تاتو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
تاتو
.t.A.T.u
صورة معبرة عن الموضوع تاتو
معلومات عامة
البلد علم روسيا روسيا موسكو، روسيا
النوع بوب
روك
الترنتيف روك
سنوات النشاط 1999 - الأن
الأعضاء
الحاليون يوليا فولكوووفا
لينا كاتينا

t.A.T.u (بالروسية: Тату)روسي شُكل بواسطة إيفان شابوفالوف ويشمل المغنيتين يوليا فولكوفا ولينا كاتينا.

نبذة[عدل]

تاتو هو فريق غنائي روسي نسائي، مكون من فتاتين كانتا تتظاهران بالشذوذ. سبب هذا التظاهر ان مدير الشركة المنتجة لالبوماتهم اجبرتهم على الشذوذ من اجل الشهرة, فجعلهم يظهرون بشكل فتاتين شاذتين والتي كانت مجرد صورة وبينوا انها مجرد صورة وانهم ليستا شاذتين في الكثير من اللقائات معهم. يوليا الآن لديها فتاة من حبيبها الأول وتزوجت برجل اعمال مشهور يدعى بارفس ولديها طفل منه يدعى سمير وانفصلت عنه وهيى الآن مرتبطة مع صديق لها. ولينا مرتبطة مع صديق لها. وكان لهم موقف مميز في الحرب الأمريكية على العراق فقد كان لهم رحلة غنائية في أمريكا عند دخول أمريكاإلى العراق وكان موقفهم انهم قاموا بأرتداء قمصان عليها كتابة باللغة الروسية (بذيئة) "ХУЙ ВОЙНЕ" امام الجميع في المريكا وتعني لاللحرب 1999-2000 : تشكيل t.A.T.u. إيفان Shapovalov وصديقه / شريك تجاري Voitinskyi الكسندر وضعت خطط لإنشاء مشروع الموسيقية في روسيا. مع هذه الفكرة في الذهن، ونظمت Shapovalov Voitinskyi الاختبارات في موسكو في أوائل عام 1999 لالمطربون الإناث في سن المراهقة. بحلول نهاية بمراجعة، ضاقت بهم شركاء البحث وصولا إلى عشر فتيات، بما في ذلك أعضاء سابقين من Neposedi المجموعة، لينا كاتينا ويوليا فولكوفا. وقفت كل من الفتيات من بين الآخرين، وخصوصا بسبب مظهرهم والخبرة الصوتية، ولكن المنتجين وقررت أن تبدأ مع كاتينا 14 عاما، الذي غنى "كان يجب أن يكون الحب" التي كتبها Roxette. كاتينا بدأ تسجيل العروض، بما في ذلك "يوغوسلافيا"، وهي أغنية عن قصف الناتو ليوغوسلافيا. وبعد قطع تجريبية، Shapovalov أصر على أن تضاف فتاة أخرى إلى المشروع. وهكذا، في أواخر عام 1999، تم إضافة 14 عاما فولكوفا للمجموعة.

بعد الانتهاء من الثنائي، قرر المنتجون على اسم "Тату" (تاتو). فإنه يشير إلى نسخة مختصرة من روسيا "Та любит Ту (تو lyubit تا)"، ومعنى "تحب بلدها". للحصول على الافراج عن ألبومهم باللغة الإنجليزية أولا، أنها قررت أن تسلك طريق تاتو، وذلك باستخدام العلوي الحروف وفترات التفريق بين الفرقة الأسترالية الموجودة بالفعل المسمى أيضا "تاتو".

خلال العام المقبل، وسجلت كاتينا فولكوفا الأغاني مع منتجيها. عند نقطة ما، غادر Voitinskyi المشروع، وقررت التوقيع Shapovalov ايلينا Kiper كمنتج المشترك وكاتب لأول ألبوم لها.

