نقاش المستخدم:Avocato/مايو 2012

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


شكرا Avocato افتخر واسعد بالتواصل معك (ابراهيم احمد صالح سودانى الجنسية طالب فى كلية علوم الحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة الزعيم الازهرى) لك خالص الحب والود والاحترام --Himasalih2012 (نقاش) 05:16، 1 مايو 2012 (ت ع م)

تدخل: المستخدمون الموثوقون

  • مرحباً،
رأيت بالصدفة رسالتك إلى مينو؛ ولكني لا أذكر أن موضوع منح صلاحيات المحرر لأناس غرباء لا نعرف عنهم شيئاً قد نوقش في الميدان. فهل يمكنك التوضيح؟
abanima (نقاش) 09:02، 1 مايو 2012 (ت ع م)
أهلاً أبانيما. الفكرة هنا هي منح علم المحرر للإداريين الحاليين في ويكيبيديا الإنجليزية والكومنز والميتا، طالما كانت لهم حسابات مُنشَأة هنا ومساهمات جيدة؛ وذلك لما يتمتع به هؤلاء من خبرة كبيرة وتعديلات غير خلافية غالبًا ما تكون بغرض الصيانة (كهذا الإداري في كومنز الذي يقوم بتعديلات جيدة هنا). تثور أهمية منح العلم لهؤلاء مع التأخر الملحوظ في مراجعة التغييرات الحديثة، ولعلك قد لاحظت تعالي الأصوات المُنادية بإلغاء نظام المراجعات المعلمة لهذا السبب. مسألة منح صلاحيات "للغرباء" موجودة بالفعل في العديد من الويكيهات؛ مثل ويكيبيديا الروسية التي قامت مؤخرًا بمنح صلاحية «Uploader»، والتي تُشبه إلى حد كبير صلاحية «مستخدم مؤكد تلقائيًا» عندنا، لعدد كبير جدًا من المستخدمين أنا واحد منهم. أما بالنسبة لمسألة عدم إخطار المجتمع بذلك، فأنا كنت قد منحت علم المحرر لاثنين أو لثلاثة -على ما أذكر- من هؤلاء المستخدمين، على فترات مُتقطّعة ليست بالقليلة، دون اعتراض من المجتمع. تحياتي.--<span style="text-shadow:-1px 0 lightblue,0 1px lightblue,1px 0 lightblue,0 -1px lightblue;">Avocato (نقاش) 20:57، 2 مايو 2012 (ت ع م)
  • شكراً، شرحك وافٍ وواضح. لكني أعتقد أنه من المستحسن طرح الأمر في الميدان والانتظار فترة أسبوع أو أسبوعين. لا أتوقع اعتراضات، ولكن هذا يسمح بكتابة خلاصة الموضوع والاستشهاد بها لاحقاً، وإضافة جملة تفيد بذلك إلى قسم «الحصول على صلاخيات المحرر» في صفحة ويكيبيديا:محررون. ذلك أنني أتضايق أحياناً عندما أصادف سياسات يفيد القالب فيها أنها نوقشت وتحظى بإجماع واسع، وهي في الواقع لم تناقش يوماً بل تمثل ترجمات مبتورة من ويكيبيديا الإنكليزية. --abanima (نقاش) 06:54، 3 مايو 2012 (ت ع م)
لا مشكلة، سأعرض الأمر في الميدان بمجرد تجهيز قائمة بالمستخدمين المستهدَفين. تحياتي.--Avocato (نقاش) 15:42، 3 مايو 2012 (ت ع م)

فخور بك

في الواقع أنا فخور بك يا جداوي؛ أراك تنمو وتتعلم شيئا جديدا كل يوم؛ أنا واثق أنه سيتم انتخابك لصلاحيات أعلى في المستقبل؛ تحياتي. --Meno25 (نقاش) 21:31، 2 مايو 2012 (ت ع م)


السلام عليكم

كيف يمكنني التسجيل في جائزة المنتج - النصف الثاني لعام 2012 --Imadsaft (نقاش) 23:12، 2 مايو 2012 (ت ع م)

شكرا لك يا محمد

سأقرأ بتمعن عن خاصية الاسترجاع الآن. شكرا لك يا محمد. --الثعلب (نقاش) 00:28، 3 مايو 2012 (ت ع م)


كل الشكر والتقدير

كل الشكر للثقة الغالية واتنمي ان اكون باضافة ايجابية لويكيبيا العربي, لننافس وبقوة, لنكون الافضل

كل الشكر والتقدير --Ne.pas12 (نقاش) 03:21، 3 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبا

توفيق عكاشة الاسم الثالث بلحة ام يحيى لانه حصل تناقض بعملية الاسترجاع.--الثعلب (نقاش) 17:15، 3 مايو 2012 (ت ع م)

بوت

اعمل طلب على البوت بس المشكلة اضع بايثون ولا بي اتش بي؟ --الثعلب (نقاش) 18:51، 3 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبًا. هذا يتوقف على نوع البوت الذي تنوي تشغيله. للتعرّف على بوت البايثون، شاهد هذه الصفحة.--Avocato (نقاش) 19:08، 3 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبا

كتبت بايثون ولكن ما هي الاجراءات التالية؟--الثعلب (نقاش) 20:45، 3 مايو 2012 (ت ع م)

وصلت الى هذه الصفحات [1] وهنا[2] اخترت هذه Gzipped source tar ball (2.7.3) (sig) وانزلت هذه ايضا [3] واتبعت الخطوات وانزلت اخر الاصدارات ووضعتها في واجهة حاسوبي مع الاستخراج اي Extract .
هل تذكر شيئا من تلك الصفحات بمعنى هل انا فعلت الشيء الصحيح؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Neogeolegend (نقاشمساهمات) 21:32، 3 مايو 2012 (ت ع م)
إن كنت تستعمل ويندوز، قم بما يلي:
ثبّت برنامج البايثون من هنا. بعدها، قم بوضع مجلد Pywikipediabot، الذي قمت بفك الضغط عنه، في القرص :C. ثم افتح أي برنامج يحرر النصوص عندك (Notepad مثلاً)، واكتب فيه الكود الآتي:
# -*- coding: utf-8 -*- #
family = 'wikipedia'
mylang = 'ar'

usernames['wikipedia']['ar'] = u'Neogeolegendbot'
قم بحفظ الملف تحت اسم user-config.py، وفي خانة الترميز (Encoding)، اختر UTF-8؛ وهكذا يصبح مجلد البوت جاهز للعمل.
لتبدأ التشغيل باستخدام ويندوز، افتح Start → Run، ثم اكتب cmd، وعندما يبدأ البرنامج، اكتب :C ثم cd pywikipedia ثم login.py. إن تمّت الخطوات السابقة بصورة صحيحة، سيسألك البرنامج عن كلمة السر الخاصة بحساب البوت في ويكيبيديا العربية (وهي لن تظهر أبدًا على شاشة البرنامج عندما تكتبها). الآن صار البوت جاهز للعمل، تستطيع كتابة أمر التشغيل الخاص بالمهمة التي تريدها (أهم سكريبتات البايثون مشروحة هنا). خالص تمنياتي لك بالتوفيق.--Avocato (نقاش) 23:07، 3 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبا

طيب خانة الترميز اين هي؟ اعتقد مكتوبة utf-8 في الكود اللي انسخه في Notepad! ام هناك شيء اضافي؟. --الثعلب (نقاش) 01:42، 4 مايو 2012 (ت ع م)

لا علاقة لهذا بما هو موجود في الكود. عند الضغط على Save as، في برنامج Notepad، ستجد خانة الترميز (Encoding) أسفل خانة «File name» و«Save as type». قم باختيار UTF-8.--Avocato (نقاش) 19:21، 4 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبا

