدر و مرجع لبعض مواضيع هذه الموسوعة
أخي العزيز لكم كامل الصلاحية في نقل المواضيع ولكن كما أسلفتم في كلامكم أتمنى ذكر المرجع لمن إذإ المواضيع يق لمصيابإا
ونخبركم بأن شبكة الفيزيائيين العرب لها منتديات تحت اسم ( ملتقى الفيزيائيين العرب ) ويوجد فيها الكثير من المواضيع والمقالات المفيدة بإمكانكم الاستفادة منها ونقلها لإذإ الموسوعة
رابط شبكة الفيزيائيين العرب http://www.phys4arab.net
رابط ملتقى الفيزيائيين العرب http://www.phys4arab.net/vb
مع تحيات إدارة شبكة وملتقى الفيزيائيين العرب
أخوك / خلف الجميلي
++++++++++++++

ملاحظة: ظهرت بعض الأخطاء في الرسالة، و هذا راجع لأختلاف أنظمة التشفير، و برامج تحرير البريد المستعملة، و قد حاولت جهدي لأظهارها بشكل يكون مقروء و مفهوم.


أخي .. أشكرك جزيل الشكر على الجهود الجبارة التي تقوم بها، وجهودك في مخاطبة المواقع لإصلاح الوضع القانوني، هذا يدل بالفعل على صدقك، ونيتك الصادقة في خدمة القارئين للعربية في هذه الموسوعة. شكرا لك. -- عصام 23:36, 2 ابريل 2004 (UTC)


31/04/2004
تم الحصول على إذن صاحب مجلة البيان albayan-magazine.com في نقل الموضوعات من هناك. هذا نص الجواب ....
+++++++++++

نشكر لكم إهتمامكم، ولا مانع لدينا من نقل أي معلومات من موقعنا بالتزام الشرط الذي اشترطتموه على أنفسكم وهو ذكر المصدر مع وضع الرابط، ونضيف عليه شرطاً آخر وهو الإلتزام بعدم التصرف بالحذف أو الإختصار أو الإضافة.
شاكرين حرصكم وتعاونكم.

أحمد بن عبد الرحمن الصويان [alsowayan@albayan-magazine.com]
+++++++++++
انتهى


للأسف لا يمكن إستعمال محتويات من مجلة البيان بسبب التقييد على التصرف بالمقال، يرجى حدف أي محتويات تم إستعمال مقالات مجلة البيانات كمصدر لها. -- عصام 20:13, 3 ابريل 2004 (UTC)


بارك الله فيك جهودك .. أود التنويه على نقطة صغيرة .. جمع كلمة "قائد" هي "قادة" وليس "قواد"، الكلمة الأخيرة لها معاني مخالفة باللغة العربية .. -- عصام 09:18, 16 ابريل 2004 (UTC)


شكرا الأخ عصام...

يبدوا أن كثرة تداول الكلمة بذلك المعنى يكاد يمحي المعنى الأصلي لها، كلمة قائد (من الجذر قود) تجمع على قادة أو قواد معا. و تداول هذه الكلمة شائع في الكتابات القديمة ...هذا ما جاء في المعاجم:

القَائِدُ [قود] فا.-: من يقودُ الجيش؛ القائد الأعلى للجيش/ قائد القوات البرّية/ قائد القوات الجوّية أو البحرية.- ج قَادَةٌ وقُوَّادٌ.

...على كل حال سأحاول اجتناب ذكر الجمع بهذا اللفظ. ساستعمل لفظ قادة كما ذكرت...

إذا سمحت يمكنك أن تساعدني في استبدل الكلمة الجديدة بالقديمة في المواضيع المعنية...و شكراً على التنبيه.. --ف. الطيب 11:44, 16 ابريل 2004 (UTC)

كنت سأخبرك أن الجمع على قُواد هو جمع صحيح، إلا أني وجدتك قد أتيت بما يؤكد ذلك فعلا. لا أظن أن علينا أن نتجنب استخدام كلمة ما بسبب وجود لفظة سباب مشابهة لها، خصوصا و أن هذه الأخيرة بفتح القاف. --أحمد 17:11, 5 ابريل 2005 (UTC)

أريد أن أشكرك وأشجعك على خرائطك التاريخية، فإنها مفيدة جدا. لم أرى خرائط تاريخية لبلدان المغرب مثلها من قبل. - مصطفى 22:51, 9 مايو 2004 (UTC)

فترة نان بوكوشو

سلام ، لقد لاحظت أنك أفرغت مقال فترة نان بوكوشو ، ماذا تقترح أن نفعل بالمقال ، هل نحذفه؟ أم أن هناك مقال يمكن التحويل إليه؟ --ميسرة 21:49, 15 مارس 2005 (UTC)


I have a question: Where to get the maps in Arabic like the one in France?

