نقاش المستخدم:Do.Lew.83/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
تمت الأرشفة

مرحبا بك زائِر صفحة نقاشي في صفحة نقاشي
سوف اقوم بإجابتك بأسرع وقت ممكن والأشارة لك
لاتنسى ان توقع بـ () أسفل رسالتك



الخطوط الجوية العراقية

السلام عليكم، شكرا أخي، قم باللازم إذا، في مقالة الخطوط الجوية ومقالة مطار توزر.--Mohatatou (نقاش) 10:50، 17 يونيو 2015 (ت ع م)

حسنا اخي @Mohatatou: سأقوم بالازم وسوف اقوم بتعديلهم. تحياتي -- آيدن (نقاش) 16:06، 17 يونيو 2015 (ت ع م)

لماذا قمت بهذا التعديل

اولا شكرا لتنبيهك ان التصويت لم يحن وقته بعد٬ سبب التعديل هو تحسين ردي وسوف احسنه من جديد دون تعديل اي شيء في الملاحظة المكتوبة بخط صغير --معتصم الاغباري راسلني 22:24، 21 يونيو 2015 (ت ع م) ازالة الملاحظة قمت بازالة الملاحظة لان التصويتات التي قمت بها لم تحذف بل هي موجودة في الارشيف اسف على ازعاجك --معتصم الاغباري راسلني 22:31، 21 يونيو 2015 (ت ع م)

لا شكر على واجب اخي @معتصم الاغباري:. ان كتابة شئ في النقاش ومن ثم تبديلة او حذفة او حذف اجزاء منة هو يخالف سياسة ويكيبيديا فأرجوا الانتباه مرة ثانية. وان التصويت على موضوع يكون لمرة واحدة فقط ولايتم احتساب التصويتات التي سبقت قبل اعادة التصويت من جديد. شكرا لتفهمك عزيزي. --آيدن (نقاش) 22:35، 21 يونيو 2015 (ت ع م)

June 2015

مرحبا ، أنا Saber omri.لقد لاحظت أنك قمت بإزالة بعض محتوى صفحة الخطوط الجوية العراقية ، بدون توضيح أسباب مقنعة ، في حال مساهمتك في المستقبل ، سيكون من الجيد أن توضح ما تفعله من خلال كتابتك لملخص التعديل ، إذا كان ما قمت به مجرد خطأ ، فلا تقلق لأنني قمت بالرجوع عنه ، إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار ، بإمكانك ترك رسالة لي في صفحة نقاشي . شكرا لك. إيسوب (نقاش) 03:47، 24 يونيو 2015 (ت ع م)

عزيزي @Saber omri: لقد قمت بكتابة الاسباب المقنعة في ملخص التعديل يرجى الانتباه جيدا حيث ذكرت (حذف قسم الطائرات المهربة راجع صفحة النقاش للسبب) يمكنك التأكد من

هنا بالاضافة الى اني كتبت الاسباب في صفحة النقاش الخاصة بالمقالة هنا . يرجى الانتباة مرة اخرى. تحياتي. --آيدن (نقاش) 03:56، 24 يونيو 2015 (ت ع م)

@Aiden94Joseph: أنا no ضد تعديلاتك الاخيرة في مقالة الخطوط الجوية العراقية أسبابك ليست مقنعة ومصادرك ليست موثوقة. إيسوب (نقاش) 04:03، 24 يونيو 2015 (ت ع م)

مصادري ليست موثوقة!! ماهذا الكلام يا @Saber omri: لقد اجبتك هناك وليكن النقاش على صفحة نقاش المقالة ليكون امام الجميع. --آيدن (نقاش) 04:06، 24 يونيو 2015 (ت ع م)

مُلاحظة

مرحبًا. لاحظت تكرارك لافتراض أنَّ مقالة كنيسة سيدة النجاة حُذفت لِأسبابٍ عُنصريَّة. من قال لك ذلك؟ أرجوك أن لا تُكرر هذا الافتراض وهكذا رسائل في صفحات المُستخدمين كائنًا من كانوا. ليس هُناك من مقالة تُحذف عبثًا، وأي مقالة تُشطب يعني بها خلل ما. لو رغبت بإعادة إنشائها فتفضل مشكورًا. أخيرًا، هكذا افتراضات تصب في خانة افتراض سوء النيَّة وهو أمرٌ ممنوع في الموسوعة، فأرجوك أن تبتعد عنها، ولو كُنت تعقتد بسوء نيَّة البعض بالموسوعة فلا تُشير إليها لغيرك لأنك رُبما تحثهم بذلك على افترض سوء النيَّة كذلك. أرجو التفهم. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 06:57، 24 يونيو 2015 (ت ع م)

عزيزي واخي @باسم: من قال ان السبب العنصري للحذف كان من قبل الشخص الذي حذف الموضوع؟ لماذا لايكون الشخص الذي كتب الموضوع كان متحيزا وعنصريا ولايحقق الموضوعية؟ انا لم اقل المقالة قد حذفت عبثاً بتاتاً! الأن انت من تفترض سوء النية. المقالة حذفت لانها كانت منحازة ولهذا السبب قد طلبت طلب استرجاعها هنا ويمكنك ملاحظة كلامي (لتعديلها كاملا وتهذيبها واضافة مصادر موثوقة وكلام موسوعي وحيادي وعادل يرضي جميع الاشخاص بمكوناتهم) ويمكن ملاحظة الرد من الاخت ميرفت (لم ينفذ لأن المحتوى كان فقرة صغيرة غير حيادية. لو سمحت يمكنك إعادة كتابة المحتوى في ملعبك أولاً وإطلاع الزملاء عليه، فإن تبين أنه مقبول يمكن حينها استرجاع المقالة لإعادة ضبطها) وهذا تماماً ما اقوم بة فهذه مقالة مهمه وطلبت مساعدة بعض الويكيبيديين معي لانشائها او على الاقل تنقيحها بعدي لانها تعتبر من المقالات المهمة ومرتبطة بأكثر من 10 مقالات وسوف تكون اكثر لو بقيت دون حذف. اعتذر منك اخي اذا حصل سوء فهم لكن لم يكن في نيتي غير انشاء المقالة للمصلحة العامة. تحياتي. --آيدن (نقاش) 09:18، 24 يونيو 2015 (ت ع م)
جميل، حصل خير فإذًا. بالتوفيق في المقالة، وأنا بالخدمة لو احتجت مُساعدة. إن كُنت مُهتمًا بالكتابة عن المسيحيَّة سواء بالعراق أو بالعالم العربي والشرق الأوسط عُمومًا، أتمنى أن أرى لمساتك في مقالة مُختارة أو جيِّدة عن كنيسة أو طائفة يتميز بها العالم العربي، مثل كنيسة الروم الملكيين الكاثوليك أو الكنيسة الكلدانيَّة...إلخ. يوم ويكيپيديا العربيَّة الحادي عشر على الأبواب (ثالث أيَّام عيد الفطر) لو أحببت أن تُشارك فيه بكتابة مقالة مُميزة (يُمكنك طبعًا أن تعمل عليها من الآن). يُمكنك أيضًا لو أحببت العمل على مقالة اللُغة الآراميَّة وتطويرها. سبق لِأحد الزُملاء الآشوريين تطوير مقالة اللُغة السُريانيَّة حتَّى أصبحت مُختارة، وأتمنى أن تلحق بها الآراميَّة الأُم. أظن أنَّ بعض المقالات يجب أن تكون مُختارة في موسوعتنا كونها تتناول موضوعًا تتميز به هذه المنطقة من العالم، ومن واجبنا نحن كأهل هذه المنطقة العناية بهذه المقالات لِتكون مراجع لِسائر الموسوعات. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 09:46، 24 يونيو 2015 (ت ع م)

