نقاش المستخدم:Producer/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

اضغط هنا لترك رسالتك، ولا تنس توقيعها هكذا --~~~~

أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.

'مرحبا بك في صفحة نقاشي. الساعة الآن 11:53 (UTC) من يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024'


(أرشيف)


الصور في كومنز

السلام عليكم يابن البيطار، هلّا أرسلت نسخة من رسالتك إلي إلى بريد التحقق على كومنز؟ أعتقد أنهم هم المسؤولون في النهاية عن هذا الأمر. مع خالص تحياني.--OsamaK أرسل لي رسالة! 02:56، 22 سبتمبر 2007 (UTC)

الرابط الذي أشرت له (http://nasibbitar.net/circassian/adnan/adnan.html)، لا يظهر الصورة تحت الملكية العامة. Copyright © 2006 - 2007 Nasib Bitar. All rights reserved by the owner. شكرا لك.--OsamaK أرسل لي رسالة! 03:01، 22 سبتمبر 2007 (UTC)

السلام عليكم، التصويت على حذف المقال لم ينته بعد، لذا أرجو منك إعادة المقال، هناك أشخاص لا يساهمون إلا في حذف المقالات (وبعضهم دمى جورب). لا تهتم كثيرا بهم وشكرا على مساهماتك. طبعا ليس هناك مانع من الكتابة عن المجلس العشائري. صانع القوالب ليس إداريا هنا ولم يقدم ما يقنع بحذف المقال في رأيي رغم أني لم أقرأ النقاش أو المقال. شكرا لك --Санта Клаус 20:47، 22 سبتمبر 2007 (UTC)

باطلاع سريع على الصفحات والنقاش لا أرى ما يبرر حذف المقال، كان من الأفضل لو قام بنقاشك او استعمال صفحة النقاش قبل الاندفاع للحذف خاصة أنك جديد هنا، ما دام لم يبين سبب الحذف فلا أظن أن المقال سيحذف، لو وفى بوعده هنا بدلا من الدخول في نقاشات بيزنطية وإضاعة وقت الجميع. الصفحات الشخصية شخصية ولا يهم كثيرا ما يوضع فيها. شكرا لمساهماتك --Санта Клаус 21:14، 22 سبتمبر 2007 (UTC)

السكوت لا يعني الموافقة. لدينا مقالات بقيت فيها قوالب الحذف لأشهر، بعض الصبر :)

تصنيفات

التصنيف الذي أنشئتة وهو أعلام إماراتيون تصنيف خاطئ يوجد لدينا تصنيف إمارات وتحت هذا التصنيف يوجد كل التصانيف الخاصة بدولة الإمارات منها تصنيف إماراتيون أي اي مقال يتكلم عن اشخاص اماراتيين من البديهي اننا سوف نكتب عن اعلام والا تحذف المقالة فتصنيف اعلام غير دقيق دعني أشرح لك المسئلة بصورة اوضح

يوجد لدينا بدولة الكويت تصنيف كويتيون تحتة تصانيف متعدد منها آل صباح نضع بة كل شخص من الشيوخ ويوجد تصنيف مؤرخون كويتيون وتصنيف سياسيون كويتيون تصنيف شعراء كويتيون وهكذا ويمكن ان يحتمل المقال أكثر من تصنيف مثلا ان يكون شيخا وفي نفس الوقت شاعر وفي نفس الوقت سياسي وهذا ينطبق على امير دبي على أي حال التصانيف بها مشاكل عديدة إذا أحسست بمشكلة أستفسر المهم ان تحذف تصنيف أعلام اماراتيين عن طريق وضع قالب شطب وحاول ان تضع تصنيفا مناسبا تحت تصنيف إمارتيون وتأكد قبلها من وجود تصنيف سابق good luck الباحث 20:49، 22 سبتمبر 2007 (UTC)

شكرا لرسالتك.

الأخ إبن بيطار، أنا أسف إذا كان سفري في نهاية الأسبوع قد سبب لك الضيق. و لكنني لا أفهم سبب غضبك. كوني خرجت في نهاية الأسبوع ليومين مع عائلتي، لا يعني أنني هجرت المكان، هو فقط يعني أنني أملك حياة خارج صفحات هذه الموسوعة و يتوجب علي أن أقدم لها . أما Санта Клаус فهو مجرد ترول كما يقول هو عن نفسه، بمعنى أنه شخص يهتم بالتسلي بالمساهمين هنا. حتى تكون بالصورة بشكل أفضل. التصويت للحذف لا يمنع كتابة مقالة ثانية بصيغة مختلفة عن الشخص، المشكلة الرئيسية في المقال هو الصياغة ووضع صياغة إنشائية أكثر منها موسوعية. الشخص بوضعه الحالي لا يتوفر عنه مراجع تكفي لأن يكتب عنه مقالة متكاملة. و كون إسمه ظهر في جريدة لا يعني أننا نملك ما يكفي من مراجع. و بغض النظر عما يقوله مشاكسوا الموسوعة، يوجدالأن توجهان منطقيان

  1. أن نكتب عنه بذرة بسيطة أي أن تكتب عن تاريخ ميلاده و مكان الولادة و معلومات عمله و مركزه الحالي. كرؤس أقلام، نقاط سريعة لا تتجاوز 3 الى 4 أسطر. طبعا الى أن يتوفر كتاب أو أي مرجع جيد يتكلم عن سيرة حياته.
  2. أن نكتب عنه ضمن صفحة المجلس العشائري الشركسي في الأردن كما فعلت أنت الأن.

أسف مرة أخرى لعدم ردي السريع و لكن إذا نظرت لتاريخ مساهماتي ستجد أنني لم أكن في الموسوعة منذ يومين. --صانع القوالب 22:25، 22 سبتمبر 2007 (UTC)

اسمك

تحياتي؛ يوجد خطأ إملائي في اسمك؛ الكتابة الصحيحة له هي: ابن البيطار؛ ربما تحب طلب تغيير اسمك. --Meno25 10:33، 23 سبتمبر 2007 (UTC)

مرحباً

مرحباً بك أخ ابن البيطار...

أشكرك على وصلة الفلم الأندلسي، الحقيقة أنني كنت أبحث عن شيء من هذا القبيل، لم أقم بمشاهدة الفلم حتى الآن إلا أنني سأشاهده عما قريب إن شاء الله...

أشكر لك مساهماتك و مواقفك...

تعجبني مقالاتك و أسلوبك الدقيق في الطرح و التغطية...

