هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
تحتوي هذه المقالة أو أجزاء على نصوص مترجمة بحاجة مراجعة

تكنولوجيا الهندسة الكهربائية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Edit-clear.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.تحتاج النصوص المترجمة في هذه المقالة إلى مراجعة لضمان معلوماتها وإسنادها وأسلوبها ومصطلحاتها ووضوحها للقارئ، لأنها تشمل ترجمة اقتراضية أو غير سليمة. فضلاً ساهم في تطوير هذه المقالة بمراجعة النصوص وإعادة صياغتها بما يتناسب مع دليل الأسلوب في ويكيبيديا.
لوحة تطوير التحكم (Arduino Duemilanove)، التي يمكن أن تستخدم في تطوير الأنظمة المتضمنة.

تكنولوجيا الهندسة الكهربائية / الالكترونيات (EET) هو مجال التكنولوجيا الهندسية التي تطبق، وتطبق مبادئ الهندسة الكهربائية. [1] مثل الهندسة الكهربائية، EET تتعامل مع "تصميم وتطبيق وتركيب وتصنيع وتشغيل / أو صيانة الأنظمة الكهربائية / الإلكترونية (s)." [2] ومع ذلك، EET هو الانضباط المتخصص الذي لديه المزيد من التركيز على التطبيق، والنظرية، والتصميم التطبيقي، والتنفيذ، في حين أن الهندسة الكهربائية قد تركز أكثر من التركيز العام على النظرية والتصميم المفاهيمي. [3] تكنولوجيا الهندسة الكهربائية / الإلكترونية هي أكبر فرع من تكنولوجيا الهندسة وتشمل مجموعة متنوعة من التخصصات الفرعية، مثل التصميم المطبق، والالكترونيات، وأنظمة مدمجة، وأنظمة التحكم، والأجهزة، والاتصالات، وأنظمة الطاقة.

الكهربائية/الكترونيات الهندسة والتكنولوجيا (EET) تكنولوجيا الهندسة الميدانية التي تنفذ وتطبق مبادئ الهندسة الكهربائية.وسم الفتح <ref> غير صحيح أو له اسم سييء. مثل الهندسة الكهربائية، EET يتعامل مع "تصميم، تطبيق, التثبيت، صناعة, عملية و/أو الصيانة الكهربائية/الإلكترونية(s)."وسم الفتح <ref> غير صحيح أو له اسم سييء. ومع ذلك، EET متخصصة الانضباط الذي لديه المزيد من التركيز على تطبيق النظرية والتطبيقية تصميم، تنفيذ، في حين الهندسة الكهربائية قد تركز أكثر من المعمم التركيز على نظرية التصميم المفاهيمي.وسم الفتح <ref> غير صحيح أو له اسم سييء. الهندسة الكهربائية/الإلكترونية التكنولوجيا هو أكبر فرع من فروع الهندسة والتكنولوجيا يشمل مجموعة متنوعة من الباطن التخصصات، مثل تطبيق تصميم, الالكترونيات, جزءا لا يتجزأ من أنظمة, أنظمة التحكم, الأجهزة, الاتصالات السلكية واللاسلكية, أنظمة الطاقة.

الدورات الدراسية يجب أن تكون في الحد الأدنى الجبر والمثلثات القائمة.وسم الفتح <ref> غير صحيح أو له اسم سييء.

التعليم[عدل]

يمكن للمناهج EET تختلف اختلافا واسعا حسب نوع المؤسسة، نوع درجة، هدف البرنامج، والنتيجة المتوقعة للطالب. في كل عام، ومع ذلك، ABET تنشر مجموعة من المعايير الدنيا التي يجب أن يلتقي برنامج EET معين (إما درجة الزمالة أو درجة البكالوريوس) من أجل الحفاظ على اعتماد ABET لها. ويمكن تصنيف هذه المعايير إما كمعايير عامة، تنطبق على جميع البرامج المعتمدة من ABET، أو كمعايير برنامجية، والتي تنطبق على المعايير الخاصة بالانضباط. [4]

برامج درجة جامعية تؤكد على المعرفة الميدانية العملية التي هي ضرورية للحفاظ على أو استكشاف النظم الكهربائية / الإلكترونية القائمة أو لبناء واختبار نماذج تصميم جديدة.

