نقاش المستخدم:Hgkuld

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من Hgkuld في الموضوع تم التنسيق


ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- Ciphers أهلاً بأسئلتك في أي وقت! 03:08، 18 يناير 2009 (UTC)

مقالة جبريل بن يحيى حكمي بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، Hgkuld! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جبريل بن يحيى حكمي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:47، 24 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة جبريل بن يحيى حكمي بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، Hgkuld! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جبريل بن يحيى حكمي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جبريل بن يحيى حكمي في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:47، 24 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة جبريل بن يحيى حكمي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Hgkuld! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جبريل بن يحيى حكمي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جبريل بن يحيى حكمي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:57، 14 مايو 2010 (ت ع م)

الأشراف السليمانييون[عدل]

اخي العزيز حسب المعلومات التاريخية فالأشراف السليمانييون في القرن الثالث الهجري هاجروا الى شمال افريقيا و اليمن و الشام اما بخصوص السليمانيين بالمخلاف السليماني فهؤلاء جزء من الاشراف السليمانيون وليس جميعهم

الاخ الفاضل ماهي مستنداتك ومصادرك التي تؤكد ان السليمانيين هاجروا إلى شمال افريقيا؟؟

اخي الكريم نحن السليمانيين لا يوجد لنا تجمع خارج السعودية ولا نزوج ولا نتزوج إلا من نفس قبائلنا ولدينا وثائقنا التاريخية وبكل اسف انت تستغل صلاحياتك في تزوير الحقائق وانت محاسب على ذلك.

السليمانيون اسرهم معروفة وجميعهم يملكون وثائق رسمية وارث تاريخي فهل تستطيع انت اثبات هجرة السليمانيين إلى الجزائر مثلا؟؟؟

ارجوا منك أن تعتمد تعديلاتي لأنها صحيحة وانا لا اعتمد على صحف كما تقول لكن الوثائق موجودة لدي واستطيع محاججتك بها.

ارجوا الرد.

اهلا اخي اولا انا لا استغل صلاحياتي اولا لا نستطيع حصر فئة من الاشراف على مدينة واحدة فقط او منطقة واحدة فقط فالأشراف منتشرين في كل مكان فانت تعلم قبل ١٠٠ عام من الان كانت الحدود مفتوحة بين الدول العربية على سبيل المثال الشريف الزيلعي بعضهم هاجر الى افريقيا و تحديدا الصومال و مصر و من ثم بعضهم عادوا الى السعودية مثل جازان و حبيل و القنفذة الشاهد في الموضوع بان يكون شريف سليماني وقد هاجر الشام او غيرها لا نستطيع الجزم مثل الاشراف العبادله منتشرين في تهامة و السرات اشكر لك غيرتك فهذا يدل على معدنك الأصيل.... تقبلوا تحياتي


الاخ الفاضل اولا شكرا على تجاوبك.

ثانيا اتمنى ان ترسلي لي ايميلك حتى اقوم بتزويدك بوثائق موقعة من الأشراف السليمانيين انفسهم واشراف الحجاز قاطبة تؤكد ان السليمانيين يتواجدون بمنطقة جازان تحديدا ولا يوجد منهم احد في الحجاز او غيره.

تعديلاتك الأخيرة تفتح الباب على مصراعيه للأدعياء فغدا يخرج شخص من فرنسا يقول انه من السليمانيين الذين هاجروا إلى شمال افريقيا واستقر به الحال في فرنسا؟؟

ارجوا ان تزودني بإيميلك لأثبت لك ذلك.

الأمر الأخر انني قمت بإضافة الأسر السليمانية الهاشمية في صفحة اشراف سليمانيون وهم الأسر المعروفة صراحة بالشرف وكان لها صولات وجولات منذ نزوحهم من مكة وحتى قبل توحيد المملكة وبالوثائق الرسمية الموقعة من اشراف الحجاز وانت قمت بحذفها رغم انها مضافة منذ زمن.

فأرجوا منك اعادة النظر في هذا الموضوع وإعادتها على سابق عهدها لأن ذلك جزء من حقهم وهنا الكلام عن اشراف المخلاف.

