نقاش المستخدم:Shipmaster/أرشيف 6

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


إضافة خرق 2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . سأدخل في الموضوع على طول .. كل ما أريد عمل إضافة لمقالة (الدوري الفرنسي الدرجة الثانية) تظهر لي رسالة تقول : تحذير: هذا الفعل تم التعرف عليه تلقائيا كضار. التعديلات غير البناءة سيتم استرجاعها سريعا، والتعديل غير البناء المتكرر أو المستمر سيؤدي إلى منع حسابك أو حاسوبك. لو كنت تعتقد أن هذا التعديل بناء، يمكنك أن تضغط تنفيذ مرة أخرى لتأكيده. وصف مختصر لقاعدة الإساءة التي طابقها فعلك هو: إضافة خرق 2 .

ما الحل ؟ --المتمرد (نقاش) 13:28، 3 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

ويكي-الليبرالية

ويكي-الليبرالية

هو مشروع سيقوم تحت رعاية اتحاد الشباب الليبرالي المصري, لتزويد المعلومات عن الليبراليةو مشتقاتها من مفكريين ليبراليين, مدارس ليبرالية و منظمات... حيث تكمن فكرة المشروع في:

  • 1- تحفيذ الشباب المصري خاصةً و العربي عامةً علي العمل في انشاء و كتابة مقالات و رفع للصور الخ... علي ويكيبيديا.
  • 2- تطوير المقالات السياسية, حيث سيحفذ هذا المشروع علي انشاء و تطوير مقالات اخري غير الليبرالية.
  • 3- تحسين مستوي المقالات الخاصة بالليبرالية.
  • 4- جعل المقالات الليبرالية في ويكيبيديا العربية قوية... حيث يبقا الغني عن النسخ الاخري من ويكيبيديا.
  • 5- تسهيل مشقة البحث عن مقالات او مواضيع خاصة بالليبرالية علي ويكيبيديا عربي او علي الشبكة الدولية عامةً.
  • 6- تطوير و نمو النسخة العربية لتاخذ مكانتها ضمن اللغات الاخري.

ارجو ان تشارك في هذة الحملة الليبرالية... اذا اردت ان تشترك قللي و سارسل لك بريدي الالكتروني و موقع صفحة (EULY (Egyptian Union of Liberal Youth على الفيسبوُك...

ّّّ--Arab League (نقاش) 17:39، 18 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

  • السلام عليكم، الرجاء إلقاء نظرة علي مقالة موقعة الجمل، مستخدم:Mustafa khayam مصر علي كتابة تسمية شيعة علي بن أبي طالب، ومصر علي مسح مقاطع موثقة لا تحلو له ومستمر في المسح والإسترجاء فما العمل؟ --Heshamdiab16 (نقاش) 14:07، 23 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)
شكرًا لك، هذا درس إداري مهم لي.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش)

15:56، 8 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

هذا الذي تقول عنه "بأننا نتشاحن معه حول فقرة بلا مصدر، من حقه طلب مسحها". فقد مسحها بدون طلب وبدون مبالاة. حتى تعلم متى تعصبه وهو من النوعية التي تقرأ المنتديات وتطبق عندنا هنا. Muhends (نقاش) 03:07، 17 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

تغيير اسم المستخدم/إنتزاعات

السلام عليكم ورحمة الله. لقد قدمت طلباً لدمج حسابين يعودان إلي وقد إنشيء الثاني بشكل تلقائي ضمن نظام الدخول الموحد. الرجاء مراجعة الطلب في ويكيبيديا:تغيير_اسم_المستخدم/انتزاعات ولكم جزيل الشكر والإمتنان... MMA (نقاش) 22:06، 19 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

Thank you

Thanks for usurpation, it works great, but I mistook my user page and wrote something at

that was intended for my own userpage, can you please erase it. Thank you very much. --Baranda (نقاش) 14:13، 28 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

