ري ميستيريو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
بحاجة لمصدر المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
ري ميستيريو
صورة ري ميستيريو.
الأسماء ال كوليبري
الولادة 12 ديسمبر 1974 (العمر 37)
سان ديغو كاليفورنيا
مكان السكن سان ديغو كاليفورنيا
أول ظهور 30 ابريل 1998
الموقع الرسمي Mysterio

أوسكار جوتيرريز (بالإنجليزية: Oscar Gutierrez) هو مصارع محترف مشترك في اتحاد المصارعة للمحترفين (بالإنجليزية: WWE) بدا حياته المهنية بالمصارعة حيث كان تلميذ عمه المعروف بري ماستيريو Sr. أو راي ميستيريو الأب، وتعلم منه كل فنون المصارعة للوزن الخفيف، وفي عام 1989 عندما كان عمره 15 سنة بدا مسيرته في تانجانا بالمكسيك حيث منع من الصراع في الولايات المتحدة بسبب عمره الصغير. وصارع باسم Colibri والتي تعني بالإسبانية عصفور الحلبة الطائر. وعندما وصل جيل ال18 غير اسمه اقتدائا بعمه وصار ري ميستيريو واضيف له Jr. لكي يفرق بين الاثنين والتي تعني راي مسيتريو الابن. حيث انضم عام 1995 إلى اتحاد اي سي دبليو وهناك حدثت معه عداوة بينه وبين بيكسوس مواطنه واستطاع التغلب عليه وتحقيق أول فوز على الصعيد الأمريكي. وفي نوفمبر عام 1995 وفي Philadelphia بمهرجان ECW One Night Stand استطاع راي مستيريو ان يفوز على بيكسوس في مياراة عنوانها Mexican Death Match.

مصارعة المحترفين[عدل]

بدايته المهنية[عدل]

ظهر ميستيريو لأول مرة في المكسيك 30 أبريل 1989 عندما كان في سن الرابعة عشر فقط. وكان يدربه عمه "ميجيل إنجيل لوبيز دياز" المعروف أيضاً بالسيد "راي ميستيريو". بدأ المصارعة مبكراً في المكسيك حيث تعلم المصارعة بإسلوب الطيران العالي وكان وهذا ما يميزه. كما لديه العديد من أسماء الشهرة مثل "السحلية الخضراء" (بالأسبانية:La Lagartija Verde) و"طائر الطنان" أو "عصفور الحلبة" (بالأسبانية:Colibrí) قبل أن يلقبه عمه بـ "راي ميستيريو".


العودة في 2013

عاد راى ميستريو في بدايات شهر نوفمبر وخاض حوالى 10 منازلات حتى الأن