انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:بلال الدويك/أرشيف 3

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 3

مرحبا

    • مرحبًا بالنسبة لاستراجعك المداخلة في نقاش الخلافة العباسية، في الواقع في فقرة الإسلام هناك ذكر أن أغلب السنة والشيعة يؤلون آية الاستواء على العرش بشكل مجازي، والزميل يقول أن الأشاعرة (وهم على علمي جزء من السنة كما يظهر في قالب طوائف إسلامية) هم من قالوا بذلك أما باقي الفرق داخل الطائفة السنية لم تقل بالتأويل بل قالت بالحرفية. هل هذا صحيح؟ طبعًا إن كانت مداخلته مغلوطة، لا حاجة لأي تعديل، أما إذا كانت مداخلته صحيحة يجب علينا تعديل ما كتبت. وإن كان لا لعلم لك بالموضوع، هل يمكنك أن تسأل شيخًا أو أحدًا فقيهًا بشؤون الشرع، حتى لا نضع معلومة مغلوطة. شكرًا.--Sammy.aw (نقاش) 15:22، 8 سبتمبر 2011 (ت ع م)
    • شكرًا جزيلاً، شرحك كفّى ووفّى.--Sammy.aw (نقاش) 15:20، 9 سبتمبر 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أكمل الدين البابرتي

يتيمة مرحبا، بلال الدويك! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أكمل الدين البابرتي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:10، 11 سبتمبر 2011 (ت ع م)

مبتديء يطلب استشارة

السلام عليكم اخي بلال الدويك ، كنت احاول ادخال صفحة للحبيب عمر بن حفيظ بالفرنسية ولكنها حذفت 3مرات ثم لم اعد استطيع اضافة اي مقالة بالفرنسية، ولا اعرف ما المشكلة، ولماذا حظرني المستخدم Lebrouillard هكذا؟ اشكر لك قرائتك لرسالتي مسبقا.

--HusseinMutahar (نقاش) 21:48، 8 مايو 2012 (ت ع م)

وصلني جوابك المفصل وأشكرك كثيرا على الرد الواضح وسأحاول جاهداً أن أتقيد بما شرحته لي، يبدو أن هنالك الكثير لأتعلمه، فأرجو من الله لي ولك التوفيق والسداد.

سؤال آخر: إذا كان الأفضل لنا عدم النسخ الحرفي من مواقع انترنت فما هي الطريقة المناسبة والسهلة لكتابة المواضيع؟ أرجو ان تمرر لي بعضا من خبرتك في هذا المجال.

شاكرا لك مرة أخرى، ولقد أعجبتني مساهماتك كثيرا في صفحة الحبيب علي فأرجو أن أستطيع أن أتعلم الكثير منك.

--HusseinMutahar (نقاش) 14:16، 10 مايو 2012 (ت ع م)

وضحت لي الفكرة تماماً وأشكرك كثيراً على التواصل. وأظن أنني فهمت ما تقصد وطبقته في ترجمة لجزء "شرح" من صفحة إجازة. والفضل لله وعلى يديك، جعلها في موازين حسناتك. وعسى أن أرد لك الخدمة يوماً ما.

--HusseinMutahar (نقاش) 17:04، 13 مايو 2012 (ت ع م)

حذف المستخدم Ali صفحة باعلوي وقد قرأت سياية العائلات والانساب وأعتقد أن نسب السادة آل باعلوي قديم ولهم إنجازات مختلفة خصوصا نشر الإسلام في اندنوسيا والهند ووسط وغرب افريقيا، فلماذا حذفها واسترجع جميع الروابط التي ادخلتها؟ --HusseinMutahar (نقاش) 07:24، 4 يونيو 2012 (ت ع م)

سؤال

اخي الدويك, احييك على اضافاتك المفيدة التى تحافظ بها على ارثنا الاسلامي، وجئتك اطلب منك سؤال عل ان تعرف جوابه. اكتب عن الشيخ عمر الملاء واحوال ان اجد اي معلومات عن كتابه «وسيلة المتعبدين». يقول الزركلى ان هناك مخطوط (ناقص) منها في "معهد المخطوطات", لكن لا يحدد اي معهد? على الاغلب يقصد بها هذا المعهد. اذا كان هذا هو الحال سأحاول انشاء صفحة عن المعهد نفسه. ان كان لك اي معلومات اخرى عن الكتاب او الشيخ فنرجو ان تضيفها. في امان الله.--Aa2-2004 (نقاش) 11:09، 16 سبتمبر 2011 (ت ع م)

