نقاش المستخدم:Aiman titi/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 2


بوت

مرحبًا أيمن، أعكف حاليًا على عمل بوت بايثون خاص بي هو "RecBot" ليعمل على ويكيبيديا العربية، وقمت بتنفيذ جميع الخطوات المشروحة هنا، ولكن لدي عدد من الأسئلة أود منك التكرم بالإجابة عليها؛ فأنا لا استوعب صفحات الشرح الموجودة في ويكيميديا (لضعف مستواي في اللغة الإنجليزية!! ):

  • هل السكريبتات الموجودة داخل المجلد «pywikipedia» - حاليًا - فارغة الوظيفة؛ أي لم تضاف لها مهام تلقائية يعمل عليها البوت؟ أم هناك مهام تلقائية يزود لها المجلد بمجرد تنصيبه على الجهاز؟
  • كيف أضيف كود معين إلى السكريبت الخاص به؟ وليكن مثلاً هذا:
interwiki.py -autonomous -new:YY:XX

فكيف أضيفه إلى السكريبت interwiki.py، مستخدمًا البايثون؟

  • هل تسمح لي بشرح طريقة جعل البوت الخاص بي يقوم بوسم المقالات الجديدة كيتيمة، وإخطار أصحابها بذلك؟ (كما يفعل CipherBot).
  • كيف أجعل البوت الخاص بي يقوم ببعض التدقيقات اللغوية؟ بمعنى آخر: كيف أدخل قائمة من كلمات معينة خاطئة إملائيًا، يقوم البوت باستبدالها بما هو صحيح؟
  • حينما أشغل البوت، هل يعمل عشوائيًا على كافة المقالات، أم على مجموعة من المقالات محددة سلفًا؟--Avocato (نقاش) 15:46، 31 ديسمبر 2010 (ت ع م)


مرحباً بك Mohamed ElGedawy , أسمح لي أن أجيبك عن الأسئلة

  • بالنسبة للسكربتات الموجودة داخل المجلد «pywikipedia» هي جاهزة للإستخدام ولكن بعضها لايدعم اللغة العربية, يوجد شرح لكل منها في نفس الملف إذا لم تعرف وظيفة أي واحد منها راسلني بإسم السكربت وسأشرح لك وظيفته إن إستطعت ذلك.
  • بانسبة لإضافة كود ... دعني أهمس لك بأن ماكتبته في السؤال ليس كود ولكنه أمر تنفيذي , ولايضاف إلى السكريبت interwiki.py لأن السكريبت interwiki.py هو جاهز للإستخدام ويدعم اللغة العربية لايحتاج للتعديل إلا إضافات تحسينية كإضافة إسم بوتك مثلاً في ملخص التعديل كمثال (سايفربوت) بدلاً من (روبوت).

الأمر التنفيذي الذي قمت بكتابته يقول التالي (بإستخدام الأوامر في الملف interwiki.py قم بإضافة وصلات إنترويكي تلقائياً بدون مراجعتي إلى الصفحات الجديدة)

  • بالنسبة لما يفعله CipherBot فهو إجتهاد شخصي منه في برمجة سكربت لهذا الغرض أتمنى لو يتكرم الزميل Cipher بوضع الكود المصدر ليكون متاح للجميع ,
  • لإستبدال بعض الأخطاء الإملائية يمكنك إستخدام السكربت replace.py
  • عند تشغيل البوت سيكون لديك كافة الخيارات , إذا أردته عشوائياً نستخدم لذلك رمز ! ويمكنك تحديد تصنيف معين أو مقالة واحدة أو عدة مقالات أو مقالات تبدأ بحرف معين لك كافة الخيارات بحسب السكربت الذي سوف تستخدمة

في الختام أتمنى لك التوفيق وسامحنى على الإطالة--Aiman Saeed أيـمـن. 16:16، 31 ديسمبر 2010 (ت ع م)

ملاحظة بسيطة تقبلها مني...بالنسبة لقالب غير موقع الذي حذفته لايعد إتهاماً لك ولاداعي لحذفة مرة أخرى .-Aiman Saeed أيـمـن. 16:20، 31 ديسمبر 2010 (ت ع م)


أشكرك أخي أيمن على استجابتك، كنت في أشد الحاجة إلى من يجيبني، ولكن ما زال لدي القليل من الأسئلة المتبقية أرجو ألا أزعجك بها:
  • كيف وأين يوضع الأمر التنفيذي؟
  • كيف أحدد وظائف ومهام محددة يقوم بها البوت؟ (بالنظر إلى تعدد وظائف السكريبتات الموجودة)؛ وذلك كي يتسنى لي ذكرها عند تقديم طلب علم بوت (ولتكن مثلاً نفس وظائف البوت الخاص بك).
  • كيفية البدء في تشغيل البوت؟ وكيف أجعله يعمل على تصنيف معين أو مقالة واحدة أو عدة مقالات؟ (كما أوضحت لي أعلاه).
  • هل من المسموح لي تشغيل البوت - ولو على سبيل التجربة - قبل الحصول على علم البوت؟

أعتذر إن كانت أسئلتي مزعجة لشخصك الكريم، ولكنني في أمس الحاجة لأن تفيدني. سلام.--Avocato (نقاش) 16:33، 31 ديسمبر 2010 (ت ع م)

ليس هناك أي إزعاج فأنا مستعد لمساعدتك

  • لكتابة الأمر التنفيذي وبما أنك تعمل على نظام ويندوز حسب ماأعتقد من قائمة Start قم بتشغيل Run ثم أكتب الأمر cmd ستظهر لك شاشة Dos أدخل إلى المجلد pywikipedia ثم قم بكتابة الأمر login.py إذا رد عليك بطلب كلمة السر فقد نجحت العملية بعدها يمكنك كتابة أي أمر تنفيذي
  • كل سكربت يقوم بوظيفة أو عدة وظائف السكربتات موجودة ضمن المجلد pywikipedia لكي تحصل على علم بوت ليس المهم أن تذكر الوظائف فقط بل يجب عليك تطبيقها وستحصل فوراً على علم بوت أما ذكرها فقط لايفيد.
  • للبدء بتشغيل البوت إذا نجحت بالدخول في الخطوات الأولى طبق الأمر التنفيذي التالي كمثال

feadured.py -good -fromall -side

الأمر سيقوم بالبحث عن المقالات الجيدة في لغات الويكيبيديا الأخرى ويشير إليها في المقالات في لغتنا العربية

  • لكي تجعل البوت يعمل في أطار معين يمكنك ذلك كما في الأمر التنفيذي الذي كتبتة في بداية سؤالك حيث إستخدمت البرامتر -new لكي لايتعدى عمل البوت على الصفحات الجديدة فقط سأطبق لك مثال آخر للتوضيح

interwiki.py -start:F -autonomous

نفس الأمر التنفيذي الذي ذكرته سابقاً ولكنه لايعمل على الصفحات الجديدة ويعمل على الصفحات التي تبدأ بالحرف F إستبدل الحرف بالرمز ! للعشوائية .

  • ليس مسموحاً لك بل يجب عليك تشغيل البوت قبل الحصول على علم البوت إذا لم تقم بتشغيل البوت فلا أعتقد تحصل على العلم

لاأخفيك فأنا أفكر حاليا في إنشاء صفحات لشرح تشغيل البوت وأعمال السكربتات أن شاء الله ترى النور قريباً --Aiman Saeed أيـمـن. 17:48، 31 ديسمبر 2010 (ت ع م)


الله يبارك فيك أخي أيمن، الفضل لك بعد الله، أشكرك كثيرًا على دعمك الصادق لي، لا تتخيل مدى سعادتي وأنا أرى البوت يعمل بسرعة، ولكن يبدو أن الجلالة قد أخذتني قليلاً بحيث قمت بما يناهز 200 تعديلاً، لذلك تم منع الحساب منعًا دائمًا!! سأجهز المهام الخاصة بالبوت كي أقدمها مع طلب علم البوت مع المطالبة برفع المنع. أؤيد مشروعك الخاص بإنشاء صفحات لشرح تشغيل البوت؛ لإزالة الغموض الذي يصاحب الأمر.--Avocato (نقاش) 13:58، 1 يناير 2011 (ت ع م)

دعوة للتصويت

السلام عليكم، أدعوك للمشاركة بالتصويت أو التعليق على ترشيح مقالة حوسبة متوازية كمقالة مختارة. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 09:18، 1 يناير 2011 (ت ع م)

ارجو التواصل في الموضوع

السلام عليكم اخي ايمن

تم جمع المعلومات كامله عن الخميس

ولاكن قبل ان اسلمها , هنالك خطأ بصيط عن اسماء الخميس ويوجد خطأ واحد وهو ان اسمها في واحة الخميس كان خاطئا فهو واحة شهران , ارجو التعديل .


