نقاش المستخدم:Izoozo/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 7 سنوات من باسم في الموضوع بخُصوص الصُور

أرشيف

مقالة : رئيس الوزراء العراقي[عدل]

السَلام عَليكم ورحمة الله وَبركاته اُختي الكَريمة ، أَسباب إضافة القَوالب :
1- قالب تنسيق ويكي : نَعم المقالة مُرتبة ومُقسمة بشكل جَيد وَلكن هُناك خَلل في بعض أماكن التَنسيق ومن الأمثلة عليها :

  • خلال خمسة عشرَ يوماً من تاريخ انتخاب رئيس الجمهورية.الامانة العامة لمجلس الوزراءاكتب عنوان المرجع بين علامتي الفتح ، هناك خلل واضح في تنسيق هذه العبارة بالمقالة .
  • حيثُ يُكَلف من قَبل رئيس الجمهورية ويكون مرشح الكتلة النيابية الاكثر عدداً ، كلمة رئيس الجمهورية باللون الأحمر وَلكن يوجد مقالة تحت هذه العنوان رئيس جمهورية العراق .
  • ومجلس الوزراء العراقي يعتبر المسؤول التنفيذيةالمباشر ، مجلس الوزراء العراقي باللون الأحمر أيضاً مع أنا هناك مقالة تندرج تحت هذا العنوان مجلس وزراء العراق .
  • تحتاج المقالة لبعض المسافات بين الكلمات بالرغم أن عدم وجود المسافات لا يسبب خلل ، مثل : التنفيذيةالمباشرة (السطر الأول) / رئيس الجمهوريةالعراقي (السطر الرابع) .
  • لماذا في المادة المقتبسة من الدستور العراقي كلمة أولاً وثانياً وثالثاً وربعاً في نفس الفقرة أما خامساً فخارجها ؟
  • تحت الصورة وَرد عبد الرحمن الكيلاني باللون الأحمر مع أنا هناكـ مقالة تحت عنوان عبد الرحمن الكيلاني النقيب .


2- قالب المصدر :
أين الثلاثة مَصادر ؟ المَصادرة الواردة موقع الأمانة العامة لمجلس الوزارء في جمهورية العراق وقد اقتبست منه مادة الدستور ، أما الموقع الآخر فهو لقناة السومرية والرابط المضمن للقناة لا يُخصص خَبر بَل يحتوي على مجموعة أخبار عن رئيس الوزارء وعند فتحه تظهر جميع الأخبار عن رئيس الوزراء .

3- بالنسبة للتدقيق :
أخطأت في وَضعهـ اعتَذر ..
مُلاحظة : هذا ما تَوصلت إليه أُختي الكَريمة وَقد أخطأت في بَعض الأُمور ، شُكراً لتصويبكـ لِي - علاء -- وإن مَررت من هُنا ألقي على روحي السَلام .. 09:27، 29 يناير 2015 (ت ع م) 11:25، 29 يناير 2015 (ت ع م)

رد[عدل]

آسف على التأخير. بدايةً لم أتجاهلك، بل نسيت بسبب الرسائل العديدة التي أتتني في وقتٍ واحد. لا مُشكلة طالما بحوزتك مصدر موثوق، يُمكنك أن تقوم بالتعديل المُلائم في مقالة حُسني الزعيم. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 18:04، 1 فبراير 2015 (ت ع م)

صلاحية جديدة[عدل]

مرحبا Izoozo!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:21، 14 فبراير 2015 (ت ع م)

ننتظرك فی ويكي الرحلات[عدل]

سوف تترك مساهماتك أثرا إيجابيا في توسيع ويكي الرحلات

مرحبا، رجاءً مطلوب منک 15 تعديل فی ويكي الرحلات

مع خالص التقدير، فلورانس (نقاش) 07:36، 17 سبتمبر 2015 (ت ع م)

الويكيبيديون العراقيون[عدل]

السلام عليكم

يسعدنا أن تضيف اسمك معنا في هذه الصفحة:

https://meta.wikimedia.org/wiki/Iraqi_Wikimedians

مع التحية --Mahmoudalrawi (نقاش) 13:06، 26 سبتمبر 2015 (ت ع م)

