راسلمينيا 27

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

راسلمينيا 27 هو المهرجان السابع والعشرون لراسلمينيا أقيم في 3 إبريل 2011 في إستاد قبة جورجيا في أتلانتا، جورجيا، مضيف المهرجان كان المصارع السابق ذا روك، كما شهد المهرجان ظهور المذيع المخضرم جيم روس والمصارع السابق بوكر تي.

خلفية الأحداث[عدل]

تعرض راسلمانيا مباريات مصارعة حرة يشارك فيها مختلف المصارعين الذين يحملون خصومات سابقة بينهم في برامج WWE المختلفة. يكون المصارعون إما أشرارا أو أبطالا بعد سلسلة من الأحداث والملاحمات والتوترات.[1]

71,617 شخصا حضروا قبة جورجيا لمشاهدة راسلمانيا 27.

الحدث[عدل]

الإنتاج[عدل]

ما قبل العرض[عدل]

المبارايات[عدل]

أحتوى المهرجان على مباراة بطولة العالم للوزن الثقيل بين ألبرتو دل ريو ضد إيدج على بطولة العالم وكودي رودز ضد ري ميستيريو ومباراة بين المذيعين مايكل كول وجيري لولر كان حكمها ستيف أوستن, كما تبارى راندي أورتن ضد سي إم بنك وجون سينا ضد ذا ميز على بطولة دبليو دبليو إي والحدث الأكبر كان المباراة بين الأندرتيكر وتربل اتش.

ما بعد العرض[عدل]

الاستقبال[عدل]

النتائج[عدل]

فاز الاندرتيكر على تريبل اتش وخسر جون سينا بسبب الهجوم القوي من الصخرة ذا روك واستعاد ذا ميز لقب البطولة (wwe champion). وفاز راندي اورتن على سي ام بانك فاز مايكل كول على جيري لولر وعلى لقب الوزن الثقيل فاز ايدج على البيرتو ديل ريو وفاز كودي رودز على ري ميستيريو بعد ضربه بالقناع.

المراجع[عدل]

وصلات خارجية[عدل]