نقاش المستخدم:Maher27777/أرشيف/2014

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

قرون قبل الميلاد[عدل]

أهلا بك أخي العزيز وأشكرك على القالب الجميل الذي صنعته واعتذر عن عمل التعديلات دون الرجوع إليك فقد ظننته قالب قديم.. عموما:

  • لاأعلم مالذي تقصده بأنني خالفت السياسة المتبعة في ويكيبيديا العربية. فهل المقصود هو عمل تعديلات كبرى دون الرجوع إلى منشئ القالب، فقد اعتذرت لك مسبقا وأكرر الإعتذار.
  • ماذكرته في ملحق:قرن 1 ق م فهو ينطبق على الرزنامة الفضائية وعلوم الفلك ولا دخل له بالتقاويم العادية المتداولة بيننا.
  • أتذكر انه كان هناك نقاش طويل جدا في الويكيبيديا الإنجليزية قبل عدة سنوات وامتد لأشهر حول التقاويم وتتمحور حول عدة نقاط منها:
    • هل عقد 0 ق م يحتوي على تسع سنين أم عشر فإن كان عشر فهذا يعني أن ننتج سنة إسمها 0 ق م. وهذا لم يحدث.
    • السنة التي تكون هي رأس القرن مثل 1400 هل تتبع القرن الرابع عشر أم الخامس عشر؟ ولا اتذكر باقي النقاط.
  • اما ماذكرته بأن العقد 330 ق م لايتضمن سنة 330 ق م فهذا غير صحيح ويمكنك مراجعة التصنيف باللغة الإنجليزية

واشكرك مرة أخرى على عمل القالب الجميل، تحياتي .. Muhends (نقاش) 11:48، 22 يناير 2014 (ت ع م)

أخي العزيز الترقيم يبدأ من الصفر وينتهي بتسعة وليس من 1 وينتهي ب 10. وعقد الصفر له استثناء خاص حيث ليس له سنة صفر لذا فهو ينتهي بتسع سنوات. وهذا يندرج على رأس القرن مثل 1400 وهو بداية القرن التالي وليس نهايته. أما الويكيبيديا الإنجليزية فهم إلى الآن مختلفون في تلك الأمور وستلاحظ ذلك من نقاشاتهم في تلك صفحات.. Muhends (نقاش) 14:42، 11 فبراير 2014 (ت ع م)

بالمناسبة شكرا على تعديلاتك واسترجاع تعديلاتي في قالب قرن 3 ق م و1 ق م، فأنت صح وأنا كنت على خطأ.. Muhends (نقاش) 15:34، 10 مارس 2014 (ت ع م)

رد:تسمية المقالات الرياضية مجددًا[عدل]

لا عليك أخي أنا تقدمت كثيراً وسأكمل نقل التصنيفات والقوالب المتعلقة ببطولة أمم أوروبا بشكل كامل ثم لا أعتقد أنه من الصعب إيجاد مقالة بطولة أمم أوروبا 2016 فتسمية كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم لوحدها صعبة وطويلة بعض الشيء فما بالك عندما ننشئ صفحات خاصة بمجموعات تصفيات البطولة على سبيل المثال تصفيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2016 مجموعة A. --Uishaki (نقاش) 18:14، 24 فبراير 2014 (ت ع م)

حسناً لو حذنا كلمة بطولة هل نستبدلها بكلمة كأس أم نكتفي فقط بعنوان أمم أوروبا 2016؟ أنا أوافقك الرأي بشأن إزالة كلمة بطولة من تسمية مسابقات كأس العالم لكرة القدم لذا علينا تقديم طلب نقل جميع الصفحات المتعلقة بكأس العالم.--Uishaki (نقاش) 09:56، 25 فبراير 2014 (ت ع م)

