نقاش المستخدم:أشرف فارس/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تمت الأرشفة
أرشيف 1
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


تمت الأرشفة


مساعدة!

-- إبراهيـمـ (راسلني إذا احتجت المساعدة في أي وقت) 04:11، 8 يناير 2015 (ت ع م)

شكر

شكراً لك على إنشاء صفحات جديد في ويكيبديا - مستخدم:Avicenno/توقيع-Avicenno (نقاش) 15:08، 28 أبريل 2015 (ت ع م)

تنبيه!

أشرف فارس -- مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 18:10، 30 أبريل 2015 (ت ع م)

بخصوص صناديقك

مرحباً، لاحظت أنك تضع {{مستخدم محرر}} وأنت لست بمحررٍ، لِمَ تضعه ؟ قم بإزالته رجاءً، وأيضًا التعديلات لديك 326 تعديل فقط وليس 500 تعديل قم بإضافة الرقم الحقيقي رجاءً، والمقالات لديك 11 مقالة فحسب وليس "140 مقالة"! أضف الرقم الحقيقي فهذا الشيء يعد خداعاً وكذباً غير محبذ وجوده في ويكيبيديا. --مستخدمة:ناي/توقيع 02:31، 1 مايو 2015 (ت ع م)

رد

هلا، متى اتهمتك بالتخريب لقد نصحتك فقط، بخصوص الصلاحيات فكلا أنت لست بمراجع تلقائي أو محرر لذلك نصحتك بإزالة صندوق "محرر"، ولكن أرى أنك لم تستمع لنصيحتي وأضفت أيضًا صندوق "مراجع تلقائي"، للمعلومية ما آن أدخل صفحة مستخدم تلقائياً يظهر لي تحت اسمه متى سجل وكم تعديلاته ومتى آخر مرة قام بالتعديل سواءً قبل شهر أو قبل 5 ثوانٍ إضافة إلى جميع الصلاحيات التي يحملها، وفي صندوق "محرر" و"مراجع تلقائي" يوجد زر "تأكد" ووظيفته هيّ التأكد من أن المستخدم الذي وضع صندوق الصلاحية في صفحته يحمل هذه الصلاحية وعندما ضغطته أظهر لي أيضًا أنك لا تحمل صلاحية، وهناك طرق أُخرى أيضًا لمعرفة صلاحيات المستخدمين، تدخلت بالموضوع لأنّه يشوه صورتك كمساهم جاد في ويكيبيديا وهذا ما قصدته قبلاً بـ "غير محبذ في ويكيبيديا"، تحياتي لك وأتمنى لك التوفيق هنا. --مستخدمة:ناي/توقيع 14:10، 1 مايو 2015 (ت ع م)

-- أشكرك

مرحبًا وشكرًا على منحك شيئًا من وقتك للمساعدة في تحسين ويكيبيديا. إذا كنت مهتمًّا بالتحرير أكثر، نقترح عليك إنشاء حساب للحصول على امتيازات إضافية ومواصلة المشاركة معنا في بوابة المجتمع. على نصيحتك سوف أزيل أي صلاحية لا تتعلق بي  تم ولكن أرجوا إعطائي صلاحية مراجع تلقائي لأني مشارك في ويكيبديا منذ أكثر من ثلاثة أشهر ولي 333 تعديل والشروط تضع 150 تعديل مستوفي الشروط ولكن هل يمكنك إعطائي الصلاحية من طلبات إعطاء الصلاحية

مرحباً، الإداريين فقط من يُمكنهم إعطاء الصلاحيات، وأنا لستُ بإدارية بل فقط محررة ومسترجعة كما هو مذكور في صفحتي، على ما أظن أنك قدمت طلب في ويكيبيديا:طلبات الصلاحيات لذا أنتظر رد الإداريين وإن رفضوا قم بتطوير جودة مساهماتك أكثر وإن شاء الله ستحصل عليها. --مستخدمة:ناي/توقيع 14:45، 1 مايو 2015 (ت ع م)
بالمناسبة لقد رأيت رسالتك هذه بالصدفة لذا إن أردت مراسلتي فراسلني في صفحة نقاشي. --مستخدمة:ناي/توقيع 14:47، 1 مايو 2015 (ت ع م)

صلاحية مراجع تلقائيا

مرحبا أشرف فارس!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--إبراهيـمـ (نقاش) 18:21، 3 مايو 2015 (ت ع م)

دعوة

مراجعة التعدیلات

@أشرف فارس:

أستاذ أشرف، السلام علیکم، کتبت لی في صفحة طلب مراجعة التعدیلات أن مقالة مصطفى تشمران لا تحتاج إلی المراجعة. عفوا هل یمکن أن أسأل لماذا؟ ماذا یعني "لا تحتاج إلی المراجعة"؟

رجاءا راجعها لو کان من الممکن.