عليكم السلام, يسعدني ذلك @Mahmoudalrawi: مع الشكر --izoozo نقاشي 13:27، 17 يونيو 2016 (ت ع م)
@Izoozo: لم تضف اسمك --محمود (نقاش) 13:57، 25 يونيو 2016 (ت ع م
@Mahmoudalrawi: الأن اضفته مع الشكر على التذكير --izoozo نقاشي 14:24، 25 يونيو 2016 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

شكراً على تعديل المقالة[عدل]

أوجه لك شكري و أمتناني لتعديلك و تنسيقك المقالة المتعلقة بأحكام الإعدام في العراق . Hs.des (نقاش) 14:54، 17 يونيو 2016 (ت ع م)

مقالة : أبو بكر البغدادي[عدل]

أختي العزيزة بعد الاطلاع على المقالة المذكور عنوانها اعلاه وجدت انها تفتقر الى التحديث و المراجعة اضافة الى نقص كبير في المعلومات التي ظهرت مؤخرا و العديد من الصور و لأنني لست عضوا مؤكدا الى الان لم أستطيع القيام برفع الصور و أنما قمت ببعض التحرير و لم أنجزه كاملاً و له تكملة فأرجوا منك او من احد الويكيبديين العراقيين رفد المقالة بالصور و المستندات الجديدة المنشورة من قبل وزارة الداخلية العراقية.

شكراً جزيلا للمساعدة . Hs.des (نقاش) 19:54، 18 يونيو 2016 (ت ع م)

اخي العزيز اولا انا رجل (: ثانيا فقط صل الى 50 تعديل وسوف يعطوك صلاحية مؤكد تلقائي ويمكن ان تبدء الان بالمعلومات ولاتترد في طلب المساعدة مع التقدير izoozo نقاشي 00:54، 19 يونيو 2016 (ت ع م)

لمادا تريد حدف مقالة الهيمنة فهي تحوي معلومات تحتاج الى تعديل لا غير...الرد[عدل]

لمادا تريد حدف مقالة الهيمنة تحوي على معلومات تحتاج الى تعديل لا غير...الرد Mila.mel (نقاش) 03:01، 28 يونيو 2016 (ت ع م)

مرحباً اخي الكريم مقالتك تفتقد لبعض شروط المقالات في ويكيبيديا فهي

  1. غير موسوعية
  2. بلا مصادر
  3. بلا تصانيف ...الخ
لا تتردد في طلب المساعدة مني مع التقدير--izoozo نقاشي 03:09، 28 يونيو 2016 (ت ع م)

شكر[عدل]

شكرا لك أخ عزوز بالنسبة الى الصور لم أنزل أي صورة أخرى بعد الان أما عن معركة الفلوجة 2016 ليس المشكلة في المصدر أنما يتم سرد المصدر على أنه خبر وليس مقالة أعطيك مثلا : أفادت مصادر بمقتل عدد من القوات الحكومية والحشد وطلبت من الاخ سعيد الجزائري بختصار المقالة. جبار محسن (نقاش) 00:18، 1 يوليو 2016 (ت ع م)

لن أقوم بتعديل معركة الفلوجة 2016 بعد الان على الرغم من عدم الاخطاء في المقالة وشكرا -- جبار محسن (نقاش) 07:26، 1 يوليو 2016 (ت ع م)

يوليو 2016[عدل]

أهلا بك في ويكيبيديا. على الرغم من أن الجميع مرحب به للقيام بمساهمات بناءة في ويكيبيديا، واحدة على الأقل من تعديلاتك الأخيرة لا يبدو أنها بناءة وتم الرجوع عنه. رجاء استخدم ساحة التجربة لتجربة التعديلات التي تود القيام بها، و اقرأ صفحة الترحيب للمزيد من المعلومات حول المساهمة في هذه الموسوعة. شكرا لك. izoozo نقاشي 22:47، 3 يوليو 2016 (ت ع م)

...[عدل]

