تربل إتش

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
بحاجة لمصدر المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
تربل إتش HHH
صورة تربل إتش HHH.
الأسماء تربل إتش
الطول 1,88م (6 أقدام 2 انشات)
الوزن 116k
الولادة 27 يوليو 1969
ناشا، نيوهامشير علم الولايات المتحدة الولايات المتحدة
مكان السكن غرينيتش، كونيكتيكت
أول ظهور مارس 1992


بول مايكل ليفاسك (بالإنجليزية: Paul Michael Levesque) ولد في 27 يوليو 1969 ممثل ومصارع أمريكي. يعرف بشكل أفضل باسمه المستعار في المصارعة الحرة تربل إتش (بالإنجليزية: Triple H) وهو اختصار لاسمه السابق "هنتر هيرست هلمزلري" (Hunter Hearst Helmsley). وهو يعمل حاليًا في شركة المصارعة العالمية الترفيهية في القسم رو Raw, قبل أن يسجل في شركة المصارعة العالمية الترفيهية بدأ ليفاسك مسيرته المهنية في المصارعة الحرة في شركة البطولات العالمية وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ سنة 1993 وكان اسمه في ذلك الوقت تيرا رايزنغ ولاحقًا جين-بول ليفاسك. شارك ليفاسك في الاتحاد العالمي للمصارعة في سنة 1995 عندما كان اسمه المستعار هنتر هيرست هلمزلي الذي بدله لاحقًا إلى تربل إتش. وأظهر صورة واضحة عن نفسه بتأسيس فريق دي-جنريتشن اكس D-GenerationX بالاختصار (DX). وبعدها أصبح تربل إتش من مصارعين الحدث الرئيسي وحاز على الكثير من البطولات. وكجزء من القصة تزوج من ستيفاني مكمان. وفي سنة 2003 كون فريقًا آخر من المصارعين سماه إفولوشن (بالإنجليزية: Evolution) ويضم هذا الفريق إلى جانب تربل إتش كل من ريك فلير وباتيستا وراندي اورتن ويعني التطور أو الارتقاء. وفي سنة 2006 أعاد تأسيس فريق (DX) مع شون مايكل.فوق كل شيء ليفاسك حصل على بطولة العالم 13 مرة وأصبح بطل المصارعة العالمية الترفيهية ثمان مرات وخمس مرات بطل العالم للوزن الثقيل. وأيضًا أصبح ملك الحلبة في سنة 1997 وفاز بالحدث الرئيس في مهرجان الرويال رمبل 2002, في خارج المصارعة شارك إتش في العديد من الأفلام وبرامج التلفاز.

ميسرته المهنية في المصارعة الحرة[عدل]

بداية مسيرته[عدل]

شركة البطولات العالمية للمصارعة WCW[عدل]

في أوائل 1994 ليفاسك سجل عقد سنة واحدة مع وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ، وفي أول مباراة له على التلفاز صارع بأسلوب Heel أو بالأحرى الشخص السيئ ولم ينجح في هزيمة برين آرمسترونغ، وواصل استخدام الاسم تيرا ريزنج حتى أواسط سنة 1994، ثم بدل اسمه إلى جين-بول ليفاسك وفي هذا الوقت بدأ باستخدام ضربته القاضية "البدي قري" بالإنجليزية (Pedigree).بدأ ليفاسك مسيرته بعداوة مع آليكس رايت Alex Wright بين أواخر سنة 1994 وأوائل سنة 1995. شارك ليفاسك بشكل سريع فريقًا مع "لورد ستيف ريقل" Lord Steven Regal وكان بريطاني له شخصية مشابهة لليفاسك. وعلى كل حال لم يطل الفريق حيث انتهى حين ذهب ليفاسك إلى شركة WWF في يناير 1995 وذلك لأن شركة WCW رفضت طلبه بأن يكون مصارع مستقل

الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة / الترفيهية (WWF/WWE)[عدل]

فريق "ذ كونيكتيت بلوبلود" 1995-1997[عدل]

تريبل اتش والتيمت واريور

فريق "D-Generation-X" من 1997 إلى 1999[عدل]

هلمزيلي عاد إلى الأضواء بعد أن فاز بدوري "ملك الحلبة" سنة 1997 بهزمه للمصارع "مان كايند" Man Kind في النهائيات. وفي أواخر تلك السنة قام هلمزلي وشون مايكل و"جاينا" و"رك رود" Rick Rude بتشكيل فريق "D-Generation-X" أو بالاختصار (DX) وعرف هذا الفريق بالإساءة إلى الآخرين فأصبحوا يتجولون قائلين (Suck It). وفي هذه الفترة قام باختصار اسمه المستعار إلى تربل H أو (HHH) وقامت عداوة كبيرة بين فريق DX و"ذ هارت فاونديشن" التي أسسها المصارعة بريت ها، وحتى بعد انتهاء العداء بينهما بدأ هنتر عداءً مع أحد أعضاءهم وهو أوين هارت وكان سبب العداء هو البطولة الأوربية وتسيء هذا مباراة بين الاثنين في مهرجان رسل مينيا الرابع عشر وفاز هلمزلي بالمباراة بتدخل من تشاينا

