نقاش المستخدم:Attaremad/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 أشهر من Attaremad في الموضوع تنبيه عام
أرشيف 2


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.


كتابة مقالة

مرحبا هل تستطيع مساعدتي في كتابة مقالة عن شخص رياضي مشهور Alleksre (نقاش) 23:54، 26 مارس 2021 (ت ع م)

رد: التدقيق اللغوي

ردًّا على سؤالك، أرى أن المقالة الأخيرة التي أضفتها مقبولة لغويًّا، ولا بأس أن تظهر بعض الأخطاء اللغوية. يفضل الالتزام بالكتابة السليمة وليس الاعتماد كليًّا على مدقق. انظر ويكيبيديا:دليل الأسلوب/اللغة.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 12:00، 27 مارس 2021 (ت ع م)

◀ محمد أحمد عبد الفتاح .. هل تعتقد أنني اذا نظرت إلى هذه الوصلة سوف أتعلم كتابة العربية بطريقة صحيحة ؟؟!! لقد درست في المدارس وعلى طول السنين ولم اتعلم !!؟؟ سأشرح لك بعد أن ارسل على ميلك your email العرض الخاص بي.. شكرا
ويكيبيديا:دليل الأسلوب/اللغة .
Attaremad (نقاش) 12:04، 27 مارس 2021 (ت ع م)
◀ Attaremad أعتقد أنه بعض الأمور الناقصة لن تستغرق وقتًا طويلًا لاكتسابها. محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 12:25، 27 مارس 2021 (ت ع م)
◀ محمد أحمد عبد الفتاح اتعشم هذا .. ولامانع من ابداء الرأي فيما ارسلته لك على الميل ... شكرا Attaremad (نقاش) 12:27، 27 مارس 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ12 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:02، 29 مارس 2021 (ت ع م)

مبارك: رُفِعت صلاحيتك إلى مستوى مُحرّر

مرحبا Attaremad!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى محرر والتي تعد أعلى درجة للمستخدمين المحررين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الصلاحيات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة التي تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم إطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

-- Ajwaan ناقِشني 07:32، 31 مارس 2021 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في استبيان حول مؤتمر ويكي عربية الجزائر

مرحبًا Attaremad/أرشيف 2،
هذه رسالة من مجموعة مستخدمي الجزائر:

استبيان جارٍ من قبل مجموعة المستخدمين الويكيميديين الجزائريين، يهدف إلى معرفة تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021» الذي تقرّر تنظيمه عن بعد إثر جائحة كورونا.
تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 10 إلى 15 دقيقة، وهو متاح حتى تاريخ 3 أبريل (نيسان) 2021. لتفاصيل أخرى عن المؤتمر: «اضغط هنا» - للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات. -- صالح (نقاش) 22:28، 31 مارس 2021 (ت ع م)

َ

توضيح حول عناوين المقالات

السلام عليكم د. عطار، عناوين المقالات توضع منكرة أي بدون الألف واللام إذا لم يكن الاسم علمًا، طالع أيضًا ويكيبيديا:سياسة عناوين المقالات. مع التحية.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 22:36، 4 أبريل 2021 (ت ع م)

◀ محمد أحمد عبد الفتاح يكفيني ما قلت .. لا داعي للمطالعة .. شكراً ... "أنتظر .. سوف اطالع افضل لعلي أتجنب أخطاء عناوين قادمة" شكراً Attaremad (نقاش) 22:42، 4 أبريل 2021 (ت ع م)

دمج مقالتين

السلام عليكُم أخي عطار، إن شاء الله تجدك هذه الرسالة في أفضل الأحوال. لدي طلب لو سمحت، أرجو منك أن تُعيد كتابة مقالة العراب: الجزء الثالث (فيلم) وتُغنيها بما أوردته في مقالة العراب، المقطع الختامي: موت مايكل كورليون (فيلم 2020)، وذلك لتمهيد الطريق أمام دمج تاريخ المقالتين. تحياتي لك. Mohamed Belgazem (نقاش) 16:32، 10 أبريل 2021 (ت ع م)

◀ Mohamed Belgazem .. كبداية هذا أقتراح جميل .. أنا عادة عند كتابة أي مقالة ابحث عن وجود أي مقالة مشابهة .. ووقتها لم أجد ما يشابه!! وخصوصاً انها حالة خاصة لأن الفيلم الذي كتبنا أنا وأنت عنه .. هو تكرار لجزء قديم .. دعني أعود للمقالتين وىرى كيف نقوم بالدمج .. شكرا يا أستاذ Attaremad (نقاش) 17:26، 10 أبريل 2021 (ت ع م)
◀ Attaremad لست أنا كاتب المقالة، ولكن المقالتين معا تتحذثان عن نفس الفيلم، لذلك يجب دمج تاريخيهما. فالمقالة التي أنشأتها يُمكن دمجها ضمن قسم جديد في المقالة الأولى، وذلك لأنه إصدار جديد للفيلم فقط ولا تستحق مقالة قائمة بذاتها. مع أطيب التحيات. Mohamed Belgazem (نقاش) 15:36، 11 أبريل 2021 (ت ع م)
◀ Mohamed Belgazem جميل .. وشكراً Attaremad (نقاش) 16:27، 11 أبريل 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ14 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

0:03، 12 أبريل 2021 (ت ع م)

كيف حالك؟

كيف حالك، أتمنى ان تكونَ بأحسنِ حال، منذ فترة لم اتكلم معك، وأيضا لم اكن اعلم انك حصلت على صلاحية مُحرر، لذا اريد ان اقول، مبروك حصولك على الصلاحية وأنت تستحقها، لقد أغنيت ويكيبيديا بالمقالات، اتمنى لك التوفيق، تحياتي 🌹. ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 18:06، 30 أبريل 2021 (ت ع م)

◀ Laith Al-Khafaji 551 أنت الأستاذ والفضل يعود لإحتمالك لي في البداية .. أنا منذ أكثر من شهر أقوم بمراجعة كل ما كتبت من مقالات لعل بها أخطاء تحتاج تصحيح .. وما في رأسي ( الكيف وليس الكم ) أرجو ان إذا (بطريق الصدفة) لمحت أي خطأ قمت به أو أقوم به حالياً ان لا تبخل علي بالتوجيه .. شكرا على تواجدك في هذا المجتمع الذي يفتقر إلى روحك السمحة.. شكراً. Attaremad (نقاش) 18:11، 30 أبريل 2021 (ت ع م)

شكراً جزيلاً لك، وبالطبع ان وجدت خطأ، سأصححه، شكرا لك لما تقدمه في ويكيبيديا 🌷. ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 18:13، 30 أبريل 2021 (ت ع م)

◀ Laith Al-Khafaji 551 شكراً ولا تختفي. Attaremad (نقاش) 18:39، 30 أبريل 2021 (ت ع م)

لاتقلق لن أختفي إن شاء الله، 🌷 تحياتي. ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 18:42، 30 أبريل 2021 (ت ع م)

حذف شريط بوابات

كيف حالك، أتمنى أن تكونَ بأحسنِ حال، اعتقد أنك قمت بحذف قالب {{شريط بوابات}} بالخطأ في آخر تعديلات قمت بها أرجو مراجعة آخر تعديلات قمت بها حتى تحل المشكلة. حتى تفهم قصدي انظر هنا مثلا. تحياتي. lokas (راسلني) 15:24، 5 مايو 2021 (ت ع م)

◀ لوقا ... اهلا يا استاذ ... أنا عملت تعديلات كثيرة .. في أي مقال تقصد؟؟ عدل سيادتك ما تراه جيد للمقالة .. ولعل نفس الخطأ حدث في مقالات اخرى؟؟!! Attaremad (نقاش) 15:28، 5 مايو 2021 (ت ع م)
لوقا فقط :)
في أكثر من مقال منهم
1- موجة جديدة (فيلم)
2-هاي جود (أغنية البيتلز)
3-نبيذ الصيف (أغنية)
اعتقد هذه المشكلة موجودة في التعديلات التي كنت تعدل فيها قسم الروابط الخارجية lokas (راسلني) 15:33، 5 مايو 2021 (ت ع م)
◀ لوقا .. اذن مطلوب اني اراجع مرة اخرى !!!! أنت تعتقد أن الحذف في جزء البوابات (فقط)؟؟ على أي الحالات اذا وجدت ما يحتاج اصلاح .. فتفضل بذلك .. وشكراً ولا تبخل بمثل هذه الملحوظات الهامة Attaremad (نقاش) 15:37، 5 مايو 2021 (ت ع م)
◀ Attaremad
اذن مطلوب اني اراجع مرة اخرى !!!! أنت تعتقد أن الحذف في جزء البوابات (فقط)؟؟ => نعم
اذا وجدت ما يحتاج اصلاح .. فتفضل بذلك .. => سوف أقوم بذلك في أقرب وقت ممكن lokas (راسلني) 16:04، 5 مايو 2021 (ت ع م)
◀ لوقا .. شكراً .. وعرفت الآن السبب.. بعد التعديلات أجد شريط البوابات مكرر وشريط (الضبط الاستنادي) مكرر .. أقوم بحذف شريط البوابات المكرر وشريط الضبط الاستنادي المكرر.... وأجد شريط واحد للبوابات وشريط واحد للضبط الاستنادي... وأطمئن وأخرج .. واذا عدت وجدت كله أختفى!!!! والآن وجدت طريقة لحل هذا الأزعاج .. شكراً لك Attaremad (نقاش) 18:08، 5 مايو 2021 (ت ع م)