Yamanam 09:00، 24 سبتمبر 2007 (UTC)

مساهماتك

تحياتي؛ لي عدة ملاحظات حول مساهماتك: عندما تنشيء تصنيفا قم بتصنيف التصنيف نفسه تحت تصنيف آخر أكثر عمومية، انظر هنا؛ وأيضا لا تنشيء تصنيفات فارغة وإلا سيتم حذفها؛ أخيرا لا تكتب تعليقات مثل هذه في صفحة إخطار الإداريين، لو أردت حماية الصفحة اذكر ذلك بشكل واضح، وضع التعليق في القسم المخصص له. --Meno25 19:05، 24 سبتمبر 2007 (UTC)

استفسار

يمكنك طلب حماية أية صفحة تريد؛ التعليق لا موضع له؛ لو وجدت تخريب في صفحة ما استرجعه وأضف الصفحة إلى قائمة مراقبتك حتى يمكنك متابعتها بسهولة؛ سلام. --Meno25 19:38، 24 سبتمبر 2007 (UTC)

عدي البيطار

سبق لشخص إسمه عدي البيطار أن كان عضوا بمجلس نقابة المحامين الأردنيين عام 1964. هل هو نفس الشخص؟ --صانع القوالب 00:09، 25 سبتمبر 2007 (UTC)

لا تفهمني خطأ، أنا لم أكتب ذلك إرضاء لك، بل لأن الشخصية تستحق مقالا في الموسوعة. سمعت إسمه سابقا و لم أكن أدرك مقدار حجمه، و حسب ما أذكر (قال لي القاضي محمد الصمادي -قاضي سابق منتدب في الكويت) أنه كان قد حصل على الجنسية الإماراتية. ما قرأته عنه اليوم أدهشني؛ كعرب نملك عقليات قانونية بمثل هذا الحجم. للأسف معظم من يكتب في الموسوعة يكتبون عن أنساب و أمور بمعضمها أكاذيب منسوخة من منتديات، و لا ينتبهون الى مثل هؤلاء العظماء. أرجو منك أن تتوسع بالمقالة، فأنت الأقدر على ملء فرغاتها. --صانع القوالب 00:27، 25 سبتمبر 2007 (UTC)


أرجو أن تبدي رأيك بمقالة أعجاز القرآن الكريم في ترشيحهاصفحات مرشحة كمقالة مختارة, وسوف اكون ممتنن لك--(50cent) 11:49، 26 سبتمبر 2007 (UTC)

زهلول: موسوعة تنطلق من تصورات الحضارة والفكر العربي والإسلامي

الأخ إبن البيطار، إذا أردت الاطلاع على والمشاركة في موسوعة تنطلق من تصورات الحضارة العربية والفكر الإسلامي فعليك بـ زهلول. يرجى التكرم بالمشاركة.

شكرا

أهلا :) الحمدلله انا بخير لكن ربما انشغلت بالإنتخابات الجامعية شكرا لك على الترحيب الباحث 09:22، 29 سبتمبر 2007 (UTC)

Image:Samou-battle-1966-map.png

Using the phrase فلسطين المحتلة is fine if it's clearly presented as being the Arab point of view in 1966, but if it's presented as the Wikipedia point of view in 2007, or is presented in a way that the viewer could easily assume it to be the Wikipedia point of view in 2007, then that's a big problem. Also, as a battle map, the image makes it clear that the Israelis attacked with tanks and planes, but almost everything else is unclear, such as where the Jordanian forces were located at the time that Israel began its attack, etc.-- An-Namuus 16:07، 30 سبتمبر 2007 (UTC)

Yes, second map version is much better, thanks.
Sorry for the late reply, but I only usually visit Arabic Wikipedia about once a week... An-Namuus 16:04، 5 أكتوبر 2007 (UTC)

تفجير فندق الملك داوود

سلام أخ ابن البيطار،

اطلعت على تعديلاتك الإيجابية في مقالة تفجير فندق الملك داوود أشكرك على إثراء المقالة و على الإضافات إليها.

أتمنى أن أطلب منك طلباً، ألا هو أن تطلع على التصويت للحذف لمقالة الفصل العنصري في إسرائيل (اتهام) و إبداء رأيك في التصويت.

شكراً لك على جهودك في إثراء ويكيبيديا العربية، و كما لاحظت مؤخراً فأنت تشارك في ويكي الإنجليزية أيضاً، كل أمنيات التوفيق.

Yamanam 08:30، 1 أكتوبر 2007 (UTC)

سلام

مرحباً عزيزي إبن البيطار، تفاجأت اليوم بأن مقال عدنان مولود كلمات شكاخوة قد تم حذفه مع أن معظم التصويت كان لصالح عدم الحذف؟؟ ما السبب وراء ذلك؟؟

Yamanam 07:51، 2 أكتوبر 2007 (UTC)

بهجت المحيسن

عزيزي ابن البيطار وددت أن أنبّهك إلى أمر ما بخصوص المقالة: إذا كانت بعض العبارات أو الفقرات منقولة بشكل حرفي من المصدر فتذكر أن تضعها بين علامات تنصيص و يستحب حينئذ أن تشير إلى القائل بشكل صريح في متن المقالة. أنا أعرف أننا في ثقافتنا العربية تعودنا على النقل الحرفي و ربما ذكر المصدر، لكن في القانون الحديث فإنه حتى اختيار الكلمات و ترتيبها في الجملة يعتبر من ضمن الحقوق الفكرية للكاتب الأصلي. و تقبل تحيتي و شكري لك على عملك الجميل في الموسوعة. Slacker 22:12، 2 أكتوبر 2007 (UTC)

النقد

مرحبا...في أغلب الإحيان المقالات التي يحررها شخص واحد تكون أحادية الجانب(غالبا) اما المقال فهو بشكل عام جيد وهذا لا خلاف عليه لكن مؤرخ وصانع قوالب ذكرا لك ان بعض العبارات تحتاج لتعديلات لا مشلكة لدي إذا أردت ان أساعدك بإعادة صياغة بعض العبارات وبالتوفيق الباحث 23:11، 2 أكتوبر 2007 (UTC)

مقالة بهجت المحيسن تتحسن لكن لماذا ندخل معركة السموع فيها؟؟ فقط نتكلم عن دوره في المعركة ببضعة سطور مثلا نابليون قائد اوربي شهير جدا لكن لا نضع جميع المعارك في صفحتة الا اذا اردنا شرح دوره فيها ببضعة سطور كذلك الحال خالد بن الوليد الباحث 01:29، 3 أكتوبر 2007 (UTC)

نقاط سريعة يا سيدي

  • أسماء جثث القتلى(الشهداء!!) لا توضع بالقالب بسبب مخالفتها لويكيبيديا ليست مكان لتخليد الذكرى شيء بديهي ان لا توضع الاسماء لعدم قيمتها العلمية لكن جرى العرف في الدول تكريم قتلى المعارك وهذا لاينطبق في ويكيبيديا :)
  • لا اعارض وضع معركة السموع فقط يكفي ذكر دوره بالمعركة اما باقي الكلام يوضع بمقال معركة السموع...انا حينما اقرء عن اللواء بهجت يهمني فقط ان اعرف من هو وكيف نشاء ومالذي قدمة باقي الاشياء لا ضروره للإقحامها في حين الذي يريد معركة السموع لا يذهب إلى مقال بهجت!!!
  • يوجد لدينا قوالب للمعارك مثل هنا معركة الجهراء تستطيع الإستعانه به :) او صناعة واحد جديد مثل الذي صنعته انت للتو

تقبل شكري وامتناني الشديد لتقبلك للنقد :) الباحث 02:34، 3 أكتوبر 2007 (UTC)

يعطيك ألف عافية

أخ إبن البيطار، يعني حيرتنا معك، الواحد أصبح محتاراً هل يعجب بمقالاتك الجميلة المتنوعة الهادفة، أم يعجب بمشاركاتك و مساهماتك، أم يعجب بتعاونك، أم يعجبك بمنطقك، و الأهم من هذا أن يعجب بتواضعك يعني أول مرة أسمع شخص يقول: ولا أخجل أن أقول بأنني أتعلم من شباب أصغر مني سنا ويزيدونني خبرة في مجالات لم يسبق لي أن خضتها تأكد أننا نحن من نتعلم منك :)

يعطيك العافية.

