نقاش المستخدم:Xoxtalal

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من Osps7 في الموضوع حذف سريع لـ مجموعة كونتشار

أهلا بك Xoxtalal في موسوعة ويكيبيديا. بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن باقي الزملاء، أرحب بك في الموسوعة. أنا أحد المساهمين هنا. إذا شعرت أنك بحاجة إلى أية مساعدة يمكنك التوجه إلى صفحة ويكيبيديا:الميدان/مساعدة، كما يوجد في القائمة الجانبية عدة وصلات للتحرك ضمن الموسوعة من ضمنها وصلة مساعدة:محتويات. النقاط في الأعلى هي قواعد أساسية عندنا يرجى منك قراءتها قبل البدء في المساهمة بصورة جدية.

حقوق النسخ من الأمور المهمة هنا، لا تنسخ من الإنترنت. سطر واحد من كتابتك مدعوما بمصادر وإثباتات أفضل من 100 صفحة منسوخة. أي موضوع يوضع هنا يخضع لترخيص جنو للوثائق الحرة، وهو يعني أن أي شخص يمكنه نسخ ما هو مكتوب لدينا، وبيعه إذا أراد. وعليه لا يمكننا القبول بوضع مقالات لم تكتبها أنت بل قمت بنسخها من شخص آخر لم يقر بوجودها هنا.

ما ينطبق على نسخ النصوص ينطبق على الصور. إن لم تصور الصورة بنفسك لا ترفعها إلى الموسوعة. هنالك ثلاثة استثناءات وهي:

  1. صورة شخص توفي
  2. صورة عمل فني
  3. صورة حدث تاريخي

يجب أن تضع اسم مالك هذه الصور. المالك لا يعني مثلا المنتدى الذي يضع الصورة، بل الشخص الذي التقط الصورة أو الشخص الذي يجوز له قانونيا بيعها. إن لم تعرفه لا ترفع الصورة.

ويكيبيديا ليست ألبوم صور؛ لا تقم برفع صور بهدف مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك؛ ستحذف فورا. تفاصيل أكثر لرفع الصور في صفحة رفع الصور.

لا تكتب عن نفسك إلا في صفحتك. إذا كنت شخصا مهما سيكتب شخص ما عنك مقالة هنا يوما ما. ولا تكتب عن عائلتك أو عشيرتك وذلك لضمان الموضوعية والحياد. هنالك القليل من الأمور لا يحبذ وجودها ضمن صفحات الموسوعة.

أية معلومة تضيفها يجب ألا تكون متحيزة. إذا لم تجد صفحة لموضوع ترغب بالكتابة عنه، أنشئ صفحة عنه. سيساعدك الآخرون إذا تعثرت في نقطة معينة.

تذكر أن الجميع يعمل بشكل تطوعي؛ لا داع لتكون قاسيا على أحد. عند الاختلاف حول فكرة ما في إحدى المقالات هنالك صفحة نقاش للمقالة وهنالك مجال لعرض جميع الآراء. اختلاف الآراء يتيح لمن يقرأ المقالة أن يرى جميع الآراء.

لا تكن متعنتا، ما تكتبه ليس ملكا لك وحدك ويمكن لأي شخص أن يعدله، واسمح لغيرك أن يخالفك. هنالك من يقول أن العشيرة الفلانية هي أهم عشائر التاريخ وهنالك من يقول أن الكاتب الفلاني هو أفضل من كتب... إلخ. هذه المساهمات لا دور لها إلا دفع المساهمين إلى الخلاف. يوجد جمل وعبارات يمكن أن يتفق عليها الجميع. إذا لم تستطع الوصول لهذه العبارات فبكل بساطة ضع عبارات أخرى مثل ويعتقد آخرون بأن واكتب ما تراه صحيحاً مع ذكر المصدر الذي يؤكد ما تقوله.

عند الكتابة عن أي شخص تأكد أنه يحقق الحد الأدنى من الشروط المطلوبة، وتأكد من أن تضع وصلات للمصادر التي تثبت كلامك. عند حدوث خلاف بين طرفين حول صحة نقطة معينة سيبقى فقط الجزء المدعوم بوصلات لجهات ومصادر يمكن الوثوق بأخبارها مثل الجزيرة نت وما شابه ذلك. لا تحاول وضع منتديات أو مدونات عادية كمصدر للأخبار، ستضعف حجتك بدلاً من تقويتها.

