نقاش المستخدم:Freedom's Falcon/الأرشيف 3

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
→ [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] |
أرشيف String Module Error: Match not found
| [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] ←


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

إعادة صفحة!

أخي الفاضل،

بعد التحية،، برجاء إعادة صفحة "مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سورية" حيث أنها صفحة لمجموعة إعلامية تقوم بتغطية أخبار والحالات الإنسانية للفلسطينيين اللاجئين فى سورية، وهي بلا شك قضية إنسانية تستحق وجود صفحة لمؤسسات تقوم بتغطيتها.

Ahmedmoradhassan

رجاء إعادة صفحة ( موسى رشدى ) المرنم

موسى رشدي

لأنه شخصية معروفة و أضفت مصادر

من مقالات فى جرائد إلكترونية

و قنوات يوتيوب و مصادر أخرى

فلما الحذف مع العلم إنها المرة الثانية التى تحذف فيها

بدون أسباب واضحة و صريحة

السيرة الذاتية تستوفى المعايير

و هو شخصية معروفة و له معجبين

تم الإطلاع ع المعايير من قبل

و السيرة الشخصية تستوفى بالفعل معايير ملحوظية الشخصيات ( الأهمية والشهرة )

و عمل ألبومات كثيرة و سنجلات و كليبات و تترات أفلام

هو مغنى أغانى دينية مسيحية

و هو شخصية مشهورة

و مهم بالنسبة للمعجبين لأنهم يحبون الإستماع إلى أغانيه الروحية

و لديه صفحات رسمية على مواقع السوشيال ميديا

و توجد مقالات عنه و حوارات معه فى مجموعة جرائد إلكترونية

و تم بالفعل الإستشهاد بها

رجاء إسترجاع الصفحة

مع العلم إن تم إضافة مغنيين أخرين

و بدون إستشهاد مصادر

و لم تتم حذفها !

--RemonAshraf (نقاش) 08:29، 11 فبراير 2018 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستبيان العالمي

WMF Surveys, 18:18، 29 مارس 2018 (ت ع م)

تذكير: يرجى مشاركة آرائك وملاحظاتك في استبيان ويكيميديا هذا

WMF Surveys, 01:16، 13 أبريل 2018 (ت ع م)

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استبيان ويكيميديا العام

WMF Surveys, 00:26، 20 أبريل 2018 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 36 لفريق المهام الخاصة

--Dr-Taher (نقاش) 00:15، 28 أبريل 2018 (ت ع م)

دعوة

دعوة ليوم ويكيبيديا العربية الرابع عشر

إزالة الصلاحيات الإدارية

مرحبًا، حسب سياسة إزالة الصلاحيات الإدارية، يتم إزالة الصلاحية الإدارية من المُستخدم في حال ثبوت عدم قيامه بأكثر من 30 مهمة مُنوعة على فترات متقطعة خلال 6 شهور، لذلك وحسب عداد تعديلات الإداريين، فأنت لم تقم سوى ب27 مُهمة إدارية خلال الفترة بين 7 يناير 2018 حتى 7 يوليو 2018. لذلك وحسب السياسة سيتم سحب صلاحية إداري منك في حالة عدم الاستجابة خلال أسبوع (7 أيام) من تاريخ اليوم؛ أي في 14 يوليو 2018. مع التحية.--فيصل (راسلني) 08:28، 7 يوليو 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ جرار (عائلة)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة جرار (عائلة) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 23:18، 9 أغسطس 2018 (ت ع م)

طلب إعادة النظر في صفحة محذوفة

طاب مساؤك عزيزي أود الاستفسار بخصوص الصفحة التي أنشأتٌها بعنوان "برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي"، وحذفتها أنت بحجة افتقارها للملحوظية. هل لي أن أحظى بمزيد من التفصيل حول هذه النقطة، لعلي أعود إلى المقالة فأعالجها، مع أنه كان بودي أن تحظى الصفحة بمساحة من وقتك للاطلاع عليها، لأني لاحظت أن الوقت ما بين إنشاء الصفحة وحذفها بسيط جدا، وقد آلمني مبادرتك إلى الحذف فورا دون اللجوء حتى للنقاش بهدف إصلاح الخلل. أنتظر ردك الكريم مصعب العبود (نقاش)

محتاجة ضرورى التواصل مع دعم فى الويكيبدبا

ارجو التواصل معى للدعم معى فى وضع سيرة ذاتية وموضوعات على الموسوعة سارة طالب السهيل (نقاش) 14:02، 14 نوفمبر 2018 (ت ع م)

مُبارك 20 ألف تعديل..!