مرحبا عزوز شكرا على تعديل الصورة أما بالنسبة الى مقالتي حركة النجباء و قيس الخزعلي أنا لم أكتب شيء في المقالتين تحدث مع من كتب هذه المقالة هناك مقالة أخرى كتبتها عن فصيل وهي مقالة سرايا الخراساني وشكرا --- جبار محسن (نقاش) 14:06، 5 يوليو 2016 (ت ع م) ً== تحسين قوالب الصيانة ==

مرحبا أخي الكريم عزوز يشرفني إبداء رأيك في الميدان، حول تحسين شكل قوالب الصيانة هنا،--عدنانـ (راسلني) 13:00، 10 يوليو 2016 (ت ع م)

أهلاً أخَي @عدنان حليم: سأبدي رأيي وشكراً على الدعوة
  • أن كنت تقصدي أنا
    «أي زوز»
    ولست عزوز --izoozo نقاشي 15:11، 10 يوليو 2016 (ت ع م)

ن == رد ==

وعليكم السلام بخصوص الصورة يمكنك حذفها أذى كانت غير حرة أو يمكنك تعديلها أما بخصوص مواقع التواصل فانا لا امتلك أي موقع للتواصل وشكرا -- جبار محسن (نقاش) 15:11، 12 يوليو 2016 (ت ع م)

@جبار محسن: المشكلة ليست في الصوره اعذني على كلامي لكن المشكلة بك, انت مستمر على رفع الصور بدون معرفة بحقوقها وملكيتها يمكنك استشارتي عند رفع الصور.--izoozo نقاشي 16:40، 12 يوليو 2016 (ت ع م)

رد: ترشيحات المقالات الجيدة[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. لا تقلق بِهذا الشأن. كُل الأصوات المحشودة والتي لا تهدف سوى لِلمُشاركة في التصويت غير مُحتسبة أصلًا دون أن نقوم بشطبها بالضرورة. أمَّا بالنسبة للمُستخدم فأرجو أن تُحدده تمامًا لأنَّ غرضه رُبما يكون التحويل إلى صفحة نقاشه فورًا أو لم يُنشأ صفحة شخصيَّة بعد. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 15:02، 18 يوليو 2016 (ت ع م)

نحن عانينا الأمرّين في هذه الموسوعة بسبب بعض النماذج، ومن قصدته أصبح من الفئة التخريبيَّة بملئ إرادته. طبعًا لن أتركه هو ولا غيره يعبث بنا طالما اختار ألَّا يكون مُفيدًا لِلموسوعة--باسمراسلني (☎)--: 05:37، 20 يوليو 2016 (ت ع م)

قالب:في الأخبار[عدل]

أعلم سبب إضافتك للوصلات، لكن لا يجوز أن ينقر القارئ على وصلة محتوى ليقرأه ليجد الصفحة فارغة، خاصة أن الوصلة موضوعة في الصفحة الرئيسية.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 17:08، 26 يوليو 2016 (ت ع م)

رد: القُوَّات المُسلَّحة العراقيَّة[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. أنا بخير والحمد لله وأرجو أن تكون كذلك. مبدئيًّا مُلاحظاتي هي التالية:

