نقاش المستخدم:باسم/أرشيف 92

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 92

حذف حسن باقري

السلام علیکم. یعطيک العافية. عفوا أستاذ باسم، لماذا وجود الصفحة لهذه الشخصیة یسبب يشبه بالدعاية؟ أ ليس لکل القادة العسکريين من البلاد المختلفة صفحات في ويکي العربي؟ هل هذا یسبب الدعاية لهؤلاء القادة من مختلف البلاد؟ حتي هناك كثير من الصفحات لالأشخاص الذين لا یُعرفون عند القارئ العربي و ربما حتی عند شعبهم.أرجو استرجاع الصفحة رجاءا حيث أن هذه الشخصية لها الملحوظية الکافية و لها صفحتان في ويکی الإنکليزي والفارسي أيضا. رغم وجود کثير من الصفحات في ويکی العربی التي لیس لها أقل الملحوظية. و شکرا.--محمد (نقاش) 08:29، 18 أغسطس 2015 (ت ع م)

أهلا أستاذ باسم، تفضلت أن : "هذه المقالة وغيرها من المقالات الشبيهة أساسًا مصيرها الشطب سواء الآن أو بعد فترة" هل یمکن أن اسأل عن السبب؟ ما هي المشکلة حولها؟ کما أشرت هذه الشخصية لها صفحتان في ويکی الإنکليزي والفارسي وطبعا کانت لها ملحوظية في ویکي الفارسي والعربي لأن لها مقالتان في هاتين الموسوعتين. ثانيا: حسب السياسات ويکيبيديا المهم هو الملحوظية ولا آراء المستخدمين و ثالثا: کما أشرت سابقا هناك کثير من المقالات للأشخاص الذين ليس لهم ربما أکثر من مصدر واحد. کيف هؤلاء تکون لهم صفحات؟ انظر إلی هذه الصفحات رجاءا أحمد بن سعد أو قدور عربان أو محمد علي عامر المجيعي بمصدر واحد أو كريس ريدفيلد و کثير من مقالات أخری لیس لها مصدر ولا ملحوظية ولکن تری مقالاتهم في الویکي. رابعا لیس کل الإصرارات الكثيفة لإبقاء المقالات تدلّ علی کون المقالة ترويجيَّة أو دعائيَّة. بل أحيانا و کثيرا ما إنما الإصرار هو من أجل صرف الوقت و الإنزعاجات التي تحمّلها منشئ المقالة ولا يريد أن يریها تُشطب و تُحذف. علی أي حال المقالة لها ملحوظية حسب سياسات ويکيبيديا ومع وجود مقالات للعسکريين من مختلف البلاد من جنسيات متنوعة، لا أعتقد أنها تستحق الحذف و لا أعرف لماذا کل هذه الحساسية للقادة العسکريين الإيرانيين. شکرا--محمد (نقاش) 11:18، 18 أغسطس 2015 (ت ع م)
أخي، حسب السياسات ويکيبيديا المهم هو الملحوظية ولا تشير سياسات الويکي علی کون الملحوظية في لغة خاصة أو بلد خاص. بل المهم، الملحوظية بشکل عام. وهذه المقالة لها ملحوظيتها. لأن لها صفحتان في ويکي الإنکليزي والفارسي.--محمد (نقاش) 11:36، 18 أغسطس 2015 (ت ع م)
العجيب هو أن المقالات حول الإيرانيين تشطب بعد يومين من إنشاءها ولکن سائر المقالات تتبقّی لمدة سنوات و لا أحد یتعرضها. تحياتي.--محمد (نقاش) 11:39، 18 أغسطس 2015 (ت ع م)

تَساؤل آخر

السَلام عَليكم أَخي الكَريم ،احتِرامي لَك ولمجهودك ،لَدي تساؤل بخصوص تواجد هذه الصفحة مستخدم:Rimone211 ضمن قائمة الصَفحات الجديدة التي تحتاج إلى مُراجعه في ويكيبيديا ،مع العَلم أنه لا توجد إشارة المُراجعهـ داخل صَفحة المُستخدم ؟ ،وشُكراً ،واعتذر لكثرة التساؤلات -- علاء  :) راسِلني..! 08:31، 18 أغسطس 2015 (ت ع م)