2000-2003 : 200 بو Vstrechnoy و 200 كلم / ساعة في الاتجاه الخطأ

اكتمل أول واحد في خريف عام 2000، بعنوان "يا Soshla S أوما" (مجازيا، "لقد فقدت عقلي"، الذي صدر باللغة الإنكليزية باسم "كل الأشياء قالت"). انها ليست جسديا ورسميا صدر حتى ديسمبر 2000. الأغنية يصف الاضطرابات في روح الفتاة لأنها في حالة حب مع فتاة أخرى، ولكن يخشى، كما يستهجن المجتمع على هذا. تسأل والديها عن المغفرة. كان لها الفضل ايلينا Kiper مع الأغنية، وقال إن الفكرة جاءت لها عندما سقطت نائما في مكتب طبيب أسنان لها، وكان حلما والتي كانت قبلها امرأة أخرى. استيقظت مع عبارة : "يا ليالي soshla UMA". واضاف ايفان العبارة الثانية من جوقة "Mnye nuzhna أونا" ("أنا بحاجة لها").

صدر ألبومهم الأول، 200 بو Vstrechnoy يوم 21 مايو، 2001. وكان واحد من الثانية "ناز Dogonyat ني" الذي كان يطلق سراحهم إلا في شكل فيديو كليب بدلا من أن تكون واحدة CD الرسمية. وأعقب هذا من قبل "Minut 30" واحد ثالث. تم الإفراج عن النسخة الإنكليزية من الألبوم في عام 2002 بعنوان 200 كلم / ساعة في الاتجاه الخطأ. وكان أول واحد من هذا الألبوم "كل الامور وقالت" الذي صدر في أكتوبر 2002 تليها "ليس سيأخذنا" الذي صدر في مايو 2003. أيضا في أيار 2003، ألقي القبض على ايفان Shapovalov بعد ترتيب تصوير للجماعة في الساحة الحمراء بموسكو على الرغم من طلبه للتصوير يجري رفض. [8] Shapovalov أيضا محاولة لفيلم قرب بيغ بن في لندن وغيرها من المواقع المختلفة. واستخدمت في وقت لاحق لقطات التي تم تسجيلها للفيديو موسيقي لأغنية "أرني الحب"، على الرغم من عدم نشر الأغنية في أي بلد آخر من بولندا.

في مايو 2003 t.A.T.u. تمثل روسيا في مسابقة الأغنية الأوروبية عام 2003، حيث وضعوا ثالثة. بعد المسابقة، وشكا قناة روسيا أحد أن المذيع الأيرلندي RTÉ (مذيعة في أيرلندا التلفزيون الوطني) قد استخدمت هيئة محلفين احتياطية، وأنه قد يكلفهم الانتصار. اقترح ببيان القناة الأولى أن هناك أسبابا للاعتقاد بأن يمكن للنتائج المسابقة ستكون مختلفة كثيرا بالنسبة لروسيا. RTÉ ردت نشر النتائج غير مستخدمة من televote الأيرلندية، والذي أظهر أن هيئة المحلفين لم تستخدم، سوف لا تزال تركيا قد فاز.

2004-2003 : الفرجة / الإصلاح[عدل]

في 26 سبتمبر 2003، صدر قانون قرص تجميع يعدل، يعدل بعنوان. في نوفمبر 2003، أفرج عن مؤتمر نزع السلاح في روسيا، مع اثنين من المسارات الجديدة، وأشرطة الفيديو. وكانت المسارين الجديدة "Prostiye Dvizheniya" (الذي صدر سابقا عن واحد ولكن لم تظهر على الإصدار التجاري من قبل) و"فير ني، ني Boysya".

وصدر تجميع دي في دي من أشرطة الفيديو والموسيقى والصراخ تاتو بعنوان أكثر لمزيد من يوم 24 نوفمبر 2003.

تشريح t.A.T.u. بثت على شاشات التلفزيون الروسي يوم 12 ديسمبر 2003. وثائقي كشف أن الفتيات لم يكن مثليات، ، وأرخ للمجموعة لأنها شاركت في يوروفيجن، في وقت سابق من هذا العام.

