هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

سوينغ كوبترز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
سوينغ كوبترز
Swing Copters
أيقونة سوينغ كوبترز.png
لقطة من لعبة سوينغ كوبترز

المطور دونغ نغوين
الناشر غيرز ستوديوز
المصمم دونغ نغوين
النظام آي أو إس[1]
أندرويد[2]
تاریخ الإصدار 21 أغسطس 2014
نوع اللعبة لعبة آركيد
النمط لعبة فيديو فردية
لعبة فيديو جماعية
الوسائط تحميل
لعبة سوينغ كوبترز بعد انتهاء اللعبة

سوينغ كوبترز (بالإنجليزية: Swing Copters) ، هي لعبة إلكترونية من نوع مغامرات ، نشرها شركة غيرز ستوديوز الفيتنامية ، وعرضت في متجر غوغل بتاريخ 21 أغسطس عام 2014م ، والذي صممه وطور اللعبة هو دونغ نغوين (Dong Nguyen) ، وهو نفس الرجل الذي صمم لعبة فلابي بيرد عام 2013م ، وتعمل على نظامين هما آي أو إس التابع لشركة آبل ، ونظام آندرويد.[3][4][5]

طريقة اللعبة[عدل]

يقوم بطل اللعبة بالضغط على زر الشاشة لتتمكن الطيار المضطرب من التحليق بشكل عشوائي ، فمرة يطير بالجهة اليمنى بشكل أسرع فعلى اللاعب الضغط على نفس أيقونة الشاشة لتلتفت إلى اليسار ، ويواجه بطل اللعبة العديد من شكل المطرقة ليوقعه على الأرض ، وتعاد اللعبة من جديد ، وتهدف هذه اللعبة إلى كسب درجات الوصول وحصولها على أربع ميداليات ، ومن بينها البرونزية والفضية والماسية.

مصدر[عدل]

  1. ^ "Swing Copters on the App Store on iTunes". اطلع عليه بتاريخ 24 أغسطس 2014. 
  2. ^ "Swing Copters – Android Apps on Google Play". 
  3. ^ Dewey، Caitlin (August 21, 2014). "How to beat the Flappy Bird sequel Swing Copters? Don't play it.". Washington Post. اطلع عليه بتاريخ August 23, 2014. 
  4. ^ McWhertor، Michael (August 22, 2014). "Google cleans up Google Play store, removes dozens of Swing Copters clones". Polygon. اطلع عليه بتاريخ August 23, 2014. 
  5. ^ Skate، Ryan (August 21, 2014). "Download Swing Copters, version 1.0.1 APK". App Centers. اطلع عليه بتاريخ August 23, 2014. 

وصلة خارجية[عدل]

Gamepad.svg
هذه بذرة مقالة عن ألعاب الفيديو وما يتعلق بها بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.