عزيزي @باسم: اشكرك على كلامك الرائع وسوف احاول قدر الامكان واتمنى ان اكون على قدر المسئولية وحسن ظن حضرتك وحسن ظن جميع الويكيبيديين. تحياتي اليك مع الشكر. --آيدن (نقاش) 09:56، 24 يونيو 2015 (ت ع م)

مُلاحظة

مرحبًا آيدن. بعض المقالات قد تكون رُشحت سابقًا ورُفضت لِأسبابٍ مُعينة، وأُرشفت الصفحة بعد ذلك. فإن رغب أحدهم بإعادة ترشيح المقالة مُجددًا يجب نقل عنوان الصفحة المؤرشفة كي لا تظهر هي نفسها عندما تضع قالب الترشيح الجديد، كما حصل معك. سأقوم بتصحيح الوضع، ويُمكنك تتبع خُطواتي لِتفادي الخطأ مُستقبلًا. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 08:11، 26 يونيو 2015 (ت ع م)

اهلا عزيزي @باسم: اعتذر عن ماحصل أسف فلم يكن قصدي أي شئ تخريبي او من هذا القبيل, وشكرا لك للاصلاح شكرا جزيلا عزيزي سلمت يداك. أما بخصوص لماذا لم اقم بنقل الصفحة, فصراحة اني فكرت بعمل نقل للصفحة وجعل قالب ارشيف لها في صفحة التصويت الحالية لكن عندما راجعت تاريخ التعديلات في المقالة من (هنا) يمكنك ملاحظة تفريغ الصفحة قد جرى مرتين هنا (المرة الاولى) و هنا (المرة الثانية) تم تفريغها واعادة فتح التصويت من جديد اعتذر عن ما بدر مني فقد ضننت هذا هو الصواب لانة قد تم مرتين قبلي ولعدم معرفتي الجيدة واطلاعي على المواضيع المشابهة, شكرا لك عزيزي واتمنى لك اطيب الاوقات. --آيدن (نقاش) 14:36، 26 يونيو 2015 (ت ع م)

رد: مقالة الطيبة

أهلًا عزيزي. هل تقصد بالتخريب الزعم بأن عشرة كذا هي الأصل؟ إن كان هذا المقصود فهي تستحق الإزالة فقط دون الإخفاء، لأنَّ الأخيرة مقصورة على الشتائم والإهانات. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 19:12، 3 يوليو 2015 (ت ع م)

شكراً لك على التعديل أخي @باسم:، نعم عزيزي فالمستخدم الذي اضاف هذا النص كان ينوي التمجيد بعشيرتة وتزوير الحقائق، قررت ان اكتب على صفحة نقاشك طلب تعديلها وحذف هذا الكلام لانني اشك اذا قمت بحذفة شخصيا قد يتم استرجاع تعديلاتي. تحياتي -آيدن (نقاش) 19:19، 3 يوليو 2015 (ت ع م)

وسام

وسام العراق

Do.Lew.83
تقديرًا لمساهماتك في
المقالات المتعلقة بـ
العراق جمهورية العراق

إلى الأمام... شكرًا لجهودك!


Mahmoudalrawi (نقاش)
19:29، 12 أغسطس 2015 (ت ع م)

شكرا جزيلا اخ @Mahmoudalrawi: الصراحة لا اجد نفسي استحقة فمساهماتي كانت بسيطة جدا٬ ومع هذا اشكرك جزيل الشكر . --آيدن (نقاش) 13:14، 23 سبتمبر 2015 (ت ع م)

ننتظرك فی ويكي الرحلات

سوف تترك مساهماتك أثرا إيجابيا في توسيع ويكي الرحلات

مرحبا، رجاءً مطلوب منک 15 تعديل فی ويكي الرحلات

مع خالص التقدير، فلورانس (نقاش) 07:36، 17 سبتمبر 2015 (ت ع م)


مجموعة مستخدمي العراق

السلام عليكم

يسعدنا أن تضيف اسمك هنا إنك كنت مهتما:

https://meta.wikimedia.org/wiki/Iraqi_Wikimedians

--Mahmoudalrawi (نقاش) 18:33، 20 سبتمبر 2015 (ت ع م)

للاسف منذ مدة قد تركت ويكيبيديا ولا ارى نفسي مستخدما نشطا كألسابق٬ اعتذر منك واشكرك على الطلب. --آيدن (نقاش) 13:14، 23 سبتمبر 2015 (ت ع م)

السلام عليكم

انا عراقي من بغداد ممكن اتعرف عليك ؟؟ عندك ايميل او اي وسسيلة تواصل اخرى فورية حتى اضيفك عليها :) العراق -- هذا التوقيع الغير موقع بواسطة MuhammedIQ في 14:35، 22 أكتوبر 2015

اهلا @MuhammedIQ: عزيزي يمكنك ان تتواصل معي عبر البريد من هنا ٬ تحياتي لك. --آيدن (نقاش) 23:34، 22 أكتوبر 2015 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