مع احترامي الشديد وترحيبي الحار Osamah.w (راسلني)--18:26، 7 ديسمبر 2007 (UTC)

بخصوص ترجمة المحتوى[عدل]

مرحباً عند استخدام ميزة ترجمة المحتوى أرجو عدم نشر الترجمة فوق صفحة منشورة سابقاً، انظر هنا وهنا. وشكراً لك. --أبو هشام «نقاش» 20:29، 7 فبراير 2020 (ت ع م)ردّ

استفسار[عدل]

لماذا ترجمت Pride's Purge بإعادة الكبرياء وليس تطهير الكبرياء؟ --Mervat (نقاش) 17:15، 4 يونيو 2020 (ت ع م) مرحبا لان بالنسبي لي كلمة تطهير الكبرياء وليس بمحلها كيف يمكن تطهير الكبرياء واعادة الكبرياء كانت بالنسبة لي ترجمة منطقية اكثر باعتبارها الحركة كانت رد اعتبارولكن اذا كنت تعتبرين انها ترجمة غير صحيحة يمكن ان اعدل انا وا ان تعدلين انت المقالردّ

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ13 2021

تهانينا لك
Xoxtalal
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 5 أبريل 2021 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ15 2021

تهانينا لك
Xoxtalal
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد إنشاء المقالات للمستخدمين الواعدين
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 19 أبريل 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ داستي سبرينغفيلد[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة داستي سبرينغفيلد التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 21:00، 4 يونيو 2021 (ت ع م)ردّ

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ27 2021

تهانينا لك
Xoxtalal
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد إنشاء المقالات للمستخدمين الواعدين
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 12 يوليو 2021 (ت ع م)

مقالة داستي سبرينغفيلد[عدل]

مرحبًا @Xoxtalal: لقد قمت باسترجاع طلبك في طلبات مراجعة التعديلات لأنهُ ليس المكان الصحيحة، فالصفحة معنية فقط بمراجعة التعديلات المعلقة، إذا أردت تقديم طلب استرجاع لمقالتك فأتبع الأتي: قم بفتح المقالة المحذوفة من هنا، سوف تظهر لك واجهة تعديل المقال، على يسار الصفحة سوف تظهر تبصرة تحرير مكتوب فيها حُذِفت هذه الصفحة وفقًا لسياسة الحذف. أسباب الحذف مذكورة أسفل هذه الرسالة، نرجو تفهُّم الأمر، وقراءة إرشاد لماذا حذفت صفحتي؟ فإن كنت مازلت ترى الحذف غير صائب، يمكنك التقدُّم بطلب استرجاع. قم بالضغط على طلب استرجاع وسوف يتم تحويلك إلى صفحة الاسترجاع قم بكتابة السبب فقط دون تغيير أي شئ آخر في الصفحة وقم بنشر الصفحة. أنتظر إلى حين الرد على طلبك من قبل الإداريين. تحياتي --Dr. Mohammed (نقاش) 16:41، 18 يوليو 2021 (ت ع م)ردّ

تعديلك[عدل]

يجب أن تعلم أنه من الصعب علي أن أرفض تعديلا إثرائيا كتعديلك ولكن الترجمة الآلية، أفضل أن يأتي القارئ ويجد شيئا يسيرا يفهمه على أن يجد مقالة طويلة من إنشاء ترجمة جوجل لا يستطيع فهم حرف منها، وهل تجد كلمة خائن حيادية، طبعا لا، على كل لديك يومان لإصلاح هذه المقالة وإلا فسأرفض التعديل مرة أخرى، أرجو أن يكون كلامي واضحا.اباالحسن راسلني 23:10، 17 فبراير 2022 (ت ع م)ردّ

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ7 2022

تهانينا لك
Xoxtalal
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات للمستخدمين الواعدين
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 21 فبراير 2022 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ8 2022

تهانينا لك
Xoxtalal
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات للمستخدمين الواعدين
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 28 فبراير 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ مجموعة كونتشار[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مجموعة كونتشار التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --— Osama Eid (راسلني) 18:15، 13 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