مُعايدة

مرحبًا، كُل عام وأنت بخير أسال الله أن يعيده علينا وعليكم بالخير والبركة، وأيضاً أردت شكرك على الطلبات الذي كنت تطلبها مني سابقاً وأن كنت لا تعلم، فقد تعلمت منها الكثير، شكراً لك مجدداً، تحياتي لك 🌹. ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 23:38، 13 مايو 2021 (ت ع م)

◀ Laith Al-Khafaji 551 شوف يا أستاذ .. أنا أحتاج لقول الكلام التالي... احتاج لتعريفك فضلك الذي تقلل منه!! يقولون: "يعرف الشيء من قرينه" ... أنت تلوم نفسك لانك لم تساعد 100% .. لم تقدم كل ما عندك ... كنت حذر تجاه بعض الأشياء ... كنت بعض أحيان تتكاسل ...قد .... قد .... قد يكون هناك جزء من هذا عندك ... أقول (قد) !! لكن انظر إلى طبيعة (الروح) السائدة في اسلوب تحاور هذا المجتمع الصغير .... المتناهي في الصغر ... مجتمع من يقوم بعمل (تطوعي) .. بغرض الخدمة العامة ... وخدمة لمن؟؟!!؟؟ لمن الخدمة ... انها لمن لا يعرفهم ... بل أكثرهم مختلفين عنه.... هذا المجتمع ... قام بتسجيل نوع جديد من لغة التخاطب ... يعلم الله انها ليست لغة الشرق ولا الغرب ولا أي أحد... فكرت في طرح مشروع على مجتمع الويكيبيديا العربية تحت عنوان "دعنا نتحاور بصداقة" ... لعلك رأيت أو سمعت عن لغة الحوار في الويكيبيديا الفرنسية أو الإنجليزية ... هناك يتحدثوا اللغة التي نعرفها حول العالم ... لا تشمل التهديد ... قبل كل شيئ لا تشمل كلمة ( أنا ) ( سأسحب ) ( سأمنع ) ( أنا حذرتك ) ( أنا أنا أنا أنا )... شاهدنا حول العالم ولن أقول في دول العرب .. شاهدنا التحذير وحتى ان كان من جهة حكومية سلطوية .... الخ.. شاهدنا كلمات لا تشمل الذات ابداً ... نكتب (نحيط سيادتكم علما) .. وللتهديد نكتب (نهيب بكم) (يرجى توخي الحذر) ... (برجاء الانتباه) ... ملايين من الكلمات الهادئة التي تبعد عن التحدي الشخصي وخلق العداوات .
أنت قدمت .. وأنا أقدر .. أقدر من علمني ... حتى وان كان ما علمه لى القليل .. أقدرك .. وأقدر الأستاذة/ فاطمة الزهراء .. أقدر/ دكتور محمد Dr.Mohamed .. أقدر الاستاذة/ وسام ... وأقدر محمد أحمد عبد الفتاح ... وأقدر ياسين Yassin ... أقدر أيضا Almasry .. وانت كنت لا أذكر الاسم كاملاُ .. هؤلاء دخلوا هذا المجتمع لهدف أو لمصلحة أو لعلهم لا يدركوا لماذا هم هنا!! لكن داخلهم رغبة طلبها منهم ربهم ... ("من مشى فى حاجة أخيه حتى يقضيها له أظله الله عز وجل بخمسة وسبعين ألف ملك يصلون عليه ... ) حديث آخر يبين الفرق بين العمل في العبادات والعمل في مصلحة الناس ، ويخلص إلى أن الساعي لمصلحة الفرد أفضل من الاعتكاف شهر في المسجد .. ..................................... شكرا يا استاذي ... من تلميذك العجوز Attaremad (نقاش) 00:35، 14 مايو 2021 (ت ع م)

كلامُك رائع وأعجبني كثيراً، في الحقيقة فعلاً لم أساعد بكل ماعندي لأني قبل فترة عندما بدأت اختفي عن ويكيبيديا، لأنني مللت لااعرف لماذا ولكني مازلت احب ويكيبيديا كثيرا وقد استفدت منها كثيرا سواء كان ما استفدت منه معلومات عن الموقع او عن الكلام والحوار وغيرها الكثير، ولا اعلم لماذا مللت اصلاً، ولكن لا مشكلة فقد عدت الآن بأذن الله، وشكرا مرة أخرى على كلامك الرائع، ولا داعي لأن تقول كلمات مثل (استاذي، تلميذك، العجوز) فلا فرق بالعمر وجميعنا بشر نصيب ونخطئ، وما فعلته أنت برأيي انه يفوق مافعلته انا في هذه المدة، وأغلب من ذكرتهم فقد ساعدوني عندما كنت في بدايتي في ويكيبيديا، وشكرا على مجهودك في ويكيبيديا، بالتوفيق لك، تحياتي 🌹. ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 01:20، 14 مايو 2021 (ت ع م)

◀ Laith Al-Khafaji 551 .. يا ليتني أجد طريقة في هذه السنوات الصعبة لرد جميلك .... شكرا ً Attaremad (نقاش) 01:23، 14 مايو 2021 (ت ع م)

العفو، ما تفعله حاليًا ترد به جميلي، إن كان يحسب كـ جميل، وان كنت تظن ان هذا جميل فيمكنك رده عن طريق إنشاء المقالات والاستمرار فيهما تفعله، تحياتي لك 🌹 ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 01:37، 14 مايو 2021 (ت ع م)

◀ Laith Al-Khafaji 551 سأستمر ان شاء الله. Attaremad (نقاش) 01:39، 14 مايو 2021 (ت ع م)

إن شاء الله، تحياتي 🌹. ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 01:46، 14 مايو 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ19 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:02، 17 مايو 2021 (ت ع م)

مشروع المعرفة - الجوائز التراكمية والتقرير النهائي

السلام عليكم ورحمة الله، ومرحبًا مجددًا.

بعد مشاورات ودراسة نتائج الدورات الثلاث من لجنة تنظيم المشروع، يسرّنا إعلان نتائج الجوائز التراكمية لكم، تجدونها هنا. وكذلك التقرير الختامي للمشروع الذي يتضمن الإحصائيات الشاملة وأبرز المشاكل والتحديات والتوصيات التي ننصح بأخذها بعين الاعتبار عند إطلاق مسابقة في ويكيبيديا مستقبلًا، هُنا.

أطيب التحيات، وجزيل الشكر. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 15:45، 18 مايو 2021 (ت ع م)

◀ حجاوي (مشروع المعرفة) لابد انكم تقومون بنشاط أنا لا أعرف عنه شيء .. على أي الحالات إذا كانت الرسالة وصلتني بطريق الخطأ فلا تعليق .. وإذا كانت وصلت لسبب بعينه، فأنا لم اتبينه وأرجو التوضيح.. شكرا Attaremad (نقاش) 15:51، 18 مايو 2021 (ت ع م)
◀ Attaremad مرحبًا أخي الكريم. انطلق هذا النشاط في ديسمبر المنصرم واستمر حتى نهاية مارس، أحببت مشاركة النتائج والإحصائيات مع الأعضاء النشطين في الموسوعة وأنت واحد منهم، لذلك وصلتك الرسالة. أطيب التحيات. حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 15:59، 18 مايو 2021 (ت ع م)
◀ حجاوي (مشروع المعرفة) الله يبارك لكم في انشطتكم وشكرا على الاهتمام .. وأعذرني في السؤال .. ظننت ان هناك طلب منكم واردت الاستيضاح .. بارك الله فيك. Attaremad (نقاش) 16:02، 18 مايو 2021 (ت ع م)

ملاحظة

مرحبًا، أرجو وضع الصورة الرئيسية في صندوق المعلومات وليس فوقه مثل تعديلي هذا. أرجو تطبيق ذلك على باقي المقالات.--إسلامنقاش 16:41، 8 يونيو 2021 (ت ع م)

◀ إسلام .. أهلا يا استاذ .. اذا كان هذا التغيير سوف يحدث فرق جيد وكبير.. فأهلاً وسهلاً به من تغيير .. لكن لوكان التغيير يحدث فرق بسيط .. فلا داعي لأصلاح مئات المقالات السابقة .. ما رأيك .. وأنا أستخدم التحرير المرىء .. وبعد تنزيل الصورة بداخلها أجد صندوق المعلومات .. تفضل على وأكتب لي خطوات فيما بعد تنزيل الصورة بإستخدام التحرير المرىء .. شكرا لسعة صدرك .. وهناك موضوع آخر لهذه المقالة التي لم اتمكن من ربطها بالنسخ باللغات الاخرى لسبب ان نفس عنوان المقالة موجود ولكن ليس للفيلم Attaremad (نقاش) 17:03، 8 يونيو 2021 (ت ع م)
هذا التنسيق المتعارف عليه، جميع مقالات الموسوعة على هذا الشكل تقريبا ما عدا مقالاتك. بالنسبة للمقالة قمت بربطها بعنصر ويكي بيانات. إسلامنقاش 17:08، 8 يونيو 2021 (ت ع م)
◀ إسلام الله يبارك لك .. شكرا Attaremad (نقاش) 17:10، 8 يونيو 2021 (ت ع م)
مرحبًا، ملاحظة أخرى، يُمكنك استخدام القائمة المنقطة عند كتابة قسم "طاقم التمثيل" كما ترى في هذا التعديل، واستعمالها سهل جدا من المحرر المرئي، فقط بالتظليل على محتوى القسم واختيار قائمة منقطة من شريط الأدوات بالأعلى. إسلامنقاش 20:25، 8 يونيو 2021 (ت ع م)
◀ إسلام ... نعم نعم ... عرفت هذا الاسلوب واستعمله وربنا يعطيني الذاكرة كل مرة اقوم بالكتابة ... لاني احياناً أنساه تماماً ... شكرا وارجو متابعة مقالاتي ولا تختفي ... بعض الزملاء يقدم توجيه وبعد ذلك يختفي .. واعذرهم بالطبع للانشغال ... شكرا لك Attaremad (نقاش) 20:29، 8 يونيو 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ23 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:10، 14 يونيو 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ23 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:02، 14 يونيو 2021 (ت ع م)

