نقاش المستخدم:Hosam007/أرشيف/2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
تمت الأرشفة

وسام!

وسام المحررين
بمناسبة انتهاء تطوير مقالة ليوناردو دي كابريو امنحك هذا الوسام..استمر في عطائك خليل (نقاشي) 12:52، 26 سبتمبر 2014 (ت ع م)

احتفالية بمرور عام على فريق السينما العالمية

وسام نجم فريق السينما العالمية


إحتفالاً بمرور عام على تأسيس فريق السينما العالمية ، وإمتناناً وعرفان من أعضاء الفريق وبالنيابة عنهم :
نتوجه بجزيل الشكر والتقدير للمستخدم Hosam007 لكونه واحد من الأعضاء المؤسسين للفريق والذين ساهموا بشكل ملحوظ في الإرتقاء بالفريق وتحقيق إنجازات رائعة في ويكيبيديا وفي تطوير كل ما يتعلق بمواضيع السينما العالمية في الموسوعة ، ونتمنى لك كل التوفيق --إبراهيـمـ (نقاش) 21:44، 26 نوفمبر 2014 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس

مرحبا Hosam007/أرشيف/2
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

توضيح

بخصوص نقل مقالة بيلبورد هوت 100 و بيلبورد هوت 200، لقد تم الإتفاق بعد المناقئة الى نقل هذا النوغ من المقالات التي تضم تصنيفات وتراتيب وقوائم الى ملحق. فقد نقلت بدوري مقالاتي التي أنجزت في هذا الإطار الى ملحقات. وكمثال على ذلك: * أفضل 500 أغنية باللغة الإنجليزية في كل العصور (تصنيف مجلة رولينغ ستون)، ومقالة أفضل 500 ألبوم باللغة الإنجليزية الأكثر تأثيراً عبر كل العصور (تصنيف مجلة رولينغ ستون).

يمكن أن تتطلع على نقاش مع المستخدم إبراهيم، وهو مستخدم بصلاخية إداري في ويكيبيديا العربية.[1] وهنا [2] المرجو أن تنقلها بنفسك الى ملحقات حسب إتفاق الويكيبيديين. شكرا --محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 20:41، 20 ديسمبر 2014 (ت ع م)

توضيح

شخصيا ليس عندي أي مشلكة، أن يكون الأمر في ملحق أو مقالة، ولكن الإشكال هو أنني لا أريد أن تبقى المقالات التي تطوعت بانجازها لويكيبيديا معزولة عن هذا الصنف من المقالات الذي يتحدث عن قوائم مجلات أو معاهد.

أقترح عليكم مناقشة الأمر في صفحة خاصة لتحقيق اجماع على خط تنظيمي واحد، ثم ابلاغنا والمستخدمين بالتخريجة. وسننقل عناوين المقالات حسب الإجماع، المهم أن لا ببقى التصنيف عشوائيا، البعض في الملحقات والآحر في المقالات. شكرا --محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 12:57، 21 ديسمبر 2014 (ت ع م)

شكرا

وسام!

وسام الاجتهاد
أشكرك على مجهوداتك في الموسوعة Ayoubaha (نقاش) 19:01، 21 فبراير 2015 (ت ع م)

غريغوري هاوس..

مرحبًا حسام.. أرجو أن تكون بتمام الصفحة والعافية..

 تمت مراجعة المقالة، وأعتذر لك عن التأخير.. بالتوفيق إن شاء الله.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 07:06، 2 مارس 2015 (ت ع م)

وسام الاجتهاد والمثابرة


لقد منحت وسام الاجتهاد والمثابرة. هذا الوسام يمنح للويكيبيديين المجتهدين بعملهم دون كلل أو ملل


اخي حسام شكرا لك على هذه الجهود التي أبذلتها في ويكيبيديا والتعديلات في مقالة عدنان ابراهيم. تم منحك وسام الاجتهاد والمثابرة. استمر وتذكر انك تفيد الانسانية وكل كلمة تكتبها سوف تقرأها الاجيال القادمة لك مني احترام وسلام ^___^ --معتصم الاغباري (نقاش) 11:54، 11 أبريل 2015 (ت ع م)


المهمة الخامسة

مرحباً حسام، تم إختيار مقالة كريستوفر نولان لتطويرها ليوم ويكيبيديا ال11 وقمت بتقسيم أجزاء المقالة ليأخذ كل عضو قسم أو أكثر ليطوره. تفضل بالدخول إلى صفحة نقاش الفريق. تحياتي--Jake Muller (نقاش) 03:23، 1 يوليو 2015 (ت ع م)