الترميز وخلصنا منه. بقي شيء وهو مجلد Pywikipediabot حيث المجلد الذي استخرجته من zip مكتوب بدون البوت يعني هكذا Pywikipedia. وهناك في خانة start يظهر pythoon command line برنامج بشاشة سوداء وايضا السي ام دي الذي اخبرتني به ايضا شاشة سوداء. فجربتهما كليهما فكتبت الاجراءات وضغطت enter يقول لي invalid يعني هناك خطأ ما.--الثعلب (نقاش) 20:25، 4 مايو 2012 (ت ع م)

المفترض أن تفتح Run من قائمة Start، ثم تكتب cmd، ثم باقي الخطوات المذكورة أعلاه. اسم مجلد الملفات يصبح «Pywikipedia» بعد فك الضغط عنه، ولكننا نكتب cd pywikipedia (أي نضيف "cd" ومسافة) داخل برنامج cmd.--Avocato (نقاش) 22:38، 4 مايو 2012 (ت ع م)

مشكلة في القوالب

توجد مشكلة في ظهور عدة قوالب منها قالب:دمج وقالب:حدث جاري | عبدالمؤمن (نقاش) 21:51، 4 مايو 2012 (ت ع م)

حسنًا ، شكرًا للرد | عبدالمؤمن (نقاش) 21:59، 4 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبا

كتبت الكلمات في السي ام دي ولم يقل لي اكتب الرقم السري يعني لم يظهر شيء بعد ذلك. هناك شيء ناقص!--الثعلب (نقاش) 22:58، 4 مايو 2012 (ت ع م)

إما أن تكون المشكلة في مجلد Pywikipedia (قم بتحميل نسخة حديثة من هنا)، أو في اتّباعك لخطوة من الخطوات السابقة، أو في نسخة الويندوز عندك.--Avocato (نقاش) 01:59، 5 مايو 2012 (ت ع م)

انتهاء فترة التسجيل

مرحبا. انتهت فترة التسجيل على ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الأول لعام 2012 في يوم 30 أبريل. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر مايو الجاري. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:31، 5 مايو 2012 (ت ع م)

Jastreb

Hey, i need to report an error in your bot. It is adding wrong interwikis. I come from Slovenian Wikipedia. There is an article which talks about a village called Jastreb. It doesn't mean a bird called Accipiter with interwikis. I apologize for my style of writing. Best regards, --Irena Plahuta (نقاش) 16:55، 5 مايو 2012 (ت ع م)

Everything is sorted out. Regards, --Irena Plahuta (نقاش) 21:54، 5 مايو 2012 (ت ع م)

شكوى حول المستخدم Historyfeelings

عزيزي Avocato

هذا المستخدم يقوم بتغير أي إشارة إلى "سوف" واستبداله ب "ساكب" في المقال عن مدينة جرش .بعد مراجعة تاريخ المقال يبدو أنه بدأ ذلك في تاريخ 04:13، 2 يناير 2012 . منذ 04:24، 24 فبراير هو يقوم فقط بتغيير "سوف" واستبداله ب "ساكب" في كل مقال ذي علاقة. المستخدم Historyfeelings تورط في عدة حروب تحريرية حول ذلك يمكن متابعتها في تاريخ التعديل. أن مستغرب لماذا لم يتم إيقافه. المستخدم Historyfeelings يقوم الان بعمل نفس الشي في النسخه الانجليزية هذا العمل تخريبي ويخالف قواعد ويكيبيديا

قد يكون السبب أنه معها صلاحية محرر وهو ليس لديه الوثوقية ليكون كذلك. حيث أن جميع مساهماته منحازة وتخالف محتوى وسياق النص وغير صحيحة

يمكن تأكيد رأيي عن طريق مراجعة تاريخ التعديل في المقال عن جرش

شكرا لاهتمامك Soufray (نقاش) 13:48، 6 مايو 2012 (ت ع م)

complain about the granting Autopatrolled status to Historyfeelings

The user Historyfeelings has also been granted the status of Autopatrolled unlawfully as most of his article are vandalism and they are usually rejected by Wikipedia as they talk about tribes and families (In the Arab world) which is banned by wikipedia regulations.

He even created a number of articles which simply repeat it self to get the status of Autopatrolled user. I checked the requirements and it states that it should be 50 new articles with a considerable authenticity and credibility, which is simple not the case with all his articles

  قبيلة_عياصره (redirect)                This Article about Ayasreh Tribe which is banned by the regulations of  Wikipedia
  عشيرة_عياصره (redirect)                The Same Tribe but he call it clan in Arabic 
  عشيرة_العياصره (redirect)              The Same Tribe but he call it clan in Arabic (he is using different spelling) 
  قبيلة_العياصره (redirect)              Same Tribe
  العياصره (redirect)                    Same Tribe
  عياصره (redirect)                      Same Tribe
  عشيرة_عياصرة (redirect)                Same Tribe
  قرية_الكتة (redirect)                  (Nehleh is a neighboring village and he call it city) 
  بلدة_الكتة (redirect)
  مدينة_نحلة (redirect)                  (Nehleh is a neighboring village and he call it city) 
  بلدة_نحلة (redirect)                   (Nehleh is a neighboring village and he call this time town) 
  ساكب_(قرية) (redirect)                 same village
  ساكب_(بلدة) (redirect)                 same village
  ساكب_(مدينة) (redirect)                same village
  بلدة_ريمون (redirect)                  (Reemoon is a neighboring village and he call this time town) 
  مدينة_ريمون (redirect)                 (Reemoon again and he call this time city) 
  قرية_ريمون (redirect)                  (Reemoon again and he call this time village) 
  قرية_ساكب (redirect)                    same village
  قرية_نحلة (redirect)                   (Nehleh again and he call it this time village) 
  مدينة_ساكب (redirect)                   same village
  بلدة_ساكب (redirect)                    same village
  قبيلة_العياصرة (redirect)              Same Tribe
  العياصرة (redirect)                    Same Tribe
  عشيرة_العياصرة (redirect)              Same Tribe 

Can you please resolve this issue. Regards Wakwakwiki (نقاش) 16:18، 6 مايو 2012 (ت ع م)

مساهمات المستخدم Historyfeelings المنحازة و التخريبية

لا أدري كيف تم قبول مساهمات Historyfeelings وجميعها تمجيد ساكب والعياصره وهذا انتهاك صارخ لمبادئ الموسوعة الحرة

بل أن هذه المساهمات استخدمت لترفيعه إلى محرر وفي العادة يجب أن تكون خمسون مقالة حيادية وغير مكررة وهو لديه 24 وجميعها منحازه ومكرره وتمجد بلدته وعشيرته

في ما يلي نص من تعليمات ويكيبيديا

   فيما يلي قائمة بأفكار المقالات التي تظهر بشكل متكرر في ويكيبيديا:نقاش الحذف. يرجى إعادة التفكير قبل إنشاء مقال حول أي من التالي : 
   نفسك أو الجهة أو الهيئة التي تنتمي إليها، حتى وإن كانت تحقق الملحوظية (إنظر: تعارض المصالح - ويكيبيديا ليست مكان عرض قضيتكم النبيلة للعالم - مقال عن نفسك ليس بالشئ الذي يدعو للفخر).
   الشارع الذي تقطن فيه (ما لم يكن يحقق بعض معايير الملحوظية).
   الكتابة عن موضوع موجود مسبقًا، لأنه يمكنك تعديل المقالة الموجودة مسبقًا. استخدم زر ابحث لمعرفة ما إذا كانت الموضوع كتب عنه مسبقًا أم لا؟.
   مسكنك (إلا إذا كان أحد مواقع التراث المدرجة عالميًا مثلاً).
   ناديك المفضل أو مجتمعك أو أصدقائك أو مدرستك أو جامعتك أو كليتك (إلا إذا كان ذو شهرة وتغطي مقالاتك مصادر مستقلة).
   ويكيبيديا ليست منتدى لنشر الإبداع الأدبي.
   أي مقال يعكس آرائك الشخصية، فويكيبيديا ليست منتدى أو شبكة اجتماعية.
   سيرتك الذاتية.
   أي مقالة هدفها التعظيم أو الإساءة لشخصية ما.
   الشيء الجديد الذي فعلته اليوم (لا تكتب عن ما تفعل)

— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Wakwakwiki (نقاشمساهمات) 16:55، 6 مايو 2012 (ت ع م)

أرجو أن تنظر في هذا الموضوع حينما يتسنه لك الوقت

في بعض الصفحات مثل (محمود حسام) يوجد تصنيف غريب بالأسفل يبدو أنه يُضاف تلقاءيًا مع قالب ما، هل لديك فكرة عن سببه؟ | عبدالمؤمن (نقاش) 19:24، 6 مايو 2012 (ت ع م)

جزاك الله خير

جزاك الله خير وان شالله لن اتردد في استشارتكم --Miss tomato (نقاش) 08:16، 7 مايو 2012 (ت ع م)

الحماية؟

كيف من الممكن ان احمي صفحتي من الاشخاص الاخرين من يعدلوا عليها بطريقة مسيئة ؟--Sokina aaaa (نقاش) 21:43، 8 مايو 2012 (ت ع م)

اعادة کتابة

تحیاتی اخ محمد. ارید اطلب منک اعادة کتابة ويكيبيديا:الشروع في العمل مع بوت بايثون نظراً لتفوقک باللغة العربیة.--عباس 22:42، 8 مايو 2012 (ت ع م)

قالب أسبوع الويكي

[4], أعتقد أن بعد ذلك في نقاش مع سيفر تقرر الحذف التام للقالب. على كل لا أحد مازال يستعمله. شكراً جزيلا، كما اتمنى أن تعضد عباس عبر تشغيل سكربتاته مثل التصنيفات المعدلة. --Helmoony (نقاش) 20:51، 9 مايو 2012 (ت ع م)

شكراً جزيلاً... مشكلة وأنتهت !--Helmoony (نقاش) 18:59، 10 مايو 2012 (ت ع م)

شكر

الجداوي لك الشكر على التحية الجميلة ، والله لو كان لنا الخيار ما فارقنا الموسوعة الحبيبة، لكن ضغوط العمل والاولاد، دمت بود.--م.ع.م.ع (نقاش) 05:17، 10 مايو 2012 (ت ع م)

التعارف

مرحبا اسماء من المغرب اتشرف في الانضمام الى الموسوعة واود التعرف على الكثير بادن الله لا اتمنى ان تبخصو غلينا بالمعلومات--Karamilla (نقاش) 07:35، 10 مايو 2012 (ت ع م)

مصر

شكرا با أ/ محمد وقد فهمت وجهة نظرك الخاصة بعدم تثبيتك البيانات الخاصة بالمحميات الطبيعية داخل مقالة مصر ولذلك قمت بوضع المعلومات فى مقالة محميات طبيعية في مصر وفور انتهائى من كتابة بيانات ال29 محمية الموجودة بمصر سوف اقوم بتعديل مقالة مصر واذكر نيذة مختصرة جدا عن كل محمية تتضمن فقط موقع ومساحة كل محمية واشير الى المقالة التفصيلية لمن يريد ان يرى الموضوع بعمق اكبر.

كيف تستطيع مساعدتي--Mohammed.b98 (نقاش) 15:54، 10 مايو 2012 (ت ع م)

طلب مساعدة عاجلة

تحیاتی محمد. ارجوا منک اعادة کتابة مستخدم:Elph/test3 و تدقیقه صرفاً و نحواً لان من هذا القالب سننتج مقالات کمقالة سباق الفورمولا وان لموسم 1950. شکراً--عباس 22:28، 10 مايو 2012 (ت ع م)

النسخة التي تحاول أرجاعها في صفحة نقاش جرش فيها أساءه لأهل جرش و تحريض على الفتن وتبث الكراهية

الأخ المحترم محمد جداوي.

النسخة التي تحاول أرجاعها في صفحة نقاش جرش فيها أساءه لأهل جرش وتحريض على الفتن وتبث الكراهية انظر المشاركة الأخيرة Historyfeelings.

ثم اقرأ نقاشي كاملاً في صفحة جرش إلى النقطة التي بدأ بها Historyfeelings بالتهجم ثم أحكم على الأمور. فقد أساء لبلد كامل وأهان وحقر أهلها وبث الفتنة بينهم وهذا كما تعلم يخالف سياسة ويكيبيديا التحريرية. بعد ذلك أنا بدأت اسمي الأمور بمسمياتها وأرد عليه بما جلبة لنفسه مع احترامي لبلده وعشيرته. ثم للعلم أنا لم أكن أعلم أن استخدام أكثر من حساب ممنوع في ويكيبيديا ولما علمت توقفت واستخدمت فقط حساب wakwakwiki للمشاركة بالحوار كما هو واضح من آخر حواراتي. أنت أغلفت في وجهي كل الأبواب ولم تسمح لي بمناقشة قرار منعي حسب الأصول. وهذا انحياز للباطل ومصادرة لحقي بالتعبير.

