المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى تنسيق المقالة حسب أسلوب التنسيق المُتبع في ويكيبيديا.

دوروثي كاتالونيا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Edit-clear.svg
هذه المقالة أو القسم تحتاج للتنسيق. فضلًا ساعد ويكيبيديا بتنسيقها إن كنت تعرف ذلك. وفضلًا خذ بعين الاعتبار تغيير هذا التنبيه بآخر أكثر تخصصًا. (أبريل 2019)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)

دوروثي كاتالونيا (ドロシー・カタロニア) هي شخصية ثانوية في مسلسل الأنمي التقرير المتنقل الجديد جاندام وينج.

الاسم:دوروثي كاتالونيا. العمر:16. لون الشعر:أشقر , لون العينين:أزرق. الموطن:الأرض. الجنسية:أوروبية. الطول:156سم , الوزن:45كغ. تعتبر دوروثي أغرب شخصية في المسلسل فتصرفاتها و حاجباها الغريبان يجعلانها شخصية مثيرة لعلامات الاستفهام.... هي الحفيدة الوحيدة للدوق ديرميل مالك مؤسسة رومفيلر الممول الأساسي لأوز .. توفي والدها في الحرب تاركا إياها وحيدة .. حزنها العميق لفقده جعلها تحب الحرب و تشارك فيها بكل سرور دون أن تقف مع طرف معين بالنسبة لها تفضل أن تقف مع الطرف الذي يضمن لها استمرارا الحرب لا إنهاءها.... وجهة نظرها تكمن أن القتل و التدمير من طبيعة الإنسان و مهما حاولنا إيقاف الحرب سيأتي من يشعلها من جديد فبدل أن تكون شخصا مدنيا يتحمل الخسائر و موت من يحب...عليك أن تكون مقاتلا تصنع حربك بنفسك .. طبعا وجهة نظرها هذه تتغير في النهاية بسبب ريلينا و كواتر و تروا

Wikipe-tan face.svg
هذه بذرة مقالة عن شخصية أنمي ومانغا بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.