في، 2004 في وقت مبكر t.A.T.u. كسرت قانونا عقدهم مع Shapovalov إيفان وNeformat. في الأشهر التي سبقت الانقسام، t.A.T.u. ويجري تصويره Shapovalov لاظهار الحقيقة على STS في روسيا بعنوان Podnebesnaya. أرخ تظهر المجموعة بينما كانوا تسجيل ألبومها الثاني، ولكن لنجاح يذكر، مع منتجها، إيفان Shapovalov. بث الفيلم الوثائقي على شاشة التلفزيون الروسي في الفترة من يناير إلى مارس 2004. كانت هناك شائعات كثيرة حول الانقسام حتى تظهر بثها، والتي صورت مجموعة ترك بسبب عدم الاهتمام والرعاية من منتجها. زعموا أيضا نوعية الموسيقى التي يتم إنتاجها كان منخفضا جدا، وكان مهتما فقط أن Shapovalov في خلق الفضائح. وذكرت فولكوفا، واضاف "[ايفان] ينفق وقته في التفكير في الفضائح بدلا من التخطيط لعملنا الفني، وأنا متأكد من أن مشجعينا بدلا سماع أغنيات جديدة وألبومات جديدة من فضائح جديدة". كاتينا ثم ذكرت "انه جعلنا ليكون مثليات عندما كنا الغناء فقط للمثليات، لقد أردنا أن يفهم الناس لهم وليس لهم القاضي، وذلك لخلوها مثل أي شخص آخر".

في واحدة من الحلقات النهائية، كما ذكر فولكوفا عودته إلى الولايات المتحدة في الربيع التالي (ربيع 2004)، ليسجل مع منتجين جدد. ومع ذلك، بعد فترة وجيزة، أصبحت حاملا، وتأخر تسجيل.

[تحرير] 2004-2006 : Lyudi Invalidy / الخطرة والمتحركة


أداء t.A.T.u في أكتوبر 2005. في 23 سبتمبر 2004، أعطى ولادة إلى فولكوفا فيكتوريا "فيكا" فولكوفا Pavlovna.

فولكوفا كاتينا وسرعان ما انضم السابقة منتج Galoyan سيرجيو في الاستوديو. وأيدت المجموعة التي سجلها التسمية، يونيفرسال ميوزيك الدولية، في العثور على الأغاني والإنتاج الكافي لإطلاق ألبوم جديد.

في آب 2005، "كل شيء عن بنا" و"Invalidy Lyudi" تم الإعلان عن أن تكون الفردي الأولى من البوم الإنكليزية والروسية، على التوالي.

t.A.T.u. أصدرت ألبومها الثاني في اللغة الإنجليزية 5 أكتوبر 2005 بعنوان الخطرة والمتحركة. وأطلق سراح نظيره الروسي في 19 أكتوبر، بعنوان Invalidy Lyudi البلاتين الذي حصل في جميع أنحاء العالم.

كانت الأغنية الثانية "صديق أم عدو". بعد وقت قصير من الافراج عن الفيديو، استعاضت إدارة المجموعة الطبال الرومانية Ratej مع ستيف ويلسون "Boomstick"، وعين عازف جديدة، Domen Vajevec.

في 17 نيسان 2006، t.A.T.u. عاد إلى تلفزيون الواقع في روسيا مع t.A.T.u. البعثة، الذي تم بثه على التلفزيون الروسي الموسيقى مز القناة. أرخ فيه الإفراج عن ألبومها الثاني، وتسجيل الفيديو لاحد للمرة الثالثة، "Gomenasai" الذي صدر خلال بث المسلسل. t.A.T.u. أجريت في سان بطرسبرج بروسيا في 28 نيسان مستهل جولة لها الخطرة والمتحركة. في 30 آب 2006، أعلن الموقع الرسمي أن الفتيات قد غادروا شركاتهم قياسية، العالمي / إنترسكوب.

في 21 تشرين الثاني 2006، قدم في المنطقة للجمهورية كومي في روسيا دعوى قضائية ضد تاتو حول الألبوم وأغنية "Lyudi Invalidy" (يترجم إلى الناس غير صالحة). تفسير ليونيد Vakuev، وممثل لحقوق الإنسان في جمهورية كومي، الأغنية بأنها موجهة نحو الأشخاص المعوقين، واستشهد بعبارة مكتوبة في كتيب للألبوم، والذي قال : "[Lyudi Invalidy] لا أعرف ماذا يعني أن يكون الإنسان. فهي مزيفة يجري داخل الشكل البشري وهي لا تعيش، ولكن -- وظيفة ". وقالت كاتينا، "بالطبع، نحن يعني العجزة الأخلاقية، والأشخاص الذين ليس لديهم الروح والمشاعر الإنسانية". ذكرت عندما سئل عما إذا كان لديهم أي شيء ضد الأشخاص المعوقين، وأنها ترى أنه يسيء إلى الرجوع إلى الشعب لهذا المصطلح، وأضاف : "نحن التقاط الصور معا وتأكد لديهم مقاعد ذات أولوية [في الحفلات]".

