هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

ماريانا آفيلا

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث


ماريانا آفيلا
Mariana Âvila
معلومات شخصية
الاسم عند الولادة ماريانا آفيلا ديلا طوري
الميلاد 15 أبريل 1979 (العمر 40 سنة)
مكسيكو سيتي، المكسيك
الجنسية  المكسيك
الحياة العملية
المهنة ممثلة، مغنية
سنوات النشاط 1993 - حتى الآن
المواقع
IMDB صفحتها على IMDB  تعديل قيمة خاصية معرف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (P345) في ويكي بيانات

ماريانا آفيلا (بالإسبانية: Mariana Ávila) ممثلة ومغنية مكسيكية ولدت في 15 من أبريل سنة 1979، وقد ظهرت في العديد من الأعمال الفنية منها آخر عمل تيلفزيوني لها Como dice el dicho.[1]

أعمالها[عدل]

تيلينوفيلاس
السنة العمل الدور ملاحظات
1995–96 Retrato de familia Mónica Bárcenas Supporting role
2000 Locura de amor Dafne Hurtado Supporting role
2000–01 Carita de Ángel Cassandra Gamboa Campos Antagonist
2003–04 Clap, el lugar de tus sueños Florencia Supporting role
2005 Contra viento y marea[2] Zarela Balmaceda Sandoval Supporting role
2008 Querida Enemiga Mónica Gaitán Supporting role
2008–09 Alma de Hierro Jessica Special appearance
2009–10 Camaleones[3] Carmen Castillo Supporting role
مسلسلات تليفونية
السنة العمل الدور ملاحظات
1993 El club de Gaby ماريانا
2001–03 Mujer, Casos de la Vida Real Various episodes
2007 RBD: La Familia ميمي
2008 وردة غوادالوبي[4] Episode: "La fuerza del corazón"
2009 Tiempo final Sofía
2014 كما يقول المثل[1] Episode: "En la cama y en la cárcel"
الأفلام
السنة العمل الدور ملاحظات
1998 La primera noche ماريانا
1999 La segunda noche سوزانا
2003 El espejo لورا
2005 La última noche لوزما
2007 Violentos recuerdos ماريا
2007 Cañitas سوفيا
2008 El garabato ماريا لويسا
2010 XXL Extragrande ييني

مصادر[عدل]

  1. أ ب Como dice el dicho en Televisa نسخة محفوظة 12 أغسطس 2014 على موقع واي باك مشين.
  2. ^ Contra viento y marea en telenovelas plus نسخة محفوظة 04 مارس 2016 على موقع واي باك مشين.
  3. ^ "Camaleones - Listado completo capítulos". TVolucion.com. مؤرشف من الأصل في 21 سبتمبر 2010. اطلع عليه بتاريخ January 28, 2010. 
  4. ^ Televisa's La rosa de Guadalupe نسخة محفوظة 25 يوليو 2017 على موقع واي باك مشين.

وصلات خارجية[عدل]

BenitoJuarez.jpg
هذه بذرة مقالة عن حياة شخصية مكسيكية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.