شكرا عزيزي للرد. بحمد الله استطعت ان اجد مصادر اخرى عن الملا وانا راض عن المقال (الى حد ما).--Aa2-2004 (نقاش) 19:01، 22 سبتمبر 2011 (ت ع م)

دير آخر

السلام عليكم عزيزي بلال... كيف حالك يا رجل؟ ، رشحت مقالة دير الأنبا مقار كمقالة مختارة، أتمنى أن أرى تصويتك قريباً سواء كان بالسلب أو الإيجاب. تحياتي . د. فارس الجُويلي (راسلني) 22:40، 16 سبتمبر 2011 (ت ع م)

تم وسم الشيخ د.ابراهيم بن عبدالله الحازمي للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 09:04، 25 سبتمبر 2011 (ت ع م)

دعوة

مرحبا اخي كيف الحال ؟ ادعوك للتصويت علي ترشيح مقالة تايلاند كمقالة جيدة فالمقالة اخذت مني جهد كبير فقط القي نظرة واعطني رأيك بالتصويت --Alazmi (نقاش) 11:00، 26 سبتمبر 2011 (ت ع م)

--أبو حمزة أسعد بنقاشك 21:20، 26 سبتمبر 2011 (ت ع م)

جواب

  • وعليك السلام ورحمة الله.  أصلح: نمط navbox-group في قالب:تصفح عام مستدعى من Mediawiki:Common.css حيث يجب ألا يغير معطى right/left إن كانت عليه علامة ‎@noflip. جزاك الله خيرا على الانتباه.--زكريا 20:05، 3 أكتوبر 2011 (ت ع م)
  • الآن فهمت.  صحح الخلل في القالب. بارك الله فيك. --زكريا 01:23، 4 أكتوبر 2011 (ت ع م)

وصلتني الرسالة

أكتب الرد حاليا، لا داعي للقلق :) ---شكرا Melamrawy (WMF) (نقاش) 18:24، 13 أكتوبر 2011 (ت ع م)

شجرة نسب محمد صلى الله عليه وسلم

بخصوص شجرة نسب الرسول في مقالته لما لا تجعل الشجرة في قالب فمن أراد أن يراجعها يظهرها, مثل هذه الطريقة في مقال جون كينيدي في اللغة الإنغليزية. فشكل المقالة أرتب ومتسق مع السياق. khalid alshamrani (نقاش) 02:47، 22 أكتوبر 2011 (ت ع م)

    • مرحبًا بلال، لماذا لا تقترح وضع حماية على مقالة محمد، فهي ضمن قائمة مراقبتي وألاحظ أن كلُ يريد أن يدلو بدلوه فيما يعرفه، لذلك فإن وضع حماية يريحك من عناء المتابعة. عليك أن تطلب الأمر من أحد الإداريين.--Sammy.aw (نقاش) 14:57، 22 أكتوبر 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة طبقات الصوفية (كتاب)

يتيمة مرحبا، بلال الدويك! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة طبقات الصوفية (كتاب) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:21، 24 أكتوبر 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:29، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

ترشيح مقالة جيدة

تحية طيبة وبعد التحية والسلام ارجوا من جنابك الكريم المشاركة في التصويت في مقالة مماليك العراق لاني رشحتها لكي تكون ضمن المقالات الجيدة في الموسوعة وتقبل مني اطيب التحيات --HARRY (نقاش) 00:47، 2 نوفمبر 2011 (ت ع م)

أداة التقييم

وعليكم السلام يا بلال. لقد طرح الموضوع مرة. أحسب أن الأداة لن يستفاد منها في ويكيبيديا العربية في الوقت الحالي؛ فقياسا بالإنجليزية، كثيرة هي البذرات والمقالات التي تحتاج التصليح والتصحيح، ما يلزمنا الآن هو إيجاد من يصحح، والدعوة إلى تحرير مقالات ذات جودة وزيادة عدد المستخدمين، ذا أحرى برأيي من التقييم. --زكريا 17:54، 2 نوفمبر 2011 (ت ع م)

