المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

إيلينا فيشر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
إيلينا فيشر
إيلينا فيشر.png
إيلينا فيشر كما تبدوا في أنشارتد 2: أمونغ ثيفز
السلسلة أنشارتد
أول ظهور أنشارتد: دريك فورتشن
أدائها إميلي روز

إيلينا فيشر (بالإنجليزية: Elena Fisher) هي شخصية خيالية من سلسلة أنشارتد، من تطوير نوتي دوغ. ظهرت إيلينا في الأجزاء الأربعة الرئيسية للسلسلة: أنشارتد: دريك فورتشن وأنشارتد 2: أمونغ ثيفز وأنشارتد 3: دريكز ديسبشن وأنشارتد 4: نهاية لص. حيث هي شخصية قابلة للعب لمدة قصيرة في جزئين من السلسلة. ألينا هي حبيبة بطل اللعبة ناثان دريك حيث تصاحبه في مغامراته، كما أنها صحفية ومراسلة. أدت صوتها الممثلة إميلي روز كما قامت بألتقاط حركاتها أيضاً (Motion capture).

إيلينا كانت بالأصل سوداء الشعر ولها ذقن مدور بعض الشيء. لكن نوتي دوغ جعلها شقراء مع ذقن رفيع قبل أصدار الجزء الأول. هي امرأة مستقلة وقوية ومهمة بقدر بطل اللعبة ناثان. الأستقبال لألينا كان إيجابياً في الغالب. وصفت بأنها واحد من أقوى الشخصيات الأنثوية في ألعاب الفيديو. وتم مدح تساويها مع الشخصيات الذكرية. مع ذلك، الشخصية جذبت بعض الأنتقادات لقدراتها القتالية الغير واقعية. ألينا لفتت الأنتباه لها بسبب جاذبيتها، حيث تعد من أكثر شخصيات الألعاب جاذبية.

Gamepad.svg
هذه بذرة مقالة عن ألعاب الفيديو وما يتعلق بها بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.