نقاش المستخدم:Fala7007

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من احمد سامي في الموضوع حذف سريع لـ مستخدم:Fala7007/ملعب

أهلا بك Fala7007 في موسوعة ويكيبيديا. بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن باقي الزملاء، أرحب بك في الموسوعة. أنا أحد المساهمين هنا. إذا شعرت أنك بحاجة إلى أية مساعدة يمكنك التوجه إلى صفحة ويكيبيديا:الميدان/مساعدة، كما يوجد في القائمة الجانبية عدة وصلات للتحرك ضمن الموسوعة من ضمنها وصلة مساعدة:محتويات. النقاط في الأعلى هي قواعد أساسية عندنا يرجى منك قراءتها قبل البدء في المساهمة بصورة جدية.

حقوق النسخ من الأمور المهمة هنا، لا تنسخ من الإنترنت. سطر واحد من كتابتك مدعوما بمصادر وإثباتات أفضل من 100 صفحة منسوخة. أي موضوع يوضع هنا يخضع لترخيص جنو للوثائق الحرة، وهو يعني أن أي شخص يمكنه نسخ ما هو مكتوب لدينا، وبيعه إذا أراد. وعليه لا يمكننا القبول بوضع مقالات لم تكتبها أنت بل قمت بنسخها من شخص آخر لم يقر بوجودها هنا.

ما ينطبق على نسخ النصوص ينطبق على الصور. إن لم تصور الصورة بنفسك لا ترفعها إلى الموسوعة. هنالك ثلاثة استثناءات وهي:

  1. صورة شخص توفي
  2. صورة عمل فني
  3. صورة حدث تاريخي

يجب أن تضع اسم مالك هذه الصور. المالك لا يعني مثلا المنتدى الذي يضع الصورة، بل الشخص الذي التقط الصورة أو الشخص الذي يجوز له قانونيا بيعها. إن لم تعرفه لا ترفع الصورة.

ويكيبيديا ليست ألبوم صور؛ لا تقم برفع صور بهدف مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك؛ ستحذف فورا. تفاصيل أكثر لرفع الصور في صفحة رفع الصور.

لا تكتب عن نفسك إلا في صفحتك. إذا كنت شخصا مهما سيكتب شخص ما عنك مقالة هنا يوما ما. ولا تكتب عن عائلتك أو عشيرتك وذلك لضمان الموضوعية والحياد. هنالك القليل من الأمور لا يحبذ وجودها ضمن صفحات الموسوعة.

أية معلومة تضيفها يجب ألا تكون متحيزة. إذا لم تجد صفحة لموضوع ترغب بالكتابة عنه، أنشئ صفحة عنه. سيساعدك الآخرون إذا تعثرت في نقطة معينة.

تذكر أن الجميع يعمل بشكل تطوعي؛ لا داع لتكون قاسيا على أحد. عند الاختلاف حول فكرة ما في إحدى المقالات هنالك صفحة نقاش للمقالة وهنالك مجال لعرض جميع الآراء. اختلاف الآراء يتيح لمن يقرأ المقالة أن يرى جميع الآراء.

لا تكن متعنتا، ما تكتبه ليس ملكا لك وحدك ويمكن لأي شخص أن يعدله، واسمح لغيرك أن يخالفك. هنالك من يقول أن العشيرة الفلانية هي أهم عشائر التاريخ وهنالك من يقول أن الكاتب الفلاني هو أفضل من كتب... إلخ. هذه المساهمات لا دور لها إلا دفع المساهمين إلى الخلاف. يوجد جمل وعبارات يمكن أن يتفق عليها الجميع. إذا لم تستطع الوصول لهذه العبارات فبكل بساطة ضع عبارات أخرى مثل ويعتقد آخرون بأن واكتب ما تراه صحيحاً مع ذكر المصدر الذي يؤكد ما تقوله.

عند الكتابة عن أي شخص تأكد أنه يحقق الحد الأدنى من الشروط المطلوبة، وتأكد من أن تضع وصلات للمصادر التي تثبت كلامك. عند حدوث خلاف بين طرفين حول صحة نقطة معينة سيبقى فقط الجزء المدعوم بوصلات لجهات ومصادر يمكن الوثوق بأخبارها مثل الجزيرة نت وما شابه ذلك. لا تحاول وضع منتديات أو مدونات عادية كمصدر للأخبار، ستضعف حجتك بدلاً من تقويتها.