مُبارك 20,000 تعديل في ويكيبيديا العربية بالتوفيق -- عَلاء راسِلني 00:39، 13 ديسمبر 2018 (ت ع م)

إزالة الصلاحيات الإدارية

مرحبًا، حسب سياسة إزالة الصلاحيات الإدارية، يتم إزالة الصلاحية الإدارية من المُستخدم في حال ثبوت عدم قيامه بأكثر من ثلاثين مهمة مُنوّعة على فترات مُتقطّعة خلال ستة أشهر متواصلة، لذلك وحسب عداد تعديلات الإداريين، فأنت لم تقم بالعدد المطلوب خلال الفترة ما بين 23 أغسطس 2018 حتى 23 فبراير 2019. لذلك وحسب السياسة ستُسحب صلاحية الإدارة من حسابك في حالة عدم استجابتك لمتطلبات الصلاحية خلال أسبوع (سبعة أيام) من تاريخ اليوم؛ أي في 3 مارس 2019. تحياتي -- عَلاء راسِلني 13:08، 24 فبراير 2019 (ت ع م)

عن موضوعي

لماذا تم حذف مقالتي وعل يستهدفوني انا هذه ثالث مقاله يتم حذفها بنفس الشخص ناجي سلطان الزهيري (نقاش) 12:59، 6 مارس 2019 (ت ع م)

حذف مقالة

لماذا تم حذف مقالتي انا كتبت cv كامل للفنان فاضل محمد فاضل هل يتم استهداف الموضوع لأنه عراقي هذه ثالث مره يتم حذف الموضوع والفنان فاضل لديه الكثير من المراجع لقائات في مجلات وصحف ووكالات وانا اضفت الاستشهاد فلماذا تم حذف الصفحه سريعاً ناجي سلطان الزهيري (نقاش) 13:06، 6 مارس 2019 (ت ع م)

دعوة لمشروع 750 ألف مقالة

تحديد الأدوار و المسؤوليات في استراتيجية ويكيميديا

أهلا Freedom's Falcon,

أنا أناس من مؤسسة ويكيميديا, و أتواصل معك بصفتي الرابط بين مؤسسة ويكيميديا و المجتمع الويكيميدي العربي, في كل ما يتعلق بمستقبل و استراتيجية الموسوعة في المستقبل.

في إطار نقاش مستقبل ويكيميديا لسنة 2030 يعتبر تحديد الأدوار و المسؤوليات أمرا أساسيا. حاليا عندك الفرصة للإدلاء برأيك حول مختلف المسؤوليات المتعلقة بويكيميديا.

من برأيك يجب أن يحكم ويكيميديا و كيف يتم اخياره؟ هل يجب أن تكون المسؤوليات على المستوى المحلي أو العالمي أو معا؟ هل يجب أن يكون هنالك ممثل للبلد أو مجموعة المستخدمين أو على المستوى العربي؟

هاته الأسئلة و غيرها محورية لمستقبل الموسوعة, حيث أنها ستحدد كيف سيتم قيادة الحركة في المستقبل. لا تترد بالتعبير عن رأيك إما بالاتصال بي مباشرة, أو بالإدلاء برأيك على صفحة النقاش الخاصة بالأدوار و المسؤوليات على الرابط التالي

مع التحيات,

أناس.--ASedrati (WMF) (نقاش) 11:07، 14 أبريل 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ16 2019

تهانينا لك
Freedom's Falcon
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد الأعمال الإدارية
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:32، 22 أبريل 2019 (ت ع م)

كل

تهنئة رمضان
أظلنا شهر رمضان المبارك، يَسَّرَ الله لنا ولكم صيامه وقيامه، وتقبله منا ومنكم، وكل عام وأنتم بخير. Dr-Taher (نقاش) 20:16، 5 مايو 2019 (ت ع م)

رمضان مُبارك!

