نقاش المستخدم:Producer/أرشيف 20

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

اضغط هنا لترك رسالتك، ولا تنس توقيعها هكذا --~~~~

أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.

'مرحبا بك في صفحة نقاشي. الساعة الآن 07:20 (UTC) من يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024'


(أرشيف)


الإعلان في الميدان

مرحبا يا أستاذ نسيب؛ الموضوع ليس مخالفة القانون، بكل بساطة: لو أنني بالكفاءة اللازمة لكي أصبح ستيوارد فسيتقاتل المستخدمون لتأييدي بدون إعلانات، أما لو لم أكن بالكفاءة اللازمة فلا داعي أصلا لكي أصبح ستيوارد؛ يمكنك عمل إعلان عن الانتخابات بشكل عام بدون ذكر اسمي؛ لو كان هذا الإعلان لمستخدم آخر لكنت قد أزلته بنفسي. --Meno25 (نقاشمساهمات) 08:41، 1 فبراير 2009 (UTC)

فرانسوا بيير-أليب

  • شكرا أخي العزيز على الاسترجاع و أاسف جدا حيث لم أقصد افراغها او حذفها بالعكس احببت اضافة بذرة لكثرة الانترويكي معها ، وأرجو أن لا يكون السبب الانفصام الويكيبيدي ، وشكرا مرة اخرى على قمة الانتباه --Prof.Sherif (نقاش) 11:09، 1 فبراير 2009 (UTC)

سأختصر

ربما كان سؤالي مطول ومزعج سأختصر كيف يمكن لي ان احصل على صورة مرخصة لحسن العلوي و علي الوردي، لدي واحدة لكن اعلم ان كانت مرخصة ام لا--ALI.S.M (نقاش) 12:13، 1 فبراير 2009 (UTC)

أشكرك سيدي على التوضيح والتعديل. وأرجو أن لا يفسد لنا الأمر في الود قضية. أرق تحياتي وإجازة سعيدة معطرة بالورود. --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 13:58، 1 فبراير 2009 (UTC)
شكرا لنقل المقال.--(ألف - باء) (نقاش) 08:49، 2 فبراير 2009 (UTC)

المفيد لمن يريد ولا يكون بإذن الله إلا ما يريد

بسم الله الرحمٌن الرحٌيم

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،

أنا على يقين أنٌه بالسلم والعلوم والاجتهاد والتعاون، يستخلفنا الله عز وجل في أرضه ونتفوق بإذنه تعالى على الحروب والجهل وتتفق الشعوب لا على التدمير بل على البناء، والمستقبل يكون بإذن الله العظيم للذين كان لهم الفضل الأكبر في التخفيف من معاناة الإنسانية.

أيها الشباب عليكم بتوحيد الجهود بعد توحيد الرب المعبود والعيش في طمأنينة و سلام المخابر والمكاتب، وثابروا متوكلين على الله، وانهلوا من العلوم ما استطعتم واعملوا باجتهاد، واسألوا التوفيق والسداد من الله. وعلى كل واحد منكم أن يتقن اختصاصه حتى يجد استخلافه وأن يسأل نفسه دوما:

ماذا فعلت لوطني ؟؟؟

إلى غاية اللحظة التي تغمركم السعادة بعد مساهمتكم في راحة ورفاهية هذا الشعب الأبي، وحتى الإنسانية، وما هذا على الله بعزيز عليكم بالإكثار من الدعوات يزكي الله لكم إيمانكم ويرفع هاماتكم للسماء، وتصبحوا حقا من المؤمنين الذين يحبون لغيرهم ما يحبون لأنفسهم، حينها يكون لكم الحق في قول:

فعلت المستطاع.

تأكد أخي الكريم، أن الإيمان هو الطاقة الأساسية، والحب هو المحرك الرئيسي، لتفتح القلوب وتنوير العقول ونشاط الجوارح، التي بدونها لا يسموا الأقوياء، وكن على يقين أن الله عز وجل خلقك بإتقان متكامل وهيأك لتكون خليفته على أرضه شريطة أن تؤمن به وتوحده وتعبده وتجتهد لا متواكلا ولا متوكلا على سواه سبحانه حينها توفيقك أكيد بإذن الله تعالى حيث يتولاك ويسدد خطاك وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى وإذا رمى سبحانه أصاب لا محال.

والله لقد حللت وللمرض شخصت و بيدي تحت يد الله للوصفة كتبت، ومن أكون أنا إلا ما أراد لي أن أكون أنا، وأريد تطبيق الآية وكفى والصلاة على المصطفى وأطيعوا الله والرسول وأولي الأمر منكم..