مبدع

مرحبًا كيف حالك، مبرووك لإنشاءك 737 مقالة، لقد أبدعتّ كعادتك، وبالتوفيق لك، تحياتي. ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 10:19، 29 يونيو 2021 (ت ع م)

◀ Laith Al-Khafaji 551 تلميذ الديناصور ... تعال نفكر .. إذا كنت أنا التلميذ .. فمن ياترى هو الديناصور؟؟ Attaremad (نقاش) 11:54، 29 يونيو 2021 (ت ع م)

في الحقيقة 😂🌹 أنت الديناصور وأنا التلميذ، تحياتي. ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 13:58، 29 يونيو 2021 (ت ع م)

◀ Laith Al-Khafaji 551 لا تختفي ابداً يا بطل .. شكراً. Attaremad (نقاش) 14:56، 29 يونيو 2021 (ت ع م)

🌹🌷 ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 15:14، 29 يونيو 2021 (ت ع م)

صلاح الدين

مرحبا عزيزي Attaremad! ممكن تكتب مقال عن الفيلم التركي صلاح الدين (Selahattin Eyyubi) ايوبي وتحميل بوستر عربي؟ اشكرك! --217.66.157.67 (نقاش) 21:42، 5 يوليو 2021 (ت ع م).--217.66.157.67 (نقاش) 21:42، 5 يوليو 2021 (ت ع م).--217.66.157.67 (نقاش) 21:42، 5 يوليو 2021 (ت ع م)

مرحباً .. أخذت نظرة سريعة على مقالة الفيلم على الويكيبيديا !! .. امنحني بعض الوقت .. لابد أن أشاهده .. وأطالع ما كتب عنه!! أمنحني بعض الوقت لأجيبك .. شكراً Attaremad (نقاش) 21:48، 5 يوليو 2021 (ت ع م)

الصور وصناديق المعلومات

مرحبًا، وأرجو أن تكون بتمام الصحة والعافية.. لاحظت إضافتك لصناديق المعلومات كوصف للصور كما في مقالة الأزواج (فيلم).. الصحيح أن تُضيف اسم الصورة في وسيط |الصورة= لكي لا تتعطل خاصية تعديل صندوق المعلومات.. أرجو الانتباه لذلك.. تحياتي لك، وشكرًا لجهودك.. --شبيب..ناقشني 21:12، 10 يوليو 2021 (ت ع م)

◀ FShbib .. تقصد ان بهذا الوضع الحالي لا يمكن تعديل صندوق المعلومات؟؟ اشرح هذا أكثر .. شكراً قبل كل شيء لاهتمامك. Attaremad (نقاش) 21:23، 10 يوليو 2021 (ت ع م)
المعذرة وجدت أنه ممكن بالضغط على القالب نفسه.. عمومًا، لا يصح التنسيق بهذا الشكل لأنه خاطئ وربما يُسبب مشاكل، فمثلًا حينما تُحذف الملفات من المقالات سيُزال القالب بصفته وصفًا للملف.. من المشاكل أيضًا تصغير خط القالب بصفته وصفًا لذا ينبغي استخدام التنسيق المتعارف عليه لصور صناديق المعلومات.. تحياتي.. --شبيب..ناقشني 21:37، 10 يوليو 2021 (ت ع م)
◀ FShbib .. شكراً لسرعة الاستجابة .. وهذا يجعلني أطمع في ذكر الخطوات (أنا استخدم فقط التحرير المريء) واتباع ما يكتب في صفحات الويكيبيديا للتنسيق لم يجديني نفعاً في هذه النقطة بالذات (حاولت مراراً أن اجعل الصورة داخل الصندوق .. وليس العكس، ولم انجح!) فهل تتفضل علي بذكر خطوات انشاء الصندوق أولاً ثم وضع الصورة داخله. شكرا يا استاذي الفاضل. Attaremad (نقاش) 21:46، 10 يوليو 2021 (ت ع م)
إن كنت تقصد إصلاح المشكلة بالمحرر المرئي: اضغط على صندوق المعلومات واقتصه (Ctrl+X)، ثم أضف فقرة أعلى المقالة وألصقه في المكان الجديد.. بعدها انسخ اسم الصورة، واضغط على الصندوق وعدّله.. أعتقد أن المشكلة التي تقصدها هي غياب وسيط |الصورة= من القالب في وضع التعديل، لذلك في الأسفل ستجد "إضافة معلومات أخرى" وبالضغط عليها ستظهر لك جميع الوسائط التي يدعمها القالب، أو يُمكنك البحث عن وسيط "الصورة" وإضافته، وفي جزئية الوسيط ألصق اسم الصورة ثم "احفظ".. أرجو أن يكون هذا ما قصدته.. تحياتي.. --شبيب..ناقشني 22:13، 10 يوليو 2021 (ت ع م)
◀ FShbib .. سوف اتبع ما كتبته .. وربنا يسهل ... المشكلة عندي هي (أجد مكان للصورة داخل الصندوق) حاولت كثيراً في هذا ولكن سوف اتبع خطواتك هذه الآن .. دعواتك. Attaremad (نقاش) 22:17، 10 يوليو 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ27 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:10، 12 يوليو 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ27 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:03، 12 يوليو 2021 (ت ع م)

Hak Yolu

العزيز Attaremad! هل يمكنكم كتابة مقال عن الفيلم التركي الإيراني "هاك يولو" (Hak Yolu) وتحميل ملصق فارسي؟ اشكرك! --217.66.157.115 (نقاش) 10:39، 18 يوليو 2021 (ت ع م).

@ السينما الايرانية لها مكانة كبيرة عندي .. والمخرج الراحل عباس كيارستمي هو الثاني على قائمة أفضل المخرجين عندي .. ولكن الفيلم الذي تشير له هو مجهول بالنسبة لي ولابد من مشاهدة الفيلم قبل الكتابة عنه .. وأعتقد ان كتابة موضوع عن هذا الفيلم Hak Yolu سيكون عرضة للحذف لانه (غير موسوعي) وهذا التعبير يطلقونه على الموضوع الذي لا يرقى إلى مستوى الكتابة الموسوعية.. أرجو أن تقبل اعتذاري .. شكرا لتواجدك هنا.. Attaremad (نقاش) 17:34، 18 يوليو 2021 (ت ع م)

تهنئة

مرحبًا عادل، عيد أضحى مبارك، كل عام وأنت بخير.-- فاطمة الزهراء راسلني 10:57، 21 يوليو 2021 (ت ع م)

◀ فاطمة الزهراء .. وكل عام وأنت والأسرة بخير Attaremad (نقاش) 11:08، 21 يوليو 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ29 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:10، 26 يوليو 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ29 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:03، 26 يوليو 2021 (ت ع م)

كيف حالك ؟

كيف حالك أستاذى, أتمنى أن تكون فى أحسن حال, منذ فتره طويله لم أتكلم معك بسبب أمتحانات الثانويه العامة و لم اكن اعرف انك حصلت على صلاحية محرر, لذا اريد ان أقول لك, مبروك على الصلاحية أنت تستحقها,لقد أغنيت الموسوعة بمقالات عن الافلام والاغانى لم يكن أغلب العرب يعرفوها, أتمنى لك التوفيق, تحياتى لك.--Det.Martin Atef ناقشنى 12:36، 3 أغسطس 2021 (ت ع م).

◀ Martin Atef أنت رجل جميل ... شكراً Attaremad (نقاش) 12:41، 3 أغسطس 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ نقاش المستخدم:Maher27777/صناديق

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نقاش المستخدم:Maher27777/صناديق التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 16:46، 13 أغسطس 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ33 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

0:02، 23 أغسطس 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ33 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:10، 23 أغسطس 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ33 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:03، 23 أغسطس 2021 (ت ع م)

التمييز

الأخ Attaremad السلام عليكم..شكراً على مقالات الأفلام والشخصيات التي قمت بإنشاءها. لكن الرجاء عدم إضافة التمييز إلى عنوان المقالة إلاّ إذا كان التمييز ضرورياً. مثلاً في حالة حسن كامل (نحات) التمييز هنا ضروري لوجود صفحات أخرى باسم حسن كامل. أما في معظم الصفحات التي أنشأتها فالتمييز غير ضروري مثل فيفي ماهر (مغنية)، حسين عسر (ممثل)، عبد العزيز سلام (كاتب). فمثلاً لا يوجد شخص باسم آخر باسم عبد العزيز سلام سوى الشاعر المصري المعروف موضوع الصفحة، ولذلك أستأذنك في نقل أي صفحة أرى التمييز فيها غير ضروري، لأنه يطيل الوصلات دون داعٍ. تُستثنى الأفلام لوجود رأي في ويكيبيديا يرى ضرورة إضافة الكلمة (فيلم) لكل اسم فيلم مع أني لا اتفق مع ذلك.