رمضان مُبارك!
نضال.. كلّ عام وأنت بخير، عسى الله أن يُعيدَ هذا الشهر الفضيل على العالمين باليُمْنِ والبَرَكَات.

تحيين وتحديث الاحصاءات

مرحبا هل يمكنك تحديت احصاءات ويكيبيديا من حيث عدد انشاء المقالات ومن حيث عدد التعديلات. شكرا مسبقا. محمد بوعلام عصامي *«Simo.Boualam» (نقاش) 06:42، 20 يونيو 2019 (ت ع م)

السلام عليكم، هناك تدليس في موضوع مملكة موريطنية وأرجو تصحيحه وشكرا

السلام عليكم، من فضلكم فقد اردت وضع تعديل على موضوع في موقع ويكيبيديا ولكن لم يقبل فأنا لست أخرب ولكن اردت ارجاع الأمور الى نصابها قبل ان تقع تدليس في جملة، فقد لاحظت ان هناك تزويرا في موضوع مملكة موريطانية (المملكة المغربية القديمة)وهناك من غير في الموضوع ووضع ان عاصمة هذه المملكة هي شرشال الجزائرية ولكن هذا ليس صحيحا فعاصمة مملكة موريطنية (المغرب قديما) هي مدينة وليلي وهذا ماوضحتموه في تعريف مدينة وليلي بحيث انكم تصفونها بعاصمة مملكة موريطنية المغربية وهناك كتاب كثر يؤكدون هذا الموضوع كالكاتب بيرنار لوگان في كتابه تاريخ المغرب ومصادر كثيرة تؤكد هذا الأمر وهناك وثائقيات كثيرة تتكلم عن مملكة موريطنية القديمة واذا اردتم سأرسلها لكم فمملكة موريطنية التي استولت فيما بعد على مملكة نوميديا (الجزائر) وضمتها اليها وقسمت الى جهتين مملكة موريطنية الطنجية وعاصمتها طنجة ومملكة موريطنية القيصرية ولكن تبقى مملكة موريطنية مملكة مغربية توسعت في المنطقة على حساب نوميديا وكانت قبل تقسيمها جغرافيا تملك عاصمة واحدة وهي وليلي المغربية واذا بحثت عن هذه المدينة في موقعكم ستجدون انها عاصمة موريطنية ولهذا هناك تناقض كبير بين الصفحتين مما يشكك في مصداقية الموقع فلا يمكن وضع عاصمة لم تكن ابدا وهي شرشال والتغاضي عن العاصمة الحقيقية قبل التقسيم مدينة وليلي اما بعد التقسيم فهناك موريطنية الطنجية وموريطنية القيصرية والعاصمة كانت مدينة طنجة، وثانيا كيف يمكن لكم ان تقبلوا بهذه الجملة الكاذبة التي تدعي ان عاصمة موريطنية هي شرشال وفي نفس الوقت هناك جملة متناقضة معها في نفس الصفحة في المحتوى "تاريخ" والتي تقول( 86 سنة قبل الميلاد : الملك الأمازيغي يوبا الثاني يتخذ مدينة وليلي عاصمة لمملكة موريطنية المغربية) اليس هذا تناقضا واضحا سيؤثر في مصداقية موقعكم؟ فالمحتوى السابق قبل تعديل العاصمة في شهر يوليو كان صحيحا فمملكة موريطنية هي المغرب قديما وعاصمته الأولى هي طنجيس وعاصمته في المرحلة الثانية هي وليلي ولقد وضعت تصحيحا للموضوع ولكنه رفض، ارجو ان تروا في هذا الأمر وشكرا .--87samita (نقاش) 23:40، 7 أغسطس 2019 (ت ع م)