و بعد المباراة في رسل مينيا اضطر شون مايكلز للتقاعد مؤقتًا بسب إصابة في ظهره أصابته في مهرجان الرويال رمبل، فأصبح تربل H زعيم فريق (DX)و تواصلت القصة إلى عداء بينه وبين بطل القارات العالمية فهزمه في مباراة "درج" Ladder match في مهرجان "سمر سلام". ولكنه لم يحافظ على اللقب مدة طويلة بسبب إصابة في الركبة عندما حصل المصارع ذ روك على بطولة WWF في مهرجان سلسلة "سرفايفور" حصل تربل H على فرصة للبطولة في تاريخ 25 يناير 1999 في مباراة "استسلام" I quit match ضد "ذ روك"، وأجبر تربل H على الاستسلام بسبب التهديد بأن "جاينا" ستصيبها ضربلرغعهلاكة خمح, كين Kane القاضية وهي Chockslam. وقامت "جاينا" بخيانته بعد أن ضربته بعد المباراة وانضمت إلى فريق معادٍ لـ (DX).

في مهرجان رسل مينيا الخامس عشر قام تربل H بهزيمة كين بمساعدة "جاينا" التي كانت في ذلك الوقت تفكر بإعادة الانضمام إلى (DX) ولاحقًا في تلك اللية قام بخيانة صديقه القديم "إكس باك" X-pac بمساعدة "شين مكمان" Shane McMahon بالمحافظة على البطولة الأوربية. وبعد أحداث متتالية سجل تربل H خسارات عديدة للحصول على البطولات. ولكن تحدى تربل H ومعه "مان كايند" ستيف أوستن Steve Austin إلى مباراة ثلاثية على بطولة WWF في مهرجان "سمر سلام" وكان " جيسي فنتورا" Jesse "The Body" Ventura هو الحكم المميز للمباراة. "مان كايند" فاز بالمباراة بعد أن ثبت أوستن. وفي الليلة التالية في عرض "رو" Raw هزم تربل H مان كايند وحصل على الحزام لأول مرة في مسيرته. وخسر البطولة في 16 سبتمبر 1999 لـ فنس مكمان في عرض سماك داون. وأعاد الحصول على البطولة في مهرجان "أن فورقيفن" Unforgivin ودافع عنه ضد ستيف أوستن في مهرجان "نو ميرسي" No Mercy قبل أن يخسره لـ بيغ شو في مهرجان سلسلة "سريفايفور".

العداوة بين هلمزلي وعائلة مكمان(2000-2001)[عدل]

تربل H يستعرض للجمهور

في يناير 2000 كان تربل H بطل الـ WWF ثلاث مرات، فسمى نفسه "ذا جيم" The Game وكان يزعم بأنه الأول في عالم المصارعة وأصبح لقبه "ذ سريبل أساسن" The Cerebral Assassin أي القاتل الذهني والذي أعطاه هذا الاسم هو "جمفق روس" Jim Ross (معناه القاتل الذهني)

في بداية سنة 2000 تعادى تربل H مع "مان كايند" وانتهت عداتهما بعد مباراة "الجحيم في الزنزانة" Hell In A Cell في مهرجان "نو وي آوت" No Way Out. في مهرجان "رسل مينيا" السادس عشر ثبت تربل H "ذ روك" للمحافظة على بطولته ولكنه خسره لنفس المصارع في مهرجان "باك لاش" Backlash واسترجعه بعد ثلاثة أسابيع في مهرجان "ججمنت دي" Judgment Day في مباراة من نوع "آيرون مان" Iron Man. وعاد ليخسره دوري "ملك الحلبة". وبدأ هنتر عداء مع "كرس جركو" Chris Jericho وواجه في مباراة من نوع "لاست مان ستاندنج" Last Man Standing.