[تحرير] 2007-2009 : Vesyolye Ulybki

في 17 مايو 2007، t.A.T.u. أصدر بيانا موجها إلى مشجعيه مثلي الجنس :! "عندما تاتو الألبوم الثاني خرج العديد من مشجعينا الميول الجنسية البديلة يعتقد أننا كذب وخيانة لهم هذا ليس صحيحا لقد فعلت ذلك أبدا، ولقد كنا دافع دائما الحب بلا حدود ". وفي 26 مايو، حلقت هذه الطائرات إلى موسكو للمشاركة في تظاهرة للمثليين في موسكو الكبرياء.

في 12 سبتمبر 2007 أصدرت مجموعة دي في دي الحفل "الحقيقة". كان الافراج عن المجموعة الأولى منذ مغادرته العالمي. في أواخر عام 2007، "Beliy Plaschik"، وأطلق سراح واحد من الرصاص ألبومهم باللغة الروسية المقبلة. كان يعرف آنذاك المشروع بأنه "Otbrosami Upravleniye"، والذي يترجم إلى "إدارة النفايات". أدلى ثانية واحدة "220"، العرض الأول في الإذاعة في مايو 2008 وأفرج عنه الموسيقى والفيديو على موقع يوتيوب على القناة الرسمية في 5 حزيران 2008. وكانت "Beliy Plaschik" و"220" مناطق الجذب الرئيسية في بيان خاص يعرف باسم "هايبريون لوحة"، والجيش الشعبي لأول مرة من الثنائي. وأفرج الجيش الشعبي في 8 مايو 2008 وظهرت محتوى الوسائط المتعددة بما في ذلك الموسيقى والفيديو والنغمات وخلفيات، وأكثر من ذلك. لتعزيز الجيش الشعبي وعلى الألبوم المقبل تاتو، أداء العروض الحية في روسيا ودبي وإيطاليا ومصر والولايات المتحدة.

في ذلك الوقت لإطلاق سراح "هايبريون لوحة"، "Upravleniye Otbrosami / Управление отбросами" كان من المقرر أن تصل إلى المتاجر في حزيران 2008. تميزت EP ملصق الذي يعلن ذلك التاريخ، فضلا عن قسيمة استرداد للحصول على خصم على الألبوم التي انتهت في 30 يونيو 2008. ومع ذلك، فإن الموعد المقرر لطرح توقفت فجأة يوم 5 يونيو 2008، عندما تاتو لمدير بوريس Renski أعلنت يوليا فولكوفا كان مصابا بمرض خطير. وأجبر المرض فولكوفا لإلغاء حفل موسيقي في سانتا كلارا، كاليفورنيا، وكان لا ينظر إلى المغنية في العام حتى عرس المنتج سيرغي Konov يوم 5 يوليو 2008. عاد الثنائي للعمل في أواخر شهر أغسطس، عندما ذكر أن تاتو ستكون مواجهة الانخفاض أزياء المصمم مارك جاكوبس، وحملات الشتاء في روسيا.


