نقاش المستخدم:باسم/أرشيف 93

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 93

رد الحسيمة

شكرا لك أخي على الاهتمام --ⴰⵔⵉⴼⵉ ⵎⴰⵣⵉⵖ (نقاش) 20:25، 6 سبتمبر 2015 (ت ع م)

اريد تحديث شعار فيس بوك

كنت اريد تحديت شعار فيس بوك فقط داعني ارجوك الشعار الاول قديم— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Hamidasdakkay (نقاشمساهمات)

دعوة

السلام يا باسم. لقد دعيت إلى نقاش في ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/رافي بركات (رواية).
لك أن تحذف هذا البلاغ متى تشاء وذلك بإزالة قالب {{دعوة}} من صفحتك.

سؤال

مرحبا أستاذ باسم حياك الله .. لدي تساؤل حول تحويل الصفحات ، بالنسبة للقالب #تحويل المكان المقصود كيف يتم استخدامه ؟ إذا اردت أن أربط وصلة (الأمثل ) بصفحة الأمثل في تفسير كتاب الله المنزل (كتاب) فأين يتم وضع قالب التحويل ، وماذا أكتب في داخله؟ التوضيح الموجود في ويكبيديا غامض نوعا ما ، أعتذر جدا عن الإزعاج . --عمار البغدادي 10:24، 8 سبتمبر 2015 (ت ع م)

شكر وامتنان

مرحبا .. أشكرك أخي الكريم على لطفك وحسن جوابك وسعة صدرك ، بارك الله هذه الجهود ... تمكنت من تنفيذ التحويلة ، سلمت يداك --عمار البغدادي 13:15، 8 سبتمبر 2015 (ت ع م)

طلب تدخل

مرحبا أخي باسم، أتمنى أن تكون بخير. لا أدري إن كنت تملك بعض الوقت لإبداء رأيك حول موضوع خريطة المستعملة في مقالة قائمة مواقع التراث العالمي في المغرب. كنت قد وضعت خريطة (موجودة على هذه النسخة من المقالة) توضح بشكل جلي المواقع وهي خريطة مستعملة في شقيقات المقالة الإسبانية والروسية والجورجية. لكن الزميل محمد بوعلام عصامي تمسك بالخريطة الأولى.

باختصار هذه وجهة نظري في المسألة :

  • الصورة الحالية ذات جودة رديئة
  • لا تظهر أسماء المواقع
  • تظهر موقع عاشر غير موجود ضمن المواقع التسع الرسمية.
  • أخيرا خريطة المغرب المتداولة على ويكيبيديا وعالميا هي الخريطة التي لا تضم الصحراء الغربية.

توجهت بطلبك إليك لأنك أحد الإداريين الذين يجيدون اللغة الفرنسية، لأن الأخ محمد سيستدل بموقع اليونسكو باللغة الفرنسية. يمكنك الاطلاع على صفحة نقاش المستخدم:محمد بوعلام عصامي لمزيد من التوضيح. شكرا مسبقا. --- مع تحياتي - وهراني 17:44، 8 سبتمبر 2015 (ت ع م)

