انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Omar2040/2014

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا Omar2040 ، وأهلاً و سهلاً بك في ويكيبيديا . هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي . وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة الى اسم المستخدم والتاريخ .

-- باسم19راسلني 21:34، 30 مايو 2014 (ت ع م)

رسالة

مرحبا أخي عمر.

مرحبا.إذا كنت تريد إضافة قالب لمقالة فأضف النص "{{اسم القالب}}" إلى نهاية المقالة (قبل التصنيفات) --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 14:20، 11 يونيو 2014 (ت ع م)

منح صلاحية

مرحبا، الزميل عمر المحترم، أعتذر عن عدم منحك صلاحية المحرر حالياً، إذ لا زال أمامك اتقان المزيد من مهارات التحرير. فمساهماتك مقتصرة على ثلاث مقالات قصيرة، لكنك تسير في الطريق الصحيح. منحتك حالياً صلاحية مستخدم مؤكد، وهذه الصلاحية تؤهلك تغيير اسم الصفحات، تعديل الصفحات المحمية جزئياً، رفع صور، ومراجعة الصفحات الجديدة. بالتوفيق. --Mervat ناقش 19:47، 29 يوليو 2014 (ت ع م)

شكرا لتعديلك صفحة قالب:دوريات المستوى الأول في إفريقيا لكرة القدم

Omar Arabic، مرحبا! أنا من المحررين، وقد راجعت تعديلك لصفحة قالب:دوريات المستوى الأول في إفريقيا لكرة القدم وتأكدت من صحتها ويسرني إبلاغك أنها الآن قد نشرت. فشكرا لك --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 08:38، 2 أغسطس 2014 (ت ع م)

بخصوص نقل أسماء الدوريات

صديقي، أرجو منك أن تمهل في نقل أسماء الدوريات لعدة أسباب:

  1. الدوري الفرنسي لكرة القدم: نقل خاطئ، فهناك ligue 1 و هو الدوري الفرنسي الدرجة الأولى ، و هناك ligue 2 وهو الدوري الفرنسي الدرجة الثانية.
  2. الدوري الفرنسي لكرة القدم: نقل خاطئ، فهي تكتب Kategoria Superiore و بالإنجليزية Albanian Superliga وتعني دوري السوبر الألباني.
  3. الدوري البلجيكي لكرة القدم: نقل خاطئ، فهي تكتب Belgian Pro League وتعني الدوري البلجيكي الممتاز.
  4. الدوري الألماني لكرة القدم: نقل خاطئ، فهي تكتب بوندسليغا Bundesliga.

وهذه الأسماء هي المعتمدة في أغلب المواقع الرياضية. تحياتي.--بو حسين (راسلني) 22:18، 11 أغسطس 2014 (ت ع م)

بعض الأستفسارات

مرحبا عمر ، مساهماتك الحقيقة رائعة خاصة قيامك بإنشاء العديد من المقالات الناقصة وانشاء قوالب وإصلاح بعض المقالات، أثبتت كفاءتك في بعض النقاط ولكن هناك نقاط نحتاج التأكد منها ، لذلك لدي بعض الاستفسارات بالسنبة لك أتمنى الرد عليها والقيام بمساهمات أيضا لتأكيد ذلك:

  1. ما هو التوثيق او الاستشهاد بالمصادر ؟ هل يمكنك توثيق بعض المقالات باستخدام المصادر ؟
  2. ماهي الصورة المناسبة لرفعها على كومنز .. وماهي الصور التي يسمح برفعها على ويكيبيديا فقط ؟
  3. هل يمكن كتابة مقالة عن لاعب كرة قدم في فرق الناشئين ؟ وهل يمكننا كتابة مقالة عن إعلامي او معلق كرة قدم ؟ ولماذا ؟ برجاء شرح الأسباب ..
  4. إذا كان هناك خلاف بين مستخدمين حول المحتوى في مقالة ما .. ما هو المعيار المناسب لحسم المسألة بينهما ؟ وإذا كان هناك مستخدم مجهول قام بمساهمة ما هل ستقبلها ؟ ولماذا ؟