أما بالنسبة لصفحة فيلم فجر (فيلم 1955) ففكرت في نقلها إلى فجر (فيلم)، لعدم وجود فيلم عربي بهذا الاسم. لكني ترددت بسبب وجود أفلام أجنبية أخرى بنفس الاسم، لكنها غير ذات ملحوظية للقارئ العربي. ما رأيك؟--Maher27777 (نقاش) 09:57، 23 أغسطس 2021 (ت ع م)
◀ Maher27777 شوف يا أستاذ .. أنت صاحب خبرة وخصوصاً في جزئية العنوان.. أفعل ما تراه أصلح للمقالة والقاريء .. واين صفحة نقاشك؟؟ أنت ترى ماذا حدث حين أردت الكتابة لك، ولم أجد صفحة نقاشكـ وبدافع (الجهل) أنشأت لك هذه الصفحة التي تلقيت بعدها هذه الرسالة ( تم ترشيح الصفحة نقاش المستخدم:Maher27777/صناديق التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛..؟؟!!) Attaremad (نقاش) 11:59، 23 أغسطس 2021 (ت ع م)
@Attaremad: هذه صفحة نقاشي نقاش المستخدم:Maher27777.--Maher27777 (نقاش) 08:33، 24 أغسطس 2021 (ت ع م)
أحب التنويه إلى أنه يجب استخدام المصادر الموثوقة عند إدراج أي معلومة. موقع elcinema لا يتعبر وحده من المصادر الموثوقة، كما أن مواقع المنتديات بشكل عام لا تعتبر من المصادر الموثوقة. المصادر الموثوقة ضرورية لإضافية المصداقية على المعلومات الواردة في ويكيبيديا. تحياتي.--Maher27777 (نقاش) 12:41، 29 أغسطس 2021 (ت ع م)
◀ Maher27777 يوجد ثلاث قواعد بيانات للأفلام العربية (1) السينما (2)كاروهات (3) دهليز .. كتبتهم بترتيب قوتهم ومصداقيتهم .... ولا يوجد غيرهم أطلاقاً .. أطلاقاً .. ومع ذلك لم أكتفي ولا مرة بالثلاثة فقط .. أطلاقاً .. وعن الأغاني داخل الأفلام فهذا شييء مجهول في عالم السيتما العربية .. ولكن هناك منتدى اسمه (منتدي سماعي للطرب الأصيل) https://www.sama3y.net/forum/ وسوف أستمر في استعماله حيث ان بدونه سوف تنتهي حقبة من تاريخ وجدان الشخصية العربية بدون توثيق .. أنا هنا لاضافة سطور لتاريخ الشخصية العربية لا يسجلها أحد .. حرصي على التوثيق يبدو بوضوح فيما أضعه أسفل المقالة من مصادر .. علي أي الحالات اذا وجدت ما يستدعي الحذف للاحتفاظ بالمقالة لسنوات قادمة .. بالطبع سوف تقوم بهذا الحذف المحمود. ... شكرا على الاهتمام وارجو المتابعة Attaremad (نقاش) 13:02، 29 أغسطس 2021 (ت ع م)

مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021

ويكي عربية الجزائر 2021 أول مؤتمر افتراضي في المجتمع العربي
من 15 إلى 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021

مرحبًا Attaremad،
إيمانًا منّا بأهمية المجتمع الويكيميدي والعربي خاصة، في وتيرة الانفتاح على كل ما هو محتوى معرفي عالمي، من أجل إيصال هذه المعلومة بالعربية عبر ويكيبيديا ومشاريعها الشقيقة إلى كل إنسان في هذا الكون.

تنظم مجموعة مستخدمي ويكيميديا الجزائر مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021 والذي سيكون افتراضيًا ولأول مرة في العالم العربي ابتداء من 15 إلى 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021 تحت عنوان «انفتاح».

نتشرف بدعوتكم للمشاركة في هذا المؤتمر وإثرائه، هي فرصة متاحة من أجل عرض مواضيعكم وخبراتكم للمجتمع العربي، وكمجموعة مستخدمي ويكيميديا الجزائر نؤمن بمدى أهمية الانفتاح وتبادل الأفكار والآراء من أجل الرقي والتقدم بالمجتمع الويكيميدي برمته.

كيفية المشاركة؟
  • يكفي الضغط على أحد الأزرار أعلاه للمشاركة أو لاقتراح مداخلة.
  • أنتم أحرار في اختيار شكل وعنوان المداخلة، مع مراعاة موضوع الانفتاح قدر الإمكان.
  • لمزيد من المعلومات حول المشاركة وموضوع المؤتمر تجدون نص الدعوة عبر صفحة إعلانات المؤتمر الرسمية.
  • بعد التسجيل، سيتواصل معكم فريق البرمجة لشروحات حول المداخلة وكيفية استعمال المنصة.
  • آخر أجل لتقديم المداخلات هو 15 سبتمبر (أيلول) 2021 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي المنسق.
من نحن؟

نحن مجموعة مستخدمين من الجزائر ننشط في الموسوعة العربية ومشاريعها الشقيقة، أتيحت لنا الفرصة هذه السنة لتنظيم مؤتمر ويكي عربية الخامس بفضل متطوعين عرب والدعم الرائع لمؤسسة ويكيميديا ومؤسسات ناشئة جزائرية. سيرافقكم خلال المؤتمر فريق متكامل ذو خبرة عالية مهمته السهر على إنجاح المؤتمر.

تجدون الخط الزمني ولجنة التنظيم على الصفحة الرئيسية للمؤتمر في الميتا: ويكي عربية الجزائر 2021. الكل سيسهر على حسن سير المؤتمر وإنجاحه في بيئة ودية محمية ونحن جاهزون للإجابة على كل أسئلتكم ومساعدتكم في المشاركة.

تواصل معنا
راسلونا عبر البريد program@wikiarabia2021.com وسنسعد بالإجابة على كل تساؤلاتكم.

يمكنكم أيضًا الانضمام إلينا في صفحة نقاش المؤتمر، أو متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعي:

فيسبوك . تويتر . إنستغرام . يوتيوب

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية.
ويكي عربية الجزائر 2021

-- صالح (نقاش) 18:44، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ37 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:10، 20 سبتمبر 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ37 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:03، 20 سبتمبر 2021 (ت ع م)

عنوان ملف

مرحبًا Attaremad، أتمنى أن تكون بألف خير.

رأيت هذا الملف هنا بعنوانه الحالي.أقترح عليك رفع الملفات بوضع الأسماء مباشرة قبل رفعها على الموسوعة. مثلًا أن يكون اسم الملف السابق: ملصق فيلم البيت الملعون (1987). شكرًا لمساهماتك. تحياتي NANöR (نقاش) 06:52، 20 سبتمبر 2021 (ت ع م)

◀ NANöR شكراً على اهتمامك .. ممكن توضح أكثر ؟ في انتظار توضيحك .. وشكراً مرة ثانية Attaremad (نقاش) 07:31، 20 سبتمبر 2021 (ت ع م)
احفظ الصورة على جهازك باسم (مثال): ملصق فيلم ********* (**19)
فعند رفعك الملف على الموسوعة سترفع بالاسم المذكور بالأعلى ويكون بالتالي اسم الملف واضحة بدلًا من الأرقام والرموز التي لا تدل على شيء. مع الانتباه أننا نتكلم هنا عن ملصقات (بوستر) الأفلام.
إن لم أتمكن من التوضيح جيدًا لا تتردد بالسؤال. تحياتي NANöR (نقاش) 08:02، 20 سبتمبر 2021 (ت ع م)
◀ NANöR فهمتك .. بدأت (بعد أن نبهني أحد الزملاء الأفاضل لذلك) بوضع عنوان بدلاً من الرموز التي لا معنى لها .. ولكني تراجعت لعدم ثقتي في أن الملف (الصورة في هذه الحالة) قد تفقد إذا تغير عنوانها عما كان عليها وقت أن وجدتها !! ولكن دعني أحاول من الآن .. وشكراً (تابعني الأسبوع القادم أو الذي يليه حيث انني قد لا أنشر هذا الأسبوع) Attaremad (نقاش) 08:22، 20 سبتمبر 2021 (ت ع م)
سأحاول المتابعة،
أرجو منك أيضًا رؤية تعديلي هنا. أضفتُ الصورة لصندوع معلومات الفيلم مباشرة. تحياتي NANöR (نقاش) 08:33، 20 سبتمبر 2021 (ت ع م)
◀ NANöR بخصوص الصورة داخل صندوق معلومات الفيلم فهذا أمر حاولت فيه مرات وحيث انني أكتب باستخدام التحرير المرئي ومن يتفضل بتوجيهي يستخدم (تعديل المصدر) وهنا يحدث التضارب !! ما تقدمه من خطوات وأقواس لا توجد عندي ... فهل تتفضل بكتابة خطوات وضع الصورة داخل صندوق معلومات الفيلم بدلاً من العكس .. شكراً Attaremad (نقاش) 08:52، 20 سبتمبر 2021 (ت ع م)
للأسف تعديل صندوق المعلومات هو فقط عن طريق التحرير المصدري. NANöR (نقاش) 08:59، 20 سبتمبر 2021 (ت ع م)
◀ NANöR هذه المعلومة البسيطة التي تفضلت بها ( للأسف تعديل صندوق المعلومات هو فقط عن طريق التحرير المصدري ) لم يقدمها لي عدد من زملاء مخلصين حاولوا في السابق المساعدة في هذه الجزئية! شكراً ... ولكن ارجو الاجابة على هذا السؤال: بالرغم من ان ما تنصح به من وضع الصورة داخل الصندوق وان هذا شيء جيد ومطلوب ولكن السؤال الآن: وماذا إذا تركنا الأمر على ما هو عليه الآن .. هل هذا يعرض المقالة لأي أضرار أو حذف أو .... أي شيء .. (أكرر ان عمل ما تنصح به هو المظبوط والجيد والنظامي .. الخ) ولكن ماذا لو تركنا الأمر على ماهو عليه بدون تعديل ؟! هل هذا يعرض المقالة لضرر؟؟؟ شكراً على سعة صدرك Attaremad (نقاش) 09:25، 20 سبتمبر 2021 (ت ع م)
علمت بهذه المعلومة البسيطة من فترة قريبة جدّا وهناك الكثير ما لا نعلمه بالموسوعة ونتعلمها كل يوم.
بالنسبة لوضع الصورة في صندوق المعلومات، مكانها في صندوق المعلومات في حال للمقالة صندوق معلومات من دون صورة ونساهم وفق ذلك بقدر ما أمكنا ذلك. إن لم تستطيع إدراجها بالقالب بسبب التحرير المصدري لا عليك سيأتي مساهم آخر ويتم الإضافة. تحياتي NANöR (نقاش) 10:03، 20 سبتمبر 2021 (ت ع م)
◀ NANöR اذن .. كلما أمكنك أصلاح مقالة كتبتها أنا ... فضلاً ضع بصمتك واتركها لغيرنا بالوضع المثالي .. شكراً لتواجدك Attaremad (نقاش) 10:21، 20 سبتمبر 2021 (ت ع م)