تم تعديل كود البوت ولكنني أتوقع ظهور فراغات. --- مع تحياتي - وهراني 17:55، 8 سبتمبر 2015 (ت ع م)
مرحبا ثانية الزميل وهراني، لماذا لم تتدخل في الخريطة، عندما كانت المقالة تحت التصويت والتقييم لمدة شهر كامل، لقد تم التصويت على المقالة وبالإجماع أن تكون قائمة مختارة، وبالخريطة التي لم يعترض عليها أحد أثناء التصويت وتقيييم المقالة بالإجماع.. الموقع العاشر موجود ولم يأتي من فراغ، وهو موسم طانطان وهو موجود ومدرج ضمن التراث اللامادي لليونسكو انظر هذه المصادر[1][2][3] ويمكن أن أسحب النقطة من الخريطة، إن كان لديك إعتراض على موقع التراث اللامادي أن يكون قي القائمة الرئيسية. بخصوص الأسماء فقط ترطقت لها بالتفاصيل المملة في الإطار المخصص مع الإحداثيات والمقالات الفرعية. الخريطة نقطت بالأحمر لتوضيح التوزيع الجغرافي لمناطق التراث العالمي في المغرب وليس الأسماء بحد ذاتها.
لماذا لم يتدخل وهراني عندما كانت القائمة تحت التصويت والتقييم وعندما كنت أعمل على تطويرها،ويطلب مني إدراج خريطة أوضح، كما فعل الزميل ياسين في قائمة مواقع التراث العالمي في تونس التي طورتها بدورها الى مختارة.
للأسف الزميل وهراني، يعمل على التشويش على قائمة مختارة بعد انتهاء التصويت والتعليق وهدفه هو قطع خريطة المغرب. وقد كان ردي هنا في هذا الخصوص:[4]
الجودة مقبولة وليست رديئة بالدرجة التي يصف بها الخريطة وقد تم التصويت بالإجماع على المقالة بالخريطة. دون أن بتدخل حينها ويطلب مني تطوير الخريطة، كما فعل الزملاء من خلال إبداء ملاحظاتهم، كما كما هو متعارف عليه في العمل الويكيبيدي. وشكرا--محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 20:11، 8 سبتمبر 2015 (ت ع م)
تدخلك الآن دون أن تصوت على القائمة ولا أن تعلق من قبل، رغم قيامي بمراسلة المجتمع الويكيبيدي، يدل على أن هدفك ياوهراني واضح للأسف الشديد، وهو التشويش السياسي على مقالة ثقافية صرفة أمضيت شهرا كاملا في تطويرها. ولو كنت أريد أن أنجر الى هذا الجدال العقيم، لاعترضت على تعديلاتك وحذفك لإضافات موثقة في المقالات التي تراقبها الخاصة بقضية الوحدة الترابية للمغرب العربي. والتي تحذف فيها وجهة التظر المغربية بشكل كامل.
هذه الدولة المزعومة ليست عضوا لا في الجامعة العربية ولا في الأمم المتحدة ولا حتى في إتحاد المغرب العربي، وهذه هي المصادر الرسمية الأساسية المعتمدة كما اتفق الويكيبيديون والمحررون في النسخة العربية .
ويكيبيديا الإسبانية ولا الفرنسية ليست مرجعا في الكتابة الموسوعية، إن محاولتك تغليب رأيك الخاص، والتوثيق من ويكيبيديا أمر مرفوض جملة وتفصيلا. وتجاهلك غير احترافي ومتعمد لمصدر موثوق من منظمة اليونسكو وهو "موضوع المقالة الرئيسي"، تضم مواقع مغربية من الجنوب الى الصفحة المغربية للقائمة الإرشادية الأولية.[5] وهنا [6]وهنا [7]إذن لماذا لاتنجز خريطة خاصة بالمواقع الإرشادية للتراث العالمي بناء على هذه المصادر الذي تتجاهلها عن عمد إن كانت دوافعك موسوعية بالأساس وويكيبيديّا محترفا وعمليا.
موضوع القائمة هو مواقع التراث العالمي في المغرب، وبالتالي وجب أن تكون المراجع المعتمدة للتوثيق تعتمد بالدرجة الأولى على معطيات منظمة اليونسكو.
إن كانت لديك حسن نية ثقافية معرفية صرفة دون تشويش على المقالة سياسيا، يمكنك استعمال هذه الخريطة،
.
و يمكنني أن أنجز خريطة جديدة إن لم تعجبك الخريطة الأولى من حيث الجودة، (وإن كانت تفي بالغرض الأساسي من حيث توضيح نقاط التوزيع الى حدود 2015) بناء على المصادر الذي تقدمت بها وهي مواقع منظمة اليونسكو (موضوع المقالة الأساسي).
ويسعدني أن أن أخبرك أنني سأنجز قريبا خريطة لهذه المواقع الإرشادية التي تضم مدينيتين في الجنوب الصحراوي في صفحة اليونسكو الخاصة بالمغرب يناءا على صفحة اليونسكو لمواقع التراث العالمي،هنا[8] إذا ما تم الإصرار على تغييرك للخريطة.