لا تنس إنشاء صفحتك الخاصة. صفحتك هي دليل تسجيلك في الموسوعة ومن خلالها يتعرف عليك الآخرون ويتشجعون للاتصال بك.

مع احترامي الشديد وترحيبي الحار Meno25 (نقاشمساهمات) --05:08، 8 يناير 2008 (UTC)


*السيد أحمد البدوي

مرحبا! هذه الرسالة حول مساهمتك في مقال السيد أحمد البدوي. ويكيبيديا لا تسمح بالنسخ الحرفي إلا إذا كان النص منشورا تحت رخصة جنو للوثائق الحرة أو في الملكية العامة. --محمد عبد المجيد 15:19، 11 مارس 2008 (UTC)


*فرموزا

مرحبا! هذه الرسالة حول مساهمتك في مقال فرموزا. ويكيبيديا لا تسمح بالنسخ الحرفي إلا إذا كان النص منشورا تحت رخصة جنو للوثائق الحرة أو في الملكية العامة. --نهى سلمان 14:22، 13 مارس 2008 (UTC)


*تاريخ علم الاجتماع

مرحبا! هذه الرسالة حول مساهمتك في مقال تاريخ علم الاجتماع. ويكيبيديا لا تسمح بالنسخ الحرفي إلا إذا كان النص منشورا تحت رخصة جنو للوثائق الحرة أو في الملكية العامة. --نهى سلمان 14:22، 13 مارس 2008 (UTC)


*التكاثر اللاجنسي

مرحبا! هذه الرسالة حول مساهمتك في مقال التكاثر اللاجنسي. ويكيبيديا لا تسمح بالنسخ الحرفي إلا إذا كان النص منشورا تحت رخصة جنو للوثائق الحرة أو في الملكية العامة. --نهى سلمان 14:22، 13 مارس 2008 (UTC)


*التكاثر الخضرى (اللاجنسى)

مرحبا! هذه الرسالة حول مساهمتك في مقال التكاثر الخضرى (اللاجنسى). ويكيبيديا لا تسمح بالنسخ الحرفي إلا إذا كان النص منشورا تحت رخصة جنو للوثائق الحرة أو في الملكية العامة. --نهى سلمان 14:22، 13 مارس 2008 (UTC)


*السيد البدوى

مرحبا! هذه الرسالة حول مساهمتك في مقال السيد البدوى. ويكيبيديا لا تسمح بالنسخ الحرفي إلا إذا كان النص منشورا تحت رخصة جنو للوثائق الحرة أو في الملكية العامة. --نهى سلمان 14:22، 13 مارس 2008 (UTC)


*سنن الصلاة

مرحبا! هذه الرسالة حول مساهمتك في مقال سنن الصلاة. ويكيبيديا لا تسمح بالنسخ الحرفي إلا إذا كان النص منشورا تحت رخصة جنو للوثائق الحرة أو في الملكية العامة. --نهى سلمان 14:22، 13 مارس 2008 (UTC)


*أخلاق اجتماعية

مرحبا! هذه الرسالة حول مساهمتك في مقال أخلاق اجتماعية. ويكيبيديا لا تسمح بالنسخ الحرفي إلا إذا كان النص منشورا تحت رخصة جنو للوثائق الحرة أو في الملكية العامة. --نهى سلمان 14:22، 13 مارس 2008 (UTC)

مش فاهم[عدل]

حد يفهمنى اكتر لو سمحتم ! ولو عن طريق المراسلة المباشرة

انا نقلت الموضوع بعد تعديلات علية ,وكل المواضيع كذلك

مثلا (قرأت موضوع معين من الانترنت طبعا ولم اجده فى الموسوعة وعملت علية تعديل وادخلتة كى يكتب عنه من يعلم به اكثر ويثرى به الويكيبيديا العربية(هل هذا خطأ ؟زما هو الخطأ بالظبط مع البعد عن صيغة جنو وبطريقة مباشرة