كريس نولان

السلام عليكم حسام تحياتي... تم ترشيح كريستوفر نولان كمقالة مختارة أرجو منك التصويت عليها في صفحة الترشيح.--Jake Muller (نقاش) 10:29، 19 يوليو 2015 (ت ع م)

استفسار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي Hosam007، ما الذي يدفعك لحذف قسم النقد في مقالة " رواية أنوبيس "، أريد منك تعليلا واضحا ومنطقيا؟! --عبدالرحمن أغ محمد (نقاش) 13:15، 28 أغسطس 2015 (ت ع م)

@عبدالرحمن أغ محمد: وعليكم السلام، كما اوضحت لك في صفحة النقاش، قسم النقد مجرد إجتهاد شخصي وبدون أي مصدر مستقل وموثوق يعتمد عليه. السبب منطقي وواضح وحسب سياسة لا أبحاث أصلية. --hosam007 13:20، 28 أغسطس 2015 (ت ع م)

ملاحظة

مرحبا أخي حسام. عند ترشيح مقالة للحذف السريع يجب إخطار منشئها خصوصا إذا كان مستخدما معروفا. أما عدم تنبيه المستخدم فقد يعتبره المستخدم تحايلا واستهتارا بجهده أن تحذف صفحة من إنشائه دون أن يعلم أصلا! فيأتي للموسوعة بعد مدة ويتفاجأ أن مقالته حذفت دون سابق إنذار أو توضيح للسبب فهذا يخلق شعورا سيئا للمستخدم. أرجو منك إخطار زين الرماحي بترشيحك لمقالتين المثل السائر في أدب الكاتب والشاعر (كتاب) وغريب الحديث (كتاب) للشطب مع ذكر السبب. تحياتي وشاكر لتفهمك--Avicenno (نقاش) 17:33، 28 أغسطس 2015 (ت ع م)

تم تحديث مقالة مونوغاتاري

أرجو اعتماد التحديثات الجديدة في المقالة و شكرًا https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D9%88%D9%86%D9%88%D8%BA%D8%A7%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A

لقد تم اختيارك عشوائيا للمشاركة في استبيان مختصر تم تحضيره بواسطة فريق خدمة تقنيات المجتمع

https://wikimedia.qualtrics.com/jfe/form/SV_6QIHWaUg14qL1D7

يهدف الاستبيان لقياس مدى رضاء المجتمع عن الدعم التقني (للأدوات والإمدادات) الذي تقدمة مؤسسة ويكيميديا لويكيبيديا وبخاصة احتياجات الأعضاء الفاعلين في مجتمع ويكيبيديا العربية العربية. لمعرفة المزيد عن الاستبيان برجاء زيارة Research:Tech support satisfaction poll.

يمكنك ازالة اسمك من قائمة المسجلين حتى تتوقف عن تلقي تحديثات الاستبيان. برجاء زيارة Research:Tech support satisfaction poll/Target lists/Arabic.

MediaWiki message delivery (نقاش) 20:46، 15 أكتوبر 2015 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

ترشيح!

السلام عليكم Hosam007/أرشيف/2، يشرفني إبداء رأيك في ترشيح هذه القائمة لتكون قائمة مختارة:

مع خالص شكري وتحياتي --Wafaashohdy (نقاش) 10:41، 19 يناير 2016 (ت ع م)

أصل الأنواع

السلام عليكم. لماذا ألغيت تعديلاتي الايجابية ومساهمتي الإيجابية الموثقة بمصدر موثوق في مقالة أصل الأنواع؟! مصطفى النيل (نقاش) 13:42، 31 مايو 2016 (ت ع م)

رداً على ما كتبته أنت في صفحة نقاشي أقول: أنا من ضمن مجتمع ويكبيديا ومساهمتي في مقال أصل الأنواع بناءه وتتسق مع ما كتب فيه وعباراتي التي كتبتها فيه مثل (وإلى الآن) و(ما يظن أنها أدلة العلمية) عبارات محايدة وموضوعية تماماً. ومجمل مساهمتي تلك معززة بمصدر موثوق لذلك كله ينبغي قبولها في المقالة. مصطفى النيل (نقاش) 12:55، 3 يونيو 2016 (ت ع م)

