نقاش المستخدم:Attaremad/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من Kyassin75 في الموضوع قالب تجميلي
أرشيف 1


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا بنسختها العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Avicenno (نقاش) 11:08، 25 أبريل 2017 (ت ع م)

هذه الصفحة تؤرشف تلقائيًا بواسطة بوت؛ حينما يزيد حجمها عن 30 ك.ب.

{{{4}}}

نوسفيراتو مصاص الدماء

مرحبًا Attaremad (ن) وشكراً لإنشائك المقال، أولاً لدي سؤال هل قمت بترجمة المقال من ويكيبيديا الإنجليزية أم من مصدر أخر؟ ثانياً طالع مقالة مثالية لتتعرف على شكل المقالة المثالي. يُفضل دائمًا الاستشهاد بالمصادر حتى لا يكون المقال موضع شك في معلوماته. ثالثًا حاول تعديل المقالات الموجودة أولاً للتعرف على طريقة التحرير في ويكيبيديا، واقرأ المقالات الجيدة. يمكنك الدخول إلى بوابة السينما والإطلاع على شكل المقالات و وتطبيق ذالك في مقالتك. أذا كان لديك أي أستفسار يمكنك مراسلتي على صفحة نقاشي في أي وقت. تحياتي لك. --Dr. Mohammed (نقاش) 14:12، 9 يونيو 2020 (ت ع م)

مرحبًا مجدداً Attaremad (ن) سوف أقوم بربط مقالتك بمقابلها بالإنجليزية حتى تسطيع مطالعتها بالإنجليزية وكتابة ما هو ناقص في مقالتك. أيضًا سوف أقوم بنقل مقالتك إلى ملعبك الثاني حتى تقوم بتعديلها براحتك وتجربة التحرير دون تدخل أي شخص وسوف أقوم ببعض التعديلات في الملعب لأساعدك للبدء بعد أن تنتهي من التعديل يمكنك مراسلتي للإطلاع عليها وبعدها يمكنك نسخها ولصقها في المقال الأصلي، وبالنسبة للتعليمات فهي بسيطة وليس بها شئ من التعقيد، إذا أردت أي مساعدة أنا موجد تحياتي لك. --Dr. Mohammed (نقاش) 15:31، 9 يونيو 2020 (ت ع م)
 تم إضافة المقال في ملعبك و وضع العناوين الجانبية لتقوم بإضافة النصوص أليها. تحياتي. --Dr. Mohammed (نقاش) 15:33، 9 يونيو 2020 (ت ع م)
العفو أخي لم أقم ألا بواجبي، حسنًا سأقوم بالمراجعة اليوم بأذن الله. نعم يمكنك القيام بما فعلتها أنا وأكثر فقط بالممارسة الكثيرة تستطيع القيام بي أي شي في ويكيبيديا تحياتي لك و بالتوفيق. --Dr. Mohammed (نقاش) 20:27، 9 يونيو 2020 (ت ع م)
مرحبًا  تم نقل المقال من ملعبك إلى المقال الرئيسي من قبل الزميلة فاطمة الزهراء، + لدي ملاحظة لقد وجدت أنك لم تقم بوضع المصادر في المقال. لم تستطع أم أنك لم تجد مصادر؟ --Dr. Mohammed (نقاش) 14:43، 10 يونيو 2020 (ت ع م)
أقصد بالمصادر بعض المواقع مثلاً التي تكلمت عن الفلم بعض الأراء من النقاد ...الخ، قمت بإضافة بعض المصادر في المقال، ألقي نظرة للمقال لكي تعرف ما قمت به أنا. يمكن الرد علي في صفحة نقاشك هنا. تحياتي لك. --Dr. Mohammed (نقاش) 16:03، 10 يونيو 2020 (ت ع م)
مرحبًا بك أخي Attaremad (ن) سأقوم بوضع مقالتك في الملعب وربطها خلال هذا اليوم، لدي بعض المشاغل حاليًا. تحياتي لك. --Dr. Mohammed (نقاش) 12:56، 12 يونيو 2020 (ت ع م)
مرحبًا  تم وضع المقال في ملعبك الثاني حتى تعدلها وقمت بتقسيم المقال. تحياتي. --Dr. Mohammed (نقاش) 16:04، 13 يونيو 2020 (ت ع م)
مرحبًا بك Attaremad (ن)، سوف أقوم ببعض التعديلات عليها ونقلها إلى المقال الرئيسي في هذا المساء. تحياتي لك. --Dr. Mohammed (نقاش) 15:47، 15 يونيو 2020 (ت ع م)
مرحبًا Attaremad (ن) وأسف على التأخر في المراجعة لقد انشغلت بعض الشي، بالنسبة للصندوق يمكنك تعديل المحرر من (المحرر المرئي إلى محرر المصدر) بعدها انسخ النص من الملعب ولصقه في المقال الرئيسي. أما بخصوص سؤالك عن الترجمة في الترجمة الصحيحة نسخة معتمدة لأنها أكثر دقة. سوف أقوم الآن بمراجعة المقال ونقله. تحياتي لك. --Dr. Mohammed (نقاش) 13:17، 18 يونيو 2020 (ت ع م)
 تم المراجعة والتنسيق. --Dr. Mohammed (نقاش) 14:37، 18 يونيو 2020 (ت ع م)
مرحبًا أخي Attaremad (ن) بالنسية لصندوق المعلومات عليك تحويل المحرر من المحرر المرئي إلى التعديل المصدري وبعدها أنسخ نص القالب من مقالاتك السابقة وألصقه في المقال. سوف أقوم بربط المقال وتنسيقه في المقال الرئيسي وليس الملعب. بعدها عليك بإضافة المعلومات في المقال. تحياتي لك. --Dr. Mohammed (نقاش) 16:32، 20 يونيو 2020 (ت ع م)
لقد قمت بتنسيق المقال، إذا أردت إضافة أي معلومات إضافية قم بها وبعدها راسلني. تحياتي. --Dr. Mohammed (نقاش) 16:53، 20 يونيو 2020 (ت ع م)
لكي أقوم بالمراجعة. --Dr. Mohammed (نقاش) 16:53، 20 يونيو 2020 (ت ع م)
مرحبًا  تم مراجعة مقال نسخة موثقة، تحياتي لك. --Dr. Mohammed (نقاش) 20:23، 22 يونيو 2020 (ت ع م)

إجابة عن استفسار

مرحبًا Attaremad، قرأت أسئلتك في طلبات فريق المساعدة، وسأحاول أن أجيب عنها،

بالنسبة: للتحويلة فهي موجودة لأجل لو أراد أي شخص البحث عن الفيلم بكتابة ( اجراء شكلى (فيلم) 1994) سيتم تحويله إلى مقالة إجراء شكلي (فيلم)، ولا يقوم بإنشاء مقالة أخرى بعنوان مختلف عن نفس المقالة، ونفس الشيء بالنسبة لمقالة الحياة ولا شيء سواها (فيلم) 1992،

أما (هذه مقالة غير مراجعة) أعلى المقالات، أي المقالة بحاجة قبولها من أحد المحررين، وقد يتأخر الأمر قليلًا لمراجعة الترجمة والتنسيقات، فلا داعي للقلق، وبإمكانك تقديم طلب في هذه الصفحة لتسريع عملية المراجعة.

وأما بالنسبة للتعديلات المعلقة في مقالة طعم الكرز (فيلم) بإمكانك تقديم طلب لمراجعتها في هذه الصفحة

وبالنسبة لمقالة نوسفيراتو مصاص الدماء (فيلم) فقالب قيد التطوير الموضوع أعلى الصفحة يعني أن أحد الزملاء يرغب بتطوير المقالة وتحسينها والإضافة عليها، ويضع القالب حتى يُنبه الزملاء الآخرين بأنه يقوم بالعمل عليها ولا يحصل تضارب بالتعديلات.

أرجو أن أكون قد أوضحت لك بعض تساؤلاتك. ولو عندك أي استفسار بإمكانك مراسلتي في صفحة نقاشي وأهلًا بك دائمًا. وسأسعدُ بمتابعة مساهماتك، شُكرًا لكَ، تحيّاتي -- وسام (نقاش) 19:09، 3 يوليو 2020 (ت ع م)

إجابة على إستفسار

أهلا دكتور عرفت أن لديك إستفسار حول طريقة عمل الشارة ببساطة فقط اكتب هكذا @هنا قم بكتابة أسم المستخدم المراد عمل شارة له: و هنا نص الرسالة. وهنا قم بالتوقيع بأضافة اربع علامات مثل هذه ~، تحياتي لك. لـيث الـخفاجي (نقاش) 13:58، 8 يوليو 2020 (ت ع م)

شكرا على اهتمامك .. ممكن توضيح أكثر ... انا مجرد (مستخدم) و لى فقط (20 مقالة) متواضعة ..(◀هنا قم بكتابة أسم المستخدم المراد عمل شارة له) هذه الجملة اين أكتبها و لماذا ؟ اكتب لى يا صديقى (إذا سمحت لى بهذه الصداقة الغالية) و كأنك تخاطب طفل فى السابعة من عمره! شكرا لك ~~~~ Attaremad (نقاش) 14:04، 8 يوليو 2020 (ت ع م)

هكذا فقط قم بوضع قوس مثل هذا} هنا{رد على|مستخدم}وهنا ليصبح قوسين في البداية وفي النهاية.(معلومة لا استطيع كتابتها كاملة لأنها تصبح كشارة، اتمنى انك فهمت الطريقة، تحياتي لك لـيث الـخفاجي (نقاش) 14:02، 8 يوليو 2020 (ت ع م)

يبدو لى ان حضرتك ممكن تساعدنى .. و لى الشرف أن استفيد من هذه المساعدة .. ممكن تهتم بالمقالتين
نوسفيراتو مصاص الدماء (فيلم)
لغز كاسبر هاوزر (فيلم)
ولك الشكر ~~~~ Attaremad (نقاش) 14:09، 8 يوليو 2020 (ت ع م)

حسنا@Attaremad:لا تقلق سأهتم بالمقالتيين، تحياتي لك. لـيث الـخفاجي (نقاش) 08:33، 9 يوليو 2020 (ت ع م)

