انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Karkariya

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(?_?)


مرحبا بك في ويكيبيديا يا Karkariya

ويكيبيديا هي دائرة معارف يكتب فيها الجميع ليقرأها الجميع. وهي موسوعة كبيرة وقد تكون محيرة في البداية. لذا أوجدت جملة من الصفحات للإرشاد:


يحسن بك معرفة السياسات المتبعة في الموسوعة قبل الشروع في التحرير، لكن رجاء تذكر:


هناك صفحة خاصة بك حيث يمكنك التعريف بنفسك، أما هذه الصفحة فتصل إليها الرسائل التي أرسلها لك المستخدمون الآخرون.

  • رجاء عدم وضع أشياء لا صلة له بما في الموسوعة في صفحتك الشخصية
  • عند الرغبة بإرسال رسالة لمستخدم آخر، رجاء مراعاة:
    • وضع عنوان للرسالة إن اقتضت الحاجة
    • تذييل الرسالة بتوقيع وذلك بكتابة علامة --~~~~
    • الالتزام بآداب النقاش


تكون الخطوة الأولى للشروع في الكتابة عن موضوع ما، باختيار عنوان وكتابته في الخانة أدناه ثم النقر على زر ابدأ. إذا لم تكن الصفحة موجودة فبعد نقر زر البداية ستظهر بها بعضا من علامات التنسيق المعمول به في الموسوعة، وإن كانت موجودة فباستطاعتك تحسينها وتوسيعها بإضافة معلومات أخرى إليها


  • قبل الكتابة رجاء التيقن من أن ما سيكتب عنه لا يوجد سابقا في صفحة من الصفحات أو في قسم من أقسامها، وذلك بالبحث في مختلف العناوين المترادفة
  • بإمكانك تعلم بعضا من رموز الكتابة المستعملة في الموسوعة


ما ويكيبيديا

كيف تنشئ مقالة في ويكيبيديا

كيف تعدل مقالة في ويكيبيديا

-- Avocato(راسلني إذا احتجت للمساعدة) 23:19، 3 فبراير 2012 (ت ع م)

أهلاً بك وشكرًا على محاولتك لإثراء ويكيبيديا العربية. قمت بحذف المقالة بسبب استيفائها لمعايير الحذف السريع لدينا؛ لأنها غير موسوعية: تستخدم الأسلوب الخطابي من قبيل: "الحمد لله الواحد في ملكه، الأحد في ذاته، المتفرد في عليائه الظاهر في كونه بأسمائه و أفعاله و صفاته". إضافة إلى نقطة عدم الموسوعية، فإنها تعرض موضوعًا من الواضح أنه لا يتمتّع بالملحوظية الكافية: فلا يوجد توثيق كافٍ عن مضمون المقالة، ولا نتائج كافية عنه في البحث بجوجل. ويكيبيديا ليست المكان المناسب للتعريف بطريقتكم. تحياتي.--Avocato (نقاش) 18:17، 21 نوفمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الشيخ محمد فوزي الكركري

[عدل]

يتيمة مرحبا، Karkariya! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الشيخ محمد فوزي الكركري التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:51، 28 نوفمبر 2012 (ت ع م)

شكرا على تعديلاتك في مقالة الشيخ محمد فوزي الكركري

[عدل]

مرحبا، Karkariya! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة الشيخ محمد فوزي الكركري التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • توسيع محتوى المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها، ولذلك تم إزالة قالب {{بذرة}}.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 23:51، 28 نوفمبر 2012 (ت ع م)

تم وسم الشيخ محمد فوزي الكركري للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 10:15، 8 ديسمبر 2012 (ت ع م)

مقالة محمد فوزي الكركري

[عدل]

لقد إسترجعت لك مقالة الشيخ محمد فوزي الكركري لكن لكي لا تتعرض للحذف من قبل إداري آخر عليك باحترام النقاط التالية:

  • حذف جميع عبارات التعظيم والإجلال مثل قدس الله سره و العارف بالله مولانا و حصل له الفتح الكبير، والمدد الفياض الغزير. و قال مولانا و رضي الله عنه ...
  • النسب الروحي والنسب الطيني حاول الإختصار فيهما ما أمكن مع نزع عبارات سيدي مولاي و الشريف الحسني الإدريسي قدس الله سره و العارف بالله تعالى ...
  • أذكر مراجع أخرى غير موقع ومنتدى الطريقة.
  • المقالة عن التصوف ولابذ أن يكون لها مشرب من الطرق الصوفية القديمة أمثال الطريقة التيجانية أو القادرية أو الموسوية فحاول الإشارة إلى ذلك.
  • أنظر على سبيل المثال صفحة هذا الشيخ الصوفي إبراهيم الدسوقي.

