فاطمة ناصر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
فاطمة ناصر
معلومات شخصية
الميلاد 18 أكتوبر 1973 (العمر 46 سنة)
سوسة، تونس
الجنسية  تونس
الزوج أكرم حسني (أبو حفيظة)
أبناء تمارة
شيرين
الحياة العملية
المهنة ممثلة  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات
سنوات النشاط 2006 - حتى الآن
المواقع
الموقع الموقع الشخصي
IMDB صفحتها على IMDB  تعديل قيمة خاصية معرف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (P345) في ويكي بيانات
السينما.كوم صفحتها على موقع السينما
Imbox content.png
هذه سيرة ذاتية لشخص على قيد الحياة لا تحتوي على أيّ مراجعٍ أو مصادرٍ. فضلًا ساعد بإضافة مصادر موثوقٍ بها. المواد المثيرة للجدل عن الأشخاص الأحياء التي ليست موثّقةً أو موثّقة بمصادر ضعيفةٍ يجب أن تُزال مباشرةً. (مارس 2016)

فاطمة ناصر (18 أكتوبر 1973-) فنانة تونسية ،بدأت حياتها الفنية بالتمثيل في الأفلام القصيرة فظهرت لأول مرة مع المخرج عمرو سلامة في الفيلم القصير "الاعلان"، ثم في فيلم "على الهوا" مع المخرج إيهاب لمعي (2007) والذي شارك في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي في نفس العام .

قدمت فاطمة أدواراً مميزة في العديد من الأفلام المصرية منها "أسد وأربع قطط" (2007) و"احكي يا شهرازاد" مع المخرج يسري نصرالله (2009) وفيلم "صابون نظيف" (2010) إخراج مليك عمارة والذي شارك في العديد من المهرجانات (مهرجان كان السينمائي الدولي ،مهرجان أيام قرطاج السينمائي، ومهرجان وهران السينمائي) وفيلم "سكر مر" للمخرج هاني خليفة وفيلم "حرة" (2015) مع المخرج معاذ كمون والذي شارك في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

تميزت فاطمة ناصر بأدوارها التليفزيونية فقدمت العديد من المسلسلات الدرامية منها المسلسل التونسي "مكتوب" (2008) ، و"الحب والسلام" (2009) وهو إنتاج سوري عراقي مشترك ،و"الهروب من الغرب" (2009) ،و"عابد كرمان" (2011) ،و"الصفعة" (2012) ،و"المنتقم" (2012) ،و"مولانا العاشق" و"بعد البداية" (2015).

وقد حصلت فاطمة على شهادتها من المعهد الأعلى للتجارة في تونس ،وعملت كمستشارة في بنك (Banco Santander Central Hispanico (BSCH وفي شركة BFI الدولية . واداوارها لها طابع خاص مميز وتترك بصمة لا تنسي

طالع أيضاً[عدل]

خبر عن أعمال فاطمة الناصر الأخيرة

Tunisianfilm.png
هذه بذرة مقالة عن ممثل تونسي أو ممثلة تونسية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.