كل ينفق مما عنده، وأريد أن أنفق من عقلي ومن قلبي، لأن نصابي و صدقتي ليست إلى حد الآن في جيبي وما المادة عندي إلا وسيلة والله غايتي وبعدي، والله سيدي، بعد أن تمكنت من اختصاصي وأتقنته، فقهني ربي في استخلافي ووعيته واستخلافي هو فهم كل الاختصاصات تواضعا وخاصة منها الاتصال والتعارف ليكون أكرمنا عند الله أتقانا، هذا حتى لا أقول التمكن من كل الاختصاصات لأن المولى عزٌ و جٌل خلق العلم كل متكامل فإن غاب عنك شيء غابت عنك أشياء.

بلغت ذروة الأربعين وسكت منها أكثر من عشرين ولن أسكت بعد اليوم ما دمت على اليقين إلا بإذن الرّحمن الرّحيم.

لهذا أقاسمكم ما عندي والحقيقة أنا أشتكي وأستشير لمذا لا يريدون طباعة كتبي وإسماع صوتي أقبروني وأسمعوا صوتي لقد نذرت نذرا لرّب العالمين كلما أفادني بعلمه وبرزقه وبفهمه لكنت لغيري إنشاء الله مفيد، لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه، وعاهدت عهدا لرب العالمين أن أهب ما بقي من حياتي في سبيلي بلادي والقطر العربي الحبيب منذ 1985.

أنا في مرحلة الكلام وعدم القول بالنسبة لي كذب وخيانة للوطن و لأبناء وطني وأنا لست كذلك، والآن وقد بلغت ذروة الأربعين و سكت منها أكثر من عشرين لن يسكتني بعد اليوم إلا الرّحمن الرّحيم. لقد أصبحت فلاح كلما وجدت خصوبة مثل الجزائر أرمي بذور وكفى لا أريد سقيها ولا أريد قطافها المولى يتولاها. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه عبد القادر بن محمد محفوظ (نقاشمساهمات)


أخي بروديوسر، كيف حالك؟ أعطني الرابط، لأنني نسيته. تحياتي يا أخ بروديوسر وإجازة آمنة. -- محمد نبيل برّيري *ناقش 11:38، 2 فبراير 2009 (UTC)


it seems my Email was deactivated ... please resend your Email ... best regards --كاوس (نقاش) 15:21، 2 فبراير 2009 (UTC)

أهلا بعودتك يا سيدي. --Meno25 (نقاشمساهمات) 00:50، 3 فبراير 2009 (UTC)
  • أخي الفاضل نسيب كيف حالك؟ هل لك في الأمور التقنية؟ لأنه لي سؤال. تحياتي لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 01:07، 3 فبراير 2009 (UTC)
  • أشكرك صديقي، كلامتك جعلتني الآن أبتسم رغم أنني اليوم لم أبتسم، المشكلة هنا بعد أن أعدت رفع الملف من جديد لأنني حذفت الفواصل التي لم تدخل الملكية العامة بعد، ظهرت جملة (ملف Ogg غير صحيح) غير أن الملف يمشي بشكل عادي عند تشغيله، فضلا على أن طول الشريحة 0 كما هو مكتوب. لا أعرف مالسبب الذي أتى فجأة. أشكرك جداً--Riadismet اكتب لي رسالة 01:20، 3 فبراير 2009 (UTC)

تصويت المضيفين

اخي بروديوسر انا غير راض عن هذا التعديل. بالطبع من حقك فعل ما تشاء لكن من النقاش هناك نقطتان مهمتان:

  • الاعلان بالصفحة كان ليس عن مينو بل للانتخابات عموما، مع شروط الترشيح التي لم تكن واضحة من اعلان الشريط الرئيسي، و هذا مهم لمجتمعنا المنعزل نوعا ما.
  • حتى ولو كان مينو غير راض، من النقاش هنا و بالقائمة كان اغلب الناس مع وضعه
  • اقول لك من معرفتي المتواضعة بالسياسات خارج ويكيبيديا العربية ان اعلانك بطريقة صياغته بصفحة المنوعات لن يؤذي مينو.

لذا ارغب في استرجاعه بعد اذنك. --Shipmaster (نقاش) 01:23، 3 فبراير 2009 (UTC)

تكون الموسوعة قد خسرت بهذا القرار ، انت احد الشخصيات القلائل الغير صداميين هنا، و نحن نريد بشدة من يرشد الويكيبيديون بالقدوة الي اسلوب الحوار. لو سنقوم في القريب بتفعيل ويكيبيديا:سياسة التواسط او ارجاع ويكيبيديا:سياسة مجلس التحكيم ستكون اول اختيار لي و اعتقد للكثير من المستخدمين هنا، لذا ارجو اعادة التفكير --Shipmaster (نقاش) 01:44، 3 فبراير 2009 (UTC)
  • شكرا لك صديقي وأخي نسيب، الآن سأذهب إن شاء الله إلى النوم، على أمل أن أجد غدا إن شاء الله رسالة منك حول الموضوع. تحياتي لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 01:50، 3 فبراير 2009 (UTC)

