الملاذ الأخير

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من لاست إكسايل)
الملاذ الأخير
LAST EXILE
الملاذ الأخير
الملاذ الأخير
الملاذ الأخير

فئة عمرية مراهقين
نوع ميكا
أنمي تلفزيوني
كاتب GONZO، كويتشي تشيغيرا
مخرج كويتشي تشيغيرا
ستوديو إستديو جونزو
بث تلفزيون طوكيو
العرض الأصلي 7 أبريل 2003 – 29 سبتمبر 2003
عدد الحلقات 26
دبلجة عربية
دبلجة مركز الزهرة
توزيع CARTOON STAR
ماهر الحاج ويس
بث عربي سبيس باور
سبيس تون
عدد الحلقات المدبلجة 26

الملاذ الأخير (بالإنجليزية: LAST EXILE)‏ مسلسل أنمي عُرِضَ في اليابان ما بين أبريل 2003 إلى سبتمبر من العام ذاته.[1][2][3]

قصة الأنمي[عدل]

تبدأ قصة الملاذ الأخير في منطقة برستال في أحد المدن الحضارية حيث يعيش الفتى اليتيم كالوس فالكا وصديقته اليتيمة الأخرى منذ الصغر لافي هد والذين يعملان كموظفي نقل الشحن والطرود مثل ما كان أبويهما يعملان معا بنفس العمل وأيضا بنفس الطائرة العتيقة التي كانا يستخدمانها الفان شيب.

لكنهما والداهما للأسف ماتا أثناء رحلتهما عبر الجراند ستريم ولهذا وعد كلاوس ولافي معا إلى الأبد على أن يذهبا إلى هذا الطريق الخطير بنفس الطائرة وذلك لكي يحقق حلم أبويهما في اجتياز ذلك الطريق الصعب بنجاح.

الممثلون[عدل]

طاقم إنتاج الأنمي[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ Yadao، Jason (25 يناير 2009). "Mysteries multiply in 'Last Exile' anime". Honolulu Star-Bulletin. مؤرشف من الأصل في 2017-11-07. اطلع عليه بتاريخ 2009-08-01.
  2. ^ Henrickson، Eric (4 نوفمبر 2003). "'Last Exile' provides eye candy that's sweet". The Detroit News. ص. 6E.
  3. ^ is providedon the Japanese-language website published by جيه في سي. The English-language version of this glossary was made available on Geneon Entertainment's former Flash-based website under the "Story" section in the menu. "نسخة مؤرشفة". مؤرشف من الأصل في 2008-12-31. اطلع عليه بتاريخ 2017-12-26.{{استشهاد ويب}}: صيانة الاستشهاد: BOT: original URL status unknown (link)

وصلات خارجية[عدل]