نقاش المستخدمة:The Sad Angel/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


مرحبا بك يا The Sad Angel/أرشيف 1 في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

أهلاً بك في موسوعة ويكيبيديا. بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن باقي الزملاء، أرحب بك في الموسوعة. أنا أحد المساهمين هنا. إذا شعرت أنك بحاجة إلى أية مساعدة يمكنك التوجه إلى صفحة ويكيبيديا:الميدان/مساعدة، كما يوجد في القائمة الجانبية عدة وصلات للتحرك ضمن الموسوعة من ضمنها وصلة ويكيبيديا:مساعدة. النقاط في الأعلى هي قواعد أساسية عندنا يرجى منك قراءتها قبل البدء في المساهمة بصورة جدية.

حقوق النسخ من الأمور المهمة هنا, لا تنسخ من الإنترنت. سطر واحد من كتابتك مدعوماً بمصادر وإثباتات أفضل من 100 صفحة منسوخة. أي موضوع يوضع هنا يخضع لترخيص جنو للوثائق الحرة، وهو يعني أن أي شخص يمكنه نسخ ما هو مكتوب لدينا، و بيعه إذا أراد. وعليه لا يمكننا القبول بوضع مقالات لم تكتبها أنت بل قمت بنسخها من شخص آخر لم يقر بوجودها هنا.

ما ينطبق على نسخ النصوص ينطبق على الصور. إن لم تصور الصورة بنفسك لا ترفعها الى الموسوعة. هنالك ثلاثة إستثناءات و هي

  1. صورة شخص توفي
  2. صورة عمل فني
  3. صورة حدث تاريخي.

يجب أن تضع إسم مالك هذه الصور. المالك لا يعني مثلا المنتدى الذي يضع الصورة، بل الشخص الذي إلتقط الصورة أو الشخص الذي يجوز له قانونيا بيعها. إن لم تعرفه لا ترفع الصورة.

ويكيبيديا ليست ألبوم صور؛ لا تقم بتحميل صور بهدف مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك؛ ستمسح فورا. تفاصيل أكثر لرفع الصور في صفحة رفع الصور.

لا تكتب عن نفسك إلا في صفحتك. إذا كنت شخصاً مهماً سيكتب شخص ما عنك مقالة هنا يوماً ما. ولا تكتب عن عائلتك أو عشيرتك و ذلك لضمان الموضوعية و الحياد. هنالك القليل من الأمور لا يحبذ وجودها ضمن صفحات الموسوعة.

أي معلومة تضيفها يجب أن ألا تكون متحيزة. إذا لم تجد صفحة لموضوع ترغب بالكتابة عنه, أنشئ صفحة عنه. سيساعدك الآخرون إذا تعثرت في نقطة معينة.

تذكر أن الجميع يعمل بشكل تطوعي؛ لا داعٍ لتكون قاسياً على أحد. عند الاختلاف حول فكرة ما في إحدى المقالات هنالك صفحة نقاش للمقالة وهنالك مجال لعرض جميع الآراء. اختلاف الآراء يتيح لمن يقرأ المقالة أن يرى جميع الآراء.

لا تكن متعنتا، ما تكتبه ليس ملك لك وحدك و يمكن لأي شخص أن يعدله, و إسمح لغيرك أن يخالفك. هنالك من يقول أن العشيرة الفلانية هي أهم عشائر التاريخ وهنالك من يقول أن الكاتب الفلاني هو أفضل من كتب... إلخ. هذه المساهمات لا دور لها إلا دفع المساهمين إلى الخلاف. يوجد جمل وعبارات يمكن أن يتفق عليها الجميع. إذا لم تستطع الوصول لهذه العبارات فبكل بساطة ضع عبارات أخرى مثل ويعتقد آخرون بأن واكتب ما تراه صحيحاً مع ذكر المصدر الذي يؤكد ما تقوله.

عند الكتابة عن أي شخص تأكد أنه يحقق الحد الأدنى من الشروط المطلوبة، وتأكد من أن تضع وصلات للمصادر التي تثبت كلامك. عند حدوث خلاف بين طرفين حول صحة نقطة معينة سيبقى فقط الجزء المدعوم بوصلات لجهات ومصادر يمكن الوثوق بأخبارها مثل الجزيرة نت وما شابه ذلك. لا تحاول وضع منتديات أو مدونات عادية كمصدر للأخبار، ستضعف حجتك بدلاً من تقويتها.