وشكراً لك --إبراهيـمـ (نقاش) 15:47، 23 أغسطس 2014 (ت ع م)


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
→ [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] |
أرشيف String Module Error: Match not found
| [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] ←

نقل الصفحات

أخي عمر، تمهل قليلاً، فنقلك لصفحة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى 2013-14 إلى الدوري الفرنسي لكرة القدم 2013-2014 كان نقلاً خاطئاً لعدة اسباب:

  1. في العادة نحن نكتب 2013-14 للدلالة على الموسم
  2. ثم إن جملة الدوري الفرنسي لكرة القدم خاطئة تماماً فهناك دوري الدرجة الأولى و دوري الدرجة الثانية

تحياتي.--بو حسين (راسلني) 21:34، 9 نوفمبر 2014 (ت ع م)

معك حق لكن أردت أن أضع نظاما موحدا لجميع الدوريات لأني عازم على تحرير كل مواسم كرة القدم و لقد أخدت الفكرة من ويكيبيديا الفرنسية --Omar Arabic (نقاش) 21:48، 9 نوفمبر 2014 (ت ع م)

رد: الصورة لا تظهر

مرحبا أخي عمرو. لا أرى أخطاء بقالب صندوق معلومات موسم ببطولة دوري لكرة القدم. يمكنك مطالعة صفحة دوري أبطال أوروبا 2014-2015 لترى كيف تم ادخال شعار المسابقة باستخدام القالب المذكور. --Osa osa 5...راسلني 02:49، 10 نوفمبر 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام الكاتب
شكر لك لمقالاتك الرياضية استمر خليل (نقاشي) 14:19، 17 نوفمبر 2014 (ت ع م)


مرحبًا

مرحبًا، لقد اطّلعت على تعديلاتك ومساهماتك، وهي رائعة لأنّها أتت على مجال متروك. ومع ذلك، فأرجو أن تتقبّل مِنّي الملاحظات التالية:

  1. يجب مراعاة اللغة العربية وقواعدها بعنايةٍ عند كتابة المقالات، من ذلك: قولك "10 نادي" وهو خطأ، والصواب "10 أندية". وكذلك عند كتابة الفاصلة "،" والنقطة "." وحرف العطف "و"، فإنه يجب عدم ترك مسافة قبلها، وترك مسافة بعدها، راجع ويكيبيديا:دليل الأسلوب/اللغة.
  2. حاول التوسّع في مقالاتك أكثر، وعدم تركها "بذرة" للزمن قدر الإمكان، انظر الفرق بين مقالتك هذه ومثيلتها باللغة الإنجليزية هنا.
  3. دعّم مقالاتك بمصدر واحد على الأقل لتُعطي الموثوقية بالمعلومات التي تُوردها.

شكراً لك وبالتوفيق.--بلال الدويك 09:01، 19 نوفمبر 2014 (ت ع م)

الكيمياء

مرحبا يا Omar Arabic، شاهدت من صفحتك أنك مهتم بالكيمياء، خاصة بعد أن قمت بإضافة اسمك إلى مشروع ويكي كيمياء. إن المشروع بشكله الحالي غير فعال، لكني مهتم بمقالات العناصر الكيميائية، وأبحث عن مهتمّين كي أعمل معهم سويّة في تطوير تلك المقالات. حالياً، فأنا قد شبه انتهيت من مقالة بورون، والمقالة التالية، هي مقالة كربون. عندي اقتراح لك، وهو أن تقوم بمحاولة ترجمة مقالة النسخة الفرنسية إلى العربية، والعمل عليها فقرة فقرة، بعد ذلك أقوم بتنقيح الترجمة لأن الكيمياء من مجال اختصاصي، ويمكننا ترشيحها بعد ذلك كمقالة جيدة كما في اللغة الإنجليزية. ما رأيك؟--C≡N- (نقاش) 15:00، 19 نوفمبر 2014 (ت ع م)