شكرا يا استاذ .. بعد الاطلاع على مقالاتك اقول .. شكرا يا كابتن!
واذا سمح وقتك القى نظرة على مقالتى ( فويسك ) لإنى قمت باعادة كتابتها
فويسك (فيلم)
~~~~ Attaremad (نقاش) 09:04، 9 يوليو 2020 (ت ع م)

@Attaremad: لا تقلق انا دائما اراقب مقالاتك🌹. لـيث الـخفاجي (نقاش) 10:20، 9 يوليو 2020 (ت ع م)

شكرا و فى انتظار نتائج مراقبتك الرائعة. ~~~~ Attaremad (نقاش) 10:22، 9 يوليو 2020 (ت ع م)

ملاحظة

أهلاً دكتور كيف حالك؟ أتمنى ان تكون بخير، هل تعلم انك أحد أكثر الأشخاص الذين أستمتع بمراجعة وتعديل مقالاتهم وأتمنى أن تستمر بما تفعله و أتمنى لك التوفيق، تحياتي لك. ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 21:32، 27 يوليو 2020 (ت ع م)

اهلا وسهلا يا استاذ ليث ... يا استاذى الفاضل انا مذهول بالنقص الرهيب فى المعلومات المقدمة للقارىء العربى! مذهول .. ولا تقل لى ان موضوع الافلام و السينما (كلام فارغ) ... كل واحد يكتب فى المجال الممكن له .. التفاصيل مطلوبة فى ... كل ... كل ... كل الاشياء .. الافلام ال 36 اللى كتبتهم حتى الآن هى افلام استند عليها فن السينما و الفكر النابع من المشاهدة.. هل فيلم اليوم يقول غير هذا؟؟ أتعلم يا استاذ ان بطل الفيلم تم اختياره من الشارع ليمثل ثوار الشعب الامريكي فى الستينات .. الثائرين ضد حرب فيتنام و التفرقة العنصرية وقتها و طابع الحياة الغالية التكلفة! ومن هؤلاء الثوار ونتيجة انحراف مجتمع ادى الى انحراف فكر .. ظهر مانسون و مجموعة الهيبيز التى ذبحت الممثلة الامريكية شارون تيت! بطل هذا الفيلم "نقطة زابريسكى" كان يعيش ما تراه (اذا تمكنت من مشاهدته) ولم يكن يمثل الى حد كبير .. ومارس ما حدث فى الفيلم وسرق و قتل!! هذا تأثير الدراما على العقول....... انظر على نوعية الافلام ستعرف ما اصاب العين من تأثير الفيلم الامريكى .. عين المشاهد تم ادمانها على الفيلم الامريكى.. الملخص .. هناك افكار كثيرة بعيدة عن القارىء العربى .. ~~~~ Attaremad (نقاش) 21:49، 27 يوليو 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ33 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 17 أغسطس 2020 (ت ع م)

إجابة على أستفسار

مرحباً، بخصوص صناديق المستخدم، طالع هذه الصفحة لتعرف طريقة اضافة صناديق وتنسيقها، تحياتي. ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 05:42، 19 أغسطس 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ34 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 24 أغسطس 2020 (ت ع م)

الرد حول طلبات مراجعة المقالات

مرحبا بك يا أخي العزيز Attaremad لقد لاحظت جميع مقالاتك التي طرحتها هنا ولكن هل تسائلت لماذا تأخر الرد؟ لأن المراجع التي تقوم بإدراجها تدرجها عشوائيا أي هكذا:

وهذا شيئ خاطئ قم بإستشهاد مصادر منسقة وإذا كنت لا تعرف كيف أنظر هنا وتعلم كيف تنسق المصادر ولحد الآن مقالاتك مؤجلة الرد حتى تقوم بتنسيق وترتيب المصادر وأي سؤال أو إستفسار صعب عليك راسلني فقط...

تحياتي لك --Aboodiراسلني!✐ 05:40، 28 أغسطس 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ35 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 31 أغسطس 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ36 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 7 سبتمبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ37 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 14 سبتمبر 2020 (ت ع م)

مُلاحظة

مرحبًا، لدي مُلاحظة بسيطة، لايمكنك حذف النقاشات بصفحتك، يُمكنك أرشفة النقاشات، طالع هذه الصفحة واذا لم تفهم كيف اخبرني، تحياتي. ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 09:03، 14 سبتمبر 2020 (ت ع م)

ارشفة؟ أكيد سأعود لك لتوجيهي في موضوع النقاش! أنا وجدت انها تشكل سطور كثيرة من مواضيع قديمة.. سأعود لهذا .. شكرا Attaremad (نقاش) 13:52، 14 سبتمبر 2020 (ت ع م)

تساؤل

مرحبًا أخي العزيز، ما هي علاقتك بهذا الحساب Se7aemad؟ تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 15:13، 18 سبتمبر 2020 (ت ع م)

لا علاقة على الاطلاق. Attaremad (نقاش) 15:16، 18 سبتمبر 2020 (ت ع م)

لا يوجد شئ بينا أخي فيصل كل الاحترام والتقدير لكم وتحياتي Se7aemad (نقاش) 15:30، 18 سبتمبر 2020 (ت ع م)

اهلا بكم في أى وكل وقت.اذا كان هناك أمكانية لان يخبرني احد .. لماذا هذا السؤال؟ عسى ان يكون خير Attaremad (نقاش) 15:37، 18 سبتمبر 2020 (ت ع م)

حتي الان لا أعلم لماذا هذا السؤال Se7aemad (نقاش) 15:43، 18 سبتمبر 2020 (ت ع م)

مُجرد سؤال، لتشابه الاسماء بينكما. وهو سؤال طبيعي.--فيصل (راسلني) 21:58، 18 سبتمبر 2020 (ت ع م)
استاذ فيصل .. لي الشرف أن اتعامل مع أى شخص من اسرة الويكيبيديا فهم بلاشك أهل علم ومعرفة .. و الاستاذ Se7aemad هو حسب بياناته في صفحة المستخدم اصغر من ابنائي فأنا في السبعين من العمر .. ويبدو انه من اصدقائنا المسيحيين وانا مسلم وحجيت بيت الله مرات ومرات و هو يهتم بأشياء رائعة لكنها ليست في دائرة اهتمامي .. اعتز بكم جميعا .. وانت من القدامى فسوف انتهز الفرصة لأطلب منك متابعتي وتوجيهي .. واسأل سؤال قد سألته لزملاء اعزاء مثلك من قبل .. هل لابد ان اقوم بمعرفة وممارسة كل أنواع الادوات الخاصة بالكتابة في الويكيبيديا؟؟ أنا اريد ان اكتفي بكتابة المقالة .. (2)ربطها .. (3)وضع صندوق معلومات ..(4)وضع صورة أو طلب صورة .. فهل هذا خطأ ؟؟ انا لا اريد ان تكون لى يد عليا على مقالات الآخرين أو أقوم بتوجيههم ..واجد ان وجود اشخاص على كفاءة عالية مثلك ومثل من قام بمساعدتي مثل ..ليث .. والسيدة وسام .. والسيدة فاطمة الزهراء .. ولا انسى المصري Masry1973 ..وهو بارع في امور الصور ....وكنت نسيت غير متعمد أول من مد يد العون لي وهو دكتور محمد.... Dr. Mohammed ...وهو صاحب طريقة السهل الممتنع في شرحه لي .. .هولاء بارعين..فلماذا لا اقوم أنا بالتوثيق وترك الفنيات لهم ؟؟ هل هناك خطأ في هذا؟ ولك الشكر Attaremad (نقاش) 22:16، 18 سبتمبر 2020 (ت ع م)

تحياتي وتشرفت بمعرفتكم ❤ Se7aemad (نقاش) 22:16، 18 سبتمبر 2020 (ت ع م)

القوة للشعب

مرحبا، يرجى وضع المصادر بالطريقة الصحيحة ووضع التصنيفات والبوابات المناسبة لموضوع المقال كي يتم الموافقة عليها. عمر الشامي (نقاش) 14:44، 19 سبتمبر 2020 (ت ع م)

أستاذ شامي لقد وصلت في وقتك المطلوب.. أنا لم أتعلم حتى الآن كيف أقوم بذلك ..وتفضل علي بعض القدامى مثل سعادتك في هذا العمل .. فهل هذا يسبب لي مشاكل؟ هل ممكن أن أكتفي بما عرفته (وهو القليل) وأعتمد على من له الخبرة في مسائل التنسيق والترتيب لأكمال ما اجهله؟؟ وهل ممكن تتفضل على الآن بذلك؟ وسؤال آخر.. هل لاتنصحني بالاعتماد على آخرين في موضوع المصادر والوصلات الخارجية وتنصح بعدم الثقة الا في نفسي؟؟ ولكن اقول الحق هنا .. فقد ساعدني كثير من القدامى ومن له خبرة مثل Dr. Mohammed و السيدة الفاضلة .. وسام .. وايضا .. فاطمة الزهراء .. واخيرا البطل الاستاذ ... ليث .. واذا قرأت النقاش السابق لهذا لعلك تساعدني .. او ترشدني .. ولك الشكر ... بعد ساعة أو أكثر من هذه الرسالة لسعادتك وجدت على صفحة (المستخدم) الخاصة بي رسالة مفادها ( قد شُطب المحتوى الذي كنت قد كتبته في صفحتك) فهل ممكن تفسير سعادتك؟! بالمناسبة كانت هذه الصفحة تحتوي فقط .. حوالي 140 عنوان مقال قمت انا بنشرها!! وحسب التنبيه المكتوب (ممنوع الآتي مقالات / للترويج والدعاية / كتابة السير الذاتية / نشر النصائح والخواطر ) ولم يكن في الصفحة شيء من هذا ؟؟ هل ممكن تفسيرك ..ولك الشكر .. Attaremad (نقاش) 14:54، 19 سبتمبر 2020 (ت ع م)
أخي الكريم يوجد ضمن جنبات الموسوعة الكثير من الصفحات التي تحتوي على إرشادات بكيفية التحرير السليم خطوة بخطوة كما إنه يوجد منهاج معتمد يعلمك الكيفية تجده هنا.
وبالنسبة للمصادر فما المشكلة في سؤال الآخرين من المحررين؟ أما بالنسبة لما تذكره من شطب ما كتبته لدي فلا أعرف بصراحة ما قد حصل. عمر الشامي (نقاش) 20:07، 19 سبتمبر 2020 (ت ع م)
التعلم عن طريق مافي جنبات الموسوعة ..موافق ... وعن (وبالنسبة للمصادر فما المشكلة في سؤال الآخرين من المحررين) فأنا لم استوعب المعنى! أنا كنت أسأل اسأل في مكان مختلف .. مختلف .. أنا سألت سؤال هام ولاهميته ارسلته الى email الخاص بك... هل ترك الآخرين (انت) تراه لن يحمل كل الامانة والضمان والثقة في ان من يقوم باختيار المصادر من السادة المحررين قد يقوم بعمل (غير كامل) .. سألتك هذا لانك من القدامى قد تكون صادفت حدث مشابه! وعن الشطب .. فكنت اظن سعادتك سوف تتوجه للمكان الذي حدث فيه الشطب وسوف تجد في تاريخه .. انه تم شطبه ثم اعادته .. ومن ثم تقوم بارشادي سألت سؤال هام ولم تجيب عليه واطمع في اجابتك .. هل هناك ضرر من استمرارى في الكتابة وترك الاعمال الاخرى لآخرين؟؟؟ ... استاذ شامي .. لا داعي للبحث في موضوع شطب محتويات صفخة المستخدم الخاصة بي، حيث ان "ليث" قد شرح لي سبب ذلك ولا داعي لتنزعج بأسألتي وان كان يظل سؤالي الاخير قائم .. وشكرا Attaremad (نقاش) 20:17، 19 سبتمبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ38 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 21 سبتمبر 2020 (ت ع م)

رجاءً طالع بريدك الإلكتروني

مرحبًا Attaremad/أرشيف 1: رجاءً طالع بريدك الإلكتروني! الموضوع: "The Community Insights survey is coming!" إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك مراسلة surveys@wikimedia.org.

(Please check your email! Subject: "The Community Insights survey is coming!" If you have questions, email surveys@wikimedia.org.)

تهانينا

الأسبوع الـ39 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 28 سبتمبر 2020 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام الاجتهاد
وأخيرًا تعلمت وضع المصادر بطريقة صحيحة -- فاطمة الزهراء راسلني 13:06، 30 سبتمبر 2020 (ت ع م)
لا لا .. انتظري .. بالراحة .. لسه كتير .. انا مازلت غبر متأكد من مافعلته و حتى لا أعرف التفرقة بين (المصادر) و (الوصلات الخارجبة) .. .. انتظري و قدمي مساعدتك وراجعي ما أقوم به... ممكن .. أنا لن اصاب بالفرحة الغامرة الا لو تأكدت أن ماننشأه هنا، شيء سينتقل لمن (يبحث) أو (يحب) أو (يتعمق) .. شكرا على متابعتك .. كوني قاسية .. سأرحب .. من قال (اسلوبك ركيك) ؟؟ من قال (تحل عقدة لسانك) ؟؟ أنا أشكر من كتب لى هذا وأطلب منه المواظبة على المتابعة الغالية.. شكرا Attaremad (نقاش) 13:16، 30 سبتمبر 2020 (ت ع م)
بالمناسبة .. كيف انقل أى صورة من هنا إلى صفحة المستخدم؟؟ Attaremad (نقاش) 13:18، 30 سبتمبر 2020 (ت ع م)

ما فعلته صحيح مئة في المئة وأرجو أن تكمل التعديل بنفس الطريقة على جميع المقالات وإزالة المصادر المكررة، وأيضا لا داعي لوضع الترجمة الإنجليزية لاسم المغني واسم الاستوديو وغيرها الترجمة تكون لعنوان المقالة وفقط، وكذلك التقليل من علامات التنصيص، ووضع كلمات الأغنية مثل هكذا، وأيضًا أرجو إزالة المراجع من العناوين الرئسية مكنها داخل النصوص.

بالنسبة لنقل الاوسمة لصفحة المستخدم قم بالضغط على زر "عدل" ونسخ الوسام (الوسام فقط) ثم السقه في صفحة المستخدم كما تفعل لإضافة المقالات الجديدة التي تكتبها.-- فاطمة الزهراء راسلني 20:08، 30 سبتمبر 2020 (ت ع م)

وقفت عند الوسام الخاص ( الأسبوع الـ39 2020 ) وفوقه كلمة تهانينا (عدل) .. وضغطت على عدل وظهر اختيارات تبدأ من ع م .... وتنتهي عند رموز مساعدة .. وضغطت على كل هذه الاشياء فلم أعثر على كلمة (نسخ) ... لا تزعجي نفسك بالشرح .. أعرف ان لابد من وجود طريقة لنسخ صور من مكان لآخر لكن ... المهم .. عن كلمات الأغنية، كيف يتم انشاء هذا الجدول؟؟ لم تذكري عن الوصلات الخارجية .. فإذا كان كتابة المصادر تقولي انها صحيحة.. فكيف يتم انشاء قسم في المقالة اسمه (وصلات خارجية) ؟؟؟ شكرا Attaremad (نقاش) 03:09، 1 أكتوبر 2020 (ت ع م)