شكراً Yamanam 07:17، 4 أكتوبر 2007 (UTC)

مرحبا

انني واخي يمان مستخدم:Yamanam نود ان نرشحك كي تصبح ادراي فاننا نرى فيك الاداري الحققي . لا يوجد في ادرايين ويكيبيديا, شخض يتحمل المسؤولية وشخص جيد متواضع. وكما ذكرت سابقا اريد ان نرشحك لكن كيف هي الطريقة الى اين اذهب؟ --Osamah.w 14:28، 4 أكتوبر 2007 (UTC)

حسنا

لكن يا اخي في حال انك تعرفت جيدا واخذت رايك في ان تصبح ادارين قل لنا ونحن جاهزون .... وارجو التواصل معك --Osamah.w 15:01، 4 أكتوبر 2007 (UTC)

تحية طيبة

سلام شامي محمل بعطر الياسمين الدمشقي للاخ المجتهد إبن البيطار، بداية أرجو منك المعذرة لتأخري في الرد عليك وذلك بسبب مشاغل الدراسة والبحث، فقد أحببت أن ألبي دعوتك في بناء وتطوير المقالات التي تتناول موضوع الشركس وأردت أن أعطي نفسي بعض الوقت للتأكد فيما إذا كنت سأستطيع الالتزام بذلك ام لا، ولكن للأسف تكاثرت علي المعوقات والواجبات وهذا ما حز في قلبي كثيراً لأن ذلك أضعف من نشاطي في الموسوعة بشكل عام.

لذا أتمنى صديقي العزيز أن تقبل اعتذاري حالياً ... ولكني أعدك إن شاء الله أن أمد لك يد التعاون متى استطعت لنباشر في نتفيذ هذه الفكرة الجميلة التي واردتك. مع أجمل التماني --آرام 19:31، 5 أكتوبر 2007 (UTC)

و أنتم بخير و سلامة

و أنتم بخير إن شاء الله، شكراً على مرورك، و اعذرني على التأخر في الرد على رسالتك الأخيرة. بالنسبة للسموع بقد قمت بجهد عظيم كالعادة - طبعاً وجهة نظري أن المقالة يجب أن تحتوي نصاً إضافة إلى القالب لكن الموسوعة تعاونية فربما يمر مستخدم آخر و يضيف النص. الحقيقة أن طريقة عملك و توثيقك الدقيق في مقالاتك مثال لنا جميعاً و أتمنى أن أكون مثلك في النشاط و الالتزام بسياسة المصادر. شكراً مرة أخرى. Slacker 16:15، 6 أكتوبر 2007 (UTC)

شكرا

شكرا على التهنئة؛ بالمناسبة لورد أنوبيس مسيحي، يبدو أنك لم تنتبه لذلك عندما بعثت له تهنئة بالعيد. --Meno25 18:34، 6 أكتوبر 2007 (UTC)

بدري على العيد :) ومع هذا تسلم على المعايده وكل عام وانت بخير وصحة وسلامة الباحث 22:46، 6 أكتوبر 2007 (UTC)

و أنت بألف ألف خير. و إن شاء الله نستمر هنا لسنين أخرى و نبارك لبعضنا البعض بها. --صانع القوالب 04:31، 7 أكتوبر 2007 (UTC)

لا طبعا يا صديقي؛ مبادرة جميلة جدا؛ ومعذرة على التأخر في الرد، ولكنني أحيانا أكون مشغولا. --Meno25 07:49، 7 أكتوبر 2007 (UTC)
وأنت بألف خير.. بالنسبة لقالب العيد بالطبع يمكنك ذلك ستكون مبادة رائعة (سأجرب عمل ذلك). بالمناسبة إذا شككت في أي محتوى ومدى صلاحيته لويكيبيديا بإمكانك إضافته إلى إحدى الصفحات تحت نطاقك على الطريقة التالية مستخدم:إبن البيطار/قالب تهنئة العيد. عذرا لانشغالي في الفترة الماضية.--OsamaK أرسل لي رسالة! 11:10، 7 أكتوبر 2007 (UTC)
وأنت بخير .--Alnokta 12:44، 7 أكتوبر 2007 (UTC)

وانتا بيألف خير

تدوم يا أخي وأنتا بألف خير وتوفيق الى الأفضل--(50cent) 13:26، 7 أكتوبر 2007 (UTC)

وانت بخير يا أخ إبن البيطار وتقبل الله رمضان منك --محمد مصطفى 13:53، 7 أكتوبر 2007 (UTC)

كل عام وأنتم بخير

--Osamah.w 17:19، 7 أكتوبر 2007 (UTC)

كل عام وأنتم بخير

وأنت بخير جهودك رائعة في الموسوعة ومقالة عدنان مولود كلمات شكاخوة لا زلت اعتقد بما أنها مكتوبه وموجودة تستحق ان تبقى كمقال متكامل ...على كل حال لاضير ان تشاور الاخرين في الموضوع وشكرا وكل عام وانت بخير --مواسرجي الويكي 17:55، 7 أكتوبر 2007 (UTC)

  • كل عام وأنت بخير، إنشاءالله تكون كل أيامك أعياد --آرام 19:02، 7 أكتوبر 2007 (UTC)

تصويت حذف

مرحباً. هل تستطيع إبداء رأيك هنا؟ ويكيبيديا:تصويت للحذف/عبدالرحيم الهاشمي. شكراً. Slacker 18:43، 8 أكتوبر 2007 (UTC)

مرحبا اخي

لماذا الصورة التي وضعتها حذفت " صورة العيد" كيف لي ان اضعها بحيث لا تظهر بمعرض الصور ؟ --Osamah.w 18:50، 8 أكتوبر 2007 (UTC)

صورة

مرحبا كيف حالك؟ كيف لي ان اضع صورة بحيث لا تظهر في معرض الصور كما فعلت انت وانها صورتي حذفت اما انت لا ؟ ما السبب وكيف تحل؟--Osamah.w 12:57، 9 أكتوبر 2007 (UTC)