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


جميل جدا لما بدر منك ولدي في الكتاب اكثر المعلومات او المهام المطروحة من 19 شرط وبسيطت الذكر وهي موجوده بالكتاب والحمد لله , ولاكن نواجه مشكلة في وضع الصور كصورة لدينا عن قصر شهران , في قرية الصفق : وصورة لأمير شهران امام قصرة عام 1933هـ وهي تاريخية وقديمة جدا وهي موجودة بالكتاب ولاكني سوف ابحث عنها بالمواقع , واذا لم احصلها فكيف استطيع ان اجعلها على الموضوع , ارجو المساعده في ذلك . ولدي قصور تراثية وقديمة جدا . كما انا لدي اهم اماكن السياحة كالحدائق والمنتزهات . ولدي اسماء الاودية , ولاكني سوف ارسل رسالة اولا لجميع ال200 صديق للتجمع وليذل كل شخص مجهوده في البوابة ولاكن سوف يحتاج لي على الاقل اربعة ايام على الاقل في هذه الايام الاربعة سوف اكتب ما بمحتوى الكتاب عن القوانيين المطروحة من 19 من التي موجودة لدي , وهونالك بعض من المواضيع سوف استعين ها من الاصدقاء , وعلى فكرة ايمن فأكثر تواجد لدينا في الفيس بوك هم اكثر من 200 صديق , ولاكن احتاج لكثير من الوقت وسوف احاول انشاء الله انجاز اكثر المطلوب بنفسي والباقي استعين به الشاب . ولاكن كما قلت اخي ايمن لا اعرف كيف اضيف الصور , فأخبرني ارجوك بكيفية اضافتها .

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السلام عليكم اشكر لك تفالعك معي اخي ايمن

لا من ناحية ان يأتي شخص ويقول حي كذا كذا فيه نسبة لا هذا كلام على ما اعتقد انه صعب على اي شخص يعرف الخميس ,

اخي هنالك عدت مصادر اهمها في كتاب المؤلف عبدالكريم عائض آل طالع وهوا كتاب مشهور ومعروف لدى الجميع يبين منازل القبائل وقراهم ولا نريد ان ندخل بالتفاصيل ولاكن المهم فيه انه ذكر , في المقدمه مثلا :

بسم الله الرحمن الرحيم :

لقد حملني على اخراج هذا الكتاب علمي بنقص مكتباتنا العربية وافتقارها إلى مؤلف يحوي فروع وبلاد قبيلة هي من أشهر القبائل في المملكة ومن أعرقها , وشعوري بجهل كثير من شبابها أصلهم وتاريخهم العريق , ثم ان هناك جيل قادم يجهل الأفخاذ وأسماء الديار , وكثيراً ما يقع شباب اليوم في أخطاء فادحة في النسب وتاريخ الأجداد وانقراض العادات القديمة وتغيرها بحكم الزمن والأمن والرخاء التي تعيشها قبائل المملكة السعودية الآن ولله الحمد . ولقد جبت الديار وقصدت العشائر فأخذت من شيوخها وكبارها وعارفيها فروع القبائل وبطونها والقرى والديار ولم أنسى أن أتتبع الاودية ومنابعها والجبال والمياه وأخذ أسمائها من البدو النازلين عليها إذ يقل العارفون لمثل هذا في المدن والقرى . وممن اخذت من المشائخ والنواب ومن اهمه بالتحديد : الأمير : عبدالعزيز بن سعيد بن مشيط - أمير مدينة خميس مشيط . طبعا عدل الاسم الى خميس مشيط عام 1404 هـ بعد ان كان خميس شهران . طبعا يا اخي ايمن نحنو الان خرجنا عن المقالة الرئيسية .

اولا : سوف اعلمك بأسماء الخميس قديما , وهذا يشرفني لأنك متفاعل مع المقاله بتواضع : 1- جرش : وكانت عاصمة القبائل في ذلك الوقت , في عهد الملك نفيل بن حبيب الخثعمي : ملك خثعم / شهران وناهس . وله قصته المشهورة عندما واجه ملك اليمن أبرهة الأشرم . وقصتها كاملة في صفحة 18 , وصفحة 19 عن مدينة جرش , من كتاب قبيلة شهران . 2- واحة الخميس , في عهد ذرية ابناء نفيل بن حبيب , ويقال لهم بني سرح من آل رشيد . 3- خميس رشيد شهران . نسبة الى سوقها يوم الخميس , ونسبة الى القبيلة التي تقطن بها آل رشيد , ونسبة لكونها عاصمة شهران . 4- خميس شهران . ولقد اشتهرت بهذا الاسم منذ القدم الى عام 1404 هـ . 5- خميس مشيط . بطلبا من الملك فهد بتعديل اسمها الى أميرها أبن مشيط الرشيدي . ولها اسماء كثيرة جدا اخي ايمن ولكن هذا الذي اخبرني به والدي , من ناحية اسمائها .

وجميع المعلومات المطلوبة موجودة في : كتاب : قبيلة شهران بين الماضي والحاضر , 1404هـ - 1984م للمؤلف : عبدالكريم عائض آل طالع .

والسلام عليكم . أرجو اخي ان تستثمر هذه المعلومات والمعلومات السابقة , وسوفا اضيف معلومات مهمه جميعها من الكتاب . وتستطيع ان تتاكد من منتدى قبيلة شهران . وابشرك يا اخي لم تعد هنالك عصبية قبلية , فلقد اتحدت جميع المنتديات القبلية لتصبح يدا واحده ضد الاعداء ومن يريد ان يمس المسلمين بسوء .

قبل ان انسى فلقد ذكرتني اخي بالمقيقين الاجانب بالخميس , ففي حي الخالدية : يتواجد من بلاد الشام بنسبة ايضا لا بأس بها وايضا اخوانا المصريين . وفي حي الشرفية : يتواجد السودانيين بنسبة كبيرة لا بأس بها والصوماليين

هذا والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


السلام عليكم كما سبق وبينا اننا لا نريد التعصب القبلي ولم نعلنه واما من نسبة كتواجد القبائل في الخميس فهذا شئ ليس بجديد في العهد السعودي وصحيح ان بعضا من ابناء قبائل قحطان تتواجد في الخميس بنسبة لا بأس بها عن غيرها من القبائل وايضا قبائل بني شهر وعسير وغيرها من القبائل التي بدأت بالهجره الى المدينة لاكن اخي ارأيت خارطة مدينة خميس مشيط ارأيت الحارات وحدودها وقرى آل رشيد إذا رأيت منازل قبيلة آل رشيد فأرجوك ان تحكم بنفسك فلا تتوقع ان الخميس كلها حارات وحواري لا هنالك اراضي تابعه للقبيلة ولا تنسى تعدادها السكاني بإختلاف القبائل فيا اخي في الله تعداد القبائل في الخميس المتواجدون في الخميس ما يقارب كما قلنا في الموضوع 1260000 تقريبا ففي التعداد وصل عدد قبائل شهران بالخميس فقط وليس كافة ديار وبلاد شهران العريضة الى ما يقارب 800000 الف فليس بالسهل ذكر كلمة ان هنالك من ابناء اي قبيلة انها تتواجد بشكل كبير وهكذا , هذا غلط , انظر الى التعداد واحكم بنفسك . واخبرك او اذا كنت تقرأ بصدق في الكتب والمجلات الم يمر عليك سطر او تعداد او غيرها من الجمل عن شهران العريضة بأنها أكبر قبائل الجنوب عددا ومساحتا من بيشة النخل الى تهامة العسل ويبعد على فكرة بحر جيزان عن اهل الحقو شهران حوالي 30 كيلو تقريبا .

نرجع الى التعداد السكاني بالخميس : فمثلا : فالشهارين يشكلون تقريبا ال 800000 الف نسمة من سكان الخميس وهم يتواجدون بكثرة بالقرى ليس المدينة وعلى ما اعتقد انك ساكن بالمدينة لذا فأنت تحكم بما تراه وليس بما لم تذهب وتراه , وأما القحاطين فلهم النسبة الكبيرة من ال 460000 تقريبا ولا ننسى ان القبائل بني شهر وعمر وشمران وعسير وحارث وجيزان ونجران وغامد وزهران وغيرهم من القبائل ايضا يدخلون في هذه النسبة .

الذي ذكرتهم القحاطين فهنالك احياء متواجدون بها بشكل كبير كما ذكرت وليس بالخميس كله يا اخي وايضا الشهارية والعمارية والاحامرة والاسامرة والعسارية وغيرهم الكثير ومن اهل مكة ومن جميع انحاء المملكة , كمثل حي حسام يتواجدون بكثرة فيه , ويختلطون مع الرشيديين والغمريين في حي طيب الاسم , حيث ان قبيلة آل رشيد وضعت قبيلة غمر في شمال غرب الخميس لكثرتها ولأتساع ارضها ولا ننسى القبائل الاخرى فلها ماضى مشرق ايضا ,

وأعلم يا اخي ان القبائل المجاورة الذين سكنو بالخميس قد خطط لهم مخططات غرب مدينة الخميس تجنبا لعدم غضب القبيلة القاطنة وهنالك القصة المشهورة في عهد الملك فهد وولي عهده والنائب الثاني , عندما زار الاثنان الاخيران منهم الى مدينة الخميس طلبو من الامير خالد الفيصل في وقتها ان تكون كل مدينة تسمح بتواجد نسبة من ابناء قبائل المناطق المختلفة واذا سمحت القبيلة صاحبة الارض بتواجد ابناء القبائل المجاورة فهذا من حقها وكما تعلم فقط اخذت الدولة نصيبها من كل مدينة كمثلا الخميس فقط اخذت غرب مدينة الخميس عدت قرى وخططتها فأصبحت كبيرة وتضم عدت اماكن ومدارس ومراكز اسعافية اولية , مثل : حي حضن القلوص , حي طيب الاسم , حي حسام , حي الربيع , حي الحضاري , حي تمنية , حي غرب عتود . هذه الحارات التي يكثر بها من ابناء القبائل المجاورة .