عبارة غير مفهومة

السلام عليكم، قرأت عبارة غير مفهومة في مقالة المنعطف الخاطئ (فيلم 2021)، وهي (بينما يفرز والدها تداعيات ذلك في ذكريات الماضي والمضي قدمًا). تحتاج لإعادة صياغة. محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 01:13، 8 أكتوبر 2021 (ت ع م)

◀ محمد أحمد عبد الفتاح ... ما رأيك في (بينما يقوم والدها باختياراته من بين أحداث الماضي وأحداث المستقبل) .. ولكني احتاج لبعض من خبرتك وحوار قد يأخذ من وقتك 30 دقيقة!! هل ممكن ترسل لي بعض كلمات بالموعد المناسب لك؟؟ شكراً Attaremad (نقاش) 05:50، 8 أكتوبر 2021 (ت ع م)

بحر الغرام

الأخ Attaremad بعد التحية..أقوم عادة باسشتارة المستخدمين، أو الإداريين إذا كان النقل يمكن أن يسبب نوعاً من الخلاف. وهنا اقترح أن تُنقل صفحة بحر الغرام (فيلم) إلى بحر الحب (فيلم)، لإفساح المجال لإنشاء صفحة للفيلم المصري المنتج عام 1955، خصوصاً وأن اسم الفيلم المصري هو اسم أصلي، في حين أن اسم الفيلم الأجنبي هو اسم مترجم. واقترح أن تقوم أنت بكتابة صفحة الفيلم المصري، باعتبارك المنشئ الأصلي للصفحة. فبعد أن يُنقل اسم الفيلم الأمريكي إلى بحر الحب (فيلم)، اكتب اسم بحر الغرام (فيلم) في ويكيبيديا، فستجد الوصلة الأخيرة أعلى صفحة (بحر الحب (فيلم)). انقر على وصلة بحر الغرام، وحينها تستطيع كتابة المحتوى الخاص بالفيلم المصري. هذه الخيار هو أفضل كثيراً من إنشاء صفحة باسم بحر الغرام (فيلم 1955). شكراً Maher27777 (نقاش) 08:30، 9 أكتوبر 2021 (ت ع م)

◀ Maher27777 قم بما تراه مناسب .. هل سيكون لك تواجد في (مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021)  فقد وضعتني اللجنة التنظيمية للمؤتمر في برنامجها وتخصص لي وقت للحديث يوم 17 من هذا الشهر .. وأريد معرفة رأيك قبل هذا الحديث. Attaremad (نقاش) 08:34، 9 أكتوبر 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ40 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

0:02، 11 أكتوبر 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ40 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:10، 11 أكتوبر 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ40 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:03، 11 أكتوبر 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ42 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

0:02، 25 أكتوبر 2021 (ت ع م)

تصنيفات غير مناسبة

السلام عليكم أستاذ عطار، لاحظ تعديلاتي في مقالة كريم ضياء الدين. أزلت تصنيفات أفلام الممثلين؛ فأرى أن هذه التصنيفات يجب أن تتضمن أفلام الممثلين فقط وليس من شاركوا فيها؛ وأضفت تصنيف مواليد وتصنيف خريجو المعهد العالي للسينما. مع التحية. محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 13:49، 30 أكتوبر 2021 (ت ع م)

◀ محمد أحمد عبد الفتاح .. جميل .. وأرجو اذا سمح وقتك بمراجعة آخر مقالاتي والتي تشمل بعض صناع سينما لعل يكون فيها بعض تصنيفات تحتاج تعديل .. وأيضا لابد ان تعلمني طريقة استخدام (المصناف الفوري) لضبط هذا الموضوع .. وشكراً لاهتمامك Attaremad (نقاش) 14:23، 30 أكتوبر 2021 (ت ع م)
◀ Attaremad هل المصناف الفوري مفعل عندك؟ انظر ويكيبيديا:المصناف الفوري#طريقة سريعة وبسيطة. محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 15:20، 30 أكتوبر 2021 (ت ع م)
◀ محمد أحمد عبد الفتاح 100% لا أعرف .. بالطبع سوف أسير على هدى اللينك الذي ارسلته واذا وصلت أنا الى تفعيل هذا... هل هذا يحل الموضوع والا لابد من تعلم بعض الخطوات؟؟ على أي الحالات سوف اسير على هذا الطريق .. واعذرني اذا ازعجتك في بعض الأسئلة في نفس الموضوع ... شكراً ... ذهبت الى الصفحة التي حددتها أنت واصبح الآن عندي الآتي : شريط البوابات / المصناف الفوري / معدل التصليفات / منشيء التصانيف .... ثم ماذا؟ Attaremad (نقاش) 15:59، 30 أكتوبر 2021 (ت ع م)
أرى أنك استخدمت المصناف الفوري في مقالة ممتاز أباظة (ممثل). مع التحية. محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 23:14، 31 أكتوبر 2021 (ت ع م)
◀ محمد أحمد عبد الفتاح ... في الحقيقة ... لا ... لا أعرف كيف استخدمه ... وانتظر توجيهاتك ... هل هو يعمل تلقائياً ويصوب الخطأ إذا حدث ؟؟؟ توجيهاتك وارجو أن تستقبل مني غداً رسالة بريد الكتروني لبعض أسئلة .. شكراً على تعاونك. Attaremad (نقاش) 00:07، 1 نوفمبر 2021 (ت ع م)
الأداة لا تعمل بصفة آلية، وأنت تستخدمها بالفعل. مثلما في تعديلك هنا. وبانتظار رسالتك. محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 00:30، 1 نوفمبر 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ43 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

0:01، 1 نوفمبر 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ43 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:10، 1 نوفمبر 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ43 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:03، 1 نوفمبر 2021 (ت ع م)

مُلاحظة

مرحبًا، أرجو أن تكون بخير وعافية، لاحظت بأنك تقوم بمراسلة عدة مُستخدمين حول موضوع معين، وهذا الأمر لا يجب أن يستمر، لديك رأي في نقاش الحذف يُمكنك طرحه مع الإشارة للزملاء المعنيين، أما مراسلة كل مُستخدم لنفس الغرض، فهذا الأمر غير مقبول. أرجو عدم مراسلة أي مُستخدم قد يؤثر على نقاشات الحذف، يُمكنك طرح رأيك بالكامل في نقاش الحذف. تحياتي.-- فيصل (راسلني) 12:42، 1 نوفمبر 2021 (ت ع م)

◀ فيصل اين أنت با رجل منذ مدة طويلة لم تراسلني وشكراً لتواجدك ومتابعاتك و يبدو ان هذه أول مرة ادخل إلى صفحة حذف وأخذت بعض الوقت لأعرف اين الرد ولكن كل شيء يأخذ وقت لمعرفته .. المهم أطمئن على وجودك بخير دائماً .. وشكراً Attaremad (نقاش) 12:48، 1 نوفمبر 2021 (ت ع م)

محمد حسيب

يبدو أن هناك خلطاً بين المخرج المصري الراحل محمد حسيب (مخرج فيلم أبو كرتونة)، وبين الممثل المصري محمد حسيب، وهو لا يزال على قيد الحياة! Maher27777 (نقاش) 21:01، 23 نوفمبر 2021 (ت ع م)

◀ Maher27777 فعلاُ حدث هذا الخلط بين الأسمين حيث أن المعلومات في المواقع المختلفة أصابتني بالحيرة ... ويعلم الله انني كنت في انتظار من يظهر ليصلح الخطأ ... تفضل وقم بما يمكنك وشكراً Attaremad (نقاش) 21:33، 23 نوفمبر 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ47 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:10، 29 نوفمبر 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ47 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:03، 29 نوفمبر 2021 (ت ع م)

Alemiya

مرحبا عزيزتي Attaremad! هل يمكنك عمل فيلم أردني عام 1969 (Alemiya) والعثور على ملصق عربي؟ شكرا لك! --~~~~ 178.71.216.44 (نقاش) 15:00، 3 ديسمبر 2021 (ت ع م)

@ اكتب الاسم بالعربية وامنحني فرصة اظلع عليه Attaremad (نقاش) 15:05، 3 ديسمبر 2021 (ت ع م)
العالمية 1969 (Alemiya). --178.71.216.44 (نقاش) 15:48، 3 ديسمبر 2021 (ت ع م)

!