شُكراً للرد أَخي الكَريم ،وما يَخص مَقالة الكيمياء سيتم استشارة الأخي سامي بإذن الله ،أما بالنسبة لصفحة المُستخدم فا قد نظرت بالقَوالب المُستعمله ولم أَجد قَالب لَهُ صِلة بالأَمر ،فلا أَدري ،ولدي تساؤل جديد بالنسبة لمقالة فاقوس المدينة في جمهورية مصر العَربية ،ولكن انظر إلى الخَريطه المُدرجه ضمن المَقالة ،حيث تم وَضع المَدينة ضمن المملكة الأُردنية الهاشمية ؟ فمن يُمكنه إصلاح الأَمر ؟ وشُكراً -- علاء  :) راسِلني..! 08:58، 18 أغسطس 2015 (ت ع م)

استفسار هام

أهلاً ، هناك نقطة هامة يبدو أننا لم ننتبه لها أود الاستفسار عنها، أحيانا قد يتم وسم قائمة كمختارة ولكن تكون قائمة ذات نطاق كبير نسبيا ، ثم يقوم بعض المستخدمين بترشيح قائمة فرعية من الأولى مما يجعل المحتوى تقريباً مكرر ، يعني لو فرضنا مثلاً (قائمة ثدييات الشام الباقية والمنقرضة) لو قام مستخدم ما بترشيح قائمة عن (ثدييات سوريا الباقية والمنقرضة) والتي تقريباً بها نفس العناصر، أليس هذا الأمر فيه تكرار وتعارض مع المقالة القديمة ؟ --إبراهيـمـ (نقاش) 14:39، 18 أغسطس 2015 (ت ع م)

يبدو أنك لم تستوعب الفكرة بشكل كامل، يعني أنا لاحظت مثلاً أن قائمة (مواقع التراث العالمي في الدول العربية) موسومة مسبقا كمختارة ، قام بعض المستخدمين مؤخراً بترشيح قوائم تراث عالمي بالنسبة للمغرب وموريتانيا، هناك اختلاف بسيط فيها ولكن فكرة المحتوى تقريباً واحدة، لذلك طرحت عليك هذا السؤال ، من ناحية أخرى: أليس من المفترض أن القائمة هي عبارة عن قائمة بمجموعة مقالات موجودة من قبل ؟ أم لا يشترط ان يكون محتوى القائمة عبارة عن مقالات مفصلة ؟ (مثل قائمة حلقات أحمد الشقيري مثلاً) ، عامة أنا أطرح هذه الأسئلة ليس بسبب هذه الترشيحات وإنما لإستيضاح الأمور، ربما هذه النقاط لم تكن في الحسبان من قبل ولذلك نبدأ التفكير والنقاش لطرح معايير جديد ة او صفحة إرشادات لذلك --إبراهيـمـ (نقاش) 16:21، 18 أغسطس 2015 (ت ع م)

احتاج مساعده

انشأت مقاله ولكن وضعتها في غير مكانها اقصد انه انا انشأت هذه المقالة نيك روبينسون ولكن وضعتها في ويكيبيديا الإنجليزية Nick Robinson كيف اصلح الخطا أريد ان أضعها في مكانها الصحيح وهو هنا (Nick Robinson (American actor) Adil2015adil (نقاش) 00:54، 19 أغسطس 2015 (ت ع م)

واجهة الأحداث الجارية

لقد ظهرت عندي واجهة بوابة: الأحداث الجارية ليوم 16 أغسطس 2015 مرتين (مكررة) في الصفحة، هل هناك خطأ ما ؟ أرجو مراجعتها لطفا.--أسامة سعد (نقاش) 05:41، 19 أغسطس 2015 (ت ع م)

وسم مختارة على قائمة اللغات

أهلا صديقي باسم.

فخور بقائمة ناسا لأفضل النباتات المنزلية لتنقية الهواء كأول مساهمة موسومة لي على ويكبيديا العربية بعد مساهمات الصور. ولكني أتساءل لماذا لا تظهر تجمة الوسم على "العربية" بين قائمة اللغات الأجنيية في يسار الصفحة، عندما أفتحها في لغات أخرى مثلا [1]. --محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 07:53، 19 أغسطس 2015 (ت ع م)

مرحبا باسم

هل لك ازالة اخر نقاشين قبل الاخير في نقاشي، حيث انه اتهامات باطلة وكلمات لا تليق في نقاشي. وشكرا لك باسم مقدما.--ثعلب شبه الجزيرة (نقاش) 13:34، 19 أغسطس 2015 (ت ع م)

اتمنى منك اخفائها يا باسم اخر نقاشين قبل الاخير في نقاشي لانها كلمات غير لائقة.--ثعلب شبه الجزيرة (نقاش) 09:51، 20 أغسطس 2015 (ت ع م)