أترك الأمر لك في وقت البداية، حتى وإن لم تكن ترغب في العمل على مقالات الكيمياء في الوقت الحالي، وتريد العمل على مقالات علمية أخرى فلا مشكلة. تحياتي.--C≡N- (نقاش) 15:25، 19 نوفمبر 2014 (ت ع م)

بالتوفيق

مرحبا Omar2040!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--بلال الدويك 16:05، 19 نوفمبر 2014 (ت ع م)

نشاط في ويكي الرحلات

link:http://ar.wikivoyage.org
link:http://ar.wikivoyage.org
کیفیة التسجیل ضمن قائمة أعضاء ویکي رحلات
کیفیة التسجیل ضمن قائمة أعضاء ویکي رحلات


مرحبا Omar Arabic! نحتاج تنشيط في ويكي الرحلات لمساهمات بقدر أربعين إلى خمسين تعديلاً منك. استمرار هذا النشاط لمدة شهر سيضمن تنشيط مشروع ويكي الرحلات باللغة العربية.

إحصاءات المساهمات ، التصویت لصالح ويكي الرحلات العربية ، وجهة سفر

مساهمة لترجمة هنا و هنا ، أحدث التغييرات ، قائمة الأعضاء ، تسجیل الأعضاء (تابع الصورة)


شكرا لتعاونكم، أخوکم. --فلورانس (نقاش) 01:41، 14 ديسمبر 2014 (ت ع م)


ويكي عربية، تونس

مرحبا Omar2040/2014
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

رد:استفسار

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.  تم طلبك. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 15:36، 16 ديسمبر 2014 (ت ع م)


كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2015

السلام عليكم ورحمة الله، بخصوص هذه المقالة، لم أفهم سبب قبولك لتخريب مستخدم:Nabeel Hanna. عموما، أرجو أن تطالع التغييرات أولا قبل قبول أي نسخة معلقة. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 10:38، 17 ديسمبر 2014 (ت ع م)

بشأن قالب دورات الأساتذة في كرة المضرب

مرحباً ... لماذا أزلت قالب:دورات الأساتذة في كرة المضرب من بطولات الماسترز رغم أنه أهم القوالب الموجودة، فهو يختصر جميع بطولات الماسترز بشكل بسيط ومن دون التعقيد مثل القوالب الأخرى الموجودة. هل عندك سبب ما لذلك.--'''Mohammad Hajeer''' (نقاش) 15:40، 18 ديسمبر 2014 (ت ع م)

رد:استفسار

لا إزعاج على إطلاق أخي عمر، الأمر وما فيه هو أنني أضفت بعض الأسطر في نهاية قالب:شريط بوابة كرة المضرب هي :

<includeonly>
{{#ifeq:{{NAMESPACE}}|{{ns:0}}
|[[تصنيف:بوابة كرة المضرب/مقالات متعلقة]]
}}</includeonly>

يمكنك فعل نفس الشيء بالنسبة لبوابة رياضة بمراعاة تغيير اسم البوابة. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 21:11، 18 ديسمبر 2014 (ت ع م)

رد: البوابة

مرحبا ، تحتاج أولا إلى إنشاء صفحات فرعية، ففي قسم مقالات مختارة يتم إنشاء صفحات فرعية مرقمة على النحو التالي: بوابة:بوابة/مقالات مختارة/1 ، بوابة:بوابة/مقالات مختارة/2 .. وهكذا ،، أصنع مثلا 10 صفحات ، وكل صفحة ضع بها مختصر المقالة المطلوبة + صورة.. وبعد ذلك في البوابة نفسها ضع في القسم المراد (مقالات مختارة مثلا)هذا القالب: {{مكون بوابة عشوائية|max=10|header=مقالة مختارة|subpage=مقالة مختارة}}، وسيعمل معك ، وشكرا لك --إبراهيـمـ (نقاش) 03:12، 27 ديسمبر 2014 (ت ع م)