اللجوء الى تصويت عام خاص بالنسخة العربية في إعتماد الخريطة المغربية الكاملة

الزميل @وهراني:، بما أنك قد فتحت هذا الموضوع السياسي في مقالة ثقافيةّ، فقد أبديت رايي في الموضوع بالحجج والبراهين التاريخية والعلمية والسياسية والرسمية، وقد أذهب مستقبلا إن استمر تشويشك على مقالاتي الثقافية والعلمية التي أتطوع بها، الى أن آخذ الموضوع الى تصويت عام على اختيار إدراج خريطة المغرب الكاملة في الموسوعة، خصوصا أن الدولة المزعومة التي تم إعلانها سنة 1973 ليست عضوا في الجامعة العربية ولا في الأمم المتحدة، 'حيث وجب اللجوء الى مقياس الأغلبية، بإحصاء عدد الدول التي تعترف بها وعدد الدول التي لا تعترف بها، ونحتكم كويكيبيديين الى الأغلبية، فإن كانت الأغلبية تعترف بها، يتم إدراج الدولة في الخرائط الويكيبيدية، وإن لم يكن كذلك، يجب حذفها. ويمكن أن تطلع هنا على عدد المعترفين وساحبي الإعتراف، بعد انتهاء تداعيات الحرب الباردة منذ نهاية التسعيينيات الى الان، فلا يتعدى رؤوس أصابع اليدين، فما بالك بالأمر عربيا؟[9]' ويمكن للزميل الكريم أن يطلع على وجهة نظري ونقاشي بعد التشويش السياسي الذي تعرضت له المقالة، وقد سقت وجهة نظري وبعض من الحجج المنطقية هنا[10]--محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 19:13، 8 سبتمبر 2015 (ت ع م)

المرجو الإدلاء بآرائكم هنا[11] فيما يخص الموضوع، ولكم واسع النظر في التفاعل أو عدمه. وشكرا— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه محمد بوعلام عصامي (نقاشمساهمات)

الإطار!

السلام عليكم! كيف حالك صديقي @باسم:؟ أريد أن أصيف إطار ليظهر في صفحتي ونقاشي، فهل يمكنك إضافته في هذي الصفحة أو أن تتكرم بتعليمي كيف؟محمد غيضانراسلنيمحمد غيضان 21:52، 8 سبتمبر 2015 (ت ع م)

تنزيل صورة

ارجو المساعدة في تنزيل صورة على ال ويكيبيديا قطيش بلال (نقاش) 09:21، 9 سبتمبر 2015 (ت ع م)

طلب استرجع ملف تم حذفه

اخي العزيز تم حذف الملف لعدم ادرجه في احد المقالات وهذا كان خطائي لتاخير اضافة الملف وارجو عدم حذفه مره اخرى وتم ادرجه في المكان المناسب واستخدم صورة لشخصية عامة حق عادل للاستخدام , شكراً لك .--جار الله (نقاش) 11:33، 9 سبتمبر 2015 (ت ع م)

الملف لا استطيع رفعه ارجو رفع الحذف كي استطيع رفعه مره اخرى وانا كنت استطيع تبديل الاسم ورفعه لكن لا اعرف ربما يسبب هذه لي خلاف معك وانا ارغب بحل الموضوع لا غير, شكراً.--جار الله (نقاش) 01:03، 11 سبتمبر 2015 (ت ع م)

السلام عليكم

الأخ الكريم باسم بعد التحية. لماذا تم إلغاء تعديلاتي على مقال الإسكندرية؟ علما بأن المقال به أخطاء نحوية ولغوية لا يفهم منها القصد كفقرة الاحتجاجات التي حدثت بالإسكندرية بعد تفجير كنيسة القديسين، فإذا قمت بإعادة قراءة الفقرة سيفهم منها ان السبب في ثورة يناير بمصر كان تفجير الكنيسة وكانت الاحتجاجات التي قام بها عدد كبير من المسيحيين وبعض من المسلمين وقتها هي وراء الثورة... أرجو إضافة تعديلاتي على المقال ولكم خالص الشكر والتقدير.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mohamed Hamatto (نقاشمساهمات)