نعم سيد Producer ، رأيت ذلك. نقل الادعاء من المقدمة صحيح 100% فهمو مجرد إدعاء ليس له أهمية لوضعه في المقدمة. و لكن لم يسبق لي ان رأيت ما يشير الى علاقة الجنازة بالموضوع. أعرف أن الماسونية هي مجرد إدعاء من أطراف مختلفة سواء في فترة الفصائل في نهاية الستينات أو أطراف أخرى بعد عملية السلام. أدرك أن وجود مصادر للادعاء يعني وضعه و لكن لا يبدو أنه يجب ربط الإدعاء بحدث فعلي و عالمي مثل جنازته. على الاقل في ظل عدم وجود مرجع للربط بين الادعاء و بين الجنازة. ذلك لن يقدم إلا إثبات وهمي لمن يبحث عن دليل. --أحب البتراء (نقاش) 01:58، 3 فبراير 2009 (UTC)

مرحباً سيدي. سعدت بعودتك، وآمل أن لا أسبب لك أي إزعاج مرة أخرى. وكما يقال الوعاء الكبير يتسع للوعاء الصغير. تمنياتي لك بقضاء يوم سعيد. --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 02:55، 3 فبراير 2009 (UTC)
شكراً لك. كنت متيقن تمام اليقين أنه لن يعكر صفو عملنا تعديل طائش. عندنا مثل يقول "حتى المصارين بقلب البطن بتتخانق". أرجو أن أكون عند حسن ظنك دائماً.
موضوع آخر، كنت أنتظر آرائك في وب:مرمخ، لا أريد أن أقوم بقرارات فردية خاصة في موضوع مثل هذا. تحياتي لك. --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 04:24، 3 فبراير 2009 (UTC)

سؤال مهم وعاجل

تحية طيبة أخي الكريم.. أردت أن أسألك عن المعايير التي بموجبها ينبغي طرح تصويت لحذف إحدى المقالات.. أحد العابثين يصر على طرح تصويت للحذف لمقال كتبته عن كتاب النخب السعودية لمجرد أنه رسالة دكتوراه! أعرف أن ويكيبيديا للجميع لكني أعرف أيضاً أنه لا يرضيكم بصفتكم الإدارية كمرجع لناأن يقوم احدهم بطلب حذف موضوع لأنه لا يلائم رغباته وأهواءه.. لذا أرجو منكم الفصل في الموضوع.. وتقبل فائق المودة.--Java4 (نقاش) 20:52، 3 فبراير 2009 (UTC)

عمل رائع. تفضل بمنحه إن لم يكن عندك مانع. --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 02:42، 4 فبراير 2009 (UTC)

من القلب ياسيدي.....شكرا جزيلا

السلام عليكم ورحمة الله. أشكرك سيدي جزيل الشكر على هذا الوسام الرائع ويعلم الله ان الأنجاز لايتلائم مع الوسام الا أن كرمك قد بلغ أعلى الحدود...رحم الله والديك وأسكنهما الجنة. شكرا ياسيدي. --أبو سليمان (نقاش) 15:10، 4 فبراير 2009 (UTC)

  • يا أهلا وسهلا بك نورت الموسوعة، أدام الله عليك الصحة والعافية والسعادة.--Elmondo21st (نقاش) 22:04، 5 فبراير 2009 (UTC)
  • صباح الخير أخي نسيب، كيف حالك؟ أود أن أعرف اسم الملحن الذي لحن أغنية نورا يا نورا لفريد الأطرش وفي أي عام، لم أجد في بحثي ولا توجد لدي معلومات عن الموسيقى العربية بشكل كبير لأنني بعيد عنها. شكراً لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 01:39، 6 فبراير 2009 (UTC)
  • مرحباً، أشكرك جدا على المساعدة، حسب القائمة التي زودتني بها فإن أغنية نورا نورا هي من تلحين فريد الأطرش. شكرا جزيلا. تحياتي واحترامي لك--Riadismet اكتب لي رسالة 16:00، 6 فبراير 2009 (UTC)

المقترح6 للصفحة الرئيسية

ربما كان اختياري للألوان هو سبب ظهورها غير منسجمة، و ربما كان الكيفية التي وزعت بها مختلف الأقسام لكن كل ذلك يعدل بسهولة، لكن ما بقا عندي و قت لكي أعدل فأنا في الساعات الأخيرة من اشتراكي بالأنترنت. Mr.ilias (نقاش) 01:37، 7 فبراير 2009 (UTC)