و تواصلت القصة بعداء معه و"ستيف أوستن" بعد أن اتهم الأخير تربل H أنه رشى المصارع "ركيشي" Rikishi ليصدمه بالسيارة في سلسلة "سرفايفور" التي سببت ضياع سنة كاملة من مسيرة أوستن، وإصابة العنق السابقة التي اصابته بدأت بالرجوع مرة أخرى وأدى هذا الأمر إلى جراحة طبية. وفي سنة 2000 في سلسلة "سرفايفور" قام تربل H بخداع ستيف بأن يحضر في موقف السيارات فيصدمه مرة أخرى ولكن نجا من الهجوم. وبعدة عدة أسابيع عاد تربل H ليهاجم أوستن. تواصل العداء حتى سنة 2001 حيث توجت مباراة "ثري ستيج أوف هيل" Three Stages of Hell match التي فاز هلمزلي بها. بعد هذا العداء بدأ عداء مع الأندرتيكر الذي هزم هلمزلي في "رسل مينيا" السابع عشر.وبعد ولاحقًا شارك في فريق مع عدوه السابق ستيف أوستن وحصل على بطولة القارات وبطولة WWF للفرق مرتين حتى نهاية المهرجان التالي.

خلال 21 مايو 2001 عرض رو، أصابته إصابة خطرة هددت مسيرته، في الحدث الرئيسي تلك اللية كان هو وستيف أوستن مسجلين للدفاع عن بطولة WWF للفرق ضد "كرس جركو" وكريس بنوا، في نقطة من المباراة كان ستيف أوستن عالقًا في أحد ضربات كرس جركو القاضية وهو الإخضاع "ذ وولز أوف جركو" The Walls Of Jericho، فهرع تربل H لإيقاف الحركة الأمر الذي أدى إلى تمزيق عضلة في رجله اليسرى وبالرغم من عدم قدرته على استخدام رجله اليسرى واصل المباراة وأخرجت هذه الإصابة تربل H لمدت خمسين يوم

العودة من الإصابة(2002)[عدل]

تربل H بطل العالم للوزن الثقيل وبطل القارات

رجع إلى عرض راو Raw وكان محبوب من الجماهير في 7 يناير 2002 في منطقة "ماديسون سكوير قاردن" في نيويورك وفاز في مهرجان الرويال رمبل وحصل على فرصة لبطولة WWF للتنازع WWF Undisputed Championship في راسلمينيا الثامن عشر وهزم كريس جيريكو للحصول على هذه البطولة، وبعد الحفاظ على البطولة مدة شهر خسرها لـ هولك هوغان في "باك لاش". بعدها أصبح تربل H جزء من عرض سماك داون Smack Down بسبب العرض الخاص السنوي "درافت" الذي ينقل المصارعين من عرض لآخر وواصل العداء مع كرس جركو بمباراة "الجحيم في الزنزانة" في "ججمنت دي". في 6 يونيو هزم تربل H هلك هوغن وحصل على فرصة لبطولة WWF للتنازع في دوري "ملك الحلبة" ضد الأندرتيكر ولكنه فشل في الحصول على البطولة.

في هذه الأوقات تظاهرت "ستفاني مكمان" بالحمل لتعيد تربل H إلى جانبهما بعد أن أصبحت علاقتهما الزوجية في خطر. عندما عرف أن الحمل كان زائفًا تخلى عنها بشكل علني في عرض راو الذي كان يفترض بهما أن يعيدا نذور الزواج! وصارت مباراة بينهما وكريس جيريكو التي انتهت بفوز تربل H بعد تثبيت ستفاني. وقع الطلاق بينهما وهكذا انتهت القصة بالثأر.

في هذه الأثناء رجع شون مايكلز إلى WWE واشترك مع فريق "نيو ورلد أوردر" New World Order بالاختصار (nWo)، خطط مايكلز وكفن ناش لإعادة تربل H إلى عرض "رو" Raw للمشاركة في جماعتهم. ونجحوا في ذلك بمساعدة "إريك بشوف" Eric Bischoff ولكن في 22 يوليو خان تربل H شون مايكلز بتطبيق ضربته القاضية عليه حينما كان يفترض أن يكون إعادة الشمل لـ(DX). والأسبوع التالي ضرب تربل H وجه شون مايكلز بزجاج سيارة وحطمه ليدل على ضعفه. أدى الأمر إلى عداوة بين الشريكين السابقين فحددت مباراة في "سمر سلام" من نوع "قتال شوارع" Street Fight التي فاز فيها شون مايكلز بعد العودة من التقاعد، ولكن تربل H هاجمه بمطرقة فحُمل مايكلز خارج الحلبة.