عند إنتهائك من العمل أعلمني كي أراقبها. تحياتي --Trabelsiismail (نقاش) 10:27، 8 ديسمبر 2012 (ت ع م)

شكر

[عدل]

السلام عليكم جزاك الله كل الخير الان سوف اقوم بإنشاء حسب معايير صفحة إبراهيم الدسوقي و اعتدر عن الازعاج و نسأل الله ان يكون في عونكم و السلام عليكم--Karkariya (نقاش) 17:31، 8 ديسمبر 2012 (ت ع م)

إسترجاع المقالات

[عدل]

طلبات إسترجاع المقالات المحذوفة تطلب هنا«موح دو جيجل» النقاش مفتوح باحترام متبادل 21:39، 8 ديسمبر 2012 (ت ع م)

شكرا

[عدل]

السلام عليكم نشكركم سيدي على رد صفحة الشيخ محمد فوزي الكركري و بإدن الله سوف نقوم بإصلاحها لتستوفي متتطلبات الموسوعة و نعتدر عن الازعاج وفقكم الله لتوسيع و إزدهار الموسوعة و السلام عليكم--Karkariya (نقاش) 14:35، 10 ديسمبر 2012 (ت ع م)

استفسار

[عدل]

السلام عليكم سيدي اعتقد انني فعلت ما طلب مني لقد حدفت جميع تلك العبارات التي طلبت مني كما اني كنت في صدد تعديل الصفحة على موصفات صفحة إبراهيم الدسوقي لكن لكثرة الاشغال لم ابدء في تعديلها ولكن حدفت ما طلبته منه ولكن اليوم اجد انكم حدفتمها نهائيا و لا اعرف سبب دلك فارجوا منك سيدي ان تتراجعو عن الحدف كما اني سوف اقوم دائما بتعديل عليها و إضافات معلومات جديدة فأعتدر منكم سيدي و السلام عليكم--Karkariya (نقاش) 16:19، 13 ديسمبر 2012 (ت ع م)

  • لقد قمت باسترجاع الصفحة من أجلك لكنك لم تقم بأي تعديل عليها وهي لم تكن تستحق البقاء في ويكيبيديا لدى قمت بحذفها خشية أن أنساها. يمكنك إعادة إنشاء الصفحة مع احترام معايير السير الشخصية وبالمقارنة مع صفحة إبراهيم الدسوقي وإنشاء الله سيكتب لها البقاء. تحياتي --Trabelsiismail (نقاش) 16:27، 13 ديسمبر 2012 (ت ع م)

شكرا جزيلا

[عدل]

السلام عليكم جزاك الله كل الخير و لكن لقد قمت بحدف جميع العبارات التي طلبت مني حذف جميع عبارات التعظيم والإجلال مثل قدس الله سره و العارف بالله مولانا و حصل له الفتح الكبير، والمدد الفياض الغزير. و قال مولانا و رضي الله عنه ... النسب الروحي والنسب الطيني حاول الإختصار فيهما ما أمكن مع نزع عبارات سيدي مولاي و الشريف الحسني الإدريسي قدس الله سره و العارف بالله تعالى ... المقالة عن التصوف ولابذ أن يكون لها مشرب من الطرق الصوفية القديمة أمثال الطريقة التيجانية أو القادرية أو الموسوية فحاول الإشارة إلى ذلك. أضفت مشرب الطريقة و هي الطريقة العلوية كما أنه مدكور في كتاب المأثر العلاوية للشيخ أحمد العلوي رحمه الله وسوف أقوم بتجديد تلك الصفحة بمعلومات جديدة ان شاء الله و شكرا جزيلا و اعتدر عن الازعاج و السلام عليكم--Karkariya (نقاش) 16:32، 13 ديسمبر 2012 (ت ع م)

  • السلام عليكم. مشكور على المجهود الذي بذلته لكن لا يزال ينقص الكثير:
    • المراجع: مقبولة لكن يجب إدراج مراجع من الأنترنت تسهل التحقق من المعلومات التي ترسلها في الصفحة.
    • مثلاً مقالات في الصحف المغربية الكبيرة أو تحقيق في لتلفزيون أو صفحة PDF محايدة أو ...