  • صباح الخير أخ نسيب، كيف حالك اليوم؟ حبيت بس أسلم عليك، أتمنى لك يوماً طيباً. تحياتي واحترامي لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 04:01، 7 فبراير 2009 (UTC)
أهلا producer، أنا أتفق معك، فالتصويت يجب أن يكون على أحسن تصميم، و تصميمي حاليا ليس مكتملا و لا يرقى كثيرا للمستوى المطلوب، لكن كما قلت في صفحة نقاش المقترح فالنموذج يحتاج إلى تطوير و بعض التعديلات ليصبح جديرا بالمنافسة، شكرا Mr.ilias (نقاش) 11:02، 7 فبراير 2009 (UTC)
تم أخي الكريم.. تقبل تحياتي.--Elmondo21st (نقاش) 13:11، 7 فبراير 2009 (UTC)

مرحبا، تحية صباحية عطرة مني إليك، أطيب التحيات -- محمد نبيل برّيري *ناقش 04:22، 8 فبراير 2009 (UTC)

وأنت بالمثل أيضا يا أخ بروديوسر، يوم سعيد. -- محمد نبيل برّيري *ناقش 04:30، 8 فبراير 2009 (UTC)

دعوة للحوار




محـ سالم ـمد نشـوان (نقاش)

حسنا سأقوم بأرشفتها في وقت لاحق ، و لكن قد أطلب منك المساعدة. --قدساوي (نقاش) 07:49، 8 فبراير 2009 (UTC)

طبعاً عزيزي. أنا مع التنظيم حتماً أينما كان، لكن أرجو توضيح ذلك في صفحة الميدان كي لا يخرج أحد عن الخط المرسوم كما فعلت أنا . إن كان عندك القليل من الوقت هلا دققت هذه الصفحة من فضلك --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 08:52، 8 فبراير 2009 (UTC)

عفواً مرة أخرى، يبدو أني لا أقرأ جيداً فقد تفضلت بكتابة ذلك في أول الأمر. عذراً للتسبب في الإرباك. --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 08:58، 8 فبراير 2009 (UTC)
طبعاً التقسيم موفق. هناك نقطة واحدة هو أن يبدأ ترتيب المقالات والتحضيرات التقنية بالتوازي مع بعد تحديد فرق العمل بالتوازي مع الحملة الإعلانية، في السنة الماضية تأخرنا كثيراً ولم ننته من جمع المقالات إلا آخر يوم. --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 09:25، 8 فبراير 2009 (UTC)

شكراً. كان وعد أطلقته سابقاً فوجب الوفاء به. مؤخراً أعمل على تنظيم أعمالي الويكية وتخصيصها بشكل أكبر فهذا سيغطي العمل ويعطيه حقه من التركيز بالإضافة إلى تنظيم وقتي الويكي. شكراً على نصيحتك القيمة. --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 09:29، 8 فبراير 2009 (UTC)

أرى أن ننتظر في ذلك إلى ما بعد تحديد الهدف، فقد يكون الهدف كتابة عشرة مقالات مختارة في يوم واحد !! --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 09:32، 8 فبراير 2009 (UTC)
  • اليوم انتبهت لوسام الأوائل، شكرا لرفع المعنويات :-) --Bassemنقاش 11:08، 8 فبراير 2009 (UTC)
  • المساهم الإيراني Mardetanha مرشح لصلاحيات ستيوارد، أذكر أنه كان يوجد يوما ما خلاف على تسمية الخليج العربي معاه، هل تذكر هذه الحادثة؟ --Bassemنقاش 11:52، 8 فبراير 2009 (UTC)
أنا قلت له إني لن أعطيه صوتي بسبب هذه الحادثة، وهو يقول إنها كانت حادثة بالخطأ وهو قام بنفس باسترجاع الصورة، هل هذا صحيح ؟ --Bassemنقاش 11:59، 8 فبراير 2009 (UTC)

رد: داود حنانيا

  • ألقيت نظرة. ليس لدي شك في ملحوظيته كما ذكرت في نقاش الحذف: الأوسمة وحدها تكفي المقالة الإنكليزية مثال على كيفية الابتداء بهذه المقالات، فالفقرة الأولى تحوي خلاصة عن الشخص تبين ملحوظيته. بالمناسبة، المقالة الإنكليزية غير موثقة أيضاً. --abanima (نقاش) 17:17، 8 فبراير 2009 (UTC)
  • بالتأكيد، وهذا كان قصدي. طبعاً، حتى الإنكليزية فيها الكثير من المقالات السيئة. بالمناسبة، لقد أضفت قالب مصدر هناك طبعاً. --abanima (نقاش) 18:19، 8 فبراير 2009 (UTC)
  • شكراً لاهتمامك. يبدو أنني تعجلت حيث لم ألاحظ هذه الأرقام. في رأيي، المقالة هناك تستحق الآن ما يقابل {{مصادر أكثر}} عندنا وتحتاج إلى تنسيق المصادر. أما فيما يخص منشوراته، فهي للحذف لعدة أسباب، منها أن أغلبها لا يظهر في قاعدة بيانات PubMed (لا يوجد فيها إلا مصدران)، كما أن الإشارة إلى هذه المنشورات نوع من البحث الأصلي، ومنها أنها تجعل المقالة تظهر وكأنها سيرة مهنية، خاصةً قائمة المشاركات في المؤتمرات والمحاضرات. كما من الضروري توثيق أوسمته والمكافآت الأخرى بعد أن تم توثيق مناصبه الوزارية، فهذا هام للغاية. --abanima (نقاش) 15:26، 9 فبراير 2009 (UTC)
  • لقد حاولت البحث أيضاً. استعملت اسمه بين علامات تنصيص، ولتحديد البحث وحصره أضفت عبارة site:uk فحصلت على بضعة مواقع توصلك في النهاية إلى مقالة ويكيبيديا نفسها، ثم site:fr، بدون أي نتائج. الغرض كان الوصول إلى شيء يؤكد تقليده الوسام البريطاني والوسام الفرنسي. --abanima (نقاش) 17:09، 9 فبراير 2009 (UTC)