  • الأخ المحترم، شكرا لك جزيل الشكر بخصوص إنشائك لمقالة ديك راى، ممكن تعطيني اسمه بالاتينية؟ لأنني بحثت عنه الآن في جوجل كي أحسن المقالة وأضيف الأنترويكي ولكنني لم أجد شيئا عنه. شكرا لك--Riadismet اكتب لي رسالة 17:44، 19 مارس 2008 (UTC)
  • شكرا لك أخي العزيز، فعلا وجدته ولكن للأسف يوجد بالإنكليزية والبولونية فقط ومستواي ضعيف جدا في الإنكيلزية، كنت أود أن أساعد في تحرير المقال ولكنني فعلا متأسف . تحياتي لك--Riadismet اكتب لي رسالة 18:07، 19 مارس 2008 (UTC)
  • أهلا وسهلا بك في أي وقت، فقط أرجو أن ترسل لي معلومات عنه باللغة العربية كي أعيد صياغة المقالة وشكرا لك--Riadismet اكتب لي رسالة 18:17، 19 مارس 2008 (UTC)
  • السيد المحترم أود أن ترى ما كتبته أنت. ستاد الفريق هو فالى بارك منذ ستة 1950 عندما انتقل من ارضه فى هانلى التى اصبحت الان مركز تجارى وموقف سيارات. وأنظر الآن إلى الجملة نفسها ستاد الفريق هو فالي بارك منذ ستة 1950 عندما انتقل من أرضه في هانلي التي أصبحت الآن مركز تجاري وموقف سيارات. هناك فرق بالتأكيد. أرجو منك أن تراعي صيغة الكتابة باللغة العربية على الأقل كي أتفادى والمستخدمين الآخرين إعادة صياغة ما كتبته أنت، وثانيا لأننا لن ننتهي لو بقينا نعيد تصحيح الحروف التي تكتبها. أرجو منك مراعاة هذا الأمر الهام وشكرا لك --Riadismet اكتب لي رسالة 19:56، 19 مارس 2008 (UTC)
  • يا أخي العزيز بالله عليك انتبه قليلا لصياغة الحروف بشكل صحيح ولا تنسى إضافة التصنيفات--Riadismet اكتب لي رسالة 19:25، 21 مارس 2008 (UTC)
  • حسنا هل هذا الايميل تستخدمه أيضا كمسنجر؟ إذا كان نعم سأضيفك عندي وسأدخل بعد لحظات إلى MSN--Riadismet اكتب لي رسالة 19:48، 21 مارس 2008 (UTC)

أهلا بك[عدل]

  • صديقي العزيز شكرا جزيلا لك، قد وعدت ووفيت الوعد. بارك الله فيك، تقبل تحياتي الفائقة--Riadismet اكتب لي رسالة 17:18، 22 مارس 2008 (UTC)
عمل جبار في هذا الوقت القصير. يوجد العديد من الأعمال تنتظرك في ويكيبيديا. لا تنس توقيع ردودك. أشكر لك مساهمتك.--OsamaK أرسل لي رسالة! 10:49، 26 مارس 2008 (UTC)

مراجعة المقالات[عدل]

تحديدا هذه آلية عمل ويكيبيديا. حرر، وسيقوم الآخرين بتصحيح أي خطأ موجود في مقالاتك. يوجد لدينا برامج آلية تقوم بالتدقيق الإملائي بدون الحاجة إلى مساهمين تحتاجهم ويكيبيديا في أمور أكثر أهمية. يوجد لدينا العديد من المساهمين على استعداد لتصحيح أخطائك. أهم شيء كن جريئا ولا تجعل سياسات ويكيبيديا تعطلك عن العمل. أتمنى لك التوفيق.--OsamaK أرسل لي رسالة! 18:34، 26 مارس 2008 (UTC)

لا؛ هذا غير ممكن. تم حذف هذا المقال. المقالات يجب أن تكون موسوعية ومحايدة. ويكيبيديا ليست موسوعة دينية.--OsamaK أرسل لي رسالة! 02:29، 27 مارس 2008 (UTC)
تعليقي السابق؟--OsamaK أرسل لي رسالة! 20:12، 3 أبريل 2008 (UTC)

حريق واشنطن[عدل]

  • أود أن أحييك وأشكرك على المساهمات الجيدة والرائعة التي تقوم بها، رأيت لتوي مقالك الذي ترجمته عن حريق واشنطن، ولا يسعني إلا أن أشكرك على العمل الجيد الذي قمت به، واصل إلى الأمام--Riadismet اكتب لي رسالة 23:16، 15 أبريل 2008 (UTC)