مقالة:قائمة أحداث الصراع العربي الإسرائيلي

السلام عليكم أخي العزيز، أنشأتُ هذه المقالة: قائمة أحداث الصراع العربي الإسرائيلي استنادًا على بعض الكتب والمجلات الأكاديمية وبعض المواقع الإخبارية، ولكن معلوماتي قد تكون محدودة وغير كاملة، فأرجو لو تفحّصتم المقال، وأخبرتموني عمَّا تحتاج له من أحداث أو معلومات ناقصة، أو حتى تعديلات جذرية، سيُسعدني أن أُضيف تحسينات أشخاص بخبرتكم في المقال. دُمتَ موفقًا ومسددًا. --الحسن55 (نقاش) 09:24، 25 سبتمبر 2019 (ت ع م)

اخي بماذا حذفت مقالتي اسمها ديربي الباسك وانها داخل نطاق ويكيبيديا

. Laeth Esam (نقاش) 19:38، 16 نوفمبر 2019 (ت ع م)

مدونة السلوك العالمية

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي العراق في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي العراق 16:01، 24 أبريل 2020 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي بيئة في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي بيئة 16:15، 24 أبريل 2020 (ت ع م)

استرجاع صفحة قمتَ بحذفها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اتمنى منك استرجاع هذه الصفحة http://ar.wikipedia.org/wiki/بوابة_البحرين التي قمت بحذفها قبل قليل بحجة الدعاية، أرجو منك حذف المقاطع الدعائية فقط وليس حذف كامل الصفحة، او يمكنك استرجاعها وسأزيل الاجزاء الدعائية بنفسي، الصفحة فيها منازعة وارسلت المستندات المطلوبة لـ info-ar@wikimedia.org من أجل طلب كتابتها وسمحو لي بذالك، فلا يجوز لأحد غير الإداريين حذفها بعدما سمح لي فريق ادارة ويكيميديا بكتابتها ، كما ارجو منك مطالعة هذا النقاش لتفهم اكثر : https://ar.m.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D9%88%D8%B6%D9%88%D8%B9:Vng8hczh5w52r6mt شكرًا لك خالد محمد خالد إبراهيم (نقاش) 21:22، 1 يونيو 2020 (ت ع م)

استرجاع مقالة

مساء الخير نضال، الأسطي المدير (فيلم)، كيف تراها غير موسوعية أو خارج نطاق ويكيبيديا؟ هناك تصنيف مخصص للأفلام من هذا النوع باسم تصنيف:أفلام تلفزيونية حسب البلد. مع التحية.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 20:01، 27 يونيو 2020 (ت ع م)

أهلا @محمد أحمد عبد الفتاح: سأقوم باسترجاعها، ولكنها بحاجة إلى تنسيق. --Freedom's Falcon (نقاش) 20:06، 27 يونيو 2020 (ت ع م)
سأشارك في تنسيقها.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 20:07، 27 يونيو 2020 (ت ع م)
شكرًا لك.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 20:09، 27 يونيو 2020 (ت ع م)

الحذف

ياخي ليش تحذف مقالاتي انا لا انشر اي شي شخصي او لشخص سري او قريب مني او او. انا انشر لطيار عراقي مشهور يعرفه اغلب سكان العراق والجميع يعلم بقصته ونشرت قصته على فيسبوك في بعض صفحات للعراقيين إلى أنه غير معروف هنا في ويكيبيديا ونشرت قصته واحببت ان يعرف الناس من هو، هل تم حذف المقالة لعدم وجود مصدر؟ Ali Ammar Al-mlhayi (نقاش) 20:59، 30 يونيو 2020 (ت ع م)

حذف موضوع إيهاب أسامة زغلول

ممكن اسباب الحذف اخي العزيز Ehabzaglol (نقاش) 23:18، 30 يونيو 2020 (ت ع م)

إنشاء صفحة محذوفة

السلام عليكم

أتمنى أن تكون بخير.