يمكنك الإشارة لي بوضع هذا القالب {{ر|فاطمة الزهراء}} حتى أنتبه لردك
  • لا توجد كلمة نسخ بين أدوات التحرير يجب أن تقوم بالنسخ بشكل عادي من الكمبيوتر (للنسخ اضغط على(Ctrl) مع (C) وللصق اضغط (Ctrl) مع (V))
  • الجدول ستجد كلمة إدراج اضغط عليها وستجد عدة خيارات إدراج قالب إدراج صور إدراج جدول ومنه بمكنك إدراج الجدول والتعديل عليه أو يمكنك نسخه من المقالات الأخرى وافراغه ثم التعديل عليه وهي الأسهل.
  • الوصلات الخارجية

==وصلات خارجية==

ثم تضيف الوصلة هكذا [https://www.metrolyrics.com/delilah-lyrics-tom-jones.html كلمات الأغنية كاملة] {{en}}

يمكنك مطالعة ويكيبيديا:وصلات خارجية لمعرفة المزيد والمزيد-- فاطمة الزهراء راسلني 19:09، 1 أكتوبر 2020 (ت ع م)

ممكن تأخذي نظرة على مقالة تعمدت أن تكون قصيرة ليكون ترتيبها هين .. ممكن بعد نصف ساعة أو أقل تتفضلي بمراجعتها؟ اذا كنت مازلتِ موجودة .. عفوا .. الشحنة هذه المرة كبيرة ..أى تعليماتك كثيرة .. سأبدأ بواحدة وهى الجدول ..أذهب الآن لعمل الجدول وارجع لك .. وذهبت وياليتني ما فعلت!! أفضل العمل بدون جداول .. الآن الموضوع الثاني .. {{ر|فاطمة الزهراء}} اين أكتب هذا ؟؟؟شكرا Attaremad (نقاش) 19:12، 1 أكتوبر 2020 (ت ع م)
عفوًا لم انتبه لردك ضع هذا القالب {{ر|فاطمة الزهراء}} في بداية الرسالة عندما ترد علي في صفحة نقاشك (عندما تضعه في بداية رسالتك سيعطيك @فاطمة الزهراء:) وهكذا انتبه أنه عندي رسالة منك فهمت؟ اممم حسنًا لا مشكلة سأحاول مراجعة المقالات شيئًا فشيئًا ووضع التنسيقات الضرورية، المهم أن يكون النص سليم وموثق. -- فاطمة الزهراء راسلني 22:04، 3 أكتوبر 2020 (ت ع م)
@فاطمة الزهراء: تقصدي هكذا ؟؟ Attaremad (نقاش) 22:10، 3 أكتوبر 2020 (ت ع م)
نعم هكذا -- فاطمة الزهراء راسلني 22:20، 3 أكتوبر 2020 (ت ع م)
ماذا يفعل بي هذا الويكيبيديا ؟ كان على أصدقائي القدماء دكتور محمد و وسام و ليث أن يذكروا شيء هام مثل هذا!! على أي الحالات أنا مصاب بداء (المسامحة) للجميع! واوصي سيادتك بالمراجعة وأعتقد ان الوقت ليس مشكلة .. وانا مازلت عندي مقالات جاهزة ... شكرا Attaremad (نقاش) 22:25، 3 أكتوبر 2020 (ت ع م)
@فاطمة الزهراء: ماذا يفعل بي هذا الويكيبيديا ؟ كان على أصدقائي القدماء دكتور محمد و وسام و ليث أن يذكروا شيء هام مثل هذا!! على أي الحالات أنا مصاب بداء (المسامحة) للجميع! واوصي سيادتك بالمراجعة وأعتقد ان الوقت ليس مشكلة .. وانا مازلت عندي مقالات جاهزة ... شكرا Attaremad (نقاش) 22:26، 3 أكتوبر 2020 (ت ع م)

وسام 1000 تعديل!

مرحبًا Attaremad!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 1٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--صالح (نقاش) 04:18، 4 أكتوبر 2020 (ت ع م)


حذف سريع لـ متمرد بلا سبب (فيلم)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة متمرد بلا سبب (فيلم) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --FPP نــــاقــــشــــهُ 06:51، 4 أكتوبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ40 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 5 أكتوبر 2020 (ت ع م)

مُلاحظة بخصوص الصور

مرحبًا بك، أرجو أن تكون بخير، لدي مُلاحظة بخصوص طلباتك في وب:طلبات رفع صور، وهي مُلاحظة بسيطة لكن مُهمة، عند وضع المصدر يجب أن تضع مصدر الصورة نفسها وليس رابط الصورة في ويكيبيديا الإنجليزية. مثلاً هذا الطلب. يجب أن تضع المصدر هذا المصدر وليس هذا. أرجو أن تكون وصلت الفكرة. تحياتي.--فيصل (راسلني) 00:43، 7 أكتوبر 2020 (ت ع م)

شكرا استاذ فيصل .. هذه معلومة جديدة علي طبعا!! طبعا وصلت الفكرة .. طبعا واحتاج مع كل صورة أن ابحث عن مصدرها!! أكيد سأحاول ذلك ودعواتك لي بالتوفيق.. شكرا Attaremad (نقاش) 07:44، 7 أكتوبر 2020 (ت ع م)
أخي العزيز، ما زلت تُكرر نفس الخطأ في تقديم طلبات رفع الصور، عند وضع المصدر يجب أن تضع مصدر الصورة الحقيقي، وليس صفحة ويكيبيديا الإنجليزية. أرجو الانتباه.--فيصل (راسلني) 16:29، 7 أكتوبر 2020 (ت ع م)
تخيل .. انت ترسل هذه الرسالة وانا كنت ابحث عن مكان كتابة رسالة لك .. الله ارسلك في الوقت المناسب.. قمت بنشر هذه المقالة للمحاولة في ايجاد الصورة .. وفشلت .. وطالما انك موجود الآن معي ارجو الآتي (1)ايجاد الصورة الخاصة بمقالي (2)كتابة خطوات الحصول على الصورة الجيدة المطلوبة .. واستحلفك بالله لا ترسل لى (كلمة) أضغط عليها لأذهب لمقالة تشرح لى كيف اتحرك .. وانا راجعت صفحتك في المحاولة لمراسلتك ووجد مايسر الخاطر من نشاطات كبيرة .. استمر في نشاطك يا بطل. Attaremad (نقاش) 16:45، 7 أكتوبر 2020 (ت ع م)
عزيزي الموضوع بسيط ولا يحتاج شرط مُفصل. قدم طلباتك كما هي، لكن نُقطة المصدر، بدلاً من أن تضع رابط للمقالة الإنجليزية، ضع رابط مصدر الصورة نفسها. مثل ما وضعت لك أعلاه في رسالتي الأولى. أقرأها وستفهمها.--فيصل (راسلني) 17:07، 7 أكتوبر 2020 (ت ع م)
يبدو ان كتابتي السابقة غير واضحة .. نعم انت قلت وانا استوعبت .. والآن ......... اين اجد الصورة من المصدر ؟؟ اين (رابط مصدر الصورة نفسها) ؟؟ اذا لم يفيدني أحد سوف اسلم أمري لله واستغنى عن موضوع الصور. وشكرا Attaremad (نقاش) 17:21، 7 أكتوبر 2020 (ت ع م)
عندما تضغط على الصورة من ويكيبيديا الإنجليزية، وتدخل على الملف بالكامل، ستجد بجانب كلمة Source رابط للصورة، هذا هو الرابط الذي يتم استخدامه. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 17:38، 7 أكتوبر 2020 (ت ع م)
الله عليك .. هذا هو الكلام المظبوط .. وسعادتك لابد من ان تقر الآن انك لم تذكر ذلك للمستجد مثلى .. طالب المساعدة .. وفعلا ذهبت الى المكان المطلوب هنا ...
https://en.wikipedia.org/wiki/File:Gods_of_the_Plague_film_poster.jpg#/media/File:Gods_of_the_Plague_film_poster.jpg
ووجدت كلمة source .. ارجو من حضرتك ان تجرب الضغط عليها .. ولك كل الشكر Attaremad (نقاش) 17:44، 7 أكتوبر 2020 (ت ع م)
عزيزي أرجو عدم إطالة النقاش من فضلك، الموضوع بسيط، ذكرت لك بوضوح، هذا هو الرابط الذي يجب أن يكون في الطلب: http://2.bp.blogspot.com/--i67vRd3rSw/VNH-KYq3CSI/AAAAAAAAPpg/AqsYnTEwoUU/s1600/Gods%2Bof%2Bthe%2BPlague%2B1.jpg تحياتي.--فيصل (راسلني) 17:48، 7 أكتوبر 2020 (ت ع م)
حضرتك زعلان أني اجهل شييء و اقوم بالسؤال؟؟ هل ضغطت حضرتك على كلمة source ؟؟ أعتذر عن سؤالك وان كنت نفذت خطواتك ولم اجد مكان للضغط. لاتقوم بالرد على هذه الرسالة كى لا يطول النقاش. Attaremad (نقاش) 17:53، 7 أكتوبر 2020 (ت ع م)

شُكر

شكراً لك على كل ما تقوم به في إغناء الموسوعة، ولكن أتمنى الإهتمام أكثر في ترتيب المقال كوضع إشارتي يساوي للفيرة وليس ثلاثة " == الفقرة == " ولا داعي لكتابة " ---- " في أول الفقرة، أخيراً أتمنى استخدام قالب المراجع "

" بعد فقرة المصادر فوراً وإضافة لشريط البوابات والتصنيف عمر قنديل (نقاش) 19:55، 9 أكتوبر 2020 (ت ع م)

استاذ عمر، شكرا على ظهورك. طالعت صفحتك وأعتقد ان هناك فرصة جيدة جدا للاستفادة منك. أطلب منك متابعة مقالة سأقوم بنشرها مباشرة بعد كتابة هذه السطور للتعليق عليها مع التركيز على النقاط التي وجهتني لها وهي (1)عدم بداية الفقرة ب (----) (2)كتابة مراجع بعد المصادر (3)محاولة فهم   == الفقرة == ؟؟!!. ارجو متابعة مقالاتي دائما وادراك انني اجهل 99% من طرق ترتيب المقال، وليس لدي نية لتعلم كل معلومات الكتابة على الويكيبيديا، اذن انت أمام تلميذ بليد (أنا) سيتعلم أقل مايمكن للاستمرار في توثيق ما أعتقد انه يفيد البعض (ليس الكل) من الباحثين العرب عن المعلومة. اذن لاتختفي واستمر في توجيهاتك والبداية مع المقالة التالية. شكرا .. نشرت المقالة الجديدة وبعد ان نشرتها والقيت عليها نظرة، وجدتها ينقصها الكثير من حيث التنظيم! بماذا تنصح كبداية؟ Attaremad (نقاش) 03:56، 10 أكتوبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ41 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:06، 12 أكتوبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ42 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 19 أكتوبر 2020 (ت ع م)

غرباء في قطار

مرحبًا، شاهدت فيلمًا قديمًا منذ فترة من أفلام هتشكوك، w:en:Strangers on a Train (film)، ما رأيك في إضافته للمقالات التي أنشأتها؟--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 21:18، 21 أكتوبر 2020 (ت ع م)

غدا يكون موجود ان شاء الله.. منذ فترة طويلة لم اشاهده .. وستكون فرصة عظيمة لأضع الهيدفون واشاهد واكتب .. لحظات فسفورية!! غدا وشكرا لتنبيهي .. يا الله .. الموسيقي للروسي Dimitri Tiomkin ؟؟ شيء رهيب... غداAttaremad (نقاش) 21:28، 21 أكتوبر 2020 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام الاجتهاد
تستحق هذا الوسام لعملك الذؤوب في الموسوعة واصل Aelita14 (نقاش) 14:52، 22 أكتوبر 2020 (ت ع م)

مرحبًا

مرحبًا بك أخي الكريم @Attaremad:، ارجة إستخدام القوسين: [[]] للإشارة إلى مقالة مثلاً مقالة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم محمد هذه النتيجة، فضلًا وليس أمرًا شاهد: مساعدة:وصلة، تحياتي لك .--السيد الحسن راسلني (☎) 15:29، 22 أكتوبر 2020 (ت ع م)

شكرا على اهتمامك و ان شاء الله اقوم بما يلزم .. وشكرا مرة اخرى Attaremad (نقاش) 15:52، 22 أكتوبر 2020 (ت ع م)
العفو أخي الكريم. --السيد الحسن راسلني (☎) 17:57، 22 أكتوبر 2020 (ت ع م)

تنبيه

ويكيبيديا بجميع نسخها ليست موقع موثوق وكذلك ويكي واند فلماذا تضيفها الآن في المقالات؟-- فاطمة الزهراء راسلني 16:57، 23 أكتوبر 2020 (ت ع م)

اعرف انك وضحتي هذه النقظة من قبل .. واريد الاستفسار عن صفحات بلغات اخرى تستخدم هذه المصادر .. وان كانت تواريخ اضافة الوصلات توحي بأن لم يوجد من يعترض ..لكن لتظل المقالات قوية واذا تؤكدي ضرورة ذلك .. فلا حيلة وازيل هذه الوصلات وشكرا Attaremad (نقاش) 18:20، 23 أكتوبر 2020 (ت ع م)
لا أدري عن أي صفحات تتحدث لكن المهم هنا هو موسوعة وكيبيديا سياستها تمنع الاستشهاد بهته المصادر وأي مصدر آخر غير موثوق، ليس هناك فرق بين مقالة بدون مصادر ومقالة فيها الكثير من المصادر لكنها غير موثوقة، قوة المقالة تكمن في لغتها السليمة ومعلوماتها الموثوقة، وليس في كثرة مصادرها، أتمنى أن تكون توضحت لك هذه النقطة جيدًا، طاب مساؤك-- فاطمة الزهراء راسلني 21:58، 23 أكتوبر 2020 (ت ع م)
  • مرحبًا، لمحت هذا النقاش في صفحة أحدث التغييرات، وتأكيدًا للتعليق السابق، ويكيبيديا لا تستخدم مصدرًا هنا، لأن ويكيبيديا ليست مصدرًا موثوقًا. مع التحية.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 22:11، 23 أكتوبر 2020 (ت ع م)
    جميل .. وعلية لاستفيد من الحوار حول موضوع هام مثل المصادر و الاستشهاد .. ارجو الذهاب إلى صفحة المقالة الاخيرة https://en.wikipedia.org/wiki/Strangers_on_a_Train_(film) واسفلها وتحت References .. وعند رقم 4 ... Ebert 2006, p. 428. ارجو ان تكتب لي خطوات الوصول الى هذه المقالة وهذه الصفحة وكيفية الحصول على عنوان هذه الوصلة لاستخدامها! وللجميع الشكر وخصوصا من يتابع و يقدم النصح Attaremad (نقاش) 23:19، 23 أكتوبر 2020 (ت ع م)
