هاري بوتر أند ذا هاف-بلاد برينس (لعبة فيديو)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
هاري بوتر أند ذا هاف-بلاد برينس
Harry Potter and the Half-Blood Prince
المطور EA Bright Light Studio
الناشر إلكترونيك آرتس
المصمم كريس روبرتس[1]
الموسيقى جيمز هانيغان[2]
النظام (أو الأنظمة) ماك أو إس X، مايكروسوفت ويندوز، نينتندو دي إس، بلاي ستيشن 2، بلاي ستيشن 3، بلاي ستيشن بورتبل، إكس بوكس 360، الهاتف النقال، وي
تاریخ الإصدار أ.ش. 30 يونيو، 2009
أوروبا 3 يوليو، 2009
أوس 2 يوليو، 2009
نوع اللعبة Third-person action-adventure
النمط (عدد اللاعبين) لعب فردي، لعب جماعي
التقدير(ات) قالب:Vgratings
الوسائط دي في دي، قرص بلو راي، وي أوبتيكل ديسك، بطاقة لعبة نينتندو دي إس، UMD

هاري بوتر والأمير الهجين (بالإنجليزية: Harry Potter and the Half-Blood Prince) هو لعبة فيديو مستقبلي مقتبس من الرواية بنفس الاسم.

وضعتها Ea 'sالضوء الساطع واستوديو إلكترونيك آرتس. الذي سيصدر عن تشرين الثاني / نوفمبر، 2008 ليتزامن مع الافراج عن مسرحية هاري بوتر ونصف الدم الأمير علي ماكنتوش، ومايكروسوفت ويندوز، نينتندو دي أس، بلاى ستيشن 2، بلاي ستيشن 3، بلاي ستيشن المحموله، وى، ومنصات اكس بوكس 360 [تحرير [لعبة ميزات

طريق اللعب[عدل]

هذه هي السمات التي تم تأكيدها حتى الآن:

  • معالج يتبارز
  • جعل الجرعة
  • كويدتش
  • هوغوورتس الحرة التجوال
  • Duelling الطلاب في هوغوورتس

وقت اللعب[عدل]

المباراة عن الاستفادة وي الناءيه وsixaxis بلاي ستيشن 3 / 3 DUALSHOCK ميزات كما فعلت في هارى بوتر وجماعة العنقاء لعبة فيديو. [2]. ولكن خلافا للمباراة السابقة، ويمكن الآن لاعبين أيضا اقتراح استخدام الاستشعار من بعد والاهتزاز ميزات لمشروب الجرع. الجرعة تختمر معقدة تنطوي على بعد خطوة واحدة وصفه في وقت واحد. وتشمل الخطوات التقاط قارورة من السائل، ويهز لهم (من قبل تهز وي الناءيه) حتى الزبد، والبقشيش فان وى عن بعد أن تتدفق إلى الخليط، غاية الحرص على عدم صب في أكثر من اللازم. آخر خطوة ممكنة هو اثارة المخلوط مع وى حتى بعد التغيرات اللون. إذا كان يبدأ التذبذب، وهذا هو التوقيع على الابتعاد قبل أن يتعرض للضرب.

هاري بوتر يمكن مبارزه ضد دراكو malfoy في غرفة duelling مع منهاج طويل، مماثلا لذلك الذي ينظر اليه في فيلم حجرة الاسرار، ولكن على نطاق اوسع للسماح للنوبات المراوغه. التحرك من أجل القيام به هو دودج nunchuk مع المقود، في حين يلقي ظلالا من نوبات تتم مع nunchuk وي الناءيه والايماءات. مكافحة نوبات تنفيذها حاليا تشمل تحديد درعا (من المحتمل "ان يحمي") المدلى بها من قبل عبور وي الناءيه وnunchuk، معيار تحديد وضرب الهجوم نزولا مع وى الناءيه، تحمل النسخة بعقد وي الناءيه لفترة أطول تصل أولا، وأ أقوى هجوم من جانب توضيح يتأرجح فان وى عن بعد وnunchuck إلى اليسار.

في النسخة نينتندو دي اس للعبة، وسوف تستخدم الابره، ومرة أخرى، لفترات وكذلك الالعاب المصغره مثل gobstones، السحق والفول السحريه لالجرع، وانفجار الخاطف. فإن النهي ونسخة من اللعبة سيكون لها 6 "البيئي" بما في نوبات accio وincendio ومكافحة نوبات 12. المباراة ستكون حرة التجوال مع اسءله المصغره وكذلك بعد قصة خط.

مصادر

  1. ^ Yahoo! Videogames. Harry Potter Developer Interview Yahoo! Video Games. Accessed November 30, 2008.
  2. ^ IGN Music. 9 Videogame Composers to Watch IGN Music. Accessed 26 October 2008.