أهلا بك أخي العزيز، سنوات ماقبل الميلاد هي عكس الميلادية، وماتفعله في النقطة الثانية هي عمل صحيح. بمعنى أن السنوات تبدأ من صفر إلى 9 أو 99 او 999 لذا فما قبل الميلاد هو عمل معكوس أي يبدأ من 10 ق م (أو -10 يالمفهوم الرياضياتي) إلى 1 ق م أو -20 إلى -11 وهكذا.. أرجو ان تكون فهمت تلك النقطة المعقدة.. تحياتي.. Muhends (نقاش) 15:30، 10 مارس 2014 (ت ع م)

قرن 7 ق م[عدل]

مرحبًا عزيزي، طالعت مقالتك باسم "قرن 7 ق م"، طبعًا لم أُرشحها للحذف فمن الواضح أنك من المخضرمين بالموسوعة، لكن أليست القاعدة تقول ويكيبيديا ليست قاموسًا؟--زيوس الجديد راسلني 10:38، 31 مارس 2014 (ت ع م)

رد: كأس العالم 2010[عدل]

مرحبا أخي ، يبدوا أنني نسيتها سهوا ، قمت بنقلها منذ قليل وشكر لك عي التنبية --إبراهيـمـ (نقاش) 07:57، 1 أبريل 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة زمعة بن الأسود[عدل]

يتيمة مرحبا، Maher27777! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة زمعة بن الأسود التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:18، 13 يونيو 2014 (ت ع م)

الأسماء المترجمة[عدل]

أشكرك أخي على ملاحظتك ونصيحتك الغالية. --المتمرد (نقاش) 19:04، 22 يونيو 2014 (ت ع م)

الحروف الاسبانية[عدل]

شكرا ماهر ، ساحاول التأكد من حالة الاحرف الاسبانية قبل تعريبها --محمد بن عبدالعزيز (نقاش) 14:45، 27 يونيو 2014 (ت ع م)

احمد فؤاد شنيب[عدل]

الاستاذ ماهر لقد قمت بتعديل صفحة أحمد فؤاد شنيب ولكن التعديلات لم تظهر لذلك أنشأت صفحة احمد فؤاد شنيب لتكون بديلة للصفحة القديمة ولكن الآن قمت بتعديل الصفحة القديمة أحمد فؤاد شنيب فأرجو مساعدتي لحفظ التعديلات . -- أبو محمد محمد(نقاش)

محمد الأنصاري[عدل]

كذلك أنشأت هذه الصفحة فأرجو المساعدة على حفظها وشكرا لتعاونك . --أبو محمد محمد (نقاش)

أحمد فؤاد شنيب[عدل]

الاستاذ ماهر عندما قمت بتعديل صفحة أحمد فؤاد شنيب لم يظهر لي احفظ الصفحة بل ظهر لي احفظ التعديلات واعتقد أن هذا الأمر هو سبب عدم ظهور التعديلات فبمجرد أن أقفل حسابي وأبحث عن صفحة أحمد فؤاد شنيب تظهر لي الصفحة القديمة من غير تعديلات وهذا رابط تعديل الصفحة https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF_%D9%81%D8%A4%D8%A7%D8%AF_%D8%B4%D9%86%D9%8A%D8%A8&action=edit ارجوا منكم المساعدة وشكرا .

أحمد فؤاد شنيب[عدل]

السلام عليكم . الاستاذ ماهر للأسف أنه لم يتم حفظ التعديلات الى الان فعندما أقفل الحساب وأدخل لصفحة أحمد فؤاد شنيب لا تظهر التعديلات وعندما أفتح الحساب تظهر التعديلات . بامكانك أن تجرب ذلك اقفل حسابك وادخل الصفحة فسترى ان التعديلات لم تظهر حتى تعديلاتك لم تظهر . فما هو الحل بنظرك . هل ممكن انشاء صفحة جديدة بنفس الاسم مع اختلاف بسيط مثلا احمد فؤاد شنيب بدون همزة وتحويل الصفحة القديمة اليها او حذف الصفحة نهائيا وانشاء صفحة جديدة . ارجو المساعدة .