--Oxydo 12:30, 23 مارس 2005 (UTC)

These maps were taken from English ones, I am using MSPaint to drop original names and replace them by Arabic ones, it's quite simple. If you want I can produce some ones for you. just let me know which country/maps you want, you can put names/links on this page. --ف. الطيب 17:47, 23 مارس 2005 (UTC)

أنا بحاجة لخرائط فنلندا، ايسلندا، الدانمارك، بلجيكا، هولندا و اللوكسمبورغ. اذا ليس لديك الوقت الكافي لعملهم، فلا داعي. سأحاول تعلم عملهم على برنامج الرسم. شكرا --Oxydo 15:47, 30 مارس 2005 (UTC)

شكراً جزيلاً لك! اني أقوم حالياً بتعديل صفحات البلدان هذه لادخال الخرائط..... --Oxydo 21:11, 30 مارس 2005 (UTC)

أشكرك على جهودك!!! --Oxydo 20:04, 2 ابريل 2005 (UTC)

إشعار التحرير

يا الطيب، كيف حالك :-)

لاحظت أنك وضعت في صفحتك الخاصة طلبا بألا يحرر المساهمون مقالة معينة لأنك تعمل فيها. لقد عملت قالبا إداريا يمكن استخدامه لأجل هذا الغرض بوضع علامة {{يحرر}} في أعلى المقالة أثناء عملك بها. مع رجاء مراعاة أن لا يمكتد ذلك لفترات طويلة و ألا تنسى إزالة الإشعار عند الانتهاء من العمل. --أحمد 17:11, 5 ابريل 2005 (UTC)

شكرا لك أحمد، لا شك أنها فكرة ممتازة، وأكيد أن الكثير منا سيحتاجها عند تحرير المقالات الطويلة، سأقوم باستخدام القالب متى ما وجدت احتجت إلى ذلك. --ف. الطيب 17:33, 5 ابريل 2005 (UTC)

بينيين

السلام عليكم! أود أن أنبؤك عن وجود مقالة بينيين لأنك مهتم جدا بالصين. قد تحتاج المقالة إلى تصحيح أو مناقشة. - مصطفى 19:13, 6 ابريل 2005 (UTC)

شكر

شكرا لك أخي ميسرة، وفي الحقيقة لقد أحرجتني كثيرا، وسيحفزني ذلك على بذل المزيد من الجهد. أتمنى فقط أن تجد هذه الموسوعة عددا كافيا من الأيادي النشطة لملىء صفحاتها.

على فكرة، بهذه المناسبة الحلوة قمت بكتابة مقال خاص عن الجائزة التي يعدها الأخ ميسرة: من هنا

وشكرا مرة أخرى، تحياتي --ف. الطيب 20:23, 15 مايو 2005 (UTC)

لقد إستحققتها بجدارة أخي الطيب ، فأنت عضو فاعل منذ 29 مارس 2004 ، ومشاركاتك أضائت جانبا مظلما بالنسبة لي على أقل تقدير حول الثقافات الشرقية ، ولعلك أقدم المشاركين النشطين في ويكيبيديا ! ولذا ليس لي إلا ان أكن لك خالص الإحترام ، ولا أملك أن أقدم لك سوى هذاالشكر البسيط.--ميسرة (نقاش) 20:47, 15 مايو 2005 (UTC)

السلام عليك يا اخي العفو , في الحقيقة أنا معجب جدا باعمالك خاصة في موقع (حكام) وانا اداوم للتطلع لما هو جديد فيه في كل مرة والفضل يعود اليك بالدرجة الاولى , ساحاول ان اعدل النصوص القديمة من السلالات كما ذكرت , وان كانت لك اي ملاحظات او انتقادات فلا تبخل علي بها , من zakaria55