رد

المقالة في النسخ الأخرى عنوانها إضطهاد المسيحيين من قبل داعش؛ في حالة أردت إنشاء مقالة مستقلة تستطيع نقل المحتوى الى مقالة جديدة. أو على الأقل الغاء تحويلة النسخ المقابلة.--Jobas (نقاش) 21:34، 27 مارس 2016 (ت ع م)

رد: الفتح الإسلامي للمغرب

أهلًا. أنا آسف، لكن الكتابة بالخط الثخين (توحي بالانزعاج أو ما شابه) بالإضافة إلى التعليق جعلتني أفترض ذلك دون تأويل. عُمومًا لا مُشكلة سأُزيلها. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 11:16، 15 أبريل 2016 (ت ع م)

إزالة نص وصور من مقال

السلام عليكم بخصوص مقال (الدين في العراق) أشكرك على إزالة الصور التي تشوه المقال وأتفق معك في ذلك، أما بالنسبة للكلام الذي أضفته للمقال حول قلة وجود اللادينيين في العراق فهو ليس آراء شخصية وليس اعتقادي، فالذي كتبته في المقال موجود في مقال لادينية في العراق نقلته الآن للتوضيح مع مصدرهِ في المقال، أرجو ملاحظة ذلك وناقش ثم ناقش لطفاً قبل أي تعديل مثل هذا، علماً إن نسبة الملحدين واللادينيين تكاد تكون ضئيلة جدا وهي نسبة غير معلومة أو محسوبة بسبب عدم وجود احصائية دقيقة وموثوقة وخصوصا إن الوضع في العراق غير مستقر، فأنا أحترم رأيك وإن خالفتني فيه، ناقشني لطفاً، مع الشكر والتقدير. أخوكم أسامة سعد (نقاش) 07:38، 18 سبتمبر 2016 (ت ع م)

يا @Usamasaad: اولا ماهذا التعديل وهل هو موسوعي ام ماذا؟! اقتبس من كلامك "وهي ردة فعل مؤقتة سببها التعنت والجهل الديني" ! ماهذا الكلام! هذا ليس مكانة في ويكيبيديا بتاتا!! لماذا هذا الكلام الهجومي والشتيمة!؟ ثانيا بخصوص تعديلاتك واقتبس من كلامك بخصوص التعديل الاخير "وقد لا يتجاوز عدد الذين يصفون أنفسهم كملحدين بضعة مئات في العراق" هل تعلم ان الرابط الذي قمت بادراجة انت هو لايعمل؟ واذا قمت بالنزول للمراجع ستشاهد "اطلع عليه بتاريخ 2012-11-05" اي انه رابط قديم ولايعمل ثانيا ستشاهد انة من موقع IslamOnline هل هذا موقع موثوق!؟ بالتاكيد لا!! لقد قمت انا بادراج عدة مصادر في نفس القسم وهي مصادر موثوقة ومواقع تعمل وتقول ان نسبة الملحدين من اجمالي المسلمين هي الثلث تقريبا! واخيرا لقد قمت بارجاع التعديلات ولاتقم انت باضافة اي كلام دون مصادر موثوقة ومواقع لاتعمل! وانت ناقش ثم قم بتعديلاتك ولاتقم بتعديلات تنم على اراء شخصية.. تحياتي.. --آيدن (نقاش) 12:56، 19 سبتمبر 2016 (ت ع م)
عفوا أخي اين الكلام الهجومي والشتيمة لقد تكلمت معك بكل أدب ، ولقد بينت بان هذا الكلام رأيي الشخصي المتاكد منه لحين توفر مصادر حيث لا وجود لمصادر موثوقة عن العدد والنسبة وانما هي تخمين، وأجد مصادرك غير صحيحة تنم عن رايك الشخصي أيضا، فالأمر الإحصائي لم يتم بشكل صحيح، وعموما آسف لن تجد هناك أي شتيمة في كلامي، وأسال الله لكم العافية ولا تاخذ كلامي بسوء ظن وبشكل خاطيء كن ايجابيا.أسامة سعد (نقاش) 22:20، 19 سبتمبر 2016 (ت ع م)
يا @Usamasaad: الكلام الهجومي والشتيمة اقتبستها من كلامك هنا في هذا التعديل وهي كالاتي "وهي ردة فعل مؤقتة سببها التعنت والجهل الديني" اني لست ملحدا ولكنني اتقبل الطرف الاخر وهو جزء من المجتمع وجزء من وطني هل تقبل ان يقول عليك شخص لايوافقك في المعتقد يقول على دينك انة رد فعل مؤقت وسببها تعنت والجهل؟ هل تقبل هذا؟ بالتاكيد كلا! ويكيبيديا ليست للاراء الشخصية او وجهات النظر الشخصية بل هي مكان للمقالات الموسوعية الموثوقة ولامكان لهذا الكلام فيها بتاتا! واخيرا لايجب كتابة اي كلام دون مصادر موثوقة فهذا يخالف قوانين ويكي. تحياتي --آيدن جوزيف (✉) 22:37، 19 سبتمبر 2016 (ت ع م)
كلامك غير واضح اين الخطأ لطفا ،، انت تفترض هذا الشيء وليس هذا شيء يقيني، هكذا افتراضات تصب في خانة افتراض سوء النيَّة وهو أمرٌ ممنوع في الموسوعة، فأرجوك أن تبتعد عنها، ولو كُنت تعتقد بسوء نيَّة البعض بالموسوعة فلا تُشير إليها لغيرك لأنك رُبما تحثهم بذلك على افتراض سوء النيَّة أيضا. أرجو التفهم. تحيَّاتي أسامة سعد (نقاش) 23:34، 19 سبتمبر 2016 (ت ع م)
أخي العزيز / هل راجعت كلامي!؟ قد يكون هناك عدم فهم وليس تهجم او شتيمة!! الكلام الذي اضفته وهو من تصوري الشخصي او رايي الشخصي للمصادر المضافة في المقال هو "وهي ردة فعل مؤقتة سببها التعنت والجهل الديني" ومعناها ان ظاهرة الالحاد هي شيء سببه التعنت (ومعناه التشدد الديني أوالطائفي) والجهل (أي بمعنى جهل المجتمع العراقي بالدين وحدوث الطائفية) سبب ذلك خروج بعض الناس وليس كلهم من دائرة الاسلام او الدين عموما الى دائرة اللا دين او الالحاد، أو يمكن أفسره بمعنى آخر / ان سوء فهم المجتمع العراقي لمفاهيم الاسلام وتشدده (التعنت) في الدين نفر الناس اي اخرجهم من ملة الاسلام، بسبب جهل المسلمين وارتكابهم ما يؤذي الاخرين، فجعل بعض الناس لا يؤمنون بالدين، هذا هو المقصود لا تغير كلامي ولا تبدله لطفا ، واذا رجعت للمقال ارجو ارجاع تعديلاتي وفق ما كانت فاني اجدها صائبة وصحيحة ولانها من المصادر التي اوردتها انت في المقال وليست مصادري / اقراها لطفا ولهذا قلت لك هذا فهمي او تصوري الشخصي لها / المصادر تعني بعبارة مختصرة (ان الالحاد سببه الطائفية) وكلامي ليس فيه شتيمة أنت تتصور ذلك بشكل سلبي مع الأسف كن ايجابي،،، مع الشكر والتقدير لشخصكم الكريم أسامة سعد (نقاش) 02:16، 20 سبتمبر 2016 (ت ع م)
يا @Usamasaad: لي الكثير من الاصدقاء الملحدين واعرف توجههم ورسلت اليهم كلامك هذا حتى انهم سخرو منه! واغلبهم قالو انهم خرجوا عن الاسلام لانهم فهموه واطلعوا علية جيدا وبهذا اتخذوا قرار بالالحاد لانهم ببساطة لايقتنعون بهذا الكلام! ثانيا ان الالحاد ليست ضاهرة فهي منذ الاف السنين وقبل الاسلام بكثير وان الالحاد ليس سببه الطائفية بتاتا فلة عدة اسباب.. تحياتي--آيدن جوزيف (✉) 05:54، 22 سبتمبر 2016 (ت ع م)
ولكنك لم توضح بشكل صحيح سبب التعديل ، ولم تعتذر لي بخصوص كذبك واتهامك لي بالتهجم والشتيمة فهذا شيء غير موجود وغير صحيح، وخصوصا انك لم تناقش الامر بطريقة مؤدبة، فالادب شيء مهم في حياة الانسان ولم اضف معلومات من عندي هذه المصادر التي تراها موجودة في المقالة راجعها حتى المصدر الذي يقول ثلث لا يقصد الملحدين بل قال 7% وليس ثلث وبين ان الاحصائية غير ما تقول راجعها ستجد ان معظم كلامك تدليس وكذب راجعها لطفا.أسامة سعد (نقاش) 06:24، 22 سبتمبر 2016 (ت ع م)
يا @Usamasaad: بل قمت بتوضيح اسباب التعديل كلها في خانة ملخص التعديل يرجى الاطلاع عليها وانا لم اخطئ بحقك ولم اتجاوز بشئ وكلامك كان مهين للملحدين وهذا كان الرأي الخاص بجميع اصدقائي الملحدين الذين اطلعو على الكلام والنقاش الذي ارسلتة لهم ثانيا اني ناقشت الامر بطريقة مهذبة كفاية ولم اتجاوز كما فعلت انت بـ ردك الاخير حيث وصفتني بالكذاب! واقول كلام تدليس!! انت قلت لم تضف معلومات من عندك اين مصادرك؟ انت اضفت مصدر واحد فقط وكان لايعمل!! والمقالة التي قمت باضافتها لاتقول 7% بل تقول ان النسبة هي 32% لمصدرين اجنبي وعربي. يرجى مراجعة النقاش اعلاة والتعديلات لتفهم مقصد كلامي. تحياتي --آيدن جوزيف (✉) 06:40، 22 سبتمبر 2016 (ت ع م)
ان اخطات انا اسف ولكني اجد المصدر رقم 6 الذي ادرجته انت يقول/ ويشير "جوان كول" أنه وفق استفتاء أجرته وكالة الأنباء الكردية في العراق " نيوز أجانسي أي كي نيوز" في أبريل 2011 تحت سؤال: هل تؤمن بوجود الله؟ جاءت النتائج غريبة عن دولة توجد في الشرق الأوسط، حيث أن67% فقط من قالوا نعم، بينما 25% قالوا ربما يوجد وربما لا، و7% قالو غير موجود، بينما 1% رفض الإجابة.

