بروك (ون بيس)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
بروك " ブルック "
شخصية ون بيس
الملف الشخصي
إحصائيات
الظهور الأول في المانجا الفصل 442
في الأنمي الحلقة 337
ممثلين
صوت ياباني Yichi Nagashima

بروك هو موسيقار طاقم ذو القبعة القشية , عبارة عن هيكل عظمي طويل القامة يملك شعر من نوع افروا اسود اللون ويرتدي قبعة بيضاء اللون وعليها تاج ويرتدي أيضا نظارات النجومية على شكل قلب لون العدسات زهري ولون الإطار اصفر ويرتدي أيضا بدلة سوداء اللون عليها ريش اصفر اللون، وكذلك أيضا يرتدي بنطال زهري اللون نقشت عليه ورود بيضاء اللون. وكذلك أيضا يرتدي حذاء اسود اللون مقلم بالأصفر له كعب.

بروك كان قرصان وكان موسيقار السفينة الذي كان فيها و عندما بدأ رحلته مع طاقمه تبِعهم حوت من البحر الغربي يدعى "لابون. كان تائهاً لايعرف أحد سوا بروك وطاقمه ثم تبعهم وكان يحب اغنيتهم وهي تسليم طلبية بينكس اعتقد وهي اغنية القائد المفضله وساعدهم لابون في بعض المرات وهم بدورهم ساعدوه و قد توقفوا يوم ليقولو ل لابون ان يتوقف عن ملاحقتهم لان الخط الاحمر سيكون خطر عليه ولن يقدر هم بدورهم مساعدته من الاخطار ولم يسمع لكلامهم وقالو لبروك ان يذهب لمحادثته ولم يسمع ايضا لبروك لانه كان سعيدا معهم ولايريد تركهم يذهبون عنه ويتركونه في هذا البحر الكبير وهو لايزال صغير ومن ثم قامو بترك الموسيقى لمده ايام طويله لكي لايتبعهم لابون وهذا ماحدث وبعدها ذهبو إلى ليستا بلو وثم قام الحوت الصغير من ال "ليستا بلو" باللحاق بالطاقم و عندما وصل الطاقم إلى "ريدوا راين" أي الخط الأحمر.

وبروك كان حزينا على فراق لابون وعندها حارس المناره قال لهم هل ذلك الحيوان الاليف لكم ولم يفهموا عدا بروك وقالو اي حيوان قال لهم الحوت وعرفو ان لابون لحقهم رغم كل المخاطر اللي سوف يتضرر بها وفعلا لابون تضرر فأصيب بخدوش صغيره على رأسه اللي يقال انه يشبهه رأس بروك ولهذا يحبه هو اكثرو أقاموا حفلة عند المنارة أو عند مدخل الجراند لاين و كانوا يغنون و يستمتعون بالحفلة و كان لابون معهم و صاحب المنارة و الطاقم بأكمله و قد أستمتع الجميع بالحفلة و كانوا يغنون و يركبون ظهر لابون و يسبحون معه إلى أن أتى وقت الرحيل اضطر الطاقم أن يقومون بترك الحوت الصغير لابون خلفهم ل خوفهم عليه من الجراند لاين و أحواله الجوية و تيارات و المواسم و المخاطر.هكذا ترك الطاقم الحوت المسكين خلفهم و وعدوه أنهم سوف يعودون إليه بعد أن ينتهون من رحلتهم في الجراند لاين وهكذا توغل طاقم بروك في الجراند لاين . و عندما أخبر حارس المنارة لابون أن الطاقم.

بروك هرب من الجراند لاين لم يصدق هذا ولم ينصت ل حارس المنارة أبدا و في تلك الليلة بدأ لابون بمواجهة ال "ريدوا راين" و بداء الثوران و هذا أدى لأصابته بإصابات خطيرة جدا تكاد أن تقتله و لكن "لابون" أستمر بانتظار الطاقم الذي أفتقده 50 سنه .ولم يكن يعلم أن الناجي الوحيد من الطاقم يواجه الصعوبات من أجل أن يفي بوعده و حاول بروك جاهدا أن يحمي "الأفرو" لأنه الشيء الوحيد الذي بقي له لكي يستطيع "لابون" معرفته به لان الطاقم كانوا يقولون أن رأس بروك يشبه رأس "لابون" ومن ثم قالو ل لابون هذه المره سوف نذهب وانت سوف تبقى هنا و جعلوه يفهم ان البحر خطير عليه لانه صغير جدا وثم غنو الاغنيه ووعدوه ان عندما يرجعون سوف يأخذونه معهم مهما كانت الصعوبات وقالو انه يستغرق 3 سنوات.

عندما وقع الطاقم في الفخ و أدى بهم إلى مثلث " فلوريان " أو بحر الاشباح و هو البحر التي كانت به سفينة بروك و كان الجميع يعتقد بأنها سفينة أشباح .. فبدأ بروك بغناء أغنيته المشهورة. فصرح يوسوب أنها لعنة على من يسمعها و عندما رأوا شكله ذهل الجميع من مظهره و أيقنوا أنه شبح .. فاستعد لوفي للذهاب للقائه و ذهب معه نامي و سانجي " حسب قرعة زورو " فعندما تحدثوا معه أخبره لوفي بأن ينضم للطاقم ووافق ببساطة تامة رسمت الاستغراب و التعجب على كل من سانجي و نامي.

تقنيات بروك[عدل]

  • زو بادو كي دو روا : تقنية قوية تفتح ثقباً في الجدار
  • برجليو دوا وفير : تقنية محاولة كسر السيف
  • بودريمس : تقنية تطلق طلقات في الهواء مدمرة
  • هاوتا ساذ تشو : ضربة قويه جداً وتسمى بالضربة الطنانة
  • كابو تو بون فان : تقنية تستخدم كدفاع
  • ياهاز جري : تقنية تسمى ضربة القطع السهمي

مراجع[عدل]