السلام عليك

تحياتي اخ فارس , في الحقيقة بما انك صاحب موقع [2] وانا من اشد المعجبين باعمالك , هل يمكنك منحي رخصة استعمال الصور الموجودة بموقعك ,و هل هي حرة الاستعمال؟لاني في الواقع قد نقلت عدة صور لشخصيات من موقعك وانا اتمنى ان تكون حرة والا فاني ساكون مضطر لسحبها من موقع الموسوعة الحرة و شكرا جزيلا للمساعدة من zakaria55

رخصة

إلى زكرياء: وعليكم السلام،

شكرا لسؤالك، محتوى موقع حكام كله تحت تصرف ويكيبيديا، مع شرط وحيد، وسأشرح لك لماذا: أقوم في كل مرة بإضافة بعض المواد، تعديل البعض الآخر، إعادة رسم الخرائط وغير ذلك، وقد لا يمكنني أن أكرر نفس العملية في ويكبيديا مرة أخرى، لذا فشرطي الوحيد هو أن يتم وضع رابط للصفحة التي تم منها نقل المواد، حتى يسهل عليك أنت (زكرياء) أو أي مستخدم آخر من ويكيبيديا القيام بتحديث أو تصحيح المواد عند الحاجة.

تحياتي --ف. الطيب 18:47, 20 مايو 2005 (UTC)

بوابة اليابان

رائع ... لا يمكنني قول غير ذلك ... رائع للغاية.--الفينيق 23:12, 22 مايو 2005 (UTC)

رياضياتيون

أهلا فراس. لاحظنا أنك قمت بتغيير اسم تصنيف "رياضياتيون" إلى "علماء رياضيات"، و كذلك تغيير تصنيف كل المقالات التي تنتمي إلى التصنيف الأول إلى التصنيف الثاني ما يعكس اتقانك. لكن الحقيقة أننا اتفقنا على استخدام الاشتقاقات اللغوية وحيدة الكلمة ما أمكن عوضا عن صيغ المضاف و المضاف إليه، خصوصا في أسماء التصنيفات، لذلك وجب عليك طرح أفكارك بالتغيير للنقاش قبل الشروع بها خصوصا و أن الوضع القائم لم يكن خطأ صريحا و إنما هو رأيك (الذي نحترمه) و اجتهادك الشخصي الذي نشجعه. --أحمد 16:09, 6 يونيو 2005 (UTC)


مرحبا فراس. سمحت لنفسي بإعادة الوضع إلى ما كان عليه. بالإضافة إلى ما ذكره أحمد أعلاه، هل لنا أن نتفق على وضع التصنيفات في أسفل الصفحة، حتى يصبح بالإمكان رؤيتها كلها في مكان واحد، وحتى لا يتيه المرء في المقال بحثا عنها؟ جزيل شكري --غربية 16:19, 6 يونيو 2005 (UTC)

- ردا على الأخ غربية: الواقع أنه تحصل معي أشياء عجيبة وغريبة! أثناء استعمال متصفح الإكسبلورر، فعند وضع التصنيفات في أسفل الصفحة، لا يمكنني الضغط عليها، ويتوجب علي استعمال متصفح مودزيلا لمواصلة العمل، ثم اهتديت إلى حل بسيط (بعد التجربة)، وهو أن أقوم بوضع التصنيفات فى أعلى الصفحة،

-- الخلاصة: يبدو أن المشكل راجع إلى عدم توافق المتصفحات 100% مع الموسوعة، --- رجاء: إذا كان عندك حل ثاني أفدني به، رجاء.