ولاكني سوف اذكر لك جميع سكان الخميس الاصليين وغيرهم :

آل رشيد ويتواجدون في : حي الرونة , حي مسيحل , حي نعمان , حي الهرير , حي الوقبة , حي الوقواق , حي ذهبان , حي الصفق , حي المثناة , حي الدرب , حي العرق , حي قنبر , حي الصمدة , حي الهميلة , حي شباعة , حي الغرابة , حي المعزاب , حي أو سليك , حي الحضاري , حي العطفة , حي الخلصة , حي آل راشد , حي مشرف , حي آل زعاك , حي عتود بأجزائة الأربعة , حي الشعبة , حي الخالدية , حي الشرفية . وتواجد بسيط في حي طيب الاسم وحضن القلوص وتارة .

آل غمر ويتواجدون في : ويشتركون مع آل رشيد في : حي طيب الاسم , وحي تاره , وحي آل عامر , وحي سليك . ومن قراهم : مصلوم , وآل طليحة ، واتارة القديمة , واتارة الجديدة , والواسطة , والطلاح , والخنقة , وشعب الخيس , والغال , ومريغان , وحضن الوعد , والحظوة , والعرائص , وتانه , والعمارة .

وهنالك من ابناء قبائل المنطقة يتكاثرون في بعض الاحياء , فمنهم , الغمارية وبعض من ابناء شهران يتواجدون بنسبة كبيرة والشهارية والعمارية والقحاطين  : في طيب الاسم . الغمارية وبعض من ابناء شهران والشهارية والاسامرة والاحامرة والقحاطين والجوازنة : حضن القلوص . بعض من ابناء شهران والشهارية والتهم والعسارية ويكثر بها القحاطيين بشكل لا بأس به : حي حسام وهوا يعتبر تجمع القحاطيين بالخميس . بعض من ابناء شهران والعمارية والقحاطين بنسبة لا بأس بها : حي الربيع . بعض من بدو آل رشيد والغمارية ومن ابناء شهران والشهارية والقحاطين : حي الحضاري . بعض من بدو آل رشيد ومن ابناء شهران : حي غرب عتود سمي بحي لأن كلمة قرية قديمة ولا تشكل اهمية في عهدنا الحاضر لتكون معروفة لدى المقيم . بعض من بدو آل رشيد وبعض من آل غمر : حي تمنية .


هذا وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة وسلم تسليما كثيرا .

وهنالك معلومات مهمه سوف اخبرك لتعدلها وسوفا اكتبها لك غدا انشاء الله على هذه الصفحة لتضيفها الى الموضوع .

وايضا لا انسى فهنالك معلومات مفيده قد كتبتها في هذه الصفحة ارجو ان تضيفها في الموضوع , اذا ما فيه اتعاب .



والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

دعوة

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:57، 6 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة عجلان

ويكي مرحبا، Aiman titi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عجلان التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:11، 12 يناير 2011 (ت ع م)

تعديل المهام

مرحبا . شكرا على اشتراكك في الجائزة. رجاء الاطلاع على النقاش هنا. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:32، 16 يناير 2011 (ت ع م)

رفض تعديلات Resaaly في موضوع يوم غدير خم

الأخ العزيز أيمن هل أجد لديك إجابة على رفض التعديلات التي قمتُ بها في موضوع يوم غدير خم. وقد رفض هذه التعديلات المستخدم Ali1.

وشكرا جزيلا على جهودكم. Resaaly (نقاش) 06:50، 16 يناير 2011 (ت ع م)

مرحباً بك Resaaly في ويكيبيديا بالنسبة لتعديلاتك في المقالة أعتقد بأنه قد تم التراجع عن تعديلاتك لأنها عبارة عن سرد لسيرة رواة الحديث, وهذا المكان غير مناسب لها حيث أن ماكتبته موجود فعلاً في ويكيبيديا في مقالات بأسماء الرواة الذين ذكرتهم كمثال ماكتبته عن أبو هريرة موجود في مقال أبو هريرة ولاداعي لتكراره, أعتقد بأنك ستتفق معي فذكر سيرة رواة الحديث مع كل حديث في الموسوعة سيصبحح أمراً مملاً--Aiman Saeed أيـمـن. 07:33، 16 يناير 2011 (ت ع م)

شكرا على الرد السريع

أخي العزيز أيمن..

أنا لم أكتب سيرة الرواة الذين تضمنتهم المقالة..

المقالة فقط سردت أسماء الرواة الذين رووا حديث الغدير مع المراجع التي ذكرتهم..

أرجو أنني وضحت الفكرة بشكل جيد..

أضف إلى ذلك أصبحت المقالة الآن بلا طعم ولا رائحة..

وأمر آخر أود أن أعرفه: لماذا المستخدم Ali1 يحذف إضافاتي من غير إبداء السبب؟

وشكرا على تعاونكم.

مرحباً Resaaly شكراً لك على المجهود الذي بذلته, أتفق معك بأن المقالة دون المستوى المطلوب وبحاجة للتطوير, ولكني أعتقد أيضا بأنك ذكرت الكثير من المصادر دون أن توضح لنا الأختلاف بينها. يمكنك ذكر الإختلافات أو الروايات المتضاربة في قسم بإسم الروايات المتضاربة ويكفي ذكر مصدر واحد لكل رواية وأصحاب الرواية أو المتفقين معها والمختلفين ووجهة الإختلاف. إذا لم يوجد إختلاف يذكر أو إختلاف طفيف لايهم القارئ أفضل الإستغناء عنها --Aiman Saeed أيـمـن. 08:26، 16 يناير 2011 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل

تم قبول طلب التسجيل للجائزة. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة سايفرز}} إلى صفحتك الشخصية إن لم تكن قد أضفته بعد. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:25، 16 يناير 2011 (ت ع م)

السلام عليكم أخي أيمن. لقد مررت على مقالة الصحابي أنس بن مالك ووقفت على الجزء المعنون ب"نقده". لم يعجبني هذا الجزء والسبب الأساسي إن النقد موجه غالبا من طائفة القرآنين وهم بطبيعة الحال ليسو من "علماء الإسلام" التقليدين كما يُفهم خطئا من المقال. أرجو أن تبدي رأيك في ذلك وتقترح كيف تعديله، فأنت أعلم مني بذلك. تقبل تحياتي. --Osa osa 5...راسلني 07:19، 22 يناير 2011 (ت ع م)

مرحباً بك Osa osa , لقد قرأت المقالة والجزء المذكور لم يذكره أحد من علماء المسلمين أطلاقاً وأنا واثق من ذلك وكما ذكرت أنت «ليسو من "علماء الإسلام"» سأستند في ردي على علماء المسلمين في علم الجرح والتعديل و علم العلل. وهذا العلم يختص بكل كبيرة وصغيرة للراوي ويستند إلى أدق التفاصيل في حياته ولايختص بالسند فقط بل يتعداه الى التدقيق في المتن أيضاً, ويعتبر الصحابي أنس بن مالك موثوق لدى الجميع ولم يشك به أحد وروى له الجميع أيضاً بما فيهم أكثرهم دقة في ذلك البخاري, بالنظر للرواية المصدر ليست لأحد علماء المسلمين ولا لعلماء الجرح والتعديل بل يسيطر على كاتبها الهاجس الجنسي وليس النظرة العلمية وسأوضح ذلك, أرجوك أمنحني بعض الوقت لأني في هذه الأيام مشغول جداً. --Aiman Saeed أيـمـن. 07:25، 23 يناير 2011 (ت ع م)

أهنئك أخي. مجهود كبير قد قمت به. --Osa osa 5...راسلني 05:18، 28 يناير 2011 (ت ع م)

البوت

مرحبا. رجاء لا تشغل البوت للقيام بتعديلات طفيفة فقط بشكل متكرر. معظم تلك التعديلات الطفيفة هي عبارة عن مسح سطر أو إضافة فراغ وتقوم بها البوتات عند تعديل الإنترويكي، وتشغيل البوت للتعديلات الطفيفة فقط سيملئ تاريخ الصفحة، وقوائم مراقبة المستخدم مما قد يزعج البعض، ويجعل عمليات استرجاع التخريب أكثر صعوبة. في المرحلة الأولى لتعلم تشغيل البوت ربما تشغيل بوت وصلات الإنترويكي أو نقل التصنيفات سيكون أمرا جديرا بالمحاولة وأكثر إفادة من مجرد تعديل طفيف. أرجو تفهمك وحظا موفقا في التعامل مع البوت. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:15، 25 يناير 2011 (ت ع م)