سكريبت لمراجعة الصفحات

مرحبا؛ باعتبارك بيروقراط ربما تحب رؤية هذا النقاش حول تشغيل سكريبت لمراجعة الصفحات آليا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 19:11، 28 أغسطس 2009 (UTC)

  • بما أنك بيروقراط أيضًا، أرجو أن تحدد مهلة لانتهاء التصويت على نطاق الملحق.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 23:09، 1 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)
بالماك، قل لي النتيجة في التصويت لصالح من؟--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 12:45، 3 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

SUL: mhi-2 would like to usurp mhi

Hi Shipmaster. I would like to humbly request that you take a look at my usurp request. Your help is appreciated

Mhi-2 (نقاش) 05:48، 6 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

Thank you Mhi (نقاش) 19:05، 6 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

Email

Hi there. I just sent you an email. Amsaim (نقاش) 20:28، 7 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

إخطار!

مرحبا! أحتاج إلى تدخلك هنا, فالأمر ينتظرك... تحيـاتي. --شرف الدين () 15:53، 15 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

نعم ؛ لقد قام بذلك, وعلى كل حال  شكرًا --شرف الدين () 00:48، 19 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أشكر! على التوضيح, وأعتذر منك على خطأ وسمي للصفحة بالشطب. وأدعوك إلى القيام بجولة تطّلع فيها على عدة مقالات أخرى لنفس المستخدم, وقد وسمت أيضا للشطب وهي (قصاصة - بشار عبد الله (أديب)). كما أرغب بردودك العاجلة هنا وهنا... مع خالص تقديري وأحترامي. --شرف الدين () 10:40، 19 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

عذراً من جديد! فبعد الرجوع عن تعديلاتي الأخيرة، وجدت نفسي كنت أفسد محتوى مقالات وصفح وكيبيديا ظناً مني أنني أحسنها. أجدد أعتذاري, وأرجو إلتماس العذر, فخطأي هذا كان مبنيا على خطأ بعض الإداريين ممن قاموا بحذف تلك المقالات من قبل. --شرف الدين () 10:53، 19 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مسألة الشطب أو الحذف تعتمد على التقدير الشخصي الذي يختلف من شخص لآخر، كما أنني لاحظت أن الصفحات المرشحة للحذف في العادة لا تحذف--Maher27777 (نقاش) 09:06، 19 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