قبل 2 سبتمبر 2002 WWE تعرفت على بطل لعرضي راو وسماك داون، وقبل "سمر سلام" بروك ليسنر كان البطل في ذلك الوقت أصبح خاصًا في عرض "سماك داون". الأمر الذي ترك "رو" بدون بطل، قام مدير عام "رو" في ذلك الوقت "إريك بشوف" بإظهار بطولة جديدة وهي "بطلولة العالم للوزن الثقيل" World Heavyweight Championship وأعطاها لتربل H، الذي قام بدفاعات ضخمة عن هذه البطولة وفي النهاية خسر اللقب لشون مايكلز في أول مباراة من نوع "عمارة الإقصاء" Elimination Chamber في سلسلة "سرفايفور"، واسترجع البطولة في مباراة من نوع "ثري ستيج أوف هل" و"آرماقدون" Armageddon.

فريق Evolution من 2003 إلى 2005[عدل]

في يناير 2003 شكل تربل إتش فريق مكون من راندي اورتن وريك فلير وباتيستا، وبدأت بطولاتهم عندما غادر كل عضو من "أفولوشن" مهرجان "آرماقدون" بحزام بطولة! تربل إتش حصل على بطولة العالم للوزن الثقيل لمعظم سنة 2003. ودافع بنجاح عن اللقب في مباراة "لاست مان ستاندنج" في الرويال رمبل 2004 خسر إتش اللقب لـ كريس بنوا في "راسلمينيا" العشرون، ولم يستطع استعادة اللقب في الفرصة الثانية في "باك لاش". انتهى به الأمر بعداء مع شون مايكل وهزمه في مباراة "الجحيم في الزنزانة" في مهرجان "باد بلود" Bad Blood، استعاد تربل إتش البطولة وعاد ليخسراها في راسلمينيا الواحد والعشرون أمام باتيستا عندما كانت مباراة مملة لكن باتيستا عاد إلى تربل اتش وتعانقا لتنتهي العداوة بينهم، وفي هذا الوقت أخذ إجازة عن المصارعة بسبب إصابة خفيفة في العنق. في عرض راو تاريخ 3 أكتوبر 2005 شارك مع ريك فلير لهزيمة "كرس ماستر" Chris Master و"كارليتو" Carlito، وقام تربل إتش بخيانة رك فلير بعد أن ضربه بـ المطرقة، وهزمُ تربل إتش من قبل فلير في مباراة "قفص حديدي" Steel Cage وكانت المباراة على لقب القارات العالمية وفي سلسلة "سرفايفور" هزم تربل إتش ريك فلير في مباراة "لاست مان ستاندنج" لإنهاء العداء بينهما.

إعادة تشكيل (DX) ـ2006-2007[عدل]

حركة DX المعهودة

لم يستطع الفوز في الرويل رمبل ولكنه شارك في دوري وفاز فيه للحصول على فرصة للقب WWE في رسل مينيا الثانية والعشرون، وخسر تربل H لجون سينا بعد أن استسلم بسبب حركة جون سينا القاضية STFU وخسر مرة أخرى في "باك لاش" ولكن هذه المرة كان إيدج مشترك في المباراة، في الأوقات التالية هاجم تربل H جون سينا وإيدج بالمطرقة واستهزء بهم بحركات (DX).

في 12 يونيو عاد شون مايكلز إلى راو وسرعان ما تشارك مع تربل H لإادة تشكيل فريق (Dx) وهزما فرق متعددة في مباراة 5 ضد 2 ليس لصالحهما، وتواصل العداء بين فنس مكمان و(DX) الأمر الذي أدى إلى مباراة إقصاء 5 ضد 2 ليست لصالحهما وهزما عائلة "مكمان" في "سمر سلام"، وفي "أنفورقفن" هزم (DX) الـ "مكمان" ومعهم بيج شو في مباراة "الجحيم في الزنزانة" وأحرجوا فينس ماكمان بوضع وجهه في مؤخرة "بيج شو", وفي "سايبر سندي" Cyber Sunday بدأ (DX) عداء مع فريق "ريتد آر كي أو" Rated RKO المكون من إيدج وراندي اورتن وكان "إريك بشوف" الحكم الذي أختير لكن سمح لـ "ريتد RKO" باستخدام أسلحة ممنوعة والغش الامر الذي تسبب في فوزهم بالمباراة. وفي "نيو يير رفلوشن" New Year Revulotion هزم (DX) راندي اورتن وإيدج في مباراة فرق إقصاءوبأنهاء فريق Rated RKO لأبد

(2007-2008)[عدل]