أريد صفحة لشخصية مغربية في عالم الطب (الحسن التازي) لكن وجدت أنها حذفت سابقا لهذا السبب: "معايير السير الشخصية: مساهمات مدفوعة"

هل أصبح من غير الممكن إنشاء صفحة هذه الشخصية؟

شكرا و بالتوفيق NoemiePolt (نقاش) 12:17، 29 سبتمبر 2020 (ت ع م)

@NoemiePolt: نعم للأسف! لا يمكن ذلك، لأنه ببساطة سيفتح المجال للكتابة عن جميع أطباء التجميل في المغرب، وهذا لا يحقق الملحوظية ولا معايير السير الشخصية. أتمنى منك/كِ التركيز على مواضيع مفيدة للمجتمع. بالتوفيق. --Freedom's Falcon (نقاش) 17:51، 29 سبتمبر 2020 (ت ع م)

حذف

مرحباً، حذف باسم صفحة درة بنت أبي سلمة، ما الحل؟، تحياتي لك.--السيد الحسن راسلني (☎) 10:29، 3 أكتوبر 2020 (ت ع م)

حذف صفحة: عبد الرزاق الحربي

تحية طيبة لطفاً ما هي الأسباب وراء حذف صفحة عبد الرزاق الحربي وهو شخصية معروفة وبامكانك اجراء بحث بسيط عنها في محرك البحث. .--Mr.memoiq (نقاش) 12:02، 3 أكتوبر 2020 (ت ع م).--Mr.memoiq (نقاش) 12:02، 3 أكتوبر 2020 (ت ع م)

https://webcache.googleusercontent.com/search?q=cache:LZ8uvwkFjlAJ:https://ar.wikipedia.org/wiki/%25D8%25B9%25D8%25A8%25D8%25AF_%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B1%25D8%25B2%25D8%25A7%25D9%2582_%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AD%25D8%25B1%25D8%25A8%25D9%258A+&cd=1&hl=en&ct=clnk&gl=iq Mr.memoiq (نقاش) 12:03، 3 أكتوبر 2020 (ت ع م)
Freedom's Falcon
لطفاً، لم أتلق رداً بما يتعين القيام به من أجل نشر المقالة؟
شكراً للجهود مقدماً Mr.memoiq (نقاش) 12:41، 8 أكتوبر 2020 (ت ع م)
أهلا بك أخي @Mr.memoiq: اطلعت على المقالة مرة أخرى. للأسف لا تحقق معايير السير الشخصية. --Freedom's Falcon (نقاش) 09:58، 11 أكتوبر 2020 (ت ع م)
شكراً لك أخي على الرد،
قد لا تكون المصادر والمضمون كافٍ، أو ربما لم يتم التركيز على جوانب أخرى.
ولكن ما أراه يا أخي المحترم، أن الرجل دائم الظهور في التلفزيون، وله مؤلفات وتحقيقات ودراسات خاصة باللغة العربية..
https://ibb.co/2sfBckm
https://ibb.co/4fNHVbm
https://ibb.co/R4cXZnh
https://ibb.co/kXnjLJL
وله برنامج شهير وهو الذي دفعني الى كتابة مقال عنه:
هنا
برنامج إعراب القرآن
مقابلة سابقة له عن مركز المخطوطات
في مكتبة الفهد الوطنية (المملكة العربية السعودية)
دار الوثائق العراقية
موقع معرفة
كتبه في موقع أبجد
وأهميته بحسب تقديري بالنسبة للغة العربية لا تختلف عن اهمية "فاضل السامرائي" وسيرته موجودة ومنشورة هنا في الموسوعة، بوسعك الاطلاع عليها.
أرجو المراجعة مرة اخرى لطفاً..
ملاحظة: في مقال مهاباد قره داغي اضفت تاريخ الوفاة مع ذكر مصدرين.. ارجو اكمال المراجعة بخصوص ذلك.
وايضاً وجدتُ عابثاً اضاف كلمة اخرى غير لائقة، للتذكير..
هذا وتفضل بقبول بالغ الاحترام Mr.memoiq (نقاش) 16:15، 12 أكتوبر 2020 (ت ع م)

حذف مروى عيسى

السلام عليكم أخي الفاضل

لماذا تم حذف صفحة المغنية مروى عيسى رغم وجود مصادر ثانوية مركزة و مستقلة من مواقع إخبارية موثوقة؟

إذا ترى أن المصادر غير كافية يمكن أن نضعها بصيغة "ébauche" و وضع التنبيه حتى يتم تعزيزها بمصادرها في المستقبل

شكرا MehdiKass (نقاش) 16:29، 13 أكتوبر 2020 (ت ع م)