    الخطوات تتضمن تصفح استعراض مصدر المقالة لتسهيل العملية. ستلاحظ وجود قسم Bibliography في المقالة الإنجليزية، هذا القسم به أسماء كتب أو منشورات من بينها كتاب مؤلفه هو Ebert، عليك تصفح مصدر المقالة والوصول لأي فقرة في نص المقالة تتضمن هذا الاستشهاد ونسخ القالب الموجود، في هذا المثال هو {{sfn|Ebert|2006|p=428}} . محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 23:35، 23 أكتوبر 2020 (ت ع م)
    جميل .. عند الBibliography .. هذا اكيد فهرس لبعض كتب بها فقرات تؤكد اجزاء من المقالة .. وهذا رائع .. وعند كتاب الؤلف Ebert توجد ثلاث مناطق في الكلمات ممكن الضغط عليها للذهاب الى المقالة وهي:  : Broadway Press. ISBN 978-0-7679-1986-9. اذا قمت بالضغط على Broadway Press سأذهب الى صفحة للتعريف بدار النشر هذه.. واذا ضغطت على ISBN لن يقيد فهذا هو International Standard Book Number وآخر شيء الضغط على الارقام 978-0-7679-1986 .. كيف اذهب الى المقالة بتاعة Ebert .. ومن اين استخرج هذا القالب ؟؟ Attaremad (نقاش) 23:56، 23 أكتوبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ43 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 26 أكتوبر 2020 (ت ع م)

حذف سريع لـ حمى الليل (أغنية)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة حمى الليل (أغنية) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ---- فاطمة الزهراء راسلني 19:51، 27 أكتوبر 2020 (ت ع م)

يارب تتحذف .. أنا مستاء جدا .. كلمة (ازالة) جميلة Attaremad (نقاش) 19:55، 27 أكتوبر 2020 (ت ع م)

رافع ملفات جديد

مرحبا Attaremad!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى رافع ملفات. الآن أصبح بإمكانك رفع ملفات وصور على ويكيبيديا العربية عبر أداة الرفع المحلية.

ويكيبيديا تقبل فقط الصور الحرة وصور الاستخدام العادل، مع الأخذ في الاعتبار المحاذير التالية:

صور الأشخاص الأحياء يجب أن تكون حرة فقط، ولا يجوز معها الاستخدام العادل (لقطة شاشة، غلاف.. إلخ) . الاستخدام العادل يكون للضرورة فقط، ومن أجل توضيح نقطة مهمة في المقالة، لا يجوز رفع صور لتزيين أو تنسيق المقالة. يجب وضع مصدر الصورة واختيار الرخصة المناسبة. تُحذف الصور التي لا تمتلك مصادر أو رخصة.

ملحوظة: إساءة استخدام الصلاحية يمكن أن يؤدي إلى سحبها منك، ولا يمكن رفع الصور مجددًا إلا عند حصولك على صلاحية المحرر. يمكنك إضافة قالب {{مستخدم رافع ملفات}} في صفحتك الشخصية، ويرجى التطوع للمساعدة في صفحة طلبات الصور -إن أمكن-. بالتوفيق!

مرحبًا، تم منحك صلاحية "رافع ملفات" بسبب إلمامك الجيد في رفع الصور، الآن أرجو أن لا تُقدم أي طلب لرفع الصور وأرجو أن لا تطلب من أي مُستخدم رفع أي صورة، لديك الآن صلاحية رافع الملفات ويُمكنك رفع الصور بنفسك، أقرأ جميع الصفحات التعليمية الموجودة أعلاه، وستتعلم. تحياتي.--فيصل (راسلني) 19:45، 31 أكتوبر 2020 (ت ع م)

لم ارفع صورا من قبل ولا يوجد لدي أي المام بهذا الموضوع .. واريد معرفة خطوات الغاء هذه الصلاحية.. قمت اليوم بنشر 4 مقالات وحاولت في واحدة منهم رفع صورة ولم ينجح هذا .. وقرآة الارشادات لن توصلني إلى مكان الصورة .. وهكذا أرجو أعفائي .. بعد ان وجدت مقالات اليوم الأربعة تبدو على قدر استيعابي مفيدة للباحث أو المهتم ولكنها ستكون غير كاملة بنقص الصورة.. تحياتي Attaremad (نقاش) 15:57، 1 نوفمبر 2020 (ت ع م)
أعلم بأنك لم ترفع صورة من قبل، أين المُشكلة؟ منحتك الصلاحية لأن لديك إلمام بطلبات صور الشعارات، ومنحتك الصلاحية حتى تقوم برفع صور الشعارات التي كنت تُقدم طلبات لأجلها. عزيزي لماذا لا تُريد أن تثق بنفسك؟ لماذا فقط تُريد أن تعتمد على الآخرين؟ عزيزي مثلما كنت تطلب من الزملاء رفع الصور، يُمكنك رفع الصور بنفسك، أقرأ الإرشادات وستفهم أنت لم تقرأها أصلاً. أضغط وب:رفع وأتبع التعليمات فقط لا غير. الموضوع ليس فيزياء أو رياضيات. أقرأ وستتعلم بكل بساطة. وأرجو أن لا يطول النقاش من فضلك.--فيصل (راسلني) 21:04، 1 نوفمبر 2020 (ت ع م)
أذن آخذ اسبوع آخر للتجربة .. لكن اذا فشلت فأعتقد أن لن يجدي أن أدعي المعرفة واتسبب في مقالات يمكن لها ان تصبح أفضل .. أحاول لأسبوع وأكتب لك ..OK؟ Attaremad (نقاش) 21:08، 1 نوفمبر 2020 (ت ع م)
عزيزي، نحنُ نُحاول أن نمنح المُستخدمين بعض الوقت، عُندما تملئ صفحة طلبات رفع الصور بطلباتك ستأخذ من وقت أحد المُحررين لرفع صورك، أنا الآن منحتك صلاحية رافع ملفات لكي ترفع الصور بنفسك وحتى لا تأخذ من وقت المُستخدمين الآخرين. أنت لديك إلمام واضح بصور الشعارات، يُمكنك رفعها بنفسك، لذلك أرجو أن لا تطلب من أي مُستخدم رفع صورة سواء الآن أو بعد أسبوع، لأن لديك صلاحية رافع الملفات، الموضوع سهل وبسيط. أنا نفسك إنسان وليس كائن فضائي، مثلما أنا عرفت وتعلمت، فيمكنك أنت أيضًا أن تتعلم بكل بساطة. تحياتي.--فيصل (راسلني) 21:17، 1 نوفمبر 2020 (ت ع م)
ان شاء الله Attaremad (نقاش) 21:20، 1 نوفمبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ44 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 2 نوفمبر 2020 (ت ع م)

شُكر

مرحباً، كيف حالك؟ مُنذ فترة لم اتكلم معك او اساعدك بشيئ وشكراً للزملاء الذين قاموا بمراجعة مقالاتك، وايضاً اريد ان اخبرك إنك بدأت تعرف اسلوب التحرير والتنسيق ومُراجعة مقالاتك لن يأخذ الكثير من الوقت، وشكراً لإثراءك الموسوعة بالمقالات، واتمنى لك التوفيق، ان كان لديك سؤال لا تتردد، تحياتي. ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 14:35، 2 نوفمبر 2020 (ت ع م)

أنت فين يا أستاذ؟؟!!؟؟!! قلقت عليك وقلت انك مشغول بعمل ولكن مرحبا بعودتك .. عن المقالات فهي تحتاج لرعايتك دائما! أرجو ان مهما طال غيابك أو مهما تعلمت أنا من أشياء جديدة .. بالرغم من ذلك فلابد من مراجعتك أو متابعتك .. ولك الشكر يا بطل. Attaremad (نقاش) 14:39، 2 نوفمبر 2020 (ت ع م)

رد: الحذف

هناك عدد من الملاحظات، أولا: نص الأغاني محتوى غير موسوعي وخارج إطار الموسوعة. ثانيا: يجب أن تكون المقالة تتحدث عن الموضوع فقط، وليس موضوعات أخرى، فالمقالتان المحذوفتان كان أغلب محتواهما يحتويان على سيرة الملحن أو المؤلف أو المغني أو قصص عن علاقتهم ببعض، وهناك مقالات لهذه الشخصيات تشتمل على سيرتهم، إذا فالمقالتان كان أغلبهما محتوى مكرر أو غير موسوعي. إذا أزلنا ذلك المحتوى تصبح المقالات تتحدث عن ايم الأغنية وصناعها فقط، وهو مضمن في قائمة أغاني عبد الحليم حافظ ولا حاجة لمقالة مستقلة.--إسلامنقاش 13:54، 7 نوفمبر 2020 (ت ع م)

شكرا على ردك السريع .. واريد ان استفيد من هذا الحذف لما يأتي من مقالات .. راجعت بعض اشياء لتكون (بوصلة) لتوجهني .. ففي مقالة عبد الحليم حافظ (وهو صاحب الأغاني المحذوفة) ووجدت ان الأغاني الموجود لها مقالة مستقلة هي قليلة جدا !! لعل هذا (1)لموضوع الأغنية (2)لعدم وجود معلومات كافية عنها؟ (3) أو لسبب آخر؟؟ هل موضوع الأغنية يعوق توثيقها ؟؟ بمعنى ..هل أغنية لاتحمل معنى عميق أو كلماتها دارجة مثلا .. هل هذا يجعلها كما تفضلت (غير موسوعي)؟ هل قلة المعلومات عن الأغنية هو عائق؟ أراجع احيانا مقالات من يكتب من القدامى في الويكيبيديا .. الاستاذ فيصل ناقشني عن بعد أشياء و بالرجوع لصفحته كمستخدم عرفت انه قديم وممكن الاعتماد على مساره .. وجدت أغلب مقالاته قد تكون (كلمتين فقط) ومن هنا عرفت ان مجرد ذكر الموضوع هو المهم ..وليس طول المقالة .. مثال: مقالة تحت عنوان (لينغابا باسابراجو) قرأت فيها 3 كلمات (كاتب من الهند) ولها مرجع واحد بدون وصلات خارجية. وعرفت انه قصد إيجاد اسم الرجل فقط..للتدليل على وجوده ... مثل آخر .. مقالة تحت عنوان (إتش إل ناجي جودا) والمقالة تقول 3 كلمات (كاتب من الهند ) ومرجع واحد ورابط خارجي واحد! فهل توجهني لكتابة اسم الأغنية ومعلومات من سطرين مثل اسم المغني والملحن وكاتب الكلمات وسنة الصدور والمقام ؟؟ وهل كتابة الكلمات غير مناسب؟؟هل هذا يكون مناسبا؟حيث انها غير مذكورة في مقال المغني المجمع؟؟ شكرا على تفاعلك السريع Attaremad (نقاش) 14:47، 7 نوفمبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ45 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 9 نوفمبر 2020 (ت ع م)

ملاحظة صغيرة

مرحبًا Attaremd لاحظت وضعك للصور خارج صندوق المعلومات، والأصح وضع الملف في الملحق الخاص بالصورة داخل صندوق المعلومات، تحياتي -- فاطمة الزهراء راسلني 01:48، 14 نوفمبر 2020 (ت ع م)

يعني .. أضع الصورة الأول ثم أكتب داخلها معلومات الأغنية؟؟ Attaremad (نقاش) 01:51، 14 نوفمبر 2020 (ت ع م)

نعم ستجد من ضمن الملحقات في القالب

صورة= أو image= يمكنك إضافة الملف داخله ودائما تكون في بداية القالب ثم إضافة المعلومات الأخرى.-- فاطمة الزهراء راسلني 02:08، 14 نوفمبر 2020 (ت ع م)

@فاطمة الزهراء: أحاول .. وحاولت فعلا وكنت حاولت من قبل ودائما تظهر الصورة جيدة ولكن المعلومات اسفلها تحتاج مساحة أكبر والا اختفت بعض الكلمات!! فكيف أزيد مساحة هذا المكان لاستيعاب الكلام .. وممكن تراجعي جاء الصباح (أغنية كات ستيفنس) وارجو مراجعة مقالة ارسلتها على الميل email وشكرا Attaremad (نقاش) 09:48، 14 نوفمبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ46 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 16 نوفمبر 2020 (ت ع م)

وسام 2000 تعديل!

مرحبًا Attaremad!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 2٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--بندر (نقاش) 04:18، 19 نوفمبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ47 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 23 نوفمبر 2020 (ت ع م)

توضيح هام وطلب

مرحباً، في البداية بالطبع أشكرك على جهودك وعطائك الوفير في ويكيبيديا ولكن في الحقيقة هناك خطأ كبير أنا وجدته في مساهماتك منذ قليل، ليس أي أغنية منفصلة single يتم إنشاء مقالة عنها، هذا غير صحيح وغير موسوعي لأننا لسنا قاعدة بيانات (هناك فرق بين الموسوعة وبين قاعدة البيانات) وبالطبع نحن لا يمكننا كتابة مقالة لكل أغنية لكل مطرب هذا غير منطقي، وإلا سنجتاج لمئات الاف من الصفحات.

نحن فقط نكتب مقالات عن الألبومات أو إذا كانت الأغنية حققت نجاح يجعلها أكثر من مجرد أغنية عادية مثل: أن الأغنية تكون ترشح/فازت بجائزة كبيرة (مثل:جرامي أو الأوسكار) أو حققت ارقام قياسية مثل أكبر مبيعات في التاريخ أو أكبر مشاهدات على يوتيوب مثل (ديسباسيتو ) أو تم تصنيفها ضمن قائمة تاريخية مثل Billboard أو Rolling Stone 100 أو حصدت الاسطوانة البلاتينية وأنت على ما يبدو شخص ملم بالموسيقى وتفهم ما أقصده، أو أغنية أثارت جدل أو تأثير اجتماعي أو سياسي أو مشاكل .. الخ.

عادة ما يتم دمج أو حذف مقالات الأغاني المنفردة وهذا حدث مع مقالتك (أغنية التوبة) ومحتمل أن يحدث مع مقالاتك الأخرى لأننا نتبع سياسات خاصة بويكيبيديا، ولكن على جانب أخر مقالات الأغاني التي كتبتها وجدتها مليئة بالمعلومات المفيدة بشكل قد يجعلها موسوعية، نحن في ويكيبيديا لم نعتاد على وجود شخص متخصص في الموسيقى والأغاني، لهذا السبب لدي طلب واحد وهو التوقف مؤقتاً وعدم القيام حالياً بإنشاء أي مقالات عن أغاني منفردة وسأطلب أيضاً من الزملاء عدم حذف المقالات مؤقتاً لحين مناقشة هذا الموضوع في الميدان، سأقوم بطرح الموضوع اليوم وسأرسل لك الرابط، وفي حالة موافقة المجتمع على هذه المقالات سيتم استرجاع كافة المقالات المحذوفة لك، وشكراً لك --إبراهيـمـ (نقاش) 15:13، 27 نوفمبر 2020 (ت ع م)