أرجو أن ترى الصورة كاملة من جميع الزوايا وان تعمل بروح القانون وليس بنص القانون فانت حكم هنا ويجب أن تكون عادلا ومحايد. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 92.40.254.243 (نقاشمساهمات) 23:02، 10 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبًا. الطريق أمام النقاش، المستوفي للقواعد، سالكة لتقديم كافة الحجج والمصادر التي ترجّح رأيك. أنا شخصيًا لست مهتمًا بمحتوى المقالة التي تختلفان حولها، وقد منعتك بسبب تهجّمك على المستخدم Histotyfeelings بألفاظ لا أعتقدك ستسعد لو قيلت لك يومًا. أرى أن المستخدم زكريا قد قام بحماية المقالة من التعديل لفترة، وهذه أنسب فرصة لكليكما للوصول لتوافق حول المحتوى عن طريق نقاش هادئ. أود أن ألفت انتباهك إلى أنه ما يزال بمقدورك إنشاء حساب جديد في ويكيبيديا لاستكمال النقاش، طالما ستستعمله بشكل غير ضار. تحياتي.--Avocato (نقاش) 23:41، 10 مايو 2012 (ت ع م)
أشكرك جزيلاً على مبادرتك الطيبة فهذا يدل على طيب خلقك وسعة صدرك.
لإرجاع الأمور إلى ما اقترحته من حوار بناء قائم على الحجة والبرهان. أرجو إعادة أحد حساباتي التي تم حذفها (Banimustafa) وال IP لكي أتمكن من التعامل مع حساب واحد فهذا هو حسابي في النسخة الانجليزية ولا أريد أن ارتكب نفس الأخطاء بالتعامل مع حسابين فانا أحرر بالعربية والانجليزية.
ثم أني اشترط من أجل استئناف النقاش التكافؤ بالحوار و صلاحيات التعديل. فكما تعلم المستخدم H.F Historyfeelings له صلاحيات تحريرية أكثر مني. وليس من العدل في شيء أن يسمح له أن يستغل ذلك ليمرر ما تهواه نفسه.
بخصوص المقال اقترح أن يقوم محكم بشطب أي أشارة للبلدين ساكب وسوف في المقال ما لم تكن مدعومة بنص صريح وواضح من أحد المراجع التي يمكن التحقق منها من جميع الأطراف وان يتم الشطب بشكل فوري.
ثانيا: وأن تتم مراقبة أي إضافات جديدة والتحقق من محتوى النص المستشهد به في المراجع المشار إليها. على أن تتم الإضافة من قبل طرف ثالث - محكم.
ثالثا: أن يمنع الاستشهاد بالمقال اللذي نقلته جريدة الدستور حيث نقل هذا المقال حرفيا عن مقال جرش في ويكيبيديا وبالتالي يكون الاستشهاد به باطلا.
إن هذه أقرب للصواب واكثر تحريا للحقيقة.
لك خالص التحية والإكرام — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 31.52.231.121 (نقاشمساهمات) 19:46، 11 مايو 2012 (ت ع م)
مرحبًا مجددًا. كما أسلفت لك، محتوى المقالة لا يدخل ضمن نطاق اهتماماتي، إنما كان تدخّلي الإداري بالمنع نتيجة لاستعمالك دمى الجوارب الممنوعة وتهجّمك على الطرف الآخر (وأراك ما زلت تصرّ على التهجّم رغم نقاشي السابق معك!). لذلك أرى أن المكان المناسب لطرح وجهة نظرك هو صفحة نقاش المقالة. بكل أسف، لا يجوز لي إزالة المنع عن الحساب Banimustafa بسبب سوء استخدامك له في التحايل على السياسات، أكرر أنه ما يزال بمقدورك إنشاء حساب جديد في ويكيبيديا، لا سيّما أن حسابك له مشاكله في ويكيبيديا الإنجليزية (وهي نفس المشاكل التي مُنِعَت بسببها حساباتك هنا في ويكيبيديا العربية!). صلاحيات المحرر التي يمتلكها Historyfeelings لا شأن لها بالموضوع المُثار حاليًا؛ فللنقاش قواعده التي ليس من بينها ما تسميه بـ "التكافؤ بالحوار و صلاحيات التعديل". أحب أن أشدد على أنني سوف أقوم بمنع أية آيبيهات ستستخدَم للتهجّم والتجريح، وكما أخبرتك من قبل، فإن السبيل الوحيد لترجيح رأيك هو استعمال الحجج والمصادر الموثوقة في صفحة النقاش. تحياتي.--Avocato (نقاش) 00:53، 12 مايو 2012 (ت ع م)
عندما أزلتم ردي. أبقيتم على إهانته لنا وهذا ما أثار دهشتي وأساءني فأصررت على الإبقاء على ردي. على أية حال أشكركم وأرحب بازا لتك للإساءة الآن. وكنت أتمنى لو فعلت ذلك من قبل وحينها لكنت وفرت علي وعلى نفسك الجهد.
أنا لم أتهجم إلا حين نقلنا Historyfeelings لأجواء التهجم كما هو واضح في تاريخ النقاش وهو تهجم على مجموع كبيرة من الناس -أهل سوف بالزور والبهتان وحرض على الفتنة بيننا وبين إخواننا الفلسطينيين. قبل ذلك كنت أناقشه بالحجة والبرهان.
لقد قام الأخ زكريا بالتحقق من مصادري وأكد لي أنها تدعم ما ذهبت إليه. وكذلك قام زكريا بفحص مراجع Historyfeelings و بعد قراءتها استنتج أنها لا لا تدعم ما ادعاه. واعترف Historyfeelings ببطلان ما أتى به واعتذر. ورغم ذلك لم يعدل المقال مما أثار دهشتي !!! أن كان النقاش من أجل النقاش فما الفائدة منه!!!
سبق وشرحت لك أنني أريد النقاش بحساب واحد فقط وهذا ما تم الاتفاق عليه بالنسخة الانجليزية. وان أردت أن ترى الصورة كاملة فاقرا صفحة نقاشي هنالك كاملة. أود أن أذكرك هنا أن Historyfeelings وقع في نفس المشاكل التي اتهمني بها. انظر هنا. لقد شكاني Historyfeelings ليبعدني عن صلب الموضوع وذلك لضعف حجته ويشعلني بالقشور ليمرر ما تهواه نفسه. مستغلاً معرفته بقنين الموسوعة التي كنت أجهلها.
رغم أني مقتنع بانه ليس كفوء لهذه الصلاحيات التي تبنى عادة عل الثقة والموضوعية التي لا يتحلى بها. ومع ذلك فانك أسأت فهم ما طلبته. والذي ينحصر بطلب التكافؤ بالحوار و صلاحيات التعديل بموضوع النقاش "مقال جرش" وهذا أقله إن كنت موضوعياً ومحايداً كما هو ظني بك.
أن أردت أن تغلق الأبواب في وجهي مرة أخرى وتمنعني من استخدام الحجج والمصادر الموثوقة فعليك بما عزمت عليه. فلقد اعتقدت أن رسالتك الذي ذكرتها سابقا انحياز للحق ودعوة للنقاش. ولكني استغرب ما تقوله الآن!!!
أنا ما زلت عند طلبي لاسترجاع حساب واحد لأتمكن من الحوار به. وان تم ذلك فاني أعدك بن استخدم حساب واحداً فقط وابتعد عن أي نقاش خارج صلب موضوع الخلاف مادام Historyfeelings التزم بذلك. وأوكد لك أني كنت على جهل بقوانين الموسوعة ولم أكن أعلم يوما أنها لا تقبل بتعدد الحسابات فهذا أول نزاع لي.
ما زلت أرتجي العدل و الحياد في موضوع الخلاف من أجل الحقيقة فهذه مسؤولية وأمانة في عنقك. إن انحزت للحق فسوف أعود للنقاش كما سبق ودعوتني له بشرط ارجاع حسابي. وإلا فلن أخاطبك بعد هذا ولن أقول لك أكثر مما قلت. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 109.157.130.40 (نقاشمساهمات) 16:30، 12 مايو 2012 (ت ع م)
في البداية، أود أن أشكرك على اتباعك للنقاش الموضوعي الهادف في صفحة نقاش المقالة. لا تقلق بشأن مسألة التعديل في مقالة جرش؛ فهي الآن محمية حماية كاملة (أي أن الإداريين فقط هم من يمكنهم تعديلها) لمدة مؤقتة، ولن تستطيعا -أنت وHistoryfeelings- تعديلها حتى انتهاء مدة الحماية في 15 مايو (ما لم يقم أحد الإداريين بتجديد الحماية).
بالنسبة لرفع المنع عن الحساب Banimustafa، فللأمانة، أنا لا أملك سلطة رفع المنع عن حساب سبق منعه لاستخدامه دمى الجوارب الممنوعة؛ فهذا سيعد -حسب سياسات الموسوعة- إساءة استعمال لصلاحياتي الإدارية. لكن بمقدورك طلب رفع المنع من المجتمع أو إنشاء حساب جديد. تحياتي أخي.--Avocato (نقاش) 00:06، 14 مايو 2012 (ت ع م)
أخي العزيز Avocato. لقد حاولت استرجاع حسابي من خلال الوصلة التي اقترحتهاطلب رفع المنع لكني لم أجدها تسمح إلا بطلبات المنع. أرجو مساعدتي على استرجاع حسابي فأنا استخدمه بالنسخة الانجليزية وخلق حساب جديد يربكني و قد يفهم منه أني استخدم حسابين. لقد شرحت لك سابقاً حسن نيتي وعدم علمي بقواعد موسوعتكم العزيزة. ولقد أثبت لكم حسن نيتي حيث أني لم استخدم أو انشأ حساب آخر منذ ذلك الحين. أني أتفهم حرجك من استرجاع الحساب ولكني اعتقد أنه يمكنك تجنب الحرج بالحصول على تأييد الإداريين الذين كانوا على إطلاع على الخلاف والذين شهدوا حسن نيتي والتزامي باتباع النقاش الموضوعي الهادف. مثل الأخ زكريا والأخ المحكم 3Princip. لقد تم حل المشكلة بهذه الطريقة باللغة الانجليزية. وما اصراري على استرجاع حسابي إلا دليل على حسن نيتي فلو كان خطأي متعمداً ما ضارني استرجاع حسابي ولكنه استخدمت حساب اخر أو ربما أكثر. ولكني أثرت الالتزام بقواعد الموسوعة وكنت دائماً أوقع باسم حسابي -رغم أنه كان مجمدا - لكي لا يساء فهمي بالتأثير على مسار النقاش أو الإيحاء باني أمثل أكثر من مشاركة. [Banimustafa] 86.177.207.243 (نقاش) 19:15، 22 مايو 2012 (ت ع م)
أهلاً بعودتك. أنا قلت ما عندي تجاه طلبك بأن أرفع المنع عن حسابك، أرجو أن تتفهّم أن الأمر خارج صلاحياتي. من ممكن صياغة الطلب في الصفحة بصورة يُفهَم منها أنك تطلب رفع المنع (كما حدث مع طلب Ahmad Plus).--Avocato (نقاش) 19:31، 22 مايو 2012 (ت ع م)

صلاحية المحرر

  • أشكر لك لطفك. --Lanhiaze (نقاش) 23:29، 11 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبا..

