هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

آنيا كونتور

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مارس 2018)
انيا كونتور
Anja Kontor in August 2013.jpg 

معلومات شخصية
الميلاد {1964}
اوبسالا ، محافظة اوبلاند
الجنسية سويدية
الحياة العملية
المهنة صحفية و معدة برامج
اللغات المحكية أو المكتوبة السويدية  تعديل قيمة خاصية اللغات المحكية أو المكتوبة (P1412) في ويكي بيانات
سبب الشهرة عندما تنقلب الحياة، مسا الخير

آنيا كونتور[عدل]

ولدت آنيا كريستينا كونتور في 18 ديسمبر عام 1964م في مدينة اوبسالا ، و هي صحفية  سويدية بدأت العمل في راديو السويد عام 1987م ، و انضمت في البداية الى برنامج مساء الخير في التلفزيون السويدي في مدن (سوندسفال و اوميو و نورشوبينغ). كانت آنيا كونتور تعمل كـ(معدة برامج و معدة تقارير و منتجة) في السنوات 1997 - 2010م . و كانت قد انضمت الى القناة التلفزيونية الرابعة لمحافظة أوبلاند بين عامي 1995 و 1997 حيث عملت هناك عدداً من المهمات  المختلفة ، و انتجت بشكل منتظم أخبار لـ TV4 و لاخبار الصباح . وخلال السنوات 1997-2013، قامت آنيا كونتور ببرنامج سفر لتلفزيون السويد SVT، وعملت أيضا برنامج بشأن حرائق دول الشمال. عملت أيضا كمعدة برامج ل P4 إكسترا و كارلافاجنن في راديو السويد، وعملت في جملة أمور من بينها مجلة المنزل وصحيفة نارا.

بدأ ت السلسلة التلفزيونية الخاصة عندما تنقلب الحياةالموسم الرابع في مارس/آذار 2016 مع ثماني حلقات جديدة في تلفزيون السويد SVT. وجاءت السلسلة السابقة في 24 حلقة بين اعوام 2013-2015. [1]

Referenser[عدل]

  1. ^ Sweden، Sveriges Television AB, Stockholm,. "När livet vänder". svt.se (باللغة السويدية). اطلع عليه بتاريخ 02 مارس 2018. 
AlfredNobel cropped.jpg
هذه بذرة مقالة عن حياة شخصية سويدية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.