مرحبًا، إذا أمكنك كتابة مقلة عن الأغنية التركية "unuturum elbet" "بتأكيد سأنسى" أغنية مشهورة جدًا وغير متواجدة على الموسوعة. 105.156.81.103 (نقاش) 20:23، 15 يناير 2022 (ت ع م)

@ بالقطع أغنية يصل عدد مشاهدتها على اليوتيوب أكثر من 268 مليون مشاهدة وتبدأ بعزف بيانو ناعم جداً ... لابد انها أغنية رائعة ... ولكن الكتابة عن الأغاني باللغة العربية هو شيء لا يعيه كثيراً من المحررين وغيرهم ولهذا ستجدهم لي بالمرصاد !!! أنا حالياً أحاول في مجموعة من الأغاني وكلما أقتربت من النشر ... اتراجع ... دعني اتحاور مع نفسي وأخرج بنتيجة لا تغضب من يراقبني عن كثب. شكراً على ارسالك هذا Attaremad (نقاش) 21:48، 15 يناير 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ جهاد سلطان

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة جهاد سلطان التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Fareeq Almayoofee (نقاش) 06:40، 28 يناير 2022 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ4 2022

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:10، 31 يناير 2022 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ4 2022

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:02، 31 يناير 2022 (ت ع م)

استبيان جارٍ حول مؤتمر ويكي عربية 2022

مرحبًا Attaremad/أرشيف 2،

استبيان جارٍ من قبل مجموعة مستخدمي الإمارات العربية المتحدة، يهدف إلى التعرف على تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية 2022»، الذي يُعمل على تنظيمه حضوريًا وعن بعد، كيف ينظر إليه، والتاريخ المتوقع، والمحتوى المنشود، والمخرجات، والأماني وغيرها من التطلعات. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى نهاية 20 فبراير (شباط) 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات.

-- صالح (نقاش) 00:46، 16 فبراير 2022 (ت ع م)

وسام 20000 تعديل!

مرحبًا Attaremad!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 20٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--Ajwaan ناقِشني 04:18، 17 فبراير 2022 (ت ع م)

نصائح عامة

د.عماد تحياتي لك..أحب تقديم بعض النصائح لك فيما يتعلق بمساهماتك في ويكيبيديا حتى لو كانت متأخرة، وهي:

  1. تحميل الصور في ويكيبيديا العربية يجب أن يكون بدقة منخفضة (حجم صغير)، لأنها ليست صور حرة، وإلا لكان من الأفضل تحميلها لويكيميديا كومنز.
  2. تحميل صور الأشخاص الأحياء لا يندرج ضمن الاستخدام العادل، فطالما هناك فرصة لتصويره حياً، فلا يجوز تحميل صورة له لأن لها حقوق تأليف. وهذا شئ لم أكن أعرفه في أيامي الأولى في ويكيبيديا. فمن الأفضل ترك المقالة بدون صورة، إلى أن يتوفى صاحب الصفحة، أو تتوفر له صورة حرة.
  3. غالباً لا تصدر الأفلام المصرية في الأول من يناير، وهذا التاريخ يوضع فقط في موقع السينما إن كان من غير المعروف تاريخ صدور الفيلم بشكل دقيق. مثلاً فيلم خالي شغل صدر في الفترة ما بين 23 مايو و6 يونيو 1955. وكذلك فيلم حياة امرأة فقد صدر عام 1958.Maher27777 (نقاش) 07:02، 20 فبراير 2022 (ت ع م)
◀ Maher27777 .. شكراً على مجهوداتك التي اتابعها دائماً عن قرب .. بخصوص الصور .. طبعاً ما كتبته أنت أكيد ومطلوب ولابد أن أراعيه إذا كان هناك مجال .. وعن الصور فقط للموتي .. أرجو أضافة معلومات أكثر عن شروط ويكيبيديا لذلك (بمعنى: هل هناك شرط واضح عندهم لمنع استخدام صور لأحياء حتى بالحجم والدقة المنخفضة؟؟ وهل استخدامها يعرض الكاتب إلى عقوبات؟؟) أما عن التواريخ وعن وضع الرقم أول يناير بدلاً من ذكر أن الكاتب لا يعلم التاريخ .. فهذا متبع حتى في سجلات دول ... (وهناك حادث أرويه لك عن (شخص) مقيم في دولة ليست بلده الأم وكان لفترة طويلة لا يستطيع الدخول إلى حساب له حتى نبهه آخر إلى بطاقة هويته حيث كتب فيها ناريخ ميلاده كالآتي 1/1/1966 و كان هذا المسكين دائماً ما يسجل تاريخ ميلاده الحقيقي وهو (مثلاً 12/3/1966) ولذلك كان يستقبل دائماً رداً واحداً وهو (المعلومات خطأ) .. شكراً وسوف أحاول العيش مع صور الأموات فقط (على قد استطاعتي)! ولماذا لا تقوم بتعديلاتك في مقالة الطعنة (فيلم)Attaremad (نقاش) 07:17، 20 فبراير 2022 (ت ع م)
@Attaremad: في الأصل..أي صورة لها حقوق طبع يُمنع استخدامها إلا بإذن صاحبها، لكن إذا أردت أن أضع صورة لليلى علوي (مثلاً)، فلا زالت هناك فرصة للالتقاء بها وتصويرها، حتى لو كنت ضمن جماهير عريضة. ولكن لا يمكنني أن أصور أي نجم راحل، ولذلك يسمح لي بتحميل صورة صغيرة الحجم عنه لتوضيح موضوع الصفحة. أما بالنسبة للتعديلات، فأحاول التعديل حسب الوقت المتاح لي. شكراً--Maher27777 (نقاش) 07:29، 20 فبراير 2022 (ت ع م)
◀ Maher27777 ... الله يعينك Attaremad (نقاش) 07:31، 20 فبراير 2022 (ت ع م)

هل يمكنك إنشاء المقالتين التاليتين: قمر 14 (فيلم 2021)، والورشة (فيلم 2021)؟--Maher27777 (نقاش) 13:02، 20 فبراير 2022 (ت ع م)

◀ Maher27777 أحاول الليلة وان كانت المواقع العربية تمنحك الكثير من المفاجآت وانت تحاول البحث عن الأفلام حديثة الصدور ... تجدة يعلن عن توفر الفيلم .. تدخل عنده .. تجده يوجهك إلى صفحة ثم أخرى .. وفي النهاية تجد صورة الفيلم وتحتها أو فوقها أو بجانبها ملحوظة تقول (سوف يتم عرض الفيلم للمشاهدة أو للتحميل عند توفره لدينا !!!!!!!!!) وعلى سبيل المثال ذهبت قبل دقائق لمشاهدة قمر 14 العربي ووجدت مكانه فيلم أمريكي!!! Attaremad (نقاش) 13:36، 20 فبراير 2022 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ7 2022

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:10، 21 فبراير 2022 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ7 2022

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:02، 21 فبراير 2022 (ت ع م)

نقل

أستأذن في نقل عناوين الأفلام التي تحوي كلمة "النهارده"، حيث أننا في ويكيبيديا نحاول إرجاع الكلام العامي لأصله العربي، والالتزام بقواعد الإملاء العربية. فمثلاً كلمة النهارده أو النهاردة المصرية أصلها "هذا النهار" أو "ذه النهار"، وهذا يعني أنها يجب أن تُكتب "النهار ده" (بمسافة بين النهار و ده). Maher27777 (نقاش) 16:27، 23 فبراير 2022 (ت ع م)

◀ Maher27777 أظن علينا توسيع المناقشة حول (تغيير) عناوين الأفلام !!!! أنا التزم بالعنوان الذي كتبه أصحاب الفيلم وشركة انتاجه .... وأعتقد أعتقاد قوي أن العناوين هي مثل أسماء البشر ... أرجو رجوع سعادتك لمن هم أعلى منى .... وعني أنا أقول : "هذا عنوان وضعه صاحبه واعتمده كل من شركات الإنتاج والتوزيع وموسوعات السينما ومواقعها ولا يجوز لي تحت أي بند تغييره"! على أي الحالات شكراً لتواجدك وأرجو أنك تبحث في هذا الموضوع أكثر فهو يعرض تراث قوى ناعمة للضياع أو على أقل تقدير أن بفقد الباحث أثره... شكراً~~~ Attaremad (نقاش) 21:03، 23 فبراير 2022 (ت ع م)

استبيان ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر

مرحبًا، استبيان جارٍ من قِبل فريق ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر، يهدف إلى تنظيم وتصميم ورشات تتماشى مع المجتمع العربي من حيث توقيت تنظيمها، والمحتوى المرجوّ. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى 1 مايو 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا». ننتظر مشاركتك، مع خالص التحيات.-- Ajwaan راسلني 19:02، 16 أبريل 2022 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ20 2022

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:10، 23 مايو 2022 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ20 2022

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:02، 23 مايو 2022 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ26 2022

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:10، 4 يوليو 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ باشوات وسوبر باشوات

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة باشوات وسوبر باشوات التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} في المقالة، وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 08:40، 4 يوليو 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ باشوات وسوبر باشوات: صورة مصر في عصرين

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة باشوات وسوبر باشوات: صورة مصر في عصرين التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} في المقالة، وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 15:16، 9 يوليو 2022 (ت ع م)

ملاحظة

مرحبًا.