مع احترامي الشديد وترحيبي الحار -- OsamaK. (راسلني) 06:41, 13 أبريل 2007 (UTC)

وعليكم السلام، أعتقد أنك تقصد منطق أرسطي. يتم ذلك يدويا. قم بوضغ عنوان فرعي في صفحتك (بالضغط على ) واكتب مساهمتك هناك وجددها.--O S A M A( مناقشة | ) 15:31، 7 مايو 2007 (UTC)

الخلفية

يتم هذا عبر أكواد لغة ترميز النص الفائق. يمكنك عمل ذلك بالتصميم في برنامج Microsoft Office Front page (أو أي برنامج آخر..) ثم نسخ الكود إلى صفحتك. أتمنى أن أكون أفدتك أخي--O S A M A( مناقشة | ) 10:53، 8 مايو 2007 (UTC)

السلام عليكم, أحييكي أخت نيرة على مقالاتك الرائعة منطق أرسطى, فقد أستفدت منها كثيرا وأرجو أن تثري ويكيبيديا بمثل هذه المقالات --محمد مصطفى 12:09، 8 مايو 2007 (UTC)

الله يرحمنا ويرحم كل المسلمين اللهم صلى على سييدنا محمد كما تحب وتريد وكما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك زنت عرشك ورضاء نفسك ومداد كلماتك

صورة:اجابة يمكنك أن تنظري هنا لمعرفة ما هو البوت, وبالنسبة للسؤال الثاني فيمكنك التسجيل بأكثر من أسم ولكن هذا غير محبذ في أغلب الأحيان وللمزيد من المعلومات أنظري ويكيبيديا:دمية جورب , وأتمني أن أكون قد أفدتك --محمد مصطفى 19:40، 9 مايو 2007 (UTC)

لو سجلتي بأسم أخر سيكون هو دمية جورب --محمد مصطفى 20:18، 9 مايو 2007 (UTC)

الصور

شكرا لمساهمة الفعالة، ملاحظة بسيطة و هي عدم تحميل الصور إلا إذا كانت حرة. حرة تعني أن منتج أو مصور الصورة لا يمانع بأن يقوم أي شخص بإعادة إنتاج صورته و توزيعها و تعديلها و حتى بيعها. بدون مصدر للصورة و إثبات أن الصورة حرة لا يجوز تحميل الصور. المزيد من الشرح و طريقة التحميل الصحيحة و القوالب المستعملة المطلوبة موجودة في صفحة التحميل. شكرا مرة أخرى. --أحب البتراء 19:10، 10 يونيو 2007 (UTC)

جميع أنواع الأسماك المعروفة لها صور حرة. مما يعني أنه لا يجوز أخذ أي صورة غير حرة من أي موقع و وضع إسم الموقع. يجب أن تكون صور الأسماك حرة. --أحب البتراء 00:11، 11 يونيو 2007 (UTC)

مرحبا أخت نيرة, الصور الحرة كما قالت البتراء تعني أن منتج الصورة لا يمانع بأن يقوم أي شخص بإعادة إنتاج صورته, ويمكنك بكل سهولة ايجاد صور حره في ويكيبيديا الإنجليزية أو في كومنز اذا عرفتي معني المقالة بالانجليزية وبالنسبة بمقالة القاروس فيوجد العديد من الصور لها هنا ويمكنك اضافتها الي مقالتك --محمد مصطفى 08:16، 11 يونيو 2007 (UTC)

من فضلك يا أخت نيرة عند انشاء المقالات حاولي ان تربطيها بالمقالة في ويكيبيديا الانجليزية أو أي لغة أخرى --محمد مصطفى 17:08، 11 يونيو 2007 (UTC)

يمكنك ذلك بالبحث عن أسم المقالة بالإنجليزية في ويكيبيديا الإنجليزية, وكتابتها في المقالة العربية, فمثلا في مقالة الفاروس أسمها بالأنجليزية Bass (fish) فأكتبي في المقالة العربية هذا الكود --محمد مصطفى 17:25، 11 يونيو 2007 (UTC)