الميتا

عزيزي بروديوسر، اين مشاركتك على الميتا، الم تكن تريد ان تكون من الضحايا ؟ --Shipmaster (نقاش) 20:53، 8 فبراير 2009 (UTC)

شكرا

شكرا أخي الكريم على الدعوة اللطيفة للحوار. تحياتي مبتدئ (نقاش) 23:17، 8 فبراير 2009 (UTC)

  • في الواقع بإستثناء موضوع الخطوط فإن الثلاث قوالب متشابهة في الوظيفة، كل ما أردت عمله بالتحويل إلى قالب:بذرة عام هو عدم التشتيت وتوحيد الشكل العام لقالب البذرة. وفي رأيي الشخصي أن كون نص القالب مائلاً هو تعويض عن وضع خط بالأعلى أو بالأسفل، فقط للإشارة إلى أن هذا المحتوى يختلف عن المحتوى الأصلي للمقالة. بالإمكان وضع الخط كما تشاء في قالب:بذرة عام، فلكل واحد وجهة نظر في شكل القالب. أنا عن نفسي لا أمانع :). شكراً لإهتمامك. أطيب تحية :)--AhmadSherif (نقاش) 15:47، 9 فبراير 2009 (UTC)

صباح النور يا أخ بروديوسر، تم مسح قالب الحذف، لكن لدي ملاحظة، إن اسم داود لا يكتب بتلك الطريقة، أخبرني منذ سنوات مدرس التفكير الإسلامي بأننا ننطقها داود ونكتبها داوود. لذا أنا أريد نقلها إلى اسمها الحقيقي، ما رأيك؟ شكرا جزيلا -- محمد نبيل برّيري *نقاش 06:30، 10 فبراير 2009 (UTC)

توكل على الله. --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 08:06، 10 فبراير 2009 (UTC)

شكرا لك. --Bassemنقاش 18:05، 10 فبراير 2009 (UTC)

يبدو أنه لا يوجد زر تعديل بالأقسام في صفحتك، هل أنت قصدتك ذلك أم أنه خطأ قام به أحدهم (ربما أنا...) --Bassemنقاش 18:08، 10 فبراير 2009 (UTC)

يمكنك مراسلتي على الإيميل أو على صفحة نقاشي، إن كنت تفضل الحوار المباشر يمكننا أن نتفق على موعد في قناة الدردشة. --Histolo2 (نقاش) 08:21، 11 فبراير 2009 (UTC)

السلام عليكم ، أريدك أن تنظر إلى مقال الشركس ، حيث يبدوا ان الشركس أشمل لعرقيات شمال القوقاز .. فارجوا ان تنظر إلى الموضوع، لديك خبر أكثر مني بهذا الشأن.. كتبت رسالة ايضا لباسم عن نفس الموضوع ، خالص شكري --عزيز (نقاش) 22:58، 12 فبراير 2009 (UTC)

آه.. شكرا للرد السريع في الواقع ليست عندي معلومات واسعة حول الشركس وكنت قد راجعت النسخ في اللغات الإخرى ولاحظ ان الشركس المجموعة الأكبر لعرقيات شمال القوقاز اذا امكنني لن اتردد في اضافة المزيد من المعلومات في المقال كل الود لك --عزيز (نقاش) 23:14، 12 فبراير 2009 (UTC)

أستاذ بروديوسر لا يوجد نص كافي لإعتبار هذا الملف إستعمال عادل.--أحب البتراء (نقاش) 05:35، 13 فبراير 2009 (UTC)

لا داعي لكل هذه سيد بروديوسر. بمشيئة الرب تنهي المقال. --أحب البتراء (نقاش) 06:27، 13 فبراير 2009 (UTC)

أخي الكريم, هناك شخص يحرف في مقالة معركة الكرامة ويزيل اي شيء يشير الى الفلسطينيين. المقال بهذه الصورة منحاز وغير موضوعي. --حسن خيته (نقاش) 13:45، 13 فبراير 2009 (UTC)