مرحبا. شكرا على التجاوب. بالنسبة لعلم المحرر، ربما كتابة بضع مقالات منسقة جديدة وتقديم طلب مرة أخرى سيكون أمرا جديرا بالمحاولة. تمنياتي لك بالتوفيق في ما تصبو إليه. --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:22، 30 يناير 2011 (ت ع م)

صفحة فريق التواصل الإلكتروني

عزيزي السيد أيمن:

نحن من فريق التواصل الإلكتروني التابع لوزارة الخارجية الأميركية و نحن من قام في الأصل بإنشاء هذه الصفحة. مع مرور الوقت ، لاحضنا أن بعض التعديلات قد أضيفت من بعض المستخدمين الآخرين. إلا أنها تعديلات خاطئة و بحاجة إلى تصحيح. لقد قمنا بإضافة بعض التعديلات أو التصحيحات إلى هذه الصفحة إلا أنها تعديلات لم تنشر و لا تزال في قيد الإنتظار. يرجى نشرها في أقرب فرصة ممكنة.

دمت بود.

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%B5%D9%84_%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%86%D9%8A

مرحباً بك DigitalOutreach, أعتذر إليك عن طلبك لأني ليس لدي صلاحية محرر حتى أعتماد تعديلاتك كنسخة منظورة يمكنك أختيار أحد هؤلاء الأعضاء وشكراً --Aiman Saeed أيـمـن. 06:01، 29 يناير 2011 (ت ع م)

 تم حلت المشكلة. --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:53، 6 فبراير 2011 (ت ع م)

مرحبا أيمن. أرجو أن تكون بخير، مجهودك رائع على ون كارد!، من جهة أخرى فإنه كان من الواضح جهدك المبذول للرقي بمساهماتك، وقد عزمت على تسهيل اسئناف عملك في الموسوعة بصلاحيات محرر بعد أن انتبهت في نقاش سايفرز أن غياب الصلاحية يعيق مشاركتك في جائزة سايفرز، خاصةً وأن فترة مناسبة قد مضت على سبب توقفك كمحرر، كما أن جهدك واضح كما ذكرت بذلته للرقي بمساهماتك، صحيح أن اختلاف الأسلوب والأفكار هو أمر طبيعي بين المساهمين، لكني أود التأكيد على إجرائية ما حدث، وأتمنى أن نكون جميعُا قد استفدنا من الماضي بإيجابياته وسلبياته، وأن نستشرف مستقبلاً مثمرًا وأكثر وعيًا، تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 03:18، 7 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة ضفدع القصب هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Aiman titi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ضفدع القصب التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ضفدع القصب في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:38، 12 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ضفدع القصب

ويكي مرحبا، Aiman titi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ضفدع القصب التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:38، 12 فبراير 2011 (ت ع م) سلام

س

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 08:47، 19 مارس 2011 (ت ع م)

مختارة!

مرحبًا، قمت بترشيح مقالة الإجهاض في القانون المصري كمختارة، أرجو منك المشاركة في ترشيحها، بما تراه مناسبًا، هنا.--Avocato (نقاش) 09:33، 5 أبريل 2011 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Aiman titi/أرشيف 2 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)


رجال الدين

أهلاً وسهلاً أخي أيمن. لا يخفى على أحد أن مقالات رجال الدين في الموسوعة ضعيفة ومعظمها ليس حيادياً، وقد أعجبتني مقالتين قام الأخ سامي بإعدادهما، وهما مقالتا: البابا بنديكتوس السادس عشر، وبشارة بطرس الراعي. أنا كنت قد بدأت في تعديل عدد من مقالات رجال الدين المسلمين كي أصلها لحد مقبول. ومن المقالات التي قمت بإنشائها محمد كاظم القزويني، وأحب أن أرى رأيكم في هذه المقالة واقتراحاتكم، حيث أنني أنوي ترشيحها كمقالة جيدة ولكنني متريث لأنه لا يزال ينقصها الكثير. -- Szyizm (نقاش) 05:47، 18 أبريل 2011 (ت ع م)

  • شكراً على الرد أخي أيمن، لقد أوضحت أنه لا يزال ينقصها الكثير، لذلك عرضتها عليكم كي تبدو اقتراحاتكم. -- Szyizm (نقاش) 07:33، 18 أبريل 2011 (ت ع م)

رد: فريق الترحيب

وكان رأيي! :) --شرف الدين () 16:45، 18 أبريل 2011 (ت ع م)

البوت

مرحبا. نقطتين بالنسبة للبوت. رجاء حصر توجيه الدعوات على المساهمين الفعالين في الموسوعة، والقيام بنسخ قوالب الدعوة وليس تضمينها فقط. بالنسبة للنقطة الأولى، رجاء إيقاف تشغيل البوت حتى وضع إخطار في الميدان والحصول على موافقة المجتمع. فهناك الكثير من الطرق الأكثر فاعلية والأرخص من الطريقة التي تقوم بها في دعوة المساهمين. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:55، 20 أبريل 2011 (ت ع م)

دعوة للتصويت في مقالة صالح اليوسفي

مساء الخير اخي الكريم ادعوك للتصويت في مقالة صالح اليوسفي التي رشحتها انا كي تكون ضمن قائمة المقالات المختارة فاني بانتظار ردك اخي الكريم مع تمنياتي لجنابك الكريم كل التوفيق HARRY (نقاش) 21:25، 20 أبريل 2011 (ت ع م) .

بخصوص الدعوة للمشاركة في بناء ويكي الجامعة .

مرحباً أيمن ، تلقيت دعوتك للمساهمة في بناء ويكي الجامعة ، قمت بعمل بعض الاضافات في كلية علوم القانون ، أضفت قسم القانون الجنائي ووضعت تعريف للقانون الدولي والقانون الجنائي ، ولكن لا أعلم ما مدى صحة الخطوات أو ما المطلوب تحديداً من المساهمين ؟! Mr AkRaM (نقاش) 03:01، 22 أبريل 2011 (ت ع م)

شكراً جزيلاً لتذكيرنا بهذا الموقع والذي كنا على وشك الاستسلام منه. أرجو المعذرة أيضاً لتأخري في الرد وذلك لانشغالي بالعمل هذه الأيام. كنا قد تناقشنا مع الأخ سايفرز قبل عامين تقريباً وكان رأيه أن نؤجل الفكرة آنذاك بسبب شحة مقالات ويكيبيديا العربية مقارنة بالويكيبيديات الأخرى. سأحاول التردد على الموقع من وقت لآخر والمشاركة بما نستطيع به.--Almuhammedi (نقاش) 12:16، 24 أبريل 2011 (ت ع م) (اسم المستخدم القديم Email4mobile).

أسبوع على إغلاق فترة التسجيل

مرحبا. بقي فترة أسبوع على إغلاق التسجيل على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011. خلال هذه الفترة سيكون بإمكانك تغيير هدف المشاركة. بالإمكان الاطلاع على أهداف الآخرين وتعديل هدفك ليكون بمستوى المنافسة. لن يسمح بأي تغيير للأهداف بعد انتهاء فترة التسجيل. أطيب الأماني بالتوفيق بتنفيذ الأعمال. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:08، 24 أبريل 2011 (ت ع م)


استفسار

أخي الكريم أيمن .. بعد التحية وددت أن أستفسر منك بخصوص ويكي جامعة هل تعتبر إضافة مواضيع تعريفية عن أقسام الكليات مقبولة ؟ أضفت قسمين استقيت معلوماتهما من ويكبيديا العربية .. هل هذا مسموح ؟؟ كيف يمكن التعديل لجعل المقال مناسباً لويكي جامعة ؟؟ أرجو الاطلاع على أقسام كلية علوم الهندسة و عفواً على الازعاج المستمر . تحياتي . Ravan (نقاش) 20:01، 25 أبريل 2011 (ت ع م)

  • شكراً على تنبيهك و تمت إضافة الأهداف . تحياتي Ravan (نقاش) 08:39، 27 أبريل 2011 (ت ع م)

الأخ الفاضل الأستاذ أيمن

السلام عليكم ورحمة الله

أنا المستخدم خالدندا

أولاً أشكرك على موقفك التقني والإنساني معي لعدم حذف مقالاتي .. فأنا أشعر أن هناك موقفاً غير مفهوم ممن يريدون إلغاء المقالة وهي تراعي تماماً الإبتعاد التام عن جميع نقاط الحذف والحذف السريع ولقد بدأ فعلياً تشويه المقالة من خلال حذف أجزاء منها مع وضع إشارة سلة المهملات على أول الصفحة مما يسئ للفنان أحمد العمري و لي أنا شخصياً .

