غير معروف (فيلم)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
غير معروف
Unknown (بالإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
ملصق الفيلم
معلومات عامة
الصنف الفني
المواضيع
تاريخ الصدور
مدة العرض
113 دقيقة
اللغة الأصلية
الإنجليزية
الألمانية
مأخوذ عن
البلد
مواقع التصوير
موقع الويب
الطاقم
المخرج
جاومي كوليت سيرا
الكاتب
أوليفر بوتشر
ستيفن كورنويل
السيناريو
البطولة
التصوير
فلافيو لابيانو
الموسيقى
جون عثمان
ألكسندر رود
التركيب
تيموثي ألفيرسون
صناعة سينمائية
الشركات المنتجة
المنتج
جويل سيلفر
ليونارد غولدبيرغ
أندرو رونا
المنتج المنفذ
التوزيع
وارنر برذرز
أوبتيموم ريليسنغ
كينوويلت
ستوديو كانال
نسق التوزيع
الميزانية
30 - 40 مليون دولار
الإيرادات
136,123,083 دولار

غير معروف (بالإنجليزية: Unknown)‏ هو فيلم دراما وإثارة نفسية عرض في 2011، إخراج جاومي كوليت سيرا وبطولة ليام نيسون وديان كروغر وجانيوري جونز وأيدان كوين وبرونو غانز وفرانك لانجيلا، الفيلم مأخوذ من رواية فرنسية صدرت عام 2003 باللغة الإنجليزية للكاتب ديدييه فان كوفلارت

القصة[عدل]

د. مارتين عالم النبات الذي يستفيق بعد حادث سيارة في برلين في ألمانيا، ليجد زوجته تدعي أنها لا تعرفه، وأن رجلاً آخر انتحل هويته. يجد الرجل نفسه مطارداً من قبل قتلة مأجورين، وجميع السلطات الرسمية تتنكر له، يحاول الرجل أن يعيد هويته مرة أخرى، وأن يكشف الحقيقة وراء الغموض الذي يكتنف حياته بعد الحادثة الغامضة. وحين يصبح د.مارتن وحيداً مرهقاً ومحطماً ومطارداً من أشخاص يريدون تصفيته وقتله، يبدأ البحث عن جينا سائقة التاكسي التي تعمل بشكل غير شرعي والتي أنقذته من الغرق في النهر وتمد له يد المساعدة ليكشف الغموض الذي أصبح يكتنف حياته.

طاقم التمثيل[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ أ ب مذكور في: قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت. مُعرِّف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDb): tt1401152. الوصول: 13 يناير 2020. لغة العمل أو لغة الاسم: الإنجليزية.
  2. ^ أ ب ت ث وصلة مرجع: http://www.europeanfilmacademy.org/2011.575.0.html. مسار الأرشيف: https://web.archive.org/web/20160828083257/http://www.europeanfilmacademy.org/2011.575.0.html. الوصول: 13 يناير 2020.

وصلات خارجية[عدل]