كنال+ إفريقيا

لا تحتوي هذه المقالة إلا على استشهادات عامة.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
كنال+ إفريقيا
الشعار
معلومات عامة
التأسيس
النوع
موقع الويب
http://www.canalplus-afrique.com/ canalplus-afrique.com/
المنظومة الاقتصادية
الشركة الأم
الصناعة
المنتجات
مناطق الخدمة
أهم الشخصيات
المالك

كنال+ إفريقيا هي نسخة إفريقية من شبكة قنوات كنال+ موجهة للدول الافريقية الفرنسية، وهي متوفرة بشكل أساسي في البلدان الناطقة بالفرنسية في وسط وغرب إفريقيا ، وكذلك متوفرة في البلدان غير الناطقة بالفرنسية مثل سيراليون ونيجيريا وغانا والرأس الأخضر . تبث الخدمة على القمر الصناعي NSS 7 عند 22 درجة غربًا.

التاريخ[عدل]

في عام 2001 ، أصبحت كنال+ أوفيراس مالك كنال+ الأفق في إفريقيا من خلال فرعها <<مولتي تي في MultiTV Afrique >> ، التي أطلقت في عام 2002 مع قناة الأفق في أكثر من 20 دولة في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى . تغطي قناة كنال+ هوريزون أكثر من 40 دولة أفريقية.

في عام 2008 ، أصبحت MultiTV Afrique مالك قناة كنال أوفيراس الافريقية .

في عام 2009 ، تم إطلاق Le Bouquet de CANAL + في تونس والجزائر والمغرب بالاتفاق مع عربسات .

في عام 2010 ، أصبحت كنال أوفرسيز أفريكا قناة كنال+ إفريقيا 2 .

في عام 2014 ، أدى إطلاق A + إلى تحسين جودة ومحتوى العروض المقدمة بشكل كبير. من ناحية أخرى ، سيؤدي استحواذ Canal + Overseas على حصة الأغلبية في رأس مال THEMA إلى تسريع إستراتيجيتها التنموية. في نهاية عام 2014 ، كان لدى Canal + Overseas ما يقرب من 1.6 مليون مشترك في القارة الأفريقية.

في عام 2015 ، أصبحت كنال سات مالك كنال+، عرض يتضمن مجموعة واسعة من القنوات والإذاعات الأفريقية أو الدولية أو الخاصة. يمكن الوصول إلى أكثر من 45 قناة وأكثر من 30 محطة إذاعية أفريقية من عرض مستوى الدخول. وبالتالي ، تمكن هذه الباقات المشتركين في المناطق النائية من بعض البلدان من الوصول إلى القنوات الوطنية التي لم يتم بثها من قبل في منطقتهم. بالتوازي مع إطلاق CANAL + Bouquets ، يمكن للمشتركين الآن الوصول إلى MyCanal ، وهي خدمة تتيح المشاهدة الحية لقنوات Canal + وما يصل إلى 11 قناة Canal + Bouquets بالإضافة إلى برامج كنال+ عند الطلب على جميع الشاشات. اليوم ، لدى المجموعة أكثر من 2،000،000 مشترك في إفريقيا وقد أوجدت من خلال أنشطتها أكثر من 5500 وظيفة مباشرة وغير مباشرة في القارة.

قائمة القنوات[عدل]

كنال +[عدل]

ترفيه[عدل]

أطفال[عدل]

هندي[عدل]

سينما[عدل]

موسيقى[عدل]

أنظر أيضا[عدل]

مراجع[عدل]


روابط خارجية[عدل]

قالب:CATV Africa, Asia, and Oceania