رجاء ساعدني إني جائني على مقالاتي تحذير بالحذف .. أنني لم أتجاوز أي شروط والمقالات عن شخصيات فنية مؤثرة في الوطن العربي عادة وفي الأردن خاصة ومرشحة لجائزة جوردون آوورد وهو الفنان أحمد العمري .. من فضلك مساعدتي .. وهناك صفحات كثيرة ع الموسوغة لها نفس التوجه .. كل الفنانين تقريباً .. رجاء المحافظة ع المقالات وإرشادي بالتعديلات المطلوبة إن طلب تعديل حتى أتجنب في اي وقت هذا الأمر " مع العلم أن بالموسوعة مئات المقالات أقل من مقالاتي وكيف لي أن أكون من الأعضاء الأساسيين.

لكم كل إحترامي

--خالدندا (نقاش) 16:47، 28 أبريل 2011 (ت ع م) مهندس خالدندا

مدرس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة

khldnada@aucegypt.edu 

رجاءاً

}}لتبق{{

  • إبقاء ؛ أستحلفكم بالله لماذا تريدون الحذف لم أرتكب شيئاً والصفحة لفنان محترم على مستوى الوطن العربي وكان مرشحاً لجائزة جوردن آورد 2010 وهذه الصفحة ليست دعائية بل تعريفية وشكراً لكم.

رد: تغيير تسمية المقالات إلى اللغة الإنجليزية

أهلا أيمن،
أعتذر عن تأخر ردي، فالوقت كان ضيقا. لقد  تم التعامل مع الأمر، واسترجعت كافة تعديلاته؛ شكرا لاهتمامك. --شرف الدين () 14:53، 29 أبريل 2011 (ت ع م)

أشكرك على إهتمامك علي بالرد

الأخ الفاضل الأستاذ أيمن

أشكرك على إهتمامك علي بالرد وأرجوك أن ترشدني كيف أنقذ المقالة من الحذف وأتمنى أن أقدم لكم أي شئ بأخوة وأقصد أي معلومات علمية في الحاسب الآلي أو اللغة. يكفي ردك علي وأرجو أن تساعدني كيف أنقذ المقالة وأود أن أوضح لك أخي العزيز أن الفنان أحمد العمري رجاء متابعة أعماله ومنها دوره في مسلسل أبو جعفر المنصور " السفاح" ودور القائد في مسلسل بلقيس مع النجمة صبا مبارك هذا على سبيل المثال لا الحصر ورجاء أن ترشدني عن مقالة مثالية حتى أتبعها وأما بالنسبة للفنان أحمد العمري مع إحترامي لكم والأخ أبو حمزة فإن فكرة مناقشة ملحوظيته أعتقد إنها تلقي بتاريخ هذا الفنان في لحظة .. إن كل أعماله تناقش قضايا على مستوى الوطن العربي .. رجاء أن تشاهدوا مسرحية سكان الكهف من YouTube.

http://www.youtube.com/results?search_query=%D9%85%D8%B3%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D8%A9+%D8%B3%D9%83%D8%A7%D9%86+%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%87%D9%81&aq=f فهو عن جد سيد المسرح وهذا هو لقبه في الأردن.


--خالدندا (نقاش) 17:15، 30 أبريل 2011 (ت ع م) ولك كل إحترامي

مهندس خالد ندا

أخي العزيز الفاضل أيمن

أخي العزيز الفاضل أيمن

شكراً لك أخي .. من فضلك أي مقالتين تقصد أن أدمجهم سوياً


وافر إحترامي

--خالدندا (نقاش) 01:18، 1 مايو 2011 (ت ع م)

خالدندا

انتهاء فترة التسجيل

مرحبا. انتهى في يوم أمس فترة التسجيل على مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز - النصف الأول لعام 2011. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر مايو. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 04:54، 1 مايو 2011 (ت ع م)

الأستاذ المحترم أيمن

الأستاذ المحترم أيمن السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رجاء أن تتكرم علي أنت وأخي المحترم أبو حمزه في المقارنة بين مقالة الفنان أحمد العمري والفنان أحمد السقا والأستاذ أحمد السقاف وذلك على سبيل المثال لا الحصر.


أيهم أفضل من وجهة النظر الموضوعية والملحوظية .. حتى أتمكن من تطوير المقالة.

وكل الإحترام لكم وللقائمين على الموسوعة.


--خالدندا (نقاش) 11:57، 1 مايو 2011 (ت ع م)


خالدندا

أخي العزيز أيمن

أخي العزيز أيمن لقد أنقذت المقالات أتمنى أن تنال رضاكم


مع إحترامي وشكري

--خالدندا (نقاش) 22:31، 1 مايو 2011 (ت ع م)

مهندس خالد ندا

جزء من إنجازات الفنان أحمد العمري

أخي العزيز أيمن

هذا هو جزء من ملحوظية وإنجازات الفنان أحمد العمري

البرنامج الشهير على مستوى العالم العربي زهرة الخليج http://link.brightcove.com/services/player/bcpid715580134001?bckey=AQ~~,AAAAAGpqW38~,Cc-QbPSsPRL64L-0F8uKyuyc5rUY3X6E&bclid=717046281001&bctid=744094607001

مسرحية رحلة حنظلة - للكاتب الراحل سعدالله ونوس بطولة الفنان الرائع أحمد العمري إخراج د. فراس الريموني http://www.youtube.com/watch?v=fiqpu--w3as

مسرحية احلام شقية اخد فيها احمد جائزة افضل ممثل http://www.youtube.com/watch?v=KSCxW5V-sec

Taza Magazine "مسرحية سكان الكهف مهرجان بيروت" http://tazatoday.info/2011/01/العرض-المغربي-«حمار-الليل»-فرجة-مملّة/

مهرجان المسرح العربي الثالث في بيروت الذي تنظمه الهيئة العربية للمسرح "جريدة الحياة" http://international.daralhayat.com/internationalarticle/224945


لك كل إحترامي

--خالدندا (نقاش) 13:13، 2 مايو 2011 (ت ع م)

مهندس خالد ندا

مرحباً أيمن هل يمكنك المساعدة في إيجاد مصادر لمقالة أحمد العمري فلم أستطع أن أجد مصادر تؤكد الباقي من المقالة من المقالة فهل يمكنك المساعدة وبالنسة لصديقنا سأرد عليه حينما أتفرغ. تحياتي --Argentum (نقاش) 00:10، 3 مايو 2011 (ت ع م)

شكر

شكرا لدعوتك اللطيفة للمشاركة في ويكيفيرسيتي. سأحاول أن أقدم ما تيسر لكني لا يمكنني أن اعدك بشيء. تحياتي مبتدئ (نقاش) 20:21، 3 مايو 2011 (ت ع م)

طلب

مرحبا أيمن! أوّد منك حذف تصنيف:ريادية لأنتي قمت بتعويضه ب تصنيف:ريادة أعمال إذا كنت تملك صلوحيات الحذف أو أطلب من شخص يملك هذه الصلاحيات بالقيام بذلك. --Salah Almhamdi (نقاش) 23:05، 3 مايو 2011 (ت ع م)

الأستاذ المحترم أيمن

الأستاذ المحترم أيمن

السلام عليكم

أخي العزيز كل التحية والشكر لك لمجهوداتك لوجه الله في العمل لإنقاذ المقالة وأود أن أعلق أنه كيف يفكرون في حذف تاريخ وليس مقالة لفنان محترم في مجال المسرح والدراما التليفزيونية وقد تشرفت أن أرسل لك أخي وللأخ المحترم أبو حمزة ما يثبت كم للفنان المبدع أحمد العمري من تاريخ ومصداقية .. فهذا هو عالم الفنان الصادق فكيف يحدث هذا فلنضع أنفسنا بدلاً من الفنان أحمد العمري فماذا يكون إحساس كل منا ونحن نتعرض لحذف تاريخ وليس حذف مقاله هل سنقول إن حذف المقالة لا يعني نهاية العالم والله يعلم يا أخي كم أدعو لك بكل الخير والتوفيق وجزاكم الله كل خير ..

وهذا مجموعة أخرى من الروابط لنرى ملحوظية وإنجازات الفنان أحمد العمري

دار الخليج للفنون أحمد العمري: الظلم يلاحقني http://www.alkhaleej.ae/portal/d416e1c5-699e-4707-99fa-261cf991c409.aspx

قاعدة بيانات السينما العربية http://www.elcinema.com/person/pr1105022/

المسلسل الي رشح فيه احمد لأفضل ممثل اردني http://www.facebook.com/?sk=messages&ref=mb#!/?sk=messages&tid=1680608376691

مسرحية «أحلام شقيه» للمخرج الخطيب في مهرجان دمشق المسرحي http://www.alrai.com/pages.php?news_id=370480

منتديات ستار تايمز http://www.startimes.com/f.aspx?t=15943485

حين جاء العيد http://www.youtube.com/watch?v=V0puM1ykg-g

لكم كل إحترامي

--خالدندا (نقاش) 20:23، 4 مايو 2011 (ت ع م)

والله برافوا عليك

ترشيح

قمت بترشيح مقالة الأردن كمقالة مختارة ساهم بما تراه مناسبا في صفحة ترشيحها. --روخو (نقاش) 18:08، 17 مايو 2011 (ت ع م)

تنبيه انتهاء فترة التنفيذ

مرحبا. بقي حوالي أسبوعين على انتهاء فترة التنفيذ لجائزة النصف الأول من هذا العام. رجاء إتمام تنفيذ المهام المتفق عليها حتى 31 مايو الجاري، وإعداد تقرير بالتنفيذ قبل انتهاء مدة التنفيذ. رجاء الانتباه إلى أنه لن تحسب أي أعمال في التقييم بعد انتهاء فترة التنفيذ. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 20:09، 18 مايو 2011 (ت ع م)

مقالة جيدة !