مقالاتك الأخيرة بخصوص الكُتب العربيّة رائعة، لكني أتمنّى أن تُقلّل حد الإمكان من النسخ واللصق في بعض الفقرات، فلا داعي لإضافة فقرة يزيدُ حجمها عن الـ 10 كيلو بايت عبارة عن مقتطفات، وحتى فقرات النقد وردود الفعل يلزمها تلخيصًا بدل نسخها ولصقها بالكامل. أرجو أن تتعامل بحذر أكبر مع مثل هذه الأمور حتى لا تخرقَ حقوق التأليف والنشر من المصادر والمراجِع. تحيّاتي --Ala Ef (نقاش) 14:39، 20 يوليو 2022 (ت ع م)

◀ Ala Ef شكرا يا أستاذ على وجودك .. ولا تحرمني من توجيهاتك .. ان شاء الله لا يوجد خرق لحقوق أحد وشكراً مرة أخرى Attaremad (نقاش) 14:42، 20 يوليو 2022 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ29 2022

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:10، 25 يوليو 2022 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ29 2022

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:02، 25 يوليو 2022 (ت ع م)

مرحبا

كيف حالك ؟ ◀ Attaremad هل يمكنك مراجعة هذه المقالة ونقلها للمقالة الرئيسية ونشرها من فضلك إذا كانت جيدة وشكرا لك عمر بن عبدالعزيز الزهراني (نقاش) 06:47، 4 أكتوبر 2022 (ت ع م)

◀ عمر بن عبدالعزيز الزهراني ... شكراً على ثقتك ولكن أنا ليس لي أي نشاط في مراجعة المقالات .. أنا أكتب مقلاتي فقط .. أرجو الاستعانة بغيري .. شكراً مرة ثانية Attaremad (نقاش) 06:50، 4 أكتوبر 2022 (ت ع م)
شكرا عمر بن عبدالعزيز الزهراني (نقاش) 06:50، 4 أكتوبر 2022 (ت ع م)

مُلاحظة

مرحبًا، أرجو أن تكون بخير، لاحظت من مقالاتك قيامك بإضافة مصادر غير موثوقة وتُخالف إرشاد مصادر موثوقة، مثل موقع كشاف، وغيرها من هذه النوعية، هذه مواقع ترويجية ودعائية، ولا يصح الاستشهاد بها كمصدر موثوق. أرجو من الانتباه مستقبلاً، وليس كل رابط يعني بأنهُ مصدر، أرجو أن تقرأ الإرشاد بشكل دقيق. تحياتي لك.-- فيصل (راسلني) 18:33، 16 يناير 2023 (ت ع م)

◀ فيصل جزاك الله كل خير .. اذا أمكن أن تحذف ما وضعته أنا من مصادر غير جيدة .. بكون لك الشكر .. Attaremad (نقاش) 18:36، 16 يناير 2023 (ت ع م)
◀ Attaremad العدد كبير، قمت بحذف عدد بسيط، لكن هناك عدد كبير، ويحتاج لتعاون من المجتمع. أرجو منك قراءة إرشاد مصادر موثوقة. تحياتي لك.-- فيصل (راسلني) 18:37، 16 يناير 2023 (ت ع م)
◀ فيصل .. جميل .. وللتسهيل علي في ذلك .. ارسل أو أذكر مصادر تكون معلومة لك الآن لما حذفته للاقتداء بها .. شكرا للتعتون المثمر Attaremad (نقاش) 18:41، 16 يناير 2023 (ت ع م)
حذفت جميع مصادر موقع "كشاف" كونه مصدر غير موثوق، وموقع ربحي، لم أبحث بشكل عميق في مساهماتك، لكن هذا مثال عنها، لذلك طلبت منك قراءة إرشاد مصادر موثوقة حتى تعرف بنفسك المخالفات، وتطبقها على أي مصادر تراها مخالفة للإرشاد.--فيصل (راسلني) 18:42، 16 يناير 2023 (ت ع م)
◀ فيصل ... جميل جداُ .. طيب ولو أمكن فقط .. تذكر عناوين المقالات .. حتى واحدة أو أثنتين .. يكون فضل كبير منك .. شكرا Attaremad (نقاش) 18:46، 16 يناير 2023 (ت ع م)
مثلاً مصدر "الدهليز" و "كاروهات" هي مصادر دعائية ترويجية، غير موثوقة، وتُخالف الإرشاد، يجب إزالتها من كل المقالات.--فيصل (راسلني) 18:52، 16 يناير 2023 (ت ع م)
◀ فيصل ... جميل جداً .. بالنسبة لمعرفة كون الموقع ترويجي (أكيد تروجي تحمل نفس معنى دعائي) ,, كيف تنصحني بمعرفة اذا كان الموقع ترويجي أم لا ؟؟ Attaremad (نقاش) 18:57، 16 يناير 2023 (ت ع م)
Attaremad، المصادر التي تحتوي على إعلانات مباشرة (مثلاً:فجأة في نصف الصفحة ترى إعلان شقة في الإسكندرية للإيجار)، هذا يعطي تأكيد على أن الموقع تجاري دعائي، وأيضًا الموقع الذي لا يوجد لديه آلية واضحة للعمل، هذه تُعتبر مصادر تجارية.--فيصل (راسلني) 19:01، 16 يناير 2023 (ت ع م)
◀ فيصل يبدو أن المواقع التي تفضلت بذكرها يأتي ضعفها ليس من أنها مواقع ترويجية ولكن لأنها تسمح بمشاركة الجميع .. وهذه المواقع شبيهة بمواقع سينمائية عالمية تسمح للجميع بالمشاركة ,, مثل IMDB وأيضا Filmaffinity .. وأنا مشارك في هذين الموقعين بهدف إثراء المواقع غربية الأصل بالمحتوى العربي .. مواقع .. السينما ELCINEMA .. و كاروهات ..ودهليز .. هي المواقع الثلاثة التي تمثل قاعدة بيانات الأفلام وباقي أنواع الدراما العربية .. وللأسف لا يوجد غيرهم .. وأنا في الكتابة عن الدراما العربية أضع إلى جانب هذه المواقع الثلاث ما صدر من مواقع غربية تحمل نفس المعلومات ... فأنت ترى مواقع غربية هذه السنوات مثل .. themoviedb.org وأيضا letterboxd.com .. تضمن أفلام عربية كثيرة جداً وأنا أتعمد ضم هذه المصادر عند الكتابة عن العمل المصري مثلاً لتقوية المصادر .. ملخص ما سبق انه ... انه لضعف قواعد بيانات الدراما العربية نلجأ إلى مثل هذه المواقع الاجنبية التي هي في حقيقة الأمر تستقي المعلومات من هذه المواقع العربية بالنص .. ومن السهل ادراك ذلك عن طريق أشخاص مثلي ,, أضيف وأحذف من أكبر قاعدة بيانات عالمية مثل IMDB .. لا اخفيك سراً .. من أجل الحفاظ على تاريخ على وشك الضياع أضطر للجوء لمواقع ليست بالقوة المطلوبة ولكنها بلا شك أفضل من إصدار مقالات بلا مصادر .. لابد أن تدفع مجتمع الويكيبيديا بكونك من الكوادر القديمة لبحث تعديل القواعد الأساسية كما فعل الأخوة الجزائريين عندما سمحوا لي بوضع فقرة في مؤتمرهم تنادي بتعديل بنود موسوعية المقالة .. على أي الحالات ما يخصني الآن مراعاة ما تفضلت به أنت وشكراً. Attaremad (نقاش) 19:30، 16 يناير 2023 (ت ع م)

رمضان كريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نهنئكم بشهر رمضان المُبارك، ونسأل الله تعالى أنَّ يُبارك لنا ولكم فيه، وأن يوفقنا لاغتنام أوقاته بالأعمال الصالحة وقبولها. كل عام وأنتم بخير عساكم دومًا من عواده.--Ajwaan نقاش 17:39، 21 مارس 2023 (ت ع م)

فحص التعديلات

مرحبا، يرجى الانتباه عند مراجعة التعديلات المعلقة. تعديلات مثل خاص:فرق//61973191، وخاص:فرق//61973120 من الخطأ قبولها.. شكرا لك. --كريم نقاش 15:03، 28 مارس 2023 (ت ع م)

قوالب المعلومات والصورة

مرحبا، السائد في كل الويكيبيديات التي اطلعت عليها هو وضع الصورة داخل قالب المعلومات وليس العكس. لذا أطلب منك التوقف عن هذا النوع من التغييرات التي لا تضيف شيء للمقالة سوى تشويهها. - مع تحياتي - وهراني 18:10، 25 أبريل 2023 (ت ع م)

◀ وهراني ... شكرا لك .. وعليك المساعدة في اصلاح التشويه الذي أحدثته أنا .. وشكرا مرة ثانية Attaremad (نقاش) 19:06، 25 أبريل 2023 (ت ع م)

حذف سريع لـ ست الحاجة مصر

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ست الحاجة مصر التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: كتاب غير مستوفي لمعايير ملحوظية الكتب، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ---أبـو جــاد (✉️) 04:03، 13 أغسطس 2023 (ت ع م)

◀ أبو جاد .. سلام عليكم يا أستاذ أبو حاد ... كتاب (ست الحاجة مصر) للسيناريست والكاتب .. الكاتب الغني عن التعريف .. صاحب قائمة الكتب الطويلة وسيناريوهات الأفلام والمسلسلات .. وصاحب البرنامج التلفزيوني .. عصير الكلب .. هو معترف به عند GOODREADS وأيضا AMAZON الذي منح الكتاب عن طريق التصويت درجة 4/5
https://www.goodreads.com/ar/book/show/13448370
https://www.amazon.com/%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D8%AC%D8%A9-%D9%85%D8%B5%D8%B1-Set-Haja-Masr/dp/9770931101
ويجده القارىء على GOOGLE
https://archive.org/details/20200710_20200710
تهافت عليه مواقع البيع (حوالي 18 موقع) والمنتديات .. وتناولته بالمنافشة والتلخيص !!!!
لا أرى سبب لحذف هذا الكتاب المتضمن مقالات تمس الشارع. بالمناسبة .. موقع بلال فضل على الويكيبيكيا يوضح أن هذا الكتاب له 3 طبعات https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A8%D9%84%D8%A7%D9%84_%D9%81%D8%B6%D9%84 Attaremad (نقاش) 04:26، 13 أغسطس 2023 (ت ع م)
◀ Attaremad من معايير ملحوظية الكتب غير المهمة <<أن يكون الكتاب مطروحًا للبيع على مواقع بيع شهيرة، مثل أمازون أو نيل وفرات.>>، وبالنسبة لموقع GOODREADS فهو موقع غير موثوق بما فيه الكفاية، لأن ببساطة تطلب من شخص فيه إنشاء صفحة لكتاب ما منشور في احد مواقع البيع، والمصادر في المقالة أغلبها مصادر غير موثوقة، والكتاب غير ملوحظ بما فيه الكفاية، تحياتي -أبـو جــاد (✉️) 08:06، 13 أغسطس 2023 (ت ع م)
مرحباً، حذفت الكتاب كونه غير ملحوظ حسب ما رأيت. أيضاً من المهم أن تلتزم بوضع مصادر موثوقة مستقلة عن موضوع المقالة، وليس أي موقع ذكر الكتاب على الإنترنت، مثل موقع GOODREADS، فهذا لا يُقبل الاستشهاد به أساساً فما بالك لإثبات الملحوظية.
أيضاً راجعت عدد وافراً من المقالات التي كتبتها ووجدت أنك @Attaremad: لا تلتزم بقواعد الإملاء، خاصة الهمزات، ولا بأسلوب التحرير، مثلاً تضع وصلات الويب مباشرة والنص بجانبها فتظهر وصلاتٍ عارية.
أرجو أن تنتبه إلى أنك تحمل صلاحية محرر، وتعديلاتك مباشرة، وهذه مسؤولية أتمنى أن تتحملها وتدرك أهميتها.
خالص الود.--Michel Bakni (نقاش) 08:17، 13 أغسطس 2023 (ت ع م)