و شکرا

تحیاتي

--محمد (نقاش) 13:59، 6 مايو 2015 (ت ع م)

مذيع العرب

شكرا لمساهمتك بالمقالة لكن تذكر ان تستعمل صيغة الفعل الماضي في الكتابة فنحن نكتب لقارئ المستقبل--عمر المختار (نقاش) 21:44، 9 مايو 2015 (ت ع م)

فراولة!

شكرا للطفك، شوية فريز بلدي سوري عشانك عمر المختار (نقاش) 08:28، 12 مايو 2015 (ت ع م)

السَلام عَليكم

السَلام عَليكم أخي الكَريم ،في حالة أحتجت لأي مساعدة فَأنا بالخِدمة ،فَقط أكتب ما تُريد هُنا --علاء -- وإن مَررت من هُنا ألقي على روحي السَلام .. 23:00، 15 مايو 2015 (ت ع م)

استفسار

مرحبا @أشرف فارس:، لاحظت قيامك بكتابة أسماء الفريق هنا بالانجليزية، فلماذا؟ أرجو أن تقوم بتعريب الأسماء وربطها بالمقالات العربية. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 02:48، 16 مايو 2015 (ت ع م)

حذف غير مبرر

مرحبا أشرف، هل من تفسير لهذا الحذف غير المبرر [1]؟ --Dr-Taher (نقاش) 02:55، 16 مايو 2015 (ت ع م)

 تعليق:
أهلا أشرف فارس. أتتك رسائل جديدة في صفحة نقاش Dr-Taher.
يمكنك إزالة هذا البلاغ متى شئت بإزالة قالب {{رد}} من الصفحة.
لا يوجد حذف غير مبرر ولكنه - خطأ غير مقصود أعتَذِر أشرف فارس اسألني! 08:10، 16 مايو 2015 (ت ع م)

مَقالة: رورينج سبرينج تكساس

السَلام عَليكم أخي الكَريم أَشرف ،أرجو إصلاح الأخطاء في مقالة رورينج سبرينج تكساس وَمقالة بلي تلوينا فيما يَخص خطوط الطُول والعَرض وشُكراً --علاء راسلني

طَلب إزالة الصَلاحية

السَلام عَليكم أخي الكَريم ،لَدي تساؤل -لو تَكرمت عليَّ بإجابتهـ- بأنهـ ما سَبب طلبكـ إزالة صلاحية مراجع تلقائي ؟ --علاء راسلني

استفسار

مرحبًا أشرف. ما سبب هذا التعديل؟ لم أجد خِلاف أو شجار بينكما، ولم أفهم الغاية من القالب أساسًا. هل لك أن تُعلمني بسبب إدراجك هكذا قالب في صفحة مُستخدم آخر؟ تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 21:50، 21 مايو 2015 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:أغان

تم إضافة وسم على بوابة:أغان يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 22:02، 21 مايو 2015 (ت ع م)

بخصوص استخدامك لصانع البذرات

مرحبا أشرف، شكرا على مساهماتك في الموسوعة، لدي ملاحظة حول استخدامك لصانع البذرات حيث لاحظت أنك تعتمد بشكل كامل على ناتج البرنامج ويبدو أنك لا تقرأ قبل الحفظ، رجاء حاول بذل جهد بسيط في تحسين الناتج. مثلا في مقالات الأفلام مثل معزوفة ضوء القمر (فيلم) ومطرقة الساحرات (فيلم) لاحظ أنك تركت أهم شيء في الفيلم وهو القصة لذا حاول أن تكتب موجز سطر أو سطر عن القصة بدلا من ترك القسم فارغ.
أيضا هنا في مقالة فيوز (قناة تلفزيونية) تركت الكثير من الأقسام الفارغة وهذا يجعل منظر المقالة "بشع" إن صح التعبير. أتمنى أن تفيدك الملاحظات. تحياتي Majed (نقاش) 23:09، 21 مايو 2015 (ت ع م)