وليام داريمبل (مؤرخ)[عدل]

  • السيد فلة، شكرا لك على محاولتك إضافة صورة وليام داريمبل للأسف الصورة ليست موجودة في الكومنز ولذلك لا يمكن إضافتها ضمن الصور الحرة--Riadismet اكتب لي رسالة 23:25، 15 أبريل 2008 (UTC)

محمد صلى الله عليه وسلم أعظم رجل على مر التاريخ[عدل]

  • أهلا أخي، قرأت مقالتك الآن وشكرا لك على المجهوادت التي أضفتها في المقالة، في الواقع المقالة تحتاج إلى إعادة صياغة بعض المفرادت البسيطة، لكن لا أرى أي مصدر للمقالة؟ هل هي مترجمة من ويكيبيديا أخرى؟؟--Riadismet اكتب لي رسالة 21:35، 17 أبريل 2008 (UTC)
  • أهلا وسهلا بك صديقي، وددت أن أشكرك مرة أخرى على مقالتك الجيدة طاحونة هوائية، أتابع عملك الرائع باهتمام ولا يسعني إلا أن أشكرك فعلا، أنت مكسب عظيم للويكيبيديا العربية، وأحد المساهمين النشطين هنا.--Riadismet اكتب لي رسالة 21:55، 21 أبريل 2008 (UTC)
  • الحقيقة ماشاء الله أخي، أنت في تحسن مستمر وواضح بالفعل، لكن أرجو أن لا تنسى كتابة التعليق المضاف مع كل صورة في مقالتك طاحونة هوائية. شكرا --Riadismet اكتب لي رسالة 22:09، 21 أبريل 2008 (UTC)
  • الأخ العزيز. بعد التحية أود أن ألفت انتباهك أن الإنترويكي الذي وضعته في مقالتك طاحونة هوائية كان خاطىء، إذا أن الوصلات باللغات الأجنبية الأخرى كانت تأخذك مباشرة إلى مقالة الطاقة وليس طاحونة هوائية، حسنا لقد عدلت الأمر الآن، أتمنى الانتباه لاحقا من هذه النقطة المهمة جدا. شكرا لك مرة أخرى على مساهماتك الرائعة وإلى اللقاء--Riadismet اكتب لي رسالة 23:21، 21 أبريل 2008 (UTC)
  • مرحبا صديقي، وددت أن أسلم عليك فقط مادُمتَ هنا. أهلا وسهلا بك--Riadismet اكتب لي رسالة 00:45، 28 أبريل 2008 (UTC)
  • ولا يهمك أخي العزيز، كل شخص له مشاغله في هذه الحياة الدنيا. تحياتي الخالصة لك--Riadismet اكتب لي رسالة 01:19، 28 أبريل 2008 (UTC)

دعـوة .. أرجو منك قبولها ![عدل]

مرحبــاً بك ... إذا كنت تريد معرفة المزيد حول ما يحدث في غـزة من عدوان عليها , فـقم بقراءة هذه المقـالة ؛ وليكون لك جزيـل الشكـر و كـامل التقديـر , لو تفضلت معنا بالمشاركة في التصويت حول تقيمها , فضلاً عن تنسيقها .. إليـك خالص تحيـاتي . --شرف الدين () 10:47، 2 يناير 2009 (UTC)

مقالة بشير التابعي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Fala7007! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بشير التابعي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بشير التابعي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:05، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة نابرفيل,إلينوي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Fala7007! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نابرفيل,إلينوي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نابرفيل,إلينوي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:25، 17 مايو 2010 (ت ع م)

دسوق[عدل]

ترشيح مقالة مختارة[عدل]

أرجو من سيادتكم المشاركة في تصويت ترشيحها من هنا --Avocato (نقاش) 15:36، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين، بِنِسَبٍ متفاوتةٍ، بما أنهم فصلوا بين الدين وأغلب سياسات حكمهم؟ Lkmn (نقاش) 07:59، 22 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Fala7007 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [3]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Fala7007،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

حذف سريع لـ مستخدم:Fala7007/ملعب[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مستخدم:Fala7007/ملعب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --سامي (نقاش) 09:07، 14 فبراير 2021 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ مستخدم:Fala7007/ملعب[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مستخدم:Fala7007/ملعب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --سامي (نقاش) 09:07، 14 فبراير 2021 (ت ع م)ردّ