تاتو أداء في بولندا (المذنب جوائز فيفا) في سبتمبر 2008. يوم 9 سبتمبر 2008، بدا بيان صحفي على موقع الثنائي الرسمية التي أعلنت أن الألبوم المقبل بعنوان "Vesyolye Ulybki" ("يبتسم سعيد") بدلا من "Otbrosami Upravleniye" ("إدارة النفايات"). يعكس تغيير اسم التعليقات الساخرة حول حالة صناعة الموسيقى الروسية التي فولكوفا وكاتينا في مقابلة مع مجلة تايم موسكو خارج المجلة. البيان الصحفي كما قدمت قائمة المسارات من الألبوم ونسخة مبكرة من الفن غلافه ولكن ما زال لم يتحدد موعد الافراج المؤكدة. في 12 سبتمبر، واحد من الألبوم الثالث، "أنت وأنا" قدمت لاول مرة في راديو المحبة. البيان الصحفي اختفت من الموقع بعد فترة وجيزة، إلا أن في 8 تشرين الأول تظهر من جديد مع تغيير لتغطية الفن --- حيث كان هناك مرة واحدة في وجه مبتسم رائد فضاء على التصميم الأصلي، مربع أسود يبدو الآن.

في 15 تشرين الأول، أعلن موقع تاتو ان "Vesyolye Ulybki" سيفرج في 21 أكتوبر 2008، بداية مع حدث خاص في متجرين سجل سويوز في موسكو حيث المشجعين يمكن أن تلبي الفتيات والحصول على التواقيع الخاصة بهم. الألبوم كما ذهب للبيع في مرحلة ما قبل تاتو الرسمية متجر على شبكة الإنترنت يوم 18 أكتوبر، مع عدد قليل من المشترين استلام بطاقة بريدية طبعة محدودة على النحو جائزة. كما قدمت أغنيات المتاحة دوليا من خلال الموسيقى الرقمية اي تيونز. على إطلاقه، أصبح واضحا أن الألبوم كان يغطي بشكل أساسي جزأين --- غطاء كان رائد الفضاء slipcase، في حين أن التصميم الأصلي للاستخدام "Otbrosami Upravleniye" بدا في الداخل. كان مربع أسود من البيان الصحفي تم اخفاء مشهد المريخ.

في 23 أكتوبر، t.A.T.u. ظهرت على فلاديمير Polupanov في "ليالي الافتتاح لتعزيز ألبومها الجديد. هم أيضا الموضوعات من سلسلة مصغرة الواقع الجارية بشأن Russia.ru الموقع. المعرض يتبع الفتيات في حياتهم اليومية، مثل الكثير من تاتو 2006 البعث.

في 21 تشرين الاول 2008 "Vesyolye Ulybki" أفرج دوليا على iTunes ومتاجر الموسيقى الأمازون.

في 28 نوفمبر منحت تاتو أسطورة MTV في حفل توزيع جوائز MTV الموسيقية روسيا عام 2008.

في مارس 2009، صدر بيان على موقع ماي سبيس الثنائي وتفيد أن الثنائي لن يكون على "بدوام كامل" المشروع والتي كاتينا وفولكوفا كانوا يعملون في مشاريع منفردة. هذا آخر ذكر أيضا أن يتم بيع نسخة موسعة من يبتسم سعيد بموقعه الرسمي على الإنترنت، ويجري حاليا إصدار خاص للAmazon.com في جوهرة حدة تنسيق مع يعدل جديدة وانه لن يتم الافراج عن الألبوم الفينيل على متجر تاتو. ذكروا أيضا أنه سيتم الإفراج عن الشريط الثالث في 17 نيسان في روسيا تي. هذا الفيديو يتضمن يوليا ولينا بعد تصوير فيديو لمدة 220، وركوب قبالة على الدراجات النارية. بينما كان يقود سيارته بقوة على دراجاتهم بأنهم محاطون ضباط الشرطة واتخاذ القرار الملائم للمحرك دراجاتهم في بعضها البعض، واختيار الموت على الاسر. هذا الفيديو هو "Snegopady". ]

أداء الفتيات في حفلة خاصة في مسابقة الأغنية الأوروبية عام 2009 على 10 مايو. كما أدرجت على أنها فعل الفاصل على 12th في نهائيات شبه 1، وأداء غير سيأخذنا مع جوقة الجيش الروسي.

[تحرير] 2009-2011 : إدارة النفايات / تفكك

في 13 تموز، صدرت النسخة الإنكليزية من "Snegopady"، المسمى "تساقط الثلوج"، إلى قائمة التشغيل من البلطيق MTV. ] في 14 تموز، أفرج عن تساقط الثلوج على مخزن Amazon.com 'ق MP3، والآن على اي تيونز.

