نقاش المستخدم:محمد عبد الغني/أرشيف 2011

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

إدراج قالب بذرة في مقالة الجمعية الأردنية لجراحي العظام[عدل]

ويكي مرحبا، محمد عبد الغني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الجمعية الأردنية لجراحي العظام التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:17، 5 يناير 2011 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، محمد عبد الغني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الجمعية السورية للجراحة العظمية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الجمعية السورية للجراحة العظمية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:19، 5 يناير 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:51، 6 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة حسين عليزاده[عدل]

ويكي مرحبا، محمد عبد الغني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حسين عليزاده التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:54، 10 يناير 2011 (ت ع م)

ترشيح مقالة[عدل]

  • يشرفني أن أدعو سيادتكم لابداء رأيكم الموقر حول ترشيح مقالتي سمنة وسوء تغذية لتكونا مقالتين مختارتين، مع الرجاء التعليق عليهما وقبول النقد بسعة صدرٍ رحبٍ... شاكرين أفضالكم. ياسر حسن القصير (نقاش) 12:16، 14 يناير 2011 (ت ع م)

ترشيح مقالة[عدل]

  • يشرفني أن أدعو سيادتكم لابداء رأيكم الموقر حول ترشيح مقالتي سمنة وسوء تغذية لتكونا مقالتين مختارتين، مع الرجاء التعليق عليهما وقبول النقد بسعة صدرٍ رحبٍ... شاكرين أفضالكم. ياسر حسن القصير (نقاش) 12:13، 14 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة المازري حداد هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد عبد الغني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة المازري حداد التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة المازري حداد في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:51، 10 فبراير 2011 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 06:16، 20 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك محمد عبد الغني/أرشيف 2011 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)


إدراج قوالب صيانة في مقالة جيمس يوينغ[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد عبد الغني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جيمس يوينغ التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:55، 18 أبريل 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بينيلوبي[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد عبد الغني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بينيلوبي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:13، 20 أبريل 2011 (ت ع م)

استقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للمساهمة في الاستقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:06، 22 أبريل 2011 (ت ع م)


حضرتك انا انا قريبتها وياسمين صحبتى وهى فعلا معايا دلوقتى ومستائين من نشر معلومات خطا وممكن حضرتك تتاكد بنفسك من ريم بس والله ان بنت خالتها والدين فى الاخر حاجة شخصية وشكرا ليك جدا على حبك لريم

سأقوم بحملة للمطالبة بإضافة "كلام الأقارب" (أو من يزعمون أنهم أقارب) و"كارنيه النادي" إلى المراجع الموثوقة في ويكيبديا في أقرب فرصة . محمد عبد الغني (نقاشمساهمات) 10:46، 5 مايو 2011 (ت ع م)

رد: حرب ريم ماجد[عدل]

أهلا محمد،
سأتباع الأمر.. شكرا لإخطارك! --شرف الدين () 12:13، 5 مايو 2011 (ت ع م)

طلب الحماية[عدل]

  • تحياتي،
بخصوص دمى الجورب، من غير المستحسن ذكر هذا الموضوع في مكان عام كالميدان (وحتى صفحات النقاش) دون أن يكون لديك إثبات، بل إذا كان عندك شك مبرر في الاستخدام غير الشرعي لدمى الجورب وأحببت متابعة الموضوع، يمكنك وضع طلب في صفحة ويكيبيديا:طلب تدقيق مستخدم.
abanima (نقاش) 12:34، 5 مايو 2011 (ت ع م)

مقالة جيدة ![عدل]

أخي الكريم محمد.. أتمنى أن تكون بأفضل حال ، أرجو الإطلاع على مقالة "المهرجان العالمي للعلوم"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، رأيك يهمني لذا أتمنى أن تدلي به حتى إن كان سلباً لتصحيح الأخطاء إن وجدت و لرفع مستوى مقالات الموسوعة ... تحياتي Ravan (نقاش) 08:54، 19 مايو 2011 (ت ع م)

--[عدل]

أهلا أدعوك لتصوت على هذه المقالة التي رشحتها لتكون مقالة جيدة .-- N (نقاش) 13:05 ، 19 مايو 2011 (ت ع م)

  • مرحبًا، أرجو أن يسمح وقتك للمشاركة هنا.--Avocato (نقاش) 21:35، 19 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة نصار عبد الله[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد عبد الغني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نصار عبد الله التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:15، 21 مايو 2011 (ت ع م)