كومونز

أهلاً نيرة.. بالنسبة لسؤالك عن رفع الصور ( من) كومنز.. فأنت لا تحتاجين لرفعها من الأصل إلى الموسوعة العربية ، بل بالعكس إذا تم رفعها إلى الموسوعة العربية يتم حذفها لأنها تصبح في هذه الحالة تكرار لا لزوم له لنفس الصورة.... والاجابة عن السؤال هي أنك بمجرد وضع اسم الصورة ( الموجودة على كومونز) في ( كود إظهار الصور على الصفحة) وهو مثلاُ :

[[image:xxxxx.jpg|thumb|250px|نص تعليق الصورة]]

تظهر الصورة تلقائياً على الصفحة لأن جميع الويكيبيديات تستقي من نفس المصدر.

أما بالنسبة للصور من ويكيبييديا الانجليزية.. اذا كانت الصورة وضعت هناك من كومونز.. تظهر الصورة تلقائيا اذا وضعت في اي ويكيبيديا.,.. أما اذا كان مصدرها غير كومونز فلا تظهر تلقائياً ويجب ان ترفع ويتم تحميلها على ويكيبيديا العربية حسب تراخيص الصور المختلفة. تحياتي --Maggnum 13:32، 12 يونيو 2007 (UTC)

هذه الأكواد هي التي تربط المقالة, باللغات الأخرى فلو نظرتي إلى يمين المقالة ستري عددا من اللغات عندما تضغطي عليها ستري محتوي المقالة بلغات أخرى --محمد مصطفى 11:19، 13 يونيو 2007 (UTC)

فقط نسخت هذه الأكواد من ويكيبيديا الإنجليزية --محمد مصطفى 17:48، 13 يونيو 2007 (UTC)

شكرا على أنتباهك يا نيرة, ربما يكون هذا الشخص لا يعلم أسلوب العمل في ويكيبدييا, فالأفضل أن ننبهه أولا, ولو كرر هذا سيتم منعه, للمزيد أنظري ويكيبيديا:تخريب, ويمكنك بسهولة أسترجاع هذا التخريب لترجع المقالة كما كانت أنظري مساعدة:استرجاع --محمد مصطفى 11:45، 15 يونيو 2007 (UTC)

تعارف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أهلا وسهلا بك في موسوعتنا , لم أعرف أنك محررة هنا سوى أن كلانا يشجع نادي الزمالك , مشاركاتك رائعة , أرجو أن تتجولي في صفحتي وتقرأي مقالاتي --محمد عسران 17:55، 16 يونيو 2007 (UTC)


تحياتي؛ لا يمكن للإداريين حذف حساب و لكن يمكن منعه فقط؛ هذا المستخدم ممنوع الآن و لن يسبب أي إزعاج مجددا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 12:25، 19 يونيو 2007 (UTC)

يمكن تغيير اسم المستخدم عن طريق أي بيروقراط (لدينا اثنان هما أوكسيدو و محمد خليل)؛ كما يمكن حذف الحساب نفسه عن طريق الاتصال بأحد المطورين؛ و لكن الأمر لا يستحق كل هذا؛ طالما أنت تساهمين في ويكيبيديا فتوقعي المزيد من هذا؛ لا تأخذي الأمر جديا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 12:42، 19 يونيو 2007 (UTC)

أسف على التأخير يا أخت نيرة فلم أجد موجودا, ولكن أظن أن مينو قد قام بالواجب --محمد مصطفى 13:01، 19 يونيو 2007 (UTC)

يا عزيزتي الشطورة ، للآسف منتديات الإنترنت يكثر فيها الكذب ، فعائلات عراقية تدعي أنها مصرية مثلا ، رجاء لا تهتمي بالنصابين وتابعي عملك في العصافير والزهور فأنا معجب جدا بمقالاتك وإن شاء الله وسام قادم قريبا. --نجار الصناديق 11:58، 20 يونيو 2007 (UTC)