بينما المصدر رقم 7 لا يعمل مع الاسف ،، عموما راجعها لطفا ولا تعجل.أسامة سعد (نقاش) 06:45، 22 سبتمبر 2016 (ت ع م)

عذراً على التدخل، بخصوص أسباب الإلحاد أو التحول الى اللادينية فالناس الذين تحولو او ذهبو الى هذا الطريق يرون انهم فهمو الدين جيداً وعرفو كل تفاصيلة واشياء لا يعلمها حتى المسلم (على حسب ما يقولون)، بينما يرى المسلمون أو أغلبية المسلمين انهم فهمو الدين فهم خاطئ او كما تقول انت ان الناس الحدت بسبب الطائفية والخلافات والخ .. المهم الخلاصة هو الذي أريد أن اقوله أن يتم ذكر جميع أسباب ووجهات النظر حيث يتم ذكر أسباب ووجهات الإلحاد من وجهة نظر أغلب الملحديين ومع ذلك ذكر نظر أو الأسباب التي يقولونها المسلمين التي تجعل الناس تُلحِد أو لا تؤمن بوجود إله وشكراً جزيلاً.--سولذرنقاشي 12:52، 6 أكتوبر 2016 (ت ع م)
حبيبي @Solider 16IQ: اني برايي الشخصي همة غلطانين لكن هذا ميعني ان اقول عليهم بالويكي عامة كدام الناس همة صارو ملحدين بسبب جهلهم حتلو اايد هلشي بنفسي لان هذا يعتبر اهانة واحنا لازم نحترم الراي الاخر. تحياتي الك ياطيب. --آيدن جوزيف (✉) 23:51، 7 أكتوبر 2016 (ت ع م)

