توتالي أكورايت باتل سيمولاتور

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
TABS
(بالإنجليزية: Totally Accurate Battle Simulator)‏
شعار اللعبة

المطور لاندفال جيمز
الناشر لاندفال جيمز
الموزع ستيم
محرك اللعبة يونيتي
الدقة عالية الدقة
النظام مايكروسوفت ويندوز، ماك أو أس، إكس بوكس 1
تاریخ الإصدار 1 أفريل 2019
نوع اللعبة إستراتيجية، صندوق الرمل، ولعبة محاكاة
النمط لعبة فيديو فردية
التقدير مجلس تقدير البرمجيات الترفيهية: Teen
متطلبات النظام فأرة، ولوحة مفاتيح
الوسائط ستيم
التقييم
ESRB:
PEGI:
لعمر 12
لعمر 12
USK:
لعمر 12
لعمر 12

الموقع الرسمي الموقع الرسمي[1]  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات
توتالي أكورايت باتل جراوندز
 

توتالي أكورايت باتل سيمولاتور (بالإنجليزية: Totally Accurate Battle Simulator)‏ (باختصار: تابز | TABS) هي لعبة فيديو إستراتيجية من تطوير لاندفال جيمز، صدرت يوم 1 أفريل 2019[2]، وهي حاليا تباع في ستيم. وهي كالجزء الثاني من اللعبة التي سبقتها (توتالي أكورايت باتل جراوندز) التي أنشأتها لاندفال جيمز وهي لعبة مشابهة لفورتنايت وبوبجي، والتي صدرت في 5 جوان 2018.

كيفية اللعب[عدل]

تبدأ اللعبة حيث يكون هناك خياران، هما المراحل (بالإنجليزية: Levels)‏ وصندوق الرمل (بالإنجليزية: Sandbox)‏.

المراحل[عدل]

تبدأ المراحل حيث توجد خريطة مقسمة لنصفين ويكون لديك النقود لشراء جنود معينين ووضعهم في أماكن معينة (في ناحيتك فقط) بينما الجهة الأخرى يوجد جنود موضوعون مسبقا، يمكنك حذف الجنود لاسترجاع النقود واستبدالهم، إضغط على بدأ (بالإنجليزية: Start)‏ وسيتقاتلون لوحدهم على حسب إستراتيجيتك وإن فزت ستنتقل للمرحلة التالية وإن خسرت ستعيد من جديد.[3][4][5]

في كل مرحلة تستبدل الخرائط وفي كل فوز تفتح مقاتلين جدد وتزيد نقودك ويمكن أن تزيد مراحل المقاتلين (أي مستواهم)، كما أنه يمكنك أثناء القتال التنقل في جميع الأماكن كالشبح وتفعيل وضعية السلو موشن (Slow-Motion) يعني إبطاء حركة المقاتلين، وفي كل ناحيتين لون (الأحمر وأزرق فقط).

صندوق الرمل[عدل]

في هذا النمط لا توجد نقود أو أي مراحل، فيه كل شيء مجهز كالجنود اللانهائيين، أو الأسلحة اللانهائية، صمم هذا الوضع مخصصا إختبار قدرات الجنود (في حال لم تعرف طريقة قتالهم)، هذا يساعدك على أن تتعرف على أسلوبهم كزيوس الذي يطلق البرق وجندي العصا الذي يقاتل بستخدام عصاه، أو إختبار من أقوى في المجموعة.

يمكن أيضا استعمال خاصية تبطيء الحركة ولا يوجد ألوان.

التقنيات[عدل]

راقدول فيزي.كس[عدل]

راقدول فيزكس هي إحدى فكرات المطور

فكرت الشركة في استخدام نفس تقنيات اللعبة التي سبقتها (باتل جراوندز)، وبمساعدة من يونيتي، نجح المطورون في صنع شخصيات محددة، الراغدول هي نوع من التقنيات حيث يكون الشخص الذي تقوم باللعب بيه (داخل اللعبة) كثير السقوط كأنه بلا عظام.

أنماط اللعبة[عدل]

النمط الوحيد الذي يوجد في اللعبة هو النمط الفردي، ولا يمكنك تحكم في لاعبيك، وإنما مشاهدتهم كروبوتات، يمكنك استعمال الفأرة لوضع الجنود في أماكنهم المخصصة، كما أن اللعبة لن تقوم بإجبارك على وضع جنودك في مكان معين، وهذا لاختبار قدراتك العقلية في الإستراتيجية، ومدى حكمك إتجاه مستويات كل جندي.

انظر أيضًا[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

الموقع الرسمي (الإنجليزية)

المراجع[عدل]

  1. ^ ستيم، 1.0.0.79، 12 سبتمبر 2003، QID:Q337535
  2. ^ Alice O'Connor (1 Apr 2019). "Totally Accurate Battle Simulator is now in early access, totally". حجر، ورقة، بندقية (بالإنجليزية). Retrieved 2019-05-18. "نسخة مؤرشفة". مؤرشف من الأصل في 2019-09-18. اطلع عليه بتاريخ 2019-05-25.{{استشهاد ويب}}: صيانة الاستشهاد: BOT: original URL status unknown (link)
  3. ^ Chaim Gartenberg (4 Dec 2016). "Totally Accurate Battle Simulator brings the wacky joy of fighting action figures to life". ذا فيرج (بالإنجليزية). Retrieved 2019-05-18. "نسخة مؤرشفة". مؤرشف من الأصل في 2019-06-11. اطلع عليه بتاريخ 2019-05-27.{{استشهاد ويب}}: صيانة الاستشهاد: BOT: original URL status unknown (link)
  4. ^ Jake Swearingen (22 Aug 2016). "I Tried to Use an Unfinished Video Game to Answer All of My Life's Questions". New York (بالإنجليزية). Retrieved 2019-05-18. "نسخة مؤرشفة". مؤرشف من الأصل في 2019-05-18. اطلع عليه بتاريخ 2019-05-27.{{استشهاد ويب}}: صيانة الاستشهاد: BOT: original URL status unknown (link)
  5. ^ Kendall Ashley (21 Jul 2016). "TOTALLY ACCURATE BATTLE SIMULATOR Is Indeed Totally Accurate and Totally Hilarious". Nerdist (بالإنجليزية). Retrieved 2019-05-18.