في 30 أكتوبر، والنسخة الإنجليزية من الفيديو Plaschik Beliy "رداء أبيض"، وقد أفرج عنه في الوثائق الرسمية الأخضر Coqueiro يوتيوب الاعتبار. تاتو الموقع الرسمي أعلن أن شريط الفيديو كان للتصويت على MTV البرازيل يوم 10 نوفمبر، 2009. والفيديو عن "رداء أبيض" لاول مرة في ذات جودة عالية على قناة تاتو في يوتيوب الرسمية في 30 نوفمبر، 2009. في 3 ديسمبر، وصلت إلى "رداء أبيض" الفيديو رقم واحد على موقف البرازيل MTV.

وأكد أيضا أن الألبوم الذي سيصدر في روسيا في نهاية العام. ثالث واحد قبالة "إدارة النفايات" ستكون "سباركس"، ونظيره الإنكليزي من "220". وكان أفرج عنه في البرازيل وعلى حساب تاتو في يوتيوب الرسمية يوم 13 أبريل، 2010.

أعلن في tatu.ru أنه تم تأجيل إطلاق سراح في أمريكا الجنوبية بمحاضر Coqueiro الرأس على الرغم من إدارة ليس لديه معلومات حول هذا الموضوع، إلا أن الطبعة الروسية (الأغاني الإنجليزية ولكن يلاحظ الحال في روسيا) ستكون متاحة لأجل من TATU. RU متجر على الإنترنت من 14 ديسمبر.

وقال المحاضر Coqueiro الأخضر سيصدر الألبوم في الأرجنتين وشيلي في 1 فبراير 2010 وستفرج أيضا في كولومبيا في 8 مارس 2010.

في 31 مارس 2010، سيتم إطلاق المسابقة في المشجعين الذي سيكون قادرا على ريميكس أغانيهم المفضلة تاتو من الألبوم الجديد. وسيتم إدراج يمزج الفوز على ألبوم ريميكس المقبلة.

في 13 أبريل 2010 t.A.T.u. صدر للمرة الثالثة واحدة "سباركس" لاول مرة وذلك على موقع يوتيوب في 13 نيسان.

أدلى يوليا العناوين الرئيسية في روسيا مع مقابلة أجريت معه مؤخرا، حيث أعربت عن رأيها في مهنة منفردة لينا "، وقالت إنها [لينا] الحق في أن تفعل ذلك [الأغاني تاتو الغناء]، بل انها غبية جدا، غبية تماما إذا لم مهنة منفردة، فهذا يعني أن لديك عملك الخاص. الاشياء لها، وأنها تجعل، كما أعتقد، هو سخيف وقريبا جدا سوف مسيرتها تذوي وتختفي ". وشملت المشاريع يوليا ل[25] لينا استجابت لهذه المقابلة عبر صفحة يوتيوب لها : "رأيت مقابلة يوليا وبالطبع حصلت مفاجأة لي، ولكن أريد أن أقول الجميع أن لدي موقف معاكس تماما للوضع كله، واعتقد انها شخص موهوب جدا وأتمنى مخلصا أن قالت انها سوف تكون ناجحة في كل الأمور التي تخطط واعتقد البعض منكم كانوا ينتظرون للحصول على تعليق حول هذا بلدي، لذلك كان التعليق على الوضع والمناقشة في المنتدى. "

في تموز، قدمت لينا ظهور له على محطة اذاعية حيث سئلت حول مستقبل الثنائي. وردت لينا قائلا : "لقد تغيرت الحياة كثيرا. يوليا وأنا نعمل على مشاريعنا الآن، وأنا، لأحد، وسوف يسافر إلى لوس انجليس يوم السبت، حيث أنني سوف نستمر في العمل على ألبومي، وأنا ابن إعداد عرض كبيرة في سان فرانسيسكو في شهر سبتمبر، وحتى الآن نحن لا نخطط لإصلاح تاتو، وبالتأكيد ليس في المستقبل القريب، والآن نريد حقا أن التركيز فقط على المشاريع الخاصة بنا. " أنجز لينا كاتينا وفرقتها الكاملة لها أول معرض خاص يعيشون رئيسيا في سان فرانسيسكو في 17 سبتمبر 2010. في نهاية آذار 2011، t.A.T.u. أصدرت الإدارة بيانا صحفيا حول تاتو على الموقع الرسمي يعلن انتهى. بسبب الصراعات بين الفتيات، وكلاهما يريد ممارسة المهن منفردا، وأعلن رسميا الثنائي كما حلت. انهم الانتهاء ديسكغرفي الثنائي مع ألبوم ريميكس مزدوجة لإدارة النفايات. وشكر إدارة المشجعين على ولائهم على مدى السنوات ال 12 الماضية من تاريخ الثنائي و.