أحمد فؤاد شنيب[عدل]

السلام عليكم . الاستاذ ماهر للأسف انتظرت أكثر من شهر ولم يحدث أي تغيير . إذا كنت لا تستطيع قفل حسابك فاذهب إلي مقهى للانترنت وافتح الصفحة من غير أن تدخل على حسابك في الويكيبيديا وستتأكد أن التعديلات لم تظهر . اعتقد أن الحل انشاء صفحة جديدة بنفس الاسم مع اختلاف بسيط مثلا احمد فؤاد شنيب بدون همزة وتحويل الصفحة القديمة اليها او حذف الصفحة نهائيا وانشاء صفحة جديدة . ارجو مساعدتي على ذلك وإن لم يكن هذا هو الحل فأخبرني ماهو الحل أو دلني على من يستطيع حل المشكلة أو اعرضها أنت عليه ، شكرا واعتذر على الالحاح . -- أبو محمد محمد(نقاش)


أحمد فؤاد شنيب[عدل]

السلام عليكم . الاستاذ ماهر هل بإمكانك أن تشرح لي كيف استخدم صفحة الملعب لتغيير التعديلات وحفظها . -- أبو محمد محمد(نقاش)


أحمد فؤاد شنيب[عدل]

السلام عليكم . الاستاذ ماهر هل بإمكانك أن تشرح لي أكثر وأن توضح لي الخطوات . -- أبو محمد محمد(نقاش)

وسام![عدل]

وسام الويكيبيدي الأصيل

Maher27777/أرشيف
هذا المستخدم أصيل ومخضرم
لأنه قضى أكثر من خمس سنوات
في خدمة ويكيبيديا العربية
تستحقها بجدارة!


--محمدراسلني 12:39، 14 أغسطس 2014 (ت ع م)

استفسار[عدل]

السلام عليكم. ما الذي يمنع وجودها؟!. أبو حمزة أسعد بنقاشك 23:32، 14 أغسطس 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة خالد السدوسي[عدل]

يتيمة مرحبا، Maher27777! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خالد السدوسي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:44، 11 سبتمبر 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة سهم بن غالب الهجيمي[عدل]

يتيمة مرحبا، Maher27777! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سهم بن غالب الهجيمي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:59، 11 سبتمبر 2014 (ت ع م)

مقالة فيلم أنا بضيع يا وديع[عدل]

مرحباً، هذه الممثلة لم تكن أحد أبطال الفيلم وقامت بدور صغير في الفيلم

طلب مساعدة[عدل]

أخي هل يمكنك أن تفحص مقالتي الجديدة أحمد كانو (لاعب) وجزاك الله خيراً.

وسام![عدل]

وسام الاجتهاد
تستحق هذا الوسام وجزاك الله خيرا همام العواد (نقاش) 14:43، 20 سبتمبر 2014 (ت ع م)


الصفحة الاخرى مليئة بالأخطاء[عدل]

إسم الصفحة القديمة خطأ كما انها غير محفحوصة منذ سبعة أعوام ومعلوماتها قديمة، اللاعب أسم أحمد مبارك المحيجري، ولقبه المعروف به هو (كانو) شاهدت أكثر من مباراة لهذا اللاعب وقميصه يحمل اسم كانو، لقد قمت بالبحث قبل إنشاء المقالة فلم أجد أية مقالة تشبه هذه المقالة، وبعد إشاء المقالة أردت ربطها مع النسخة الانجليزية فوجدت تلك المقالة القديمة. يمكنك العودة الى المراجع التي وضعتها لتتأكد من معلومات اللاعب. لا أوفق على الدمج ، لأن هذا ظلم لي و أقترح حذف المقالة التي تحمل إسم أحمد المهاجري لانها قديمة جدا و ومعلوماتها خاطئة. وجزاك الله خيرا على اهتمامك، هذا رابط بمعلومات اللاعب. --همام العواد (نقاش) 14:48، 20 سبتمبر 2014 (ت ع م)



هل تستطيع ان تقوم بوضع صورة للاعب في مقالة أحمد كانو (لاعب)

؟[عدل]

