انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Hhhammer

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- OsamaK أرسل لي رسالة! 05:24، 17 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

قمت بوسم بشار عبد الله (أديب) للحذف السريع وفق لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. --شرف الدين () 01:02، 19 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ رواية شعرية[عدل]

سيدي الفاضل قمت بتعزيز المقال بمراجع تزيد من توكيد ثبوتية موضوعه وأضفت له تصنيفات تقديري الفائق آملا بذلك أن يزول السبب الداعي للحذف Hhhammer (نقاش) 09:00، 19 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

قمت بوسم رواية شعرية للحذف السريع وفق لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Hhhammer (نقاش) 07:24، 19 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

الرد![عدل]

مرحبا بك! أستاذ (بشار) قم بالإطلاع على معايير إنشاء السير الشخصية, وعلى الأبحاث الأصلية, وأنت ستعرف أسباب المشكلة... تحيــاتي. --شرف الدين () 04:31، 19 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

الأستاذ شرف المحترم شكرا على الرد وأود إعلامكم أنني قرأت ما نصحتني به ولم أجد ما يتعارض والأهم في الملحوظية حسبما فهمت أن يكون الأديب قد حقق شهرة جيدة في معظم العالم العربي على الأقل . أن يكون قد أصدر خمسة كتب أو دوواين شعرية من دور نشر مسجلة و مشهورة إما محليا في موطنه أو دور نشر عالمية. وأنا لدي خمسة كتب بين تأليف وترجمة ومن دور نشر موثوقة منها داخل العراق ومنها في الأردن والولايات لمتحدة الأمريكية, وأيضا يمكن تتبع عدد منها على الانترنيت وسأحاول وضع روابط تحت عدد منها تشير إلى وجودها المادي. أشكر تفهمكم وصبركم علي وأتمنى عونكم. Hhhammer (نقاش) 04:40، 19 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

إذن قم بوضع مبرراتك وحججك لإبقاء المقالة في القسم المعروف بـ (إخطار الإداريين/استرجاع) وذلك هنا بالضبط. وانتظر رد إحداهما عليك, وفي نفس الوقت قم بطلب المساعدة حول ما تريد هنا. وأيضا سيقوم أحد الإداريين بالرد عليك... بالتوفيق. --شرف الدين () 05:03، 19 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

الأستاذ شرف المحترم: شكرا على النصيحة والتفهم عملت كما نصحتني وكتبت الإخطار وطلبت المساعدة، أملي كبير في أن تنتهي هذه المشكلة بسرعة وبجهودك معي أخي العزيز.. عميق امتنانيHhhammer (نقاش) 05:41، 19 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م

مرحبا! بك من جديد أستاذ (بشار) ؛ لقد قمت أنت بوضع تعليقاتك الأخيرة في غير مكانها المناسب. إلا أن ذلك قد تم إصلاحه, ووضعت التعليقات في المكان الصحيح. يمكن لك الآن انتظار الرد هنا أو هنا أو في صفحة نقاشك الخاصة... تمنياتي لك بالتوفيق. --شرف الدين () 05:48، 19 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

الأستاذ شرف الدين المحترم أشكر اهتمامك وإخلاصك وما زلت أطمع في أن يكون لك دور في حفظ صفحتي. كما أتمنى عليك القاء نظرة على صفحتي فأعتقد أنني أخطأت وكتبت كلمة تمهل داخلها أم أن ذلك هو المطلوب بالضبط. عميق التقدير والاحترام. Basharabdulah (نقاش) 06:03، 19 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

 تم تصليح خطأ وسم القالب (تمهل)؛ يمكن لك الرجوع للصفحة, وإلقاء نظرة عليه. --شرف الدين () 06:13، 19 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

الأستاذ شرف الدين المحترم: شكرا جزيلا لك لقد أنقذت صفحتى مؤقتا من الحذف لأنني تهت ولم أعرف أين أضع كلمة تمهل. عموما أستاذي الفاضل عميق شكري وتقديري وبالنسبة لي قمت بتعزيز عدد من الكتب بروابط خارجية تدل على دور نشرها كما سبق أن قمت بتثبيت مرجعين مهمين ووصلتهما بروابط خارجية أيضا. أتمنى أن تكون هذه التعديلات حجة لي للبقاء على الصفحة ونجاتي من رسائل الحذف السريع.. شكرا لك. Hhammer (نقاش) 06:29، 19 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

عفواً أخي! فهذا من واجبي. وأعلم أنني سأكمل لك تحريرها بالشكل المناسب, ذلك إذا ما نجت من الحذف. --شرف الدين () 06:43، 19 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

استاذي الفاضل والله يعجز لساني عن شكرك تكفي نواياك وتفانيك والباقي على الله. اتمنى أن تنجو فعلا من الحذب لأراها بتنسيقك عميق الشكر والتقديرررررررررررر. Hhammer (نقاش) 06:49، 19 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

انتباهك مطلوب![عدل]

التعديلات في مقالات ويكيبيديا الرئيسية لا يتم توقيعها؛ لأن المقالات عمل مشترك قائم على مساهمات العديد من الأشخاص، ولا ينبغي لمحرر واحد أن يفُرد فوق الآخرين. إنما يكون التوقيع في صفحات النقاش وفي المحادثات بين المستخدمين فقط. --شرف الدين () 05:49، 21 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)