رد: اقتراح

  • بافتراض حسن النية، فإنني عندما أشطب شيئاً ما أكون مقتنعاً بأن ما أقوم به يتفق مع السياسات. في غياب النقد يزداد احتمال الخطأ طبعاً. حسب ما أتذكر قرأت في مكان ما هنا أنه في حال استرجاع صفحة مشطوبة من الأدب أن يخطر الإداري الذي استرجع الصفحة الإداري الذي شطبها، ومن محاسن هذا الأسلوب تيسير التعلم واكتساب الخبرة والتواصل حول تأويل السياسات. مثلاً، لم أفهم من رسالتك ما هي الصفحة أو الصفحات التي تقصدها بسؤالك، وحبذا لو وضحت لي ذلك بأمثلة. عندئذ سيمكنني أن أشرح لك موقفي وتشرح لي موقفك من كل مثال، وإما نتوصل إلى توافق مباشرة بالشطب أو الإبقاء، أو نرشحها لنقاش الحذف.
--abanima (نقاش) 19:17، 19 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • الحق معك: لم نتفق بعد حول سير الشخصيات المعاصرة بدون توثيق. حذفت الشبكشي لأن المقالة هي عبارة عن سيرة مهنية شكلاً وكأن الشخص نشرها هنا ليحصل على وظيفة، ولا تحوي أي توثيق، وهذا ليس سبباً للشطب، وكان الأولى أن أحذف الزائد منها وأضع قالب مصدر. كامل عباس خطابية ومكتوبة بأسلوب خاطرة وهي سيرة معاصرة بدون أدنى توثيق وتحتاج إلى إعادة كتابة. أما عزت السيد أحمد فهنا أوافقك دون تحفظ أنني تسرعت في شطبها علماً بأنها تحتاج إلى مزيد من التوثيق.
في كل الأحوال أشكرك على تنبيهي لهذه الأمور، التواصل هام جداً، ومن الطبيعي أن يشعر المرء بأن عمله صحيح إذا لم يتلق أي اعتراضات ولم يناقشه أحد. لذا أرجو أن تترك لي إخطاراً في صفحة نقاشي كلما وجدت ما تراه تصرفاً خاطئاً مني. أما فيما يخص الجري ورائي، فهذا هام، وأنا أيضاً أراجع بين فترة وأخرى ما يقوم به إداريون آخرون، فهذا جزء من مهامنا جميعاً. أعتقد أنني لم أقم يوماً باسترجاع عمل إداري آخر دون أن أخطره بذلك شارحاً أسباب ما قمت به، وأتمنى أن تكون هذه هي القاعدة في التعامل بين الإداريين.
سأفكر بفتح نقاش حول مواضيع عدة عندما تتبلور الأفكار. هناك نقطة مطروحة في ميدان الإداريين حالياً حول تنسيق قائمة الحذف أرجو أن تساهم فيها باقتراح إضافة أو حذف أو تعديل بنودها (أو الموافقة عليها كما هي). هذا حل مبدئي، ويجب مناقشة سياسة الشطب أيضاً في ميدان السياسات. أعتقد بضرورة إضافة بنود حول اللاموسوعية مثل خواطر أو نعوات تصعب إعادة كتابتها بصيغة موسوعية، والتأكيد على التوثيق بشكل خاص للسير المعاصرة.
--abanima (نقاش) 13:11، 20 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

تهنئـة !

عيد فطر مبارك !
لست أول المهنئين.. لكنني أرقهم كلمة, وأصدقهم مشاعر, وألطفهم عبارة.. أنتقي أحرفي بكل إتقان.. ليس لأنني مبدع الكلمة.. بل لأنني سأوجهها لمن تثنت لأجله الجمل!! طرباً لقدومها إليه. ♥أهنئك بمناسبة قدوم العيد السعيد♥

--شرف الدين () 15:16، 20 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)


طلب انتزاع اسم

مرحباً بالعزيز! أجد أنني قد قربت من تحقيق رقم قياسي جديد (بموسوعة غينيس), وذلك من كثرة عدد ما أرسله لك من رسائل. عذراً.. إن كان هذا ليضايقك. فعندي رسالة تعتبر أخيرة (ذلك إن لم يجد جديد), وهي بإختصار طلبي لانتزاع اسم مستخدم --شرف الدين () 21:03، 22 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

انتزاع اسم

السلام عليكم، أعذرني ليست عندي خبرة كافية بهذه الأمور، لكني عندما بحثت عن مستخدم: إبراهيم لم اجد شيئا! ارجو أن ترشدني كيف اجده وسأقوم بإجراءات الإنتزاع المذكورة. LeCaire (نقاش) 12:10، 27 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

صفحة تغيير اسم المستخدم

مرحبا Shipmaster، هناك مستخدم ينتظر تغيير اسم المستخدم الخاص به منذ أسابيع، وهو مستوفي لجميع الشروط. Signewqe (نقاش) 10:30، 18 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

طلب تغيير اسم المستخدم

  • المستخدم الكريم Shipmaster

منذ عامين وانا امارس العمل الموسوعي كويكي وارغب الان بتغيير الاسم من mody4 الى مستخدم محمد ابو عاذرة وذلك لرغبة مني في تعريب الاسم. لقد قمت بتقديم طلب على الصفحة المطلوبة وما جعلني أتصل بك هو وجود وصلة توصي بضرورة الاتصال ببيروقراط لهذا الغرض (ارجو ترك ملاحظات على صفحة نقاشي اذا تطلب الامر ذلك

دعوة تصويت!