السلام عليكم ...

أخي محمد انا ابغى اترجم مقالات ومواضيع من الانجليزي للعربي وجدا تائهة ومو عارفة اعمل شي

يعني من فين اقدر اختار مواضيع غير مترجمة .. ساعدني لو سمحت فانا جديدة هنا ولا اعرف كيف ابدأ... Miss tomato (نقاش)


السلام عليكم انا نشرت مقال على صفحتي ولكن بدي انشروا للكل بدي اياه يكون للنك والكل يفتحوا كيف بدي اعملواشكرا--Hadeel rafiq (نقاش) 13:30، 12 مايو 2012 (ت ع م)

Regarding GedawyBot on hi-wp

Hello. I see that your bot has done a lot of edits on hindi wikipedia in the past month. Please get a bot flag for the same. The request page at hi-wp is hi:विकिपीडिया:बॉट/अनुमोदन_हेतु_अनुरोध. Regards--Siddhartha Ghai (نقاش) 12:51، 13 مايو 2012 (ت ع م)

Sorry about this. Apparently Special:ActiveUsers doesn't hide global bots along with local ones. This threw me off into considering this a bot without a flag. My mistake. Nothing's needed. Apologies for the inconvenience.--Siddhartha Ghai (نقاش) 17:20، 13 مايو 2012 (ت ع م)

تغير اسم المستخدم

السلام عليكم أرغب بتغيير اسم المستخدم إلى : Ahmad_Plus

وذلك بسبب حظر مشاركتي بسبب اسمي الغير مناسب

شكرا --168.187.200.18 (نقاش) 08:15، 15 مايو 2012 (ت ع م)

GedawyBot on thwp

Hello. Your bot "GedawyBot" is making some trouble on Thai Wikipedia. [5] It is persistently put the 6 incorrect links (bs, diq, lb, nah, pcd, qu) about Music portal into a generic article. Now the article is locked to prevent bot edit. (I think that many languages of Wikipedia happened this errorness too) Please fix your bot now or it will be blocked. --Octahedron80 (نقاش) 06:31، 16 مايو 2012 (ت ع م)

Hello. My bot runs on toolserver and does the interwiki job automatically, So any bot could do the same mistake. Someone may put incorrect interwikis about Music portal in a wrong page at some wiki. I can't find where is the wrong page to fix it my self. Thanks for understanding.--Avocato (نقاش) 12:36، 16 مايو 2012 (ت ع م)
By the way, in the situation as you can see in history entries, your bot also was conflicting with another bot. (link above) I suggest to stop your bot for a day and the issue will repair itself. --Octahedron80 (نقاش) 12:44، 16 مايو 2012 (ت ع م)
Although i'm sure it's not my bot's problem, I stopped it from running at th wiki today to solve the issue. Regards.--Avocato (نقاش) 13:13، 16 مايو 2012 (ت ع م)

Hi M.Gedawy

Thanks for your contribution to Thai Wikipedia. I understand that the interwiki link is a delicate issue and any bot could make the mistake. However, it is obvious in this case that there is a difference in namespace (0=article and 100=portal). I believe that you can easily revise your code to catch this situation. --Taweetham (نقاش) 13:05، 16 مايو 2012 (ت ع م)

My Bot runs only on "article" and "category" namespaces. Anyway, I already stopped it from running at your wiki for a day in order to fix the issue.--Avocato (نقاش) 13:13، 16 مايو 2012 (ت ع م)

استاذ محمد لماذا يتم حذف المقالة التي تخص الممثلين العرب

استاذ محمد لماذا يتم حذف المقالات التي تخص الممثلين الجدد في الساحة الفنية بسبب بند معايير السيرة الشخصية علما اني تجولت في الويكيبيديا الانجليزية والفارسية والفرنسية ووجدت ان بعض المثليين الجدد في تلك الدول موجود في الويكيبديا الخاصة بلغة بلدانهم اتمنى من الويكيبيديا العربية المرونة مثل باقية مواقع الويكيبيديا .علما ان مشروع الويكيبيديا مشروع شامل بكل شى يخص الحياة من فنون وسياسة الى....الخ تحياتي --Tnt5432 (نقاش) 17:44، 16 مايو 2012 (ت ع م)

السلام عليكم، قُمت بترشيح مقالة أنطوان تشيخوف للحصول على وسام المقالة الجيدة للترشيح هُنا.--رائد عزمي حموده (نقاش) 04:56، 17 مايو 2012 (ت ع م)

الرجاء المساعدة..

لماذا عندما أقرأ أي مقالة لا تظهر أمامي قائمة اللغات المتوفرة ؟؟ وشكراً..--Google (نقاش) 16:09، 17 مايو 2012 (ت ع م)

أهـــــــــــــــــــــلاً ...

لأنني جديد في العالم الويكيبيدي أتتني رسالة مفادها " راسلني " . ولا أدري أأنت الفاعل ؟ أم أنه قد خُيل إلي , أو أنها الويكيبيديا تُمازحني و ترحب بي .... . بأية حال أيها الجداوي العزيز مرحباً بك وبي وبكل ويكيبيدي يساعد في اثراء المحتوى العربي . صديقك --محمد الباحوث (نقاش) 01:42، 18 مايو 2012 (ت ع م) اشعر بخير .

إضافة بوت

  • أضفت الاسم إلى الصفحة، هل هكذا أكون قد أضفته فعلًا؟! لديك تبصرة تحرير جيدة جدًا.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 12:24، 18 مايو 2012 (ت ع م)

استفسار بخصوص التصانيف الفرعية

اريد معرفة طريقة انشاء تصنيف فرعي تحت التصنيف الرئيسي, مثال: مدن عسكرية سعودية تحت تصنيف مدن سعودية ولقد حاولت ولم افلح .. ام هي وظيفة خاصة للمحريين فقط ؟ ارجو المساعدة.. شكرا لجهودك --منيرة الوهبي (نقاش) 23:09، 18 مايو 2012 (ت ع م)

استشارة

السلام عليكم، أخي محمد. في يوم 15 مايو قمت بمراسلة المستخدم (Elph) انظر إلى مضمون الرسالة هنا، بسبب وجود خطأ في عمل البوت الخاص به (ElphiBot)، حيث أن البوت يقوم بإضافة صور خاطئة إلى المقالات (انظر هنا)، قمت بمسح الصورة الخاطئة ولكن البوت أعاد الصورة مرة أخرى. ثم أنه هناك خطأ آخر هنا في قائمة التصنيفات، حيث أن منطقة بلنسية ليست دولة ولم تتأسس في 1977، بل منطقة وقام البوت بإضافة منطقة بلنسية كدولة. فما العمل؟ مع جزيل الشكر.--Esp1986 (نقاش) 11:58، 19 مايو 2012 (ت ع م)

تحیاتی. بوت نقل الصور یحتاج الی اعادة صنع من الاول و لهذا اوقفته و لن اجریه مرة اخری. اما بالنسبة للاتصانیف، هذا امر عادی، لان البوت فقط ینقل التصانیف کماهی موجودة فی الصفحة المعادلة فی الانجلییزیة و فی هکذا حالات علیکم تعدیل الصفحة الانجلیزیة لان ان لم تعلموا ذلک البوت سیکرر نفس الخطاء.--عباس 15:19، 19 مايو 2012 (ت ع م)

طلب تعديل في صفحة من صفحات ويكيبيديا .... مهم و عاجل

السلام عليكم اخ Avocato ....

