جان هوري

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
شخص
بيانات شخصية
الميلاد
الوفاة
ظروف الوفاة
سبب الوفاة
بلد المواطنة
اللغة المستعملة
بيانات أخرى
المهن
الحركة
عازف على
تلميذه/طالبه
النوع الفني
جان هوري

جان لويس شارل هوريه ولد17 سبتمبر 1877 وتوفي27 يناير 1930 كان ملحنًا وعازف أرغن فرنسيًا.وعلى الرغم من أنه تلقى تعليمه في الموسيقى في دير في أنجيه إلا أنه كان يدرس نفسه بنفسه في الغالب.

حياة[عدل]

ولد في جيان ،لوار،درس هيوري الأنثروبولوجيا والتأليف والارتجال وموسيقى العصور الوسطى في مدرسة سان موريل في أنجيه وعمل كعازف أرغن في كاتدرائية المدينة. في عام 1895 إنتقل إلى باريس حيث نصحه تشارلز ماري ويدور وتشارلز كوشلين بالدراسة في المعهد الموسيقي وفضل هوري أن يعيش حياة مستقلة.

مراجع[عدل]

  1. ^ مذكور في: ملف استنادي متكامل. الوصول: 5 مايو 2014. لغة العمل أو لغة الاسم: الألمانية. المُؤَلِّف: مكتبة ألمانيا الوطنية.
  2. ^ مذكور في: الشبكات الاجتماعية وسياق الأرشيف. مُعرِّف الشبكات الاجتماعية ونظام المحتوى المؤرشف (SNAC Ark): w6v13x98. باسم: Jean Huré. الوصول: 9 أكتوبر 2017. لغة العمل أو لغة الاسم: الإنجليزية.
  3. ^ مذكور في: مشروع مكتبة الموسيقى الدولية. مُعرِّف مشروع المكتبة الدولية للمُؤَلَّفات الموسيقيَّة (IMSLP): Category:Huré,_Jean. باسم: Jean Huré. الوصول: 9 أكتوبر 2017.
  4. ^ مذكور في: ملف استنادي متكامل. الوصول: 1 يناير 2015. لغة العمل أو لغة الاسم: الألمانية. المُؤَلِّف: مكتبة ألمانيا الوطنية.
  5. ^ أ ب ت ث ج ح المكتبة الوطنية الفرنسية. "الملف الحجة للفرنسية الوطنية المرجعي" (بالفرنسية). Retrieved 2015-10-10.
  6. ^ مذكور في: ميوزيكاليكس. معرف ملحن في ميوزيكاليكس: 91355. الوصول: 5 أبريل 2022. لغة العمل أو لغة الاسم: الفرنسية.

روابط خارجية[عدل]