رد

شُكرًا على الوسام. لكن أرجو أن تُعلمني بسبب إدراج ذلك القالب في صفحته الخاصة. حتَّى لو كان يُخرّب فالواجب أن تشكيه لِأحد الإداريين وهو يقوم بالتصرّف معه. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 19:27، 23 مايو 2015 (ت ع م)

@باسم: لا شكر على واجب وعلى كل حال أنا لم أعرف شروط إدراج هذا القالب في المرة القادمة أي مستخدم تخريبي أو يستخدم أساليب خداع لويكيبديا سأبلغك على الفور -- ْأشرف فارس اسألني! 20:50، 23 مايو 2015 (ت ع م)
تمام، حصل خير--باسمراسلني (☎)--: 20:55، 23 مايو 2015 (ت ع م)
أهلًا وسهلًا. للتوضيح فقط: إنشاء دُمى الجورب ليس ممنوعًا طالما قام صاحب الحساب الأصلي بالإفصاح عن نيَّته استخدام حساب آخر لِهدفٍ مشروع وفق سياسة ويكيپيديا. لا يُمكن الادعاء على أحد المُستخدمين بكونه دُمية جورب إلَّا لو قامت قرينة تُشير إلى ذلك، مثل تشابه التعديلات مع تعديلات مُستخدم آخر أو تطابقها، لكن لا يُمكن الإشارة إليه بالمُطلق، فقد يكون الأمر محض صدفة. إن تبيَّن لك تشابه في الأعمال التخريبيَّة بين حسابين يُمكنك حينها التقدم بطلب لِتدقيق المُستخدم. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 05:37، 28 مايو 2015 (ت ع م)

ِشكرا

ِشكرا لك أخ فارس لاحظت بصفحتك أنك تعارض مشروع ويكيبيديا المصرية و أنا مثلك أعارضه و استغربت وجود شيء اسمه ويكيبيديا مصرية أصلا! فهل من طريقة للتصويت ضده و إيقافه ؟؟ أم أنه فات المعياد على ذلك و المشروع سوف يبقى قائما ؟

TA13579 (نقاش) 15:46، 29 مايو 2015 (ت ع م)

شكرا أخ أشرف بالغعل محزن أمر ويكيبيديا المصرية و بأي وقت وجدت هناك داعي لتصويت و تحناج لصوتي ضده أنا جاهز تماما من أجل ذلك و أنا ضفت أني معارض لذلك على صفحتي :)و شكرا لتنبيهي لرد الأخ إبراهيم بالفعل لو لم تخبرني كنت لم ألاحظ رده
وسام اللطف
سعيد بوجود أشخاص مثلك حريصين على ويكيبيديا و حريصين على المشاركة

TA13579 (نقاش) 02:14، 30 مايو 2015 (ت ع م)

رد: الأندلُس

أهلًا أشرف. مسألة المواضيع المُختارة نائمة الآن، وشخصيًّا أُفضَّل عدم التدخل بها لِعدَّة أسباب، منها أنَّ شُروط الترشيحات بالموضوع مُبهمة وغير واضحة، يعني كم عدد المقالات المُميزة المطلوبة لِيكون موضوعًا مُختارًا؟ دائمًا ما سيكون هُناك مقالات مُميزة مُتفرعة من هذه المقالة وتلك، فكيف نُحدد أي مقالات مطلوبة؟ هذا الموضوع يحتاج بحثًا ونقاشًا في المُستقبل مع المُجتمع الويكيپيدي قبل أن نعتمد أي ترشيح. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 14:23، 30 مايو 2015 (ت ع م)

مقالات القمم العربية

أشكرك على إنشاء مقالات القمة العربية، لكني لاحظت أنك لم تربطها بوصلة إنترويكي مع المقالات الموجودة باللغات الأخرى، يمكنك الإستعانة بالمقالات الموجودة في en:Template:Arab League summits وربطها مع المقالات التي أنشئتها وأيضاً بعضها أصبح مكرر يحتاج دمج مثال قمة جامعة الدول العربية 2013 و القمة العربية 2013 (الدوحة). --زاهر نقاش 19:51، 30 مايو 2015 (ت ع م)

رد

شكرا @أشرف فارس: علي التوضيح هو مجرد أقتراح.--محمد نصار 1 (نقاش) 17:09، 31 مايو 2015 (ت ع م)