أخي الكريم أيمن .. أتمنى أن تكون بأفضل حال ، أرجو الإطلاع على مقالة "المهرجان العالمي للعلوم"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، رأيك يهمني لذا أتمنى أن تدلي به حتى إن كان سلباً لتصحيح الأخطاء إن وجدت و لرفع مستوى مقالات الموسوعة ... تحياتي Ravan (نقاش) 09:02، 19 مايو 2011 (ت ع م)

  • مرحبًا، أرجو أن يسمح وقتك للمشاركة هنا.--Avocato (نقاش) 21:11، 19 مايو 2011 (ت ع م)

إبراهيم الدسوقي!

السلام عليكم أخي أيمن، لقد رشحت مقالة إبراهيم الدسوقي كمقالة مختارة، أرجو الإطلاع عليها ثم التصويت. فـارس الجُويلي راسلني 00:00، 20 مايو 2011 (ت ع م)

السلام عليكم أخي الحكيم أيمن، شكرا على الرسالة. سأحاول بقدر المستطاع تلبية الدعوة الكريمة إن شاء الله. مع أخلص تحياتي ودوما تحت الخدمة. --فيصل.09 (نقاشي) 08:29، 20 مايو 2011 (ت ع م)

صور في ويكي

مرحبا أيمن : أريد أن أعرف كيف أضع صوراً من النت في مقالة ويكيبيدية ؟؟ مستخدم:Asm17Hawkeye asm17saahmady 12:05، 24 مايو 2011 (ت ع م)

نهاية فترة التنفيذ - احتساب

مرحبا. انتهى يوم أمس فترة التنفيذ لجائزة سايفرز للنصف الأول من العام 2011. رجاء عدم إجراء أي تعديل على صفحة الاشتراك بعد هذا التاريخ. سيتم دراسة الاشتراكات وإعلامك بالنتيجة في حينها. تحية. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:30، 1 يونيو 2011 (ت ع م)

ويكي جامعة

صباح / مساء الخير

سيدي كيف أستطيع أن اساهم في مشروع ويكي جامعة ؟

أرجوا منك التوجيه و الإرشاد . خالد الشمراني (نقاش) 15:12، 3 يونيو 2011 (ت ع م)

موقع هدف السعادة - Goal Glee

موقع التسوق العربى الاول المدعوم من حوالى 150 شركة عالمية امريكية فى مجال المكملات الغذائية والفيتامينات والمعادن والاعشاب الطبيعية والمركبات الطبية الطبيعية المساعدة على بناء وكمال الاجسام للرياضيين وللباحثين عن انقاص الوزن والرشاقة ، كذلك لمن يعانون من ضعف او عجز جنسى من النساء او الرجال او لديهم مشاكل خاصة بالصحة الجنسية سيجدوا العديد من المركبات الآمنة التى تعالج مشاكلهم ، ايضاً يوفر الموقع المنتجات الخاصة بالجمال والعناية بالجسم من الراس وحتى القدمين ، كذلك ماتحتاجة فى صيدليتك المنزلية وحقيبة رحلاتك واسفارك من ادوية وجميعها منتجات عالية الجودة ، امريكية الصنع لكبرى الشركات والمصانع الرائدة فى هذا المجال ، يراعى الموقع تحقق شرط الامان فى المنتجات المقدمة لذا يؤكد دوماً على ذكر مصدر السلعة وشرح وافى لها باللغة العربية والانجليزية . http://goalglee.com/


بخصوص ويكي جامعة

انا موافق بالتأكيد على دعوتك ليا فى مشروع ويكي الجامعة .... بس انا دخلت ... و مش عارف اقدر اشارك ازاى ؟؟! .... معلش ممكن توضيح ؟

مستخدم:ahmodye (نقاش) 03:10، 11 يونيو 2011 (ت ع م)

نقل الصفحات

سيد أيمن، مرحباً، أنا أعتذر على تأخر الرد وأعتذر مرة أخرى على عدم تفسيري لما حدث، لكن في الواقع أنا لم أفعل ما فعلت من دون سبب، فقراءة اسم الأغنية الإنكليزية بالأحرف اللاتينية أسهل للقارئ، كما أنه أكثر شيوعاً، وقد حاولت الاستفسار عن هذا الموضوع بالفعل في صفحة نقاش ويكيبيديا:تسمية المقالات حيث قال لي السيد سايفرز أنه لا مشكلة في ذلك.Poseidon (نقاش) 17:44، 12 يونيو 2011 (ت ع م)

--Avocato (نقاش) 07:57، 13 يونيو 2011 (ت ع م)

ترشيح!

السلام عليكم أخي أيمن، لقد رشحت مقالة إبراهيم الدسوقي كمقالة مختارة (هنا)، كذلك رشحت مقالات أحمد البدوي (هنا) وتهوية داخلية (هنا) كمقالات جيدة، أرجو الإطلاع عليهم ثم التصويت، تقبل تحيّتي. فـارس الجُويلي راسلني 08:41، 13 يونيو 2011 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا اخي كيف حالك؟ ولدي سؤال وهو كيف استطيع انشاء صفحة لشخص غير موجود له معلومات هنا؟

نتيجة - مرتبة ثانية

مرحبا. هذه رسالة عن نتيجة مشاركتك في جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011. تغمرني السعادة لإعلامك بفوزك بالمرتبة الثانية عن أعمالك المتميزة التي قدمتها. رجاء مراجعة صفحة التسجيل الخاصة بك لاطلاع على تفاصيل التقييم والجائزة. سيتم الاتصال بك قريبا لتسليم الجائزة. مبارك مرة أخرى ومبارك لويكيبيديا العربية بوجودك فيها ونتطلع لاشتراكك معنا في الدورات المقبلة. أرق التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:22، 16 يونيو 2011 (ت ع م)

مبروك الجائزة يا أيمن.--Avocato (نقاش) 00:43، 16 يونيو 2011 (ت ع م)

  • مبروووووووك الجائزة يا أيمن ، أتمنى لك المزيد التفوق في كل المجالات إن شاء الله. فـارس الجُويلي راسلني 11:17، 16 يونيو 2011 (ت ع م)

الأستاذ أيمن أنا ابن الشيخ عمر عبد الرحمن ، وقد أضفت فى صفحة ويكبيديا عن والدى عمر عبد الرحمن هناك مدير يضايقنى ويحذف هذه التعديلات والتحديثات عن الشيخ عمر كل مرة وأعاود تعديلها ولكن يحاربنى فى ذلك متحججا بالمصادر علما بأن لا يوجد مصادر غيرى أنا ابن الشيخ

فما العمل هو بذلك يشوه صورة والدى لأن الجميع يعلم ويكبيديا ويعتبر مرجعاً

أرجوا حمايتى منه وتحياتى لحضرتك

أنا أشكرك على مساعداتك أنا مشتركة في أسبوع الطب وأحضر مقالة عن استئصال المرارةمستخدم:Meya

السلام عليكم . اخي أيمن في مقالة الممثل عبدالحسين عبدالرضا قمت بتبديل مكان صورتين فأرجو أن تتحقق منها أرجوك كونك أحد المساهمين في الموسوعة .. لا اعلم اسمك ايمان او ايمن المجهر 1 (نقاش) 05:48، 1 يوليو 2011 (ت ع م).

دعوة

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:13، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

مرحباً أستاذ أيمن ..

أولاً أعتذر كثيراً عن التأخير في عمل المطلوب بسبب الامتحانات ، لقد قمت بتنفيذ الخطوات وأرجو أن تكون بالشكل الصحيح .

أنا بانتظار مراجعتك وكذلك بانتظار بقية الخطوات . وشكراً لك .

وألف مبروك لك المركز الثاني بمسابقة سايفرز ، وتمنياتي بالمزيد من النجاح والتوفيق .

معذرة ، الرسالة السابقة بخصوص مساهمتي في إنشاء ويكي الجامعة ، كلية علوم قانون ، قسم القانون الجنائي .

راسلتني بالتعليمات منذ حوالي ثلاثة أشهر ..