إسمي عبد الكريم محمود و أنا احد مستخدمي الويكيبيديا قمت مؤخرا بادخال تعديلات علي موضوع صفحة تحت مسمي (محمد عثمان الميرغني الختم) و ذلك باضافة المراجع التي تؤكد المعلومات و البيانات المعدلة. و لكن حدث خطأ بسيط و هو اني قمت بتثبيت المراجع في و سط الصفحة بدلا عن نهايتها و عندما قمت بمحاولة حذفها لكي أثبنها مرة اخري في اخر الصفحة المعدلة تم اخطاري ان هذه الخطوة لا يمكن ان تتم الا بموافقة اداري من ويكيبيديا لذا أخاطبكم عبر هذه الرسالة لمساعدتي في هذا الامر و جزاك الله خيرها. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Eng.Abdelkarim.Taha (نقاشمساهمات) 12:56، 19 مايو 2012 (ت ع م)

تعرف جيد ان شاء الله

اهلا بيك استاذ محمد واتمنى ان تكون قرات كلامى؟؟؟ لكن انت تكتب انك مستعد للمساعدة فى اى وقت وما رايك فى تلك المساعدة؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه El.drens mansy (نقاشمساهمات) 22:34، 20 مايو 2012 (ت ع م)

بخصوص المستخدم ولد ببال

أهلاً محمد. بصراحة بدأتُ أشك بمدى حكمة منح صلاحية المحرر للمستخدم ولد ببال. أعلم أن هذا الإجراء جاء بحسن نية، لكني أرى أن المستخدم لا زال غارقاً كلياً في أخطاء تافهة جداً وأساسية جداً نُبّهَ إليها منذ شهرين كاملين، ولم يصلح أياً منها حتى الآن على الرغم من أنه يمتلك الصلاحية منذ شهر ونصف، ومع أنه تلقى ما لا يحصى من التنبيهات بخصوصها. أخشى أيضاً أنه ليس من النوع الذي يستحق المبادرة بمنحه الصلاحية من باب التشجيع على المساهمة، لأنه عديم الاستجابة لكل ما نُبّه إليه من أخطاء، رغم أني عرضتُ عليه المساعدة أكثر من مرة إن واجهته مشاكل في تطبيق ما وجه إليه من نصائح، لكنه ببساطة لا يريد بذل أي جهد للحصول على الصلاحية، وهو أصلاً سجّل هنا من أجل الجائزة فحسب لا لشيء آخر، لذلك أقترح سحب الصلاحية منه حتى أجل غير مسمّى، عندما يُصلِح الأخطاء الأساسية التي لا زال عالقاً فيها بعد 3 شهور من التحرير في الموسوعة. من فضلك راجع مساهماته الأخيرة وملاحظات حلموني على صفحة نقاشه التي لم تجد آذاناً صاغية --عباد (نقاش) 01:12، 22 مايو 2012 (ت ع م).

أهلاً عباد. لعلك قد لاحظت تحفظاتي العديدة تجاه جودة تعديلات المستخدم خلال المدة التي كرر فيها من طلبه لعلم المحرر. وبصفتي أكثر إداري مُتابع لصفحة طلبات السماحات في الوقت الحالي، فإنني لم أجد بُدًا من منحه العلم بعد تأييد Muhends، ومن قبله Meno25، لآخر طلب قدّمه لنيل العلم (باعتبار أنهما أكثر مني خبرة وأقدمية). أنا لم أتابع التعديلات الأخيرة للمستخدم، ولن أعترض على أي قرار تتخذونه بشأنه. تحياتي.--Avocato (نقاش) 17:53، 22 مايو 2012 (ت ع م)
كما ترى فإن مهندس وافقَ على أساس أن الرّجل يُطوّر نفسه، وهو ما لم يحصل على الإطلاق، وهذا هو موطن اعتراضي أساساً. على كلٍّ سأستشير كليهما في الموضوع، فأنا نفسي لم أحسم أمري تماماً في شأنه، لكني أميل إلى السّحب لذلك وددتُ مناقشتك به --عباد (نقاش) 18:32، 22 مايو 2012 (ت ع م).
حسناً، بما أن ثلاثتكم لم تعترضوا فقد سحبت الصلاحية، لكن كوني جديداً هنا كإداري فلم أتعوّد على "البروتوكول" بعد :)، فهل من الأفضل أن أنبهّه إلى السحب أم أن لا أقول له شيئاً؟ --عباد (نقاش) 18:56، 22 مايو 2012 (ت ع م).
نعم؛ لابد من تنبيه المستخدم بالنزع وتبريره له.--Avocato (نقاش) 18:59، 22 مايو 2012 (ت ع م)
حسناً إذاً، وشكراً على المساعدة، سأوضح له الأمر، ولو أنه من المفترض أن يكون قد وضح بالفعل من مراسلاتي السابقة معه. تحياتي --عباد (نقاش) 18:59، 22 مايو 2012 (ت ع م).

رسالة

مرحبا أخي محمد.

  1. من فضلك افعل شيئا لويكيبيديا:قائمة الويكيبيديين حسب عدد التعديلات أو احذفها
  2. إني أصبحت أتفاءل باسم "الجداوي":فهو اسم الفنانة القديرة رجاء الجداوي ،واسم الويكيبيدي القدير أخي Avocato
  3. اقتراحات تحويل من ميدياويكي:Deletereason-dropdown إلى مرشح الإساءة:
    1. صفحة فارغة لا تحوي نص نثري
    2. قصيرة جدا لا تحتوي على السياق الكافي لمعرفة موضوع المقالة
    3. صفحة تجربة
    4. دعاية صريحة أو ترويج إلى أمر ما
    5. نص بلغة غير العربية
    6. إعادة إنشاء صفحة تم حذفها بناء على نقاش حذف
    7. صورة فاسدة أو صفحة صورة في ويكيميديا كومنز
    8. تحويلة مكسورة
    9. تحويلة مخالفة بين نطاقات مختلفة
  4. أقترح عليك أن تشترك في جائزة المنتج ثم تعمل على ويكي مصدر عن طريق ترجمة النطاقات التالية بالكامل من ويكي مصدر الإنجليزي إلى ويكي مصدر العربي (لو لم تكن تريد أن تشترك في جائزة المنتج قل لي أن أطلب مساعدة زميل آخر):
  5. ميداويكي (لو لم تكن إداريا هناك اطلب مساعدة أحد الإداريين)
  6. مساعدة
  7. ويكي مصدر
  8. مؤلف
  9. بوابة

سوف أدعو الكثير من المستخدمين للإشتراك في جائزة المنتج لتطوير نطاقات ويكيبيديا العربية ،ولكن لو سمعت نصيحتي يمكن أن تربح الجائزة الثالثة.لهجة مصرية:أنا عارف انك كسبت مبالغ كويسة من جايزة المنتج بس اقبل نصيحة أخوك الصغير وتلميذك;أنا قلبي على ويكيبيديا وويكي مصدر

  1. أقترح عليك جعل مشاريع ويكيميديا:
    1. ويكيبيديا
    2. ويكيميديا كومنز
    3. ويكي مصدر
  2. إزالة المشاريع التالية بكل اللغات لعدم ملحوظيتهم:
    1. ويكي الأخبار:يمكن أن يدمج مع بوابة:أحداث جارية
    2. ويكي الإقتباس:يمكن أن يدمج مع مقالات الأعلام
    3. ويكي أنواع:يمكن أن يدمج مع مقالات الكائنات الحية
    4. ويكي الجامعة:مشروع مكرر عن ويكيبيديا (نطاق البوابة)
    5. ويكي الكتب:مشروع مكرر عن ويكيبيديا
    6. ويكاموس:مشروع غير ملحوظي بالمرة