Why did you upload all the calligraphy images that were deleted from commons

You were warned that they were copyright violations - you should never have uploaded them here Calliopejen1 (نقاش) 20:28، 3 نوفمبر 2011 (ت ع م)

السلام عليك بلال، لقد قمت بحذف تلك الصور لأن ترخيص الإطارات المستخدمة فيها غير واضح ولأن الصور حذفت من كومنز. أرجو ألا تعاود رفع الصور التي حذفت في كومنز، فالصور التكميلية التي لا تقبلها سياسات كومنز، لا تقبل هنا ولأن ذلك يسبب مزيدا من العمل غير الضروري للإداريين. شكرا لك.--OsamaK (ناقش) 08:01، 18 نوفمبر 2011 (ت ع م)

مقالة محمد (صلى الله عليه وسلم)

سلام الله عليك أخي بلال، هل من حل لإعادة بناء صور أسماء الخلفاء الراشدين التي حذفت من مقالة النبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام؟. تحيّة . د. فارس الجُويلي (راسلني) 11:57، 20 نوفمبر 2011 (ت ع م)

مرحبًا بلال، مبروك وسم ثمرة جهودك في الموسوعة ، كنت أريد أن أسأل نفس سؤال أخي فارس، إن كان باستطاعتك تعويض تلك الصور، فأرجو أن تفعل ذلك بأسرع ما يمكن حتى تبقى المقالة بأبهى حلة--باسمراسلني (☎)--: 12:22، 30 نوفمبر 2011 (ت ع م)
شكرًا أخي على تهانيك الرقيقة، وعلى رأي أمير الشعراء: "ولد الحبّ يوم ولد عيسى".--Sammy.aw (نقاش) 15:24، 25 ديسمبر 2011 (ت ع م)

حسنا

حسنا أخي لامشكلة. --Iljia (نقاش) 09:59، 8 يناير 2012 (ت ع م)

ترشيح مقالة جيدة

رشحت مقالة محافظة المحرق لتكون جيدة , ساهم بالتصويت--ن.ح (نقاش) 09:26، 10 يناير 2012 (ت ع م)

ترشيح مقالة مختارة

مرحبًا أخي، لقد رشحت مقالة التأثير الحضاري للمسيحية لتكون مختارة، فأرجو الاطلاع عليها والتصويت بما تراه مناسبًا هنا. Jobas (نقاش) 18:54، 19 يناير 2012 (ت ع م)

السهروردي المقتول

اخي الدويك ، متى توفي السهروردي المقتول ، هل هي سنة 665 هأ (كما هو مكتوب هنا) أو انه سنة 587 هـ ؟ يقول الزركلي انه هناك اختلاف في اسمه ، فهذا قد يكون احد اسباب الاتباس..--Aa2-2004 (نقاش) 17:43، 1 فبراير 2012 (ت ع م)

ترشيح مقالة حديث نبوي كمقالة مختارة

السلام عليكم، أدعوك للإدلاء بصوتك في ترشيح مقالة حديث نبوي لتكون مقالة مختارة في صفحة الترشيح هنا --Bakkouz (نقاش) 12:00، 2 فبراير 2012 (ت ع م)

تفضلوا بالتصويت هنا وشكراً | عبدالمؤمن (نقاش) 17:00، 6 فبراير 2012 (ت ع م)

الدعوة للمشاركة في التصويت لمقالة جيدة

السلام عليكم وبعد التحية والسلام انا قمت بترشيح مقالة تاريخ بغداد بعد سقوط المماليك لكي تصبح مقالة جيدة ضمن المقالات الموجودة في موسوعة ويكيبديا وارجوا من جنابك الكريم المشاركة بالتصويت ودمت في رعاية الله --HARRY (نقاش) 01:34، 18 فبراير 2012 (ت ع م)

Amman workshop 11-12 April 2012

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop at the Jordan Media Institute- Amman, Jordan in April.

The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias (mainly Arabic and English), and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details here in English.

And here in Arabic.

We look forward to hearing form you.

Rich Farmbrough, 19:47, 29 فبراير 2012 (UTC).