لأنه في حال عدم توفر ذلك قد تتعرض الصفحة من جديد للحذف وإن لم يكن من طرفي فسيكون من قبل إداري آخر تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 12:05، 16 ديسمبر 2012 (ت ع م)

شكرا

[عدل]

السلام عليكم نعم أخي اسماعيل جزاك الله كل الخير و سوف أقوم بالبحث على ما طلبته و ان شاء الله سوف تكون الصفحة بمستوى يليق بالموسوعة وسوف أقوم كلما سنحت لي الفرصة بالتعديل عليها--Karkariya (نقاش) 20:57، 16 ديسمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الشيخ البوزيدي

[عدل]

يتيمة مرحبا، Karkariya! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الشيخ البوزيدي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات في المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة.
  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:28، 17 ديسمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الشيخ محمد فوزي الكركري

[عدل]

يتيمة مرحبا، Karkariya! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الشيخ محمد فوزي الكركري التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:29، 17 ديسمبر 2012 (ت ع م)

شكرا على تعديلاتك في مقالة الزاوية الكركرية

[عدل]

مرحبا، Karkariya! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة الزاوية الكركرية التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • توسيع محتوى المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها، ولذلك تم إزالة قالب {{بذرة}}.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 04:38، 15 يناير 2013 (ت ع م)

مرحبا بك

[عدل]

السلام عليكم، حتى تحافظ على مقالاتك من الحذف، يجب أن تحافظ على سياسات ويكيبيديا فيما يتعلق بالكتابة عن السير الشخصية، كتجنب التعظيم، وضرورة الاستشهاد بمصادر، وغيرها. --بلال الدويك 06:54، 14 مارس 2013 (ت ع م)

مقالة محمد فوزي الكركي

[عدل]

إضافاتك إلى المقالة تفتقر إلى الحيادية ولا تضيف أية إضافات موسوعية للمقالة. يجب أن تخلو المقالة من عبارات التفخيم والتعظيم والتبجيل ما أمكن، المقالات في ويكيبيديا العربية يجب أن تكون بعيدة عن التحيز وتعرض المعلومة بطريقة موضوعية بعيدا عن العاطفة والآراء الشخصية.

إقرأ:

السلام عليكم جزاكم الله كل الخير سوف اقوم بمراجعة ما ذكرته ولكن كان ان تراسلني لا ان تحدف كل شيء لانني ارى انك حدفت بعض الاشياء كالقصيدة فهل القصيدة كتبها محمد فوزي اصبح من التفخيم و العاطفة كما انك قلت تحتاج للمصادر فالترجمة اخدت من كتاب التحفة الكركرية في التراجم الشاذلية فان اردت نسخة منه ارسلها لك كما انك وسمة منهاج طريقته بي [محل شك] ان اردت التأكد ارسل لك كتابه الكواكب الدرية في بيان الاصول النورانية و تتاكد هل منهاجه كما ذكر ام لا كما اني وضعت موقع soufia-hd.net و قمتم بتغيره بموقع soufia-h.net الخاص بالوهابية و لا اعرف السبب ؟؟؟ اطلب منك ان امكن ان تعيد المقالة و سوف اقوم بحدف كل المصطلحات التي تظنها تفخيم و السلام عليكم--Karkariya (نقاش) 23:52، 27 أكتوبر 2013 (ت ع م)

لا بأس. --Bakkouz (نقاش) 00:19، 28 أكتوبر 2013 (ت ع م)

جزاكم الله كل الخير--Karkariya (نقاش) 00:21، 28 أكتوبر 2013 (ت ع م)

يا أخي أنا لم أعدّل شيئا على الصفحة منذ آخر كلام بيننا إذا كان عندك إشكالية مع مستخدم:أحمد توفيق فراجع الموضوع معه. --Bakkouz (نقاش) 01:34، 29 أكتوبر 2013 (ت ع م)

رد:محمد فوزي الكركري

[عدل]

أسف,أنا فعلاً لم أقرأ المقالة كلها,لكن فقط أطلب منك عدم إصافة قالب أقطاب الولاية الأربعة.وشكراً علي تفهمك.--أحمد توفيق (نقاش) 22:20، 29 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى

[عدل]
أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

حذف سريع لـ الحسن الكركري

[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الحسن الكركري التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 23:12، 18 يناير 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ محمد بن حبيب البوزيدي

[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة محمد بن حبيب البوزيدي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 23:12، 18 يناير 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ الكواكب الدرية في بيان الأصول النورانية

[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الكواكب الدرية في بيان الأصول النورانية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Cyclone605 (نقاش) 05:22، 6 مارس 2021 (ت ع م)ردّ