تحياتي إلى الجميع --فراس الطيب 17:33, 6 يونيو 2005 (UTC)

شكرا فراس. حلي الأول هو: استعمل فايرفوكس! لا تأبه بالمواقع التي تصر على إكسبلورر، فهي إلى انقراض. باستعمالك فايرفوكس فإنك تشجع حركة البرمجيات والمحتوى الحر، التي تشكل ويكيبيديا جزءا منها. بالإضافة إلى أنه، ببساطة، المتصفح الأفضل! في إكسبلورر، حاول الضغط على زر home على لوحة المفاتيح، ثم تحرك داخل مربع التحرير باستخدام الأسهم لا الفأرة. مرة أخرى، يا أهلا بك. --غربية 17:44, 6 يونيو 2005 (UTC)

تصويت على استمرارية عملي كمدير

سلام أخ فراس، هناك بعض التطورات التي حصلت في الفترة الأخيرة، التي حاولت مشكورا تهدئتها. مختصر الحديث: لا نريد أن يكون مصير ويكيبيديا كمصير دولنا العربية التي تعاني من سوء الإدارة و عدم سماع صوت الجماهير (هنا المستخدمين). لذا هناك أصوات منادية بعزلي كمدير لأني لا أصلح لهذه المهمة. لذا أقمت تصويت بنفسي على قاع صفحة الميدان و طلبت من جميع المستخدمين المتواجدين التصويت سواء بالسلب أو الإيجاب. اذا كانت الأغلبية ضدي فسأترك هذا المنصب محاولا البقاء كمستخدم نشط إن شاء الله كما عهدتموني في الفترة الأخيرة. الرجاء الحكم على عملي ككل (بحسناته و سيئاته) بدون مجاملات و تكاليف لأن عكس كل ذلك لن يفيد مشروعنا ويكيبيديا. تحياتي ، --Oxydo 11:39, 11 يونيو 2005 (UTC)

Musique

Bonjour, je souhaite faire les categories suivantes : Compositeurs classique Compositeurs de musique classique Œuvres classiques

fait a partir de l'article suivant

ولفجانج أماديوس موزارت

mais je n'ai pas le mot exact en arabe. Peut tu m'aider ?

D'autre part, je souhaiterais faire le portail sur la musique, pourait tu m'aider en arabe a le faire ?

--Charlie 21:30, 19 يونيو 2005 (UTC)

portail

Salut merci pour le travail, j'ai essayé de le compléter mais j'ai eu des problemes pour faire un beau tableau, en particulier les titres ne s'affichent pas. peut tu jeter un coup d'oeuil

merci d'avance --Charlie 21:26, 21 يونيو 2005 (UTC)

==

أولا أصوت لتبق كمدير لأنك سريع الحركة وفاهم عملك ولاسيما تنسيق صفحة الأحداث الجارية ووضع الصور مع الكلام وبرجاء متابعتها معي وانتقاء الصور المناسبة كصورة محمود عباس وكولدليزارايس ولاعب كرة مصري أو سعودي او ألماني ويكون فيها حركة . بهذا التعاون ستهوي الصحافة وإيراز الأخبار . ولاسيما وخبر نجاد يمكن أن يكبر العنوان ليكون عنوانا رئيسيا . نريد أن تكون الطبعة العربية متميزة ودائما تختار عنوان خبر وتجعله ببنط كبير ليكون جذابا وسأتابعك في إخراج الصفحة أو إضافة أخبار إليها لتجذب قراء لها ولتكون صحيفة حية .وسوف أعلمك كيفية تحريرها لتستقل بها . إبق في مكانك الطريق أمامك مفتوح . وفقنا الله والدك --أحمد محمد عوف 09:06, 26 يونيو 2005 (UTC)

======

طالعت باطلالة سريعة موسوعتك القيمة موسوعة أطلس التاريخ الإسلامي وهي أكثر من رائعة وحتي أبدي رأيي فيها سوف أطلع عليها علي مكث لكن تبدو لأول وهلة عملا متميزا.أسجل تقديري واعجابي بعبقريتك وفقك الله يابني . والدك --أحمد محمد عوف 09:42, 26 يونيو 2005 (UTC)

شكر

شكرا على مساعدتك فراس ... و شكرا لمجهودك في الموسوعة .. Chaos 5 يوليو 2005 15:41 (UTC)

فراس .. لاحظت أن لك مساهمات تاريية جيدة ... أرجو أن تقوم بالإطلاع على جدول الأحداث في التاريخ الإسلامي .. أجري التعديلات المناسبة . Chaos 9 يوليو 2005 13:24 (UTC)

الأنماط الأساسية

سلام فراس ..بما انك منشأصفحة فيزياء لاحظت انك قد أدرجت ضمن النظريات الأساسية ما يدعى بالأنماط الأساسية .. بصراحة لم أعرف ما يقابل هذه الكلمة بالإنكليزية .. هل لك أن ترشدني إلى ما تعنيه بهذه الترجمة و شكرا Chaos 10:21, 12 يوليو 2005 (UTC)

شكرا فراس ... لنبقى على اتصال ...سلام Chaos 20:36, 12 يوليو 2005 (UTC)

في ما يخص التسمية.........