  • المقالة تتحدث عن القُوَّات المُسلحة العراقيَّة، لِذا عند الحديث عن تاريخها يجب البداية منذ سنة 1921، وهو تاريخ تأسيس الجيش الذي يُدافع عن دولة العراق بِحدودها المعروفة في أيامنا هذه، وهي تلك الحُدود التي رُسمت زمن الانتداب البريطاني. بمعنى يجب تفادي الحديث عن الجيوش في العراق قبل هذا التاريخ كونها لا تمت بِصلة لِتاريخ القُوَّات المُسلَّحة المُعاصرة، فالجيُوش العراقيَّة الحاليَّة ليست نتاج تطورها عبر الزمن. الكلدانيين والسومريين والآشوريين والفُرس وغيرهم هي حضارات وأدوار مُختلفة بُنيت على بعضها وتوارثت بعضها وليست هي نفسها الشعب والمُؤسسات القائمة في الجُمهُوريَّة العراقيَّة المُعاصرة. لِلتوضيح أكثر: إن قُلنا الجيش الكلداني أو الآشوري فنحن نتحدث عن جيش دولة كانت تمتد من جبال زاگرُس إلى البحر المُتوسط وليس جيش دولة عراقيَّة وإن كان مركزها وعاصمتها واقعة ضمن حدود العراق المُعاصر، وكذلك عند الحديث عن الجيش العبَّاسي مثلًا، فهو كان جيش إمبراطوريَّة وليس جيش العراق مع أنَّ عاصمة الدولة كانت ضمن بلاد العراق. لِنفترض مثلًا تفتت الولايات المتحدة إلى دولتين شرقيَّة وغربيَّة، فإنَّ تاريخ الجُيوش فيها يبدأ منذ ذلك التاريخ باعتباره تاريخ تأسيس الدولة الجديدة، وهكذا.
  • رأيي مزج فقرة «الاحتلال الأمريكي للعراق وقرار حل الجيش العراقي» مع فقرة تاريخ الجيش، فهذا حدثٌ بارز ضمن هذا التاريخ.
  • يجب ذكر خروقات القُوَّات الساندة، مع نسب الكلام لأصحابه والرد عليه لو وُجد.
  • يجب ذكر تحوُّل قسم من ضبَّاط البعث إلى جماعات مثل داعش بعد انهيار النظام البعثي في العراق، إلى جانب الطائفيَّة وأثرها على الجيش الحالي.
  • أرى أن يتم تخصيص فقرة عن مقدرات وقُوَّة الجيش العراقي وترتيبه العالمي خِلال بدايات عهد صدَّام وخِلال فترة الحرب مع إيران عندما كان يُعتبر من الأوائل على مُستوى العالم، والتراجع الذي حصل مُنذ ذلك العهد نتيجة الحصار الاقتصادي للعراق.

هذا أبرز ما لدي من مُلاحظات بشأن المقالة، وبالتوفيق في إتمامها. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 06:42، 29 يوليو 2016 (ت ع م)

أي مُساعدة في ورشة الصُور وبأي مقالة مُرحب بها طبعًا ألف شُكر لك. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 09:18، 29 يوليو 2016 (ت ع م)
  • مرحباً، لاحظت بعض الفقرات مكتوبة بأسلوب الخبر الصحفي، وهذا يحول المقالة إلى تقرير إخباري، ولذا حاول تجنب بعض الكلمات مثل "أكد" "دعا" وبدلاً من ذلك حاول صياغة المحتوى بلغتك وكأنك تلخص للقارىء تلك الأحداث، وأيضاً ضع المصدر في نهاية الجملة وليس في نهاية الفقرة، راجع مثلاً فقرة "القوة الجوية العراقية" حيث أن جميع المصادر أضيف في نهايتها، وأتمنى أن تحصل على صلاحية محرر قريباً --بدارين (نقاش) 05:18، 30 يوليو 2016 (ت ع م)

شكر[عدل]

أشكرك عزيزي على جوابك السريع عن موضوع رفع الصور القديمة مع خالص تحياتي --Ibn Khouzaa 🌴(راسلني) (نقاش) 16:30، 30 يوليو 2016 (ت ع م)

المقصور بالمصدر[عدل]

عزيزي أيزوز بعد التحية، هل تقصد بالمصدر: نكتب عمل شخصي أم نوقع بإسمنا كمستخدم مع الشكر مرة ثانية. --Ibn Khouzaa 🌴(راسلني) (نقاش) 17:08، 30 يوليو 2016 (ت ع م)

سؤال عن رفع الصور[عدل]

عزيزي عزوز بعد التحية، سؤال آخر، نطمع في كرمك، هل ممكن أرفع صورة من ويكيبيديا عربي إلى ويكيبيديا أجنبي ؟ حيث حاولت الرفع بعد إضافة :ar: فظهرت كرابط. الف شكر سلفاً --Ibn Khouzaa 🌴(راسلني) (نقاش) 16:18، 31 يوليو 2016 (ت ع م)

تكريم[عدل]

وسام امنحهُ لك نتيجة لجهدك في مقالة القوات المسلحة العراقية

وسام العراق

Izoozo
تقديرًا لمساهماتك في
المقالات المتعلقة بـ
العراق جمهورية العراق

إلى الأمام... شكرًا لجهودك!