الخليل

  • جميل جدا.. بقي لدينا بعض الإضافات الطفيفة، حتى تكتمل المقالة وتترشَح لفئة المقالات المُختارة. الإضافات المطلوبة:
  1. إحصائية دقيقة عن عدد سكان الخليل ودياناتهم في فترات مختلفة، فالجدول في فقرة السكان يحتاج للإضافة.
  2. هل بإمكانك تزويد صورة للبلدية الجديدة، وأي معلم سيادي تم بناؤه في فترة السلطة؟ (مع إني لا أؤمن بوجود نقطة سيادة!)
  3. نحن بحاجة لصور معالم ثقافية خليلية (مسرح، سينما، مكتبة، ...)، بالإضافة لصورة صالة البلدية الرياضية التي أشرت اليها سابقا.

وسلامتك Freedom's Falcon (نقاش) 16:11، 16 مارس 2012 (ت ع م)

  • مرحبا أخي بلال، أتمنى أن تكون أخبارك بخير إن شاء الله.. أود فقط أن أسألك إن كان لديك بعض الوقت لمساعدتي في إنقاذ ترشيح مقالة الخليل، فهي الآن على وشك القبول الإسبوع القادم إن شاء الله، إلاّ أن هناك مشكلة صغيرة، ألا وهي إعتراض الزميل حلموني على بعض الفقرات في صفحة ترشيح المقالة، كإضافة الوصلات أو إضافة لمصادر أو إزالة لجمل...الخ. فهل ممكن أن تقوم بهذا العمل؟ تحياتي Freedom's Falcon (نقاش) 21:31، 7 يونيو 2012 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في عمّان!

إضغط على الصورة ...

لقاءات عمّان

تحيّاتي... --د. فارس الجُويلي (راسلني) 00:32، 27 مارس 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة خالد العسيلي

يتيمة مرحبا، بلال الدويك! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خالد العسيلي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:01، 27 مارس 2012 (ت ع م)

يفتقر للحيادية

أرى جيداً أنك تفتقر للحيادية، وهذا ليس جديداً عليك فأنا أرى هذه الصفحة وقد إمتلأت بالمخالفات، على كل حال، أرى أن تكف عن التعديلات المخربة في صفحة "محمد عليوي المالكي" أو أي صفحة تنطوي تحت هذا السياق. :/

هذا تحذير :/ --41.103.113.16 (نقاش) 14:08، 15 مايو 2012 (ت ع م)

طلب

مرحبًا بلال أتمنى أن تكون أحوالك كلها بألف خير. أعمل حاليًا مع عباد على تطوير مقالة سيدنا عمر رضي الله عنه حتى نصل بها إلى رتبة مختارة، وكنت أتسائل بما أنك من طوّر مقالة الرسول بما فيها من صور وقوالب، هل تمتلك صورة أو بإمكانك صنع صورة لختم سيدنا عمر؟--باسمراسلني (☎)--: 23:03، 23 يونيو 2012 (ت ع م)

تم وسم الشيخ علي الجبوري الأمين العام للمجلس السياسي للمقاومة العراقية للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 20:36، 28 يونيو 2012 (ت ع م)

تم وسم الشيخ محمد أمين زين الدين للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 20:46، 28 يونيو 2012 (ت ع م)

تم وسم الشيخ محمد بن حمود بن معيقل المعيقلى للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 20:54، 28 يونيو 2012 (ت ع م)

تم وسم الشيخ محمد بن عبدالله العيثان للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 20:55، 28 يونيو 2012 (ت ع م)

تم وسم الشيخ محمد دالي بلطة للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 20:57، 28 يونيو 2012 (ت ع م)

تم وسم الشيخ محمد زكي ابراهيم للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 21:00، 28 يونيو 2012 (ت ع م)

تم وسم الشيخ محمد سعيد الإدلبي للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 21:00، 28 يونيو 2012 (ت ع م)

تم وسم الشيخ محمد عيد العباسي للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 21:03، 28 يونيو 2012 (ت ع م)

تم وسم الشيخ مسلم بن حم .. عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبو ظبي للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 22:42، 28 يونيو 2012 (ت ع م)

حذف سريع لـ الشيخ مصطفى حفار

تم وسم الشيخ مصطفى حفار للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 22:42، 28 يونيو 2012 (ت ع م)