تربل H يقوم بدخوله المعهود

قام تربل إتش بعودته إلى "سمر سلام" وهزم "كنج بوكر" King Booker وحصل على بطولة الـ WWE في "نو ميرسي"، هزم تربل Hإتش أوماجا في أول دفاع له عن اللقب، وأعلن فينس ماكمان أن راندي اورتن سيحصل على فرصة للحصول على اللقب في مباراة من نوع "لاست مان ستاندنج". فاز تربل إتش مباراة من نوع Elimination Chamber في "نو وي آوت" للحصول على فرصة للقب في "رسل مينيا" الرابعة والعشرون وفاز راندي اورتن بالمباراة، وبعد شهر من ذلك انتقهم تربل إتش انتقامًا كبيرًا عندما فاز في المباراة الكبيرة بينه و"JBL" و"جون سينا" و"راندي اورتن" (من نوع الإقصاء). حافظ تربل إتش على اللقب في "ججمنت دي" مباراة "ستيل كيج" ضد راندي اورتن ومرة أخرى في "ون نايت ستاند" One Night Stand في مباراة من نوع "لاست مان ستاندنج"

الذهاب إلى "سماك داون" (2008-2009)[عدل]

تربل إتش بعد أن فاز على راندي اورتن في راسلمينيا 25

وفي 23 يونيو 2008 في عرض راو تم نقل تربل H من راو إلى سماك داون بسبب "WWE Draft" بعد عدة دفاعات ناجحة عن بطولة WWE ضد إيدج وغريت كاليو جيف هاردي Jeff Hardy،مارك هنري ,و خسر اللقب لـ "إيدج" في سلسلة "سرفايفور" 2008 وبدأ العداء مع المصارع الروسي فلاديمير كوزلوف فاز تربل إتش بمباراة Elimination Chamber في "نو وي آوت" وفاز تربل إتش ببطولة الـ WWE للمرة الثامنة.

في 16 فبراير 2009 تربل إتش قام بالظهور مع "ستفاني مكمان" وهاجم راندي اورتن الاثنان وقام راندي أورتن بعدة اعتداءات على عائلة "مكمان" وتربل إتش، من أمثلة على ذلك قام بركلته الخطرة "The Punt" على فنس وشين مكمان ونفذ ضربة "DDT" على ستفاني وربط تربل إتش بالحبال وقبل زوجته أمامه.وقامت مباراة بينا فينس وشين مكمان وتربل اتش ضد راندي اورتن وتيد ديبياسي وكودي رودز وفاز في المباراة فينس وشين وتربل اتش ,وفي المباراة التي بينهما في رسل مينيا الخامسة والعشرون فاز تربل إتش ونجح بالمحافظة على اللقب.

ء مع Legacy وعودة DX[عدل]

في "باك لاش" خسر اللقب في مواجهة (تربل H وباتيستاو شين مكمان ضد راندي اورتن وكودي رودز وتيد ديبياسي الابن) للقب WWE. وأخرج من الحلبة بواسطة نقالة طبية بعد أن قام اورتن بركلته الخطرة على رأس تربل H وأعلن في الاسبوع التالي ان وقت عودته مجهول. عاد تربل H في تاريخ 8 يونيو وهاجم تربل اتش بالمطرقة (sledg Hammer) راندي اورتن مع تيد ديبياسي الابن وكودي رودز. في تاريخ 15 يونيو فاز تربل H في مباراة ملكية ليحصل على فرصة لبطولة WWE في مباراة من نوع "آخر رجل يقف" Last Man Standing وانتهت المباراة بالتعادل. في مهرجان "ذ باش" The Bash خسر تربل H مباراة من نوع "درجات الجحيم الثلاث" Three Stages Of Hell بسبب تدخل كودي رودز وتد دبياسي ومساعدة راندي اورتن.

بعد أن حافض راندي اورتن على اللقب تم تحديد Night Of Champions Tournament بين اربعة مصارعين هم جون سينا وتربل اتش وذا ميز و MVP والفائز يلاقي راندي اورتن في ليلة الابطال في مباراة لبطولة WWE فبعد أن فاز تربل اتش على MVP وفاز جون سينا على ذا ميز. و في المباراة التي جمعت سينا وتربل اتش تدخل تيد ديبياسي الابن وكودي رودزوقال اورتن ان هذه المباراة انتهت باستعباد الإثنان فأعلن أورتن أن الإثنان خسرا المباراة فلن يواجه أحد في ليلة الأبطال، وظهر رجل المليون دولار تد دبياسي الذي كان مدير الراو العام في ذلك الوقس وقال أن الإثنان لم يفوزا، ولكن الإثنان لم يخسرا، فأعلن مباراة ثلاثية في ليلة الأبطال. في ليلة الابطال في المباراة الثلاثية تدخل كودي رودز وتيد ديبياسي الابن وساعدا اورتن على الاحتفاظ باللقب.