--MuhammedIQنقاشي 05:58، 1 أغسطس 2016 (ت ع م)

رد:فكرة![عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أنا بخير والحمد لله. هل يمكنك كتابة خوارزمية لهذا البوت؟. في الحقيقة، لا أرى أن البوت يمكنه وصل المقالات بويكي بيانات؛ وذلك لأن العملية تحتاج لمجهود عقلي. عمومًا، لو كان لديك فكرة لحل هذه المشكلة، أو غيرها من المشاكل الروتينية؛ فلا تتردد في طرحها. أطيب الأماني.--ASammour (نقاش) 11:07، 2 أغسطس 2016 (ت ع م)
أهلًا بك. حسب هذه الصفحة؛ فإن لغة فيجوال بيسك لا تظهر ضمن المكتبات الجاهزة، التي قام بإنشائها مستخدمون تقنيون؛ لتسهيل العمل مع ويكيبيديا. ولكن يمكنك إنشاء API بسيط، مثل استخراج نصوص المقالات، والتعديل عليها. عمومًا، يمكنك الاسترشاد بملعب:API في الموسوعة؛ والذي يُعطي فكرة عن كيفية القيام بمعظم العمليات التحريرية في الموسوعة، ثم يقوم بإعطاء رابط (xml) لكل عملية؛ حيث يمكنك استخدامه فيما بعد في فيجوال بيسك. أنصح كذلك بالاسترشاد بهذه الصفحة العربية؛ والتي كتبها مستخدم قديم في الموسوعة، وتشرح بعضًا من الأمور في فيجوال بيسك. تحياتي. ومرحبًا بأي سؤال آخر.--ASammour (نقاش) 07:28، 3 أغسطس 2016 (ت ع م)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. لا إطلاقًا. عند اختيار الفعل edit، قم بالضغط على التبويب edit، وبعد اختيار اسم المقالة، ستجد في الأسفل بند section؛ حيث يمكنك اختيار رقم القسم، أو وضع الرقم 0 لوضع النص في الأعلى، أو وضع كلمة new؛ لإنشاء قسم جديد. تحياتي.--ASammour (نقاش) 17:35، 5 أغسطس 2016 (ت ع م)
مرحبًا. لا يوفر نظام الميدياويكي هذه الخاصية في ال API، ولكن عند استخدام رابط الفعل edit في لغة البرمجة الخاصة بك (فيجوال بيسك)؛ فيحنها يمكنك تجهيز النص كالتالي:
Dim x As String = "النص القديم"+ "نص التعديل الجديد"
؛ بحيث يمكن تمرير المتغير x في دالة edit التي قمنا بإنشائها.--ASammour (نقاش) 20:26، 5 أغسطس 2016 (ت ع م)
هذه هي الصفحة الخاصة بمُنشئ التصانيف، وهذه هي الصفحة الخاصة بتعديل شريط البوابات. تحياتي.-ASammour (نقاش) 14:36، 6 أغسطس 2016 (ت ع م)
لتجربة أكواد جافا سكربت، وcss؛ يمكنك استخدام ملعب سكربت المستخدم لتجربة هذه الأكواد، وستظهر التغييرات لدى متصفحك فقط. --ASammour (نقاش) 06:12، 7 أغسطس 2016 (ت ع م)
addOnloadHook(function(){
  if(wgNamespaceNumber==0&&wgAction=="view")
  {
    if(document.getElementById("ca-edit"))
      addPortletLink('p-cactions', 'javascript:stubtagtab()', 'بذرة', 'ca-stubtag',
                                   'إضافة قالب بذرة إلى هذه الصفحة', '');
  }
  if(location.href.indexOf("&autoaddstubtag=")!=-1&&document.getElementById('wpTextbox1')!=null)
  {
    var x=decodeURIComponent(location.href.split("&autoaddstubtag=")[1]);
    if(x=="") x=""; else x=""+x;
    document.getElementById('wpTextbox1').value+=x; //add to the end of the article
    document.getElementById('wpSummary').value=
      "وسم {"+"{"+x+"}}";
  }
});
 
function stubtagtab()
{
  var x= "هذا تعديل تجريبي";
  if(x==null) return;
  location.href=wgServer+wgScript+"?title="+encodeURIComponent(wgPageName)+                                  
                "&action=edit&autoclick=wpSave&autoaddstubtag="+encodeURIComponent(x);
}