سجل الإساءة

السلام عليكم لقد لاحظت أنه تم تسجيل تعديل لي في بعض المقالات في سجل الإساءة! علما إن تعديلي صحيح وبسيط، وهو ما لا أفهمه!! فلماذا يعتبر تغيير مصطلح (داعش) مثلا إلى جملة تنظيم الدولة شيء مسيء لسياسة الموسوعة؟ حيث إني لم أغير سوى مقالة واحدة والبقية هي إضافة كلمة تنظيم الدولة فقط، فأعتبرت إساءة!! أرجو أن تبين ذلك لي حيث لم أفهم العلة؟ وهل يؤثر هذا؟ وهل يمكن إزالة ذلك؟ مع الشكر . --أسامة سعد (نقاش) 07:43، 10 سبتمبر 2015 (ت ع م)

أشكرك ، جزاك الله خيرا.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Usamasaad (نقاشمساهمات)

مرحبا

  • اخي لدي مشكلة هي انني عندما اريد ان اربط صفحه ما بصفحات اللغات الاخرى ياتي خطا. انظر بنفسك :Adil2015adil (نقاش) 21:34، 10 سبتمبر 2015 (ت ع م)[12]
  • عزيزي باسم ..لماذا لا توجد عائله طليس ... ممكن. نطلب ذلك منك--128.177.161.143 (نقاش) 22:22، 11 سبتمبر 2015 (ت ع م).

السلام عليكم

كيف حالك يا أخ باسم؟ أودُّ سؤالك هل 10 أصوات كافية لوسم مقالة مختارة، أم أنِّي في حاجة لجلب مزيد من الأصوات. أنا نوعاً ما متحمس بما أنها أولى مقالاتي المرشحة لتكون مختارة سؤال آخر: إذا رفعت الصور إلى كومنز بنفس العناوين، ما الذي سيظهر على المقال، الصور الموجودة هنا أم الموجودة في كومنز؟ من الواضح ضرورة حذف الصور المرفوعة هنا، لكن هو مجرد تساؤل --Krzys kurd (نقاش) 13:12، 12 سبتمبر 2015 (ت ع م)

رسالة شكر

السلام عليك اخي باسم اتمنى ان تكون على افضل حال واشكرك على القيام بمجهودات لتقييم الموسوعة ومنها ايضا الرد على اسئلتي التي اطرحها والتي بفضلها تم فك لغز القوالب والان استطعت ان اضع قوالب في صفحتي الشخصية بحيت كنت في طور مسح حسابي اتمنى لك التوفيق والعطاء من اجل فك شفرات الاسئلة الغامضة عند المتصفحين للويكي·— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبته NOUR (نقاشمساهمات)

نشاطات الويكي!

  • السلام عليكم. صديقي @باسم:! كيف الحال؟ أريد أن أستفسر عن ماهو مشروع أسبوع الويكي؟ وكيف أشارك به؟ وهل هنام مشاريع غيره؟ دمت في رعاية الله. محمد غيضانراسلنيمحمد غيضان 23:09، 12 سبتمبر 2015 (ت ع م)
  • تحية طيبة سيد باسم. الشخصية التي كتبت عنها هو شخصية عامة معروفة في إسبانيا من قبل الجاليات العربية والإسلامية وأسمه خالد كاكي وهو فنان وشاعر وموسيقي معروف. بإمكانك مراجعة غوغل ومشاهدة روابط الموضوع الذي حذفه مصعب لأكثر من ثلاث مرات وبدون أي طلب تعديل. المادة التي كتبتها عنه فيها معلومات قيمة عن إنجازات هذا الشخص على المستوى الإسباني وفي البلدان العربية من منشورات ومعارض وحفلات موسيقية. وبالتالي فإن حجة مصعب بأنه شخصية لا تستوفي المعايرر، حجة غير دقيقة. والسبب الآخر الذي ذكرته لكم وهو أن مصعب ذو توجهات دينية وشخص غير محايد، بإمكانك الإطلاع على صفحته الشخصية لتجده يطلب من كل زائر أن يصلي على النبي!! هل هذا شخص موضوعي يساهم في إدارة موسوعة عالمية؟؟ أرجو منكم مراجعة آخر نسخة من المادة المنشورة عن خالد كاكي لترى إن كان لدي حق أم لا. مع كل التقدير--Arte1258 (نقاش) 12:49، 13 سبتمبر 2015 (ت ع م)
شكراً جزيلاً لمساعدتك. وليست لدي أية مشكلة شخصية مع مصعب. أرجو أن يطلع أكثر من إداري على الموضوع إحقاقاً للحق ليس إلا. لقد قمت بإعادة وضع وكتابة الموضوع عن خالد كاكي لكي تراه. مع كل التقدير والإمتنان--Arte1258 (نقاش) 13:23، 13 سبتمبر 2015 (ت ع م)

