انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Eltwati

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- فـارس الجُويلي طلب المساعدة ليس عيباً... راسلني! 07:57، 16 أكتوبر 2011 (ت ع م)

اهلا بك[عدل]

الكولونيل هاردي قائد الجيش السنوسي البريطاني يمنح التواتي المنفي رتبة ملازم اول.

قم بتصغير الصورة،واتمنى منك التسجيل في ويكيبيديا العربية ، وبعد التسجيل عند مراسلة الاعضاء قم بالتوقيع عن طريق الضغط على القلم الازرق في اعلى مربع المراسلة، وعند تحميل الصور ضع التواريخ الحقيقة وحقوق النشر حتى لا تحذف بعد فترة --Libya (نقاش) 16:32، 17 أكتوبر 2011 (ت ع م)

رد: السلام عليكم[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله، تمت المراجعة كما طلبت. لكن استميحك عذراً أن تزيل ألفاظ التفخيم (طالع: ويكيبيديا:تجنب التباهي) من المقالة مثل: "سيدي عمر المختار" و"شيخ الشهداء" وغير ذلك، كذلك حاول أن تلتزم بمبدأ الحيادية (طالع: ويكيبيديا:حيادية) المعمول بها في الموسوعة. كما يجب عليك أن لا تنسى توقيعك في نهاية رسائلك وهي أربع مدات ~~~~. بالتوفيق أخي الكريم. د. فارس الجُويلي (راسلني) 14:52، 16 نوفمبر 2011 (ت ع م)

  • لا تشكرني أخي الكريم، فهذا واجبي . وأرجو منك إذا احتجتك أي شيء في الموسوعة أنا في خدمتك بكل ما أعرف. بالنسبة لألفاظ التفخيم يمكنك فقط تعديل الصفحة كما تفعل عندما تحررها وتزيل تلك الألفاظ أو ما شابهها ثم تحفظ الصفحة، بعد ذلك سأراجع الصفحة وأوافق على تعديلاتك وأزيل القالب الموجود أعلى الصفحة الذي يبرز وجود ألفاظ التفخيم بالمقالة لأنه سيكون دون فائدة. في هذه الحالة ستكون المقالة محايدة كما هي معظم مقالات الموسوعة المشرّفة. وإن كنت أتمنى أن تحاول البحث عن مصادر كافية أخرى تثبت للقارئ نسب المجاهد: التواتي عبد الجليل ومولده ووفاته مثلاً حتى تصبح المقالة متكاملة من جميع النواحي. تقبّل تحياتي القلبيّة . أخوك د. فارس الجُويلي (راسلني) 17:04، 16 نوفمبر 2011 (ت ع م)
  • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، آسف لم أنتبه لرسالتك السابقة ، حذف الكثير من ألفاظ التفخيم التي كان لازال معظمها موجوداً بالمقالة، كذلك صححت الكثير من الأخطاء اللغوية والإملائية، وأتمنى أن تفيد المقالة بمصادر جديدة ذات موثوقية أكبر. دُمت بأمان . د. فارس الجُويلي (راسلني) 10:22، 20 نوفمبر 2011 (ت ع م)
تعديلات موفقة أخي العزيز، لا تقلق سأراجع المقالة أول بأول لإظهار أي تغييرات جديدة تضيفها، لا تقلق على الإطلاق . وسأحاول ان أبحث عن مصادر جديدة تتعلق بالموضوع وإضافاتها للمقالة... أتمنى لك التوفيق من كل قلبي. د. فارس الجُويلي (راسلني) 16:08، 20 نوفمبر 2011 (ت ع م)
معرفتك شرفٌ لي أخي الكريم ، وأشكرك على تعاطفك معنا فنحن أخوة أولاً وأخيراً. بمناسبة المقالة لم أفهم بالضبط بماذا تقصد بالاستشهاد بهذه المقالة في مقالة أخرى؟ طالما لم يتم تصوير فيلم سينمائي جديد بعد ولم يأخذ وضعه جيداً كفيلم شهير فلا تكتب مقالة عن الفيلم حتى يتم التنفيذ. بالتوفيق... د. فارس الجُويلي (راسلني) 16:42، 22 نوفمبر 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة معركة الكراهب[عدل]

يتيمة مرحبا، Eltwati! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معركة الكراهب التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:53، 20 نوفمبر 2011 (ت ع م)

رد: السلام عليكم[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، تمت المراجعة على الاسترجاع، ومن قام بذلك ليس شخصاً بل هو بوت، والبوت الذي قام بذلك هو AvocatoBot ويملكه Avocato، يمكنك مراسلته للتنبيه لأجل تفادي الأخطاء لاحقاً... تحياتي لكَ أخي الكريم. د. فارس الجُويلي (راسلني) 16:51، 1 يناير 2012 (ت ع م)

تعديلات البوتات[عدل]

مرحبًا. التعديلات التي قام بها AvocatoBot (ن) وCipherBot (ن) ما هي إلا عمليات تدقيق إملائي وتنسيق تتم حسب السياسات وضوابطها ولا خلاف حولها بين مجتمع الموسوعة، فهي ليست بالتخريب على الإطلاق. تكمن المشكلة في أنك رفعت الصور إلى المقالة بأسماء خاطئة إملائيًا (منها: «ملازم اول» بدلاً من «ملازم أول»)، فقام البوت بتصحيح الكلمة بصورة تلقائية؛ الأمر الذي ترتّب عليه اختفاء الصور. لتجنب حدوث مثل هذا الأمر مستقبلاً، سأقوم بتصحيح أسماء الصور الموجودة في المقالة. تحياتي لك.--Avocato (نقاش) 00:54، 9 فبراير 2012 (ت ع م)

تعديل CipherBot[عدل]

وعليكم السلام. CipherBot ليس تابعًا لي، بل للمستخدم Ciphers. عمومًا، قمت باعتماد تعديلك في المقالة. تحياتي.--Avocato (نقاش) 02:09، 17 أبريل 2012 (ت ع م)