طلب استرجاع مقال بعنوان الكاتب محمد الحلواني

عناية الاستاذ الفاضل / الاستاذة الفاضلة

ارجو استرجاع مقالة بعنوان الكاتب محمد الحلواني ولدي من المصادر ما يثبت انها تستوفي معايير السير الشخصية لشاعر او كاتب حيث ان لديه 5 مؤلفات مطبوعة ومرقمة برقم دولي موثق ومعتمد وهم : جريمة عصيان : 978-9957-6520-1-2 بين ازهار الياسمين :978-9957-6520-3-6 الى اين نمضي :978-9957-6520-2-9 ليلة غزو دمشق :978-9933-9287-7-3 وصب قلم :978-3993-9287-8-0

في دور نشر عربية معروفة وكبيرة وهم : دار المعتز للنشر والتوزيع - الاردن دار القبس للنشر والتوزيع - سوريا

وقد حقق شهرة جيدة وموثقة رسمياً وفق ما يلي : 1- تم استضافته في قناة وتلفزيون الفجيرة 2- حصوله على عضوية اتحاد كتاب وادباء الامارات 3- دخوله موسوعة غينيس وحصوله منها على شهادة موثقة 4- صفحته على الفيسبوك تحتوي فوق اربعة الالاف متابع 5- تم ذكره في صحف رسمية موثقة كصحيفة البيان الاماراتية والرؤية والخليج 6- تم ذكره في صفحات موثقة على مواقع التواصل الاجتماعي: قناة الفجيرة - صفحة السوريون في الامارات - صفحة اتحاد كتاب وادباء الامارات - صفحة نادي الكتاب بالامارات Seren7070 (نقاش) 00:23، 28 أكتوبر 2020 (ت ع م)

سؤال

لماذا تم حذف مقالي مستوفي الشروط ؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه المُنتج (نقاشمساهمات)

استفسار عن حذف صفحة قمت بإنشائها مؤخّراً

مساؤك سعيد أستاذي الكريم

منذ قليل قد حذفت المقالة الأولى التي نشرتها في الموسوعة من قبلك، علماً أن المعلومات الواردة للشخصية التي نشرناها نقرأ لها ونتابعها في حوارات و لقاءات مختلفة، وهي شخصيّة مؤثّرة في الداخل السعودي ولها مشاركات إعلامية ظاهرة واضحة في السعودية.

وقد اطّلعت على شروط النشر في الموسوعة وأعتقد أن المقال قد حقق كل الشروط من أركان الملحوظية و توافر المراجع المختلفة عن هذه الشخصية التي تحدّثنا عنها في مقالة تعريفية.

قد عملت على المقال مدّة لا بأس بها كونه المقال الأول لنا، وأنا مستاء حقيقة للحذف دون توضيح للأسباب. أرجو توضيح أسباب الحذف والأخطاء التي قمنا بها وفق التعليمات المنصوص عليها في الموسوعة، أشكر جهودكم..--A.abdulbaset (نقاش) 20:11، 5 ديسمبر 2020 (ت ع م).--A.abdulbaset (نقاش) 20:11، 5 ديسمبر 2020 (ت ع م)

أهلا بك أخي @A.abdulbaset: أرجو منك ذكر اسم المقالة لو تكرّمت. --Freedom's Falcon (نقاش) 20:15، 5 ديسمبر 2020 (ت ع م)
لماذا يتم حذف الصفحات التي اقوم بانشائها مع انها من مصادر موثوقه KareeMxBlack (نقاش) 21:25، 21 ديسمبر 2020 (ت ع م)

سؤال

مرحبا اخي الاداري لماذا لم يجب أحد على طلب إسترجاع مقالة أبناء أبي السباع قبيلة لقد قدمت عدد كبير من المصادر لا أحد أقدم على مراجعتها وقرائتها القبيلة تحقق الملحوظية الكاملة فقد كان لها كيانا اجتماعيا منظما قائد وجيش ورجالات للقبيلة وكانت تدخل منفردة في حروب مع غيرها كما لعبت دورا بارز في طرد البرتغاليين من المغرب مع السلطان أحمد الأعرج كما برز منها رؤساء دول في عصرنا الحالي والقبيلة تحدث عنها العديد من الباحثين الكبار أجانب و عرب من العيب أن لاتكون مقالة حول هذه القبيلة في ويكيبيديا أنا كنت ساقوم بتعديلها واضافة مصادر وصور لكن ثم حدفها دون سبب مأكد . مرجو رد على سؤالي وحل المشكل وشكرا و أستسمح على الإزعاج.