خط الاسم

أهلا يا أيمن. اكتب في الصفحة {{DISPLAYTITLE:{{NAMESPACE}}:<span style="font-family:Andalus">{{lcfirst:{{PAGENAME}}</span>}}}} وانتهى :) Zack 11:17، 4 يوليو 2011 (ت ع م)

مرحبا أيمن. هذا وسم قديم حيث كان هناك مجموعة من المستخدمين يقومون بإضافة أبيات شعر لشاعر مغمور. الوسم لم يعد مفعلا وللأسف لا يوجد طريقة لإزالته من هناك على حد علمي. شكرا على اهتمامك بالوسوم. --سايفرز (نقاشمساهمات) 06:42، 7 يوليو 2011 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف الحال اخــــــــــــي ...

بس بغيت منك طلب لو تكرمت ..

ابيك تعمل سيرة ذاتية لـ شخصية سياسية اسلامية و هي فهيد الهيلم الظفيري ..

انا سويت مقالة عنه و ما ضبطت ..

التصويت

السلام عليكم .. أرجو التصويت من حضرتكم لمقالة الفنان عبدالحسين عبدالرضا كمقالة جيدة دمتم بود المجهر 1 (نقاش) 14:44، 9 يوليو 2011 (ت ع م).

رشحت مقالة "جغرافيا ليسوتو" ساهم بالتصويت--ن.ح (نقاش) 13:15، 11 يوليو 2011 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل

تم قبول طلب التسجيل للجائزةـ رجاء إضافة الشروط بنفسك مثل المرة الماضية. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة سايفرز}} إلى صفحتك الشخصية. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:22، 13 يوليو 2011 (ت ع م)

بخصوص ويكي الجامعة

شكراً لك أيمن على المساعدة ، وسأعمل بإذن الله على التنظيم والكتابة بشكل أفضل .

إدراج قوالب صيانة في مقالة ضفدع الشجر الكوبي

يتيمة مرحبا، Aiman titi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ضفدع الشجر الكوبي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:08، 14 يوليو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة ضفدع الشجر الأوربي

يتيمة مرحبا، Aiman titi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ضفدع الشجر الأوربي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:40، 15 يوليو 2011 (ت ع م)

مبرووووووووك

أخي الكريم أيمن، مبرووووووووووووووووووووووووووووك أقولها بأعلى صوتي لافتتاح مشروع ويكي الجامعة. أعتقد أنه إن كانت التهنئة تجب لشخص واحد فهو أنت بمساهماتك و دعواتك لكل أعضاء ويكيبديا العربية بالمساهمة في المشروع حتى أصبح واقعا تحقق. أتمنى لك دوام التفوق و التطور و الإبداع في أحضان ويكيبيديا بمختلف مشاريعها و إن شاء الله لن أنسى الجامعة في مشاركاتي ضمن ويكيبيديا. تحياتي Ravan (نقاش) 14:20، 16 يوليو 2011 (ت ع م)

بخصوص بناء ويكي-الجامعة

ليس لدي أي فكرة عن الموضوع، و طريقة البناء ... هل من تفاصيل أكثر ؟ Exxp (نقاش) 16:08، 16 يوليو 2011 (ت ع م)

  • صباح الخير امين . اخي ممكن اعرف سبب رفضلك ترشيحي للادارة في ويكيبديا الجامعة ممكن تذكر الاسباب . هل يجب على المرء ان يحتكر كل المناصب الادارية في كل الويكيبديات الا يجب منح اشخاص اخرين الفرصة لكي يترشحوا الادراة ليس ملك دائم لفرد الا يجب ترشيح اشخاص اخرين غير اداريين في ويكيبديا العامة كي يطونوا اداريي في باقي الويكيبديات كويكيبديا الجامعة يجب منح الثقة للكل وعدم التشكيك في كفاءة اي محرر ويكيبيدي عمل لخمس سنوات متواصلة واعتقد انني شخص مؤهل لهذا المنصب تقبل تحياتي HARRY (نقاش) 08:01، 19 يوليو 2011 (ت ع م) .
  • ساعمل على تطوير ويكي الجامعة كما عملت ل 5 سنوات متواصلة في تطوير ويكي العام HARRY (نقاش) 08:05، 19 يوليو 2011 (ت ع م)

ماذا حدث في موقع ويكي الجامعة ؟

مرحباً أيمن ، ماذا حدث لصفحة ويكي الجامعة ؟! أجد بها كلام غريب ولا يوجد بها الأقسام المعروفة ؟

  • ولكني قد قمت بتعديلات وكتابة موضوع تاريخي في ويكي الجامعة وتستطيع مشاهدة مساهماتي في ويكي الجامعة ؟ولكل منا ظروفه في ذلك الوقت كانت لدي ظروف معينة منعتني من المساهمة في ويكي الجامعة ارجوا ان تتفهم هذه النقطة HARRY (نقاش) 08:00، 20 يوليو 2011 (ت ع م) .

مقالة النبي محمد

سلام عليكم صديقي، أرجو أن تكون بخير، لقد رشحت مقالة النبي محمد لتكون مختارة، فأرجو الاطلاع عليها والتصويت بما تراه مناسبًا هنا - بلال الدويك (نقاش) 18:07، 22 يوليو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة شراب الذرة

يتيمة مرحبا، Aiman titi! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شراب الذرة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:02، 24 يوليو 2011 (ت ع م)

وظيفتى........... وظائف خالية فى كل الدول العربية والاجنبية تقريبا

السلام عليكم اعضاء المنتدى الكريم طبعا معظم الشباب بيعانوا من مشكلة عدم وجود وظائف خالية فرص عمل عقود سفر برواتب معقولة من غير ما يدفعوا فلوس كثيرة المشكلة كل يوم بتزيد عن اليوم اللى قبلة وفى يوم سمعت وانا قاعدة على احدى المقاهى شاب بيقول ...... يا رب اشتغل قبل ما اموت قد اية الكلمة دى تعبتنى جدا وخلتنى مش عارف اعمل اية يمكن انا كان حظى كويس اننى اعمل فى وظيفة ثابتة من فترة كبيرة وامورى مستقرة والحمد للة ورجعت البيت وبدات رحلة البحث عن وظائف ومراسلة اعضاء وشركات والحمد للة وجدت شركة محترمة جدا ولها مصداقية فى التوظيف حيث انها توفر لك فرصة العمل بدون عمولة او مصاريف كل ما تطلبة هو تسجيل سيرتك الداتية وبدات انشر الموضوع فى مواقع ومنتديات كتير وفى الفيس بوك والحمد للة كانت اجمل المفاجأت ان لى صديق ليبى قد سجل فى الشركة وحصل على عقد عمل بالاردن وبدون ما يدفع مصاريف او حتى يدفع تكت الطيران وتوالت الاخبار الجميلة من مصر وسوريا وعمان والحمد للة عن حصول شباب على فرص عمل من خلال ما نشرته ولله الحمد للحصول على وظائف خالية او فرص عمل او عقود عمل بدون مكاتب سفريات اكتب سيرتك الداتية من هنا http://wazefaty.blogspot.com

خذ لك بقلاوة!

مبروك لك مرتين (وربما أكثر) وشهر مبارك وكل عام وأنتم بخير. Almuhammedi (نقاش) 23:56، 30 يوليو 2011 (ت ع م)

شكرا

السلام عليك أخي الكريم، شكرا جزيلا على المفاجأة الجميلة التي أسعدتني كثيرا. رمضان مبارك. --Osa osa 5...راسلني 14:44، 1 أغسطس 2011 (ت ع م)

ويكي اقتباس .

السلام عليكم أخ أيمن أحتاج قالب دعوة لويكي اقتباس تماماً كفكرة قالب ويكي الجامعة الذي نشرته في صفحات نقاش بعض الويكيبيديون إذا أمكن ؟

أنا بالانتظار .. .. غريب المديني (نقاش) 23:38، 1 أغسطس 2011 (ت ع م)


سيد أيمن أنا اريد قالب دعوة لمشروع ويكي الاقتباس و ليس ويكي الجامعة ؟

لقد ارشدتني إلى قالب دعوة لمشروع ويكي جامعة , أنا أريد مثله لكن للقتباس لمشروع ويكي الاقتباس ..

أنا بالانتظار .. .. .. غريب المديني (نقاش) 22:20، 2 أغسطس 2011 (ت ع م)

قالب دعوة للمساهمة في مشروع ويكي الاقتباس

يرجى إضافة هذه الفقرات في القالب لكن طبعاً بعد فقرة الترحيب .. إلخ ..

يكتب في القالب التالي :

ويكي الاقتباس هو مشروع متعدد اللغات يهدف لصنع موسوعة للاقتباسات والأقوال المشهورة بحيث يكون ويكي إقتباس موسوعة متكاملة ومتنوعة ومفتوحة حيث يمكن للجميع المشاركة في الإضافة إلى هذه الموسوعة.

ويكي الاقتباس هو خلاصة مجّانية من التقديراتِ التي تكتَب بتعاون مِن قِبل القرّاءِ. إنّ المشروع يعتمد تقنية الويكي ، يَعْني بأنّ أي شخص بما فيهم انت يمكنه أَنْ يحررَ أي صفحة الآن بالنقر على تعديل هذه الصفحةِ التي تَظهر في كلّ صفحة موجود في مشروع ويكي الإقتباس . المشروع بدأ في يونيو/حزيران 27, 2003 وهناك 515 صفحة اقتباسات باللغة العربية.