إن كنت تتحدث عن مقالة بنو سليم والتي ألغيت التعديلات فيها قبل قليل، فأنت كمحرر كان يجب عليك أن تراجع المقالة أولاً، لا أن تضيف معلومات وتبقي التعديلات معلقة.--سايوم راسلني 23:09، 21 سبتمبر 2014 (ت ع م)

تعديل الزميل بوحسين كان إضافة قالب تصفح وحتى لو ألغي تعديله، فسيأتي البوت المتخصص ويضيف القالب للمقالات التي به. ثانياً كما قلت بصفتك محرر فإن عليك مراجعة المقالة قبل أن تضيف المزيد من التعديلات التي تربك المراجعين.--سايوم راسلني 14:03، 22 سبتمبر 2014 (ت ع م)
إذا لم تكن مستعداً لمراجعة أي مقالة تعدل فيها فلا تلم من يحاول إصلاح 75 تعديلاً معلقاً، واذهب إلى مقالة أخرى رجاء. أما بخصوص التعديل بنفسي فأنا أقوم بذلك فيما لا تقوم البوتات بإصلاحه، أما إذا كان لهذا التعديل بوت خاص به فلن أقوم به.--سايوم راسلني 20:14، 22 سبتمبر 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة نافع بن الأزرق[عدل]

يتيمة مرحبا، Maher27777! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نافع بن الأزرق التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:34، 30 سبتمبر 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة عبد السلام البوصيري[عدل]

يتيمة مرحبا، Maher27777! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبد السلام البوصيري التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:11، 30 سبتمبر 2014 (ت ع م)

Asslamou aleikou from Italy, dear frien, about this page, I put the pictures free licensed, and I wrote the news about the deat of this great actor. Please, why did you cancelled my modifications?

Rei Momo (نقاش) 14:57، 5 أكتوبر 2014 (ت ع م)

رد[عدل]

وعليكم السلام ورحمة الله. لا مانع على الإطلاق، لكن يجب أن تكون «الدائمون» تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 15:29، 5 أكتوبر 2014 (ت ع م)

أخي ماهر، كل عام وأنت بألف خير وصحة وسلامة، لقد شرحت الأمر في نقاش الأخ باسم؛ أرجو أن تكون قد وصلتك الإشارة لأن قالب الإشارة لا يعمل أحيانا؛ تحياتي---Avicenno (نقاش) 08:58، 8 أكتوبر 2014 (ت ع م)

Assalamou aleikou, dearest Mahes27777, kollu tà mèm? I charged a picture in this page, and as I don't have the Arab keyboard, I ask you the great help to translate what I've written in the picture. Chokràn kabir uà baràk Allahu fik! Rei Momo (نقاش) 14:22، 7 أكتوبر 2014 (ت ع م)

Sorry, pardon!

Please, can you translate for me the pictures I've put in this page?

Est-ce que peux traduire pour moi les photos que j'avait mises dans cette page?

Chokràn uà baràk Allahou fik!

Rei Momo (نقاش) 08:48، 10 أكتوبر 2014 (ت ع م)

Chokràn kabir! Rei Momo (نقاش) 13:19، 13 أكتوبر 2014 (ت ع م)

رد:ساحل العاج[عدل]

شكرا على الملاحظة سآخذ بها إن شاء الله. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 18:57، 10 أكتوبر 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2023[عدل]

يتيمة مرحبا، Maher27777! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2023 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:32، 14 أكتوبر 2014 (ت ع م)

تصويت[عدل]

موريزيو ملفيستيتي[عدل]

Good morning from Italy, dearest Maher27777, how are you?

Please, I ask your precious help to put some news more in this page. He is my isqof, and he will arrive on Sunday 26th October!

Thank you for your help and God bless you

Rei Momo (نقاش) 07:31، 24 أكتوبر 2014 (ت ع م)

دعوة[عدل]

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا Maher27777/أرشيف/2014
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

  • مرحبا Maher27777 ...

شكرا على المعلومة ... سأقوم باصلاحها في أقرب وقت متاح وبامكانك المساعدة في حال رغبت. خالص تحياتي --Elmondo21st (نقاش) 12:34، 25 ديسمبر 2014 (ت ع م)