باشونتر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث


Basshunter
صورة معبرة عن الموضوع باشونتر
Basshunter at a concert in Halmstad
معلومات عامة
البلد Halmstad, Sweden
الاسم عند الولادة Jonas Erik Altberg
الميلاد 22 ديسمبر 1984 (العمر 29 سنة)
الآلات الموسيقية Singing, sequencer (FL Studio)
النوع Eurodance, club, dance
المهنة Singer, producer, DJ
سنوات النشاط 1999–present
الموقع الرسمي basshunter.se
شعار باسهنتر.

جوناس إريك التبرج (ولد في 22 ديسمبر عام 1984، في هالمستاد، السويد) والمعروف بالاسم المستعار باسهنتر، هو منتج سويدي، مغني وكاتب اغاني، ودي جي. باسهنتر وصف أسلوبه في الموسيقى بالرقص الأوروبي ؛ موسيقتها السابقة الأفضل وصفها بأنها نشوة. [بحاجة لمصدر]

السيرة الذاتية[عدل]

جوناس إريك التبيرج ولد يوم 22 ديسمبر عام 1984 في هالمستاد، السويد. كان يعيش مع والديه وشقيقه الأصغر قرب تايلوزاند. بدأ إنتاج الموسيقى تحت اسم مرحلة "بانشونتر" في عام 1999 مع برنامج الكمبيوتر حلقات فروتي، وصدر له أول البوم، الشيت القديمة (1999) ياس ماشين (2004)، من خلال موقعه الخاص على شبكة الإنترنت، وبدأ العمل كمشغل دي جي. في نيسان / أبريل 2006، الذي وقعه مع وارنر ميوزيك، واطلق أول اصدار، "بوتين آنا". في الدول الإسكندنافية، أصبحت الأغنية تصل على الفور وكانت أول أغنية باللغة السويدية للوصول إلى الرقم الأول في أعلى 40 رسم بياني في الهولندية. [بحاجة لمصدر]. في عام 2007، أصدرت التبيرج تسجيل بعنوان "الآن أنت ذهبت"، ويتميز تماما بكتابة الكلمات للاستئناف أمام الأسواق الأجنبية. رُسمت الأغنية كرقم واحد في رسم الأغاني في المملكة المتحدة وبقيت هناك لمدة 4 أسابيع.

طوال عام 2007 عمل باسهنتر في ألبوم غنائي جديد، والآن أنت ذهبت : وهذا الألبوم ، صدر في تموز / يوليو 2008. خمسة أغاني فردية تم إطلاقهم من هذا الألبوم (والآن أنت ذهبت، كل ما أتمناه، إنجيل في ليلة، ملاك في الظلام، مفتقدك، والمشي على الماء). وقد صدرت طبعة خاصة من الألبوم تسمى الآن أنت ذهبت -- طبعة ديلوكس في 5 نيسان / أبريل 2009. هذا يميز كل محتوى الألبوم الأصلي مضافا بمقاطع اغاني جديدة من مفتقدك وملاك في الظلام بواسطة دقات القلب، بجانب 7th سموات ريميكس من المشي على الماء، وميجا ميكس للأربع أغاني فرديات الأولى.

خامس ألبوم له أعلن في 1 تموز 2009 على موقع هارد تو بييت وسيتم اطلقه يوم 28 سبتمبر 2009 [1]

الجوانب الصحية[عدل]

تم تشخيص مرض التبيرج بواسطة اعراض التوريت

سجل الأغانى[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ 5الألبوم الجديد يسمى جيل باس، مع الفردية المقادة كل صباح. Dolphin، David (2009-05-01). "Jonas Erik Altberg (Basshunter) Interview" (Text & Audio). An Focal. اطلع عليه بتاريخ 2009-05-04. 

وصلات خارجية[عدل]

قالب:Basshunter قالب:Tourette syndrome