رد

تمام.. شكرًا لك يا باسم.. أسعدني ذلك.. إليك الصفحة، أفعل ما شئت.. تحياتي.د. ولاء ناقشني!14:30، 20 أغسطس 2015 (ت ع م)

الحذف الجاءر للمقالات

عزيزي ان الحذف الجاءر للمقالات هو خاطئ انت تعمل بشكل خاطئ ما هو مقياس الملحوظية الذي تتكلم به لو سمحت ان رايك الشخصي خاطء ارجو اعادة المقالات والعمل على تحسينهااضاعة جهودنا بسبب رايك الشخصي غير نافع وشكرا--م.ز ناجح ابو الامير الاردن, هدفي 1% من المقالات 1\1000 من التعديلات (نقاش) 20:17، 20 أغسطس 2015 (ت ع م)

سُؤال

السَلام عَليكم، جُمعة خَير بإذن الله وأرجو أن تكون بخير، وَددت أَخذ رأيك في هذه المَقالة في مَلعبي وماذا تَحتاج لِكي تُصبح جيدة مع العِلم أن أَعمل عليها وعلى مَقالة نظير إنزيمي، ومع ذَكر أن هذا هوَ الكَم المعلومات المَوجود فيما يَخص المَرض، احتِرامي -- علاء  :) راسِلني..! 08:16، 21 أغسطس 2015 (ت ع م)

شُكراً للإجابة، حالياً أَعمل على القالب الخاص بِها في مَلعبي الثاني، ثم سَأقوم بفتح بَعض الوَصلات الحَمراء في المَقالة وإضافة بعض التَعديلات والمَصادر إِليها، وَسأقوم بِترشيحها كَجيدة بإذن الله، احتِرامي -- علاء  :) راسِلني..! 08:31، 21 أغسطس 2015 (ت ع م)

مساعدة

هناك بعض الامور التي لا تظهر في هذا القالب قالب:مواضيع الولايات المتحدة انظر في قالب الولايات المتحدة باللغة الانجليزية Template:United States topics هل رأيت الفرق اتمنى ان تصلح العطل وشكرا ...Adil2015adil (نقاش) 03:57، 22 أغسطس 2015 (ت ع م)

تَرشيح مَقالة كَجيدة

ويليام كولي

مرحبًا ^_^ وجدت أنك حذفت مقالة ويليام كولي لأنها لا تستوفي معايير السيرة الذاتية، في الواقع أنا غير متأكدة من أهميتها، ولكن أود أن أتناقش معك في ذلك لأنها مقالة مختارة في الإنجليزية. قد يكون شخصًا معروفًا في أمريكا... في انتظار ردك--Reem Al-Kashif (نقاش) 18:20، 23 أغسطس 2015 (ت ع م)

شكرًا^_^--Reem Al-Kashif (نقاش) 00:25، 28 أغسطس 2015 (ت ع م)

رد:

اللهم آمين، جزاكم الله خير أخي باسم. أسأل الله أن يرحم موتانا وموتى المسلمين جميعاً ويحسن خواتمنا ويجمعنا بهم في جنات النعيم.--MrJoker07 (نقاش) 18:45، 25 أغسطس 2015 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا اخي احتاج مساعدتك كنت انشئ هذه المقالة موقد حرق الأخشاب وعندما انتهيت منها وجدت ان لها وصلات بلغة أجنبية وخاطئة اقصد ان هناك شخص وضعها في المكان الخاطئ احدهم وضعها هنا [2] وهذا خطا المفترض ان توضع هنا [3] احتاج مساعدتك في تغيير الوصلة ولان هذا الامر حصل معي من قبل مرات عديدة هل تعرف كيف أفعلها ؟ وشكرا لك ...Adil2015adil (نقاش) 12:00، 26 أغسطس 2015 (ت ع م)

أشكرك كثيرا اخي الكريم . Adil2015adil (نقاش) 12:18، 26 أغسطس 2015 (ت ع م)

تحية طيبة

أرجو التكرم بزيارة صفحة ترشيحات القوائم المختارة/قائمة مدربي نادي برشلونة واجرآء ما تراه حضرتكم مناسب وتفضل بقبول فائق الاحترام (Abu Kenan|نقاش) 26 آب 2015 (ت ع م).