وتشمل نتائج برنامج الانضباط محددة تطبيق تحليل الدوائر والتصميم، والالكترونيات التناظرية والرقمية، والبرمجة الحاسوبية، والبرمجيات المرتبطة بها، والمعايير الهندسية ذات الصلة.

الدورات الدراسية[عدل]

EET المناهج يمكن أن تختلف على نطاق واسع من قبل المؤسسة، نوع درجة، برنامج الهدف، ويتوقع نتائج الطلاب. كل عام، ومع ذلك، ABET تنشر مجموعة من المعايير الدنيا التي تعطى EET برنامج (إما درجة الدبلوم أو البكالوريوس) يجب أن يجتمع من أجل الحفاظ على اعتماد ABET. هذه المعايير يمكن أن تصنف إما المعايير العامة التي تنطبق على جميع البرامج المعتمدة ABET، أو برنامج المعايير التي تنطبق على الانضباط-معايير محددة.وسم الفتح <ref> غير صحيح أو له اسم سييء.

شهادة جامعية[عدل]

برامج درجة البكالوريوس التأكيد على تحليل وتصميم وتنفيذ الكهربائية/أنظمة إلكترونية. بعض البرامج قد تركز على فرعي محدد الانضباط، مثل أنظمة التحكم أو نظم الاتصالات، في حين أن البعض الآخر قد يستغرق نهج أوسع نطاقا إدخال الطالب إلى عدة تخصصات فرعية مختلفة.وسم الفتح <ref> غير صحيح أو له اسم سييء.

الرياضيات المعادلات التفاضلية هو الحد الأدنى من المتطلبات من أجل التحريض معتمدة من مستوى البكالوريوس EET درجة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الخريجين إظهار فهم اساس مهارات إدارة المشاريع.وسم الفتح <ref> غير صحيح أو له اسم سييء.

فإن الولايات المتحدة وزارة التجارة يصنف بكالوريوس العلوم في تكنولوجيا الهندسة الكهربائية (BSEET) الجذعية البكالوريوس في الهندسة الميدانية.[5]

في العديد من الدول الخريجين الجدد والطلاب الذين هم على مقربة من الانتهاء من المرحلة الجامعية BSEET درجة مؤهلين للجلوس في أساسيات الهندسة الامتحانوسم الفتح <ref> غير صحيح أو له اسم سييء. في حين أن أولئك BSEETs الذين اكتسبت بالفعل أربع سنوات على الأقل بعد تجربة كلية مؤهلين للجلوس- مهندس محترف الامتحانوسم الفتح <ref> غير صحيح أو له اسم سييء. عن الترخيص في الولايات المتحدة. أهمية المجلس الترخيص متطلباتوسم الفتح <ref> غير صحيح أو له اسم سييء. تعتمد على الموقع، مستوى التعليم، يتطلب سنوات من الخبرة، BSEETs الفرعية الانضباط هي الممرات لتصبح مهندس مرخص. المعرفة التي تم الحصول عليها من قبل تاك/ABET المعتمدة البرنامج هو أحد المسارات التي قد تساعد الطلاب على الاستعداد وتمرير FE/PE الامتحان. على سبيل المثال في الولايات المتحدة وكندا "فقط مهندس مرخص قد ختم أعمال الهندسة العملاء في القطاعين العام والخاص".وسم الفتح <ref> غير صحيح أو له اسم سييء.

خريجي الكهربائية/الكترونيات الهندسة والتكنولوجيا برامج العمل في مجموعة واسعة من المجالات الوظيفية. وتشمل بعض الأمثلة:

الكهربائية/الإلكترونية فنيو الهندسة قد عامين على شهادة جامعية وسم الفتح <ref> غير صحيح أو له اسم سييء. ويعتبر حرفي الفنيين. في نهاية المطاف، مع المزيد من الخبرة والشهادات التي تم الحصول عليها ثم حرفي الفنيين قد تقدم إلى حرفي الفنيين.