شكرا لك على التوضيح, اذا انني ساجرب انا اعرف صورة مره اخره .شكرا الك لكن اريد انا اسال ما هو اسمك ؟--Osamah.w 13:50، 9 أكتوبر 2007 (UTC)

لو سمحت

لو سمحت انا تصوت على اليقظة العربية .. لقد ادرجوها للحذف واريد ان تلقي نظره عليها...--Osamah.w 17:15، 9 أكتوبر 2007 (UTC)

منى واصف

أشكرك على إطراءك الجميل في صفحة نقاشي, لقد إطلعت على مقالة منى واصف و لقد بُهرت لحجم التطور الكبير الذي حصلت عليها. أشكرك و أشجعك على عملك المفيد و البنٌاء في تنمية الموسوعة و بالتوفيق. بالمناسبة, كل عام و أنت بخير مُقدماً --Qamar 17:06، 10 أكتوبر 2007 (UTC)

الباحث

مرحبا.. المقال في الغالب لا يرشح للحذف حتى لو كان سطر واحد!!! طالما كان موسوعيا فلا داعي للخوف لكن اخبرتك اننا هنا نتحسس من مقالات الأشخاص والسبب اننا لا نريد ويكيبيديا ان تكون موسوعة اشخاص لتميع صورهم!!! دون ان تكون لهم اهمية فعلية.. لا داعي لنقل المواضيع لمسودتك ضعها بمقال ونمها مع الأيام ويكيبيديا في مرحلة نمو اذكر انني عدلت مقال طيلة شهرين!! لا مشكلة لن يرشجها احد للحذف حتى لو كانت سطرا واحد طالما هي موسوعية وهذا على ضمانتي ضعها بمقال وسياتي غيرك ينمي وانا في الحقيقة سعيد انك قمت بفتح صفحات جديدة لان غيرك يستمتع بحشو الصفحات دون ان يدرك ان هذا يضر الصفحة يكفي تلخيص صغير ثم نحيل الموضوع الكامل لصفحة جديده كاملة تتكلم بتفصيل وهكذا وبالتوفيق مقدما الباحث 20:46، 10 أكتوبر 2007 (UTC)

مثال بسيط ايضا تاريخ إسبانيا أنشأت الصفحة في 5 مارس ولم يكملها احد هذا ليس مبررا للحذف اطلاقا ويكيبيديا تنمو وتتحسن مع الايام الباحث 20:48، 10 أكتوبر 2007 (UTC)


اعتذار

أعتذر منك اخي العزيز ان كان قد ضرك تصرفي بالنسبة لأسترجاع المقال ...واعلم اني ما عدلت عن قراري الى بعد ان رأيت الهجوم الكبير في النقاش وخارج النقاش الذي تعرضت له ...فأحدهم يصف الموضوع بالخربشات التي وضعها الكاتب والاخر يصف الموضوع بالذباب والقذارة وأخر يقول كاتب المقال مترنح وغيرها الكثير الكثير من الاقوال البذيئه التي لا تنم عن روح عمل جماعي منتج او نقاش موضوعي منطقي .... وبدأت اسمع كلمات كبيرة مثل زور وبهتان ومحاولة الصاق وغيرها من الكلمات الكبيرة التي بدل من تنمية الموضوع ووضع الحجه داخل المقالة في فقرة منكري هذه الاحداث يقومون بمحاولة تغير مسار المقال او مهاجمة صاحبة ...هل عرفت الان لماذا غيرت رأيي ..أسف مرة أخرى ان كان ما حدث أزعجك وكل عام وأنت بخير --مواسرجي الويكي 19:46، 11 أكتوبر 2007 (UTC)

التشات

مرحبا هل يمكنك ان تأتي للقناة الأن يوجد عدة أشياء يلزم تسويتها سريعا :) الباحث 03:41، 12 أكتوبر 2007 (UTC)

اسم المستخدم

عذرا على التطفل، لا أقد أن أكون قليل الذوق، لكن اسم المستخدم هذا خطأ إملائيا والصواب "ابن البيطار" بلا همزة، يمكنك أن تطلب من أحد البيروقراطيون (الذين يملكون صلاحية تغيير اسم المستخدم) مثل محمد خليل، تغيير السم المستخدم ولن تفقد أي تعديلات سابقا. وآسف على التطفل مرة ثانية. --216.224.124.124 05:56، 12 أكتوبر 2007 (UTC)

 تم.--المصري 17:12، 12 أكتوبر 2007 (UTC)

شكرا للتنبيه

لآ اود ان اخطيء إملائياً.--إبن البيطار 06:00، 12 أكتوبر 2007 (UTC)

شكرا على رسالتك اللطيفة وكل عام وأنتم يخير Санта Клаус 16:47، 12 أكتوبر 2007 (UTC)

من الباحث

مطلق بن محمد المطيري قتل في 1810 هو احد قادة السعوديين استطاع ضم عمان بعد معارك كثيرة وبنى قلعة شهيرة هناك ربما سأكتب عنه مقال :) وحكم بعده اخوه وبعدها ابنه...سأراجع التصانيف الان وانا موجود على القناة في حال تريد مني شيء طبت مساء الباحث 16:59، 12 أكتوبر 2007 (UTC)

مرحبا سيدي :)...تعليقات سريعة يوجد في امريكا حوالي 16 الف مطار هل تتوقع في المقال الأنجليزي ان يضعوا رموز المطارات كلها :) ايضا انتهيت من مقالة مطلق بن محمد المطيري وسأنميها مع الأيام واخير تصانيف الإمارات ممتازة شكرا لجهودك الباحث 14:13، 13 أكتوبر 2007 (UTC)

مرحبا من جديد أرجوا ان لا اكون مزعجا القصد فقد تصحيح العمل...بالنسبة لتصنيف ولي عهد ألا تعتقد كل ولي عهد هو بالضرورة حاكم لانه سيحكم وحينما سيحكم هل سنضع تصنيف حاكم و ولي عهد؟؟ كل حاكم كان ولي عهد هذا من الوف السنين التصنيف لا معنى له لانه سيحكم وكل حاكم كان ولي عهد هل ترى التصنيف منطقي؟؟؟ انا لا اراه كذلك قد تستبدل وتمسح :( من قبل مستخدمين اخرين انا فقط انصح هذا اولا ثانيا اتمنى اذا اردت ان تعمل تصنيف جديد ان ترى التصنيف بالمقالات الاخرى كي ترى طريقة عمل التصانيف بشكل اوضح :) الباحث 02:24، 14 أكتوبر 2007 (UTC)