http://cham.fcsh.unl.pt/ext/portugalemarrocos/files/sources_portugal_tomo_II_prt_1.pdf كما تحذث كتاب { l'histoire de Maroc } .المعروف عالميا والذي يدرس في العديد من الجامعات في العالم للكاتب Pierre de cenival عن النضالات التي كان يقوم بها أولاد أبي السباع ( sba ) ضد البرتغال والرسائل التي ضارت بين القبيلة و قبطان البرتغال حتى قبل الحركة السعدية.

والقبيلة موجودة باللغة الفرنسية https://fr.wikipedia.org/wiki/Ouled_Bou_Sbaa وهدا كتاب اخر يتحدت عن القبيلة فهي من اشهر قبائل الشرفاء في المغرب العربي وتمتد الى المشرق العربي ; https://www.amazon.fr/Oulad-Bou-Sbaa-Institution-Idrisid/dp/6138710665 محمد العلوي الحسني (نقاش) 08:24، 15 فبراير 2021 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في استبيان تقييم مشروع المعرفة

السلام عليكم ورحمة الله ومرحبا بك، لكونك من المساهمين المميزين والفاعلين في موسوعة ويكيبيديا العربية، نتشرف بدعوتك للمشاركة في استبيان تقييم مسابقة مشروع المعرفة، التي أقيمت في الفترة الممتدة من ديسمبر 2020 حتى فبراير 2021.

يهمنا جدًا سماع آرائك واقتراحاتك ونصائحك حول كيفية تطوير نسخة المشروع القادمة للخروج بنتائج وجودة أفضل.

صفحة الاستبيان هنا، وشكرًا لك سلفًا.

أطيب التحيات حجاوي (مشروع المعرفة) (نقاش) 15:47، 1 مارس 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ تصنيف:جسور اكتملت في سنة 2017

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة تصنيف:جسور اكتملت في سنة 2017 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 01:30، 8 أبريل 2021 (ت ع م)

دعوة لمشروع ويكي فلسطين

--علاء راسلني 11:59، 27 أبريل 2021 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي فلسطين في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي فلسطين 01:08، 1 مايو 2021 (ت ع م)

استفسار

مرحبًا، على أي أساس تعتمد المعلومات المضافة في هذه المقالة؟ المقالة بأكملها دون أي مصدر.-- فاطمة الزهراء راسلني 12:13، 2 أغسطس 2021 (ت ع م)

أهلا @فاطمة الزهراء: قمت بنقل محتوى مقالة علامات بيولوجية ودمجه بمقالة دلالات حيوية (طب). --Freedom's Falcon (نقاش) 12:16، 2 أغسطس 2021 (ت ع م)

استرجاع صفحة غابة عجيبة

ارجوا استعادة صفحة موقع غابة عجيبة وضعت كل مانصت عليها الموسوعة اذا كان هناك خطا يمكنني اصلاحه علما لقد وضعت روابط اصلية تم ذكر الموقع فيها وساسرد لك بعض من المواقع 1- موقع https://www.abc.net.au/ تجد هنا تم ذكر الموقع هنا

2- موقع https://www.factmag.com/ المصدر هنا

3 - موقع https://www.stereogum.com/ المصدر هنا

4- موقع https://www.lemonde.fr/ المصدر هنا

ويوجد الكثير من المصادر التي تم ذكر الموقع فيها والنسخة العربية من الموقع تقدم اختبارات ترفيهية ارجوك اعد النظر في الصفحة وابلغني انه يمكنك استرجاعها وماهو المطلوب مني.--Rankone1 (نقاش) 10:12، 18 أغسطس 2021 (ت ع م).--Rankone1 (نقاش) 10:12، 18 أغسطس 2021 (ت ع م)