ما هو سبب الإسترجاع

السلام علیکم. عفوا أضفت قسما إلی مقالة حرب الخليج الأولى وذکرت المصدر وحذفت قسما من المقالة کان دون المصدر وحضرتك ألغیته دون أي شرح أو ذکر السبب. لماذا؟ طبعا عليك أن تذکر السبب. لو کان فيه مشکلة يمکنك أن تخبرني أن أصلحها وليس أن تحذفها دفعة. إذن لماذا حذفتها؟ تحياتي--محمد (نقاش) 08:21، 14 سبتمبر 2015 (ت ع م)

رد:بخصوص أيقونة البوابة

أهلاً أخي باسم، شكراً جزيلاً بالفعل لمبادرتك على حل المسألة، مشكلة الأيقونة السابقة التي صنعتها بنفسي كانت مشتقة من صورة في كومنز حسبتها حرة فتبين لي عكس ذلك بعد حذفها وبالتالي حذف عملي معها. لقد عملت الآن على إضافة هذه الأيقونة إلى الوحدة الخاصة بأيقونات البوابات، ولكن هناك أمر بسيط هل يمكنك وضع الخلفية شفافة بدلاً عن كونها بيضاء، ليس لها تأثير كبير في شريط البوابات ولكن ربما عند استخدام الأيقونة في بوابات أخرى ذات الخلفية الملوّنة يتبين تأثيرها، وبارك الله في جهودك.--MrJoker07 (نقاش) 20:45، 14 سبتمبر 2015 (ت ع م)

أهلاً باسم، لقد وجدت رسالتك للتو كوني تغيّبت عن الموسوعة في اليومين الماضيين. ولكني أرى بأنك قد سعيت إلى الحل قدر المستطاع، تبدو جميلة الآن شكراً لك.--MrJoker07 (نقاش) 15:28، 17 سبتمبر 2015 (ت ع م)

شُكر وطلب

صباح الخير أخي باسم. شكرًا على التدخل. الحل في نظري لا يكون من خلال منع الآي بي لفترة طويلة؛ لأنه يبدو أن المستخدم يستخدم أداة بروكسي لتغيير الآي بي باستمرار. لو كان باستطاعة أداة تدقيق المستخدم الكشف عن الحساب الرئيسي؛ سيكون ذلك جيدًا. تحياتي.--ASammour (نقاش) 06:24، 15 سبتمبر 2015 (ت ع م)

This is a message from the Wikimedia Foundation. Translations are available.

As you may know, the Wikimedia Foundation Board of Trustees approved a new "Access to nonpublic information policy" on 25 April 2014 after a community consultation. The former policy has remained in place until the new policy could be implemented. That implementation work is now being done, and we are beginning the transition to the new policy.

An important part of that transition is helping volunteers like you sign the required confidentiality agreement. All Wikimedia volunteers with access to nonpublic information are required to sign this new agreement, and we have prepared some documentation to help you do so.

The Wikimedia Foundation is requiring that anyone with access to nonpublic information sign the new confidentiality agreement by 15 December 2015 (OTRS users have until 22 December 2015) to retain their access. You are receiving this email because you have access to nonpublic information and are required to sign the confidentiality agreement under the new policy.

Signing the confidentiality agreement for nonpublic information is conducted and tracked using Legalpad on Phabricator. The general confidentiality agreement is now ready, and the OTRS agreement will be ready after 22 September 2015. We have prepared a guide on Meta-Wiki to help you create your Phabricator account and sign the new agreement: Confidentiality agreement for nonpublic information/How to sign

If you have any questions or experience any problems while signing the new agreement, please visit this talk page or email me (gvarnumwikimedia.org). Again, please sign this confidentiality agreement by 15 December 2015 (OTRS users have until 22 December 2015) to retain your access to nonpublic information. If you do not wish to retain this access, please let me know and we will forward your request to the appropriate individuals.