دعوة

مرحبا،أشرف فارس . نريد منك إبداء رايك والمشاركة في هذه الصفحة قسم مشروع مرتبط. بإمكانك إضافة ردٍ أو قبول المقترح أو رفضه
يمكنك إزالة هذا الإخطار في أيّ وقتٍ عن طريق إزالة نص هذه الرسالة من صفحة نقاشك.--Ghgh-21 (ناقش) 12:22، 3 يونيو 2015 (ت ع م)

متابعة

مرحبا،أشرف فارس . بإمكانك الأن الإطلع على الخلاصة في هذه الصفحة قسم مشروع مرتبط.
يمكنك إزالة هذا الإخطار في أيّ وقتٍ عن طريق إزالة نص هذه الرسالة من صفحة نقاشك.--Ghgh-21 (ناقش) 23:33، 2 يونيو 2015 (ت ع م)

رد:

شكراً لك .--زياد0نقاش 16:13، 6 يونيو 2015 (ت ع م)

طلبات مراجعة التعديلات

السَلام عَليكم أَخي الكَريم ،لَدي تَساؤل بأنهـ كيف تَقوم بوضع قالب {{نفذ}} في صَفحة طلبات مراجعة التعديلات وأنت لا تَملكـ صَلاحية مُحرر أو بالأحرى لا تقوم بمراجعة التَعديلات لأنكـ لا تملكـ الصَلاحية فَبوضعكـ لقالب {{نفذ}} يعني بأن المقالة مراجعة ولا تحتاج لمراجعة وَلكن عن طَريق الخطأ دخلت على إحدى المَقالات التي وسمتها بِنفذ ووجدت التعديلات ما زالت مُعلقهـ ،فأخي الكَريم مهمة المراجع التلقائي الرئيسية هي مراجعة الصفحات الجَديدة هُنا أما بالنسبة لمراجعة التعديلات المُعلقة فهي من صلاحيات المُحرر ،حماكـ الرب ووفقكـ ،وإن شاء الله تمنح صلاحية مُحرر عما قَريب فأنت تستحق ،احترامي -- علاء  :) نِقاشي..! 15:51، 7 يونيو 2015 (ت ع م)

السلام عليكم يا أشرف، استكمالا لنفس الملحوظة أرجو أن تكتب هذه الجملة:
{{نفذ}} بواسطة الزميل [[مستخدم:اسم المستخدم|اسم المستخدم]] مشكورا، توقيعك
وتذكر اسم المستخدم (المحرر) الذي قام بمراجعة التعديلات، وبذلك تنسب العمل لمن قام به. أو أن تترك الأمر للمحرر الذي قام بالمراجعة ليكتب ذلك بنفسه. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 23:11، 7 يونيو 2015 (ت ع م)

صلاحية محرر

مرحبا أشرف فارس!

تم رفع مستوى صلاحياتك من مستخدم مؤكد تلقائيا إلى محرر.
بهذه الصلاحية أصبحت الصفحات التي تقوم بإنشائها لا تظهر معلمة باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيا على أنها مراجعة. وعند تعديلك لنسخة مراجعة من صفحة ما، يكون تعديلك مراجعا تلقائيا، كما صار بإمكانك وسم نسخ الصفحات التي تحقق المعايير على أنها منظورة.

تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كاف على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية. أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة لكونك محرراً. يمكنك أيضا إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية، حظا موفقا.

--محمد الفلسطيني (نقاش) 13:37، 9 يونيو 2015 (ت ع م)

سياسة تَسمية أسماء اللاعبين

السَلام عَليكم أَخي الكَريم ،نظراً لمشاركتكـ في اقتراح تَسمية المَقالات الخاصِة باللاعِبين الرياضيين أَرجو مِنكـ المُشاركهـ في نقاش تسمية المقالات الخاصة باللاعبين هُنا وشُكراً ،احتِرامي -- علاء  :) نِقاشي..! 17:44، 9 يونيو 2015 (ت ع م)

مُباركـ

السَلام عَليكم ،مُباركـ أَخي الكَريم انضمامكـ لصف المُحررين ،بالتَوفيق ،ولا تَنسى هذهـ الصَلاحية تَكليف وَليست تشريف ،احتِرامي -- علاء  :) نِقاشي..! 22:12، 9 يونيو 2015 (ت ع م)

حذف سريع لـ بريليانس أوتو

تم وسم بريليانس أوتو للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. منير توزري (نقاش) 18:12، 12 يونيو 2015 (ت ع م)