 تم انتهيت من تصنيف الإسر الحاكمة تحت تصنيفها الدقيق آل مكتوم فقط حكام دبي يجب ان يكونوا تحت تصنيف حكام دبي الذي يتبع تصنيف إمارة دبي مثلا آل صباح حكام الكويت نضعهم تحت تصنيف حكام الكويت وكذا آل ثاني حكام قطر (تعبت) :) الباحث 02:44، 14 أكتوبر 2007 (UTC)

أكيد تزيلها هذا ليس تصنيف دقيقا...اذكر مره ان احد وضع تصنيف على صلاح الدين وهو تصنيف اكراد وهو تصنيف خاطئ بل نضع تصنيف أيوبيون والأسرة الأيوبية ككل ترجع للإكراد الروادية هكذا يكون التصنيف... ارجوك قبل ان تصنع تصنيفا ان تنظر إلى تصنيفات قطر ومصر والكويت واليمن او أنظر إلى التصنيفات في الويكي الإنجليزي سوف تتمكن من إنشاء تصانيف أحترافية انا هنا منذ شهر مايو ولم اكن افهم بالتصانيف حتى شهر سبتمبر اي حديثا :) الباحث 02:50، 14 أكتوبر 2007 (UTC)

لا بأس فيما بعد سوف ننظر بالموضوع :) الباحث 02:54، 14 أكتوبر 2007 (UTC)

حسنا ولو اني لم افهم الرسالة لكن سأجيب عن الذي فهمته

  1. الإتحاد الإماراتي يكتب تحت فقرة سياسة الإمارات او نظام الحكم وطبعا نذكر مجلس الاتحاد وكل الامور القانوينة المنظمة للإتحاد ويمكنك ان تراجع بالنسخة الأنجليزية النظام الإمريكي لانهم هناك مروا بمراحل ونقاشات طويلة يمكن اللإستفادة من تجربتهم
  2. تاريخ الإمارات طبعا مقال كامل عن تاريخ الإمارات ثم نفرد مقال كامل عن كل إمارة على حدة ونستمر في صنع المقالات بهذا النسق
  3. التصانيف تربط مع كل اماره وكلهم يربطون مع تصنيف الإمارات مثلا مطار ابو ظبي يتبع تصنيف مطارات ابو ظبي ومطارات ابو ظبي يتبع تصنيف مطارات الإمارات وفي نفس الوقت تصنيف إمارة ابوظبي  :) الباحث 10:14، 16 أكتوبر 2007 (UTC)

التشات

ليست مشكلة :).--OsamaK أرسل لي رسالة! 17:08، 17 أكتوبر 2007 (UTC)

بسمات

شكرا على البسمات الجديدة :)--OsamaK أرسل لي رسالة! 09:57، 18 أكتوبر 2007 (UTC)

بوابة الامارات

السلام عليكم أخي نسيب...وكل عام وأنت بخير.

بالنسبة لبوابة الامارات فليس هناك خطة في الواقع...كنت متحمسة جدا لإنشائها، لكنني أستمر في التنقل من موضوع لموضوع،كما أنني اكتشفت أنني أجهل الكثير عن المواضيع التي كنت أود إنشاءها...لذلك توقفت عن تحرير البوابة...إذا كنت تملك خطة فسأكون سعيدة باتباعها لأنني لا أملك واحدة ولا أعمل بجد بدونها...أنا مستعدة لأي اقتراح من قبلك..تحياتي. --لبنى 21:14، 18 أكتوبر 2007 (UTC)

وأنا معكم في الخطة إذا لزم الأمر.--المصري 16:09، 21 أكتوبر 2007 (UTC)

{{ص}}

تم التصحيح بحمد الله؛ قام الإداري Tarawneh بتصحيح الترخيص واسترجاع الصورة المحذوفة. بالنسبة لnoinclude. يجب أن يتم بالطرقة التالية <noinclude>[[تصنيف:قوالب إسلامية]]</noinclude>. شكرا لجهودك!--OsamaK أرسل لي رسالة! 10:42، 22 أكتوبر 2007 (UTC)

الأسماء المركبة

السلام عليكم بالنسبة لفصل الأسماء المركبة نعم جرت العادة ان نفصلها مثلا عبد الله بدلا من عبدالله وايضا ام القوين وهكذا وانا كنت افعل ذلك بديهيا حينما سجلت بالموسوعة لكن اكتشفت ان العرف جرى بذلك وهو برأيي انسب بل وبديهي :) الباحث 08:46، 23 أكتوبر 2007 (UTC)

شكراً على تفقدك

شكراً لك على اهتمامك، حقيقة أنني مشغول جداً حالياً ما بين العمل و العيد و غيرها من الأمور... كل عام و أنت بألف خير يا أخ نسيب...

Yamanam 08:56، 16 أكتوبر 2007 (UTC)

تصنيف

مرحبا

في مثل هذه الحالات عزيزي لا نشطب بل نحول عن طريق قالب:تحويل تصنيف.. طبعا في حالة كون اسم التصنيف صحيح ولا توجد به أخطاء..انظر التصنيف الآن..--Alnokta 11:42، 23 أكتوبر 2007 (UTC)


مرحبا

مرحبا اخ نسيب شكرا لك ولاهتمامك....انني لحد الان لا اعرف كيف اعطيت صلاحيات ادارية شخص مثل ذلك,انني للاسف صوت له....كانوا يجب ان يبحثوا معه في التعامل ايضا...على كل حال المشكلة انه انا طالب في مدرسة ثانوية وهنالك مشلكة ما احد المعليمين وانه لا نفهم ونستوعب عليه في المحاضرة,لقد شكينا للادارة,دون جدوى,وانني واكثر من طالب ان شاء الله سنذهب الى الادراة لكن لا اعرف ما هي الحلول والذي سأفعله. --Osamah.w 15:09، 24 أكتوبر 2007 (UTC)

  • انني لن استطيع ارسال الى الايميل,لانه الانترنت فقط مشبوك على موقع ويكبيدياوالقليل من المواقع المحلية ايضا....انه يدرس مادة الرياضيات.والمشكلة بأسلوبه بالتدريس,فكأنه يدرس وامامه طلاب من صف اكبر عمر من صفهم,انني في الصف العاشر ,, --Osamah.w 15:42، 24 أكتوبر 2007 (UTC)
  • شكرا لك كثيرا..انني سأعمل غدا على البدء في الموضوع وانني سأقول للاستاذ في حصته عن ما قلته انت وسأجمع طالبين او اكثر لمساندتي, ولكن على ما أظن يجب ان اتشجع لقول ذلك انه لا "نستطيع ان نستوعب ونفهم عليك" المشكلة اريد بعض الشجاعة من بعض الطلاب او على الاقل كلام يشجع. تحياتي--Osamah.w 17:03، 24 أكتوبر 2007 (UTC)
  • انني اريد ان اسالك. كيف يمكن تجديد الاخبار في البوابات انني اضع اخبار لكن لا تظهر بوابة: الأردن... --Osamah.w 18:35، 24 أكتوبر 2007 (UTC)
  • تحياتي...اذا انت الان متفرغ الرجاء الجواب على سوالي فوق هذه الرسالة.--Osamah.w 13:41، 25 أكتوبر 2007 (UTC)