لابد أن اشكرك اولا على سرعة استجابتك .. ولابد لكم من مناقشة هذا الموضوع في ما ذكرته بالميدان لاهمية التوثيق في كل كبيرة وصغيرة ولا نجعل الويكيبيديا العربية ناقصة في أي من المجالات ..واذا كان هناك مكان للمناقشة وكان من الممكن ان اكون ضمن من يناقش، أكون لكم من الشاكرين. واذكر هنا النقطة الاهم الاهم لتكون البداية!! لتكون تساؤل يحمل بداية. ما تفضلت به حضرتك من قيمة للأغنية، هي قيمة منحتها أماكن وجهات ليس لها مقابل في الدول العربية.. فالبيلبورد والجرامي و.. ليس لها مقابل عربي ومن هنا سنجد أغنية إنجليزية تحقق (قيمة) وأخرى عربية وان كانت أفضل بمقاييس مختلفة ولكن لا تحقق (قيمة) لعدم صدورها في منطقة ليس عندها من أجهزة التقييم شييء! أنا ضالع في الموسيقى الغربية من منتصف الستينات ومن السهل أجد أغنية من الخمسينات على الويكيبيديا الانجليزية ولا أجد حتى لها تقييم ذو معنى كبير في وقتها .. لسعادتك ان تتخيل انني بدأت في توثيق الأغاني العربية فقط للحفاظ على ذاكرة تعين انسان المستقبل على وجود تراكم معلوماتي بلاشك يفيد. الموضوع كما ذكرت حضرتك هو مركزي يحتاج أخذ قرار مركزي ... يرتكز عليه الموثق ليكتب.وبخصوص لأغنية مثل (التوبة) التي ظهرت في الستينات وقلبت موازيين الغناء و الاستماع ..وضعت 15 نسخة للأغنية الام كوصلات خارجية تؤكد ان كل نجوم ومحترفي الغناء في الدول العربية قاموا بغنائها .. أغنية استمرت أكثر من 50 سنة ويقدمها المغني في مسارح الاوبرا!! لابد من اتخاذ بعض قرارات توسع وتتيح التوثيق أكثر بكثير . مثال: لقد وثقت باللغة العربية أغنية (The Beatles (The Inner light وهي أغنية لم تنل أي شهرة وان كان لها تأثير في مسار أحد أعضاء الفريق .. بل أنها تهدي وترشد البعض .. وهي موجودة على الويكيبيديا الانجليزية ولها مراجع كثيرة .. لعل حضرتك توجه من يلزم لتوسيع دائرة المسموح لخلق ذاكرة للفكر العربي .. وشكرا على تحملك لرسالتي الطويلة Attaremad (نقاش) 15:46، 27 نوفمبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ48 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 30 نوفمبر 2020 (ت ع م)

مقالاتك

مرحبا Attaremad يوجد أخطاء عديدة في قوالب مقالاتك يرجى منك تصحيحها وشكرا--Coccult (نقاش) 23:56، 5 ديسمبر 2020 (ت ع م)

شكرا لظهورك .. كنت أتمنى أن أكتب المقالات فقط واترك لمن يبرع في المسائل التنظيمية الفنية ليقوم بها في مقالاتي ولكن كثير من زملائك لم يفضلوا ذلك .. اذن تقدم بمساعدتك واشرح المطلوب تصحيحه .. لعلى أعرف كيف أصحح وان كنت اشك في ذلك.. في انتظار مساعدتك.. وشكرا على ظهورك Attaremad (نقاش) 01:25، 6 ديسمبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ49 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 7 ديسمبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ50 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 14 ديسمبر 2020 (ت ع م)

وسام 3000 تعديل!

مرحبًا Attaremad!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 3٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--★سيف القوضي راسلني 04:18، 17 ديسمبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ51 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 21 ديسمبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ52 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:02، 28 ديسمبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ52 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 28 ديسمبر 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ53 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:02، 4 يناير 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ53 2020

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 4 يناير 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ1 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:12، 11 يناير 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ1 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:02، 11 يناير 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ1 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 11 يناير 2021 (ت ع م)

وسام 5000 تعديل!

مرحبًا Attaremad!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 5٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--وسام (نقاش) 04:18، 17 يناير 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ2 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:11، 18 يناير 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ2 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:04، 18 يناير 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ2 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 18 يناير 2021 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام المساهم الدؤوب
لمساهماتك في الأفلام والموسيقى — موسى (نقاش) 10:26، 21 يناير 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ3 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:11، 25 يناير 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ3 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:04، 25 يناير 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ3 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:05، 25 يناير 2021 (ت ع م)

نصيحة

لانشاء جدول معلومات افتح القالب لو كانت المقالة مسلسل اكتب معلومات تلفاز لو كانت فيلم اكتب صندوق معلومات فيلم. لو كنت تحرر من لهاتف اكتب فقط هكذا رمزين هما {{…… . بعدها سيفتح لك قالب تلقائي اكتب معلومات تلفاز لو كان مسلسل ولو كان فيلم اكتب صندوق معلومات فيلم.. Muatsem90 (نقاش) 11:29، 26 يناير 2021 (ت ع م)

استاذ معتصم .. شكرا لظهورك وانا احتاج لمعلومات أعتقد انك سوف تساعدني .. راجعت أنشطتك ومقالاتك وعملك ممتاز .. وهذا يجعلني استغل الفرصة لسؤالك والاستفادة. عن نصيحتك أقول شكرا وأطلب منك تعديل النصيحة لتناسب عملي على المقالات .. لإانا استخدم (التحرير المرىء) ولا أعرف عن (تحرير المصدر) ونصيحتك أعتقد انها تنطبق على تعديل المصدر.. فهل يمكنك ان تكتب لي كيفية أنشاء هذه الأشياء بإستخدام (التحرير المرىْ) ولك جزيل الشكر .. عندي استفسارات أخري ولكن لا أريد أزعاجك بالكثير.. شكرا وفي انتظار ردك. Attaremad (نقاش) 12:53، 26 يناير 2021 (ت ع م)

نعم انا ايضا استخدم التحرير المرئي . لاضافة جدول ضغط قالب ثما كتب معلومات تلفاز فقط وستظهر تلقائي لو كان فيلم اكتب صندوق معلومات فيلم Muatsem90 (نقاش) 16:54، 26 يناير 2021 (ت ع م)

نعم .. أنا أقوم بذلك لكن وضع صندوق المعلومات داخل اطار الصورة يحتاج خطوات أضافية .. يمكن أن أوضح لك الصورة بشكل أفضل .. أنا أضع الصورة وأجد خيارات أختار منها وضع صندوق معلومات فيلم (مثلا) ولكن في بعض الاحيان لصغر مساحة الصورة يصبح صندوق معلومات الفيلم لايمكن تضمينه داخل اطار الصورة!!!!!.سوف تجد اني قمت بذلك عشرات ومئات المرات ..اذا اخترت انا الصورة وحرصت على أن تكون مناسبة لتستوعي الصندوق .. يكون الشكل مناسب .. أما اذا وجدت صورة مفروضة على من النسخة الانجليزية من مقالتي ..فيصعب العمل علي .. على أي الحالات لا تشغل بالك .. سوف احاول مرة اخرى Attaremad (نقاش) 16:57، 26 يناير 2021 (ت ع م)

👍 Muatsem90 (نقاش) 17:35، 26 يناير 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ4 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 1 فبراير 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ5 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:11، 8 فبراير 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ5 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:02، 8 فبراير 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ5 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:04، 8 فبراير 2021 (ت ع م)

تسمية الصور

1
2
3

مرحبا، شكرا لجهدك في رفع الملفات، ولكن هناك ملاحظة حول "اسم ملف الصورة"، حيث لاحظت أنك تستخدم أرقام، وأحيانا سلسلة طويلة من الأرقام غير ذات معنى (مثل ملف:128820028 126815772548417 4736078805252722129 o-668x334.jpg). الأفضل أن يكون اسم الصورة مُعبر عن محتواها، ليسهل التعامل معها. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 20:18، 14 فبراير 2021 (ت ع م)

شكرا على ظهورك .. أكمل مساعدتك وأكتب لي ... أين أكتب اسم الصورة ؟؟؟ فأنا دائماً أجد المطلوب هو 4 خانات في الأولى أضع الأسم والثانية أضع المصدر والثالثة أضع المنتج والرابعة أضع تاريخ ؟؟ ... دائماً يحدث هذا .. على أي الحالات من غداً عندي عدد من المقالات سوف أنقل لك ما أفعله وعليك ذكر تعليقك .. وشكرا! Attaremad (نقاش) 20:38، 14 فبراير 2021 (ت ع م)
في الصورة المجاورة، تجد في الصورة (1) الخطوة 1: اختيار الملف الذي تريد رفعه، تضع فيه اسم الملف الموجود على حاسوبك والذي سوف تقوم برفعه.
الخطوة 2: اختيار اسم ووصف للملف، فيها تكتب (الاسم الذي سيظهر به هذا الملف في ويكيبيديا) من الممكن أن يكون نفس الاسم السابق، لكن كما قلت سابقا (الأفضل أن يكون ذا معنى يوضح محتوى الصورة، مثلا "غلاف ألبوم كذا")
في الصورة (2) لخطوة 3: تضمين معلومات المصدر وحقوق النشر، تكتب فيها مصدر تلك الصورة وهل لها حقوق نشر أم ماذا؟
في الصورة (3) تختار Upload Locally للرفع في ويكيبيديا العربية فقط، أو تختار Upload on Commons للرفع في كومنز (لاحظ شروط كومنز!). أرجو أن تكون الأمور واضحة الآن. --Dr-Taher (نقاش) 19:34، 15 فبراير 2021 (ت ع م)
شكرا يا دكتور .. أنا كتبت مقالتين اليوم وبفضل توجيهك (اكتشفت) ما تشرحه الآن .. كنت أعتقد انه (ممنوع) تغيير عنوان الصورة .. أعتقدت اني لابد أن أضعها بنفس العنوان الذي وجدتها عليه! وحيث انك ظهرت اليوم للمساعدة ، واشكرك جدا، أخبر سعادتك ان مقالتين اليوم كانت احدهم لا تحتاج لتعديل العنوان .. أما الثانية فقد حدثت المفاجأة لان الويكيبيديا لم ينشرها واعتبرها تدمير .. وعليه ارسلت في ما يسمى (مرشح الاساءة / حالات خاطئة) طلب بحث حالة هذه المقالة (هل سعادتك تتعامل مع هذا الجزء؟) وللأسف هذه المقالة التي لم تنشر كنت استخدمت تعليماتك في تعديل (عنوانها) وسارت الأمور بخير ولكن .. حدث ما ذكرته! شكرا قبل كل شيء لسعة صدرك وارجو ان سمح وقتك بمراجعة أو فقط القاء نظرة من وقت لآخر لمقالاتي المتواضعة. شكرا لمرة ثالثة (ملاحظة: مقالات اليوم ... والدة سيلفيا (أغنية) والثانية ... هذا هو سبينال تاب (فيلم). Attaremad (نقاش) 19:51، 15 فبراير 2021 (ت ع م)

مرحبًا

كيف حالُك، منذُ فترة ولم اتكلم معك، أردتُ ان اسألَ عن احوالك واخبارك، واتمنى ان تكون بخير، تحياتي. ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 21:42، 14 فبراير 2021 (ت ع م)

يا رجل .. ظهورك هو مثل ظهور الشمس في منتصف الليل .. أين انت يارجل .,.. أنت تاريخ بالنسبة لي وأريد أن أعلن بطريقة أو بأخرى عرفاني لجميلك و تمجيد عملك وأخلاقك .. بارك الله فيك ولك. Attaremad (نقاش) 22:07، 14 فبراير 2021 (ت ع م)

اعتذر على تأخري بالرد، لأنه لم يظهر لي انك قمت بالرد علي، المهم اردت ان اسأل عليك وعن حالك، اما بالنسبة لشكري، فأنا لم افعل شيء سوى واجبي، وانا ارى انك رددت جميلي بقيامك بأنشاء هذا العدد من المقالات، وأتمنى ان تستمر في أنشاء المقالات، وباركَ الله فيكَ اكثر 🌷، تحياتي. ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 12:22، 20 فبراير 2021 (ت ع م)

أتمنى ان اصادف من لهم اخلاقك يا استاذي .. اعرف ان هذا صعب (ان لم يكن مستحيل) ... شكراً Attaremad (نقاش) 12:26، 20 فبراير 2021 (ت ع م)