صلاحيات كومنز

هل لديك صلاحية حذف الملفات من على كومنز لأنني أود حذف كل ما يتعلق بـ مقالة حسن عسيري هنا أشرف فارس💀 نقاشي 13:38، 26 أغسطس 2015 (ت ع م)

قالب الشطب

لا أعلم ما هو قالب الشطب في كومنز ولا أعلم من يراقب تلك الصور هناك أشرف فارس💀 نقاشي 18:24، 26 أغسطس 2015 (ت ع م)

حل مشكلة تخريب

السلام عليكم أخي باسم، قام أحد المساهمين من غير المسجلين بتعليم هذه المقالة كمختارة وهي ليست كذلك كما وضع لها صفحة ترشيح خاصة بها، هل يمكنك حل المسألة، وشكراً.--MrJoker07 (نقاش) 21:42، 26 أغسطس 2015 (ت ع م)

شكر

  • شكرا على استرجاع التخريب في صفحتي الشخصية. --Meno25 (نقاش) 02:17، 27 أغسطس 2015 (ت ع م)

je veux dit salut pour tout les rèsbenssable de wipidia. pourqoi je veux trouver les vidio dans wikpidia — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 197.130.21.167 (نقاشمساهمات)

لماذ مسحتم المقال وقد كنت فى مرحلة إضافة روابط من جرائد بها كل ما جاء فى المقالة؟؟

لماذ مسحتم المقال وقد كنت فى مرحلة إضافة روابط من جرائد بها كل ما جاء فى المقالة؟؟ --Mahdi Channel (نقاش) 21:52، 27 أغسطس 2015 (ت ع م)

حسن عسيري

بخصوص مقالة حسن عسيري التعديلات فاقت في الثلاث أيام أكثر من 900 تعديل وتم وضع الكثير من الصور والمعلومات بدون مصدر ولشخصية على قيد الحياة أشرف فارس💀 نقاشي 00:11، 28 أغسطس 2015 (ت ع م)

صور كومنز

صديقي @باسم:! السلام عليكم...

  1. قمت بإنشاء كل من المقالتين غيلتي جير وشخصيات غيلتي جير وقمت بإدراج بعض الصور إلى كومنز مع ذكر المصدر ولكنها حذفت بل وتم تحذيري من المنع فما السبب؟
  2. يطلب مني عند رفع صورة ذكر المصدر والمالك فما الفرق وهل كلاهما واحد؟

وأخيرا أرجوا الرد علي، وأرجو لك العافية والخير ودوامهما.... تحياتي محمد غيضانراسلنيG.Hedan 00:24، 28 أغسطس 2015 (ت ع م) G.Hedan 00:24، 28 أغسطس 2015 (ت ع م)

طيب عندما أرى صورة على جوجل أدخل إليها وإلى الموقع المدون تحتها فهل بهذا يعد الموقع مصدرا.... كما أن المؤلف هو من أنشأ غيلتي جير محمد غيضانراسلنيG.Hedan 17:41، 29 أغسطس 2015 (ت ع م)

رد: الوسام

 شكرًا باسم على الوسام.. نحن بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد والتكاتف للعمل على رقي الموسوعة.. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!16:22، 28 أغسطس 2015 (ت ع م)

ممكن ترشدنى بطريقة مبسطة او بالاخطاء فى السيرة التى كتبتها عن الشيخ محمد المهدى شرف الدين

سلام عليكم كنت قد كتبت سيرة للشيخ محمد المهدى شرف الدبن على ويكي لكن تم حذفها ولم يذكر بالضبط النقط الخلافية التى تم الحذف بناء عليها فهل ممكن ترشدنى للنقط الواجب تعديلها حتى يتم تثبيت المقالة؟ --Mahdi Channel (نقاش) 20:06، 29 أغسطس 2015 (ت ع م)

تحويل الملفات

مرحبا، لا أعتقد بأن تحويل الملفات مفيد. لأنه إذا استعمل الاسم الذي حول إلى اسم ثان فلن يظهر لنا الملف (الصورة). لذا هل يمكنك حذف ملف:Rec 4.png. --- مع تحياتي - وهراني 21:28، 29 أغسطس 2015 (ت ع م)

من فضلك لا تعذب القادمين الجدد

من فضلك لا تعذب القادمين الجدد وأحسنوا إن الله يحب المحسنين.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه BiKaz (نقاشمساهمات)