وفي عرض راو الذي بعد ليلة الابطال تحديداً بتاريخ 27 يوليو تم تحديد مباراة هزم الوقت أو Beat The Clock وواجه تربل اتش كودي رودز وتدخل تيد ديبياسي الابن لمساعدة صديقه رودز. وبعد المباراة قال تربل اتش انا سأنهي كا هذا في الاسبوع القادم وسأواجه كودي رودز وتيد ديبياسي الابن في مباراة 2 ضد 1 وفاز كودي رودز وتيد ديبياسي الابن وقال تربل اتش ان متعجب من قواهما وسيقوم باتصال واحد فقط. وفي عرض الراو الذي يليه بتاريخ 10 أغسطس بدأ تربل اتش البحث عن شون مايكلز في ولاية سان أنتونيو، تكساسالذي كان يعمل كـشيف أو طباخ هناك وبعد الحديث مع شون مايكل استطاع تربل اتش اقناع مايكل بالعودة للـWWE ومواجة The Legacy في مهرجان "سمر سلام" وفي عرض الراو بتاريخ 18 أغسطس عاد فريق DX إلى عرض الراو وهاجمهم اللاقسي وقال تيد ديبياسي الابن أنه ورفيقه مستعدان لسمر سلام. وفي السمر سلام استطاع الـDX الفوز على The Legacy. وفي عرض راو بعد السمر سلام كان الـDX يحتفلون مع فنس مكمان بعيد ميلاده واثاء الاحتفال هاجم اللاقسي وراندي اورتن الـDX وقال تربل انتش الليلة سيكون هناك مباراة فرق تشمل 6 رجال بينكم أنتم الثلاثة ضدنا وفنس مكمان من نوع بلا استبعاد وكل شيء مسموح. وأثناء المباراة حاولراندي اورتن الهرب لكن جون سينا منعه واعاده إلى الحلبة وترك التثبيت لفنس مكمان لتنتهي المباراة بفوز فريق الـDX وفنس مكمان. في مهرجان Hell In A Cell استطاع فريق Dx هزيمة "كودي رودز" وتد دبياسي" في مباراة من نوع الجحيم في زنزانة، وفي الليلة التالية في عرض راو فاز الفريق على أبطال الفرق الموحدة بيج شو وكريس جركو.

2011(العداوة مع شيمس وتحدي الاندرتيكر)

دخل تربل اتش في عداوه جديدة مع شيموس وفاز تربل اتش عليه في ريسلمانيا 26 ,ثم لعب تربل اتش ضد شيموس مباراة، اكستريم رولز من نوع (قتال شوارع) بعد أن هاجمه شيمس أثناء توديعه لصديقه شون مايكل بعد اعتزاله, وخسر المباراة بسبب مهاجمة شيموس له(في غرفة تبديل الملابس) وضربه بأنبوب حديدي على رأسه وضربه ضرب مبرح مما أدى إلى حدوث لتريبل اتش بعض الاصابات ادت إلى جروح في عنقه وكسر يده اليسرى وبعض الاصابات في الظهر ودخل المستشفى للعلاج ووقت عودته إلى RAW مجهول، وقام بالمشاركة في عمل فيلم وتعرض لاصابة ثم دخل في جمعية الضمور العضلية لبناء الاجسام وفي مصادر من الـ WWE انه لن يكون متواجد في سمر سلام لان راندي اورتن سيواجه شايمس ولأن تربل اتش قد عاد في مهرجان(سوبر شو) ولعب أول مباراة بعد العودة ضد البيرتو ديل ريو وفاز تربل اتش بعد مانفذ(بيدجري)على (البيرتو ديل) ومن ثم قام تريبل اتش بتنفيذ (بيدجري) على المقدم الخاص ب(البيرتو ديل),(ريكاردو رودريجز) وقال ذا غيم انه عاد لمباريات ليلة الاثنين.وفي نفس العرض(سوبر شو) كان جون سينا يواجه كين فتدخلوا النكسس وضربو جون سينا وتدخل مصارعين الراو وتربل اتش وضربوا النكسس وقام تربل اتش بتنفيذ (بيدجري) على شيمس وانتقم منه وانتهى العرض لكن للاسف تربل اتش لن يواجه شيمس في سيرفايفر سيريس 2010 وشيمس سيواجه المصارع الوسيم جون موريسون. وهناك اقوال ان تريبل اتش سوف يعود في رسلمانيا 27. وفي عرض الراو 21\2\2011 عاد تربل اتش وسيواجه الاندرتيكر في ريسلمانيا27.وفي العرض التالي دخل تربل اتش يتوعد بأنهاء انتصارات الاندرتيكر فدخل شيمس وقبل أن يتكلم قام تربل اتش بركل شيمس على معدته ورماه خارج الحلبة وانهال تربل اتش على شيمس بلكمات ومن ثم قام تربل اتش برميه على حاجز الجمهور ومن ثم وضعه على طاولة المعلقين ونفذ (بيدجري) عليه وفقد شيمس الوعي وانتقم تربل اتش أكبر انتقام من شيمس لأن شيمس ابعد تريبل اتش عن المصارعة لمدة سنة تقريبا بعد أكستريم رولز 2010. وفي عرض الراو 21\3\2011 دخل تربل اتش وبدأ يتكلم عن الاندرتيكر فدخل تيد ديبياسي الابن وقبل أن يتكلم قام تربل اتش بمهاجمة دبياسي ونفذ عليه (بيدجري) على طاولة المعلقين