الهندسة الكهربائية/الإلكترونية التكنولوجيين واسعة المتخصصين بدلا من المركزية الفنيين. يتس يكون حاصلا على درجة البكالوريوس وتعتبر تطبيقها الكهربائية أو الإلكترونية المهندسين لأن لديهم الهندسة الكهربائية المفاهيم لاستخدامها في عملهم.وسم الفتح <ref> غير صحيح أو له اسم سييء. وظائف مستوى الدخول في الكهربائية أو هندسة الالكترونيات عموما تتطلب درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية، هندسة الإلكترونيات، أو تكنولوجيا الهندسة الكهربائية.وسم الفتح <ref> غير صحيح أو له اسم سييء.

الانضباط-نتائج محددة للبرنامج تتضمن تطبيق تحليل الدوائر وتصميم التناظرية والرقمية والالكترونيات، برمجة الكمبيوتر، البرامج المرتبطة به، معايير هندسية

الدورات الدراسية يجب أن تكون في الحد الأدنى الجبر و المثلثات القائمة.

درجة البكالوريوس[عدل]

برامج درجة البكالوريوس التأكيد على تحليل وتصميم وتنفيذ الكهربائية/أنظمة إلكترونية. بعض البرامج قد تركز على فرعي محدد الانضباط، مثل أنظمة التحكم أو نظم الاتصالات، في حين أن البعض الآخر قد يستغرق نهج أوسع نطاقا إدخال الطالب إلى عدة فرعية مختلفة التخصصات.

الرياضيات المعادلات التفاضلية هو الحد الأدنى من المتطلبات من أجل التحريض معتمدة من مستوى البكالوريوس EET درجة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن خريجي إظهار فهم الأساسية مهارات إدارة المشاريع.

في العديد من الدول الخريجين الجدد والطلاب الذين هم على مقربة من الانتهاء من المرحلة الجامعية BSEET درجة مؤهلين للجلوس في أساسيات الهندسة الامتحان[6] في حين أن أولئك BSEETs الذين اكتسبت بالفعل أربع سنوات على الأقل بعد تجربة كلية مؤهلين للجلوس- مهندس محترف الامتحان[7] عن الترخيص في الولايات المتحدة. أهمية المجلس الترخيص متطلبات[8] تعتمد على الموقع، مستوى التعليم، يتطلب سنوات من الخبرة، BSEETs الفرعية الانضباط هي الممرات لتصبح مهندس مرخص. المعرفة التي تم الحصول عليها من قبل تاك/ABET المعتمدة البرنامج هو أحد المسارات التي قد تساعد الطلاب على الاستعداد وتمرير FE/PE الامتحان. على سبيل المثال في الولايات المتحدة وكندا "فقط مهندس مرخص قد ختم أعمال الهندسة العملاء في القطاعين العام والخاص".[9]

المهنية[عدل]

شهادة جامعية[عدل]

الكهربائية/الإلكترونية فنيو الهندسة قد عامين على شهادة جامعية وسم الفتح <ref> غير صحيح أو له اسم سييء. ويعتبر حرفي الفنيين. في نهاية المطاف، مع المزيد من الخبرة والشهادات التي تم الحصول عليها ثم حرفي الفنيين قد تقدم إلى حرفي الفنيين.

  • IEEE العالمية تاريخ الشبكة القائمة على ويكي الموقع مع العديد من الموارد عن تاريخ IEEE, أعضائها، مهنهم والكهربائية و تكنولوجيات المعلومات والعلوم.

المهنية[عدل]

شهادة جامعية[عدل]

درجة البكالوريوس[عدل]

مجلس التنمية متحكم (Arduino Duemilanove)، والتي يمكن استخدامها لتطوير النظم المضمنة. 