انتظر قليلاً يا سيدي البوت؛ المقالة أنشئت منذ دقيقتين فحسب. لماذا تسارع بوسمها بمثل هذه القوالب. لو تمهلت قليلاً لوجدتني قد صنفت المقالة . لو تعد إلى ذلك لو سمحت وإلا أبلغت مشغلك!!. محمد عبد الغني (نقاشمساهمات) 11:20، 21 مايو 2011 (ت ع م)

إبراهيم الدسوقي![عدل]

السلام عليكم أخي، لقد رشحت مقالة إبراهيم الدسوقي كمقالة مختارة، أرجو الإطلاع عليها ثم التصويت. فـارس الجُويلي راسلني 14:52، 22 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة معهد باستير[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد عبد الغني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معهد باستير التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:18، 15 يونيو 2011 (ت ع م)

السلام عليكم أخي. هل ما زلت متحمس لهذه المقالة؟ مستعد للمساعدة ولكن يشغلني حاليا الكثير من المهام الأخرى. على أي حال لدي بعض الاقتراحات حول كيفية العمل على المقالة. التقسيم الحالي "اليوم بيومه" غير مجدي وصعب متابعته. ولذا أقترح أن يتم تقسيم المقالة إلى إما "شهريا" كما في نظيرتها الإنكليزية أو بـ"المواضيع"؛ وإن كنت أفضل الخيار الثاني. لم أقرأ المقالة بعد ولكن يمكن حذف كثير من تفاصيلها الموجودة في المجلس الأعلى للقوات المسلحة (أي القرارات التشريعية والسياسية) واستفتاء على تعديل دستور مصر 2011 وممكن أستحداث صفحة جديدة بعنوان محاكمة مسئولين حكوميين بعد ثورة 25 يناير [الإنجليزية]. --Osa osa 5...راسلني 21:55، 25 يونيو 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:12، 3 يوليو 2011 (ت ع م)


مرحبا.. أدعو حضرتكم للتصويت على مقالة الممثل عبدالحسين عبدالرضا كمقالة جيدة مع تمنياتي لكم بالتوفيق المجهر 1 (نقاش) 15:39، 9 يوليو 2011 (ت ع م).

من فضلك لا تستخدم عبارات كالتي ذكرت فيها الهوى "لا اتذكرها ولا اريد ان اتذكرها" هو لم يكن نقاشا جديا وتركت محتوى النقاش الاخر الذي يحتوي على نقاش حقيقي خاص بالموسوعة وكان بها "لم يكن على هواي" لكن هذه كانت تفاهات اصلا لا تستحق الاهتمام بالعكس ان اردت الصدق وما يأتي على "هواي" لكنت اكدتها بالبنط العريض حتى ابين مدى تفاهة هذا النقاش العقيم الذي يدل على عجز! --Proud coptic (نقاش) 00:30، 10 يوليو 2011 (ت ع م)


أخي العزيز أرجو منك الأطلاع علي مقال الثورة الروسية (1917) و القيام بأبداء رأيك في ترشيحها كمقالة جيدة حيث أن رأيكم يهمني Ahmed Alloush(نقاش) 13:10 , 7 يوليو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أدب بهلوي[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد عبد الغني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أدب بهلوي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:48، 13 يوليو 2011 (ت ع م)

شهادة مشاركة في يوم ويكيبيديا العربية السابع[عدل]

مرحباً محمد عبد الغني/أرشيف 2011. تم منحك شهادة مشاركة لجهدك في المساهمة معنا في هذا اليوم. إلي الأمام. تحياتي --أرجنتم (نقاشمساهمات) 00:51، 13 يوليو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة تدمي المفصل[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد عبد الغني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تدمي المفصل التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:19، 14 يوليو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة نظام الاعتقاد[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد عبد الغني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نظام الاعتقاد التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:47، 15 يوليو 2011 (ت ع م)

مقالة النبي محمد [عدل]

سلام عليكم صديقي، أرجو أن تكون بخير، لقد رشحت مقالة النبي محمد لتكون مختارة، فأرجو الاطلاع عليها والتصويت بما تراه مناسبًا هنا، رأيك يهمّني - بلال الدويك (نقاش) 18:11، 22 يوليو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة جبهة التهييس الشعبية (مدونة)[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد عبد الغني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جبهة التهييس الشعبية (مدونة) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:52، 24 يوليو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة محمد النشرتي[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد عبد الغني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمد النشرتي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:53، 31 يوليو 2011 (ت ع م)