تعاون الأسبوع

تحياتي لك أختي الكريمة ولمشاركتك في تعاون الأسبوع، سيكون التعاون في هذه الصفحة ويكيبيديا:تعاون الأسبوع/مستشفى 57357. مع تحياتي وتقديري --Musaed 07 T 02:40، 6 يوليو 2007 (UTC)

مرحبا هل تود أن تشارك ؟

مرحبا هل تود أن تشارك ؟ لعبة لتسلية "ألغاز و أحاجي" كل مرة أكتب ثلاثة ألغاز ويجيب عليها الجميع بما أنني جديد لاأعرف الكثير من الويكبيدين لذالك هذه اللعبة ستكون جسر التواصل فما رأيك ؟! --E.T 11:31، 8 يوليو 2007 (UTC)

  • بخير, أعطيك إياه على غرفة الشات بويكيبيديا أنا هناك --نهى سلمان 16:06، 12 يوليو 2007 (UTC)
  • هل رأيت الطالبة (هبة عاطف) التي حصلت على 410/410 يعني 100% في الثانوية العامة --محمد عسران 18:11، 17 يوليو 2007 (UTC)

مرحبا! شكرا للمشاركة في التصويت لحصولي على الصلاحيات الإدارية. وقد حصلت عليها بالفعل، إن شاء الله أكون في الخدمة ;)، زميلك --OsamaK أرسل لي رسالة! 12:22، 14 أغسطس 2007 (UTC)

شكرا

شكرا على استرجاع التخريب في صفحتي. --Meno25 (نقاشمساهمات) 16:26، 26 أغسطس 2007 (UTC)

سحم

 تم استعادة المقالة لنسخة أقدم وشكراً. تحياتي--Maggnum 20:32، 23 أكتوبر 2007 (UTC)

سؤال لغوي من فضلك. هل هذه العبارة "الإنتقام ليست طريقة فعالة" صحيحة؟ Санта Клаус 11:48، 25 أكتوبر 2007 (UTC)

ولا يهمك؛ كل ما في الأمر أن مثقفا كان يتفلسف في اللغة لكن يبدو أنه ترك العناد. Санта Клаус 17:56، 26 أكتوبر 2007 (UTC)

كل عام وأنت بخير

مرحبا نيرة...كنت قد أرسلت لي تهنئة بمناسبة شهر رمضان الكريم إلا أنني انتبهت لها بعد وقت متأخر وكنت أنوي أن أهنئك بعيد الفطر إلا أنني نسيت في وقت العيد فتقبلي اعتذاري... وتقبلي مني تهنئتين واحدة لرمضان وواحدة لعيد الفطر مع أنهما متأخرتين ...ولإنني لا أضمن الظروف تقبلي مني تهنئة لعيد الأضحى المبارك لأكون أول المعايدين لك وكل عام وأنت بخير. --لبنى 21:44، 28 أكتوبر 2007 (UTC)

اريد منك خدمة

انا اخوك عمار من الاردن و انا من مشجعي نادي الزمالك في مصر والوحدات في الاردن واريد صنع قالب لنادي الوحدات فكيف يتم ضلك مع جزيل الشكر --عمار وهدان 19:32، 5 نوفمبر 2007 (UTC)

Lama.J

أشكرك كثيرا ً, أختي, أنا لا أزال جديدة هنا, و هذا لطف منكي .

  • ملاحظة: لديكي واجهة مستخدم رائعة.


مقالة مرشحة كمقالة جيدة

السلام عليكم، لقد رشحت مقالة حضارة قبصية كمقالة جيدة، إذ هي تفي بكل معايير الجودة على ويكيبيديا، وهي تضم كل المعلومات المتوفرة عالميا عن هذه الحضارة. بها صور شاملة وكاملة توضح جل محاور المقالة. وهي إن أصبحت مقالة جيدة، تتفوق على مثيلاتها الإنكليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والسويدية والفنلندية، فيكون لنا السبق في ذلك. أرجو مساهمتكم في ترشيح هذه المقالة. شكرا لكم. DrFO.Tn 01:07، 6 ديسمبر 2007 (UTC)