كُلّ يوم يضيف العديد مِنْ المساهمين من مختلف أرجاء العَالَمِ مِئات الصفحات والمقالات الجديدة.

شاركنا بمالديك من خبرة ومعرفة ولتكون هذه الشبكة أكبر شبكة معلومات اقتباسات حرة في العالم. اه

ارجوا أن تساعدني سيد أيمن في هذا القالب و لن انسى هذه المساعدة منك إن شاء الله , و يرجى إطلاعي على القالب لتحسينه و تطويره حتى يصل إلى درجة اللائقة بالمشروع .. شكراً لمساعدتك.. khalid alshamrani (نقاش) 23:41، 4 أغسطس 2011 (ت ع م)

السلام عليكم

السلام عليكم اخي ايمن كل عام وانت بخير احببت ان اشكرك على مساعدتك لي بالمقال . تقبل تحياتي اختك امجاد

ترشيح مقالة مختارة

ارجوا الأطلاع علي مقالة دوري أبطال أوروبا بعد اعادة صياغتها والتصويت عليها كمقالة مختارة ام لا وشكرا --Ibrahim.ID راسلني 18:53، 5 أغسطس 2011 (ت ع م)

السلام عليكم

الاخ ايمن .. كل عام وانت بخير حبيت اسال كيف انزل موضوع بحيث ان اي شخص يبحث عنه في قوقل يجده كتبت ولكن وضعت في نقاشي واذا بحثت عنه في قوقل ويكي لا اجده .. وهل هناك شروط للكتابه .. وستكون المصادر موثوقه ياااليت تسااعدني بااقرب وقت شكرا جزيلاا لك

السلام عليكم اريد المشاركه و البدء بعمل دروس في ويكي الجامعه , لكن كيف ؟! ان كنتم تحتاجون مساعده بالترجمة او اي شئ فاخبروني و انا ايضا اريد البدء بعمل دروس فالرجاء الاسراع Israa93 (نقاش) 01:56، 23 أغسطس 2011 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا أيمن


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أتمنا ان تقدر ان تساعدني في أن أجد قبول في إحدى جامعات تونس العزيزة


 بكالوريوس في مجال الوثائق والمحفوظات 


 والوقت عندي كثر ضيق ومستعجل كثير وخائف تفوتني السنه الدراسيه في التسجيل في إحدى جامعات تونس  وما اعرف كيف ممكن اسجل 


  أبحث عن القبول بيها 


أيمن يوسف


سلطنة عُمان


ولك مني جزيل الشكر والتقدير


تحياتي

خذ لك وسامًا!

الوسام العام
nice Dr.Rasoel_alnoor 00:16، 16 سبتمبر 2011 (ت ع م)

خذ لك وسامًا!

وسام التعاون
شكرا Mohammad tal (نقاش) 02:59، 17 سبتمبر 2011 (ت ع م)

دعوة

مرحبا اخي كيف الحال ؟ ادعوك للتصويت علي ترشيح مقالة تايلاند كمقالة جيدة فالمقالة اخذت مني جهد كبير فقط القي نظرة واعطني رأيك بالتصويت --Alazmi (نقاش) 12:31، 26 سبتمبر 2011 (ت ع م)

السلام عليكم ..

الاخ الكريم ..

احتاج التواصل معك هاتفيا .. فهل بالامكان ارسال رقم هاتفك .

شاكرة ومقدرة لكم ذلك .

خذ لك وسامًا!

وسام الاجتهاد
nice Kenankarim (نقاش) 20:59، 4 أكتوبر 2011 (ت ع م)

توماس ترانسترومر

السلام عليكم . انا محررة بالقسم الادبى بجريدة الاهرام اريد وبشدة البريد الالكترونى للشاعر السويدى الحاصل على جائزة نوبل للادب لعمل حدبث معه . ولا اعلم اذا كان هذا من اختصاصكم ام لا؟ وهل لديكم اقتراحات اخرى لانى تعبت خاااااالص . وشكرا جزيلا--Doaa galal (نقاش) 23:09، 7 أكتوبر 2011 (ت ع م)

ثلاث أسابيع على إغلاق فترة التسجيل

مرحبا. بقي حوالي فترة ثلاث أسابيع على نهاية فترة التسجيل على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011. خلال هذه الفترة سيكون بإمكانك تغيير هدف المشاركة. بالإمكان الاطلاع على أهداف الآخرين وتعديل هدفك ليكون بمستوى المنافسة. لن يسمح بأي تغيير للأهداف بعد انتهاء فترة التسجيل. أطيب الأماني بالتوفيق بتنفيذ الأعمال. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 13:43، 9 أكتوبر 2011 (ت ع م)

مهمة جديدة

مرحبا. هناك مهمة جديدة بانتظارك! --سايفرز (نقاشمساهمات) 13:33، 12 أكتوبر 2011 (ت ع م)

رسالة شكر و إمتنان

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته .....أما بعد يشرفني أن أكون عضو مساعد في ويكيبديا ولو حتى بكلمة أضعها وتجل في الموقع.وأرجو أن أكون ذو دور فعال في المشاركة في تسجيل أو تعديل البيانات بما يوافق قوانين ويكيبديا للنشر. ولكم جزيل الشكر و الإمتنان من الحلاق

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 08:50، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

انتهاء فترة التسجيل

مرحبا. انتهت اليوم فترة التسجيل على ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الثاني لعام 2011. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:36، 1 نوفمبر 2011 (ت ع م)

مقال.

[[:ملف:Applecom homepage after death of Steve Jobs.png|تصغير|190بك|ستيف جوبز الذي ينتمي من الرجال الذي يأتون في كل قرن مرة.]] زميلي هل يمكنك التصويت على مقالة ستيف جوبز بأن تكون ذات محتوى مميز .. وهي بالفعل ذات محتوى مميز إن شاء الله .. التصويت بأنوعه الثلاثة مطلوب ونتقبل النقد البناء فقط !! ولا تصوت إلا بعد قراءة المقال كله أو ثلثيه صوتك يهمني زميلك khalid alshamrani (نقاش) 16:24، 12 نوفمبر 2011 (ت ع م)

ايمن, انا اريد المساعده فى نشر هذه المقالة. الفقرة االثانية تبدو غريبه ولا اعرف كيف اغيرها. شكرا. http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B2%D8%A7%D8%AD%D9%81_%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9

زاحف الشبكة

اشكرك يا اخ ايمن على المساعده. انا فعلت ما نصحت به ولكنى اشك فى اننى صنفت المقال بالطريقة الصحيحة.

ويكي مصدر

السلام عليكم أيمن... كيف حالك؟ . هل تعرف كيفية إضافة كتاب على ويكي مصدر؟. د. فارس الجُويلي (راسلني) 10:35، 20 نوفمبر 2011 (ت ع م)

طلب مساعده

انقطعت عن التحرير فى الويكيبديا لانشغالى بعد تنظيمى مؤتمر ويكيمانيا 2008 و قررت العوده للتحرير وجدت منك هذه الرساله

مرحباً بك Sarouk7 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى. نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1] لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك. هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13 تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

ارجو المساعده حيث اننى لم اتطرق لويكى الجامعات من قبل Sarouk7 (نقاش)--


رد ويكى الجامعه

بالتأكيد اود المشاركه فى اثراء دروس كامله انا ادرس الهندسه الميكانيكيه بجامعه الاسكندريه فقط اريدك تعليمى المبادىء الاساسيه و ساستكمل مسيرتى بنفسى حيث انى لا اعلم اىا من تفاصيل ويكى الجامعه --Sarouk7 (نقاش) 10:18، 28 نوفمبر 2011 (ت ع م)

نهاية فترة التنفيذ

مرحبا. انتهى يوم أمس فترة التنفيذ لجائزة النصف الثاني من العام 2011. رجاء عدم إجراء أي تعديل على صفحة الاشتراك بعد هذا التاريخ. سيتم دراسة الاشتراكات وإعلامك بالنتيجة في حينها. تحية. --سايفرز (نقاشمساهمات) 12:07، 1 ديسمبر 2011 (ت ع م)

لم اعرف اين اكتب فكتبت هنا

السلام عليكم سيد أيمن. بالنسبة لويكي الجامعة ما هي المدخلات التي تحتاج تعديلاً؟ وإين يمكن إنشاء مقالات ووضعها؟ ما هي الشروط للمقالات التي يجب طرحها؟ وما الفرق بين محتواها ومحتوى ويكيبديا الموسوعة؟ سؤال أخير: هل أنت من الأردن أو فلسطين؟ لأنّ اسم عائلتك معروف بالنسبة لي. كل الشكر. Amjad Abdullah (نقاش) 17:15، 12 ديسمبر 2011 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.

medjaamac

ghj