عن سبب حذفي مقال منير الذيب

عزيزي Producer انااول من كتب المقال عن منير الذيب و قد عدل بعد كتابتي من مستخدم اخر واذا رجعت للتاريخ الول من كتابة المقال تجده موقع باسم جاك سيريا اي انا وسبب حذفي هو اعتراض عائلة الكاتب منير الذيب على الموضوع لانني لم اطلب الاذن منهم لكتابة المقال وارجو عرض المقال للشطب حتى احصل على موافقة العائلة و ساعيد كتابته من جديد ان حصلت على الموافقة.. و انا متاسف جدا لاني حذفته من تلقاء نفسي لانني اجهل كيف هي القوانين في ويكيبيديا و لانني لا اعرف كيف اعرضه للشطب ارجوا ان تعرضه انت عزيزي الى ان احل على الاذن بكتابته من جديد لاني احتفظ بنسخة منه عندي و شكرا للاهتمام و التنبه مع كامل الاحتام

--Jacksyria (نقاش) 01:00، 15 فبراير 2009 (UTC)

فيما يخص موضوع معركة الكرامة فقد تم اضافة المصادر وسيتم العمل على اثرائها بالمعلومات الدقيقة مع المصادر .. شكرا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه NJT1 (نقاشمساهمات)

البيروقراط

شكرا لك اخي بروديوسر و شكرا على ترشيحي . أتمنى ان اكون عند حسن ظنك و حسن ظن الجميع. و عيد حب سعيد --Shipmaster (نقاش) 05:05، 15 فبراير 2009 (UTC)

عمل رائع

أخي نسيب، عملك رائع جدا كالعادة. الصورة لا غبار عليها في كومنز أما بالنسبة لصورة أسقاط الطائرة فصدقا لا أعرف. ربما تصلح إستعمال عادل. أعتقد أنك أصبحت أكثر معرفة مني بالاستعمال العادل. --Tarawneh (نقاش) 22:55، 15 فبراير 2009 (UTC)

طلب

احاول الوصول إلى الصفحة التي تحتوي على آخر المقالات المضافة للموسوعة، ايضاً صفحة المقالات التي تحتاج لتنسيق وتصنيف وتعديل من اجل المساهمة فيها.. لم استطع الوصول ربما انا فاشل في البحث, ارجو المساعدة Thabet (نقاش) 10:13، 16 فبراير 2009 (UTC)

شكراً لك Thabet (نقاش) 23:17، 16 فبراير 2009 (UTC)

طلب رأي

ما رأيك في هذا السؤال؟ -- Slacker (نقاش) 11:07، 16 فبراير 2009 (UTC)

العفو العفو. لا تنسي أنت من علمني كل هذا يا أستاذي. تحياتي الكريمة محـ سالم ـمد نشـوان (نقاش) 15:53، 16 فبراير 2009 (UTC)

الخرق والشطب

  • أرى أن التوسع الكوني تستحق الشطب لأسباب كثيرة: أولاً، بصفتها تكرار حرفي لمقالة موجودة ، ثانياً، لمخالفة العنوان للمضمون، فموضوع المقالة هو تخمينات حول شكل الكون، وهو موضوع غير علمي إلا إذا تناول تاريخ هذه الفكرة عبر العصور. هذا عدا عن كونه خرقاً لحقوق النشر. وقد عدّلت سبب الشطب فقط. --abanima (نقاش) 22:10، 16 فبراير 2009 (UTC)
  • شكرا جزيلا لك ...تقبل مني أطيب التمنيات --Elmondo21st (نقاش) 00:25، 17 فبراير 2009 (UTC)

شكراً Producer :)

مرحباً بك Producer وشكراً لكلماتك الرقيقة عن أبو السعود الإبياري فهذا ذوق ولطف منك ومؤكد سوف أتواصل معك دائماً يا صديقي :)

--Ebiary (نقاش) 17:05، 17 فبراير 2009 (UTC)

شكرا ايها العزيز

اشكرك اخي بروديوسر على الوسام، والاهم، اهتمامك بالويكيبيديا والويكيبيديين ومتابعتك لمساهمات الجميع... ان الوسام جميل، هل صممته بنفسك؟ لنبقي على التواصل -- اخوك أبولؤيناقشني 21:51، 17 فبراير 2009 (UTC)

تم. -- Slacker (نقاش) 04:15، 18 فبراير 2009 (UTC)

مرحبا

اشكرك اولا عزيزي Producer على اهتمامك في مقالتي و اقول لك الله بعطيك الف عافية و صحة . ثانيا اود ان استفسر عن مقال انا كتبته في ثلاث لغات هي الفرنسة و الانكليزية ولكن كيف استطيع ان يكون المقال في ثلث لغات او اكثر, مثلا في بعض المقالات يوجد في الجانب الايمن من الائحة موجود كلمة لغات و تحتها عدد من اللغات موجود فيها المقال سةالي هو كيف استطيع اربط هذه اللغات في المقال لكي يشاهده متحدثي اللغات الاخرى ؟ وشكرا على الاهتمام لاني اجد صعوبة في التفسير عن سؤالي بشكل واضح ... --Jacksyria (نقاش) 05:23، 18 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