حذف سريع لـ الموت في تشريفة الحليف الوطني: وقائع اغتيال شهدي عطية الشافعي

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الموت في تشريفة الحليف الوطني: وقائع اغتيال شهدي عطية الشافعي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: كتاب غير مستوفي لمعايير ملحوظية الكتب، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ---أبـو جــاد (✉️) 08:24، 13 أغسطس 2023 (ت ع م)

حذف سريع لـ النضال من أجل مصر: من ناصر إلى ميدان التحرير

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة النضال من أجل مصر: من ناصر إلى ميدان التحرير التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: كتاب غير مستوفي لمعايير ملحوظية الكتب، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ---أبـو جــاد (✉️) 08:25، 13 أغسطس 2023 (ت ع م)

حذف سريع لـ تأثير الثورات العربية في النظام الإقليمي العربي 2011 - 2019

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة تأثير الثورات العربية في النظام الإقليمي العربي 2011 - 2019 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: كتاب غير مستوفي لمعايير ملحوظية الكتب، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ---أبـو جــاد (✉️) 08:26، 13 أغسطس 2023 (ت ع م)

◀ أبو جاد شكرا لاهتمامك أنت والأستاذ مايكل باكني ... أعتقد أن من يقوم بعملك هذا ينفق الكثير من وقته وذهنه واهتمامه .. كان الله في عونكم .. وقد نصحني الأستاذ مايكل باكني المذكور اسمه أسقل الرسالة بالتوقف نهائياً عن الكتابة على الويكيبيديا وتعجب من كوني (محرر) .. وعرفت كم أزعجت المراقبين مثلكم .. وأعتذر .. وأتوقف ...
Michel Bakni
Attaremad (نقاش) 08:54، 13 أغسطس 2023 (ت ع م)

حذف سريع لـ ثورة بلا ثوار

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ثورة بلا ثوار التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: كتاب غير مستوفي لمعايير ملحوظية الكتب، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ---أبـو جــاد (✉️) 08:28، 13 أغسطس 2023 (ت ع م)

تنبيه عام

مرحباً راجعت العديد من المقالات التي أنشأتها، وحذفت عدداً كبيراً منها وهي مخالفة بصورة صارخة لسياسات الموسوعة. ولا أعرف كيف لديك صلاحية المحرر في الموسوعة مع عدم المعرفة بأبسط الأساسيات فيها!

أولاً: توقف عن إنشاء مقالات عن كتب غير ملحوظة، وتوقف عن إنشاء المقالات عموماً.
ثانياً: لا تضف وصلات خارجية عارية إلى المقالات، بل ضمن الرابط ضمن النص، يعني لا تكتب:

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%A9 ويكيبيديا العربية

بل اكتب

ويكيبيديا العربية

ثالثاً: لو أنشأت مقالة لكتاب ما، أضف صندوق معلومات كتاب للمقالة.
رابعاً: ويكيبيديا ليست مدونة، لا تستشهد بمصادر غير موثوقة مثل نيل وفرات (موقع تجاري) جودريدز (موقع يحرره المستخدمون).
خامساً: اربط العناصر التي أنشأتها بعنصر ويكي بيانات، إن وجد.
سادساً: انتبه للأخطاء الإملائية، خاصة الهمزات فهي كثيرة جداً

أرجو أن تراجع مهاراتك في التحرير وتحسنها، وأن تتوقف عن إنشاء أي صفحات جديدة وتلتزم بإصلاح الأخطاء التي أشرتُ لها في مقالاتك السابقة،

--Michel Bakni (نقاش) 08:30، 13 أغسطس 2023 (ت ع م)

◀ Michel Bakni شكراً لاهتمامك .. وإذا كانت مقالات الويكيبيديا هي مقالات يشترك فيها الكثير من المحررين .. أعتقد أنها قد تستفيد من شخص ضعيف (مثلي .. في هذه الحالة) ويصلحها آخرين من ذوي الخبرة (مثلك في حالتنا هذه).. هل هذا منطق مناسب ؟؟ أو تعتقد أنت أن الأصح هو امتناع كل من لا يملك المهارات العالية في الكتابة والتنسيق؟! أو السؤال بطريقة أخرى ... هل ممنوع على الكاتب أن يكون لا يعرف كيف ينشىء صناديق المعلومات ؟؟ أفدني في هذا الصدد يا عزيزي (لأنني لا أنوي تعلم أشياء التنسيق وأتركها لمن هم يمكنهم ذلك) شكراً على تفضلك Attaremad (نقاش) 08:45، 13 أغسطس 2023 (ت ع م)
مرحباً،
أرجو منك أن تراجع المشكلات وتصلحها، والالتزام بأسلوب ويكيبيديا وتعلم مهاراتها الرئيسة (وأقول الرئيسة لا المتقدمة) هو مسؤولية المحرر.
لو لم تُصلح هذه المسائل، سأضطر آسفاً لسحب صلاحية المحرر منك.
خالص الود Michel Bakni (نقاش) 09:28، 13 أغسطس 2023 (ت ع م)
◀ Michel Bakni أستاذ مايكل .. أرسلت لك رسالة غلى صفحة مناقشتك يبدو أنك لم تقرأها بعد .. وهو خطأ مني أن أراسلك على أكثر من موقع .. وأرد على رسالتك هذه أولاً ... كما ذكرت لسيادتك أنا لا أنوي تعلم ما تفضلت أنت بذكره وأسأل هل إذا أكتفيت أنا بالكتابة ويشترك آخرين بالتعديلات .. هل هذا ممكن ؟ وإذا لم يكن ممكناً سأتوقف .. ولا داعي لأن تكون آسفاً .. هذا عمل تطوعي وإذا خرجت منه لن يزعجني هذا كثيراً .. ولا أعتبر الكتابة في الموسوعة مكسباً لي فأنا لا أضع أسمي على المقالة .. ملخص القول .. إذا كان وضعي الحالي سيء .. كان لزاماً على مسئولي الموسوعة وأنت تمثلهم سحب صلاحية المحرر مني .. ولن أكون سوى مقدراً لهم صبرهم على ما سببته لهم من مراسلات واضاعة وقتهم .. وفي النهاية قد كسبت شخص متمكن مثلك ... شكراً Attaremad (نقاش) 10:39، 13 أغسطس 2023 (ت ع م)
مرحبا،
أرجو أن تخاطبني باسمي، من غير لفظ سيادتك فنحن جميعاً سواسية.
للأسف لا يمكن أن تحمل صلاحية محرر وأنت لا تعرف هذه المبادئ، أتفهم رغبتك في المساعدة في بناء الموسوعة، ولكن توجد قواعد تحرير عليك أن تلتزم بها، فويكيبيديا ليست مجموعة عشوائية من المعلومات.
أرجو أن تحاول أن تتعلم المبادئ، ففي هذا خير لك وللمجتمع،
وأهلاً بك معنا. Michel Bakni (نقاش) 10:51، 13 أغسطس 2023 (ت ع م)
◀ Michel Bakni .. عن المخاطبة .. يبدو أنني تعودت على بعض الفاظ أخاطب بها الغير .. (ولا مشكلة) أتوقف عن ذلك .. معك .. ولكن واجب التقدير لمن هم أعلى درجة مني هو أمر واجب وهذا ما نسميه أكاديمياً (seniority) .. المهم .. بعد مراجعتك قدر الامكان مما كتبته (حسب رسالتي في صفحة نقاشك أكثر من 1800 مقالة) وحذف ما يستوجب حذفه .. يمكنك تحديد مكاني (in) أو (out) وتأكد أنني سعيد بمعرفتك وقد أضفت إلى أصدقائي السوريين ... وافد جديد ... شكرا يا مايكل Attaremad (نقاش) 10:59، 13 أغسطس 2023 (ت ع م)

حذف سريع لـ حزب الكنبة (كتاب)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة حزب الكنبة (كتاب) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: كتاب غير مستوفي لمعايير ملحوظية الكتب، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ---أبـو جــاد (✉️) 08:30، 13 أغسطس 2023 (ت ع م)

◀ أبو جاد .. شوف المناسب وقم بعمله .. وشكراً لاهتمامك Attaremad (نقاش) 08:46، 13 أغسطس 2023 (ت ع م)