تم وسم الشيخ يحيى السلمابادي للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 22:43، 28 يونيو 2012 (ت ع م)

طلب مشاركة في ترشيح

مرحبا لقد رشحت مقالتي أحداث 2011 في مصر أرجو الإطلاع عليها ثم المشاركة في التصويت ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة/أحداث 2011 في مصر بما تراه حضرتكم. شكرا --Helanafola (نقاش) 21:49، 1 يوليو 2012 (ت ع م)

دعوة

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 12:02، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

برنامج ويكيبيديا للتعليم

مرحباً بلال... التسجيل الآن مفتوح لتكون أحد سفراء ويكيبيديا عبر الوب ضمن برنامج ويكيبيديا للتعليم. اضغط على الصورة للتسجيل ومعرفة التفاصيل...

اضغط على الصورة لمعرفة تفاصيل أكثر
اضغط على الصورة لمعرفة تفاصيل أكثر


--د. فارس الجُويلي (راسلني) 11:55، 6 أغسطس 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة فتح المتعال في مدح النعال

يتيمة مرحبا، بلال الدويك! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فتح المتعال في مدح النعال التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:46، 9 أغسطس 2012 (ت ع م)

شعار الجزيرة

أهلا أخ بلال ورمضانك كريم، فقط أريد أنوه بأن ويكي الإنجليزي أو غيرها ليست مصدرا للصور والمعلومات لذا فالأدرى أن يتم اختيار مصدر للصورة ملف:Aljazeera.svg. مع جزيل الشكر.--علاء خاشقجي (نقاش) 19:28، 10 أغسطس 2012 (ت ع م)

السلام يا بلال الدويك. لقد دعيت إلى نقاش في ويكيبيديا:الميدان/اقتراحات/08/2012#احتجاج على الرقابة الإلكترونية؟.
لك أن تحذف هذا البلاغ متى تشاء وذلك بإزالة قالب {{دعوة}} من صفحتك.

سؤال

مرحبًا بلال ما السبب وراء عدم رفعك هذه الصورة إلى كومنز؟--باسمراسلني (☎)--: 19:35، 27 أغسطس 2012 (ت ع م)

طالعت النقاش، لا أعرف لِمَ فعلوا ذلك ولم يتركوا مجالاً واسعًا للنقاش، إن كان هُناك شيء مُضحك مُبكي في كومنز هو أنَّ الإداريين "يحترمون" قوانينيا أكثر مما تحترمها حكوماتنا ، على كلٍّ، سأعيد رفع الصورة وأرى ما يمكنني فعله في هذا الخصوص، وسأحتفظ بنسخة لأعيد رفعها، بحال قرروا حذفها مُجددًا--باسمراسلني (☎)--: 15:21، 28 أغسطس 2012 (ت ع م)
 رفعتها إلى كومنز، أنظر هنا، إذا رغبت بتغيير الرخصة أعلمني--باسمراسلني (☎)--: 15:48، 28 أغسطس 2012 (ت ع م)

ترشيح حذف مقالة شركة الوفاق

لقد تم ترشيح صفحة شركة الوفاق ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لقد تم شرح الأسباب للحذف في ويكيبيديا:نقاش الحذف/شركة الوفاق. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة. شكرا لك. --CipherBot (نقاش) 15:36، 29 أغسطس 2012 (ت ع م)

دعوة لاجتماع سفراء الوب

مرحباً بلال الدويك/أرشيف 3!،

باعتبارك سفيراً لويكيبيديا عبر الوب لبرنامج ويكيبيديا للتعليم في مصر في نسخته الثانيّة، هل توافق على عقد اجتماع عبر Skype يوم 18 سبتمبر/أيلول الساعة 10 صباحاً بالتوقيق العالمي المُنسق (غرينتش)؟ وذلك لمناقشة سبل تحقيق نجاح آخر هذا العام أيضاً، كذلك معرفة طبيعة العمل الجديدة لسفير الوب. رجاء تأكيد موافقتك على تاريخ الاجتماع في موعد أقصاه الجمعة 7 سبتمبر/أيلول الساعة 11:59 مساءً.
تحياتي...
--د. فارس الجُويلي (راسلني) 19:33، 4 سبتمبر 2012 (ت ع م)