شكرا مرة اخرة

انا كتبت الموضوع في ثلاث لغات و في قسمي اللغة الفرنسية و الانكليزية و لكن لم استطع وصلها ببعضها الى الان


مرحبا، Producer! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. أود تنبيهك إلى أن صفحتك الشخصية أنشئت بواسطة مستخدم آخر. تستخدم الصفحة الشخصية عادة من المستخدم للتعريف بذاته، هذا يتضمن اللغات التي تتكلمها، ومن أي بلد أنت، وما هي محاور اهتمامك. في حال أنك لست ذلك المستخدم الذي أنشأ الصفحة، من فضلك، ضع "{{شطب|صفحة شخصية}}" في أعلى هذه الصفحة. تستطيع تجاهل هذا الإخطار إذا كنت منشئ الصفحة أو توافق على ما ورد فيها من تعريف.--OKBot (علّة؟) 13:33، 19 فبراير 2009 (UTC)

أسبوع الطعام

مرحباً أخي، أعلم أنك مشغول لكن كنت أتساءل إن كان عندك بعض الوقت لتنسيق والإشراف على صفحة أسبوع الطعام؟ سيكون موعده بعد أسبوعين لذلك يوجد وقت كاف للتحضير. تحياتي --سايفرز (نقاشمساهمات) 15:53، 19 فبراير 2009 (UTC)

أشكرك جزيل الشكر. كما تعلم تنسيق بسيط للصفحة وإضافة بعض المقالات سيكون أكثر من كاف، سأشرف على الأسبوع في وقته إن لم تشرفنا بحضورك في حينه. أتمنى لك رحلة سعيدة إلى عمان وشفاء عاجلاً إن شاء الله. يوم سعيد --سايفرز (نقاشمساهمات) 16:00، 19 فبراير 2009 (UTC)

صفحات مطلوبة

  • مرحبا صديقي. هل يمكنك إرسال رسالة إلى المجتمع تحثهم على العمل في المقالات المطلوبة؟ فهنالك ناس لا يعلمون عن ماذا يكتبون فلا يكتبون شيئا. وشيء أخر هو أن هنالك ما يقارب 1000 مقالة مطلوبة هنالك وهي فرصة للإرتقاء بويكيبديا.--Araneus (نقاش) 16:32، 19 فبراير 2009 (UTC)
شكرا أخي. فأنا عندما أرى تلك المقالات (ومنها ما هو مهم) أشعر بنقص كبير في الموسوعة، ومع العلم أن معظم الناس لا يعلمون كيف يدخلون عبر الصفحات الخاصة إلى فقرة الصفحات المطلوبة.-- Araneus (نقاش) 16:56، 19 فبراير 2009 (UTC)
مرحباً عزيزي. بالنسبة لنقاش يوم ويكيبيديا العربية أرى أن ننقل النقاش إلى نقاش صفحة اليوم ونضعها في وب:صفحات مهمة لكي تبقى النقاشات كذكرى للإعداد لليوم. ما رأيك؟ --سايفرز (نقاشمساهمات) 17:19، 19 فبراير 2009 (UTC)
توكل على الله، تشكيل فرق العمل أمر ضروري، لكن قبل ذلك هو تحديد الأعمال. ما رأيك بوضع بعض المقترحات في النقاش ليضيف عليها الآخرون وبعض اعتمادها يتم تجميع المساهمين في كل عمل. مثلاً (تنسيق مقالات، مساعدة على الآي آر سي، مراقبة أحدث التغييرات، مراجعة المقالات الجديدة، مساعدة المستخدمين الجدد، بالإضافة إلى اللقاءات والتجمعات). سأذهب الآن تحياتي --سايفرز (نقاشمساهمات) 17:28، 19 فبراير 2009 (UTC)


شكرا

شكرا سيدي و أخي بروديوسر على القالبي الجميل. أتمنى أن لا يكون مثل تلك الجوائز التي تعطى لأشخاص حتى يقال لهم أحسنتم و شكرا لكم و تفضلوا الآن على المعاش :-). ظهري مازل لم يتقوس من الجلوس على المكتب بعد :-) مع أن الكرة الويكيبيدية ثقيلة. شكرا لك و أتمنى أن نواصل العمل سوية لتقديم المعرفة للقارئ العربي. تحياتي و احترامي مبتدئ (نقاش) 22:32، 19 فبراير 2009 (UTC)