واااو مجهود رائع جدا تشكر عليه...طبعا انا اعرف من ماذا تتوجس تخاف ان يحذف :) وقد عملت كل هذا العمل

اولا بالأسباب التي ذكرها يستحيل ان يحذف المقال حتى لو صوت معه ترليون ثانيا القالب يقول يمكنك ان تتفادى مسببات الحذف إذا قمت بالتعديل وقد فعلت انت ذلك

ثالثا بفتراض المستحيل انها حذفت لاشيء يحذف في ويكيبيديا حتى لو بعد اعوام يمكن استرجاع المقال عن طريق أحد الإداريين أخيرا إذا قدرنا ان نجد نسخة من المقال في اللغة الإنجليزية واضفنا انترويكي إليها سيكون ذلك روعة :) الباحث 13:49، 25 أكتوبر 2007 (UTC)

شكرا لك

  • شكرا لك,لكن هل تستطيع ان تقول لي كيف قمت بها,تحسبا اذا اصبح معي شيء مثل ذلك.
  • ومن اجل بوابة الأردن انني سارى الاداريين سأسئل ALnokta.--Osamah.w 10:59، 26 أكتوبر 2007 (UTC)

بوابة الأردن

لقد نجح الامر,,لكن عندي فكرة وهي ان احذف برمجة "اخبار الاردن" واضع اسم بديل وهو اخر اخبار الاردن او الاخبار الجديدة عند اذا ستحذف البرمجة السابقة .--Osamah.w 13:36، 27 أكتوبر 2007 (UTC)

  • حسنا اذا سأفعل ذلك..وبالمناسبة ان الذي صنعته في صفحتك جميل جدا ""التي هي ارسل رسالة وما شابه ذلك.--Osamah.w 13:44، 27 أكتوبر 2007 (UTC)
  • لقد حصلت قصة طولية جدا... في الليلة التي كنت اتكلم بها معك عن الموضوع ثاني يوم اتى المدير على الصف وقد كانت هنالك حصة رياضيات وقال لي يا اسامة اخرج حل المسألة انني خرجت وحاولات لكن لم احلها لانني لا اعرف كيف ثم اخرج طالب اخر ولم يعرف والثالث ايضا ولم يعرف ,,واصبح يتكلم لماذا نحن لا نعرف ان نحل وعندما اكمل حديثه قلت له: لو سمحت يا أستاذي اريد ان اتكلم .فقلت اننا لم نستوعب المادة ولم نفهمها جيدا, وقلت ايضا انني اضطريت ان اخذ دروس خصوصية"أن يأتي الاستاذ خصوصي الي البيت" وثم قلت يا طلاب صفي من فهم المادة يقل الان ورفع يدة فأيدني بعض الطلاب ثم قال استاذ الرياضيات هل تريد ان اخرج من الحصة يا اسامة لقد قلت له لا يا استاذي اننا نتناقش فقط والطلاب يعرفون مصلحتهم فهم يقولون لسنا نفهم على مدى استيعابهم للمادة, واخيرا قال المدير انني اتحداكم ان تجدو استاذ بنفس تفهيم وشرح هذا الاستاذ...وقال انني سأتصل بأولياء اموركم. انني لم اكترث لذلك.......... وفي اليوم نفسه قلت لابي ما حدث فذهب في اليوم التالي الى المدرسة..اريد ان اعلمك انا ابي عقيد متقاعد وكما تعلم ان الجيش اوامر فقط وحزم وشدة. فذهب على اساس الجملة التي قالها المدير وهي "اتحداكم ان تجدو مثل هذا الأستاذ" وقال لي لقد بهدلته وايده احد اولياء امور طالب لدينا في المدرسة وانني لا اعرف غدا ماذا سيحدث. --Osamah.w 15:35، 27 أكتوبر 2007 (UTC)

شكرا لك

شكرا لرسالتك,ان هذا الطالب المتميز هو من ابن بلدي,اونني قرأت عنه وتأكدة منه ومن كل شيء تحدث عنه فأني غيرت رائي بناء على المصادر وعلى اني قرأت عنه وعن ما فعله من امتيازات. واشكرك مره اخرى ,ارجو انك قد فهمت رسالة التي أرسلتها قبل هذه --Osamah.w 20:08، 27 أكتوبر 2007 (UTC)

اسف جدا... تعلم اني اتحسس جدا من كتابة اي موضوع يتكلم عن شخص على قيد الحياة ولم يكتب عنه كتاب او مرجع سوى بضع جرائد (رخيصة) أعذرني عن عدم المشاركة فانا لا احب التراجم ولو كان الإمر بيدي لأبطلتها كليا إلا من كتب عنه في مرجع لا صحيفة لذا التمس منك العذر بعدم المشاركة بالتصويت أصلا كنت اريد ان اصوت بمع!!! :) الباحث 01:59، 28 أكتوبر 2007 (UTC)

التصويت

مرحباً! شكراً لك على سعة صدرك، في الواقع كانت مسألة المطربين مجرد تعليق جانبي، فشكراً على توضيح تلك النقطة. لكن ما كنت أحاول أن أقوله هو أن الشهرة أو صغر السن - بالنسبة لي - ليست معياراً يستند على أساسها كتابة سيرة حول أحدهم، إلا في ظروف استثنائية جداً (مثل سمر المزغني)، فكما قلت، لاشك أنه شاب مبدع وطموح، وقد يصلح أن يكون قدوة، لكن إنشاء برنامج حاسوب يعتبر إنجاز عادي جداً، ومثل هذه البرامج التي تهدف إلى خدمة المجتمع تنشر طوال الوقت من قبل الكثير من الطلاب، والذين أيضاً يذكرون في صحفهم المحلية. لكن النقطة الأهم هي مدى الإستفادة مما فعله هذا الشاب، فجل ما أعرفه أنه قد تم نشر 6000 نسخة من هذا البرنامج، لكني لم أجد أي موقع يتحدث عن البرنامج ذاته أو مدى الاستفادة منها وهكذا. صدقني لو كانت مثل هذه الأمور تكتب على صفحات الموسوعة، لوجدت ملايين الصفحات التي تتحدث عن مختلف الطلاب، وربما كنت أيضاً من كاتبيها.