، فقط غير قيمة x بالتعديل الذي تريد، وسيعمل السكربت.--ASammour (نقاش) 20:00، 7 أغسطس 2016 (ت ع م)

إشعار ترجمة: Right to vanishRight to vanish[عدل]

Hello Izoozo,

You are receiving this notification because you signed up as a translator to العربية و الإنجليزية البريطانية on Meta. The page Right to vanish is available for translation. You can translate it here:



We have migrated the above mentioned page to the new translation system. The source and translated text differ and it would be good if you could update the translation in your language to the new source text.

Your help is greatly appreciated. Translators like you help Meta to function as a truly multilingual community.

You can change your notification preferences.

Thank you!

Meta translation coordinators‏, 13:57، 3 أغسطس 2016 (ت ع م)

رد[عدل]

السَلامُ عليكم، أَعتذر للتأخر بالرَد، كيف يُمكنني المُساعدة في إعداد القائِمة؟ -- عَلاء  :) راسِلني..! 10:47، 5 أغسطس 2016 (ت ع م)

رد:وسام[عدل]

مرحباً أخي Izoozo، أتمنى أن تكون بصحة جيدة وشكراً لك على الوسام الذي أعتز به كثيراً. تحياتي لك --زاهر نقاش 11:26، 6 أغسطس 2016 (ت ع م)

طلب[عدل]

مرحبًا بك. أرجو منك عند تعيين أي ملف لِلحذف أن تقوم بإزالته من المقالات التي يتواجد فيها، واستبداله بمُقابل حُر إن وُجد كي لا نُحدث خللًا في ترتيب المقالة وكي لا تظهر بها وصلات حمراء. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 13:40، 9 أغسطس 2016 (ت ع م)

استفسار[عدل]

السلام عليكم، أخي أود منك حقا أن تخبرني بسبب نسب حسابي لحساب الشيماء المغربية، بارك الله فيك. وئام بوراس (نقاش) 10:09، 10 أغسطس 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة[عدل]

السَلامُ عليكم أخي الكَريم، أَعتذر مِنك لحصول تضارب في التحرير أثناء قيامي بالرد على السؤال، فقمت بإزالة إجابتك ووضع إجابتي كونُها أكثر تفصيلاً، وأيضاً نحن في فريق المُساعدة لا يُمكننا الحُكم على الشخص بأنهُ مستوفي للشروط أم لا، فالشروط الخاصة بالصلاحية هي شُروط شكلية ولكن هُناك أمور جوهرية أُخرى لمنحها، وأيضاً الزميل باسم لا يَقوم عادةً بِمتابعة طلبات الصلاحيات، والأفضل الإشارة للزميل في الطَلب نفسه بدلاً من الإشارة له في صفحة فريق المُساعدة، مع التحية، وتقبل اعتذاري -- عَلاء  :) راسِلني..! 19:54، 10 أغسطس 2016 (ت ع م)

نَعم لاحظت كَلمة مبدئياً، وَلكن لدي اعتراض على عِبارة (صلاحية المراجع تلقائياً ليست بالكبيرة) بَل الصَلاحية كَبيرة برأيي نظراً لأن المُستخدم تُصبح مُساهماته مُعلمة تلقائياً، وأيضاً حالياً تم منع رفع الصُور للمؤكدين تلقائياً (أي يجب الحصول على الأقل على صلاحية مراجع تلقائي) لِذلك لا بُد من مراجعة الصُور التي يقوم المُستخدم بِرفعها ومُراجعة إنشاءاته من المقالات لتجنب الاستخدام الخاطئ مُستقبلاً مما يؤدي لضرر بالموسوعة، تحياتي أخي الكَريم وكما ذَكرت (أنا وأنت واحد ماكو فرق) -- عَلاء  :) راسِلني..! 20:30، 10 أغسطس 2016 (ت ع م)