وبعد عدة عروض ومناوشات في الكلام بين الاندرتيكر وتربل اتش قبل الرسيلمينيا, تواجه تربل اتش مع التيكر وحضر شون مايكل وقام باستفزاز الاندرتيكر بأنه سيهزمه، ثم اخذ الاندرتيكر يتحدث عن شون مايكل وكيف كانت ثقته بنفسه ومن انه سيهزم الاندرتيكر ولكنه لم يفعل واجبره على الاعتزال، وقال ان هذا هو مصير تربل اتش أيضا، وكاد ان يحدث قتال بين الاندرتيكر وشون مايكل إلا أن تربل اتش اوقف الشجار ثم خرج شون مايكل واخبره انه لن يستطيع هزيمة الاندرتيكر في الرسيلمينيا

تواجه الأسطورتان في الرسيلمينيا 27 وحدثت مباراة ملحمية كانت السيطرة فيها متبادلة بينهما، وبدا ان تربل كان سيهزم الاندرتيكر إلا أن الكلمة الأخيرة كانت لملك الظلام الاندرتيكر بعد أن اجبره على الاستسلام, ليصبح سجل انتصارته في الرسيلمينيا تتوسع إلى 19-0 ولكن في المقابل تعرض اندرتيكر في مباراته مع تربل اتش لاصابات خطيرة اودت به في المستشفى وغاب عن الوعي ونقل اندر تيكر للمستشفى بالنقالة.

العودة واقصاء فينس مكمان[عدل]

في حلقة 19-7 -2011 من راو وأثناء الحوار بين فينس مكمان وجون سينا حول فينس طرد جون سينا من الاتحاد عاد تربل اتش ليخبر فينس ان مجلس الإدارة قد انعقد صباح اليوم وتما اتخاذ قرار وبعد تردد كبير اخبر فينس انه تم اعفائه من مهامه كرئيس لاتحاد ال WWE وطلب منه ان يسامحه وبعد ذلك تم الاعلان ان تربل اتش هو الرئيس الجديد للاتحاد.

مباراته ضد سي ام بانك[عدل]

بعد أن عاد كيفين ناش في سمر سلام وبدا الضهور في عروض RAW كانت العدوة بين سي إم بنك وكيفين ناش وقد طلب ناش من تربل اتش ان يخوض مياراة ضد سي إم بنك ووافق اتش على اقامة المباراة بين ناش وبانك في مهرجان ليلة الابطال 2011 ولكن سي ام بانك بدا يقلل من احترام اتش واهانة زوجته ستفاني مكمان وقام تربل اتش بالغى مباراة بانك ضد ناش وقال اتش لي بانك ان مباراته الغيت ولعب تربل اتش المباراة بدل ناش وفاز تربل اتش.

Wreslemania 28[عدل]

خاض الاندرتيكر مباراة عنيفة مع تربل إتش وكان الحكم الخاص شون مايكل. وكاد أن يدمر التيكر لولا تدخل شون وفي النهاية انتصر الاندرتيكر وحمل تربل اتش مع شون مايكل تعبيرا عن احترامهم لبعضهم.

العودة وتحدي بروك ليزنر[عدل]

بعد عودة بروك ليزنر وتحديه لجون سينا في اكستريم رولز 2012 استطاع جون سينا الانتصار على بروك ليزنر وفي ذلك الوقت كان جون لورينايتس هو المدير لعرضي الرو والسماك داون فحدد العرض الذي يلي اكستريم رولز بعرضين هو الموعد لتحديد مصير لورينايتس ليبقى أو ليذهب فظهر بروك ليزنر في هذا العرض وفجاة دقت موسيقى تريبل اتش فدخل وبدا بالتهكم على جون لورينايتس وبعدها قال تريبل اتش لبروك ليزنر انه سوف يتم سحب جميع المميزات منه وفجاة هاجم بروك ليزنر تريبل ايتش وبدا بضربه وقام بكسر يده وبعدها خرج المصارعون وانتهى العرض.