تحياتي. وآسفة على الإطالة. --|| زرقاء اليمامة ||-- 14:30، 28 أكتوبر 2007 (UTC)

ردي يماثل الرد الذي في الاعلى انا لا احب المقالات التي تكتب عن اشخاص احياء غير مشهورين اي الذين لم يكتب عنهم في المراجع اما الصحف فيوجد ملايين الصحف في هذه الدنيا تكتب عن كل الاشخاص !!! اسف لكني انزعج من تلك النوعية من المقالات فلا تلمني الباحث 14:40، 28 أكتوبر 2007 (UTC)

شكراً لك أخي، وأحترم رأيك وصراحتك وسعة صدرك أثناء الحوار حول هذا الموضوع. لكن، لست أخبر منك في الموسوعة، فلم يمض على وجودي هنا أكثر من بضعة أشهر فقط .
تحياتي. --|| زرقاء اليمامة ||-- 15:22، 28 أكتوبر 2007 (UTC)

بوابة الامارات

لقد اطلعت على البوابة...والحق يقال أنها رائعة.لا أعرف ما الذي يمكنني أن أحرره، تبدو شاملة ومتكاملة. كان من أحد أسباب اشتراكي في البوابة هو رغبتي في الكتابة عن مانع سعيد العتيبة لكنني قررت أن أقرأ عنه جيدا قبل ان أحرر أي شيء...ويبدو أنني مازلت أقرأ...إذا كنت تريد أن تبدأ المقالة عنه فهذا يسعدني...أما إذا كنت تريد أن ترى نتيجة ما سأقوم به فهذا شرف لي.. شكرا جزيلا على البوابة الرائعة. --لبنى 21:32، 28 أكتوبر 2007 (UTC)

لقد حررت القليل في المقال. تحياتي. --لبنى 22:00، 28 أكتوبر 2007 (UTC)

تحياتي؛ ما يندرج تحت عنوان ملاحظات للإداريين هو ما لا يندرج تحت أي قسم آخر. --Meno25 07:14، 30 أكتوبر 2007 (UTC)

يزن حمادة

كيف حالك اخ نسيب, لقد قرات ما كتبه يزن حمادة في صفحة الحذف واظن انه تمادى في قوله الرجاء الاطلاع عليها, وان يريدون ان يبقوا المقالة لا تبقى بهذا الكلام, لما لا نتخذ شيء واحد من اجل هذا المقال. --Osamah.w 14:58، 30 أكتوبر 2007 (UTC)

  • انني لا اعلم لكن انا افكر وسالتك لنقترح جميعا حل واحد. --Osamah.w 15:41، 30 أكتوبر 2007 (UTC)
  • حسنا لا بــأس يا اخ نسيب .تحياتي --Osamah.w 17:36، 30 أكتوبر 2007 (UTC)

قوالب الخرق

افتح صفحة حبارى و ستجد ضمن قالب الخرق وصلة للصفحة التي توضع فيها طلبات عدم الحذف. بإمكانك استبدال المقال ببذرة ثم كتابة الطلب في الصفحة الخاصة بذلك ريثما تتسنى لك فرصة إعادة صياغة المقال. -- Slacker 21:44، 30 أكتوبر 2007 (UTC)

تاريخ الإمارات

عملك على مقالة تاريخ الإمارات نموذجي، و أنا بانتظار اكتمال المقالة. لدي مصدر يتحدث عن تاريخ منطقة الإمارات القديم سأحاول استخدامه فيما بعد. -- Slacker 22:08، 30 أكتوبر 2007 (UTC)

وعليكم السلام؛‌ كل ماعليك هو الكتابة في هذه الصفحة والبدأ في إعادة صياغتها.‌ أشكرك على جهودك.--OsamaK أرسل لي رسالة! 02:34، 31 أكتوبر 2007 (UTC)


طلب استعارة :)

سلام اخ نسيب كنت ارجو استعارة جدول الوصلات السريعة لاستخدامه في صفحتى و شكراً :) --اسلام محمد 16:07، 31 أكتوبر 2007 (UTC)

طلب مشاركة

من فضلك اطلع على مقالة المعهد الثانوي بحومة السوق جربة، المقال مرشح للحذف، من فضلك صوت حسب ما يشير إليه عقلك، هل هذه المقالة موسوعية أم ماذا؟ ذكر أسماء أشخاص وأساتذة لم يقوموا بأى عمل يتطلب ذكرهم في الموسوعة. يعني بذلك كل مدرسة في العالم لازم ينشأ لها مقالة!! من فضلك صوت حسب سياسات الموسوعة وحسب ما يميليه عليه عقلك.--محمد أحمد عبد الفتاح 19:23، 1 نوفمبر 2007 (UTC)

لينكون

أين الخطأ في العنوان يا صديقي؟ --Slacker 20:43، 1 نوفمبر 2007 (UTC)

ليست هناك أي اطالة، وأنا أعتذر عن التأخر في الرد، بالنسبة لنطق لينكون فاللام لا تنطق حتى نطقاً خفيفاً، والجميل في المعاجم الانجليزية أنها تعطي لكل مفردة دليلاً على نطقها الصحيح، فلو نظرت هنا [1] ستجد نطق لينكون هكذا ling-kuhn بدون لام - طبعاً بشكل عام هناك نظريتان حول كيفية نقل الكلمات من اللغات الأخرى الى العربية، فالبعض هنا يرى المحافظة على النطق الأصلي قدر الامكان و البعض الاخر يرى الاعتماد على طريقة الكتابة الاكثر شهرة بغض النظر عن النطق - أنا في رأيي أننا بامكاننا كتابة النطق الأصلي ما دامت لدينا هنا صفحات تحويل، الا في الحالات التي تشتهر فيها طريقة كتابة معينة لدرجة دخولها في القاموس العربي تقريباً (مثل واشنطن، باريس، قرطبة، برشلونة، بوش، الخ) - اي الحالات تنطبق على لينكون؟ انا اجتهدت وحذفت اللام لأن نطقها مع اللام لم يصبح مشهوراً بعد لدرجة اعتباره صحيحاً، لكن هذا اجتهادي الشخصي وقد ناقشتني احدى الزميلات هنا في ذلك واتفقنا على تركها بدون لام - أما ألبوكيركي فأنا أتفق مع طريقة كتابتك لها، فالهمزة هنا هي الصحيحة، كما أن قوقل لا تأخذ الهمزة في عين الاعتبار عند البحث لذلك لن تؤثر الكتابة على وصول القارئ للمقالة - باختصار لا تشغل بالك كثيراً بالموضوع واعتمد على تقديرك الشخصي في اتباعك لأي من الطريقتين، ففي النهاية صفحات التحويل تحل جميع هذه الاشكالات (اعذرني على الأخطاء الاملائية، فلوحة المفاتيح عندي معطّلة حالياً) - تحياتي -- Slacker 03:39، 2 نوفمبر 2007 (UTC)

حياك الله في أي وقت -- Slacker 05:23، 2 نوفمبر 2007 (UTC)