في انتظار ردك

الأشراف منتشرين في العالم العربي[عدل]

الرجاء عدم تعديل الصفحات و الاعتماد على مقالة لكاتب في صحيفة فالأشراف منتشرين في جميع العالم العربي


الاخ الفاضل نعم الأشراف منتشرين في كل مكان بل حتى في غير العالم العربي ولا احد ينكر ذلك.

لكن الأشراف السليمانيين يتواجدون فقط في السعودية ولا تخلط بينهم وبين ملوك المغرب انا اتكلم عن السليمانيين الذين حكموا مكة المكرمة اهل الطبقة الثانية.

لا يوجد لهم امتداد في شمال افريقيا واذا كنت ترى ان لهم امتداد فأرجوا تزويدي بما يثبت ذلك؟؟

عزيزي انا كلامي واضح عدم الجزم ممكن يكون يوجد شريف سليماني من جازان و هاجر قبل سنتين الى سوريا فهل انت تعلم بان السليمانيين جميعهم موجودين بجازان ولم يغادروها ثانيا الاشراف ذوجازان اين هم الان بعضهم في العراق حاليا ارجو تقبل وجهة النظر


اخي الفاضل

الأشراف ذو جازان ليسوا من الأشراف السليمانيين.

ارجو تفهم وجهة النظر[عدل]

لا نستطيع حصر الاشراف السليمانييون بانهم جميعهم حاليا و انا اقول حاليا بمنطقة جازان فبعضهم هاجر المنطقه بمئات السنين بل توجد حالات قبل ٥٠ سنه هاجروا الى نجد والحجاز و استوطنوا فيها ولم تعد لهم صله او علاقة بمنطقة جازان

قم بالتعديل[عدل]

اخي العزيز قم بالتعديل المناسب وسوف اقوم بمراجعتها اما بخصوص العوائل اذكر بعض العوائل ولكن اذكر بأن هذي العوائل جزء من الاشراف السليمانيين بخصوص المخلاف السليماني فانت احد ابنائه وملم به فذكر ماشئت من معلومات موثقة لكن تجنب الاشراف السليمانيين فهم ليسوا حصرا على مدينة او منطقة معينة. تقبلوا تحياتي

الأخ الفاضل

قمت بالتعديل حسب ما تفضلت به ولكن محرر اخر قام بإلغائها؟ --Hgkuld (نقاش) 15:31، 29 سبتمبر 2017 (ت ع م)ردّ


هل يمكنك مراجعة المقالة والإطلاع على تعديلاتي.

يقوم محرر اخر بدون معرفة تفاصيل المناقشة التي بينا ثم يلغيها!! --Hgkuld (نقاش) 15:35، 29 سبتمبر 2017 (ت ع م)ردّ

اشراف ذوجازان[عدل]

اخي لم اذكر بانهم سليمانيين انا ذكرتهم كمثال يحملون اسم منطقة جازان لكن ليسوا منها اخي قلت لك اذكر اسماء العوائل في المخلاف السليماني ولكن اذكر بانهم جزء من العوائل حيث لا تستطيع حصر جميع العوائل في المقالة

اخي الفاضل قمت بإضافة الأسر السليمانية الهاشمية التي تقطن في المخلاف السليماني

وقلت انه يعرف الأشراف السليمانيين في المخلاف السليماني بألقابهم المشهورين بها .....الخ.

يمكنك مراجعة المقالة وابداء الملاحظات ان وجدت. وسأقوم بتعديلات اخرى فيما يتعلق بتاريخ المخلاف السليماني ونناقش ذلك ان تطلب الأمر.

شكرا لتفهمك.

تعديلاتك الاخيرة[عدل]

تعديلاتك الاخيرة ممتازة جدا . تقبلوا تحياتي

تم التنسيق[عدل]

عدل المعلومات وابلغني بها لكي افحصها ومن ثم اثبتها بالصفحة

تم التعديل يرجى فحصها وتثبيتها --Hgkuld (نقاش) 15:56، 29 سبتمبر 2017 (ت ع م)ردّ