تنبيه

تحدث بأدب! بدايةً لعلَّك لا تعلم هُناك عدَّة مُستخدمين يشتكون منك ومن أُسلوبك. نعم كلاماتك وتعابيرك تفوح منها رائحة الطائفيَّة والكراهيَّة والعُنصريَّة. أعرف قواعد الموسوعة وأحفظها عن ظهر قلب ولا ضرورة لِتذكيري بها. من فضلك لا تتحجج بها على اعتبار أنَّ ما فعلته كان صحيحًا، ما فعلته غير صحيح بِالمُطلق:

  • هُناك عدَّة نسخ لُغويَّة من المقالة، مما يعني أنَّ الموضوع له ملحوظيَّة.
  • المقالة موسوعيَّة ولا تشوبها شائبة من هذه الناحية، بالعكس هي تحتمل التوسيع.
  • إنعدام المصادر لا يعني ولم يعني أبدًا شطب أي المقالة، بل عليك إمَّا تزويدها بِمصادر (طالما أنك من لاحظ ذلك) أو أضعف الإيمان أن توسمها بقالب {{مصادر}}.
  • تذكَّر أن دورنا بناء الموسوعة وبناءها يعني إنقاذ أي مقالة قابلة لِذلك.

أخيرًا أنصحك أن تتوقف عن هذا الأُسلوب المُقيت في الكلام وكأن المُستخدم الفُلاني أو الفُلاني يتربص بك أو بدينك أو مُعتقداتك. بالنسبة لِحُسن النيَّة تذكَّر أنَّ تصرُّفاتك وإيحائاتك هذه هي التي تنسف حُسن النيَّة تمامًا، لِذا تأكَّد من أنك تترك مجالًا لها. من فضلك لا تُدخل نفسك ولا غيرك بجدالات لا طائل منها. احترس لِطريقة تعاطيك وتعاملك مع بعض المواضيع فقط--باسمراسلني (☎)--: 06:36، 22 سبتمبر 2016 (ت ع م)

يا @باسم: اولا كان كلامي بمنتهى التهذيب والموسوعية وهو هنا
  • ثانيا من اشتكى من اسلوبي؟ لماذا لايقولها ويتكلم معي مباشرة لان هذا الشئ مخالف لـ ويكيبيديا:سياسات وإرشادات و ويكيبيديا:قواعد النقاش حيث هناك نقطة تقول "حاور مباشرة ولا تنشر خلافك على الملأ" الذي لدية مشكلة معي فالياتي ويتكلم معي مباشرة.
  • ثالثا لا اسمح لك ان تقول عني ان كلامي يفوح منة رائحة الطائفية والكراهية والعنصرية او ان اسلوبي مقيت هذا اتهام واضح ومخالفة صارخة ضذ قوانين ويكيبيديا واداب الكلام والمحادثة والنقاش! اتحداك ان تثبت حرف واحد قلتة يحتوي على هذا الادعاء الكاذب!
  • رابعا المقالات الطويلة لاتعني انها موسوعية ربما يكون بعض الكلام مكتوب بصيغة ادبية لكن هذا لايعني انها تستحق ان تبقى!
  • خامسا الكثير من المقالات كانت اطول من هذة وحتى اغنى لغويا من هذه المقالة وتم حذفها بحجة لامصادر وكل الويكيبيديين يعلمون هذا فما فرق هذه المقالة عنهم هل لاني الذي رشح المقالة للحذف؟ اشك ان لو غيري قام بترشيحها لتم حذفها لمخالفتها قوانيني ويكي!
  • سادسا المقالة ليست فقط عديمة مصادر وانما ليست حيادية ويوجد بها الفاظ تفخيم ايضا!
  • سابعا انقاذ الموسوعة لايعني بابقاء مقالات لاتحتوي على مصادر لمجرد انها مكتوبة جيدا!

واخيرا اني اقوم بهذا لاجل ويكي ومصداقيتها.. وليس لاجل شئ ثاني لها وانا لم ادخل نفسي في جدال ولا ابد! كان طلبي بسيطا ولاتشوبة شائبة ولايحتوي على اي كلام مثل ما تقول ويرجى الاطلاع علية مره اخرى هنا... تحياتي.... --آيدن جوزيف (✉) 07:13، 22 سبتمبر 2016 (ت ع م)

لا أنت غلطان. كلامك لا يصب إلَّا في الخانة المذكورة ولو رأيته غير ذلك، وهو لا يُعتبر مُهذبًا بالمرَّة. أمَّا سبب عدم التوجه بالكلام إليك مُباشرةً فلا أدري، لكن اعتبر ما قلته لك تنبيه بِالنيابة عن كُل من انزعج منك. أخيرًا كما قُلت لك: لا تلتف وتدور لأنك تُريد حذف المقالة، ترشيحك سيبقى غير صحيح رُغم كُل حججك السابقة (الغير صحيحة). اعتبر هذا تنبيهًا لك، ولو تكرر أُسلوبك المُقيت سأتعامل معك بالشكل المُلائم. شُكرًا على تفهمك--باسمراسلني (☎)--: 08:03، 22 سبتمبر 2016 (ت ع م)
يا @باسم: هل هذا تهديد؟ يبدو انك الان تسئ استخدام صلاحياتك! وقل للمنزعجين والحاقدين ليتحلوا بالشجاعة ويقوموا بالنقاش معي شخصيا. انا لا الف ولا ادور كما هي اتهاماتك الغير صحيحة والاسباب والمبررات التي طرحتها هي كلها قانونية وليس فيها شئ مخالف. ربما لاتذكر انك قمت بافتراض سوء النية 3 مرات معي سابقا وقد اثبت بها كلها على انك كنت الخاطئ واني على صواب.. عموما سوف اعيد كتابة المقالة وسوف نرى ياباسم! --آيدن جوزيف (✉) 08:12، 22 سبتمبر 2016 (ت ع م)
هذا تنبيه كما قلت لك، وأنت تلتف وتدور كما قلت لك. وكما ذكرت لك: أترك مجال لحُسن النية وسترى افتراضها معك، لكن وأنت هكذا لا دليل إلَّا أنك سيء النيَّة. تنبيهك قائم، وسأُتابع عملك بالمقالة، وأي كلمة تنم عن عُنصريَّة أو حقد أو كراهيَّة سأتصرف معك بالشكل المُلائم--باسمراسلني (☎)--: 08:18، 22 سبتمبر 2016 (ت ع م)
يا @باسم: سأقوم خلال الايام القادمة باعادة كتابتها جذريا وسوف تكون موسوعية وحيادية وموثوقة بالمصادر الصحيحة ومناسبة لويكي. سوف اقوم بمسامحتك تجاة التجاوزات التي قلتها عني وسوء النية تجاهي من قبلك فاني لا اكن الضغينة تجاة اي احد في ويكي. واخيرا احب ان انبهك انه من المخجل استخدامك لكلمات مثل "سأتعامل معك بالشكل المُلائم" و "سأتصرف معك بالشكل المُلائم" وغيرها من الكلمات نحن لسنا في روضة اطفال لاستخدام هكذا اسلوب هذا عيب ولايجوز اذا كنت اداريا لايعني انك تستطيع التبجح واستخدام صلاحيتك للتكلم بهذه الطريقة هناك شئ اسمة الاحترام فـ ويكيبيديا للجميع.. تحياتي --آيدن جوزيف (✉) 09:18، 22 سبتمبر 2016 (ت ع م)