نصائح

مرحباً أشرف، أولاً لا تستخدم الصور في توقيعك وطالع ويكيبيديا:توقيع، ثانياً تجنب كتابة مقالات قصيرة وكذلك الترجمة الآلية وتذكر بأن صلاحية محرر مسؤولية وعليك الحفاظ عليها حتى لا تسحب منك، أرجو منك مطالعة سياسات الموسوعة بتمهل واحرص على ان تكون تعديلاتك موسوعية وذات جودة واستخدم إظهار المعاينة قبل حفظ التعديل للتاكد من موسوعيته وخلوه من الأخطاء --محمد الفلسطيني (نقاش) 13:01، 14 يونيو 2015 (ت ع م)

رد: الكتاب

جميل، ولكن ليس ضروريًّا الكتابة عن كُل فصل على حدى، يكفي الإشارة إلى مُلخَّص الأحداث، فنحن بالنهاية لا نُريد أن نروي الأحداث كُلَّها في المقالة. كما لا تنسى إضافة قوالب تحذير إفساد القصة كما في مقالة إله الحرب مثلًا. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 14:29، 15 يونيو 2015 (ت ع م)

رَد

السَلام عَليكم أَخي الكَريم ،بدايةً أَعتذر قمت بِتعديل تَوقيعكـ دون طَلب منكـ وَلكن كانَ هُناكـ خلل في الوَصلة فَبدلاً من التحويل لِصفحتكـ الشَخصية يتم التَحويل لِمقالة بِعنوان أشرف فارس فَقمت بإصلاحها ،ثانياً شُكراً أَخي الكَريم ،احتِرامي لَكـ ،لَست بِطبيب وَلكن طالب في كُلية الطِب البَشري ،أما بالنِسبة للتصنيف ،لا أُحبذ استخدام الصَناديق لا أَكثر ووجود التَصانيف يَضمن لمن يَدخل صَفحتي بأني فلسطيني مُسلم لا أَكثر ،وشُكراً لاهتمامكـ احتِرامي -- علاء  :) نِقاشي..! 14:38، 15 يونيو 2015 (ت ع م)

طلب

مرحبًا أشرف. رجاءً في المُستقبل عندما تُرشِّح صفحةً ما للشطب لا تضع تعليقات استهزائيَّة. كثيرًا ما أتوجَّة بالتنبيه إلى المُستخدمين الجُدد بسبب هذا، ولا نُريده أن يحصل من مُستخدم سيُصبح إن شاء الله من الفاعلين بالموسوعة. أرجو التفهُّم. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 13:59، 16 يونيو 2015 (ت ع م)

وسام!

وسام اللطف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على مساعدتك لي وبالمناسبة . لقد عدلت صفحتي ونضمتها الداكري (نقاش) 23:10، 16 يونيو 2015 (ت ع م)

شكراً

شكراً لك أخ فارس على الوسام ، كل عام وأنت بخير بحلول شهر الصيام --محمد الفلسطيني (نقاش) 18:53، 17 يونيو 2015 (ت ع م)


شكر وتساؤلات

الأستاذ أشرف فارس شكرا على إضافة صورة هشام الهويش فقد كنت أحاول إيجاد صورة يسمح بها. لي تساؤلات لو سمحت: لماذا أضفتها؟ وكيف وجدتها؟ وكيف أصل إليها في فلكر؟ ولك الشكر ثانية على كل ما تقدمه. --BeTTaHarmony (نقاش) 20:35، 20 يونيو 2015 (ت ع م)

  • شكرا على الرد السريع. حاولت ولم أجد غير حساباته في التواصل الاجتماعي فأضفت منها صورة فحُذفت. أتمنى عليك أن تجيب عن تساؤلاتي الثلاثة فأنا متشوق لمعرفة أجوبتك عليها. --BeTTaHarmony (نقاش) 21:01، 20 يونيو 2015 (ت ع م)
  • جربت البحث حسب توجيهك وبعدة تغييرات في الاسم ولم أجدها. هههه يبدو أنك تريد التحفظ على سر الصورة. لا بأس. المهم أن صورة مناسبة نُشرت. لك التحية. --BeTTaHarmony (نقاش) 21:36، 20 يونيو 2015 (ت ع م)

رد:

هذا ما أقوم به، أقيّم ترشيحات الحذف السريع، أحذف ما تنطبق عليه الشروط وأحسن ما أرى أنه يستحق الإبقاء. ماذا بعد؟ --Mervat ناقش 21:17، 20 يونيو 2015 (ت ع م)