مرحبا بك أيضاً، بالنسبة للمقالات فأنا أضع جدول كي أعمل عليها بإنتظام، لذلك ربما قد لا أستطيع خدمتك بذلك --FPP نــــاقــــشــــهُ 15:31، 13 أغسطس 2016 (ت ع م)

تذكير[عدل]

مرحبًا بك. وددت تذكيرك فقط بحذف الملفات المُراد شطبها من المقالات المُستعملة بها أولًا. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 19:34، 13 أغسطس 2016 (ت ع م)

حصل خير. على علمي لا يوجد بوت يقوم بهذه المُهمَّة محليًّا. هُناك بوت كومنز الذي يقوم بتنظيف المقالات من الملفات المحذوفة من كومنز، أمَّا محليًّا فلا أعتقد. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 20:12، 13 أغسطس 2016 (ت ع م)
يُمكن تفقُّد تاريخ المقالة مثلًا لِنعرف أي صُورة كانت موجودة فيها وأيُّها يُمكن استرجاعها. لِتفادي مُشكلة الضياع هذه يُمكنك إخطار المُستخدمين الذين رفعوا الصُور بأنها سوف تُحذف، وهكذا بحال تم استرجاعها يُمكن لِهذا المُستخدم أن يقوم بإعادتها إلى حيثُ كانت. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 20:51، 13 أغسطس 2016 (ت ع م)

صلاحية محرر ومسترجع[عدل]

مرحبا Izoozo!
تم منحك صلاحية مسترجع. بهذه الصلاحية يمكنك استرجاع أي مساهمة بنقرة واحدة، تستخدم هذه الخاصية فقط في:
  1. استرجاع المساهمات التخريبية أو التجريبية.
  2. تعديلاتك ومساهماتك الشخصية.
  3. تعديلات البوتات إذا كانت خاطئة.

لا تستخدم الصلاحية في حالة الحروب التحريرية أو نزاع حول محتوي أنت طرف فيه، ولا تسترجع أي مساهمة لا تحتوي علي تخريب واضح. إساءة استغلال الصلاحية قد يؤدي الي سحبها منك. يمكنك الآن استخدام برنامج هغل، ويمكنك أيضا إضافة قالب {{مستخدم مسترجع}} لصفحتك الشخصية.

--بدارين (نقاش) 11:04، 14 أغسطس 2016 (ت ع م)

تهنئة[عدل]

مبروك الصلاحية izoozo تكليف لا تشريف نرحب بإنضمامك لقائمة المحررين و المسترجعين أتمنى أن يزيد هذا من مساهماتك، تحياتي --عدنانـ (راسلني) 12:06، 14 أغسطس 2016 (ت ع م)

شُكر[عدل]

السَلامُ عليكم، شُكراً لِتهنئتك أخي الكَريم، وأعاننا الله على هذه الصَلاحية، وَبإذن الله لَن يُفقد علاء المُحرر، مع التحية -- عَلاء  :) راسِلني..! 19:44، 14 أغسطس 2016 (ت ع م)

وسام![عدل]

وسام التأدب
تَستحق هذا الوِسام حقيقةً ، مع التحية -- عَلاء  :) راسِلني..! 08:15، 18 أغسطس 2016 (ت ع م)

حول موضوع أغلفة ألعاب الفيديو[عدل]

أهلا بك:

لدى سؤالين موجه لك وأرجو منك الإجابة على السؤالين ،

  • السؤال الأول

هل أنت إدارى أو شبه إدارى لأنك وجهت لى النصائح المهمة حول مصدر الصور ؟

  • السؤال الثانى :

هل من العدل أن أحصل على مصدر صور أغلفة ألعاب الفيديو عن طريق مواقع إلكترونية موثوقة ، وشكراً.--على المزارقه ✪ 14:04، 18 أغسطس 2016 (ت ع م)