تنبيهك الأخير

يا @باسم: تصويتي بمنتهى الحيادية وهو لاجل موسوعية ويكيبيديا وانا ارفض اتهاماتك وتهديداتك المستمرة وذقت ذرعا بك ان لم تقم بالتراجع عن كلامك وافعالك سوف اقوم بالشكوى ضدك في ويكيميديا كل شئ قد تم توثيقة. --آيدن جوزيف (✉) 11:59، 4 أكتوبر 2016 (ت ع م)
لا تصويتك ليس كذلك ولا تصرُفاتك على الموسوعة. إن رغبت بالشكوى تفضل لا أحد يُمسكك. تنبيهك ما زال قائمًا، وأي نبرة طائفية أو عنصريَّة منك مُجددًا سأقوم بالتصرُّف معك بالشكل المُلائم. شُكرًا على تفهُمك--باسمراسلني (☎)--: 12:05، 4 أكتوبر 2016 (ت ع م)
يا @باسم: تصويتي حيادي ولايوجد بة اي مخالفة واذا كان هناك اي مخالفة في محتوى كلامي تفضل بة مشكورا. المقالة غير حيادية وبها اخطاء ومغالطات كثيرة! اذا لم يكن لديك اي شئ ضدي او دليل على صحة كلامك يجب ان تعتذر ولايحق لك القول والتهجم والاتهامات الباطلة وسوء النية تجاة اي شخص في الموسوعة ومثلما قلت لك ان لم تقم بسحب كلامك والاعتذار سوف اقوم بالشكوى لدى مؤسسة ويكيميديا والاتصال شخصيا بهم. تحياتي.. --آيدن جوزيف (✉) 12:08، 4 أكتوبر 2016 (ت ع م)
طالع مُلاحظتي أعلاه ولا تحصر تنبيهك بسبب تصويتك على المقالة، تنبيهك جاء نتيجة تراكُمات كثيرة. توقف عن الجدال وابتعد عن العنصريَّة والطائفيَّة وسينصلح أمرك بالموسوعة، لو لم تفعل ذلك (مُجددًا أُكرر لك) سأتصرَّف معك بالشكل المُلائم، ولو رغبت بالشكوى ضدي تفضل اشتكِ واتصل بالمؤسسة كما قلت فلا أحد يمنعك، لكن ذلك لن يُغيِّر شيئًا من تنبيهي إيَّاك، ومن الطريقة التي سأتعامل بها معك فيما لو استمرّيت هكذا. انتهى الكلام بيننا--باسمراسلني (☎)--: 12:16، 4 أكتوبر 2016 (ت ع م)
يا @باسم: كلامك سوى كلام فاضي وليس لة اي صحة ومجرد اتهامات باطلة وكلام فارغ ولايحق لك التكلم بهذة اللهجة لديك شئ ضدي قم بذكرة اما تخيلاتك واتهاماتك المبنية على الشك بدون دليل احتفظ بها لنفسك! ولاتقم باستخدام صلاحياتك بصورة سئ هنا.. --آيدن جوزيف (✉) 12:21، 4 أكتوبر 2016 (ت ع م)

منع

ليكن بِعلمك أيضًا أنَّ التخريب أو التهجُّم أو كلاهما الذان يجريان خارج الموسوعة ويطالان الموسوعة تتم المُحاسبة عليهما أيضًا. أتمنى أن تتغيَّر نفسيَّتك بعض الشيء عند عودتك، ولو لم تفعل واستمريت على ما أنت عليه سأُمدد لك المنع--باسمراسلني (☎)--: 12:28، 4 أكتوبر 2016 (ت ع م)

رفع المنع

كبادرة حُسن نيَّة واحترامًا لِزميلٍ عزيز طلب إليّ هذا، سيتم إعطائك فُرصة أُخرى لِتُثبت حُسن نيَّتك وتبتعد عن الأُمور الشائكة وتستبدل أُسلوب خطابك خُصوصًا في المقالات الشائكة. تذكر أولًا أنَّ ما صدر عنك يجعل هذا الحساب كالترول الذي لا يفعل شيئًا سوى المُناكفة سواء في المواضيع العامَّة أم بعض المواضيع الخاصَّة، أيضًا أي استغلال لأي صفحة مُتعلقة بِهذه الموسوعة على أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي بشكلٍ يُثير الفتنة والمشاكل أو الكراهيَّة أو العُنصريَّة...إلخ يُحاسب عليه هُنا. أتمنى أن تكون هذه فرصة جديدة لك تبتعد فيها عن الأُمور الشائكة كما ذكرت وتُركز مع باقي المُستخدمين على بناء الموسوعة.