Thank you,
Gregory Varnum (User:GVarnum-WMF), Wikimedia Foundation

Posted by the MediaWiki message delivery 23:33, 15 September 2015 (UTC) • TranslateGet help

رد:طلب

أهلين باسم، البوتي الذي أديره لا يربط التصنيفات بالبوابات ولا أعلم عن عن بوت آخر يقوم بهذه المهمة. قد تكون مهمة جديدة أضيفها، ولكنني بحاجة لأعلم على أي أساس يستطيع البوت ربط تصنيف ببوابة ؟ --- مع تحياتي - وهراني 11:17، 16 سبتمبر 2015 (ت ع م)

ننتظرك فی ويكي الرحلات

سوف تترك مساهماتك اثرا ايجابيا في توسيع ويكي الرحلات

مرحبا، رجاءً مطلوب منک 15 تعديل فی ويكي الرحلات

مع خالص التقدير، فلورانس (نقاش) 16:05، 16 سبتمبر 2015 (ت ع م)


مرحبا استاذ باسم، عندی طلب لو سمحت

ابی ارسل المعلومه الی فوق الی مستخدم:فلورانس/arvoylist من خلال خاص:إنشاء_قائمة_الرسائل_الكمية

و شکرا فلورانس (نقاش) 16:05، 16 سبتمبر 2015 (ت ع م)

مراجعة التعديلات...

السلام عليكم. صديقي العزيز @باسم:، كيف حالك؟ عند تصفحي في بعض المقالات أجد عبارة راجع التعديلات المعلقة حتى قبل أن أحصل على صلاحية مراجع تلقائي، فسؤالي هو هل من صلاحياتي مراجعة التعديلات المعلقة واستثناء التخريبي منها وكيف ذلك؟ محمد غيضانراسلنيمحمد غيضان 21:07، 16 سبتمبر 2015 (ت ع م) محمد غيضان 21:07، 16 سبتمبر 2015 (ت ع م)

صلاحية محرر

الرجوع عن تعديل

السلام باسم، كيف حالك؟ تم الرجوع عن تعديل لأحد المستخدمين المسجلين،هنا[13] وكنت قد راجعته وتأكت من صحة المعلومة، عندما تم حذف لوكيوس أبوليوس من قائمة مشاهير الأمازيغ. الويكيبديات الشقيقة ومنها الإنجليزية تعرفه كأمازيغي نوميدي.[14] شكرا --محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 23:49، 17 سبتمبر 2015 (ت ع م)

رد

مرحبًا أخي، كل الأمور على ما يرام. سأحاول اضافة بعض المعلومات الموثقة غير الشائعة في الأيام المقبلة. نهارك سعيد.--Jobas (نقاش) 12:42، 18 سبتمبر 2015 (ت ع م)

أرجو إبداء الرأي

مرحبا أرجو إبداء الرأي في صفحة نقاش الأهواز وشكراً.--جار الله (نقاش) 13:40، 18 سبتمبر 2015 (ت ع م)

منى بعزواي

مرحباً , بخصوص مقالة منى بعزاوي كتبت في صفحة النقاش أنني كشفت مصادر لها , لذلك أرجو أن تعيد المقالة , لأنه أنا أيضاً من رشحتها للحذف , تحياتي --مستخدم:muhib mansour 19:51، 18 سبتمبر 2015 (ت ع م)

فتح ترشيح مقالة

السلام عليكم يا اح باسم أريد منك فتح ترشيح يخص مقالة ابن بطوطة لأني رجعتها وأعتقد أنها لا تضم أي نوع من الترجمة الآلية او أخطاء فادحة ونظرا لمتلاكك هذه الصلاحية ارجوا منك فتح التوصية مرة أخرى ان تبين لك انه من الممكن فتح التصويت.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه يوسف اسد الاطلس (نقاشمساهمات)

رد موضوعي منك.