أشكُركَ كثيراً، ولكن لا تقلق هناك الكثير من لهم مثل اخلاقي وأكثر وخصوصاً في عالم ويكيبيديا فلولا الله وهم ماكنتُ لأصلَ لهذا المستوى، العفو، وتذكر أن اردتَ شيئاً فإنا بالخدمة، تحياتي. 🌹 ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 12:35، 20 فبراير 2021 (ت ع م)

مع انني التلميذ وانت الاستاذ ولكن دعني أقول لك : "لا .. خطأ" .. كثير من الموجودين على الويكيبيديا العربية ينسوا ... أو يتناسوا ... ان هذا عمل "تطوعي" ... ولكنهم يمعنوا في أخذ دور المدرس الصارم الذي سيقوم بتقويم تلاميذه بالصياح أو ... أو حتى بالاهمال ... لو ندرك جميعا اننا في عمل تطوعي لا يهدف إلى رفعة أحد من العاملين به على الاطلاق ... أننا نكتب بدون توقيع .. لن يعرف احد من المطالعين من كتب ماذا!!! والمصيبة الاكبر ان البعض يطوع البشر إلى النظام !! ... لابد من تطويع النظام للاستفادة القصوى ممن يتصدى للكتابة المقصود بها التوثيق وتوسيع دائرة المعلومة ... شكرا والى لقاءات قريبة قادمة Attaremad (نقاش) 12:44، 20 فبراير 2021 (ت ع م)

شكر وملاحظة

مرحبا، شكراً على مقالاتك وإضافتك. من فضلك انتبه للغة أكثر، طالع تعديلاتي في مقالة "مقابلة وجيزة". تحياتي. Mervat (نقاش) 14:18، 23 فبراير 2021 (ت ع م)

كان عندي سيدة بارعة في اللغة العربية ولكنها في اجازة (اضطرارية) هذه الايام وان شاء الله البركة في من يتقن اللغة اكثر مني .. مرحباً بعودة حضرتك. Attaremad (نقاش) 14:20، 23 فبراير 2021 (ت ع م)

أفلام لم تُنشر بعد!

مرحبا Attaremad، لاحظت قيامك بإنشاء مقالات عن أفلام لم يجري نشرها حتى الآن مثل "حنق الإنسان (فيلم 2021)" وغيره، فهذا الفيلم مثلا كان من المقرر نشره في يناير 2021 ولكن تقرر تأجيل ذلك. طالع هذه الصفحة. فالكتابة عن فيلم قبل نشره يُعتبر دعاية مرفوضة. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 15:49، 23 فبراير 2021 (ت ع م)

دعاية !!؟؟؟؟؟ أي دعاية ... ؟؟ الكتابة عن الحركة السينمائية .. الكتابة لتوثيق خطوات انشاء الأفلام هو شيء مطلوب جدا .. حركة الحياة والمجتمع تسجلها الدراما .. واحيانا تقودها! الأفلام المخزونة للظهور .. التي تم تصويرها وتنتظر الظهور كثيرة .. على موقع Deadline .. تجد خطوات ترصد أولاً بأول ... والتوثيق هنا ليس للدعاية (أي دعاية؟؟!!) التوثيق هنا هو توثيق حركة الحياة .. واذا اتجهنا (كمجموعة من الأشخاص) يتصدوا للعمل التطوعي .. فالأولى بنا لتعديل مواصفات وشروط الويكيبيديا العربية لتلحق باللغات الأخرى ... احد زملاء سعادتك كتب لي فيما يشبه (الوعد) بتحديث أو حتى انشاء قواعد لتوثيق (الأغاني) التي تجد قصور شديد في توثيقها على هذا الموقع (ويكيبيديا) الذي يمكنه اذا اداره الاداريين بهدف الدفع للأمام لأصبح عون لأجيال قادمة.. اذا لاحظنا وبوضوح تقدم التوثيق باللغة الانجليزية عنه باللغة العربية، فلابد ان نجتهد أكثر .. شكرا لاهتمامك وارجو الألتفات لموضوع توثيق الأغاني التي على وشك الاندثار وهي القوى الناعمة التي تعبرعن وجدان الشارع.. شكرا مرة اخرى Attaremad (نقاش) 16:02، 23 فبراير 2021 (ت ع م)
ليس مهمتنا في ويكيبيديا "توثيق ما يحدث"، ولكن نكتب عن "ما حدث وله ملحوظية"، وأكرر توقف عن الكتابة عن أفلام لم تُنشر بعد لأن ذلك مخالف، وإذا لم تقتنع بكلامي يمكنك طرح الموضوع للنقاش في الميدان، وحتى الوصول لتوافق من المجتمع حول ذلك يجب أن تتوقف عن ذلك حتى لا أكون مضطرا لمنعك. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 18:34، 23 فبراير 2021 (ت ع م)
بلاش اسلوب التهديد يا دكتور .. انا راجعت الفقرة في الصفحة التي ارسلتها وقرأت (يمكن كتابة مقالة حول الفلم بعد بدء مرحلة التصوير الفعلي على شرط إعتماد مصادر موثوقة تثبت بدء التصوير.) وارجو ان تترفق بالمستجدين امثالي الذين بلاشك تحتاجهم الويكيبيديا .. التوثيق هو هام جدا .. وارجو ان تتابع مقالاتي .. لاني احتاج معلومات كثيرة عن الفنيات بهذه الويكيبيديا .. (لا اذكر اني هددت زميل مهنة وخصوصاً اذا كان يحتاج مساعدتي ... ) ساعد يا دكتور .. وستجد أصدقاء يمكن ان يمدوا يد المساعدة حتى ولو بكلمة .. شكرا وتابع عملي وتمنى لي الصحة.. شكرا Attaremad (نقاش) 18:43، 23 فبراير 2021 (ت ع م)
أولا كلامي ليس تهديدا، بل "تنبيه لما سيحدث في حالة استمرارك في المخالفة". ثانيا "هل تقرأ سطر وتترك الآخر"؟ السطر التالي لما كتبته أعلاه ينص على: «وفي العادة، تجنب كتابة مقالات حول أفلام إنتهت من فترة "ما بعد الإنتاج" إذا لم توزع في دور السينما بعد، إلا إذا استوفت شروط الملحوظية.». وكما أخبرتك سابقا يمكنك طرح الموضوع للنقاش في الميدان للحصول على توافق من المجتمع. في انتظار استجابتك لطلبي بالتوقف وطرح الموضوع للنقاش. --Dr-Taher (نقاش) 19:14، 23 فبراير 2021 (ت ع م)
الغريب في رسالتك الأخيرة انك انتبهت الي كل كلماتي الا .... الخاصة بال ethics .. ماعلينا .. المقالة التي اثارت هذا الموضوع كان لها وضع خاص وحدث التأخير وان كان الفيلم موضوع المقالة وجد الآخرين في سبعة 7 ويكيبيديات انها ذات ((ملحوظية)) ونشروها .. المهم لن اخسرك مما رأيته من امكاناتك وحماسك الشاب .. وتابع مقالاتي وشكرا Attaremad (نقاش) 19:22، 23 فبراير 2021 (ت ع م)
ما طرحته كان مثالا من ضمن عدة مقالات قمت بإنشائها عن أفلام لن تُنشر بعد، وبصورة عامة فوجود المقالة في نسخ أخرى لا يبرر وجودها هنا، فلكل نسخة قواعدها. وما يحكمنا هنا هو الالتزام بتلك القواعد، فإذا كان فيها ما تعتقد أنه يستحق التغيير فلتطلب تغييره، لكن الالتزام به واجب لحين تغييره. وعبارتك الأخيرة تعني أنك لن تقوم بإنشاء المزيد من تلك الشاكلة، فيبقى طرح الموضوع للنقاش في الميدان. --Dr-Taher (نقاش) 19:29، 23 فبراير 2021 (ت ع م)
شكرا يا دكتور .. Attaremad (نقاش) 19:30، 23 فبراير 2021 (ت ع م)

إليك وساما!

الوسام الخاص
و ذالك لأنك تكتب مقالات عن الموسيقى و الافلام...تحياتى لك Det.Martin Atef (نقاش) 15:34، 24 فبراير 2021 (ت ع م)
معقول ؟؟!!.؟؟’،‘؟؟ فيه واحد قلبه أبيض هنا؟؟!! شكرا يا استاذ .. وأرجو الا تختفي وتراقب مقالاتي وتفيدني ببعض الفنيات التي اجهلها ... شكرا كمان مرة بين قوسين (أنا معجب كبير بأغنية فاينال كونت داون... Attaremad (نقاش) 15:37، 24 فبراير 2021 (ت ع م)
العفو يا استاذ ◀ Attaremad.. انت هو الاستاذ لانى انا فى مقام احفادك .. بالمناسبة انا اتابعك من ايام أنشائك لمقالة أغنية careless whisper (أنا معجب كبير لهذه الاغنية) Det.Martin Atef (نقاش) 16:45، 24 فبراير 2021 (ت ع م)
صدقت .. وان كان ابني رأفض يجيب ولد وفضل هو وزوجته الكندية اقتناء كلب (زبادي)!! على أي الحالات وجهني واستعد لبعض استفسارات عن بعض الفنيات .. مثل .. لعمل صندوق معلومات فيلم .. سهل .. صندوق معلومات أغنية ... أيضا ... سهل ... لكن لعمل صندوق معلومات عن (فريق غنائي ... أو موسيقي) ؟؟ ماذا اكتب ؟؟؟ شكرا Attaremad (نقاش) 16:49، 24 فبراير 2021 (ت ع م)
بنسبة لعمل صندوق معلومات فريق غنائى أو موسيقى ستجده هنا اما بنسبة صندوق معلومات أغنية "سهل" يمكن استخدام قالب:صندوق معلومات أغنية منفردة اما بنسبة لصندوق فيلم "سهل" فلا أعرف اصراحة (أعرف هذا القالب فقط قالب:بطاقة فيلم ) Det.Martin Atef (نقاش) 17:30، 24 فبراير 2021 (ت ع م)
شكرا يا استاذ .. لقد اتيت بالمفيد .. وفي الحقيقة أنا تعلمت كل ما أفعله الآن (ان كان هناك أفعله) من أصدقاء طيبين مثلك ... شكرا .. ولا تختفي Attaremad (نقاش) 17:34، 24 فبراير 2021 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا بك ... ارجوا منك مطالعة هذا المقطع .. https://youtu.be/WR-N0PR8H6M تحياتي لك. Muatsem90 (نقاش) 22:50، 26 فبراير 2021 (ت ع م)

ما تفضلت به هو رائع .. وأعتقد هو تكملة لسؤالي عن وضع الصورة داخل صندوق المعلومات .. وقد شاهدت المقطع واحتاج لمشاهدته مرات كثيرة لسرعته .. شكرا .. هل تقصد انك أنشأت هذا المقطع لمساعدتي!؟! هذا مجهود رائع .. واذا تمكنت أنا من التعلم منه، فسيكون طلبي القادم ان تعلمني كيف يتم عمل مثل هذا المقطع .. على أي الحالات سوف اشاهده مرات أخرى بالحركة البطيئة للتعلم .. شكرا يا بطل Attaremad (نقاش) 00:38، 27 فبراير 2021 (ت ع م)

نعم .. بتوفيق 🌹 Muatsem90 (نقاش) 15:00، 27 فبراير 2021 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا زميلى العزيز, اتمنى ان تكون بخير... هناك ملحوظة بسيطة ارى دائما فى صفحة نقاشك انك لا تقوم بعمل أشارة للزميل الذى تكلموا عندما تقوم بالرد على أحد لذا احيانا الزملاء الذى تكلمهم لا يعرفون انك تكلمهم فالرجاء منك عمل أشارة للذى تكلموا. كيف سأقول لك. عند الضغط على (رد) اضغط على علامة الذائد من فوق (+) ثم اختر اسم الشخص الذى تكلموا...أتمنى أن أكون وفقت فى الشرح . تحياتى لك.--Det.Martin Atef (نقاش) 10:58، 27 فبراير 2021 (ت ع م).

دعني أقوم بتجربة ذلك معك والآن.◀ Martin Atef Attaremad (نقاش) 12:04، 27 فبراير 2021 (ت ع م)
◀ Attaremad نعم هكذا... يفضل ان تكون فى اول الكلام Det.Martin Atef (نقاش) 12:08، 27 فبراير 2021 (ت ع م)
◀ Martin Atef شوف يا استاذ .. تفضل دائما بملحوظاتك مهما كنت تظن انها بسيطة .. أنا أسعى لأن تكون مقالاتي المتواضعة عوناً للمهتم أو الدارس .. ولذا لابد ان تظل لأطول وقت دون حذف أو تعديلات تفقدها روحها .. اذن Keep doing what you"re doing .. وشكراً.◀ Martin Atef Attaremad (نقاش) 12:12، 27 فبراير 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ8 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:11، 1 مارس 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ8 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:02، 1 مارس 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ8 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد إنشاء المقالات لحديثي التسجيل
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:06، 1 مارس 2021 (ت ع م)

طلب مراجعة المقالات

مرحبًا.

مقالاتك ممتازة فعلًا ولا تحتاجُ مراجعة أطول لقبولها. أضفتك لقائمة مراقبتي وسأعملُ على مراجعة مقالاتك بشكلٍ دوري في الفترة القادمة – إلى حين حصولك على صلاحيّة مراجع تلقائي – وعليه فلا ضرورة لطلب المراجعة في صفحة مراجعة المقالات كوني سأُتابع مساهماتك دوريًا كما ذكرت. أتمنى منكَ الآن أن تُركّز على المقالات التي ستحررها ومحاولة تحسين المقالات السابقة في حالةِ ما احتوت خطأً ما، ومن ثمّ تقديم طلب للحصول على الصلاحيّة. شكرًا لك! --علاء فحصي (نقاش) 14:09، 1 مارس 2021 (ت ع م)

يا استاذ علاء أنت جئت في وقتك ... أنا في أشد الحاجة لتوجيهاتك .. وتفضلك علي شيء رائع .. اذن احتاج طلب مشورتك في الآتي (1) طلب الحصول على الصلاحية هذا، هل انا مؤهل له؟؟ هل شروط المراجع التلقائي ممكن تتوفر في؟ واذا كانت الاجابة سلباً ، فماذا أفعل للوصول إلى مكان المراجع التلقائي؟ أنت ذكرت شيء عن تصويب ما فات فقط! هل هذا يكفي؟؟ هل تنصحني بأن أبدأ في مراجعة كل ماكتبته (حوالي 560 مقالة) بالرغم من انها تم مراجعتها من زملائك الأفاضل ووافقوا عليها .. هل تنصحني بإعادة التدقيق ..أو يمكن أن يعرض المقالات القديمة للحذف أو التعديل الكبير الذي قد يفقدها معناها .. المهم لا تختفي. Attaremad (نقاش) 14:23، 1 مارس 2021 (ت ع م)
أهلًا من جديد.

في البداية أودّ لفت انتباهك لقالب الإشارة في ويكيبيديا. حتى أنتبه لردك في المرات القادمة فيجبُ أن تُشير لي في تعليقك بقالب {{ر|اسم المستخدم}} (حرف الراء يرمزُ للرد، مثلما هو رمزُ @ في مواقع التواصل الاجتماعي مثلًا). حينها يصلني إشعارٌ أنك أشرتَ لي، وإن لم تفعل فلا إشعار يصلني وقد لا أنتبه لردك حينها. (لا يلزمني الإشارة إليك حين الكتابة في صفحة نقاشك كون الإشعار سيصلك تلقائيًا).