السلام عليكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. رأيت بأنّك حذفت مقالة حماد بن أبي حنيفة، أعتقد أنّه يُحقق بعض من الملحوظية، حيث أنّه ابن أبو حنيفة النعمان، ولابنه مقالة باسم إسماعيل بن حماد بن أبي حنيفة. أتمنى منك استرجاع المقالة، وسأقوم بتحسين المقالة. وإن كنت تراها لا تحقق الملحوظية، رشحها لنقاش الحذف. جزاكم الله خيرًا. --حسن (نقاش) 19:47، 18 أغسطس 2021 (ت ع م)

وعليكم السلام أخي @حسن: استرجعتها. --Freedom's Falcon (نقاش) 20:07، 18 أغسطس 2021 (ت ع م)
جزاكم الله خيرًا. حسن (نقاش) 20:08، 18 أغسطس 2021 (ت ع م)
أصلحت وطورت المقالة، أرجو منك الإطلاع عليها الآن. حسن (نقاش) 20:51، 18 أغسطس 2021 (ت ع م)

مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021

ويكي عربية الجزائر 2021 أول مؤتمر افتراضي في المجتمع العربي
من 15 إلى 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021

مرحبًا Freedom's Falcon،
إيمانًا منّا بأهمية المجتمع الويكيميدي والعربي خاصة، في وتيرة الانفتاح على كل ما هو محتوى معرفي عالمي، من أجل إيصال هذه المعلومة بالعربية عبر ويكيبيديا ومشاريعها الشقيقة إلى كل إنسان في هذا الكون.

تنظم مجموعة مستخدمي ويكيميديا الجزائر مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021 والذي سيكون افتراضيًا ولأول مرة في العالم العربي ابتداء من 15 إلى 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021 تحت عنوان «انفتاح».

نتشرف بدعوتكم للمشاركة في هذا المؤتمر وإثرائه، هي فرصة متاحة من أجل عرض مواضيعكم وخبراتكم للمجتمع العربي، وكمجموعة مستخدمي ويكيميديا الجزائر نؤمن بمدى أهمية الانفتاح وتبادل الأفكار والآراء من أجل الرقي والتقدم بالمجتمع الويكيميدي برمته.

كيفية المشاركة؟
  • يكفي الضغط على أحد الأزرار أعلاه للمشاركة أو لاقتراح مداخلة.
  • أنتم أحرار في اختيار شكل وعنوان المداخلة، مع مراعاة موضوع الانفتاح قدر الإمكان.
  • لمزيد من المعلومات حول المشاركة وموضوع المؤتمر تجدون نص الدعوة عبر صفحة إعلانات المؤتمر الرسمية.
  • بعد التسجيل، سيتواصل معكم فريق البرمجة لشروحات حول المداخلة وكيفية استعمال المنصة.
  • آخر أجل لتقديم المداخلات هو 15 سبتمبر (أيلول) 2021 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي المنسق.
من نحن؟

نحن مجموعة مستخدمين من الجزائر ننشط في الموسوعة العربية ومشاريعها الشقيقة، أتيحت لنا الفرصة هذه السنة لتنظيم مؤتمر ويكي عربية الخامس بفضل متطوعين عرب والدعم الرائع لمؤسسة ويكيميديا ومؤسسات ناشئة جزائرية. سيرافقكم خلال المؤتمر فريق متكامل ذو خبرة عالية مهمته السهر على إنجاح المؤتمر.

تجدون الخط الزمني ولجنة التنظيم على الصفحة الرئيسية للمؤتمر في الميتا: ويكي عربية الجزائر 2021. الكل سيسهر على حسن سير المؤتمر وإنجاحه في بيئة ودية محمية ونحن جاهزون للإجابة على كل أسئلتكم ومساعدتكم في المشاركة.

تواصل معنا
راسلونا عبر البريد program@wikiarabia2021.com وسنسعد بالإجابة على كل تساؤلاتكم.

يمكنكم أيضًا الانضمام إلينا في صفحة نقاش المؤتمر، أو متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعي:

فيسبوك . تويتر . إنستغرام . يوتيوب

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية.
ويكي عربية الجزائر 2021

-- صالح (نقاش) 18:44، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)