مرحبا Shipmaster؛ يشرفني تصويتك كان بالموافقة أو بالرفض حول ترشيحي لنيل صلاحية إداري في ويكيبيديا، وذلك هنـا... أطيب التحيـات. --شرف الدين () 06:58، 24 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

أهم حدث في 8 نوفمبر!

مرحبا Shipmaster؛ لا تنسى زيارة هذه الصفحة يوم 8 نوفمبر القادم (فهو اليوم المتمم للثلاث أسابيع مدة التصويت). حيث أن هناك حالة ولادة (ترقية) لإداري جديد، تحتاج لتدخلك أيها الطبيب (البيروقراط). أرق التحيات. --شرف الدين () 23:53، 5 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

شكوى

أتقدم لإدارة الموسوعة بشكوى ضد المحرر غلام أسمر والمسخدم skatershot. فالمساهمان يشنان حروب تحرير ضدي. كما أنهما يستخدمان معاييراً مزدوجة بخصوص المصادر والتخريب وتحرير المقالات والكلام الشخصي. كما أنهما يعلنان إنتماءاتهما المذهبية المتطرفة بوضوح ولا يتبعان قواعد الحيادية. ويمكنكم مراجعة صفحات النقاش في مقالات أشعرية وأهل الحديث وسلفية وسلفية إصلاحية لتشهدوا بأنفسكم على تجاوزات المساهمين. وكذلك صفحات النقاش الخاصة بالمستخدمين وفيها ما يثبت تواطء المستخدمين للإضرار بي وبمساهماتي.

وشكراً. --Saxook (نقاش) 01:46، 12 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

رد: بريد

  • شكراً على تنبيهك. في الواقع، ليس لدي خبرة في التعامل مع القوائم البريدية وبصراحة لا أعرف ما الغرض منها، خاصة إذا كان الموضوع يخص الجميع ومن المستحسن مناقشته علنياً. لكن إذا شرحت لي هذا، وكذلك وجهتني إلى صفحات التعليمات حول الانضمام إلى قائمة و/أو المشاركة فيها فسأفعل. قبل هذا جربت يوماً قناة الدردشة ولم تعجبني التجربة. --abanima (نقاش) 15:11، 13 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

طاقم العمل العربي

قمت بملاحظة [هذه http://strategy.wikimedia.org/wiki/Arabic_Task_Force] هل الانضمام للطاقم يحتاج إلى عملية تسجيل أم يكفي التطوع؟ --Histolo2 (نقاش) 18:58، 17 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

التحقق من المصدر

السلام عليكم، إذا كان عندك عشر دقائق اقرأ النقاش وافحص المصدر وإن وجدت أن الطبري وابن كثير أيدا الرواية فامنعني والشكر مقدما. عبيد 2 ذو الحجة

عيد سعيد

  • كل عام وأنت بخير --Antime •(نقاش) 04:53، 27 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا Shipmaster أمنياتي القلبية لك بعيد سعيد ولكل أهلك وأحبائك...كل عام وأنت بخير.--Elmondo21st (نقاش) 14:29، 27 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم أسئل الله عز وجل أن تكونوا دائما في صحة وسعادة وأن يرزقكم زيارة المسجد الحرام ويرزقنا وإياكم قضاء العيد في رحاب المسجد الآقصى --Heshamdiab16 (نقاش) 14:52، 27 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أبو عبد الله / صفحة نقاشي لم تنقل !