و شكرا لك مني أيضا على القالب. بالنسبة لليوم الخامس، لا أعرف، أعتقد أن إنشاء 10 مقالات متكاملة أفضل من 1000. أصبحت لا أميل الى العدد. و كما قلت للشباب سابقا، إذا كان الهدف هو العدد يمكن إنشاء 10,000 مقال خلال ساعات بواسطة البوت. من ناحيتي سأعمل على الدعاية لليوم الخامس لجمع المتطوعين. منذ مدة و أنا أقدم فكرة ويكيبيديا للطلاب العرب هنا. حيث أقوم كل أسبوعين بإلقاء سمنار و النقاش مع من يأتي منهم بخصوص ويكيبيديا العربية. أعتقد أنه يوجد الأن ما بين 10 الى 12 مشارك مهتم جدا من هنا، و إن لم يكونوا (بعد) نشطاء جدا. و لكن على الأقل يدركون الأن ما هي ويكيبيديا و كيف يكتبون بها و يتفاعلون معها. ربما نحضر شيئا لإرساله الى وكالات الأنباء العربية عن اليوم الخامس و عن ويكيبيديا العربية و أهدافها. --Tarawneh (نقاش) 02:12، 20 فبراير 2009 (UTC)

السلام عليكم أخي بوعدي، هناك حرب تحريرية بمقالة معركة الكرامة، وكلا المستخدمين يضع الفقرات التي مقتنع بها ويمسح كلام الآخر بدون أن يراجع ماكتب. ولكن أجد أن احدهما قليل الخبرة بالتحرير هنا، فأحيانا يمسح المصدر ويضع مكانها مصدرا آخر بدلا من أن يضيفها. وبما أني قليل الخبرة بتلك المعركة، فهل يمكنك أن تتابع تلك المشكلة وتحلها في مابينهما، فأنا لاأريد حماية المقال -فقد أعتبر هذا تحيزا لمستخدم ضد الآخر خصوصا أن الآخر يعطي مصادره ولكن يحتاج إلى بعض مساعدة-. شاكرا لك المساعدة.. Muhends (نقاش) 16:35، 21 فبراير 2009 (UTC)

شكراً على التهنئة

  • شكرًا لك بالمناسبة، هل هناك وسيلة لتعليم المقالات التي تم إنقاذها في سجل الخرق؟ فعندما حاولت مراجعة بضعة من المقالات الموجودة منذ زمن بعيد وجدت أن أسباب طرحها في هذا الجدول قد زالت، لكنها بقيت مدرجة في الجدول مع دعوة إلى التدقيق والحذف! --abanima (نقاش) 17:26، 21 فبراير 2009 (UTC)
  • آسف على هذا الإزعاج... كنت سأسألك بضعة أسئلة أخرى لكني اكتشفت أجوبتها بنفسي عن طريق التجربة... --abanima (نقاش) 20:06، 21 فبراير 2009 (UTC)
  • أخي العزيز نسيب كيف حالك وحال العائلة الكريمة؟ أرجو منك أن تبلغ تحياتي لهم فرداً فرداً وبعد: الحمد لله، أنا الآن أفضل بكثير مما كنت عليه، وأشكر الله العلي القدير. الزكام الشديد مع الحرارة المرتفعة وفي نفس الوقت البرودة، والشعور بألم في الجسم كلها أسميها زكاة النفس :-). عموماً أشكرك جدا على سؤالك اللطيف عني. ممنون لك. مع أطيب اتحيات.--Riadismet اكتب لي رسالة 22:04، 21 فبراير 2009 (UTC)

تساؤل!

كنت أتساءل ما إذا كانت لدينا قائمة بالمواقع التي تصرح بالنسخ منها تحت رخصة جنو أو ما إلى ذلك ! --Alexknight12 (نقاش) 11:03، 22 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

... في الحقيقة بعد البحث وجدت هذه : ويكيبيديا:تصاريح بالنقل والاقتباس ... هي لا تحوي الكثير لكنها قد تكون مفيدة للبعض ... أرجو منك إضافة تصريح موقع فلسطين للذاكرة إليها ... وسأبحث وضع رابط لهذه الصفحة في مكان واضح .... تحياتي --Alexknight12 (نقاش) 13:30، 22 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)
أهلاً أخي. شكراً. سأنظر في أمره غداً إن شاء الله، فاليوم ديك الويكي قد صاح وسكتت شهرزاد عن الكلام المباح --سايفرز (نقاشمساهمات) 16:26، 22 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)
  • مرحباً

ليتك لم تعدل هنا و هنا لكي يعرف مجتمع الويكي اسباب مشاركة هؤلاء ابتدءاً من درور وانتهاءاً بها والقادم اكثر تحياتي --§علي الخزرجي§ (نقاش) 19:40، 22 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

اتفهم موقفك لكني لا اسمح لنفسي باسترجاع ما كان مكتوب لكني فضلت ان تترك كما هي تحياتي لك --§علي الخزرجي§ (نقاش) 20:11، 22 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)