نقاش المستخدم:MR.HJH/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
الأرشيف
1 - 2 - 3
أغلاط شائعة في العربية
93
لا تقل: تُمثّل الضريبة جزءاً مهمًّا من الدخل الوطني
بل قل: الضريبة جزءٌ مهمٌّ هي من الدخل الوطني
إذ إن للفعل "مثّل" عدة معانٍ ليس منها ما يجيز لنا هذا الاستعمال، تقول: "مثّل بفلان" أي نكّل به، و"مثّل الشيء لفلان"، أي صوّره له بالكتابة، حتى كأنه ينظر إليه.



إدراج قالب بذرة في مقالة تصوير جنسي[عدل]

ويكي مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تصوير جنسي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:45، 11 نوفمبر 2010 (ت ع م)

تصنيف مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نهائي كأس الأندية الأوروبية البطلة 1985 التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:47، 12 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الشراع الشمسي[عدل]

ويكي مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الشراع الشمسي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:07، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة جوليانا جويل هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جوليانا جويل التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جوليانا جويل في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:08، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة جن ليدجر بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جن ليدجر التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:33، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة جن ليدجر[عدل]

ويكي مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جن ليدجر التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:33، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بن كاسيكا[عدل]

ويكي مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بن كاسيكا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:03، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ديفيد كوريش بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ديفيد كوريش التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:07، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ديفيد كوريش بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ديفيد كوريش التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:07، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ديفيد كوريش هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ديفيد كوريش التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ديفيد كوريش في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:07، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ديفيد كوريش[عدل]

ويكي مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ديفيد كوريش التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:07، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سكيلت (ألبوم)[عدل]

ويكي مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سكيلت (ألبوم) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:32، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة هاي يو، آي لوف يور سول[عدل]

ويكي مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هاي يو، آي لوف يور سول التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:34، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة بلاي بوي بلاي ميت هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بلاي بوي بلاي ميت التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بلاي بوي بلاي ميت في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:55، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بلاي بوي بلاي ميت[عدل]

ويكي مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بلاي بوي بلاي ميت التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:55، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لوري بيترز[عدل]

ويكي مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لوري بيترز التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:04، 22 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أزوري[عدل]

ويكي مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أزوري التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:51، 28 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سويت ليتل لايز[عدل]

ويكي مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سويت ليتل لايز التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:53، 6 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سوغر آند سبايس[عدل]

ويكي مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سوغر آند سبايس التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:54، 6 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة الخطبة الفدكية بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الخطبة الفدكية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:29، 6 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة الخطبة الفدكية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الخطبة الفدكية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الخطبة الفدكية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:29، 6 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت مقالة جيدة[عدل]

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:57، 6 يناير 2011 (ت ع م)

سكان دسوق[عدل]

السلام عليكم أخي MR.HJH.. أرجو الإطلاع على مقالة "سكان دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك بحياديّة لدعم هذا النوع من المقالات التي يندر وجودها في موسوعتنا العربية... مشكور مقدماً ، فـارس الجُويلي راسلني 23:12، 22 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة أوربي إيمانويلسون بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أوربي إيمانويلسون التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:43، 28 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة مواسم نادي ليفربول بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مواسم نادي ليفربول التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:31، 31 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة LFC TV[عدل]

ويكي مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة LFC TV التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:35، 1 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة You'll Never Walk Alone[عدل]

ويكي مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة You'll Never Walk Alone التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:18، 2 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة The Fields of Anfield Road[عدل]

ويكي مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة The Fields of Anfield Road التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:21، 2 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة Ring of Fire (أغنية) بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة Ring of Fire (أغنية) التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:22، 2 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة Ring of Fire (أغنية)[عدل]

ويكي مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة Ring of Fire (أغنية) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:22، 2 فبراير 2011 (ت ع م)

دسوق... مرة ثالثة![عدل]

السلام عليكم أخي MR.HJH.. أرجو الإطلاع على مقالة "جغرافيا دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك لدعم مقالات جغرافية المدن التي ينعدم وجودها في موسوعتنا العربية... دمت بأمان ، فـارس الجُويلي راسلني 16:59، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة دوري كرة القدم[عدل]

ويكي مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دوري كرة القدم التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:50، 12 فبراير 2011 (ت ع م)

الاحتجاجات البحرينية[عدل]

الأخ MR.HJH: أنا أتمنى أن يساعدني أحد في تحرير المقالة. وأقر بأن الاعتماد على عدة مصادر أفضل من الاعتماد على مصدر واحد. لكن للأسف لا أحد يساعدني في تحديث المقالة والتي تحتاج إلى فريق عمل متكامل لمتابعتها. ونظراً لضيق الوقت وخشيتي من ضياع البيانات لجأت إلى مصدر قد يكون الأقرب للحقيقة.

وبالنسبة للنقاط التي اعترضت عليها في المقالة يمكنك تعديلها إن أرفقتها بالمصدر المناسب.

علماً أنني ذكرت في مطلع المقالة أن المحتجين هم من السنة والشيعة وأن هتافاتهم كانت: "لا سنية ولا شيعية" وبخط غامق وكررت ذلك كثيراً ضمن المقالة. لكن لا أدري لماذا لم تلتفت إليها. أرجو الانتباه.