مجلس الاعتماد للهندسة والتكنولوجيا (ABET) هو المعترف بها [10] منظمة لاعتماد كل من الهندسة الجامعية وبرامج تكنولوجيا الهندسة في الولايات المتحدة. [11]

درجة البكالوريوس[عدل]

الهندسة الكهربائية/الإلكترونية التكنولوجيين واسعة المتخصصين بدلا من المركزية الفنيين. EETs يكون حاصلا على درجة البكالوريوس وتعتبر تطبيقها الكهربائية أو الإلكترونية المهندسين لأن لديهم الهندسة الكهربائية المفاهيم لاستخدامها في عملهم. وظائف مستوى الدخول في الكهربائية أو هندسة الالكترونيات عموما تتطلب درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية، هندسة الإلكترونيات، أو تكنولوجيا الهندسة الكهربائية.[12]

انظر أيضًا[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ "Electrical Engineering Technology". Engineering Technology Overview. Sloan Career Cornerstone Center. مؤرشف من الأصل في 13 نوفمبر 2017. اطلع عليه بتاريخ 20 أغسطس 2010. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ "Criteria for Accrediting Engineering Technology Programs, 2012 - 2013" (PDF). Program Criteria. الاعتماد الأكاديمي للهندسة والتكنولوجيا. صفحات 13–14. مؤرشف من الأصل (PDF) في 19 مارس 2015. اطلع عليه بتاريخ 20 مايو 2012. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ "Engineering vs. Engineering Technology". Curricular Focus. الاعتماد الأكاديمي للهندسة والتكنولوجيا. مؤرشف من الأصل في 21 أبريل 2015. اطلع عليه بتاريخ 20 مايو 2012. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  4. ^ "Criteria for Accrediting Engineering Technology Programs, 2012 - 2013" (PDF). Criteria for Accrediting Engineering Technology Programs. الاعتماد الأكاديمي للهندسة والتكنولوجيا. صفحة 1. مؤرشف من الأصل (PDF) في 19 مارس 2015. اطلع عليه بتاريخ 20 مايو 2012. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  5. ^ Langdon; et al. "Criteria for Accrediting Engineering Technology Programs, 2012 - 2013" (PDF). STEM: Good Jobs Now and for the Future. وزارة التجارة (الولايات المتحدة). صفحة 2,9. مؤرشف من الأصل (PDF) في 11 يونيو 2014. اطلع عليه بتاريخ 20 مايو 2012. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  6. ^
  7. ^ "PE Requirements". NCEES. مؤرشف من الأصل في 3 يونيو 2016. اطلع عليه بتاريخ 28 نوفمبر 2014. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  8. ^ "Exam Requirements". NCEES. مؤرشف من الأصل في 23 مايو 2012. اطلع عليه بتاريخ 20 مايو 2012. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  9. ^ "Why Should You Get Licensed?". National Society of Professional Engineers. Bureau of Labor Statistics, U.S. Department of Labor. مؤرشف من الأصل في June 4, 2005. اطلع عليه بتاريخ 11 يوليو 2005. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  10. ^ "Programmatic Accrediting Organizations" (PDF). Directory of CHEA-Recognized Organizations. Council for Higher Education Accreditation. مؤرشف من الأصل (PDF) في 4 مارس 2016. اطلع عليه بتاريخ 22 سبتمبر 2010. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  11. ^ "What is ABET?". General Information (ABET). VaNTH ERC. مؤرشف من الأصل في October 5, 2011. اطلع عليه بتاريخ 22 سبتمبر 2010. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  12. ^ "Electrical and Electronic Engineer". Occupational Outlook Handbook, 2012-13 Edition. Bureau of Labor Statistics, U.S. Department of Labor. مؤرشف من الأصل في 6 مايو 2019. اطلع عليه بتاريخ 15 نوفمبر 2014. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)

وصلات خارجية[عدل]

  • IEEE العالمية تاريخ الشبكة القائمة على ويكي الموقع مع العديد من الموارد عن تاريخ IEEE, أعضائها، مهنهم والكهربائية و تكنولوجيات المعلومات والعلوم.