مرحبا Shipmaster ، لدي مشكلة تتعلق بصفحة نقاشي لأنها مازالت تحت الاسم القديم ولم تنقل والاسم الجديد نقاش المستخدم:أبو عبد الله تحولني تلقائيا إلى نقاش المستخدم:أبو عبد الله (منتزع) ، فما هو الحل ؟.--رامي ناقشني! 20:34، 28 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

لو عندك وقت

تقدر تسترجع هذه المقالة بيارق العراق --هــشـام (نقاش) 04:24، 30 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

في الملحوظية وغيرها

  • في الواقع، لم أفهم تماماً سبب استرجاعك لبضعة مقالات مشطوبة. مثلاً، حصة بنت طراد الشعلان لا تبين الملحوظية، فقط تذكر عن السخاء والندوات والأكاذيب والإشاعات حولها، وهذه لا تحقق للشخص الملحوظية، كما أن هذا الادعاء الأخير، ولو تم وصفه بأنها أكاذيب، فهو تشهير بشخص حي. لا أتكلم هنا عن الأسلوب وغياب التوثيق، فحتى مع التوثيق تبقى المقالة للشطب. الجرافيولا أولاً لا تسمح بالتعرف على موضوع المقالة (أو ربما لم أبذل الجهد الكافي في البحث) وثانياً لا تتكلم عن النبات بل عن صفاته الإعجازية. أعتقد، لو كانت فعلاً كذلك لسمعنا جميعاً أخبار موثوقة حول أن السرطان بات مرضاً ليس أخطر من الرشح. الادعاءات الاستثنائية تتطلب مصادر استثنائية. هارون محمد عباس قمر ليس فيها ادعاءات كافية بالملحوظية فضلاً عن غياب التوثيق (الهامش الوحيد يصل إلى صفحة دعايات: الاتصال بالباكستان ابتداء من 5 بنس ولصقات للتنحيف وأشياء أخرى من هذا القبيل)، فضلاً أن لا أثر له على الجوجل سوى ويكيبيديا العربية. أكرر: لم أفهم لماذا تقوم باسترجاع هذه الصفحات، وإذا استرجعتها لماذا لم تقم على الأقل بحد أدنى من تحسينها. ولا أرى أن أياً من هذه الصفحات تستحق نقاش الحذف. --abanima (نقاش) 19:36، 30 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • اضطررت إلى ترشيح صفحتين لنقاش الحذف. وأنا حتى الآن لم أقتنع تماماً بحججك. المقالة حول النبات لم تكن مقبولة أبداً بصياغتها. طبعاً شكراً على صياغتك لسياسة الشطب، ولكني لا أعتقد أن الأمثلة الواردة في هذه السياسة هي على سبيل الحصر لا المثال (هذا عن سير الأشخاص)، ولذا لا تحتاج إلى نقاش. هناك أمور واضحة بما فيه الكفاية، ويمكن أن تكون قراءتنا لها مختلفة نوعاً ما. ولا يمكن ترشيح كل شيء - عدا السير الذاتية الواضحة ووصف المواليد الجدد - لنقاش الحذف، لأن هذا سوف ينفخه ويلهي الناس عن المشاركة في مناقشة حذف المقالات التي تحتاج إلى ذلك فعلاً. انظر مثلاً إلى هذا النقاش، ثم إلى المقالة، وقل لي من فضلك: هل يحقق هذا الشخص، بافتراض أن كافة المعلومات عنه موثقة (وهي ليست كذلك)، معايير السير الشخصية؟ وإن كان الجواب بنعم، فماذا يحقق؟ وطبعاً، حتى لو كان عنده إنجازات غير مذكورة تجعله ملحوظاً، فإن أغلب المعلومات الواردة يجب حذفها إذ لا علاقة لها بالموضوع: ويكيبيديا ليست لنشر السير المهنية. ألا يستحق الشطب؟ أليس وجود هذه الصفحة في نقاش الحذف إضاعة للوقت والجهد؟ وإن كنت توافقني أرجو أن تشطبها وتغلق نقاش الحذف بتعليق مناسب. الكلام نفسه تقريباً ينطبق على حصة (شكراً على إعادة شطبها). --abanima (نقاش) 20:27، 10 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • سأفكر في الأمر عندما أجد وقتاً لجمع أفكاري وأسئلتي وصياغتها بشكل مقبول. شكراً لك. --abanima (نقاش) 14:34، 13 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