--خلدون شنتوت (نقاش) 12:57، 5 مارس 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة نهائي دوري أبطال أوروبا 2011[عدل]

يتيمة مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نهائي دوري أبطال أوروبا 2011 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:40، 17 مارس 2011 (ت ع م)

س[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 16:19، 19 مارس 2011 (ت ع م)

مرحباُ[عدل]

أفكر ان اكتب عن الاحتجاجات التسعينية فما رأيك؟ Zxs (نقاش) 21:28، 24 مارس 2011 (ت ع م)

    • سوف يكون العمل شاقاً هل تساعدني؟--Zxs (نقاش) 14:47، 26 مارس 2011 (ت ع م)
    • لا اعتقد انه مصدر موثوق ,موقع الاستاذ عبد الوهاب حسين يوجد به مايفيد لكن لا اعلم هل مصدر موثوق.

المقال يوجد في ويكبيديا الانجليزية ربما يفيدنا [1] . الآن نحتاج جمع مصادر لدعم عدد القتلى والجرحى و نحتاج ايضاً صياغة المقال بأسلوب مناسب Zxs (نقاش) 22:39، 26 مارس 2011 (ت ع م)

  • حسناً بعد الانتهاء سوف انقلها إلى نطاق العام,لن تكون مثل المقال عن الاحتجاجات الحالية لكنها سوف تكون مختصرة
  1. الاسباب
  2. موجز عن ماذا حصل
  3. الحل

Zxs (نقاش) 16:04، 27 مارس 2011 (ت ع م)

  • المنتدى لا يعتبر موثوق استعن بمصادر الموضوع في المنتدىZxs (نقاش) 15:26، 28 مارس 2011 (ت ع م)

مرحباً,هل تساعدني في تدقيق الخط الزمني للمظاهرات واختصاره ؟--Zxs (نقاش) 15:03، 31 مايو 2011 (ت ع م)

تدقيق الاحداث--Zxs (نقاش) 07:54، 1 يونيو 2011 (ت ع م)

أخي الكريم لماذا لا تتقدم بطلب اعطاء صلاحية محرر؟ ضع طلبك هنا ويكيبيديا:طلبات السماحات

إدراج قوالب صيانة في مقالة روني مارا[عدل]

يتيمة مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة روني مارا التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:00، 14 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة Scream 4[عدل]

يتيمة مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة Scream 4 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:43، 29 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة فيلم سلاشر[عدل]

يتيمة مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيلم سلاشر التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:53، 29 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة سيدني بريسكوت[عدل]

يتيمة مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيدني بريسكوت التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:18، 29 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة Scream (سلسلة أفلام)[عدل]

يتيمة مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة Scream (سلسلة أفلام) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:58، 31 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة سيكول[عدل]

يتيمة مرحبا، MR.HJH! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيكول التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:28، 31 مايو 2011 (ت ع م)

مرحباً[عدل]

لشطب الصفحات ضع قالب {{شطب|السبب هنا}} --Zxs (نقاش) 13:44، 15 يونيو 2011 (ت ع م)

اليس الافضل استخدام صرخة بدل من سكريم--Zxs (نقاش) 17:35، 15 يونيو 2011 (ت ع م)

في لغات الاخرى المنزل يسمى Home ,اطلع على تسمية المقالات--Zxs (نقاش) 12:43، 16 يونيو 2011 (ت ع م)

أنشأت مقالة لنبيل رجب (أن كنت تريد تطوير) --Zxs (نقاش) 11:35، 18 يونيو 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:13، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

السلام عليكم .. أرجو التصويت لمقالة عبدالحسين عبدالرضا كمقالة جيده وشاكر لكم المجهر 1 (نقاش) 14:59، 9 يوليو 2011 (ت ع م).


أخي العزيز أرجو منك الأطلاع علي مقال الثورة الروسية (1917) و القيام بأبداء رأيك في ترشيحها كمقالة جيدة حيث أن رأيكم يهمني Ahmed Alloush(نقاش) 13:10 , 7 يوليو 2011 (ت ع م)

في مقالات الأفلام[عدل]

السلام عليكم اهلين HJM حبيت اسألك ما هي أفضل المصادر للموسيقى في الأفلام ؟--موجاك الجطيلي (نقاش) 15:03، 21 يوليو 2011 (ت ع م)

اهلين مر اسبوع ولا رديت علي مو مشكلة على العموم ياليت ما تلعب بالقوالب أو على الأقل تتأكد ان تعديلاتك تعمل صح , تعديل في قالب معلومات ممثل كانت غير مفيدة , شكرا لك --موجاك الجطيلي [راسلني] 14:40، 2 أغسطس 2011 (ت ع م)

اللون الأحمر كئيب هل يمكنني اقتراح اللون هذا -موجاك الجطيلي [راسلني] 14:46، 2 أغسطس 2011 (ت ع م)

الأرشيف
أغلاط شائعة في العربية
93
لا تقل: تُمثّل الضريبة جزءاً مهمًّا من الدخل الوطني
بل قل: الضريبة جزءٌ مهمٌّ هي من الدخل الوطني
إذ إن للفعل "مثّل" عدة معانٍ ليس منها ما يجيز لنا هذا الاستعمال، تقول: "مثّل بفلان" أي نكّل به، و"مثّل الشيء لفلان"، أي صوّره له بالكتابة، حتى كأنه ينظر إليه.