بفعل كان ردك موضوعي بشأن فتح ترشيح المقالة وسوف اعمل على إصلاح الاختلالات التي ذكرتها واتمنا منك أن ومدني بملاحظاتك التي قد تحسن المقالة لنرتقي إلى مقالة مختارة وشكرا--اسد الاطلس 12:45، 20 سبتمبر 2015 (ت ع م)

طلب تصويت

حاليا مقالة ابن بطوطة مرشحة كمختارة المرجو إبداء رأيك بما تراه مناسب في صفحة ترشيحها هنا وشكرا--اسد الاطلسراسلني📩 19:13، 21 سبتمبر 2015 (ت ع م)

اقتراح

أهلاً باسم، عندي فكرة تنظيمية بسيطة تخص الترشيحات وهي، عند رفض وسم أي ترشيح (مختارة - جيدة - قائمة - بوابة) اقتراح أن يتم نقل صفحة الترشيح (بدون تحويلة) إلى مسمى أخر وترك صفحة الترشيح محذوفة، يعني مثلاً: (ترشيح مقالات مختارة/مصر) تنقل إلى (ترشيح مقالات مختارة/مصر (ترشيح أول)) وهكذا .. كي يستطيع أي شخص لاحقاً من ترشيحها بدون مشاكل بدلاً من أن يجد صفحة الترشيح القديمة وقد لا يستطيع التصرف معها.

من ناحية أخرى عندما أتصفح صفحة المقالات المرفوضة أجد أحيانا الترشيح الجديد (المستوفي والذي حظي بالموافقة والوسم) يظهر في تلك الصفحة بدلاً من الترشيح القديم ، مما يسبب ربكة ، وشكرا لك --إبراهيـمـ (نقاش) 01:10، 23 سبتمبر 2015 (ت ع م)

مع اقتراح أعجبني جدا والذي سوف يعالج مشاكل يوجهها المستخدمون عندما يرشحون مقالة او قائمة...الخ سبق رفضها--اسد الاطلسراسلني📩 20:18، 23 سبتمبر 2015 (ت ع م)

طلب

طلب مساعدة

مرحبا أخ باسم أريد منك مساعدة تتعلق بالقوائم حيث انا ليس لديا خبرة في هذا المجال اتمنى ان تبدي ملاحظاتك بشأن هيكلية قائمة الأحزاب السياسية في المغرب وتقول لي كيف يمكن لي أن احسنها وكيف يجب ان تبدو هذه القائمة بشكل المطلوب مع تحياتي--اسد الاطلسراسلني📩 20:14، 23 سبتمبر 2015 (ت ع م)

تهنئة...

السلام عليكم. صديقي باسم/أرشيف 93، كيف حالك؟ كل عام وأنت بألف خير بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات...صديق محمد غيضانراسلني--محمد غيضان (نقاش) 21:13، 23 سبتمبر 2015 (ت ع م)

عيد سعيد

عيد مبارك سعيد اخ باسم كل عام وأنت بخير اسد الاطلسراسلني📩 22:54، 23 سبتمبر 2015 (ت ع م)

رفض تعديل

كل عيد وانت والاهل والاحباب بخير يا استاذ باسم ، اردت ان اعرف سبب رفضك لهذا التعديل هل هناك مشاكل في الصور؟ ارى ان الشرح الموجود اسفلها كان سليما--Ahmed SPi (نقاش) 03:39، 24 سبتمبر 2015 (ت ع م)

شكر

كل عام وأنت بخير يا أخ باسم. شكرا على نصائح التي ابديتها و أبشرك إني سوف أضيفها لكي تصبح القائمة فعل قائمة لديا فكرة هل سوف يكون إيداع تلك المعلومات في قوائم مثلا:

الحزب الفلاني تاريخه رئيسه باقي المعلومات
المعلومات المعلومات المعلومات المعلومات

هل وضع قائمة مثل هذه في كل فقرة حزب جيدة (علما أني سوف أضيف أعمدة اخرى)--اسد الاطلسراسلني📩 12:09، 24 سبتمبر 2015 (ت ع م)

عيد أضحى مبارك

عيد أضحى مبارك وكلُ عامٍ وأنت والأمة والعربية والإسلامية بخير--حمد مجربي (ناقش) 14:25، 24 سبتمبر 2015 (ت ع م).

استفسار

هل إذا استخدمت صور تحمل هذا الترخيص في القائمة التي اعمل عليها او أي مقالة أخرى سوف ينقص من قيمتها ام يمكنني استخدامها اتمنى أن تفيدني يا أخ باسم بشأن هذا الموضوع--اسد الاطلسراسلني📩 16:28، 24 سبتمبر 2015 (ت ع م)

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.