السلام عليك , في الحقيقة اعجبتني فكرة التسمية و ساشرع في تغيير الأسماء شكرا--Zakaria55 09:28, 14 يوليو 2005 (UTC)

مقالاتك

ما شاء الله و لا حول و لا قوة إلا بالله عليك و على مقالاتك! أجود من نوعية مقالاتك لا يوجد على ويكيبيديا العربية، يجب علينا جميعا أن نحتذي و نتعلم منك. تحياتي خالد --Oxydo 20:08, 16 يوليو 2005 (UTC)

مبروك

شد حيلك، أصبحت مدير نظام على ويكيبيديا العربية! تحياتي خالد --Oxydo 22:32, 19 يوليو 2005 (UTC)

شكرا، وإن شاء الله سنعمل جاهدين على تطوير هذه الموسوعة --فراس الطيب 04:20, 20 يوليو 2005 (UTC)

السلام عليكم

أخ فراس قد ذكرت لي سابقاً أنه بامكاننا التنسيق بخصوص مواضيع اليابان وتقسيم بعض المواضيع فيما بيننا فيتكفل كل منا بالكتابة في بعض المقالات المعينة، أنتظر الرد منك (هشام) --hishamu

ضوء و بصريات

سلام فراس .. كيف الحال ؟؟؟ .... اتساءل هل سيكون هناك من فرق بين تصنيف ضوء و تصنيف بصريات .... أرى ان نعتمد أحدهما فشيكون كافيا ما رأيك Chaos 16:33, 31 يوليو 2005 (UTC)

سلام فراس .. لامشكلة عندي المهم ان نتفق على تصنيف واحد لأنهما متطابقين بالموضوع ... يمكن استخدام تصنيف : بصريات أو اعتماد تصنيف : ضوء وبصريات حيث توحي البصريات بدراسة الأدوات المتعلقة بالضوء مثل المرايا و العدسات ..على العموم لا فرق .ز النقطة الأساسية اعتماد تصنيف و احد Chaos 09:59, 1 أغسطس 2005 (UTC)

الكاتاكانا والهيراجانا

مرحبا فراس، وضع مستخدم مجهول هذا النص في مكان خاطيء، فلم أشأ حذفه تماما وفضلت لو أعرضه عليك فتضعه في حال صحته في المكان المناسب.

أصل الحروف اليابانية (الكاتاكانا والهيراجانا)

«قد يتسائل البعض لماذا يكتب اليابانيون بحروف الهيراجانا الأسماء أو الكلمات اليابانية الأصلية أي المستخدمة في الحديث اليومي والتي تكون لها معنى مخالف عن اي لغة ولماذا أيضا يستخدمون الكاتاكانا لكتابة الكلمات الدخيلة على الرغم من وجود حروم تكفي بهذا الغرض

هل يقصدون أن يميزوا أنفسهم ويتعالون على اللغات أو الشعوب الاخرى بالطبع لا نعم ....كلنا يعلم أن اليابانيون شعب متعصب للغته ولكن يوجد اصل لإستخدام هذه الحروف إن أول حروف إستخدمت في اليابان كانت حروف الكاتاكانا وكان يستخدمها الرجال دون عن النساء ثم تم إختراع الهيراجانا لتكتب بها النساء يتسائل البعض لماذا يكتب الرجال بالكاتاكانا والنساء بالهيراجانا؟؟ هذا السؤال يدركه دارسين اللغة اليابانية وهو أن الكاتاكانا حروف تتميز بالصلابة والتخطيط الذي يعبر عن القوة إذ تفتقر هذه الحروف وجود الزوايا اللتي على شكل دوائر ولكن من ناحية أخرى فحروف الهيراجانا تتميز بالنعومة لذلك خصصت هذه الحروف للنساء ولكن لماذا بعد ذلك اصبح اليابانيون يكتبون هذه للكلمات الدخيلة وتلك للكلمات اليابانية المنشأ أو الاصل الإجابة بسيطة نرجع بالتاريخ إلى الوراء فنرى أنا الاميريكان قامو بقذف القنبلتين النوويتن على هيروشيما وناجازاكي ومن هنا قرر اليابانييون أن يكتبوا أي اسماء دخيلة بالكاتاكانا والهيراجانا خصصت للكلمات اليابانية فقط ثم إعتمدوا بعد ذلك على الرموز الصينية (الكانجي) في كتابتهم بصفة كبيرة