بل عبارة (ما يُظن أنها أدلة العلمية) محايدة تماماً فهي لا تجزم ولا تنفي أنها أدلة علمية على التطور. بينما عبارة (البراهين العلمية) الموجودة في المقالة حالياً تعتبر عبارة إنشائية متحيزة لأنها تجزم أن تلك الأدلة المدعاة هي براهين علمية بالفعل. لذلك آمل إصلاح هذا الخلل للحفاظ على حيادية ويكيبيديا. مصطفى النيل (نقاش) 14:31، 4 يونيو 2016 (ت ع م)

تصويت

مرحبا قمت بترشيح مقالة كعك الأفوكادو لنيل وسم جيدة مرحبا بكم في صفحة ترشيحها هنا وأرحب بكل رائِكم وشكرا--Anass Badouراسلني 15:25، 21 يونيو 2016 (ت ع م)

Gone Girl

السلام عليكم ورحمة الله، لماذا قمت بتغير عنوان الفيلم إلى "الزوجة المفقودة"؟ --Jake Muller (نقاش) 07:24، 29 يونيو 2016 (ت ع م)

ننتظرك فی ويكي الرحلات

ويكي الرحلات مشروع تأليف دليل حُرّ للسفر في أنحاء العالم يمكن للجميع المشاركة في تحريره

تحتوي ويكي الرحلات مقالات باللغة العربية عن وجهات السَّفَر..

سوف تترك مساهماتك أثرا إيجابيا في توسيع ويكي الرحلات

مرحبا، رجاءً مطلوب منک 15 تعديل فی ويكي الرحلات

مع خالص التقدير، -- AFlorence (نقاش) 03:22، 28 أغسطس 2016 (ت ع م)

استفسار

السلام عليكم أخي حسام، كيف الحال؟ عندي استفسار بخصوص قوالب المعلومات سواء قالب معلومات فيلم أو شخصية.. ألخ. عند رؤية القالب تبدوا هنا معلومات بالأنجليزية أو العربية مضافة أليه لكن عند الدخول لتحريره لا تظهر المعلومات. ما السبب إذا كنت تعرف؟--Jake Muller (نقاش) 23:48، 5 أكتوبر 2016 (ت ع م)

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستطلاع العالمي

وسام!

وسام التأدب
مشكورين على هاد العمل Sifoahnani (نقاش) 09:38، 4 فبراير 2017 (ت ع م)

Reverting edits

Please stop reverting edits I make to improve articles. You can help rewrite the mistakes instead of reverting the whole thing! Be smart please. Thanks. Lost Whispers (نقاش) 14:21، 14 فبراير 2017 (ت ع م)

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استطلاع ويكيميديا العام


خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017

مؤتمر ويكي عربية 2017

تم فتح باب التسجيل مره أخرى لويكي عربية2017 بمصر موعد المؤتمر سوف يكون في 23-25 من شهر أكتوبر.نرجو من الجميع التسجيل مرة اخرى من خلال هذا الرابط التسجيل مفتوح حتى نهاية شهر أبريل النتائج قائمة الحضور و المداخلات سوف تعلن في الأسبوع الأول من شهر مايو. نتطلع لرؤيتكم جميع في مصر إن شاء الله --Oudabot (نقاش) 13:54، 11 أبريل 2017 (ت ع م)

عدنان إبراهيم

مساء الخير، ما هو السبب في التراجع عن هذا التعديل رغم أنه صحيح؟ --Mishary Al-Dhufeeri (نقاش) 16:46، 6 يونيو 2017 (ت ع م)

مراجع

  1. ^ هذا الاستطلاع موجه في المقام الأول بغرض جمع آراء وملاحظات تتعلق بأعمال مؤسسة ويكيميديا القائمة وليس الغرض هو الاستراتيجية طويلة الأجل.
  2. ^ أمور قانونية: لا يتطلب الأمر أن تشتري أي شيء. يجب أن تكون في سن البلوغ القانوني كي تشارك. تحت رعاية مؤسسة ويكيميديا الكائنة في 149 New Montgomery, San Francisco, CA, USA, 94105. ينتهي العرض في 31 يناير/كانون الثاني 2017. غير مسموح حينما يكون ذلك صحيحا. اضغط هنا كي تطلع على شروط المسابقة.

رد : عدنان إبراهيم

لا أعلم لماذا هذا الغضب المفاجئ! أرجو أن تلتزم الهدوء أخي العزيز وتفترض حسن النية، لم أكن أعلم أن رسالة الدكتوراه لا يعتبر كتاب تقليدي، لا داعي لكل هذا التوتر، سأقوم بنقلها. رمضان مبارك إن شاء الله --Mishary Al-Dhufeeri (نقاش) 11:25، 7 يونيو 2017 (ت ع م)