  • شكرا على كلماتكم اللطيفة وعلى رأيكم الرصين... يمكن ترشيح المقالة على صفحة الترشيح... علما وأني رشحتها كمقالة جيدة... ذلك أني كنت أخال أن المقالة الجيدة هي أحسن شيء، ولكن تفطنت مؤخرا أن المقالة المختارة هي أحسن من المقالة الجيدة (كنت أخال المقالة المختارة هي المقالة التي يتم اختيارها لتظهر فقط في الصفحة الرئيسية لويكيبيديا)... على أي حال، المهم أن تتطور ويكيبيديا العربية... شكرا لكم مرة أخرى... DrFO.Tn 19:30، 10 ديسمبر 2007 (UTC)
  • ملاحظة: شكرا لكم على تعديلاتم الرائعة على ويكيبيديا العربية... رائعة جدا... غير أنني ألاحظ فقط على الجيم المصرية التي تلفظ g، من المستحسن وضع الغين للكلمات أيضا (جلوكوز = غلوكوز في باقي البلدان العربية)... شكرا لكم... ثم، الشيء الرائع جدا أيضا، هو الإعلان لويكيبيديا على صفحتكم (المتعلق بالحث على كتابة مقالات جدد)... أرى أن نرشح هذا الإعلان حتى يظهر على كافة صفحات ويكيبيدا في أعلى كل صفحة... أخيرا، أنا فعلا معجب بأدائكم على ويكيبيديا، خاصة وأنكم ما زلتم في الثانوية العامة (حسب المعطيات الموجودة على صفحتكم)... هذا إن دل على شيء فهو يدل على براعتكم وتفوقكم وحذقكم... إلى الأمام دائما... شكرا لكم... DrFO.Tn 19:52، 10 ديسمبر 2007 (UTC)
  • شكرا لكم على ترشيح مقالة حضارة قبصية كمقالة جيدة. وشكرا على تعليقكم الجميل. حقيقة وهذه ليست مجاملة، إنكم آنسة بارعة وحاذقة جدا، ذلك يظهر خاصة على صفحتكم الرئيسية وعلى تعديلاتكم للمقالات على ويكيبيديا العربية وحرصكم المتواصل على إتقان ما تقومون به من أعمال. شكرا لكم. DrFO.Tn 12:34، 12 ديسمبر 2007 (UTC)

عيد أضحى مبارك

عيد أضحى مبارك، وكل عام وأنتم بخير. د. (طب) فيصل أ ُخَي - تونس. --DrFO.Tn 13:01، 18 ديسمبر 2007 (UTC)

  • أختي الكريمة نيرة أشكرك على التهنئة اللطيفة وأتمنى لك بدوري عيدا مباركا وكل الخير والصحة والعافية أعاده الله عليكم وعلى الجميع بالخير واليُمن والبركة. --نسيب البيطار 16:37، 18 ديسمبر 2007 (UTC)
  • وانت بخير وصحة وسلامة, وينعاد عليكم كل سنة انشاء الله. --نهى سلمان 16:43، 18 ديسمبر 2007 (UTC)

كل عام وانتي بخير يا أخت نيرة, ولا تكثري من أكل اللحم --محمد مصطفى 17:14، 18 ديسمبر 2007 (UTC)

  • كل عام وانت بخير وينعاد علينا بخير جميعا

--Osamah.w 17:51، 18 ديسمبر 2007 (UTC) ★عيدكم مبارك★

كل عام وانت بخير

عيد مبارك وكل عام وانت بخير--Mohsiin 18:04، 18 ديسمبر 2007 (UTC)

و أنت بخير عزيزتي نيرة, أتمنى لك عيداً سعيداً--A z i z 18:22، 18 ديسمبر 2007 (UTC)
شكراً جزيلاً نيرة على التهنئة.. وكل عام وانت بألف خير ومتواجدة دائما. تحياتي --Maggnum 09:54، 19 ديسمبر 2007 (UTC)