مُلاحظة: لستُ بِوارد فتح مُحاضرة أو ديباجة طويلة وأخذ ورد مُتعب لك ولي ولِلموسوعة ككُل. إلتزم بما قيل لك من مُلاحظات مُسبقة فقط، وتذكر أننا نُريد شخص بالزائد لا بالناقص. من فضلك لا ترجع لِذات الدوَّامة--باسمراسلني (☎)--: 13:13، 5 أكتوبر 2016 (ت ع م)

يا @باسم: اولا لاتقم بالتفظل والقول بانك قمت برفعة لطلب زميل انت من قمت بمنع لمدة 3 ايام وانتهت المدة اولا. ثانيا قرارك كان خاطئ وحتى الان لم تعتذر على سوء نيتك ولا على كلامك الجارح تجاهي. ثالثا انا لا اطلب منك فرصة ولايمكنك القول والتحدث بهذة النبرة معي فانا لم اخطئ وانك من قام بسوء استخدام صلاحيتة معي ولايجوز منع الاشخاص بسوء افتراض النية! لاتعتبر عدم طرحي لشكوى لمؤسسة ويكيميديا او على الميدان او على شكوى الاداريين بسبب خوف او ماشابة بالعكس لكن ليس لدي الوقت لاضيعة لكتابة شئ عنك. اتمنى ان تتخلص من سوء الظن لديك تجاهي فانا لا اكن لك اي مشاعر كره او شئ من هذا القبيل الذي تكنة لي. اتمنى ان لاتقوم بسوء استخدام صلاحياتك مجددا وان لاتفترض سوء النية مع الاخرين وان تكون ايجابيا مع الجميع.. تحياتي --آيدن جوزيف (✉) 23:00، 7 أكتوبر 2016 (ت ع م)
لم أنتبه لرسالتك حتَّى الآن. لا تقلق أنا لم ولن أستغل صلاحيَّاتي في شيء، ولا أكن لك مشاعر كراهيَّة فأنا ببساطة لا أعرفك. التخلص من سوء الظن مرهون بتصرُفاتك، فإما توحي لي وللمُجتمع أنك حسن النيَّة أو العكس. أنا إيجابي مع الجميع وتذكر أول رسالة بيننا عندما دعوتك إلى تطوير مقالات عن المسيحيَّة، لكن أي شخص ستبرز منه همسة أو نفحة عُنصريَّة أو طائفيَّة لن أسكت عنه، يكفينا القذارة في العالم الواقعي ولا ضرورة أن تلحق بنا إلى هُنا. أنت أخطئت حتَّى لو ظننت أنك لم تفعل. دعوتك إلى أن تبتعد عن ما ذكرته أعلاه قائمة وتعمل مع الجميع على بناء الموسوعة قائمة، وتنبيهك فيما لو كررت أي شيء قائم، فأرجو أن ننتهي من كُل هذا الكلام ونُركز على ما هو مُفيد--باسمراسلني (☎)--: 07:49، 10 أكتوبر 2016 (ت ع م)
لقد كنت خاطئ يا @باسم: وهذا ليس كلامي بل كلام الويكيبيديين الذين تكلمو معي بخصوصك وبخصوص الذي حدث واعربو عن استيائهم الشديد منك ومن تصرفك الخاطئ. ثانيا انت لست ايجابيا بتاتا فموضوع تـرشيح المقالة مثلا قد صوتت بالرفض لانني قد قرات نسختها الاسبانية والانكليزية ولو قراتها انت سوف تفهم مغزى كلامي وتعرف انه لايجوز ان يكون هذا الاختلاف الشاسع في المقالات واستفزني وجود علامة الصح في الجدول قرب الاراء المحايدة فهي لم تكن محايدة بتاتا وهناك بعض الجمل التي واضحة انها لاتليق بمقالة مـرشحة لكنك قمت بشطب الـتصويت والتهجم علي واتهامي بالعنصرية والطائفية و بـمنعي! اذا كان لديك شئ ضدي او دليل قم بذكرة شاكرا ولاتبني احكام وتصرفات مرهونة بسوء النية والتخيلات. واخيرا اعجبني بعض كلام مستخدم منتصر كرد الذي قال ان تصرفك خاطئ ياباسم واخطئت مجداا بالغاء تصويتي لكن كان يجب ان تناقش لماذا دون سوء الظن والافكار وان المنع كان غير مبرر وبالمناسبة لا اعلم لماذا قمت بعمل (باند) لي من الكروب الخاص بالرابطة الويكيبيدية على الفيسبوك عندما قمت بعمل منع لي على الويكي لكنة شئ مثير للضحك والسخرية والمضحك انه الى الان لم تقم برفعة. بالاضافة الى اني اعرف انك لم تقم برفع المنع نهائيا والى الان هناك منع على حسابي في ويكي "منع ارسال دعوة للتصويت للمقالات المختارة".. تحياتي --آيدن جوزيف (✉) 11:42، 10 أكتوبر 2016 (ت ع م)

رد:مراسلة بخصوص مقالات متعلقة بالعراق

نعم أخي تُفضل بإمكانك مراسلتي عن طريق الفيس بوك هُــنا ولا مانع من ذلك، تحياتي لك.--سولذرنقاشي 02:24، 8 أكتوبر 2016 (ت ع م)

شطب التصويت الخاص بك

الذي يتم حسابه في التصويت هو عدد عدد تعديلاتك في نطاق المقالات قبل بدء التصويت وهي لم تصل لديك ل200 تعديل (حيث لديك بالضبط 197 تعديل) لذا تم شطب تصويتك. --Meno25 (نقاش) 17:36، 27 أكتوبر 2016 (ت ع م)