شكر

شكراً على التصويت في المقالة التي أخبرتك عنها سابقاً، وآسف إذا كنت السبب في أى تجريحات أو تهكات قد لحقت بك لقيامك بالتصويت. وعلينا أن نراقب كل صفحة جديدة تنشأ هنا، فهناك الكثير الكثير من المقالات الغير موسوعية التي يضيفها مستخدمون مسجلون(جدد) ومستخدمون غير مسجلين تضاف كل يوم. لذا علينا أن نقترح على الإداريين، ومع أن هناك يومياً حسابات جديدة يتم انشائها في ويكيبيديا العربية، نقترح على الإداريين أن يصمموا صفحة ترحيب وتعريف لكل مستخدم جديد هنا، توضح ما الذي يجب أن تحتويه الموسوعة، وما الذي يجب ألا تحتويه، وأيضاً يجب علينا جميعاً أن نساهم في تحديد السياسات التي يتفق عليها "مجتمع ويكيبيديا العربي". رسالة ترحيب لكل مستخدم جديد هنا، يكون تصميمها جذاب، وتوضح ماهية الموسوعة بشكل عام، والأخلاق التي يجب اتباعها في النقاش. أعلم بوجود رسالة ترحيب تأتي لكل مستخدم جديد في الموسوعة، لكنها قصيرة، ولا توضح ماهية الموسوعة، تصميمها غير جذاب. ما رأيك في اقتراحي؟--محمد أحمد عبد الفتاح 00:44، 2 نوفمبر 2007 (UTC)

وصلني ردك البليغ جداً(ما شاء الله). علينا أن ننتظر رأى الإداريين، لأني اعتقد أننا نحتاج لنصيحة تقنية وقانونية بخصوص اقتراحي. لكن أريد أن أسألك هل عمرك فعلأ 54 عام، ليكن في علمك إني أقترب من 16!! لا مفاجآت. تقريباً ليس هناك غيري وأنت(حضرتك أفضل) و المستخدم الجديد أنيس يامون، نحن نحتاج لإداري، لتخصيص مكان في الموسوعة للتصميم، وقبل ذلك رأى الإداريين، حيث سيتم عرض الرسالة الجديدة على كل المستخدمين الجدد.--محمد أحمد عبد الفتاح 01:05، 2 نوفمبر 2007 (UTC)

أيه رأيك في هذا المقال، عمله نفس المستخدم الجديد شيخ الكار.--محمد أحمد عبد الفتاح 01:06، 2 نوفمبر 2007 (UTC) أنا معك، لقلة علمي بموضوع المقالة، رشحته للحذف، لكن أنيس أزال قالب الحذف، عمل خير، الموضوع فعلاً ممكن يكون موسوعي، لأنه يتحدث عن تقاليد شعب كامل. الآن المنتديات هى مصادر غير معترف بها في ويكيبيديا، وأنيس وضع مصدر واحد وهو منتدى. --محمد أحمد عبد الفتاح 01:26، 2 نوفمبر 2007 (UTC) وصلتني آخر رسائلك، أنا اعترف كنت مخطأ في ترشيح المقال للحذف، لكن المقال يحتاج إلى مصادر، وتوضيح في الأسلوب. لو صوت ضد عادي جداً سأحترم رأيك لأنه تقريباً أصبح رأيي أيضاً.--محمد أحمد عبد الفتاح 01:26، 2 نوفمبر 2007 (UTC)

السلام عليكم

كيف حالك اخ نسيب, من اجل القالب الذي تضعه في صفحتك اريد فقط منك معرفة كيف عمل "اي عند وضع الرابط الذي سيذهب والمثال هو رسال جديدة" وتحياتي لك.. --Osamah.w 16:28، 4 نوفمبر 2007 (UTC)

  • لقد نجح الامر شكرا لك, وعن احوال المدرسة لقد نجح الامر والحمدالله فأنني وكما يجد ايضا بعض الطلاب لقد اصبح افضل واظن انه استعاد ضميره فأظن في البداية لقد كان يدخل ويعطي الحصة ويذهب وهو غير مكترث لنا فهمنا او لا..اصبح هو الان افضل بكثير والحمدالله وشكرا لاهتمامك بالامر انني لا اجد شخصا مثلك انني اعتبرك كاخي وأكثر من ذلك ايضا. --Osamah.w 16:58، 4 نوفمبر 2007 (UTC)

طلب مشاركة

من فضلك يا نسيب البيطار اطلع على هذه المقالة باسم الطيب، تتحدث عن شاعر، لو نظرت لتاريخ الصفحة ستلاحظ أن المساهم الوحيد هو مستخدم اسمه باسم الطيب! عمل صفحة تحويل من صفحة المستخدم الخاصة به غلى صفحة المقالة المذكورة، بحثت على الانترنت وجدت نتائج منتديات وأخبار لا تخصه هو. أيضاً انظر ماذا كتب في أعلى صفحة نقاشي. المهم، طبعاً رشحت المقال للحذف، أرجو منك التوصيت حسب سياسات الموسوعة وما يمليه عليك عقلك.--محمد أحمد عبد الفتاح 09:43، 5 نوفمبر 2007 (UTC)

اخ نسيب

مرحبا وكيف حالك؟ اعتقد انك مشغول في هذه الايام..انني اطلعت على مسودتك وانني اريد ان اساعد في عمل نموذج جيد والذي عملته اخر واحد وهو الدليل....هل تسمح لي بأن اعمل واكمله واحاول ان اصنعه واغير فيه وكل ذلك بعد اذنك..انني اريد ان اعمل فيه في صفحة مسودتي. --Osamah.w 18:00، 5 نوفمبر 2007 (UTC)

شكرا لك

مرحبا ، اشكرك جزيل الشكر على التعليق الذي بعثته لي ، ورغم ذلك فإن حياديتهم التي وضحتها لا ترفض وضع الاقوال في سيدنا محمد فهي صادرة عن اناس ليس لهم مصلحة في تلك الاقوال ، ما أريد قوله ان قوانين الموسوعة بطبيعتها لا ترفض هذه الاقوال ولكن رفضها بعض الاخوة هداهم الله ، جزاك الله خير على التعليق ، بالمناسبة اشكرك على قولك:" أنتم باحثون وكتاب ممتازين" مع انني لست كذلك أبدا فأنا مجرد طالب عمري 15 سنة ، تحياتي--Ammar-1992 19:07، 5 نوفمبر 2007 (UTC)

اشكرك على الإطراء ، تحياتي--Ammar-1992 19:18، 5 نوفمبر 2007 (UTC)

من الباحث

مرحبا عزيزي لا افضل السرعة في الحذف يجب ان نعطي وقت كافي للتصويت احيانا يغير البعض اصواتهم واحيانا يتردد الشخص في التصويت وفي احيان يكون امتصاص للغضب اذكر مره ان مقالا اخذ في التصويت 3 اشهر ليتم بالاخير حذفه لكن هناك نوع من المقالات نحذفه بسرعة مقالات الشطب يعني يجب ان نعطي الوقت الكافي وبالاخير سوف نحذفها لكن يجب ان نعطي وقت كافي مارأيك؟؟ الباحث 05:51، 6 نوفمبر 2007 (UTC)

انا بخير شكرا لسؤالك عن حالي الباحث 06:05، 6 نوفمبر 2007 (UTC)