معا من أجل 50.000 مقالة قبل نهاية عام 2007

السلام عليكم، أود التنويه على أنه يجب أن تتضافر الجهود حتى نتخطى حاجز 50.000 ألف مقالة قبل نهاية عام 2007 (يوجد الآن 1٬231٬604 مقالة على ويكيبيديا العربية). سوف يتحقق ذلك إن قام كل منا بكتابة 5 مقالات جديدة على الأقل كل يوم (ولما لا 10 مقالات على الأقل كل يوم). فقط علينا كتابة مقالات جديدة على شكل بذرة، على أن نطورها بعد نهاية عام 2007... فلنوفر الجهود في هذا المنهج (كفا تعديلات لمدة 7 أيام حتى نهاية العام الحالي)... ملاحظة: ويكيبيديا العبرية (أي اليهودية) تتطور بمعدل 200 إلى 400 مقالة في اليوم (مع أن عدد مستخدميها: 48915 مستخدم)، ونحن بمعدل 10 إلى 30 مقالة في اليوم (مع أن عدد مستخدمينا: 101814 مستخدم)... أنظر ترتيب الويكيبيديات وعدد مقالاتها... شكرا لكم على الدعم... --DrFO.Tn 21:22، 22 ديسمبر 2007 (UTC)

  • شكرا لك على قبول دعوة تخطي حاجز 50.000 ألف مقالة قبل نهاية عام 2007. حتى وإن ساهمتم بمقالتين في اليوم، فهذا يكفي. المهم المشاركة بالقدر الذي ترونه ممكنا. شكرا لك. --DrFO.Tn 15:59، 23 ديسمبر 2007 (UTC)

عربة النقل الخارجي

عزيزتي الأخت نيرة ،
قمت بترشيح مقال عربة النقل الخارجي لتكون مقالة جيدة. وهي إحدى عدة مقالات تتناول صناعة التلفزيون التي ستشكل بإذن الله عند إتمامها تكاملا منطقيا لهذه الصناعة. أطمع في الحصول على صوتك كيفما تشائين أو تعليقك، مع قبول فائق شكري واحترامي.--نسيب البيطار 19:08، 23 ديسمبر 2007 (UTC)

أسعد الله صباحك. صفحة التصويت هنا تحياتي وشكري على رأيك.--نسيب البيطار 06:29، 24 ديسمبر 2007 (UTC)

سياسات

أختي العزيزة نيرة،

  • بناءا على النقاش الذي دار في التصويت حول المقالة المختارة أرجو أن تطلعوا على مقترحات جديدة تتعلق بالمقالة المختارة. تحياتي.--نسيب البيطار 19:19، 6 يناير 2008 (UTC)

Hello

مرحباً نيرة أنا لمى من الأردن و أنا مشاركة في ويكبيديا أنت مساهمة متميزة في وكبيديا , أتمنى أن أستطيع المساهمة مثلك , أنا مشتركة جديدة قليلاً و لم أتعرف على أي أصدقاء , هل لديك مانع أن نكون صديقتين ؟ و شكراً --Lama.J 14:17، 12 مايو 2008 (UTC) Lama.J

صوتك

صديقتي نيرة، أرجو منك أن نسمع صوتك بويكيبيديا:ترشيح/خالد حسني، المدة شارفت على الانتهاء. شكرا. --Bassemنقاش 15:16، 22 مايو 2008 (UTC)

صيغة المؤنث لصناديق المستخدمين

غيرت قليلاً في صندوق مستخدم مسلم وصندوق مستخدم عربي وقالب:مستخدم ar ويمكن الآن استخدامها بصيغة المؤنث. فلتحيا المشاركة النسوية . شكراً. ---- حكـــيم (فضفض!) 07:44، 5 أغسطس 2008 (UTC)

دعـوة .. أرجو منك قبولها !

مرحبــاً بك ... إذا كنت تريد معرفة المزيد حول ما يحدث في غـزة من عدوان عليها , فـقم بقراءة هذه المقـالة ؛ وليكون لك جزيـل الشكـر و كـامل التقديـر , لو تفضلت معنا بالمشاركة في التصويت حول تقيمها , فضلاً عن تنسيقها .. إليـك خالص تحيـاتي . --شرف الدين () 11:07، 2 يناير 2009 (UTC)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك The Sad Angel/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

خذ لك قطة!

Neogeolegend (نقاش) 06:44، 31 يوليو 2011 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً The Sad Angel/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

سوف يتم إعادة تسمية حسابك

19:06، 17 مارس 2015 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

en:Bass (fish)