@Meno25: لا اعلم لماذا تقول ان تعديلاتي هي 197 حيث يمكنك مشاهدتها هنا على انها قد تجاوزت ال 350. على العموم حتى لو كانت 197 لقد قمت بعدة تعديلات غير طفيفة قبل قليل والان يمكن التأكد اني قد تجاوزت ال200 تعديل حسب قولك. لذلك قمت بارجاع تصويتي. تحياتي لك. --آيدن جوزيف (✉) 19:31، 27 أكتوبر 2016 (ت ع م)
يا@باسم: انا اعلم انك تريد منعي مرة اخرى دون سبب يستحق وهذة المرة تريد ايقاعي بفخ قانون ال3 استرجاعات. انا قمت باكثر من 350 تعديلا وحذف منها 8 . ولايوجد اي سبب لعدم احقيتي بالتصويت. اولا قمت بالغاء الشطب لاني اعلم قد تجاوزت العدد بالتعديلات ثم تم الغاء تعديلي للشطب من قبل أليكس حيث قال (ناقش مسبقا) ويمكنك التاكد من صفحة تاريخ التصويت وانا قد قمت بكتابة الطلب على صفحة نقاش Meno25 قبل التعديل تثبت بان لدي 350 تعديل وعلى العموم قمت بالنقاش مع Meno25 حيث قال ان عدد تعديلاتي 197 وبالرغم من انها اكثر من 350 تاكد هنا حيث قمت بالتاكد من ويكيبيدي اخر من الرقم الخاص بي قد تجاوز ال350 تعديلا ف بعد النقاش قمت بعدة تعديلات اليوم حتى لو كنت 197 تعديل فقد تجاوزت ال 200 تعديل اليوم وقمت بعمل كما قال أليكس حيث قال ناقش مسبقا وتم النقاش وحل القضية. لايحق لك شطب التصويت لان تعديلاتي اصلا قد تجاوزت ال350 عند التصويت في البداية. لديك كلام اخر قم بذكرة مشكورا. --آيدن جوزيف (✉) 20:12، 27 أكتوبر 2016 (ت ع م)
أنت كفيل بأن تتسبب بِمنع نفسك دون أن يوقعك أحد في «فخ». قرأت تعليقي وقرأت تعليق مينو ولا يوجد ما يُضاف إليهما، وفعلك لم يكن صحيحًا فلا تُكرره، ومن فضلك لا تُكثر الجدال. ركِّز على إفادة الموسوعة فقط--باسمراسلني (☎)--: 20:20، 27 أكتوبر 2016 (ت ع م)
يا@باسم: وهذا ما اقوم بة هو افادة الموسوعة والحرص على عدم تخريبها مستقبلا. عدد تعديلاتي اكثر من 350 تعديل. وهنا الدليل لديك سبب اخر لشطب التصويت؟ قم بذكرة واذا لم يكن لديك قم بحذف الشطب فورا. اما على فعلي لم يكن صحيحا فهناك تعديل لمينو على صفحتي الشخصية دون طلب مني تاكد هنا انا لم اقم بطلب المساعدة حيث قرات قبل عدة ايام في صفحة نقاش احدهم انك منعتة لانة قام بتعديل صفحة مستخدم دون طلبة. واكرر مجددا كما قلت ان تعديلاتي هي اكثر من 350 تعديلا ولايوجد اي سبب يذكر لشطب توقيعي واذا كان هنالك سبب يرجى التفضل بة مشكورا مع الدليل. تحياتي --آيدن جوزيف (✉) 20:28، 27 أكتوبر 2016 (ت ع م)
@Aiden94Joseph: عفواً على التدخل، لكن بصراحه لا أعلم لماذا تحب تعقيد الأمور. الأمر واضح جداً في شروط التصويت يجب أن يكون لديك 200 تعديل غير طفيف في نطاق المقالات. لا أعلم لماذا تصر على ذكر 350 تعديل، معظمها في صفحات النقاش وتعديلات طفيفة. الشرط هو أن يكون 200 تعديل غير طفيف في نطاق المقالات. عند بدء التصويت كنت تملك 197 تعديل، أي لم تحقق الشرط بعد. لذلك ما قام به الزملاء الاداريين هو صحيح %100. تحياتي لكم.--فيصل (راسلني) 21:06، 27 أكتوبر 2016 (ت ع م)
يا @فيصل: يبدوا انك لم تقم بالاطلاع على هذه الصفحة --آيدن جوزيف (✉) 21:11، 27 أكتوبر 2016 (ت ع م)
يا @Aiden94Joseph: يبدو أنك لم تقم بالاطلاع على شروط التصويت--فيصل (راسلني) 16:46، 28 أكتوبر 2016 (ت ع م)
يا @فيصل: قمت بالاطلاع قبل التصويت مسبقا حيث اني مطابق لكافة الشروط. ;) .واذا كنت ترى هناك شرط لا احققة ثم بذكرة. --آيدن جوزيف (✉) 17:33، 28 أكتوبر 2016 (ت ع م)
كلامك غير صحيح يا @Aiden94Joseph: بإمكانك التقدم بإستفسار هنا ويكيبيديا:مساعدة للمستخدمين الجدد، فإن هذه الصفحة هي لمساعدة المستخدمين المبتدئين، وهناك عدد من من لديهم خبرة يجيبون على إستفسارات المستخدمين الجدد. تحياتي--فيصل (راسلني) 21:58، 29 أكتوبر 2016 (ت ع م)
يا @فيصل: هههه ومن قال لك اني مستخدم جديد؟ اني في ويكيبيديا منذ سنين عدة لكن مشاركاتي قليلة واعلم قوانين ويكيبيديا واعلم ان عدد مشاركاتي هي اكثر 350 مشاركة في مقالات ويكيبيديا العربية واكثرمن 450 في ويكي الاخرى. مرة اخرى اسالك السؤال نفسة وانتظر الاجابة علية منك ماهو الشرط الذي اخالفة؟ بما ان الاداريين @باسم: و @Meno25: قد قرروا السكوت لعدم وجود شئ ضدي. --آيدن جوزيف (✉) 14:42، 30 أكتوبر 2016 (ت ع م)
يا @Aiden94Joseph: لقد ذكرت لك مراراً وتكراراً ماهو الشرط الذي تخالفه، لكنك لا تريد أن تفهم ماهو الشرط. عموماً لقد قرر الإداريين شطب تصويتك. وأنتهى الموضوع. تحياتي--فيصل (راسلني) 16:37، 30 أكتوبر 2016 (ت ع م)
يا @فيصل: لم تقم بذكر شئ غير عدد التعديلات ومراجعة قوانين التصويت وقمت بالتاكد منهم قبل التصويت مسبقا. واما بقرار الاداريين فهو خاطئ 100%. تحياتي --آيدن جوزيف (✉) 16:53، 30 أكتوبر 2016 (ت ع م)

10 ايام مضت ولايوجد رد من قبل @Meno25: ولا من قبل @باسم: يثبت باني اقل من 200 تعديل في مستوى المقالات او لاي سبب ثاني يثبت عدم اهليتي للتصويت. --آيدن جوزيف (✉) 13:07، 2 نوفمبر 2016 (ت ع م)

حذف سريع لـ مستخدم:Aiden94Joseph/توقيع

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مستخدم:Aiden94Joseph/توقيع التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 06:18، 19 أبريل 2020 (ت ع م)

حذف سريع لـ مستخدم:Do.Lew.83/ملعب

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مستخدم:Do.Lew.83/ملعب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 07:48، 19 أبريل 2020 (ت ع م)

.--{{نسخ:مستخدم:Aiden94Joseph/توقيع}} 23:14، 7 مايو 2020 (ت ع م).--{{نسخ:مستخدم:Aiden94Joseph/توقيع}} 23:14، 7 مايو 2020 (ت ع م)