انتقل إلى المحتوى

نقاش:يقين بيدو

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من Ruwaym في الموضوع تحيز

تحيز

[عدل]

@Ruwaym: لا تستطيع إزالة قوالب الصيانة لمجرد تبريرات قمت بتقديمها، بل يحب عليك إصلاح الأخطاء الموجودة داخل المقالة. قُمتُ بوضع العديد من قوالب التوضيح أمام عدة جُمل عليك التعامل معها، مثلاً لا تستطيع اتهام عضو في السلطة التشريعية العليا في سوريا بأنه "يهدد صحفية" بدون اللجوء لمصادر موثوقة ومحايدة، كما أن عبارة «بوصفها صحفية ومسلمة ومرأة» تحتاج إلى توضيح، هل هو اقتباس (أي هل هي من قالت ذلك؟) أم هو اتهام شخصي من تلك المواقع (وفي هذه الحالة يجب إزالته لعدم موثوقيته)، أم أنه عير ذلك؟ في كل الحالات يجب عليك طرح جميع وجهات النظر. بالإضافة لذلك حاول أن تكتب المقالات بشكل موسوعي موضوعي متّزن، فنحنُ لسنا في منتدى أو غرفة نقاش سياسي أو موقع تواصل اجتماعي، وعليك أن تعلم أن الصراع في سوريا مكانه على أرض الواقع، وعلى وسائل الإعلام، وعلى فيسبوك وتويتر ويوتيوب، لكن ليس على ويكيبيديا. بكل بساطة إذا لم تُعجبك ويكيبيديا، ولم تتمكن من طرح آرائك وتوجهاتك السياسية عليها بسبب سياساتها التي تُلزم بالحياد والموضوعية، تستطيع تركها والبحث عن أي موقع آخر يُشبه المنتديات والمدوّنات! طابَ يومك-- أفرام * راسلني * 10:16، 29 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

@أفرام: مرحبًا. أنا لست مندوب عنها ولا محاميها ولا شيء آخر. أنا كاتب ويكيبيدي وانت أيضًا! يجب نركز على النص. أما كلامك صحيح بنوع ما، لكن ما هي "مصادر موثوقة ومحايدة" هنا؟ إما عن عبارة «بوصفها صحفية ومسلمة ومرأة» هذه من ابداعاتي أنا اتخذت من مفهوم النص، لأنها اتهمت بالموالاة بالتطرف الإسلامي ("صحفية" مهنتها و"مرأة" جنسها.) طيب، سأمسحه من نص. خلاص.
ثم، أنا احترم نصيحتك ، وشكرًا. وما قلت ليس له أي علاقة بالكتابة في ويكيبديا ولا بالمجتمع الويكيبدي. مستخدمون هم أحرار في مساهماتهم واختيار مواضيع يحبونه وتطويره. لا حد إلا في كيفية الكتابة واعتبار سياسيات.
عدلت النص. --Ruwaym (نقاش) 11:38، 29 مايو 2020 (ت ع م)ردّ