رد؛ مساندة الحذف

تدخلك مرحب به! بل يسعدني أنا شخصيا؛ فأنت أحد المستخدمين الذي اعتبرهم أساتذة لي، وأتعلم منهم. أما عن عمليات الحذف؛ فأنا لا أساندنها عشوائيا، أنا قد راجعت المقالات التي تدخلت في شكواها، وكان تصوري عنها؛ هو أنها تطابق أحد بنود (الحذف السريع) الخاص بالملحوظية. وليس هذا رأي وحدي، إنما هو أيضا رأي الزميل مهندس عندما رد على طلب الاسترجاع، وعندما راسل منشأ المقالة. شرح أبانيما أسباب حذفه للمقالة، ومن بعده مهندس، وكان أخرهم أنا؛ وهذا كله كان في صفحة نقاش المستخدم الخاصة. رغم ذلك؛ لم يقتنع المستخدم صاحب المقالة بشرحنا التفصيلي له، وذهب إلى أبانيما برسالة كهذه. كان يجب تدخل أحد الإداريين (غير أبانيما) لضبط الوضع، ذلك حتى يُتجنب الوقوع في تعارض المصالح، والذي أرى أبانيما قد أراد تجنبه؛ باكتفائه بتعليق كهذا في صفحة الإخطار خاصتنا، بعدما راسله المستخدم برسالته تلك، فهذا هو ما دفعني للمساندة أو بالأحرى (للتدخل). أما عن الشكوى الأولى؛ فأظنها لا تحتاج إلى تعليق. تحيـة. --شرف الدين () 15:24، 2 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

طاقم العمل العربي من جديد

تحياتي، لاحظت انعدام أي تنسيق أو محاولة لطرح نقاش (ولا أقول محاولة صياغة استراتيجية) في فريق العمل العربي لتطوير استراتيجيات ويكيميديا. قمت شخصيا بوضع وصلات قد تكون مفيدة في [1] ولعل أهمها تقرير المعرفي العربي للعام 2009 الذي أصدره برنامج الأمم المتحدة الإنمائي. لم يعد معنا وقت طويل حتى ميعاد تسليم توصياتنا. هل هنالك حراك لم أنتبه له؟ --Histolo2 (نقاش) 00:20، 14 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

رد؛ الأو تي أر إس

اعتذر عن ذلك، فضغط الحياة (عمل + طلبات الجامعة والثانوية للأبناء) قلل من متعة التحرير والعمل التطوعي هنا. وشكرا للثقة.. Muhends (نقاش) 15:34، 19 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا شيب ماستر! أشكرك على ثقتك في اختياري؛ لكنني عزيزي أعتذر بشدة عن تلبية الدعوة، حيث أنني ربما أنشغل بدراستي عن عملي التطوعي هناك. فأنا لا أرغب في الانضمام إلى عمل ما، إلا إذا كنت سأوافيه حقه كما ينبغي. من جديد؛ شكرا لك. --شرف الدين () 16:01، 19 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

طلب تدخل

قام المستخدم مستخدم:غلام الأسمر وبدون العودة إلى أسلوب النقاش بحذف وتخريب مقالة كاملة قمت بتحريرها معززة بالمراجع والمصادر ومستقرة منذ شهور ولم يعترض عليها أحد من الإداريين أو المستخدمين الموثوقين. وتفاصيل الحذف هنا.

وهذا يؤكد ما ذكرته في شكواي المقدمة هنا من أن المستخدم المذكور يتتبع مساهماتي على الموسوعة ويتعمد تخريبها بدون نقاش.