من أساسيات العمل الموسوعي متابعة المقالات وتقييمها وتحسينها وترشيح ما لا يناسب الموسوعة للحذف، لكن يجب أن يكون سبب الترشيح واضحاً لتساعد الإداري في اتخاذ القرار اللازم، حيث أنك تخطئ في وضع السبب، مثلاً في إحدى ترشيحاتك، ذكرت أن السبب هو عدم تحقيق معايير السير الشخصية، علماً بأن المقالة لم تكن عن شخصية. شكراً لجهودك. --Mervat ناقش 21:33، 20 يونيو 2015 (ت ع م)


شكرًا

شكرًا جزيلا لحضرتك على الوسام،، لكنني حقًا لا اعرف كيف انشي قسمًا جديدًا و لماذا ،،، هلا ساعدتني --Esraa Gamal 37 (نقاش) 21:38، 20 يونيو 2015 (ت ع م)


بالنسبة لصفحة المستخدم الخاصة بي، فانني قد بذلت الكثير من الوقت والجهد لتبدو بهذا الشكل وهذا التنسيق، فهل هذا مخالف لقوانين ويكيبديا ؟

وسام!

وسام الألمعية
جزاك الله خيرًا على المساعدة استاذ اشرف Esraa Gamal 37 (نقاش) 22:33، 20 يونيو 2015 (ت ع م)

الترجمة

لا على العكس صديقي أنا حالياً أقوم يالترجمة ولكن ذلك سيستغرق وقتاً وممكن أن أطلب منك أن تفحصها وسوف أقوم بإضافة الوصلات إليها بعد الترجمة لكن هذا يحتاج لإلى الكثير من العمل وشكراً على اهتمامك

مقالات قصيرة جداً تستدعي الحذف

مرحباً أشرف، أولاً أشكر مساهماتك، لاحظت أنك أنشأت العديد من المقالات المصنفة تحت قرى السودان، ومعظمها قصير جداً لا تحوي المعلومات الكافية لفهم محتوى المقالة، فمثلاً مقالة تبو (قرية) شبه فارغة، أتمنى الانتباه أن هدف ويكيبيديا ليست تعداد مقالات وإنما تقديم محتوى يفيد القارىء، لذا من الضروري اصلاح جميع المقالات حتى لا تحذف، أي مقالة من هذا النوع يجب أن تحوي على عدد السكان والمساحة وبعض المعلومات الهامة كتاريخ القرية والنقطة الأخيرة فإن تمييز المقالات خاطىء ولا داعي لذلك، فمثلاً؛ لماذا كان العنوان هو زرايب (قرية) ؟ هل هناك مقالات أخرى تحمل نفس الاسم حتى تميز المقالة ؟ ومن جديد لا تنس اصلاح المقالات سريعاً --محمد الفلسطيني (نقاش) 04:22، 21 يونيو 2015 (ت ع م)

أنتهت الترجمة

مرحبا لقد أنهيت ترجمة مقالة قائمة بالألبومات الأكثر مبيعاً في العالم مع كل الوصلات (إن وجت) للألبومات والمغنين على ويكبيديا الغربية، هل تستطيع فحهصها وشكراً

دعوة للمساهمة في يوم ويكيبيديا العربية الحادي عشر


--بو حسين (راسلني) 23:37، 21 يونيو 2015 (ت ع م)

رد مقالة جوسون

مرحباً عزيزي أشرف، لقد قرأت رسالتك للتو. قد أكون متواجداً في الموسوعة ولكنني لا أتابع الرسائل. على العموم حرف الكاف وحرف الجيم موجودان في اللغة الكورية ولذلك فإن استبدال الكاف الفارسية بهما أمر غير صحيح، ومع ذلك فأنا أجلت الموضوع حالياً لأنني أقوم بإنشاء بعض المقالات وحين الانتهاء منها سأرى رأي المحررين القدماء، فربما تعلم وربما لا فإن ويكيبيديا:تعريب الأسماء الأعجمية هي مجرد خواطر وليس هناك أي اتفاق في الموسوعة حول استبدال حرف G بحرف الجيم أو الكاف أو الغين (وهو ما قد أحول الكلمات إليه في نهاية الأمر). على العموم شكراً لك.--سايوم راسلني 08:23، 22 يونيو 2015 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.