انتبه:أنا حسن النية

من فضلك اجعل بوتك "البوت المثالي" ؛ليساعدنا على تحسين نطاق المقالات والنطاقات الفرعية --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهمات صفحاتى الفرعية إحصاءات مساهماتى) 06:08، 22 مايو 2012 (ت ع م)

أرجو قراءة طلبي أعلاه

أخي العزيز Avocato، أرجو قراءة طلبي الذي أضفته أعلاه - في القسم الذي يلي "طلب مساعدة عاجلة"-وذلك حفاظاً على سياق محادثتي السابقة معك. ولك جزيل الشكر والتحية. [Banimustafa] 86.177.207.243 (نقاش) 19:20، 22 مايو 2012 (ت ع م)

 قمت بالرد على الطلب. تحياتي.--Avocato (نقاش) 19:33، 22 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبا أخي محمد، في تصنيف:قوالب جوائز تم دمج تصنيفين من النسخة الإنجليزية وهما en:Category:Barnstar award templates وإليه تتوجه وصلة الويكي و en:Category:Awards templates الذي من المفروض أن يكون التصنيف الأصل. لذا هل بالإمكان تشغيل البوت ونقل قوالب الأوسمة والنياشين إلى تصنيف:قوالب صناديق الأوسمة والنجوم وجعلها فرعية لقالب تصنيف:قوالب جوائز وترك الباقي التي من المفترض انها تتوجه إلى المقابل الإنجليزي وهو en:Category:Awards templates كما هي في مكانها.. وشكرا لك.. Muhends (نقاش) 19:24، 22 مايو 2012 (ت ع م)

شكرا لك على سرعة الرد، ويبدو أن ورائنا عمل كثير للفرز اليدوي .. Muhends (نقاش) 19:55، 22 مايو 2012 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل.....ارجو منك مساعدتي وتصحيح ما كتب في صفحة الامير نايف

فالامير لديه 5 ابناء فقط

وليس لديه ابنه باسم نوف

اسعدك الله في الدارين

يمكنك مراجعه موقعه

او اذا اردتم اعطيكم رقم جواله لتتأكدو — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 188.48.100.108 (نقاشمساهمات) 23:13، 22 مايو 2012 (ت ع م)


الأخ الأستاذ Avocato المحترم تحية طيبة وبعد

لقد قمت بإدخال السيرة الذاتية للشيخ عبد المقصود خوجه وطلبتم المصدر هل يمكن أن أكون مصدرا للمعلومة باعتباري المسئول الأول والمشرف على منتدى الاثنينية وعلى موقع الاثنينية في الانترنت أرجو الايضاح ولكم الشكر والتقدير — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه M1h2m6 (نقاشمساهمات) 05:44، 24 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبا؛ الرجاء البت في طلب IMPOSSIBLEMAN؛ تحياتي. --Meno25 (نقاش) 18:09، 24 مايو 2012 (ت ع م)

مشكلات بوت

سلام عليكم محمد... هل رأيت هذا البوت؟ ربما تذكره في مقالة نادي دسوق. أنه يقوم بالكثير من الأخطاء العجيبة جداً مثل هذا التصنيف الذي أنشأه صاحبه وجعل بوته يضيف كل مقالات المدن -وبعض القرى أيضاً دون تفريق!- تحت هذا التصنيف، الطبيعي أن تكون المدن مأهولة سكانياً، لذلك فالأفضل جغرافياً هو وضح مقالات الأقاليم المصرية مثل دلتا النيل والصعيد ضمن الأماكن المأهولة. كذلك إضافته لتصنيف الصراع العربي الإسرائيلي لمقالة أبو زعبل (أنظر!) لا أفهم ما العلاقة. الخلاصة يجب إيقاف هذا البوت عند حده بعض الشيء، أنت تعلم أني لا أفهم أي شيء بخصوص البوتات!... تحياتي . --د. فارس الجُويلي (راسلني) 18:43، 24 مايو 2012 (ت ع م)

السلام عليكم, قمت بتعديل مقالة مسيحيو نجران و إضافة مصادر و صياغة المقالة بما يتناسب مع معايير ويكيبديا. أرجوا مقارنة النسختين و إعتماد الأفضل. تحية--Kendite (نقاش) 21:06، 24 مايو 2012 (ت ع م)


لقد اعتزلت لكن لو رأيك أن أعود قل لي رأيك في:

  1. جعل بوتك البوت المثالي في كل مشاريع ويكيميديا
  2. اقتراح في الميدان:محتوى مميز جديد:المقالة المهمة (ويكيبيديا:قائمة مقالات يجب أن تحتويها كل ويكيبيديا) ،المقالة المهمة جدا (المقالات ذات الأولوية الأولى) --41.130.70.32 (نقاش) 13:53، 25 مايو 2012 (ت ع م)

المصدر الذي طلبته أخي Avocato

بخصوص هذا هذا التعديل ، ارجعلهذا المصدر و هذا المصدر الذي يثبت كون ابن حجر العسقلاني الكناني من قبيلة كنانة أخي الكريم --IMPOSSIBLEMAN (نقاش) 19:28، 25 مايو 2012 (ت ع م)

شكرا لتوجيهاتك أستاذ محمد وسأسعى للالتزام بها إن شاء الله، هل أستطيع الآن أن أرجع تعديلي السابق لمقالة الامام ابن حجر مع المصدرين الذين أوردتهما أعلاه ؟ --IMPOSSIBLEMAN (نقاش) 19:55، 25 مايو 2012 (ت ع م)

السلام عليكم اخ Avocato

لقد انتهينا بفضل الله من اضافة المعلومات اللازمة بصفحة الامام (محمد عثمان الميرغني الختم) مستشهدين بشتي المصادر و المراجع و التعديلات الان معلقة من اجل المراجعه لذا نرجوا الاطلاع عليها لإجازتها.

ملحوظة : هناك فقرة في المقاله تحت اسم (وفاته) و قد تكررت مرتين لخطاء غير مقصود الرجاء حذف الاولي و الابقاء علي الثانية لتكون اخر فقرة في المقال.

و لكم خالص الشكر — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Eng.Abdelkarim.Taha (نقاشمساهمات) 09:58، 26 مايو 2012 (ت ع م)

تنبيه انتهاء فترة التنفيذ

مرحبا. بقي حوالي خمس على انتهاء فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من هذا العام. رجاء إتمام تنفيذ المهام المتفق عليها حتى 31 مايو الجاري، وإعداد تقرير بالتنفيذ قبل انتهاء مدة التنفيذ. رجاء الانتباه إلى أنه لن تحسب أي أعمال في التقييم بعد انتهاء فترة التنفيذ. أطيب الأماني بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 10:54، 26 مايو 2012 (ت ع م)

ك

هااااااااي أريد المساعدة في معرفة أخبار جديدة وحصرية عن القارة المفقودة أطلانتس........... وشكرا.--روزيليا (نقاش) 13:15، 26 مايو 2012 (ت ع م)

المنع أو الانتزاع

السلام عليكم، أكتب بخصوص طلبات المنع التي قدمتها منذ أيام. أرى بعد الاطلاع على السياسات أن طلبي بالفعل يشبه طلب انتزاع، ولكن عملية الانتزاع لا تنطبق عليه أيضاً: فأنا لا أريد الاسم لنفسي. ما أطلبه قد يكون أمراً غير مسبوق وأدقّ وصف له هو انتزاع المجتمع لاسم المستخدم من أجل استعماله لفائدة المجتمع، ولهذا أفكر أن أفضل مكان لمناقشة الطلب هو الميدان. هل تستطيع أن تنصحني أي قسم من الميدان هو المناسب لمثل هذا الطلب؟ ميدان المنوعات؟ لا سيما وأن مستخدم:فلان مستفاد منه بالفعل في بعض الأمثلة. أعتقد أن تلبية طلبي لن تسبب أذىً لأحد. --PICAWN (نقاش) 18:37، 26 مايو 2012 (ت ع م)