المستخدم المذكور يتخذ موقفاً متعالياً ويحاول الإيحاء بأنه ذو حظوة في الموسوعة. برجاء إتخاذ موقف تجاه المستخدم المذكور، فلقد تكررت إساءاته وتجاوزت قواعد الموسوعة. --Saxook (نقاش) 19:18، 24 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

إخطار الإداريين

يرجاء نظر ومراجعة الإخطار المقدم هنا والبت فيه. وشكراً. --Saxook (نقاش) 03:14، 8 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

طلب تغيير اسم مستخدم

الأخ Shipmaster أنا قدمت طلب تغيير اسم مستخدم في الصفحة من عقاب عنزة إلى IMPOSSIBLEMAN و أنا أنبهك لوجود نصيحة بإخبار بيروقراط في تلك الصفحة و شكرا

People, at you who that can help

Good afternoon!!! People, at you who that can help. The help with text translation is necessary to me. Help to translate clause from English on Arabian. I do not understand the Arabian language. I the foreigner. To whom to address. Two times have removed me. Here nobody helps. Very much not the correct reference. Here clause. Mykola Shmatko

--Rerter (نقاش) 16:26، 23 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

طلب

الزميل المحترم، أعلم أن الشكاوى المتكررة قد تشكل لك إزعاجاً، ولكن تكرار المخالفات من المستخدم:غلام الأسمر صارت مصدر إزعاج لي وعدم إستقرار للمقالات. برجاء النظر في هذه الشكوى وإتخاذ موقف حاسم ورادع هذه المرة. وتقبل تحياتي. --Saxook (نقاش) 05:50، 9 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

أحمد محمد بسيوني

السلام عليكم... لقد حدث لي موقف غريب فعندما تم تغيير اسمي ضاع عداد مساهمتي القديمة بأسمي القديم احمد بسيوني أرجو حل المشكلة او اعادة اسمي القديم لدي وشكرا--هاجيكابو بسيوني (نقاش) 15:53، 9 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

تغير اسم المستخدم

رداء قم بمرجعة طلبي بتغير اسم المستخدم في اقرب وقت ويكيبيديا:تغيير اسم المستخدم --رامي عبادي (نقاش) 19:55، 9 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

شكرا لك. وافقت على الترشيح. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:33، 15 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

استقصاء يوم ويكيبيديا العربية السادس

مرحبا. رجاء الإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السادس والمساهمة في تطوير صفحة يوم ويكيبيديا العربية السادس. ولكم الشكر. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:42، 26 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

طريق الـ OTRS

لأنها المرة الثانية في طلب ذلك، ولأنك أنت الطالب؛ فأنا موافق على أن تأخذني إلى ذاك الطريق، آملا أن أكون عند حسن الظن. الآن؛ كيف سيتم ذلك؟ --شرف الدين () 10:11، 29 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

حسنا؛ أمهلني بعض الوقت. --شرف الدين () 13:05، 2 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

الزميل العزيز؛ أرجو منك أن تدلي بدلوك في النقاش الدائر حالياً حول مقالة وهابية وحول التعديلات التي قمت بها على المقالة، وإن كان علي المضي في تطوير المقالة بنفس الأسلوب أم لا. وتقبل تحياتي. --Saxook (نقاش) 20:49، 3 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

تغيير اسم

مرحبا. أرجو من حضرتكم مراجعة طلب تغيير الاسم الخاص بي. مع الشكر. --Araneus (نقاش) 05:16، 13 أبريل 2010 (ت ع م)

شكر وتقدير + استفسار

  • السلام عليكم: أود أن أشكرك في البداية يا أخي على اهتمامك بالطلب المقدم بخصوص تغيير الاسم.
  • ثانياً: يا أخي العزيز تم حذف صور قمت برفعها دون سابق إنذار رغم أن بعضها حصلت عليها من نفس الاشخاص أصحاب المقال. وبإذن منهم، أرجو الإفادة بخصوص هذا الأمر، وتقبل خالص التحية والتقدير .. Fahadfta (نقاش) 14:44، 20 أبريل 2010 (ت ع م)

عمل متراكم!

مرحبا شيب ماستر؛ أصبح ضيوفنا، يشتكون من عدم قيامنا بالواجب اتجاههم! --شرف الدين () 15:32، 20 أبريل 2010 (ت ع م)