رد: بخصوص ما يفعله ابنكم السيد شرف بوت[عدل]

أهلا محمد،
لقد عاقبت ذاك الولد على فعلته ووعدني بعدم تكرارها. أشكرك على لفتتك وعذرا عن إزعاجه لك. --شرف الدين () 18:40، 10 سبتمبر 2011 (ت ع م)

أرجو منك إبداء رأي في الموضوع :-) -- The Egyptian Liberal (نقاش) 10:02، 24 سبتمبر 2011 (ت ع م)

بقولك يا زعيم, أنا بتاع توتير وبتاع مقالة حقوق الإنسان تحت العسكر في ويكي العنجلزي, عندي مقالة ليكي لو فاضي وعايز تتجم. المقالة عند أحمد نادي, وهي تقريباً خلصت هناك لو عايز تترجمها للعربي. -- The Egyptian Liberal (نقاش) 10:18، 28 سبتمبر 2011 (ت ع م)

هل[عدل]

هل أنت فى الصف الثانى الاعدادى؟ --ديفيد عادل وهبة خليل (نقاش) 12:46، 5 أكتوبر 2011 (ت ع م)

هل مازلت فى التعليم الاعدادى؟ --ديفيد عادل وهبة خليل (نقاش) 12:46، 5 أكتوبر 2011 (ت ع م)

    • مرحبًا عزيزي محمد، أشكرك من عميق قلبي على مساعدتك في إثراء الموسوعة العربية خصوصًا بعد أن شاهدت مقالاتك حول بابوات روما، ولكن لدي سؤال وهو لماذا لا تضع القالب الخاص في للبابوات في كل صفحة، فهو أجمل، يمكنك أن ترى يوحنا بولس الثاني، بندكت السادس عشر، أنكيتوس، لينوس، كل ما عليك أن تنسخ القالب من إحدى هذه الصفحات إلى الصفحة التي تنشأها وتعدل المعلومات حسب شخصية الحبر الذي تكتب عنه، ويمكنك نقل المعلومات من النسخة الإنكليزية، وإذا كان هناك معلومة غير متوافرة اترك مكانها فارغًا ولن تظهر في الصفحة. هكذا يبدو العمل أكثر جمالاً وتنظيمًا. شكرًا لك مرة ثانية.--Sammy.aw (نقاش) 14:29، 14 أكتوبر 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة مصطفى العروسي[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد عبد الغني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مصطفى العروسي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:24، 14 أكتوبر 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة جامعة كيب تاون[عدل]

يتيمة مرحبا، محمد عبد الغني! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جامعة كيب تاون التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:09، 21 أكتوبر 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:31، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

دعوة للتصويت[عدل]

  • مرحبا صديقي، أدعوك الى تقييم / أو الإضافة على هذه المقالة، والتي توثق لتاريخ العلاقة بين البلدين الجارين. وكل عام وأنت بخير. Freedom's Falcon (نقاش) 20:35، 5 نوفمبر 2011 (ت ع م)

صورة ليلي سويف[عدل]

مرحبًا أخ محمد. بالنسبة لهذه الصورة، فإنه من الأفضل رفعها في كومنز (رخصتها تسمح بذلك).--Avocato (نقاش) 16:26، 6 نوفمبر 2011 (ت ع م)

لا مشكلة. إليك رافع الصور من فليكر.--Avocato (نقاش) 16:40، 6 نوفمبر 2011 (ت ع م)
العفو، أنا في الخدمة دومًا.--Avocato (نقاش) 17:02، 6 نوفمبر 2011 (ت ع م)

خذ لك وسامًا![عدل]

عزيزي محمد أن تستحق أكثر من وسام، بالنسبة لموقع وضعه، النظام الجديد في الموسوعة بموجبه تتجه الأوسمة إلى صفحة النقاش ولا أعلم السبب مباشرة، وتستطيع نسخه ونقله إلى صفحتك الجديدة. دمت بخير.--Sammy.aw (نقاش) 17:49، 1 ديسمبر 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

اضغط على الصورة لمعرفة تفاصيل أكثر

لتفاصيل أكثر اضغط على الصورة... تحياتي القلبيّة ... د. فارس الجُويلي (راسلني) 00:47، 17 ديسمبر 2011 (ت ع م)