هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

كاميلا دافالوس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المخصصة لذلك. (مايو 2021)
كاميلا دافالوس
Camila Dávalos
معلومات شخصية
الميلاد 8 سبتمبر 1988
كنتاكي، الولايات المتحدة
الجنسية  كولومبيا
الطول 1.70 متر
الزوج دافيد سالاثار
عدد الأولاد 2 (دافيد، غاليليا)
إخوة وأخوات ماريانا دافالوس (توأم)
الحياة العملية
التعلّم جامعة سان أندروز
المهنة موديل
اللغات الإسبانية  تعديل قيمة خاصية (P1412) في ويكي بيانات
سنوات النشاط 2011- الآن

كاميلا دافالوس (بالإسبانية: Camila Dávalos)‏ هي عارضة أزياء كولومبية، من مواليد 8 سبتمبر 1988 بمدينة ليكسينغتون بولاية كنتاكي الأمريكية[1]، بدأت مشوارها المهني سنة 2011. وهي الأخت التوأم لماريانا دافالوس.

الحياة المهنية[عدل]

وُلدت كاميلا دافالوس وأختها التوأم ماريانا يوم الثامن من سبتمبر 1988 في ولاية كنتاكي بالولايات المتحدة الأمريكية، لأبوين مهاجرين هما: الإكوادوري غونزالو دافالوس والكولومبية روثي يوريا. عندما كانت لا تزال طفلة صغيرة انتقلت كاميلا للعيش مع والديهما وتوأمها في مدينة ميديلين بكولومبيا، وهناك نشأت. حصلت على شهادة في إدارة الأعمال من معهد مونتيري للتكنولوجيا والتعليم العالي (ITESM)، ودرست في جامعة سانت أندروز.[2]

بدأت حياتها المهنية في عرض الأزياء في سن العاشرة، وفي سنة 2009 حققت كاميلا وأختها التوأم ماريانا دافالوس شهرة كبيرة في وطنهما عندما أصبحتا وجهين إشهاريين لعلامة الملابس الداخلية المعروفة "بيسامي" (Besame).[3] في العام التالي 2010 كانتا من العارضات المختارات في التقويم السنوي لبيسامي. منذ سنة 2011 أصبحت كاميلا وماريانا تظهران في إعلانات للعلامة التجارية Scribe، وظهرتا على غلاف المجلات الموجهة للرجال الشهيرة في كولومبيا، مثل سوهو.[4] منذ ذلك الحين ظهرت كاميلا وماريانا بانتظام أمام الكاميرا في جلسات التصوير على أنهما توأمان، وهذا لم يمنع إحداهما من قبول عروض فردية، كما فعلت ماريانا حين ظهرت في جلسة تصوير لمجلة ماكسيم النسخة المكسيكية لعدد مارس 2011.

وبالنظر إلى شعبيتهما المتزايدة بسرعة في أمريكا اللاتينية في تلك الفترة، ظهر التوأمان دافالوس أمام كاميرات التلفزيون في كولومبيا، على سبيل المثال في: SoHo TV، وMi Gente TV. كما استضيفتا في البرنامج التلفزيوني Rumbas de la Ciudad.

حياتها الشخصية[عدل]

تزوجت كاميلا من "دافيد سالاثار"، ورزقت منه بولدين أسمياهما: صامويل وغاليليا. وبينما تواصل ماريانا العيش في ميديلين، تعيش كاميلا في ميامي.

الروابط الخارجية[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ "Learn about Mariana Davalosu". Famous Birthdays (باللغة الإنجليزية). مؤرشف من الأصل في 5 أغسطس 2020. اطلع عليه بتاريخ 09 مايو 2021. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ Davalos, Camila (2015-01-08). "STYLE GURU BIO: Camila Davalos". College Fashionista (باللغة الإنجليزية). مؤرشف من الأصل في 26 مايو 2015. اطلع عليه بتاريخ 09 مايو 2021. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ "Sitio Oficial Besame |". web.archive.org. 2017-03-25. اطلع عليه بتاريخ 09 مايو 2021. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  4. ^ Soho. "Camila Dávalos ¡Un ángel caído del cielo!". Camila Dávalos Un ángel caído del cielo (باللغة الإسبانية). مؤرشف من الأصل في 22 أغسطس 2019. اطلع عليه بتاريخ 09 مايو 2021. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)