هذه المقالة أو بعض مقاطعها بحاجة لزيادة وتحسين المصادر.

تامر عاشور

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
تحتاج هذه المقالة أو المقطع إلى مصادر ومراجع إضافية لتحسين وثوقيتها. قد ترد فيها أفكار ومعلومات من مصادر معتمدة دون ذكرها. رجاء، ساعد في تطوير هذه المقالة بإدراج المصادر المناسبة. (ديسمبر 2017)
تامر عاشور
معلومات شخصية
الاسم عند الولادة تامر عاشور
الميلاد 2 يناير 1984 (العمر 34 سنة)
دمياط, مصر
الجنسية مصر مصرى
الحياة الفنية
النوع مصرى، بوب
نوع الصوت شرقى
الآلات الموسيقية جيتار, بيانو
ألات مميزة جيتار
المهنة مغنى، ملحن
سنوات النشاط 2004 - الآن

تامر عاشور، مواليد دمياط يوم 2 يناير عام 1984مطرب مصري, قام بإصدار أكثر من 15 أغنية من 2004 حتى 2008.[1][1] ومن أشهر هذه الأغنيات " تسلم " ،" افترقنا " ، "كل يوم"، "مبقاش"، "نفسى اقولك"، "أنت اخترت"، "في ليالي عذابي معاك" وغيرها من الأغنيات التي كانت السبب الرئيسي في شهرة تامر وجعلته من أهم المطربين الصاعدين في ذلك الوقت ومن النجوم الذين سيصبح لهم اسم كبير في عالم الغناء في المستقبل.

شهرته الواسعة جعلت شركات الإنتاج تتنافس عليه في ذلك الوقت، وقبل أن يوقع تامر أو ينضم لأى شركة، قام تامر في البداية بإصدار ألبوم "صعب" عام 2006 الذي ضم جميع الأغنيات السنجل التي أصدرها بالإضافة إلى أغنيات أخرى جديدة وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا وهو ما جعل شركات الإنتاج تسعى أكثر وتتنافس في الحصول على توقيع تامر وهو ما حدث فيما بعد حيث إنضم تامر إلى شركة روتانا في أواخر عام 2008 التي قامت بإصدار ثاني ألبوماته بعنوان "حد بيحب" الذي حقق نجاحًا لا يتوقعه أحد وكان أكثر الألبومات وقتها مبيعًا وتحميلاً على الإنترنت.

في بداية عام 2011، قام تامر بإصدار ألبومه الثاني مع شركة روتانا والثالث في مشواره الفني وهو ألبوم "ليا نظرة" الذي اعتلى قمة مبيعات سوق الكاسيت، أعلى نسبة تحميل على الإنترنت وأعلى نسبة استماع رغم أن تامر لم يقم بتصوير أي أغنية من هذا الألبوم، بعدها التحق تامر في نفس السنة بالخدمة العسكرية ثم انتهى وتعاقد مع شركه مزيكا وما لبث أن انتهى من خدمته العسكرية حتى طرح البومة الرابع "عشت معاك حكايات " هذا العام (2014 ) الذي يضم 10 اغنيات و في عام 2016 و تحديداً في عيد الحب اصدر اغنيه بعنوان " سنين عشناها " من انتاج شركه مزيكا و التي كانت ضمن البوم " خيالي " عام 2017 و لكن تم قرصنه هذا الالبوم عبر المواقع الالكترونيه و لكنه نجح نجاح ساحق البوم " خيالي " و الذي يتضمن 10 اغاني

ألبومات[عدل]

  • 2006 : "صعب "
  • 2008 : "حد بيحب"
  • 2011 : "ليا نظرة"
  • 2014 : "عشت معاك حكايات"
  • 2017:"خيالي"

الأغاني المصورة[عدل]

 * عشت معاك حكايات على يوتيوب(2014).

مراجع[عدل]

وصلات خارجية[عدل]