قصدي أقرب من الاحتمال الثاني: أن يقر المجتمع أن اسم الحساب مفيد لأغراض التوضيح، فيتم منع المستخدم – أو الأدق: الحساب لأنه لم يُستخدم يوماً – وإنشاء صفحة مستخدم تفيد التوضيح (انظر en:User:Example) وحماية هذه الصفحة من التعديلات جزئياً ومن النقل كلياً، كما في الإنكيزية. أو يمكن ببساطة استخدام هذه الصفحة دون منع المستخدم، لأن احتمال عودته المفاجئة ينتهي إلى الصفر؛ ولكن مثل هذا الاستخدام يحتاج أيضاً إلى إقرار من المنجتمع على ما أعتقد. في كل الأحوال لن يعرف أحد كلمة سر هذا المستخدم المثال، ولا حاجة لها أصلاً، فالحساب غير مخصص للقيام بتعديلات. --PICAWN (نقاش) 20:13، 26 مايو 2012 (ت ع م)
أظن أن الطلب الذي يوجد أمل في نجاحه هو فلان الفلاني، وقد قدمته بالفعل بعد أن أنشأت حساباً بنفس الاسم على ويكي الأخبار، وقد رحب بوتك به هناك لكني أزلت الترحيب وتركت رسالة تشرح الغرض من الحساب والصفحة (كما في هذا المثال). أما الحسابان الآخران فلا بأس. فهمت شرحك، ولذلك أقول أن طلبي كان بين المنع والانتزاع، ولكن ليس لصالحي أنا، بل مجرد انتزاع، ولهذا وصفته بأنه غير مسبوق. --PICAWN (نقاش) 20:39، 26 مايو 2012 (ت ع م)

--

شكرا لك على سرعة الإستجابة :)--Kendite (نقاش) 08:22، 27 مايو 2012 (ت ع م)

"|" في غير محلها تؤثر في عمل القوالب

مرحبا عزيزي، بينما كنت أصيغ هذا النقاش، لاحظت أن "|" في غير محلها تؤثر في عمل القالب، المستخدم عبدالمؤمن (نقاش) استخدمها بكثرة في صفحة وب:الميدان/تقنية/05/2012 وربما صفحات أخرى، الرجاء تنبيهه وتشغيل البوت إن أمكن لمسح هذا الوسم الغير ضروي، تحياتي--Antime •(نقاش) 08:47، 27 مايو 2012 (ت ع م)

لم أكن ألاحظ أنه قد يؤثر على القوالب، سأتفادى استخدام هذا الرمز مستقبلًا. - عبدالمؤمن (نقاش) 20:45، 27 مايو 2012 (ت ع م)

أرجو مساعدتك العاجلة في مقالة علي بن أبي طالب

السلام عليكم أخ محمد كنت أحاول تقديم اسم ونسب وعائلة الإمام علي بن أبي طالب إلى مقدمة مقالة علي بن أبي طالب بدل أن تكون في آخر المقالة بعد سيرته وتاريخه ولكن واجهتني مشكلة أن التحميل ينقطع فيخرج التعديل حاذفا مقاطع كبيرة من المقالة وأنا لم أكن أهدف ولا أسعى لهذا التخريب الذي لا أرتضيه للمقالة والموسوعة لهذا أتمنى منك أخي الكريم أن ترفض آخر تغييراتي لمقالة علي بن أبي طالب كي يرجع المقال كما كان في نسخته المفحوصة الأخيرة --IMPOSSIBLEMAN (نقاش) 10:47، 27 مايو 2012 (ت ع م)


لقد اعتزلت لكن لو رأيك أن أعود قل لي رأيك في:

  1. جعل بوتك البوت المثالي في كل مشاريع ويكيميديا
  2. اقتراح في الميدان:محتوى مميز جديد:المقالة المهمة (ويكيبيديا:قائمة مقالات يجب أن تحتويها كل ويكيبيديا) ،المقالة المهمة جدا (المقالات ذات الأولوية الأولى) --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهمات صفحاتى الفرعية إحصاءات مساهماتى) 17:34، 27 مايو 2012 (ت ع م)

اشكرك على ازالة الصفحة الخاطئة

كنت على وشك تبليغ احد بالخطأ لكنك سبقتنى :) هذا اول توقيع بالمناسبة وقد نسخت مصدره من صفحتك فشكرا --م/مهدي فؤاد راسلني 22:11، 27 مايو 2012 (ت ع م)


مرحبا أخي محمد.لا أستطيع أن أعود ويتجاهلني كل الإداريين بما فيهم أنت.سأعود لو قلت لي رأيك في الإقتراح أعلاه --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهمات صفحاتى الفرعية إحصاءات مساهماتى) 07:07، 28 مايو 2012 (ت ع م)

طلب مراجعة صفحة لإجازة التعديلات المعلقة

السلام عليكم أخ محمد .... بفضل الله تعالي انتهينا من إضافة التعديلات و البيانات الناقصة بصفحة (محمد عثمان الميرغني الختم) مستدلين عن كل معلومة بمصدر معروف و الان التعديلات معلقة لاجازتها من طرفكم . ملوحوظة: يوجد بالصفحة فقرة تحت مسمي (وفاته) و قد تكررت مرتين لخطأ غير مقصود الرجاء حذف الاولي و الإبقاء علي الثانية لتكون بذلك اخر فقرة في الصفحة.

و لكم جزيل الشكر — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Eng.Abdelkarim.Taha (نقاشمساهمات) 10:48، 28 مايو 2012 (ت ع م)

منع نسخ قالب التوقيع

الأخ المحترم محمد الجداوى ..هل يمكن مساعدتى فى هذه المشكلة .

احاول عرض قالب التوقيع فقط بدلا من نسخه فى كل صفحة اوقع بها ولم انجح .

ما قمت به فى صفحة تفضيلاتى وضعت القالب التالي:

{{مستخدم:Mahdy Fouad/توقيعي}} مع وضع علامة امام -عامل التوقيع كنص ويكي (بدون وصلة أوتوماتيكية) لكنها تتحول بعد حفظ التفضيلات الي

{{نسخ:مستخدم:Mahdy Fouad/توقيعي}} (يضيف كلمة نسخ اوتوماتيكيا) مما يسبب نسخه فى كل صفحة اوقع بها .

جربت عدة مرات حذف كلمة نسخ: او ازالة العلامة او كلاهما فلم انجح

رجاء ما الحل ؟ شكرا مقدما... --م/مهدي فؤاد راسلني 19:09، 28 مايو 2012 (ت ع م)

رد :منع نسخ قالب التوقيع

تم. ولك جزيل الشكر. --م/مهدي فؤاد راسلني 21:11، 29 مايو 2012 (ت ع م)

هههه لم الاحظ الحرف الناقص ولا أعتقد اننى كنت سألاحظه ابدا. اعتقدت انك قمت بعمل ادراى او ما شابه :) تحياتى. --م/مهدي فؤاد راسلني 21:25، 29 مايو 2012 (ت ع م)

ويكي اقتباس

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الاقتباس

ويكي الاقتباس

زميلي Avocato/مايو 2012 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الاقتباس باللغة العربية المختص فقط بالأقوال وأبيات الشعر والحكم

نحتاج منك على الأقل فقط 10 اقتباسات شهرياً في ويكي الاقتباس ولو تعديل خطأ إملائي أو تنسيق

لن يأخذ من وقتك الكثير وستكون أحد الذين ساهمو في إثراء هذا المشروع.


تحياتي وتقديري --خالد الشمراني 00:52، 30 مايو 2012 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.