تنبيه

  • بخصوص مقالة عن الشيخ محمد المهدى شرف الدين هو أحد اعلام اذاعة القرأن الكريم بمصر و سلطنه عمان و له تسجيلات فى دولة ايران و سويسرا و له باع طويل فى الإبتهالات و التلاوة و معروف بقدر كافى فى مصر و له اكبر قناة للتلاوات النادرة على اليتويوب مع العلم ان الشخصية ليست بمطرب حتى نقول انه مشهور جدا بل هو قارئ قرأن وهو من أعلام اذاعة القرأن الكريم فى الجيل الحالى على قيد الحياة و له تسجيلات عدة فى اذاعة ايران و غيرها و هناك جزء من سيرته فى سلطنة عمان و له باع طويل فى الإبتهالات و الترتيل و لكن هل ممكن ترشدونى لانشاء مقالة جيدة يتم قبولها فى ويكيبيديا.اخوكم محمود. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته--Mahdi Channel (نقاش) 21:22، 30 أغسطس 2015 (ت ع م)
  • قام مصعب ولأكثر من مرة بحذف مادتي المنشورةعن خالد كاكي، مع توفر الموضوع على الوصلات والروابط الأساسية كمادة تنفع ويكيبيديا. أرجو من أي إداري آخر غير مصعب أن يطلع على تفاصيل الموضوع رجاءً.--Arte1258 (نقاش) 08:21، 31 أغسطس 2015 (ت ع م)

طلب

قمت بطلب منحي صلاحية محرر لكن دون جدوى (حيادي) ثم طلبت مراجعة الصفحات التي قمت بإنشائها وكذلك دون رد مع العلم أني تتوفر في الشروط --moulaytouat (نقاش) 19:15، 31 أغسطس 2015 (ت ع م)

طَلب مُستعجل

السَلام عليكم أخي الكَريم، لو تكرمت عَليَّ بإزالة اسم "ميادة سلطان" وَ "ميادة مهند" من القائمة السوداء ؟ لإن أحد المستخدمين يحاول إنشاء حساب والموقع يُظهر أن الاسم قد طابق مُدخلة بالقائمة السوداء، وشُكراً -- علاء  :) راسِلني..! 11:07، 1 سبتمبر 2015 (ت ع م)

الحذوفات المتكررة

سلام الله عليك أخي باسم.. الرجاء من الأخوة المسؤلين معالجة هذه الظاهرة!! ظاهرة الحذف المنتشرة في ويكيبيديا وخاصة من الأخ Ibrahim.ID، تسلط على عشرون مقالة خاصة بالسنة النبوية بزعم انها غير موسوعية.. الرجاء الإطلاع ومناقشة حذف العشرون مقالة، أليست كمثل الإعجاز الكوني في القرآن وغيرها من المقالات! وأين الخلل المسبب للحذف ولماذا حذفت هذه المجموعة بالذات!!؟.. رغم ان المستخدم Ibrahim.ID تسلط ايضاً على حذف مجموعة كبيرة من صور قد رفعتها وهي من تصويري الخاص (بعدستي).. الرجاء الإفادة عن هذه الظاهرة والحل!! وشكراً لكم --Faisal Al-Abdullah (نقاش) 16:02، 1 سبتمبر 2015 (ت ع م)

المقالات المحذوفة

أهلا بك عزيزي.. المقالات المفصلة ذات مراجع متعددة، ولا تمت لموقع واحد بعينه او معتقد واحد!! وكان القصد من فتح المقالات في مقالات مستقلة ليتم الأستفادة منها بشكل مستقل.
بالنسبة للصور التي من تصويري، حقيقة لا اعلم لماذا حذفت! حيث كان في المقال المذكور صور ذات تراخيص وحذفت ايضاً، ربما الأخ ابراهيم لم ينتبه للترخيص الخاص بملكيتي للصور التي رفعتها! مع العلم ان الصور المرفوعة إلى مقال الدفاع المدني السعودي كانت مرفوعة في نفس اليوم الذي تم التصوير فيه، حيث انني صورتها خاصة للمقالة.
الرجاء مراجعة الترخيصات الخاصة بالصور! وهي كاللآتي:
وشكراً لك --Faisal Al-Abdullah (نقاش) 16:57، 1 سبتمبر 2015 (ت ع م)