بخصوص الصلاحيّة، فشروط صلاحيّة مراجع تلقائي هي كالتالي:

  • مسجّل منذ 30 يومًا
  • لك 100 تعديل في نطاق المقالات غير تخريبي أو مخالف للسياسات
  • أنشأت 5 مقالات مثاليّة أو 10 بذور تستوفي معايير البذرة

أنتَ تُحقّق كل هذه الشروط طبعًا، وعليه فيجبُ عليك تقديم طلبٍ في هذه الصفحة: ويكيبيديا:طلبات الصلاحيات (اضغط طلب إعطاء صلاحيّة في صلاحيّة المراجع التلقائي)، وانتظار رد أحد الزملاء هناك. (قد يتأخر طلبك لبعض الوقت؛ فكن صبورًا )

بخصوص مراجعة مقالاتك السابقة، فقد قصدتُ المقالات الأولى كونها كانت البداية كما تعلم وقد لا تكون منسّقة بالشكل المطلوب أو بها أخطاء أو (...). تحيّاتي وشكرًا لك على مجهوداتك في المجال السينمائي --علاء فحصي (نقاش) 19:28، 1 مارس 2021 (ت ع م)

يا سلام عليك .. أنت مفيد جداً .. وسأكون عند حسن توقعك .. شكراً لاهتمامك. Attaremad (نقاش) 19:33، 1 مارس 2021 (ت ع م)

مراجع تلقائيًّا

مرحبا Attaremad!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجع تلقائي وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك مفحوصة تلقائيًا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًا. الصفحات التي تقوم بإنشائها لن تظهر معلمة باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًا كمُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائي}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

مع تحياتي.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 19:56، 1 مارس 2021 (ت ع م)

◀ محمد أحمد عبد الفتاح ... بماذا تنصحني بوجودي بهذا المكان الحرج؟ ومم تحذرني؟؟ Attaremad (نقاش) 20:08، 1 مارس 2021 (ت ع م)
◀ Attaremad ليس مكانًا حرجًا نهائيًّا. حاول الكتابة عن مواضيع ملحوظة، ضع مصادر لنصوصك، قالب بذرة يخص موضوع المقالة وليس قالب بذرة عامًا، ضع تصنيفًا لمقالاتك، واستخدم الصور بترخيص مناسب. بالنسبة لسؤالك، مقالاتك القديمة ليست مراجعة بعد، لكن المقالات الجديدة مراجعة تلقائيًّا. محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 20:25، 1 مارس 2021 (ت ع م)
◀ محمد أحمد عبد الفتاح اعذرني في السؤال التالي: أنا لا أريد التداخل في مقالات غيري .. لا أريد تعديل مقالات غيري .... لن أعدل ولن أراجع .. هل هذا مباح؟؟ لا أريد الحصول على مراكز ادارية ولا اشترك في مشاريع .. أنا مكتفي برأسي (لما فيها ما فيها) هل هذا ينتقص مما أكتب؟؟ هل احتاج إلى درجات أعلى من المراجع التلقائي وانا لا أسعى الا للكتابة ونشر بعض مقالات (تدوم) !!!! قدم فتواك يا صديقي.Attaremad (نقاش) 20:32، 1 مارس 2021 (ت ع م)
◀ Attaremad يمكنك المساهمة دون أية صلاحية، من المباح ألا تراجع تعديلات غيرك المعلقة، لكن بعض هذه التعديلات بسيطة ومراجعتها سهلة، فيمكنك المشاركة في المراجعة دون الحاجة لصرف وقت كبير لذلك. محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 20:36، 1 مارس 2021 (ت ع م)
◀ محمد أحمد عبد الفتاح .. شكرا لتواجدك وارجو ان تكون موجود للمساعدة والتوجيه ... شكراً. Attaremad (نقاش) 20:43، 1 مارس 2021 (ت ع م)

تهنئة

مبرووك على حصولكِ على صلاحية مُراجع، وبالتوفيق لكَ، تحياتي. ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 21:33، 1 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Laith Al-Khafaji 551 شكراً يا استاذي وارجو ان تلقي نظرة على ما أنشره وتقديم توجيهاتك .. شكراً Attaremad (نقاش) 22:09، 1 مارس 2021 (ت ع م)

إن شاءَ الله، تحياتي. ليث الخَفَاجيِّ (راسلني) 21:36، 2 مارس 2021 (ت ع م)

شكراً Attaremad (نقاش) 21:37، 2 مارس 2021 (ت ع م)

توضيح

مرحبا اخي الكريم .. لا ادري ان كنت تعرف هذا ام لا .. فقط اريد اخبارك بهذا … غير مهم اضافه تنصيفات و بوابات فهذا اعمال يقوم بها البوت تلقائيًا بعد ثلاث او اربع ساعات من انشاء المقالة ، طبعا لست ضد وضعك لها يدوياً ولا اطلب منك التوقف، فقط اخبرك ان كنت تعتقد انها يجب ان تضاف يدوياً .. وشكرا لجهودك المثمرة . 🌹 Muatsem90 (نقاش) 09:04، 9 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Muatsem90 .. ممتاز .. أنت رفعت عني عمل مزعج جداً ... بالطبع أعرف أن البوت يضيف أشياء .. لكن لم أكن أعرف أنني ممكن أترك هذا العمل للبوت ولا يكون هذا ضدي .. أو ينتقص من قوة المقالة .. حيث ان بعض الاساتذة الأفاضل قاموا بتوجيهي لعملية أضافة البوابات والتصنيفات.. وكنت أظن أن المقالة بدون هذه الاضافات تكون أقل في قوتها أو على أقل تقدير (غير موسوعية) .. شكرا مرة أخرى واذا لاحظت اشياء يمكن اصلاحها، فأرجو انك تنبهني. .. لماذا لا تلقي نظرة على مساحة الصورة ومصادرها ..الخ .. وتخبرني ان كان ما أقوم به سليم ام (لا)!؟ Attaremad (نقاش) 09:15، 9 مارس 2021 (ت ع م)

راجعتها واصلحت بعضها ، وشكرا لجهودك Muatsem90 (نقاش) 09:58، 9 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Muatsem90 شكرا ... تابعني من وقت لأخر وأكتب دائماً ملاحظاتك .. ولك مزيد الشكر Attaremad (نقاش) 12:25، 9 مارس 2021 (ت ع م)
يستحسن إضافة تصنيف أو أكثر، وتترك الباقي للبوت؛ لأن مظهر المقالة غير المصنفة غير جيد، كما قد توجد مقالات أجنبية مصنفة بتصنيفات غير موجودة في ويكيبيديا العربية، في هذه الحالة لن يضيف البوت أي تصنيف للمقالة العربية لأن جميع التصنيفات غير موجودة هنا. محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 22:25، 10 مارس 2021 (ت ع م)
◀ Muatsem90 شكراً .. وانا بدأت فعلا وضع بعض تصنيفات ليست كثيرة اعتماداً على ان يكمل البوت ..شكرا .. متابعتك مهمة Attaremad (نقاش) 07:28، 11 مارس 2021 (ت ع م)

مقالة (رجل عقلاني)

مساء الخير، وددت فقط تصحيح ترجمتك لفيلم irrational man ، الترجمة الصحيحة هي رجل غير عقلاني / رجل لا عقلاني فكلمة irrational يعني غير عقلاني عكس rational التي تعني عقلاني. شكرا لك Kyassin75 (نقاش) 17:20، 11 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Kyassin75 مظبوط جداً ... شكراً Attaremad (نقاش) 18:22، 11 مارس 2021 (ت ع م)

العفو Kyassin75 (نقاش) 18:45، 11 مارس 2021 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ10 2021

تهانينا لك
Attaremad
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

3:14، 15 مارس 2021 (ت ع م)

أرشفة

مرحبًا، صفحة نقاشك أصبحت ضخمة لذلك أضفت قالب أرشفة آلية بحيث ستتم أرشفة الصفحة عندما يصل حجمها ل30 كيلوبايت، ويمكنني نقل الأوسمة لصفحة الخاصة بها إذا أردت.-- فاطمة الزهراء راسلني 18:53، 15 مارس 2021 (ت ع م)

◀ فاطمة الزهراء Go ahead ... قوم بالعمل الذي تعتقدي بفائدته .. فأنت الاستاذة .. شكراً. Attaremad (نقاش) 18:55، 15 مارس 2021 (ت ع م)
الأرشيف

تصفح الأرشيف

هذه الصفحة تؤرشف تلقائيًا بواسطة بوت؛ حينما يزيد حجمها عن 30 ك.ب.

{{{4}}}


ملاحظة متكررة

التصنيفات العامة

مرحبًا أخي، أرجو أن تكون بخير وشكرًا لجهدك الرائع في صديقنا (فيلم 2021).. أود إخطارك بأن التصنيفات في المقالات ينبغي أن تكون مخصصة قدر الإمكان، فمثلًا تصنيف:أفلام أمريكية يكفي عن تصنيف:سينما وتصنيف:سينما أمريكا الشمالية وتصنيف:سينما أمريكية لأن الأفلام الأمريكية وتصنيفها فرعي من التصنيفات السابقة.. لاحظ أيضًا أنه يُمكن إضافة تصنيف:أفلام كوميدية أمريكية وسيكفي عن إضافة تصنيف:كوميديا العام، وهكذا.. باختصار ينبغي إزالة التصنيفات العامة إذا كان هنالك تصنيف أكثر تخصصًا، وللمزيد أرجو قراءة ويكيبيديا:تصنيف.. تحياتي لك.. --شبيب..ناقشني 23:37، 22 مارس 2021 (ت ع م)

◀ FShbib شكرا .. وارجو انك تتابع مقالاتي ولو أمكن كمان تتابع أو تعلق على الصور وبخصوص التصنيفات .. أنا نظرت لما يضيفه البوت ووجدت انه بيضيف كميات مهولة من التصنيفات ..أرجو أفادتي عن هذا .. أنا مهما أضفت من تصنيفات حتى لا يزايد علي .. أجد انه يضيف أكثر !!؟؟ سأقوم بمراجعة التصنيفات في الوصلة التي تفضلت بيها ولكن أرجو متابعتك..وكمان عن الوصلات الخارجية .. شكرا لاهتمامك Attaremad (نقاش) 23:43، 22 مارس 2021 (ت ع م)
البوت أخي يأخذ التصنيفات المقابلة في ويكيبيديا الإنجليزية ويُضيفها إلى المقالة في ويكيبيديا العربية، بمعنى أنه لا يضيف التصنيفات عشوائيًّا وبالعادة تصنيفات الأفلام في الإنجليزية متخصصة أكثر.. أنصحك بأن لا تضيف أي تصنيفات يدويًّا ما دامت المقالة مترجمة عن الإنجليزية ومربوطة عبر ويكي بيانات، ما لم توجد حاجة لإضافة تصنيفات متخصصة، فالتصنيفات العامة خاطئة في هذه الحالة، فتصنيف:كوميديا مثلًا شامل وليس مرتبط ارتباطًا وثيقًا بهذا الفيلم، ولابد من إيجاد التصنيف الخاص بالأفلام الكوميدية حسب الجنسية لأن الأفلام تُصنف هكذا (تصنيف:أفلام كوميدية مصرية مثلًا).. تحياتي لك.. شبيب..ناقشني 23:49، 22 مارس 2021 (ت ع م)
◀ FShbib .. عفوا لتعطيلك وشكرا .. لكن دعني استفيد من وجودك .. تقول اني لو تركت المقالة بدون تصنيفات لا يكون هذا ضد المقالة .. بمعنى بدون تصنيفات هل يمكن اعتبار المقالة سليمة؟؟ أنا بدأت أكتب التصنيفات عندما نبهني البعض إلى ضرورة هذه التصنيفات .. وانا أفضل أنا أكتب الموضوع فقط .. وأيضا نصحوني بالتصنيف (منشيء التصانيف) ويعلم الله انه لم يستجيب معي اطلاقاً .. اذن الأسئلة هي : (1)هل يمكن ترك التصنيفات ؟ (2)أو الأفضل وضع أقل عدد يعبر عن المقالة (3) وهل زيادة هذه التصنيفات كما أفعل أنا مؤخراً .. هل هذا يجعل المقالة عرضة للحذف مثلاً ؟ .. أنتظر ردك Attaremad (نقاش) 23:58، 22 مارس 2021 (ت ع م)
ما أقصده أخي أنه بما أن المقالة مترجمة عن الإنجليزية، ومربوطة بالمقابل الإنجليزية، فإن البوت سيقوم بنقل التصنيفات الصحيحة من المقالة الإنجليزية بدون تدخل منك لو أردت.. الأمر يختلف حينما تكون المقالة غير موجودةً في ويكيبيديا أخرى، بمعنى أن البوت لن يتدخل فيها، وإضافة التصنيفات الصحيحة الدقيقة يجب أن يقوم بها مُنشئ المقالة، مع أنه لو لم تُضيف أي تصنيفات، فستُضاف المقالة إلى تصنيف صيانة ليصنيفها المحررون بشكلٍ صحيح.. المهم أن لا تكون الإضافة عشوائية أو عامة..
طبعًا لا يُحبذ ترك المقالة بدون تصنيف، وفي نفس الوقت لا يجب ملئها بتصنيفات عامة، فمثلًا لو أنشأت مقالةً عن لاعب كرة قدم مصري (لا يوجد مقابل لها في ويكيبيديا الإنجليزية) فيُمكنك إضافة تصنيف:لاعبو كرة قدم مصريون فقط، وليس إضافة تصنيفات عامة أخرى مثل تصنيف:لاعبو كرة قدم.. زيادة التصنيفات (أو انعدامها) لا يجعل المقالة عرضةً للحذف، لكن هذا يجعل الوصول إليها صعبًا، فالتصينفات هي التي تُستخدم للوصول للمقالات المشابهة لموضوع المقالة.. تحياتي.. --شبيب..ناقشني 00:16، 23 مارس 2021 (ت ع م)
◀ FShbib شكراً .. أذن أنا سأضيف مثلاً 3 - 4 تصنيفات محددة جداً للمقالة .. وبهذا الشكل أكون أمسكت العصا من المنتصف .. أرجو مزيد من التعليقات عندما يسمح وقتك.. شكرا Attaremad (نقاش) 00:20، 23 مارس 2021 (ت ع م)
◀ FShbib هل ممكن تضع تصنيفات لمقالة نشرتها منذ دقائق .. لتكون مثال اعرف منه أكثر الاتجاه المناسب في هذا المجال .. شكرا Attaremad (نقاش) 00:31، 23 مارس 2021 (ت ع م)
أفضل أن تنتظر لحين تعديلها من البوت وإضافة التصنيفات، لكن ربما يستغرق 3 ساعات تقريبًا حتى يبدأ العمل على المقالة.. لاحظ أخي أن تصنيف:أفلام باللغة الإنجليزية ظهر في المقالة رغم أنك لم تُضفه، وأضيف آليًّا باستخدام صندوق المعلومات.. ملاحظات أخرى بخصوص المقالات:
  • بإمكانك في قسم "وصلات خارجية" إضافة قالب {{وصلات فنية}} فقط وسيتولّى إضافة جميع وصلات الفيلم في قواعد بيانات الأفلام آليّّا.
  • إضافة الصورة يجب أن تكون باستخدام |الصورة=Vcs-7.jpg في قالب {{صندوق معلومات فيلم}}، وليس بالطريقة التي أضفتها، وهذا لكي تظهر داخل الصندوق..