شركات الإنتاج / إدارة[عدل]

عندما t.A.T.u. وقد تم تشكيل أول من Shapovalov، التي أنشئت كشركة Neformat إنتاج المجموعة، مع وShapovalov Renski في رأسه. في عام 2004، تم حل الشركة عندما t.A.T.u. غادر Shapovalov.

T.A. موسيقى[عدل]

منذ عام 2005، T.A. وقد الموسيقى شركة الإنتاج ومقرها موسكو من تاتو وقال تلاحظ الخطوط الملاحية المنتظمة التي رافقت إطلاق سراح المتحركة الخطرة والتي كانت الشركة مكونة من تاتو، بوريس Renski، Mischenko داشا، وArtischev أندري.

بعد t.A.T.u. وقد قطعت العلاقات مع يونيفرسال ميوزيك في عام 2006، أعلن في 2008 أن TA وتصبح الموسيقى التسمية الثنائي في السجل، على الرغم من عرضه فقط في السوق الروسية. T.A. كانت الموسيقى تحت التسمية الذي صدر يبتسم سعيد دوليا على اي تيونز. T.A. وسوف نعمل الآن الموسيقى كتسمية وشركة لإدارة المشروع لينا كاتينا ومنفردا.

منذ Snegopady / تساقط الثلوج على الافراج TA التسمية. وقد بيعت حقوق الموسيقى لإدارة النفايات إلى تسمية أمريكا الجنوبية. حتى الآن لم يفرج عنهم إلا على النسخة الإنكليزية من رداء أبيض. الألبوم كان من المفترض على الصعيد الدولي 3 ليتم الافراج عن 15 في شكل مادي، ولكن لم يتم التوصل إلى هذا الهدف. تم الإفراج عن الإصدار مع الاعتمادات الروسي shop.taty.ru.

شهرتهم[عدل]

ان أشهر اغانيهم والتي تعتبر منبع شهرتهم هي الاغنية "Ya Soshla S Uma" باللغة الروسية والتي صدرت عام 2000 والنسخة الإنكليزية "All The Things She Said" عام 2002 والتي كانت تتحدث عن قصة حب بين فتاتين وتسألان اهلهما االعفو عنهم وكانت هذه فكر منتجهم إيفان شابوفالوف حيث ان صديقتهة كانت في المكتب واستيقظت بعد حلمها بأنها تقبل فتاة واستيقظت وهي تصيح "Ya Soshla S Uma" اي انا فقدت عقلي. ومن هنا جائت صورة الفتاتين الشاذتين حيث انه جعلهم يبدون شاذتين وهذا غير صحيح. وأيضاً الاغنية باللغة الروسية "Nas Ne Dogonyat" وباللغة الإنكليزية "Not Gonna Get Us" التي تتحدث عن الهروب من الناس والذهاب إلى مكان حيث لا يعرفهم أحد فيه. وقد مثلوا روسيا في "Eurovision Song Contest" عام 2003 واحتولوا المرتبة الثالثة بأغنيتهم "Ne Ver', Ne Boisia, i Ne Prosi" والتي تعني لا تصدق, لا تخف, لا تسأل والتي تتحدث عن الحروب التي تحدث في العالم

الالبومات[عدل]

200 Po Vstrechnoy (2001) م 200 Km/h in the Wrong Lane (2002)

Dangerous and Moving (2005)

Lyudi Invalidy (2005)

Vesyolye Ulybki (2008)

Waste Management (2009)

وصلات خارجية[عدل]