نقاش المستخدم:Ahmed omar (official)

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من علاء في الموضوع طلب مساعدة!

مرحبًا Ahmed omar (official)! أهلاً وسهلاً بك، وشكرًا لانضمامك لنا. لتتعرّف أكثر على ويكيبيديا اطلع على هذه المقدمة. وإليك بعض الروابط التي قد تفيدك:

إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل بزيارة إحدى الصفحات التالية:

أو اضغط هنا لتطلب المساعدة في صفحة نقاشك وسيقوم مُتطوّعٌ بزيارتك للمساعدة. أخيرًا، لا تنسَ توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على زر Insert-signature أو بكتابة ~~~~ التي ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسمك والتوقيت.

-- ناي (نقاش) 23:43، 17 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

تنبيه 1[عدل]

. --Dr-Taher (نقاش) 08:45، 18 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

طلب مساعدة![عدل]

check-mark
أُجيب على طلب المساعدة هذا. إذا أردت مساعدةً أُخرى، ضع طلب {{مساعدة}} جديدٍ في هذه الصفحة متبوعًا بسؤالك، وتواصل مع المستخدم الذي أجاب مباشرةً في صفحة نقاشه، أو تفضل بزيارة ميدان المساعدة.

أرجو مساعدتي في... كيف يتم رفع صورة على مقال فمثلا فى السيرة الداتية لفنان اريد رفع صورة له كيف يتم دلك ؟ وشكرا--Ahmed omar (official) (نقاش) 15:48، 18 يونيو 2015 (ت ع م)--Ahmed omar (official) (نقاش) 15:48، 18 يونيو 2015 (ت ع م) Ahmed omar (official) (نقاش) 15:48، 18 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

السَلام عَليكم أَخي الكَريم ،بالنسبة لِرفع الصُور يمكن ذلكـ من خَلال أداة رفع الصُور ولكن انتبهـ لضرورة أن تكون الصُور حرة للتأكد إن كانت حرة ام لا إقرأ هُنا شروط الصورة الحُرة ،وعند رفعكـ للصورة لكي تستطيع استخدامها انظر كيف يوضع التنسيق بالمَقالة هُنا إدارج الصُور وشُكراً -- علاء  :) نِقاشي..! 16:42، 18 يونيو 2015 (ت ع م)ردّ

رد[عدل]

وعليكم السلام، لا أعلم إن كانت مقالتها تحتوي على أخطاء أم لا، ولكن إن أردت تغيير أي شيء بصفحتها مثل العمر أو الاسم أو أي معلومة أخرى فعليك إحضار مصادر موثوقة مباشرة، اقرأ صفحة ويكيبيديا:مصادر موثوق بها لتعرف قليلاً عما أتحدث عنه، بخصوص أنك مدير أعمالها أو مقرب منها لذا يحق لك إضافة ما تريد بالمقالة فهذا غير ممكن هنا، وذلك لأن الجميع يستطيع ادعاء أي شيء، على سبيل المثال كثير من المستخدمين يزعمون أنهم مشاهير ويرغبون بتعديل المقالات كما يشاؤون ولكن لا يوجد إثبات على ذلك لأنه كما قلت "الجميع يستطيع ادعاء أي شيء"، وهذا لا يعتبر مصدر موثوق يمكن الاعتماد عليه في إضافة معلومة أو حذفها أو تغييرها بل قاعدة ويكيبيديا هي المصادر المباشرة للمعلومات، أتمنى أن تتفهم الأمر فهذه القاعدة مطبقة على الجميع، تحياتي. --مستخدمة:ناي/توقيع 14:13، 19 يونيو 2015 (ت ع م)

وأيضاً أريد أن أضيف شيئاً بخصوص تعديلاتك وشكواك على المحرر، لقد كان تعديلك تخريباً إذ أن قمت بتغيير تاريخ الميلاد بل مصدر وأيضاً الاسم، وكما قلت لك مسبقاً أننا في ويكيبيديا نطلب مصادر. --مستخدمة:ناي/توقيع 15:18، 19 يونيو 2015 (ت ع م)