إسلام فتحي

»

--ميسرة (نقاش) 23:44, 1 أغسطس 2005 (UTC)

شكرا لردك

السلام عليكم فراس, شكرا لردك يا أخى العزيز أنا دخلت على موقع مجمع اللغة العربية, ولكن الموضوع إن الترجمة بتاعتهم صعبة على الناس, يعنى الموضوع مش مجرد الترجمة لكن المهم ان الناس تكون عارفاها عشان لما أى حد يحب يبحث عنن موضوع فى الموسوعة يوصل له. ما علينا أنا متشكر جدا لردك, وياريت تفكر معايا على حل وسط, يعنى ترجمة تكون قريبة من المعنى الإنجليزى وفى نفس الوقت الناس ممكن توصل لها. اخوك احمد

طلب دعم

سلام فراس ... أعتقد أنك تعلم أن هناك الان نطاق مستقل لويكي مصدر العربية .. و قد قمت بترشيح نفسي لمنصب بيروقراط في هذا المشروع إذا كنت تجدني مفيدا في هذا الموقع أرجو ان تدعم ترشيحي على الصفحة [3] .. إذا كانت لديك آراء أخرى أنا مستعد لدعمها تحياتي فراس --Chaos 16:14, 2 سبتمبر 2005 (UTC)

Arabic

اسمى: ربيع، انا مصرى من القاهره The Muslim articles are cited in many chronogical methods, BCE , BC, A.H., we need to find a way to standarize the articles, also do you know of a website or software that translate english to Arabic and vice-versa? I can in a hurry translate the entire Wikipedia entirely Arab "junior college Arabic" very fast, I lived 18 yrs in Arab coutries and stick the Arabic editors with brininging The Brain(النحو الصعب) it up to "Book"s

تصويت

سلام فراس ... شكرا لجهودك في تطوير ويكيبيديا ... أحتاج صوتك من جديد في تصويت تجده في ويكيبيديا:الميدان ... لنبقى على إتصال --Chaos 10:34, 13 سبتمبر 2005 (UTC)

الأسماء الأجنبية

تحياتي أخ فراس

انا شاكر لملاحظتك، و لكن مجرد سؤال قبل أن أقوم بالتعديل. هل يتم ترجمة الأسم أم يؤخذ كما هو؟ مثلا من الأسماء الشائعة التداول هذه الأيام ابو مصعب الزرقاوي، و عندما يترجم الى الإنجليزية لا يترجم ابو مصعب من الزرقاء!!!!!!

هل يوجد نظام معين في ويكيبيديا العربية بهذا الخصوص؟

اخوك رامي--Tarawneh 08:03, 18 سبتمبر 2005 (UTC)

حاضر يا إخ فراس، أقنعتني، سوف أقوم بالتعديل. --Tarawneh 08:34, 18 سبتمبر 2005 (UTC)

بييرو ديلا فرانتشيسكا

بالنسبة للفنان بييرو ديلا فرانتشيسكا أختلف المؤرخون في تاريخ ميلاده و تراوح الأختلاف من 1416 الى 1422، لم يتم الإتفاق ابدا على التاريخ و إن كان معظمهم ذهب الى تاريخ 1420. و لقد ذكرت اسماء اللوحات الرائعة الخاصة به و أعتقد انك اسقطت سهوا من المقال أسم افضل أعماله و هي تعميد السيد المسيح، التي كنت قد وضعت صورتها في المقال. كما أعتقد أن عمل أسطورة الصليب كان من سنة 45 الى سنة 62. و لكنني لست متأكدا.