  • إن الملفات التي قمت أنا شخصياً برفعها في كل مقالة ذات صلة بألعاب الفيديو ضرورية ومهمة ، كما أن الصور كانت عادلة وموثوقة ولها صلة بالموضوع والواقع وليس من نسيج الخيال وهي لا تحتاج أصلاً إلى التفاصيل العميقة والتدقيق لمحتوى الصور، ولكن أن تقوم بوضع طلب حذف الصور معناته أنك تريد أن تكون مقالات ويكيبيديا العربية بدون صور ، وهذا غير عادل ، وشكراً. --على المزارقه ✪ 00:14، 19 أغسطس 2016 (ت ع م)

يعطيك الف عافية ، وآسف جداً على إنفعالى وغضبى ، ووضحت لى هذه المعلومات ، واتمنى لك التوفيق واتمنى للعراق الاستقرار والأمن والآمان. --على المزارقه ✪ 18:04، 19 أغسطس 2016 (ت ع م)

رد: مُظاهرات ميدان السبعين[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. حصل خير لا مُشكلة إن شاء الله. بِالنسبة لِلصُور فطالما هذا يحصل فلا ضير من إبقائها طبعًا والبوت يتولَّى حذفها. أمَّا بِالنسبة لِلمصادر فقد عثرت على هذه الوصلات، بعضها من المصادر المذكورة أساسًا في المقالة لكنَّهُ يُغطي جوانب غير مذكورة فيها:

أغلب المراجع التي تنص على المُظاهرة تبدو أنها يمنيَّة (مؤيِّدة ورافضة على حدٍ سواء)، ولا يبدو أنَّ صحف عربيَّة أُخرى ركَّزت عليها سوى مؤيدي إيران والحوثيين. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 15:04، 22 أغسطس 2016 (ت ع م)

بخُصوص الصُور[عدل]

السلام عليكم. يبدو أنَّ البوت لا يُفعَّل إلَّا كُل بضعة أيَّام أو أسابيع رُبما، بحسب زيارة الزميل أحمد للموسوعة. لِذا الأفضل إزالة الصُور المُخالفة من المقالات واستبدالها بأُخرى إن وُجدت أيضًا، وإلَّا سترتمي تلك الوصلات في المقالات لِفتراتٍ قد تطول وقد تقصر. مُلاحظة أُخرى: بحال كانت الصورة مأخوذة من أي نسخة لُغويَّة أُخرى والمصدر يقول بأنها من تلك الموسوعة فلا ضرورة لِشطبها، يُمكننا نقل المصدر الصحيح من تلك الموسوعة والابقاء على الصُورة. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 09:13، 25 أغسطس 2016 (ت ع م)ردّ

المفروض في صُور الاستخدام العادل أن تكون ذات جُودة مُنخفضة وتُفسِّر نص حرج بِالمقالة ويصعب أو يستحيل الحُصول على نسخة حُرَّة منها، وأن تُستعمل في المقالة المُخصصة لِذلك. طالما توافرت تلك الشُروط فبغض النظر عمَّا إذا كان المصدر في الموسوعة الإنگليزيَّة صحيح أم لا، فهي استوفت الشُروط المطلوبة، ويُمكننا تصحيح المصدر إن كان خاطئًا أو مكسورًا. مُشكلتنا هي استعمال تلك الصُور في أكثر من مقالة في أحيانٍ كثيرة، وهُنا يُصبح هذا الاستعمال مُخالفًا، لِذلك الواجب شطبها من المقالات التي لا تبرير لاستعمالها فيها، دون شطبها هي نفسها طالما كانت مُستخدمة في موضعٍ صحيح. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 09:45، 25 أغسطس 2016 (ت ع م)ردّ
هذا ما عنيته أيضًا، أن نضع هذا المصدر الصريح بنفسنا طالما هو موجود وسهل العُثُور عليه. عُمومًا يبدو أنَّك نعمة حلَّت على الموسوعة، وستُصبح مرجعًا لنا في شؤون الصُور سأنتظر حتَّى الحُصول على شيفرة البوت لِحذف تلك الصُور، إلَّا لو حذفها غير في غُضون ذلك الوقت. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 10:22، 25 أغسطس 2016 (ت ع م)ردّ