حذف الخطب

مرحبا أستاذ باسم ، كيف حالك كان لدي استفسار حول حذف خطبة الأشباح سابقا وحذف الخطبة الفدكية والخطبة المونقة حاليا، إذ تنص سياسة الموسوعة على درج نص الخطبة في ( ويكي مصدر) وهذه الصفحات التي حذفت تحتوي على معلومات حول هذا الأثر البلاغي وليس نص الخطبة الموجهة ، فهل من الصحيح أن تحذف هذه الصفحات وفقا لهذا البند من القوانين : الخطاب الموّجه الذي لا يحتوي على معلومات موسوعية كالخطب والمواعظ الدينية أو مثل: يا أيها الناس أصغوا لرأيي في كذا أو شكراً لكم على مجهودكم في الموسوعة . ؟؟؟؟ حيث كانت الصفحات تحتوي على المعلومات الموسوعية ، بالإضافة إلى عرض نموذجا مختصرا لمقتطف من الأثر الأدبي ( الخطبة) فما رأيك في ذلك ؟ --عمار البغدادي 14:09، 2 سبتمبر 2015 (ت ع م)تحياتي

تاسف

اتاسف عن حضرتكم المحترمة Hamzakhatir (نقاش) 14:12، 2 سبتمبر 2015 (ت ع م)

رد

مرحبا ،الحمدلله ، شكرا لك إذن إن توفرت الشروط التي تفضلت بها فلا داعي لحذف صفحة تتحدث عن خطبة تأريخية وتوضح أسباب ذكرها و الهدف منها ومدى بلاغتها ومعانيها ، فهي تعد مقالة موسوعية ، أليس كذلك ؟ --عمار البغدادي 15:33، 2 سبتمبر 2015 (ت ع م)

إذن هل يمكن لك التفضل بإعادة الصفحات التي حذفت ( الخطبة المونقة) و ( الخطبة الفدكية) و ( خطبة الأشباح) فلا يوجد مبرر لحذفها كما تفضلت يا زميلي الفاضل--عمار البغدادي 15:44، 2 سبتمبر 2015 (ت ع م)

شكر وتقدير

مرحبا ، شكرا جزيلا لك ، بوركت نعم سوف أعمل على تنقيح الصفحات أكثر حتى تكون أكثر موسوعية ، بالنسبة لخطبة الاشباح انظر هنا [4] --عمار البغدادي 16:53، 2 سبتمبر 2015 (ت ع م)

سلمت يداك أخي الكريم ، فقط أمهلني بعضا من الوقت أعمل على تنقيحها وفقا لسياسة الموسوعة --عمار البغدادي 21:04، 2 سبتمبر 2015 (ت ع م)

طلب منح صلاحية

أرجوك إمنحني صلاحيتان المحرر و المراجع لأنني بحاجة إليهما و فد وضعت طلب في صفحة طلبات صلاحيات--اشرف ياسين (نقاش) 15:40، 3 سبتمبر 2015 (ت ع م)

رد:استفسار

أهلًا باسم. أنا بخير والحمد لله. أعتقد أن هذه المشكلة هي بسبب تعطل بعض السكربتات الموجودة في صفحات الفكتور، وcommon.js، لو تلاحظ في ويكي بيانات؛ ستجد أن اللغة العربية موجودة، وهذا المهم. يبقى ظهور اللغة العربية في الويكيات الأخرى. وهذه الجزئية تختص بالجافا السكريبت، والتي تعطلت معظم أكوادها بسبب بعض المشاكل في النظام. تحياتي.--ASammour (نقاش) 12:00، 4 سبتمبر 2015 (ت ع م)

اعتذار و شكر

الأستاذ العزيز باسم، اتأسف منك لافتراضي الخاطئ بك اخر مرة و شكرا على مساعدتك و حياديتك مرة أخرى Grandia01 (نقاش) 13:30، 6 سبتمبر 2015 (ت ع م)

شكر

شكرا باسم على متابعتك لتخريبات وشتائم ذاك المستخدم وقيامك باللازم. تحياتي--Avicenno (نقاش) 14:30، 6 سبتمبر 2015 (ت ع م)

مشاركة المغرب ضمن البعثات الأممية لحفظ السلم العالمي

  • لماد حدفت مشاركة المغرب ضمن البعثات الأممية لحفظ السلم العالمي— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 97OTMANE (نقاشمساهمات)
  • سلام أخ باسم المرجو إعادة النظر في التعديل المتعلق بالحسيمة لأنها لم تعد تنتمي إلى جهة الحسيمة تازة تاونات و أصبحت ضمن جهة الحسيمة طنجة تطوان حسب التقسيم الجهوي الجديد و شكرا --ⴰⵔⵉⴼⵉ ⵎⴰⵣⵉⵖ (نقاش) 20:07، 6 سبتمبر 2015 (ت ع م)
تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.