اجتماع سفراء الوب

مرحباً بلال الدويك/أرشيف 3... رجاء شاركنا اقتراحاتك وتصويتك للأهمية بخصوص اجتماعنا لأجل برنامج ويكيبيديا للتعليم هنا. تحياتي... . --د. فارس الجُويلي (راسلني) 18:12، 14 سبتمبر 2012 (ت ع م)

دعوة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أدعوكم للاطلاع على مقالة فتح مكة، والتي رُشحت لتكون مقالة مختارة، راجياً أن تنال إعجابكم، وأن تساهموا بآرائكم في صفحة ترشيحها. السيف ذو الوشاح (نقاش) 08:24، 27 سبتمبر 2012 (ت ع م)

تحياتي بلال الدويك. راجع بريدك الإلكتروني رجاءً؛ فقد أُرسِلت لك رسالة!
يمكنك إزالة هذا التنبيه من صفحة نقاشك بإزالة {{لديك بريد}}.

--محمد شعیب (نقاش) 08:05، 4 أكتوبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة جمعة إنقاذ الوطن

يتيمة مرحبا، بلال الدويك! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جمعة إنقاذ الوطن التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:34، 9 أكتوبر 2012 (ت ع م)

حان الوقت لمشاركة سفراء الوب!

مرحباً بلال الدويك/أرشيف 3!،

يمكنك الآن كسفيراً عبر الوب في النسخة الثانية من برنامج التعليم بمصر أن تضع اسم مستخدمك في أحد المجموعات الدراسية لبدء المشاركة منتصف أكتوبر، يمكنك الاختيار الآن في الجامعات التاليّة:

توضيحات:

رجاء الاختيار قبل 15 أكتوبر 2012.
تم تعليق العمل مع جامعة الإسكندريّة حتى منتصف الشهر نظراً لوجود عدد من التظاهرات والاضرابات التي تعيق عملهم، إن أردت العمل معهم رجاء أبلغني.

تحياتي... --د. فارس الجُويلي (راسلني) 22:07، 11 أكتوبر 2012 (ت ع م)

UAE851

مرحبا اخ بلال . بخصوص طلب المنع الذي تقدمت به للمستخدم UAE851 . ارجوا وضع الادلة التي تثبت ذلك في صفحة الطلب ... تحياتي --HARRY (نقاش) 12:56، 22 أكتوبر 2012 (ت ع م)

بخصوص برنامج ويكيبديا للتعليم

نحن في إنتظار رد أستاذ المادة علينا للقاء الطلبة Asaifm (نقاش) 18:24، 21 نوفمبر 2012 (ت ع م)

في كل مرة يتم الإتصال بأستاذ المادة يكون الرد "الطلبة لم يأتوا المحاضرة بسبب الظروف الراهنة" Asaifm (نقاش) 17:20، 11 ديسمبر 2012 (ت ع م)

هل يمكنك مساعدتنا في مجموعات أخرى؟ هناك مجموعتين المجموعة الأولى والمجموعة الثانية بهما الكثير من الطلاب وسنكون مشكورين إذا وافقت أن تكون سفير ويب فيهما. --Asaifm (نقاش) 22:53، 25 ديسمبر 2012 (ت ع م)

مجموعة مناهج البحث كبيرة جدا. هم حاليا لا يساهمون بسبب الإمتحانات. ولكننا سنواجه ضغط كبير بعدها. Asaifm (نقاش) 09:21، 29 ديسمبر 2012 (ت ع م)

جزاك الله خيرا يا بلال... بعد إذنك إذا كان هذا حسابك على فيس بوك بلال الدويك هل يمكنني أن أضيفك إلى مجموعة كلية الألسن حتى يتسنى للطلبة التعرف عليك؟

إدراج قوالب صيانة في مقالة يوسف العتوم

يتيمة مرحبا، بلال الدويك! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوسف العتوم التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:37، 17 ديسمبر 2012 (ت ع م)

تحياتي بلال الدويك. راجع بريدك الإلكتروني رجاءً؛ فقد أُرسِلت لك رسالة!
يمكنك إزالة هذا التنبيه من صفحة نقاشك بإزالة {{لديك بريد}}.