مسيرته في التمثيل[عدل]

الإعلانات[عدل]

ظهوره في الإعلانات اشتمل على إضافة في مايو 2006 لشركة "ميلر لايت" Miler Lite وهي شركة لصناعة مشروب "البير" Beer، وفي نفس الشهر ظهر في إعلان لشركة "يو اس آيه نتوورك" USA Network مع "آنثوني مايكل هول" Anthony Michele Hall وفي عرض "ذ ديد زون" The Dead Zone وهو كذلك له ظهور في إعلانات كمال الأجسام

الأفلام[عدل]

ظهر في الفلم "Blade" على أنه مسيطر على مصاص دماء تحت اسم "Jarko Grimwood". و ظهر في الكثير من فيديو WWE home, وحاليا انتها تربل اتش من تصوير فيلمه الجديد The chaperone

حياته الخاصة[عدل]

قبل أن يتزوج ليفاسك بستفاني مكمان كان يواعد "جوني لور" Joanie Laurer التي ظهرت باسم "تشاينا" من 1996 إلى 2000. تزوج ليفاسك من ستفاني مكمان تاريخ 25 أكتوبر 2003، وفي تاريخ 8 يناير 2006 أعلنت شركة ًWWE على أن ليفاسك وستفاني يتوقعان ابنهما الأول وفي 24 يوليو 2006 ولدت فتاة أسموها "Aurora Rose" وفي 28 يوليو 2008، أنجبا فتاة أخرى أسموها "Murphy claire". وفي 24 أغسطس 2010 انجبا فتاة أخرى اسموها "Vaughn Evelyn"

معلومات في المصارعة[عدل]

تربل اتش يحمل المطرقة
  • ضربات قاضية
    • Inverted Indian deathlock - استخدمت كضربة معتمدة في WWE
    • ـ Pedigree ـ (Double underhook facebuster) وحركته المفضلة باور سلام ويليها حركة cute ant هي تعتبر من أشهر حركات الاتحاد
  • ضربات مميزة
    • ـ Abdominal stretch
    • ـ Chop block
    • ـ Facebreaker knee smash تستخدم كدفاع لمحاولة back body drop
    • ـ Falling neckbreaker
    • ـ Figure four leglock
    • ـ superplex
    • ـ High knee strike
    • ـ Jumping knee drop
    • ـ Running clothesline
    • ـ Sleeper hold
    • ـ Spinning spinebuster
  • أدوات ممــيــزة
  • مــدراء أعــمــال
  • الالقاب Nicknames

اغنية الدخول إلى الحلبة (ItsTime to play The Game) وكانت اغنيته القديمة i love my mum

بطولاته وإنجازاته[عدل]

تربل H بطل الـ WWE
  • في Independent Wrestling Federation
  • بطل الوزن الثقيل IWF (مرة واحدة)
  • في Pro Wrestling Illustrated
  • أفضل عداوة PWI للعام (2000) ضد كرت آنغل
  • أفضل عداوة PWI للعام (2004) ضد كريس بنوا
  • أفضل مباراة PWI للعام (2004) ضد شون مايكلز وكريس بنوا
  • أكثر المصارعين كرهًا للسنة (2003-2005)
  • المصارع الأول من أول 500 في PWI سنة (2000)
  • أفضل مصارع لعام2008
  • بطل WWE (ثمانية مرات)
  • بطولة WWF الأوربية (مرتان)
  • بطل القارات (5 مرات)
  • بطل WWF للفرق (مرة واحدة) - مع ستيف اوستن
  • بطل العالم للوزن الثقيل (5 مرات)
  • ملك الحلبة (1997)
  • الفائز بالرويل رمبل (2002)
  • جائزة أفضل شعر للعام (1997)
  • في Wrestling Observer Newsletter awards
  • أفضل عداوة للسنة 2000 مع مك فولي
  • أفضل عداوة للسنة 2004 مع شون مايكل
  • أفضل عداوة للسنة 2005 مع بتيستا
  • أفضل مصارع للقراء (2002-2003)
  • أفضل عداوة في للسنة 2013الى أسوأفي 2014 مع دنيال برين على حزام دبليو دبليو اي للوزن الثقيل
  • أسوأ عداوة للسنة (2002) مع كين
  • أسوأ عداوة للسنة (2006) مع مكمان وشون مايكل
  • اسوء عداوة لسنة (2009) مع فلايدمير كوزلوف وجيف هاردي وايدج
  • أسوأ عداوة لسنة (2010) مع بطل العالم للوزن الثقيل السابق شيمس
  • أسوأ عداوة لسنة (2011) مع كيفن ناش
  • أسوأ عداوة لسنة (2012) مع بروك ليزنر
  • أسوأ عداوة لسنة 2014 مع الدرع

وصلات خارجية[عدل]