مع تحياتي --Tarawneh 09:03, 18 سبتمبر 2005 (UTC)

أهلا فراس ..اشتقنا لك يا رجل --Chaos 13:52, 13 نوفمبر 2005 (UTC)

شكرا

لقد قدمت مقالات رائعة ومتميزة فلك التحية والتقدير ,أحببت أن أشكرك وأشكر كل متميز , مع تحياتي وتقديري --مساعد 16:40, 1 ديسمبر 2005 (UTC)

أهلا بعودتك فراس ..افتقدنا وجودك .. ابلمناسبة كنت انتظرك لسؤالك عن ترجمة قمت بها في صفحة فيزياء هي : نتوء (نظرية) --Chaos 10:02, 6 يناير 2006 (UTC)

تاريخ الحكام والسلالات

اخي فراس ..

كلمة حق اود ان اقولها ..

الله يجزاك بالجنة على جهودك التي استفدت شخصيا منها الشيء الكثير

كثر الله من امثالك

نحتاج إلى رأيك

نحتاج إلى رأيك في نقاش:أقاليم فرنسا. وشكراً --Aboalbiss 23:54، 24 أغسطس 2008 (UTC)

مقالة أوراتوريو هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ف. الطيب! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أوراتوريو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أوراتوريو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:06، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة إيرل بوثويل الرابع هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ف. الطيب! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيرل بوثويل الرابع التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة إيرل بوثويل الرابع في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:57، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جون دانستابل هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ف. الطيب! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جون دانستابل التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جون دانستابل في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:40، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جون كونستابل هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ف. الطيب! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جون كونستابل التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جون كونستابل في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:41، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة دب مطاطي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ف. الطيب! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دب مطاطي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة دب مطاطي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:11، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة دوق مونمث هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ف. الطيب! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دوق مونمث التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة دوق مونمث في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:56، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ستابات ماتر هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ف. الطيب! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ستابات ماتر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ستابات ماتر في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:00، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة نثر عربي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ف. الطيب! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نثر عربي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نثر عربي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:42، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة نظام النمسا السياسي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ف. الطيب! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نظام النمسا السياسي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نظام النمسا السياسي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:55، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة هنري برسل هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ف. الطيب! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هنري برسل التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة هنري برسل في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:38، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة يونيو 2005 هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، ف. الطيب! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يونيو 2005 التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة يونيو 2005 في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:30، 17 مايو 2010 (ت ع م)

استفسار مهم

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين، بِنِسَبٍ متفاوتة، بما أنهم فصلوا بين الدين وأغلب سياسات حكمهم؟ Lkmn (نقاش) 16:42، 20 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك ف. الطيب/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [4]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

أبحث عن طريقة للتواصل معك بشكل شخصي

السلام عليكم ، حاولت أن أتواصل معك باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بموقع الحكام لكنه متوقف عن العمل و اهتديت الى هذه الصفحة ،آمل في العثور على طريقة للتواصل بشكل شخصي ، فهلا راسلتني حالما تتاح لك الفرصة على عنواني البريدي mostafa على alfehrest.org ، شكرا جزيلا لك

--Droushi (نقاش) 06:16، 10 ديسمبر 2012 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس

مرحبا ف. الطيب/أرشيف 1
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس
تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

الأوائل


وسام يمنح للويكيبيديين الرواد والأوائل عرفانا منا لهم بالجميل، وشكرا لهم على مساهمتهم في تأسيس وبناء الويكيبيديا العربية.

ف. الطيب
منحت هذا الوسام لأنك تستحقه بجدارة!
عرفاناً بالجميل بعد عقد من الزمان --Sami Lab (نقاش)

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017

تم فتح باب التسجيل مره أخرى لويكي عربية2017 بمصر موعد المؤتمر سوف يكون في 23-25 من شهر أكتوبر.نرجو من الجميع التسجيل مرة اخرى من خلال هذا الرابط التسجيل مفتوح حتى نهاية شهر أبريل النتائج قائمة الحضور و المداخلات سوف تعلن في الأسبوع الأول من شهر مايو. نتطلع لرؤيتكم جميع في مصر إن شاء الله --Oudabot (نقاش) 06:45، 12 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

دعوة