دعوة للتصويت

أخي الكريم، يشرفني تصويتك بما تراه مناسبا في هذه الصفحة ترشيح مقالة مختارة.تحياتي --Ravan (نقاش) 12:39، 19 ديسمبر 2012 (ت ع م)

طلب

مرحباً بلال، هل يمكنني أزعاجك بأمر؟ إن كان باستطاعتك تصميم رسم لاسم سيدنا عيسى المسيح عليه السلام ولاسم الإمام جعفر الصادق رضي الله عنه شبيهة بهذا التصميم؟ لا أعرف ما الذي فعله هذا المستخدم حتى لم يعتبروا تصميمه خرق لحقوق النشر في كومنز. لاحظت أنهم يُلاحقون رسوم أسماء الأنبياء والخلفاء وغيرهم بحجة خرق حقوق النشر، لذا إن كان بالإمكان اقتباس نفس التصميم واستبدال إسم الرسول بالاسمين السابقين. وشكراً مُقدماً لك--باسمراسلني (☎)--: 13:13، 24 ديسمبر 2012 (ت ع م)

ألف شكر يا بلال، على راسي --باسمراسلني (☎)--: 17:35، 26 ديسمبر 2012 (ت ع م)

شكرا بلال

شكرا بلال الدويك

رشحت مقالة الإسلام والشعر ( عصر صدر الإسلام ) لتكون مقالة جيدة أطلب رأيك من فضلك

شكرا لك سعدت بالحديث معك nan deko انسان (نقاش) 17:08، 30 ديسمبر 2012 (ت ع م)

عزيزي بلال

شكرا لمتابعتك
أضفت بعض الصور
سأقوم بحذف المسافات بين الفواصل
وسأضع علامة التنصيص " بدلا من الأقواس
شكرا لك
سعدت بالحديث معك --nan deko انسان (نقاش) 11:36، 2 يناير 2013 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل

مرحبا. تم قبول طلب التسجيل لجائزة المنتج للنصف الأول من عام ٢٠١٣. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة المنتج}} إلى صفحتك الشخصية. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 17:59، 2 يناير 2013 (ت ع م)

ربما تحب استخدام هذا القالب {{دار عبادة}} بدلًا من {{معلومات مسجد}}، أعتقد أنه أكثر عموميَّة. العُقبى للمسجد الحرام والمسجد الأقصى --باسمراسلني (☎)--: 12:51، 5 يناير 2013 (ت ع م)

السلام عليكم

السلام عليكم
كيف الحال ؟
دائما ما أكون سعيدا بالحديث معك
نعم ما تقوله صحيح بالنسبة للقياس اللغوي ، وهذا ما جال بخاطري أول ما بدأت في كتابة المقالة ، ولكن هناك قاعدة تقول (الأسماء على ما تُروَى) ، والدكتور يكتب اسمه هكذا ، فلا حيلة لنا في تغيره
سعيد بالحديث والنقاش معك
--nan deko انسان (نقاش) 14:21، 7 يناير 2013 (ت ع م)


الزميل العزيز القاعدة التي ذكرتها لك من قواعد اللغة العربية ، كما أن د / عوني استاذا متفرغا بقسم اللغة العربية تخصص لغة ، كما قام بالمشاركة في وضع وتأليف كتب اللغة العربية في عدة دول عربية ، فلا يعقل أنه يخطيء في كتابة اسمه
وعلى الرغم من ذلك سأقابه غدا - بإذن الله - وأسأله في ذلك وأراجع معلوماتي أيضا

وسأراجع معه ذلك مرة ثانية
شكرا لك سعدت بنقاشك
--nan deko انسان (نقاش) 14:35، 7 يناير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة محمد بن حامد الترمذي

يتيمة مرحبا، بلال الدويك! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمد بن حامد الترمذي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:41، 7 يناير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة عبد الله بن محمد الخراز

يتيمة مرحبا، بلال الدويك! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبد الله بن محمد الخراز التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:44، 7 يناير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة طاهر المقدسي

يتيمة مرحبا، بلال الدويك! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة طاهر المقدسي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:47، 7 يناير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة فقه السيرة (البوطي)

يتيمة مرحبا، بلال الدويك! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فقه السيرة (البوطي) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:48، 7 يناير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة محفوظ بن محمود

يتيمة مرحبا، بلال الدويك! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محفوظ بن محمود التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:58، 7 يناير 2013 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.