  • استخدم القائمة المنقطة "*" في تنظيم قسم "طاقم التمثيل"..
  • إذا كانت مقالة الشخص ليست موجودةً هنا في ويكيبيديا العربية، فيُمكنك استخدام قالب {{وإو}} لكي تُضيفها على شكل وصلة داخلية. ما أن تُنشأ المقالة المطلوبة من ويكيبيديا الإنجليزية ستتحوّل الوصلة إلى وصلة زرقاء آليًّا.
  • في قسم المراجع ينبغي إضافة قالب {{مراجع}} عوض الوسم references، لكي تظهر المراجع بشكلٍ أفضل.
هذه ملاحظات بسيطة ستُحسن المقالة، وأرجو الاستفسار لو احتجت لتوضيح.. تحياتي.. --شبيب..ناقشني 00:48، 23 مارس 2021 (ت ع م)
◀ FShbib قمت بحفظ معلوماتك لكي اقوم بها في المقالات التالية ..لكن ارجو ان تضع في اعتبارك اني استخدم التحرير المريء وليس تعديل المصدر ...وعليه .. هل تعليماتك هذه ممكن تعدلها اذا سمح وقتك لتناسب التحرير المريء؟؟ وشكرا لجهودك Attaremad (نقاش) 08:14، 23 مارس 2021 (ت ع م)
لا فرق أخي، فجميعها قوالب يُمكنك إضافتها بالمحرر المرئي، وطالع صفحة شرحها لتعرف أي الوسائط تحتاج لاستخدامه.. --شبيب..ناقشني 16:49، 23 مارس 2021 (ت ع م)
◀ FShbib H,.. وماذا عن آخر مقالتين .. حاولت تركيز التصنيفات .. هل هذا أصبح مناسب أكثر؟؟ Attaremad (نقاش) 16:52، 23 مارس 2021 (ت ع م)
عُذرًا على التدخل. لكن هُناك نُقطة يجب أن يفهمها الأخ Attaremad، لماذا كل مُلاحظة يتم طرحها لك، أو تنبيه أو أمر بسيط يتحول الموضوع إلى "دردشة وشات طويل" لا ينتهي. وهذه نُقطة جدًا مُزعجة يا أخ Attaremad، يُمكنك تجميع جميع أسئلتك وطرحها في وقت واحد، وليس طرح الأسئلة بالتقسيط. هذه مُلاحظة جدًا هامة أردت توصيلها لك. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 23:30، 23 مارس 2021 (ت ع م)

ملاحظة

مساء الخير @Attaremad: عندي ملاحظة بسيطة عى مقالة أطلقت النار على العمدة (أغنية) فكلمة Sheriff بالإنجليزية لا تُترجم إلى عمدة بالعربية لأن الأخير هو إنسان مدني على رأس منطقة ريفية ومتواجد بكثرة في منطقتنا العربية بينما Sheriff شخص مسلح بزي أمني (ميري) لذلك فالترجمة الصحيحة هي شريف (لقب). Kyassin75 (نقاش) 17:42، 23 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Kyassin75 .. والله انا ترددت في الحكاية هذه لكن ترجمات في الأفلام احيانا تعتمد كلمة العمدة و احيانا كلمة الشريف .. أيضا جوجل يتماشى مع ترجمتك ..ويترجم the sheriff إلى الشريف ... لكن يوجد بعض من أعترض علي من قبل على ترجمة مثل (بار) وان كان أصبح مع كثرة الاستعمال أصبح معتمداً بدلا من حانة ... لا أدري .. هل تصر انت على رأيك؟؟ أنا ابحث عن الكلمة الأكثر شيوعاً واستعمالاً لكي لا يضل الباحث ... أفدني ...شكرا Attaremad (نقاش) 17:49، 23 مارس 2021 (ت ع م)

إستعملتها في رسالة الماجستير (ترجمة) لذلك فهي مؤكدة Kyassin75 (نقاش) 17:50، 23 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Kyassin75 اذن انت حسمت الموضوع .. ممكن تتفضل بتعديلها ؟ ولكن يشترط ان تعدلها أيضا في المعلومات تحت كل صورة وأيضا في كلمات الأغنية ... ممكن؟؟ Attaremad (نقاش) 17:52، 23 مارس 2021 (ت ع م)

تمام ولا يهمك Kyassin75 (نقاش) 17:52، 23 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Kyassin75 اذن انت رجل الساعة ... شكراً وارجو استمرار متابعتك Attaremad (نقاش) 17:54، 23 مارس 2021 (ت ع م)

@Attaremad:  تم شكرا لك Kyassin75 (نقاش) 17:59، 23 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Kyassin75 ماذا عن ترجمة اسماء الفرق الغنائية هل تفضل استخدام (ذا) أو (ذي) ؟؟؟ أنا استعمل (ال) ... على سبيل المثال أكتب (البيتلز) و (الرولنج ستونز) وهناك سيدة فاضلة هنا .. عدلت لي أسماء باضافة (ذا) ما رأيك؟؟ بالمناسبة، الطريفتين تم استخدامهم .. ؟؟ رأيك؟ Attaremad (نقاش) 18:03، 23 مارس 2021 (ت ع م)

@Attaremad: كذلك قمت بإزالة الكلمات الإنجليزية فنحن في ويكيبيديا عربية ويجب إستعمال حروف عربية حتى في الكتابات الإنجليزية (نستعمل اللغة الإنجليزية فقط في بداية المقالة كما تفضلت أنت باستعمالها، شكرا لك Kyassin75 (نقاش) 18:01، 23 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Kyassin75 لا أنا ضد هذا 100% .. من يستمع للأغاني الغربية لن يعرف أغنية تحت عنوان "لا يشتري لي الحب" ولكنه سيعرف بسهولة "can't buy me love" .. المستمع العربي لا يترجم الأغاني واسمائها اطلاقاُ .. Attaremad (نقاش) 18:07، 23 مارس 2021 (ت ع م)

كما تستعملها في الإنجليزية مثلا نقول The Beatles (ذا بيتلز) لأن حرف “e” في "The” يلحقه consonant و في الحالة الأخرى نقول The elephant (ذي إيليفينت) لأن ما بعد حر "e” ; حرف vowel، وفقا لقواعد التحدث وقواعد pronunciation في الإنجليزية Kyassin75 (نقاش) 18:09، 23 مارس 2021 (ت ع م)

@Attaremad: أقصد هكذا (كانت باي مي لوف) Kyassin75 (نقاش) 18:11، 23 مارس 2021 (ت ع م)

هذه قواعد ويكيبيديا عربية. دمت بخير Kyassin75 (نقاش) 18:13، 23 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Kyassin75 ارجو ارسال وصلة عن منع كتابة لغة غير العربية .. أعتقد اني بحثت في هذا الاتجاه وأعتقد انهم يسمحوا ببعض من لغة غير عربية .. تفضل على بشييء حول اللغة ومنع غير العربي .. وشكرا Attaremad (نقاش) 18:20، 23 مارس 2021 (ت ع م)

نفترض دائما أن القرئ العربي لا يعرف الحروف اللاتينية Kyassin75 (نقاش) 18:16، 23 مارس 2021 (ت ع م)

@Attaremad: هل اقتنع استاذنا ؟ Kyassin75 (نقاش) 18:19، 23 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Kyassin75 .. عزيزي .. في موضوع الشعر ... كلمات الأغاني ... مواضيع عليها علامات تعجب وليس علامات استفهام .. لكن أنا موضوعي محدد .. أسماء الأغاني .. حفظها وغناها المستمع العربي بلغتها الاصلية فقط .. لن يعرف المستمع العربي أغنية اسمها "أضربها" ؟؟!!!؟؟ ولكنه لو قلت له "Beat it" سيعرفها Attaremad (نقاش) 18:24، 23 مارس 2021 (ت ع م)

ليس منعا ولكنه غير محبذ، وأعتقد أن الإدارية @وسام: تستطيع الفصل في هذا Kyassin75 (نقاش) 18:22، 23 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Kyassin75 .. شوف سعادتك .. يبدو ان بعض القواعد الموضوعة للويكيبيديا تحتاج اعادة نظر .. أكيد تعرف انهم هنا يقيسوا شهرة وقيمة الأغاني العربية بالقواعد الغربية؟؟؟؟؟ هناك أغنية كتبت عنها .. هي أغنية غيرت اتجاة الأغنية العربية وغناها من بعد المغني الأصل عدد كبير من المغنيين ... أغنية ... التوبة (أغنية) .. حطم بلحنها بليغ حمدى قالب الأغنية المعروفة وكسر عبد الرحمن الابنودي اسلوب غناء النغنيين من مخاطبة النخبة من المستمعين إلى اتجاه آخر .... عدم توثيق مثل هذه القوى الناعمة العربية سيجعل الأجيال القادمة الباحثة والدارسة تبدأ من جديد .. لن يصبح لهم تاريخ ... قال لي من حذف هذه المقالة .. ان الأغنية لابد ان تكون فازت على البيلبورد ... وأخذت جوائز الجرامي ... الخ ... والا لاتكون أغنية موسوعية !!!؟؟؟ تطويع الويكيبيديا لتاريخ قوي (( مطلوب )) Attaremad (نقاش) 18:32، 23 مارس 2021 (ت ع م)

@Attaremad: كلامك صحيح وسليم لكن كما قلت لك يُفضل كتباتها بالعربية مثل أغنية The unforgiven لمجموعة ميتاليكا، لا تُترجم "المنسي" ولكن تكتب "ذي أنفورجيفين" Kyassin75 (نقاش) 18:26، 23 مارس 2021 (ت ع م)

عفوا قصدت "غير المغفور له" Kyassin75 (نقاش) 18:26، 23 مارس 2021 (ت ع م)

يمكنك مطالعة مقلتي هذه ذي أنفورجيفين (أغنية) Kyassin75 (نقاش) 18:27، 23 مارس 2021 (ت ع م)

هذه ايضا برسفيرنس (مركبة جوالة) لم تترجم "المثابرة" Kyassin75 (نقاش) 18:32، 23 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Kyassin75 حبيبي .. هناك حل من اثنين (1) اذا كان القاريء العربي مع الكتابة بالاحرف العربية سيعرف المعلومة ويمكنه متابعتها .. يكون تمام لكن (2) اذا كتبنا بالأحرف العربية وضل القاريء طريق متابعة المعلومة فهذا لا يصح ... مثال ... كتبت حضرتك ( رليوود ) هذا اسم ألبوم ... كيف أعرفه أنا ... .؟؟؟ اذا كان له وصلة داخلية يكون ممكن استعمالة ... لكن هنا يوجد تعتيم على المعلومة. Attaremad (نقاش) 18:38، 23 مارس 2021 (ت ع م)

@Attaremad: كما قلت لك @وسام: تستطيع إفادتنا جيدا في هذا الموضوع. محبتي 🌹 Kyassin75 (نقاش) 18:34، 23 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Kyassin75 اذن انتظر متابعتك دائما وشكرا Attaremad (نقاش) 18:39، 23 مارس 2021 (ت ع م)

أكيد يا صديقي العزيز، كل الود والمحبة لك. تحياتي Kyassin75 (نقاش) 18:40، 23 مارس 2021 (ت ع م)

مرحبًا @عماد: و@ياسين: ممكن الاكتفاء بالترجمة إن كان المعنى مفهومًا وله وصلات لباقي المقالات، أو باستخدام {{وإو}} إن كان له مقابل في ويكيبيديا الإنجليزية، وأحيانًا تبقى حسب اللغة الأصلية دون ترجمة. تحيّاتي لكما. -- وسام (نقاش) 22:52، 23 مارس 2021 (ت ع م)

قالب تجميلي

مساء الخير أستاذ لقد قمت بوضع قالب تجميلي للمراجع في مقالتك جولين (أغنية) إن لم يكن هناك مانع، وهو قالب تجميلي لكي تكون المراجع متناسقة المظهر Kyassin75 (نقاش) 16:57، 24 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Kyassin75 اشرح اكثر .. ما هو القالب التجميلي ؟ واين اجده في المقال؟ Attaremad (نقاش) 16:59، 24 مارس 2021 (ت ع م)

عندما تفتح المقالة على الكمبيوتر أو (desktop view) سترى أن المصادر وعوض أن تكون طويلة جدا تتوزع على قطعتين وُضِعتا بحيث تستطيع (scroll down and up)، إذا تريد أرسل لك القالب التجميلي كي تستعمله. أيضا قمت بتحميل قسم الوصلات الخارجية تستطيع أن تراها كيف أصبحت Kyassin75 (نقاش) 17:03، 24 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Kyassin75 .. جيد جدا .. قم أنت بهذا القالب .. والوصلات الخارجية ارجو انك تعدل على ما اقوم به: أنا اكتب كالآتي

@Attaremad: هذا هو القالب ⤵️

عندما تكون المراجع كثيرة، ومن حيث جمالية المقالة تستطيع وضع هذا القالب في قسم "مراجع" بالتعديل المصدري تنسخه تحت كلمة (=== المراجع ===) Kyassin75 (نقاش) 17:07، 24 مارس 2021 (ت ع م)

هذا هو القالب

يجب إزالة القوسين في البداية والنهاية

((

)) Kyassin75 (نقاش) 17:08، 24 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Kyassin75 ما كتبته انت لا استطيع رؤيته ... قرأت فقط ... هذا هو القالب .. ثم مساحة فارغة كبيرة!!! Attaremad (نقاش) 17:10، 24 مارس 2021 (ت ع م)

@Attaremad: ليس خطأ ولكن فقط لجمالية المقالة بدل أن تضع الوصلة كاملة كما فعلت أنت تستطيع أن تفعل التالي :

أغنية "جولين" على موقع allmusic ( عبارة أغنية جولين تصلها بوصلة خارجية نفس الوصلة التي نسختها لكن تضمنها في وصلة خارجية، ثم كلمة allmusic تصلها بوصلة خارجية لهذا الموقع) Kyassin75 (نقاش) 17:11، 24 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Kyassin75 لكن اذا كتبت كما أكتب الآن يجب ان ازيل الأقواس هكذا https://www.allmusic.com/album/jolene-mw0000266688 جولين (أغنية) مظبوط؟؟ Attaremad (نقاش) 17:15، 24 مارس 2021 (ت ع م)

@Attaremad: نعم طلع فارغ لأنه اشتغل بجب أن أرسله لك في مكان ثاني هل لي ببريدك الإلكتروني ؟ Kyassin75 (نقاش) 17:12، 24 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Kyassin75
emadelattar@gmail.com Attaremad (نقاش) 17:17، 24 مارس 2021 (ت ع م)

@Attaremad: لا أفتح قسم الوصلات الخارجية وسترى التغيير Kyassin75 (نقاش) 17:16، 24 مارس 2021 (ت ع م)

◀ Kyassin75 أكتب لي على الميل Attaremad (نقاش) 17:18، 24 مارس 2021 (ت ع م)

@Attaremad:  تم Kyassin75 (نقاش) 17:20، 24 مارس 2021 (ت ع م)